رواية احبك يشهد الله علي

اما عند البنات ....

أم أسيل : يمه عايشه فيك شيء
عايشه : لا يمه مافيني شيء بســ (سكتت يوم سمعت صوت أحمد يتنحنح) بشوره خذي محسن تذكرت شيء
أم اسيل : وين عيوش تعالي
ماردت عايشه وطلعت لغرفتها فوق ماتبي تشوفه ...
احمد (يسلم وياخذ ولده ويجلس) : شلونكم
الكل : بخير
أم أسيل : شلونك أنت
أحمد : الحمد لله
ام فهد : تكفه يا ولدي شلون راشد
أحمد : والله بخير ووصيت عليه ربعي بالمركز ياخاله
أم فهد : الله يجزاك خير ويخليلك محسن الصغير يارب
أحمد(أبتسم) : تسلمين إلا وين أمه
أم أسيل : تجي تقول نست شيء بتسويه
بشاير(تقرب من أخوها) : احمد فيكم شيء
احمد(أستغل سوالف العجز مع بعض وقرب لاخته) : ليه قالت شيء
بشاير : والله ياخوي كانت جالسه معنا وسرحانه وشفتها تمسح دموعها تحسب محد يمها وبعدين بس سمعت صوتك عطتني ولدها وتصعدت لغرفتها اللي فوق التحت ما دخلتها
أحمد(لام نفسه) : زعلتها يا بشوره زعلت الحبيبه
بشاير : رح لها
أحمد : مافيه أحد أروح
بشاير : قل لخالتي وأسألها عن الغرفه ورح نجد نايمه ونجود وأسيل بالمطبخ
أحمد : أحم أحم خاله زهره
أم أسيل : هلا
أحمد : تسمحين أصعد لعايشه
أم أسيل(أبتسمت) : بيتك ياولدي تعرف الغرفه
أحمد : لا والله
أم أسيل : فيروز فيروز
فيروز : نعم ماما
أم أسيل : خذي بابا أحمد لغرفه ماما عايشه
فيروز : حازر تفزل بابا
أحمد : يله قدامنا
بشاير : عطني محسن
أحمد(غمز لها) : هذا كرت الدخول
بشاير : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب رح

صعد احمد مع الخدامه .....

عايشه(قاعده على سريرها ومعطيه الباب ظهرها) : نعم
فيروز : ماما هزا محسن يبكي
عايشه : عطيه ماما كبير قولي أنا في راس يعور
فيروز : ماما كبير مو فيه<<< الكلام حصري ومنقول من أحمد خخخخخخ
عايشه : فيروووووووووووووز ذلفي مالي خلق
فيروز : ماما سوري
عايشه : فيروز لحظه
فيروز(طالعت لأحمد اللي أبتسم ) : نعم
عايشه : بابا أحمد فيه تحت
احمد (يأشر لها تقول لا) : .............
فيروز : والله هو يقول لا
أحمد(خبط على جبهته) : ............
عايشه : شنو
فيروز : مدري يخبز زبهه (يخبط جبهه^_*)
عايشه : فصلت أقول يالخبله روحي ودي محسن لماما أسيل قولي أنا فيه تعبان
فيروز : ماما اسيل يروح مع زوز(جوز) كل نفرات مافيه خلاص خزي ولد انتي
أحمد(كاتم الضحكه على سوالف الهنديه) : ........................
عايشه(عصبت) : يلعن شكلك لا تعالي عطيني كف
وفتحت الباب ناويه على فيروز بس شافت أحمد وتبي تسكر الباب حط يده وتركته وردت على وضعها الأول
احمد(طلع 50 ريال) : خذي محسن معك وانتبهي له
فيروز(أخذت الفلوس) : حازر بابا
أحمد(دخل وسكر الباب وجلس جنبها) : الحلو علامه علينا يتغلى
عايشه : ..............................
أحمد(حط يده ورا ظهرها وأبتسم ) : الحبيبه
عايشه(بأستهزاء) : ايه قص علي بكلامك مو تلاقيها مني ولا من اخوي
احمد : ومن قال
عايشه (تبعد يده) : محد بس أحمد قال
أحمد(يرد ويحاوط خصرها بيده وقربها يمه وهمس بأذنها) : آسف
عايشه : ماتغفر لك (وبدت تصيح) ما ضنيت اني حمل ثقيل عليك ليه ما تكلمت من الاول
احمد(ضمها بأيديه وأبتسم) : فديت قلبك يالحبيبه والله زعلت لسان
عايشه : تضحك علي أبعد ما ابيك انا ألحين أقول ما أبيك خلني
أحمد(شد قبضتها عشان ما تقدر تفك نفسها منه) : اهدي وخلينا نتفاهم عيوش انتي نفاس أهدي
عايشه : خلني خلني أحمد لا تقرب مني ما أبيك
احمد(همس باذنها خاف يأذيها بمسكته وهي توها نفاس) : قلبي خلاص سامحي طلبتك
عايشه : أسامحك ما أسامحك إلا لين نفترق وأنا ما أبيك مثل ما أنا عبأ أنت بعد برتاح وخذ ولدك معك
أحمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه
عايشه(تضربه على صدره) : يالدب وتضحك قايله نكته
احمد : أحبك يالمجنونه وتطلبين الطلاق لا وآخذ ولدي بعد أقول
عايشه (مبوزه) : خير
أحمد(بخبث) : إلا خدامة أمك فيروز متزوجه
عايشه(رفعت حاجبها) : ليه
أحمد : أبدا بتزوجها عشان ولدي باين حنووووووووووووونه
عايشه : أحـــــــــــــــــــــــــــمــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــد
احمد : أعترفي تغيرين
عايشه : هههههههههههههههههههههههههه غلبتني بهذي
احمد(يبوس يدها ويبتسم) : وأنتي غلبتيني بحبك اللي ملكني يا أم محسن آسف كنت معصب من اللي صار وجت فيك
عايشه(تمسح دموعها) : معذور لو تعتذر تبقى غالي
أحمد(يطلع علبه من جيبه ويفتحها ويبتسم) : هذي رضاوتك سلسال حرفي وحرفك a
عايشه : دوم يارب مع بعض تعشيت
أحمد : لا
عايشه : تحب تتعشى شنو
احمد : أي شيء بس ما أبي أنزل بتعشى معك هنا من زمان أشتقت لجلستك يالحبيبه
عايشه(استحت) : خلاص بقول لهم يجيبون العشى فوق لنا
احمد(بخبث) : من فيروز
عايشه(كشرت) : تحلم
احمد : هههههههههههههههههههههههههههههه امزح والله
عايشه : أحسب بعد


انتهى هذا اليوم على خير وبعد العشى الكل سرى لبيته وأحمد سهر للساعه 2 الفجر عند عايشه وبعدها طلع لبيتهم



^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


يتبع
 
يوم آخر......

مع سطوع شمس جديده على سماء المملكه تعلن عن تتويج قلبين صغيرين ينبض بالحب للطرف الأخر
راشــــــــــــــــــــــــــــد و رنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

بهذا اليوم بعد خروج راشد من المركز زفوا له بشرى ساره له ومحطمه لغريمه وعدو اللدود يوسف خبر فسخ أبو رنا خطبت بنته ليوسف وقبوله لخطبة راشد لها

بتعرفون شنو صار بقول لكم

يوم الهوشه وبعد ماطلع أبوفهد وأبو احمد وزياد من المسجد

أبو رنا وزايد يسلمون والكل يجلس بالمجلس...

محسن : يا أبو زياد حاب أتكلم معك بروحنا لو سمحت
أبو زياد : ياشباب خلونا بروحنا
زايد وزياد طلعوا ....
محسن : أسمع ياخوي أحنا جينا اليوم نخطب بنتنا لولدنا راشد
أبو زياد : بنتكم من
محسن : رنا
أبو زياد : والله يا أبو أحمد ما عاش من يردكم بس انا عطيت الناس كلمه
عبدالوهاب : عطيتهم والله نعرف بس ياخوك الولد راغب ببنت عمته من زمان واليوم تهاوش مع الولد اللي طلبها وهذولا الأثنين بالسجن
أبو زياد : يا ستر الله
محسن : يوسف ما يستهال رنا
أبو زياد : أسمح لي ياخوك أنا أبوها
محسن : ما قصدت كذا لا تفهمني غلط
أبو زياد : العذر
محسن : أسمع ياخوي وهذا هو أبو فهد والله ما يعرف عن السالفه اللي بقولها غيري وغير سعد أخوي ورنا وسلوى ونجد ونجود
عبدالوهاب : سالفه
محسن : هذا ياخوي يوسف ولد طلال كان يحاول يتقرب من رنا ويكلمها
أبو زياد(بصدمه) : شنوووووووووووو
محسن : ايه أسمع السالفه كلها بتقولها لك رنا اليوم أسألها أحنا حليناها بس الظاهر الولد مو راضي يركد وأتمنى تسمع لراي بنتك هذي ضناك لا تظلمها
أبو زياد : أنا ما أظلمها شوف يا أبو أحمد وانت يا أبو فهد أن كان لكم نصيب ببنتي بتكون لولدكم وان ماكان العذر منك
محسن : بتكون بأذن الله وبتزفها بنفسك لولدنا أسمعوا مني وبعدين أسألها
أبو زياد : نسمع

أما عند زياد وزيد...

زياد(يقعد بالحديقه) : إلا منت ناوي تعرس
زيد : والله ياخوك مالقيت اللي تملى هالراس وتشغل القلب
زياد : أحلف وكيف بتلقاها يعني
زيد : مدري أبيها قويه شرسه أبيها أنثى مو مروضه أروضها
زياد : ههههههههههههههههه تزوج لبؤه وروضها قبل تاكلك
زيد : طس تتطنز والله أتكلم جد كل البنات اللي أتعرف عليهن مايعات مطيعات أبي وحده تذلني أبيها ترفضني يعني
زياد : تجيب خشمك للأرض
زيد : تخسي ماعاشت بس مدري مابيها مطيعه أبي قويه وعنيده
زياد : ذكرتني ببنت خالي نجد
زيد : إلا صدق ماشفت مثلها عنيده أأأأأأأأخ لو مشعل ما يحبها كان والله تزوجتها
زياد : أسكت لا يسمعك مشعل والله يدفنك بمكانك
زيد : مهي رفضته تقول حسبت أخوها
زياد : ههههههههههههه هي تموت فيه بس مثل ماقلت عنيده
زيد : ومن قال
زياد : مدامي أختها التوأم بس مشعل خلاص نفذ صبره الله يستر ما يتهور ويسوي شيء يندم عليه
زيد : خوفتني مثل شنو
زياد : مدري حاس كاتم بقلبه وقريب يفجرها في نجد
زيد : إلا عايلة خوالك مافيها بنات غير الرباعي أقصد مو مخطوبات
زياد : لا الكل مخطوب أو بيتزوج ليه
زيد : ابي وحده مثل نجد
زياد : ياليل هالنجد ياخوي فكنا من سالفتها لا يذبحك مشعل لأنك جبت سيرتها أقولك في وحده من صاحباتهن مثل نجد نسخه
زيد(جلس جنبه وبفرح ) : أحلف من
زياد : أخت عبدالرحمن وسعود رجال بنات خوالي
زيد : وش اسمها
زياد(يدفه) : أقلب وجهك وأستح قل أسمها أذلف أذا صارت حليلتك أسأل عن أسمها
زيد (وقف) : بروح أقول لأمي أحسن
زياد(يمسك يده) : اجلس خلنا نخلص من سالفة رنا وبعدين نشوف سالفتك يالخبل
زيد : أففففففففففففف زين شف خوالك طلعوا وأبوي يأشر لنا تعال
زياد : الله يستر

صعدوا لغرفة رنا اللي من جت ماطلعت ضامه رجولها لصدرها وتبكي محد راضي يسمع لها وهي بروحها

أنطق الباب ....

رنا : من
زياد : أقدر أدخل
رنا : زيااااااااااااااااااااااااااااااااد
زياد(دخل وهي ركضت له وضمته وصاحت) : بس بس الحلى يبكي
رنا : آآآآآآآآآآآآآه زياد
زياد : ياقلب زياد تعالي نجلس
دخل الأب وزيد وخافت وتخبت ورا زياد وتطالع أبوها بخوف
زياد : علامك هذا بابا
رنا : تكفه زياد خذني انا ما أبي يوسف لا تخليني
الأب : زيد زياد طلعوا وخلونا بروحنا
رنا : لا لا زياد
الأب(بحنان) : رنا أنا بابا لا تخافين
رنا(تصيح) : بابا الله يخليك ما أبي يوسف خلني أروح لجدتي تكفه بابا
الأب : طيب والله لأنفذ كل اللي تبين بس سمعيني
زياد : سمعي بابا شنو بيقول
زيد : رنا والله يحبك بس يبي مصلحتك يله زياد خلهم مع بعض
طلع زياد وزيد وبقت واقفه بعيد عن أبوها جلس على السرير يطالع لها
الأب(جلس على السرير) : بابا رنا تعالي بكلمك
رنا(بعد تردد جلست جنبه) : بابا انا والله ما أبي يوسف أرجوك
الأب(يبتسم) : ممكن أعرف السبب (شافها ما تكلمت وطال السكوت) رنا خوالك قالوا لي ان في سالفه حصلت من يوسف ورفضوا يقولون لي السبب قالوا الأفضل تسمعه من رنا(كان بعرف اللي أنقال حقيقه ولا بس عشان ولدهم ما يبي يظلم يوسف)
رنا(تبتسم) : الله يخليهم لي
الأب : أمين يله قولي

قالت كل شيء عن يوسف عن الأتصال والكلام والتهديد والصور وسوالفه وكل شيء تعرفه عنه وآخر مكالمه بينهم وتطابق كلامها مع كلام خالها محسن وتيقن الأب الحقيقه

رنا : بابا صدقني ما أحس انه هالأنسان اللي ممكن أحبه أو أشعر معه بالامان اللي يبيه ياخذه ويستغل الظروف ما احس انه يستحقني ويعوضني
الأب(أبتسم وبخبث) : أمممممم يعني أفهم أن مع راشد ممكن تحسين بالأمان والحب وأنه يستحقك
رنا(ضمت يديها لبعض من الاحراج) : راشد
الأب : رنا خالك عبدالوهاب طالبك لولده راشد اللي مسكين من سمع بخطبتك راح ليوسف وضربه ضرب ودخلوهم مركز الشرطه
رنا(مسكت يد ابوها بخوف) : الشرطه راشد
الأب : ههههههههههههههههههههههههه ياعيني على الحب
رنا(منحرجه) : بابا أرجوك
الأب(يحب جبينها) : يعني موافقه على راشد
رنا : ويوسف
الأب : يخسي مو كفو لبنتي أذا هذي سوالفه رنا محمد ماتاخذ غير اللي متملك قلبها خليني أبلغهم بالموافقه يمكن تكون مفاجئه للحبيب بمناسبة خروجه من السجن
رنا : ههههههههههههههههه طيب طلبتك برد لبيت جدتي تلقاها تحاتي
الأب : ماعندي مانع بقول لزياد والله يوفقك يا بنتي

أنتشر خبر الموافقه ولما ردت رنا لجدتها حلفت الجده اليوم الثاني الكل معزوم عندها على عشاء بمناسبة خروج راشد وخطبت راشد لرنا
أتفقوا يكون الملكه قبل عرس عيال عمامهم ويكون عائلي فقط للعائله قبل يوم العرس في بيت الجده وبسيط لان اليوم الثاني بيكون عندهم حفل زفاف

في بيت الجده....

رنا(منحرجه) : يوووووووووه بس
نجد : ههههههههههههههههههه والله صدق اخاف تشوفين اخوي تهونين صاير وجهه شوارع من الضرب
رنا : ياجعل أيده للكسر يوم ضربه
سلوى : عفيه بعد تدعي هييييييييييييييه تراه هو السبب هو اللي رايح له مو ولد الناس جايه
رنا : فديته الغالي ماتحمل أكون لغيره
نجد : أما هالعائله فيها بلاوي حبهم بعد هوشات وصراع
نجود : وانتي
نجد : انا وش
نجود : سلامتك أنتي فاهمه
نجد : لا مو فاهمه اخت نجود فهميني
نجود : مشعل
نجد(تصر على ضروسها) : محد له دخل زين
سلوى : بس مشعل بيسافر
نجد(وكأن أحد عطاها كف) : شنو
رنا : ليه ماتعرفين بيسافر يدرس برا
نجود : قصدك يهرب برا
نجد : يهرب ليه ومن شنو
نجود : منك ومن حبك من رفضك له
نجد : ليه ماتبون نفهمون انا حره ومو معناه نهاية العالم برفضي له انا بروح له
سلوى : نجد لا تروحين
نجد : محد له دخل
طلعت نجد وهي معصبه حدها ماهمها احد بس تبي تشوفه وكانت الصدف لصالحها لقته بالحديقه الخلفيه يكلم بالجوال عدلت لفتها
نجد : احم أحم
مشعل(لف مو مصدق هي قدامه) : ..............
نجد : بتكلم معك
مشعل : ألو خلاص أتكلم معك بعدين .... انشغلت باي ... خير
نجد : صدق بتسافر
مشعل(فرح لاهتمامها) : همك
نجد(ببرود) : لا
مشعل : اجل ليه تسألين
نجد(بخبث) : ابدا بعطيك قائمه بطلبات تجيبهن يقولون ذوقك حلو بالهدايا
مشعل تحطم وحس بقهر وغصب منها
مشعل : شنو
نجد : أقول ابيك تجـ...
مشعل(يقاطعها بعصبيه) : سمعت أنتي شنو ما تحسين ما عندك قلب
نجد : عندي بس مو مثل قلبك اللي صاير مثل الفندق لكل بنت (طرااااااااااااااااااااااااااااااااخ)
مشعل(بعصبيه) : لهنا وكفايه
نجد(يدها على خدها) : تضربني
مشعل : وأكسر راسك بعد
نجد (تصر على ضروسها) : لا عشت ولاكنت ليه تحسب ماعندي اهل يوقفونك عند حدك
مشعل : لا عندك بس مغمضين عيونهم عن سوالفك
نجد : تخسي أنا أشرف منك
مشعل : هههههههههههههههههه مافيه وحده ترفض الزواج وكل اللي مثلها تزوجن إلا أذا في راسها أحد وعاشقه
نجد(بأستهزاء) : أهااا قل ألحين (كتفت أيديها) ههههههههههه ليه ما تقبل الرفض ياولد عمي من بنت
مشعل : لو ابيك يانجد لأخذتك غصبن عنك
نجد : هاااااي ضحكتني أقول أقبل الهزيمه أخذ ما تاخذني وأسلوبك هذا ما يهزني فاهم ولا تظن بحركتك تخليني اقبل فيك عشان أثبت أن ماعندي سوالف وأنا ما آخذ فضلت غيري مهي نجد عبدالوهاب اللي تاخذ فضلت أماني السيد وفاطمه خالد وعليا محمود كفايه ولا اكمل
مشعل(مصدوم) : كيف تعرفين
نجد : مو شغلك بس حطني في بالك عدل والله الكف اللي أعطيتنياه لأرده لك أضعاف أضعاف فاهم

تركته وهي تضحك بس الحقيقه من داخل تحترق وتشتعل النار ويزيد الغيض والكره والحقد ودخلت البيت وركضت للحمام تشوف وجها اللي بدا يزرق من قوة الكف قررت تحط ثلج عليه يخفف التورم
أما مشعل..
مارجع المجلس وجلس بالحديقه وماحس إلا باليد اللي على كتف رفع راسه ورجع نزله
راشد(يقعد جنبه) : علامك يارفيق العمر
مشعل : شفتها ياراشد شفت نور عيوني أنا اموت ياراشد كل يوم قاعد اموت وهي ولا تحس مو حاسه حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااام
راشد : هونها ياخوي هذا بس شفتها وسوت كذا فيك اهدى الله يحنن قلبها
مشعل : لا ياخوي خلاص كل شيء انتهى
راشد : خلاص شنو يعني بتستسلم بتتنازل عن حبك
مشعل : بتنازل عن المكان كله بهج من المملكه قرار السفر ماراح اتراجع عنه خلاص
راشد : وانا ياخوي نسيتني
مشعل(يبتسم بألم) : الله يسعدك مع رنا وتنسيك مشعل وطوايفه أسمح لي مو قادر لما أشوفها انقهر اتضايق ليه مو حاسه فيني شوقي حبي لهفتي أناااااااااااااااااا هايم فيها مو من ألحين من سنه أول مره شفتها فيه نبض قلبي لها حبيتها تركت الحركات غيرت الأرقام خففت من طلعاتي عشان البنات ما يجذبني للطريق مره ثانيه غيرت حياتي وأهي في خيالي أحس أخونها لما أشوف او اكلم غيرها أعلن حبها للملأ كأني أعلن احتلال دوله لكن نجد صدمتني برفضها معقول ما شافت الحب اللي بعيوني الفرح واللهفه لما أشوفها الكل حس واهي لا خلني ياراشد أسافر قبل اموت من الحزن أخاف اتهور والله اتهور مو قادر ياخوي
راشد : هونها يامشعل خلاص سو اللي تحب والله يعيني ويعينك ياخوي على البعد



يتبع

 
مشكور , اخوي , طال عمرك . الروايه , مره , حلوه , مع اني ,قـرأتها , من , مدهـ مش من المنتدى هذا , بس , حبيت , اعلق , شوي , واقول .:D بدال , ما تتعب نفسك كل شوي , نسخ لصق , ارفع الروايه ع رابط وريح راسك , وانتهينا , مع تحياتي لك اخي الحبيب ,
وتقبل مروري :cool:
 
في المجلس .....

محسن (همس لمحمد) : اخوك خالد وينه
محمد : مدري يبه يمكن عنده مناوبه
محسن(طالع ساعته) : مخلص من وقت
محمد : تحب اتصل عليه
محسن : ايه اتصل قله يجي الكل فيه
محمد : تامر يبه
محسن سرح بأفكاره بحال ولده خالد اللي تغير وصار أنعزالي عن الكل وعصبي ويتأخر تذكر مره كان راجع وتعبان وسمع كلام دار بين خالد وامه وهم ما انتبهوا له

خالد : يمه ليه الدموع هذا نصيبي
أم خالد : عارفه يمه والله عارفه
خالد : دام عارفه ليه البكي
أم خالد : أبي أشوف ضناك يمه انا اليوم تمنيت بمكان خالتك أم أحمد شايله ولد احمد والله والله أني أحب احمد مثلك ومافيه فرق وولده
حفيدي بس مو هاين علي ما اشوف نماك (ولدك)
خالد(يحط راسه على رجول أمه) : آآآآآآآآه يايمه والله اتمنى واترجى الله حتى ترفه ساكته وتكابر عشاني خليها على ربك
أم خالد : ومافيه علاج أنت عارف أبوك ما يدري عن شيء
خالد : ولا أبيه يعرف أنا راضي يله يمه روحي نامي
ام خالد : تصبح على خير

صحاه من سرحانه صوت محمد ....

محمد : يبه يقول ما يقدر يجي أخذ مناوربه عن واحد من ربعه الدكاتره
محسن : زين

أما مجلس الحريم .....

الجده : الحمد لله الأمور تسهلت وحلينا المشكله
ام خالد : أيه والله إلا ترفه خالد ما جاء
ترفه : مدري ياخاله بتصل ألحين عليه
طلعت واتصلت على خالد...
ترفه : ألو
خالد : نعم
ترفه : ليه تكلمني كذا
خالد : ترفه تبين شيء مو فاضي قاعد ألعب مع الشباب ورقه بالأستراحه
ترفه : ابدا خالتي تسال ليه ماجيت
خالد : يوووووه مالي خلق مجاملات قولي لها عنده مناوبه
ترفه : بس انت مخلص من زمان
خالد(بصراخ) : يعني ما تعرفين تكذبين مو انتي فنانه بالكذب قولي أخذ عن واحد من الدكاتره مناوبه
ترفه(مصدومه من كلامه فنانه بالكذب) : .....................
خالد : ألو ألو تسمعين
ترفه : ....................................
خالد : عنك ما سمعتي
سكر الجوال وهي تطالع للجوالها بصدمه
ترفه(في نفسها) : ماهو جديد عليك يا خالد تعودت على أسلوبك الجاف بس مدري أقدر اتحمل أزيد ولا لا كنت صبور صدق انطويت بس ساكت لين ولدت عايشه تغيرت اكثر صرت عصبي مدري غيره من اخوك ولا شنو طيب وش ذنبي انا آآآآآآآآآآآآه ياخالد
أسيل : بووووووووووووووه
ترفه(نغزت من الخرعه) : بسم الله علامك
أسيل : هههههههههههههههههههههههه شكلك تحفه من تكلمين خلودك
ترفه(تبتسم رغم الألم) : أيه مشغول عنده مناوبه الليله شكلي بروح بيت اهلي أنام عندهم
اسيل : تعالي لبيتنا
ترفه : بيتك
أسيل : لا بيت امي انا بروح لهم اليوم تعالي نرجع أيام زمان
ترفه : خلاص بقول لخالد وأقولك
أسيل(تغمز لها) : خذي راحتك يا جميل بتمشى هنا لين تخلصين
ترفه أرسلت له رساله
(حبيبي اذا ماعندك مانع بروح بيت عمتي زهره بنام الليله عندهم)
ثواني مرسل خالد
(زين سويتي انا بسهر وريحتيني من الرد لك مبكر)
دمعت عيونها وزاد الألم من جفاه وأسلوبه
اما أسيل تتمشى وسمعت صوت ضحكات حبيبها ولكن الصدمه شلتها من اللي سمعت...
حمد : ياقلب حمد انتي
اسيل تحس الدنيا تدور فيها من قلب حمد
حمد : ههههههههههههههه لا والله مو معناه تزوجت أتغير أنا مثل ما أنا ههههههههههههههههههههههه
أسيل صرت على ضروسها توهم ماصار لهم يوم متراضين يخونها
حمد : حلفي لا لا لازم اشوفك وأكحل عيوني بشوفتك يا قلبي
أسيل زاد غيضها منه ناويه عليه ناويه ويبي يشوفها بعد توها تبي تقرب وتذبحه وقفت يوم قال


يتبع

 
حمد : سعاد خلاص داخل لكم شوفي لي طريق باي
اسيل بسرعه تراجعت يوم بغى يلف وردت واهي ميته ضحك على تفكيرها شكت فيه كان يكلم عمته وهي اعتقدت يكلم وحده ويتغزل فيها

بعد العشاء كلن راح لبيته وكلن يحمل تساؤلات وهموم وفرح بقلبه ....

في بيت أم أسيل .......

السوالف والضحك غيرت نفسية ترفه شوي وكل شوي يقطع السالفه صوت جوال أسيل يعلن عن وصول رساله

عبدالله : يووووووووووه سمعي أذا بينشب لنا بكل مره اتصلي عليه خليه يجي ياخذك
اسيل : وش حارق رزك غيره خله يرسل كيف
نجود : يا اختي مو كل دقيقه
عبدالله : يا أختي خليه مثل خالد وزياد ثقل مو خفاف
ترفه(بنفسها) : بلاك ماتعرف ان هذي المصيبه ياخوي ما عاد شيء يهمه
ثواني وصل بنفس الوقت مسج لعبدالله ونجود طالعوا بعض وضحكوا
أسيل : هههههههههههه حتى أنتو ولا حلال عليكم حرام علي أروح اكلمه أحسن من كلامكم اللي يغث

طلعت تكلم حمد وتسولف معه وجاها خط ثاني تعذرت من حمد ثواني ترد عليه لان الرقم صار له فتره مزعجها

اسيل : نعم
: كيفك اسيل
أسيل : خير من متى المعرفه
: هههههههه من زمان
اسيل : ما اعرفك من انتي
: صدقتي ما تعرفيني بس نعرف شخص واحد يهمنا ثنتينتنا
أسيل : شخص
: حمد
أسيل : حمد من
: زوجك وبالقريب بيكون زوجي
أسيل(بعصبيه) : تخسين
: ههههههههههههههههههههههه لا ياحلوه ما أخسي ياليت تبقين ببيت أبوك على طول أففففففف كاتمه على قلب حمودي
أسيل : كلي تبن ولا تجيبين أسمه على لسانك (توها تستوعب) وش عرفك أني في بيت أبوي
: حمودي قال لي وووووويه ما صدق تفارقين عن وجهه
أسيل : تكذبين حمد لا يمكن يخوني
: ما أكذب وقريب بتشوفين بعينك خيانته وبتشهدين يوم انتصاري باي
أسيل بعد ماسكرت منها وهي مصدومه شنو اللي صار معقوله حمد يخونها لايمكن هو يحبها أعترف قررت ما تهتم لكلام المتصله وردت تكلم حمد ولا كأن شيء صار


************************************************** ***************


مرت ثلاث أسابيع وتغيرت الكثير من الأحداث وغيرت الكثير معها...


في بيت عبدالوهاب (تهاني) ......

هيام : كانت تجهز لعرسها و أمورها لأن لما ترجع من شهر العسل بتسكن بالشرقيه ببيت منفصل عن أهل محمد بس قريب

وجدان : أنشغلت بمساعدة هيام بتحضيرات العرس و قرب الامتحانات اللي بعد العرس مباشره و قرار سعود بأن زواجهم بعطلة الصيف

فهد و أوراد :اللي اكتشفوا أن أوراد حامل لها شهرين و كملوا فرحتهم بيجيبون أخ أو أخت للولو و وهوبي

فراس و بشاير : حبهم يكبر ويكبر مع مولودهم و قرب دخولها للشهر الخامس واللي زاد الفرحه اكتشاف أن بشاير حامل بتوأم والكل يداريها و مريحها

راشد : اللي يعد الليالي لقرب ارتباطه برنا و الكلام اللي حاب يتكلم فيه رغم أنه طلب من نجد تكلمه بس رفضت بعد الملكه ما عندها مانع رغم أنها متوعده فيه تذله على الكف اللي عطاها (بنت رجال ^_* ) ما نسته رغم حبها لراشد

في بيت عبدالوهاب (زهره) ...........

أم اسيل : الفرحه مو سايعتها زواج بنتها وولدها اللي تمنته طول حياتها و عوضها الله بعبدالله

عبدالله : اللي يجهز شقته في بيت امه زهره يستقر فيها مع زوجته روابي ويأكد الحجوز عشان شهر العسل يبيها تفرح وتنبسط ويسوي جدول لكل يوم عشان يستمتعون فيه

نجود : العروس المرتبكه كل شوي تبكي و تتوتر بعدها عن أهلها و نجد توأمها و أقبالها على حياة جديده نجود وقفت دراستها لأنها راح تسافر لشهر عسل لأنه راح يصادف امتحاناتها بس زياد رفض اقترح يرحون لمكه و يرجعون قبل امتحاناتها و بعدها يسافرون شهر العسل لأنه بعد تعب الدراسه تلغي الترم فوافقت نجود

عايشه : محسن ماخذ كل وقتها يوم العرس يصادف لها أزود من 25 يوم قررت تحضر العرس لأن الكل غالي بس تلبس دراعه فخمه و شرطت أمها ما ترقص ( نفاس و ترقص ^_* )

نجد : اللي بعالم ثاني من يوم صار اللقاء مع مشعل وهي الأفكار تاخذها وتجيبها تبي تنتقم منه وترد له الصفعه تحاول وتخطط للقادم





في بيت الجده ...........

رنا : اللي أطلقت العنان لمشاعرها و افصحت عن الحب المخفي لراشد وولها له و تجهزها لموعد الملكه و ضغط الامتحانات المقبله ما خلها لها وقت تحك راسها فيها

زياد : معرسنا ذلك المغرم من أول أبره اووه أقصد نظره و توله و عشق و تصدى لأبوه وضرب علاقته بعمه و صله الرحم عرض الحائط ليخطف نجود على حصان أبيض بفستانها و تكون ملكه على عرش قلبه بعد الفراق يتجمع شتات القلبين في بيت واحد

الجده : طلبت زياد يعيش معها فما عارض لأنه ما ينسى فضل الجده بعد فضل الله في تربيته و الجده ما قصرت خصصت جناح كامل و خاص له و لعروسته ياخذون راحتهم


في بيت محسن .......

أحمد : اللي يجهز غرفة محسن الصغيرون لاستقباله و احمد كل يوم مطيح عند عايشه و محسن اللي ماخذين كل و قته و عقله و قلبه (الله يتمم عليهم بخير ^_^)

مشعل : الحبيب المجروح فقد من وزنه كثير رغم أنه يحافظ على الرياضه بس فاقد للحياه يكابر و الكل حاس بتغيره و الأفكار اللي تنهش بمخه أن ممكن نجد تحب واحد ثاني بسببه رفضته و يرد و يقول لا نجد ما تسويها بس مو لاقي مبررات لرفضها له يتجنب أنه يكلمها ما بينهم غير السلام و مع السلامه و لا يجلس بمكان واحد يجمعهم يحس بالحقد كل ما شافها و يخاف ما يتحكم باعصابه يبي الاسباب و المبررات لو سبب واحد بس(الله يصبره .-_-.)

خالد : اللي يحس بنقص وكل يوم يشوف فرحة أخوه يبي هذا الأحساس هذا الشعور رغم أنه فرحان لأخوه بس يتمنى يتلمس هذي الفرحه حزن خالد أنعكس على حياته مع ترفه اللي تحاول اطلعه من حزنه بس خالد صار له فتره تغير صار عصبي يطلع من البيت على الدوام يرجع ينام للمغرب ثم يطلع ويرد الفجر ترفه تنتظر رجعته واذا حست برجوعه سوت نفسها نايمه خالد يعتقد نايمه وما يعرف أنها تصيح كل ليله فقدت خالد تعشم نفسها أنه يرد خالد الاول الضحوك الرومنسي الحنون ماتشوف فيه ألحين غيرالجمودالعصبي المنكسر بس مو قادره تتحمل زياده(الله يرزقه 5_5)


شهد : اللي خبرها أبوها بأن عمر لما عرف عن ملكة راشد حلف ليكون قبله مو أصغر منه ويملك قبله شهد ضحكت عارفه أنه حركه من حركاته عشان يضمن الملكه وانها له بشاير قالت لها مره عن احاسيسه بانها ممكن ترد ترفض رضت لأنها هي نفسها تبيه وتبي تاخذ راحتها معه (الله يبلغنا فيهم ^_*)
وبهذا تكون شهد ثاني وحده ينملك عليها مع رنا وراشد بنفس اليوم

محمد : ملك على سوسن قبل أسبوع وسو بس عشاء عائلي بسيط واجل العرس لين يثبت نفسه بشركة عمه عبدالوهاب محمد وافق على سوسن بسبب يبي يهرب من حب هيام بس أكتشف أن سوسن دره وان حبه لهيام مراهقه يقضي الوقت بالسوالف مع سوسن على التلفون لاوقات طويله وكل يوم يظيد حبه لها ويتعلق فيها وترتفع مكانتها عنده

محسن : اللي من يوم سمع حوار أم خالد وخالد وتغير حال ولده وذبول ترفه وأختفاء وميض الحب اللي كان يشع بوجودهم قرر ياخذ تحاليل وفحوصات ولده ويرسلهن لمستشفيات خارجيه وعسى يلقى لفلذة كبده حل وطوال 3 أسابيع شاغل نفسه بشغله والفاكسات والردود من المستشفيات بصمت لين الله فرجها عليه ورد عليه مستشفى خاص للأجنه بمصر بأن احسن حل طفل الأنابيب دام الأم بصحه معناها زراعة الأجنه بالرحم لبعض الأسابيع مضمون بأذن الله(فرحني ^_^)


في بيت حمد .....
أسيل وحمد اللي علاقتهم تحسنت كثير رغم انها لا تخلو من ملح الحياه المناوشات لأن أسيل غيوره عليه وحمد يموووت بالحريم(بصاص^_^) ويرجعون يزعلون وتنام بغرفتها وأهو ينام بغرفة أحلام ما ياخذون يوم يتصالحون ويوعدها مايسوي اللي يضايقها بس بو طبيع ما يخلي طبعه أسيل اخذت اجازه سنويه لمدة سنه بتوقف عن الشغل تبي تتفرغ لحمد فقط وتعبت من الاتصالات اللي تجيها ومنغصه عليها راحتها وتهديدها بان حمد مو لها وملاك اللي فقدت الأم عوضتها أسيل وقررت ملاك تقول لأسيل ماما رغبه منها مو مرغمه وحلم أسيل يتكلل هذا الحب بمولود من حمد (أمين^_*)

وسلوى : هي وعبدالرحمن والحب ثالثهم غامرهم من ساسهم لراسهم ومكالمات يوميه وزيارات لها من وقت للثاني وكثير يكملون الكلام على الماسنجر أشعار وغزل وكلمات الحب اللتي تملئ الشاشه (الله يسعدهم^_^)

روابي : عورستنا الغاليه اللي تجهيزات العروس وقربه موترها وماتنام إلا تبكي خوفها من البعد عن امها يحزنها ورفضت تكلم عبدالله بفترة الملك لأنها مقتنعه أن المكالمات تقلل الشوق وحلو اللقاء لانه عرف اسلوبها وطريقتها وأفكارها بمعنى صارت كتاب مفتوح هذي الحركه عصبت عبدالله لأن شوقها بقلبه يزيد كل يوم وعد يرد لها الصاع صاعين بس يشوفها(لاتكفه ياحمش أن ما خقيت بجمالها *_*)

مناير : ثالث بنت بالعائله اليوم ملكتها مع رنا وراشد بعد موافقتها على جراح
نعم نعم نعم نعم قلت جراح مو سلمان
جـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــراح
ولد عمها والله عارفه أن سلمان اللي خطبها لا تستعجلون بفهمكم اللي صار


يتبع

 
يوم ملكت عبدالله وروابي قبل 3 أسابيع

سلمان بعد ماكلم هو وفارس حمد عن خطبت مناير رد وجلس جنب جراح وزياد

سلمان : السلام عليكم
زياد وجراح : وعليكم السلام
زياد : وين غطيت اللي يشوفك يقول معرس
سلمان(يعدل ثوبه) : احم احم قريب يابو محمد
زياد : ماشاء الله خلاص بتودع العزوبيه
جراح اللي يسمع وساكت موحاب يشارك بالحوار لأنع عارف سلمان شنو يقصد
سلمان : أيه خلااااااااااااااااااااص باي باي عزوبيه
زياد : ومن هذي نعرفها
سلمان : أيه بنت خالك فهد مناير
زياد انصدم ولف لجراح اللي ضغط على يد زياد بس الحركه ماطافت على سلمان
زياد(لف لسلمان وابتسم) : ألف مبروك يابوحسن

زياد ماقدر يستحمل طلع من المجلس قبل يذبح جراح ماهان على جراح يطلع زياد زعلان تعذر من سلمان وطلع وراه وسلمان حس أن الموضوع فيه أنه طلع وراهم

زياد(بعصبيه) : كيف تتنازل عن حبك لييييييييييييييه هذي حبيبتك مناير
جراح(بحزن) : لأن اللي طلبها حبيبي واخوي اللي ماجابته امي يازياد سلمان لو يطلب عيوني ما أغليهن عليه
سلمان(أنصدم من اللي يسمعه) : حبيبته وأخوه وعيونه
زياد : ومناير خلاص
جراح : سلمان بيسعدها صدقني طيب وحنون ورجال سنع
زياد(يحط يده على كتف جراح) : الله يعوضك ويصبرك

بعد يومين بلغ سلمان حمد انه مايبي مناير تراجع عن الخطبه عصب حمد لأن ولد خالته رخص اخته وخبره سلمان بالكلام وحلفه ما يقول لأحد لين جراح يتحرك

جراح دخل غرفة الاطباء بحكم أن جراح وسلمان صيدليه وبنفس المستشفى بمستشفى العم

جراح(بعصبيه) : سلمان كيف تفك أرتباطك وترخص بنت عمي
سلمان(يوقف ويطالع له من فوق لتحت) : قبل تعاتبني ابي أعاتبك ليه ماقلت لي ان مناير حبك اللي خافيه في قلبك من سنين وانها اللي دايم تحلم فيها من كنا ندري بالخارج وانها اللي تسولف عنها لي
جراح (نزل عيونه منحرج) : زياد قال لك
سلمان : لا ياخوي الله خلاني أسمع لك أنا مارخصتها إلا لأخوي ورفيق دربي جراح
جراح : شنووو
سلمان(يبتسم) : ياخوي لا تضيع الفرصه رح اخطبها وانا بطلب أذا قررت أتزوج من اختي مناير وأخوي جراح يخطبون لي
جراح(يضمه بفرح) : ماغلطت من سميتك اخوي اللي ماجابته أمي

تقدم جراح لخطبتها ووافقت بعد ما صلت صلاة الاستخاره وأرتاحت لقرارها وأهي تعد الأيام والساعات وتحلم باللحظه اللي تجمعها مع جراح حب حياتها


بيت سعد ....
سعد : اللي قلى الراحه والسعاده مع العنود ومن الله عليهم بحمل العنود اللي بالشهر الرابع والعنود اللي مافرقت بين حبها لجراح وحبها لبسام وابتسام اللي حبوها وقاموا ينادونها ماما عنود بعد ما أمهم تخلت عنهم وتزوجت بعد ماطلعت من العده مباشره سعد فرح الله عوض عياله بأم ثانيه


بيت رشا ....
رشا : بينها وبين سامي لا يقل مرور اليوم من حبهم بل يزيد منه ورشا بالشهر السادس من الحمل تكلل فرحتهم لما غيداء تزوجت وسافرت مع زوجها اللي يشتغل بسفارة السعوديه بالأردن قرروا ما يتركون العم سلطان وسليمان بروحهم رجعوا يعيشون معهم وأجروا بيتهم سلطان كبرت بنت أخوه بعينه يوم رضت يعيشون عندهم وأهي ما تقصر بخدمة زوجها وعمها وسليمان اللي حسبت أخوانها زياد وزيد ولا قاطعت غيداء بالأتصالات رغم نفس غيداء الخايسه اللي تكلمها فيها المهم توصل الرحم و لأجل عين سامي تستحمل

هذا بأختصار مرور 3 أسابيع في حياة الكل وأتمنى مانسيت أحد من أبطالي
لا لا لا لا لااااااااااااااااااااااااا

مو قصدي نهاية قصتي لا توني ^_^ بس حبيت ما أشتت أو أقطع أفكاركم وأعيشكم بالأحداث اللي مرت عليهم حلوه أو تعيسه

نـــكــــمــــل يـــلـــه نــــكــــمــــل .....

ملكوا لعمر على شهد أو واحد لأنه أكبرهم دخل عمر وأخوانها وعمامها وبعد ماباركوا لهم وطلعوا وبقت معهم بشاير بالغرفه بعد ماطلعوا الحريم

عمر(يأشر لبشاير تطلع وبشاير ترفض عصب) : أقول بشوره مالك نيه تطلعين أنتي والقرود اللي ببطنك
بشاير(تلعب بحواجبها وتسند ظهرها على الكرسي) : مالي خلق بعدين القرود يبون خالتهم
عمر(يصر على ضروسه) : بشووووووووووووووره
بشاير(توقف) : ههههههههههههه خلاص يله باي
شهد(ترفع نظرها ) : بشوره
بشاير : شسوي رجلك يبيني اطلع
شهد : طيب خذيني معك
عمر(سمعها مع انها تتكلم بصوت واطي) : شنو شنووووو ماصدقت أشوفك بروحنا تروحين (يأشر لبشاير) طلعي لا تشوفين شيء مايعجبك (واشر لشهد) وأنتي أصصصصصصصصصص
بشاير : يماااااااااه منك طيب الله يعينك ياشهد

شهد في هذي اللحظه تبخرت شجاعتها وانعقد لسانها صارت تفرك أيديها ببعض من التوتر ماحست إلا باللي جنبها وحط يده على أيديها وأرتجفت وتبي تصرخ وبسرعه حط يده على فمها
عمر : أصصصصصصصصص علامك مو صاحيه ماسويت شيء والله ول صرختي بعد ما أشيل يدي لأقص لسانك فاهمه
شهد(أشرت براسها بنعم) : ...............
عمر(ابتسم ووخر يده) : مبروك ياشهد
شهد(بحيا) : الله يبارك فيك
عمر(رد ومسك يدها) : لا تصرخين ماسك يدك بس
شهد(ابتسمت) : ...........
عمر : تعرفين شهد أني احبك من زمان
شهد : تحبني
عمر : من عرفت بالوجود في بنت أسمها شهد ولما تعصبين وتزعلين أفرح لانك تقطين خيط وخيط ويصير وجهك طمامه وتهبلين
شهد : يمه منك كنت تحب تزعلني
عمر : لأنك تظلين ساكنه لين لأستفزك و أنا بس أبي أسمع صوتك و أفرح بشوفتك
صدقيني اللحظات اللي جمعتنب فيك بيتنا كنت أتعمد أدخل بدون نحنحه و علم أحد
كاني ما أعرف بوجودك بس أملي عيني بشوفتك
شهد : ليه ما قلت ...............
: ما خلصت يالحبيب
عمر : أعوذ بالله أيش جايبك
محمد : والله ولد عمي يحن علي يبي يدخل
عمر ك أنا نسيبك
محمد : أنا وولد عمي على الغريب
عمر( يطالع لشهد) : أخص يا خوك شوفي أنا غريب
محمد : السموحه يالنسيب ههههههههههههه يله قوم مو بروحك معرس
عمر : طيب (همس لشهد) ممكن أكلمك الليله
شهد (بحيا): أيه تبي الرقم
عمر (بخبث): الرقم عندي من سنين بس الجرأه ما كانت موجوده يله باي
شهد : باي

طلع عمر و دخل جراح و معه حمد و عمامه و أبوه و باركوا لمناير و جراح ولبسها الشبكه و طلعوا عنهم بيعطونهم راحتهم

جراح (يطالع لمناير اللي جلست بعيد عنه ): مبروك مناير
مناير (بهمس): الله يبارك فيك
جراح : تقربين و لا أقرب شكلنا مو حلو كذا بعيد ما أحب أتكلم بصوت عالي لأنك بعيده ( قرر أو يقرب لأنها ما تحركت ) السلام عليكم تعبت من المشي ول كل هالمسافه بينا (كله كرسي ^_*)
مناير:.........................
جراح : رد السلام واجب
مناير : وعليكم السلام
جراح : شخبارك مناير
مناير : زينه

وتمو يسولفون مع بعض و طلب جراح رقم جوالها على أساس يكلمها الليله
أما في غرفه رنا اللي عندها نجد و سلوى و نجود و رشا يحاولن تنزل و رافضه

رشا : ياربي رنو حبيبتي يله ننزل زياد دق
رنا : ما أبي رشا والله خايفه
نجد : رنا أخوي ما يعض علامك
نجود : والله لو يسمعك راشد بيذبحك ما صدق يجي اليوم و تقولين ما أبي
سلوى : كلنا مرينا بهذي التجربه إلا نجد اللحظه ذي حلوه
نجد : أنا ما أبي هذي اللحظات مخلينها لكن
رنا : خلوني والله رجولي مو شايلتني خلاص ملكه و ملكنا خلاص
أسيل (تدخل): السلام عليكم
البنات : و عليكم السلام
أسيل : رنا راشد ذابحني من الاتصالات يله خلينا نزفك
رشا : ذبحتني مهي نازله
أسيل: ههههههههههههههه ذكريتيني بعايشه يوم ملكتي قالت نفس كلامك رنا اقري المعوذات و يله راح تهدى نفسك و ننزل و إلا ترى نزف راشد لهنا عاد أحنا نخلي مسؤوليتنا كيفك
رنا (توقف): لا لا لا خلاص بنزل
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



يتبع

 
نزلوا وزفوا راشد اللي مو سايعته الدنيا من الفرح و تبدد مخاوف و توتر رنا يوم بدا راشد يسولف و راشد بطبعه الضحوك طلعها من جو الخوف جلسوا مع بعض و تبادلوا الارقام على أمل يتصل فيها الليله بس رنا قررت تقفل الجوال عقاب له على كفه (ما قلت لكم بنت رجال ^_^)


على الساعه 1 بالليل في بيت حمد...............

حمد (شايل ملاك النايمه): حبيبتي بوديها غرفتها و راجع
أسيل : أوكيه بصعد أغير وااااي تعب
روابي: صادقه يا ليت حمد تشيلني بعد
حمد ك تنكتين ليه ما غيركن يتعبن ترى حتى احنا تعبنا
سلوى ك ما وراكم رقص و ردح
حمد : لا ورانا و قفه و قعده و هلا حياك الله و مع السلامه
أسيل (تمسك ذراعه و تحط راسها على كتفه) : فديته حبيبي باين عليه تعبان
حمد : يا هووووووووووووه هذي اللي تستاهل أنها تنشال
روابي : أخص يالمصالح عرفت شلون تجيب راسك و تمشيك عدل
أم حمد : يا ويلي منكم خلاص ودي بنتك و رحوا ناموا
مناير و سلوى و روابي : تصبحون على خير
الكل ك و أنتو من اهل الخير
أسيل : و أنا بعد مثلهم تصبحون على خير
حمد ( يهمس لها): لا تنامين بودي ملاك و أجي
أسيل (تبتسم): طيب اذا تأخرت بنام تعبانه يا قلبي
حمد : ثواني



************************************************** ************

صباح يوم جديد.....

يوم الزفاف في بيت حمد....

أسيل (صحت على صوت جوالها يدق تعدلت) : الو
: صباح الخير ياحلوه
أسيل : صباح السم بجسمك وش تبين
: هههههههههه مقبوله وأبي حمد
أسيل(طلعت عن الغرفه لأن حمد نايم وقعدت بالصاله) : وقلت لك حمد مو لك
: اليوم
أسيل : اليوم شنو
: الموعد من 3 أسابيع عطيتك فرصه تتركينه بنفسك بس أنتي عندتي
أسيل : وش تبين بالضبط مجنونه أتنازل عن حبيبي لوحده معها انفصام بالشخصيه
: ههههههههههههههههههههههههه حلوه منك بس اللي بيصير اليوم بيسبب لك انتي أنفصام بالشخصيه
أسيل : أقول عكرتي مزاجي على هالصبح طسي زين (سكرت الجوال بوجها ووصلها مسج فتحته)
اليوم بتشوفين بعينك خيانته لك اليوم وقبل تدق الساعه 12 يا أسيل بتنتهي حياتك معه لا تنسين اليوم
أسيل تفكر من هذي وليه هالحقد عليها ورغبتها بحمد لهذي الدرجه
ماحست إلا باللي يضمها ويبوس خدها
أسيل (أبتسمت) : صباح الحلوين
حمد : صباح عشوقتي
أسيل : بدري صاحي ليه
حمد(لفها له) : ماكنتي عندي وانتي صاحيه بدري بعد من كنتي تتكلمين
أسيل : هذي روابي تبيني أساعدها بالأغراض عشان المشغل
حمد : أففففففف بديت أغار روابي ماخذتك مني
أسيل(سرحت بوجهه وفي نفسها) : معقوله ياحمد تخوني معقوله أفقدك واليوم أشهد على خيانتك لا لا لا يارب خذني قبل هذيك اللحظه ماراح أتحمل يارب ما يحرمني هالطله الحلوه
حمد(غمزلها) : عارف أني حلو بس لهذي الدرجه
أسيل(بحيا) : طول عمرك حلو بعيوني يا عشوقي
حمد (بضمها) : أمووووووووووووت فيك
أسيل نزلت دمعتها
حمد(حس فيها ومسح دمعتها ) : قلبي ليه الدمع وش فيك
أسيل : حمد أذا تحبني لا تجرحني
حمد : أموت ولا أجرحك ليه هذا الكلام
أسيل : بعيد الشر عنك بس كلام وقلته يله خلني أتجهز عشان روابي ونجود وهيام ونلحق نخلص 3 عرايس مو سهل
حمد : طيب بس ما احب أشوف دموعك مره ثانيه
أسيل(أبتسمت) : حاضر


الكل على الساعه 10 الصبح كانوا بالمشغل(الصالون) لأنهن ماشاء الله كثيروتقسموا عشان يخلصن والجده جهزت بالبيت 3 كوش في صالتين تحتيات وصاله بالدور الثاني وكان تنسيق الكوش من أختيار العرايس وتصميمهن رجعن البنات على الساعه 7 لبيت الجده والعرايس بقن لأنهن ما خلصن وعلى الساعه 11 وصلن العرايس وكل وحده تقول الزين فيني يحتار فيهن الأنسان الكل يذكر الله عليهن ومافي أحد فرق بين بنته وبنت الثاني الكل حولهن وكأن المعرس والعروس عيالهم وزفوا المعاريس على الساعه1 بالليل
دخلوا المعاريس كلهم مع بعض عبدالله وزياد ومحمد مرتزين بالبشت الأسود ومطقمين حتى بالسبحات الفضيه وبهذي اللحظه البنات والحريم توزعن عشان عيالهن وما ينجبرون يتغطن وبعد نص ساعه تركوا المعاريس عشان ياخذون راحتهم بالتصوير مع بعض


في المطبخ....

رنا : وااااي يهبلون الفال لنا
سلوى : أمين وللعزابيه
نجد(تشرب عصير) : هذا اللي ذابحكن
رنا : حرام الكشخه كلها والحلى ما يشوفه رشودي يمااااه مقهوره
نجد : افااا مقهوره اتصلي عليه وقولي للمصوره تاخذ لكم صور مع بعض
رنا : أموووت فيك بس كيف أستحي
سلوى : احسن ما تقدرين كان اموت قهر أشوفك تصورين وانا لا كان صحت لين جابوا لي حمني
نجد : هههههههههههههههههههههههههه ياصغر عقولكن
سلوى : تعالن من بيزف المعاريس
رنا : زياد يقول أتفقوا كلن يسوق سيارته مو بنفس الفندق حاجزين قال ما نبي نزعجهم وكلن ياخذ راحته
نجد : الله يسعدهم
البنات : أمين يارب


على الساعه 1 ونص طلعوا المعاريس ب 3 سيارات على الفندق اللي حاجزينه على أساس اليوم الثاني يسافر عبدالله وروابي لأيطاليا ومحمد وهيام لماليزيا وزياد ونجود لمكه وبعدها يرجعون تمتحن نجود وبعد الأمتحانات يسافرون لأسبانيا
(ودامت الافراح في بيوتكم ^_*)


أسيل أرتاحت يوم شافت الساعه تعدت 12 وتأكدت ان الحمد لله المرأه اللي تتصل بس فضاوه دق جوالها
أسيل : هلا حبيبي
حمد : قلبي انا بره يله طلعوا
أسيل : ثواني بقول لأمي سارا وعمتي وسلوى وبجيب ملوكه ياقلبي نايمه وأجي
حمد : لا تشيلينها خلي الخادمات يجيبنها
اسيل : مافيها شيء ملوكه خفيفه
حمد : معليه سمعي كلامي
اسيل : تامر
بلغت أمها سارا وعمتها وسلوى وطلبت من كات تشيل ملاك وتلحقها للسياره ويوم تلبس عباتها جاها مسج وفتحته
(طلعي وشوفي الخيانه بعينك )
أم حمد : أسيل فيك شيء
أسيل : هاه لا
سلوى(تلبس عبايتها) : يمكن حمودي مرسل لك غزل شوفي وجها
أسيل(أخذت لفتها وطلعت تركض لبرى) : ............
أمينه(تلبس غطاها) : هذي علامها
سلوى : مدري جاها مسج وطلعت
أم حمد : بسم الله لا يكون صاير شيء
طلعت أم حمد وأمينه وسلوى وشافن أسيل واقفه بوسط ممر الحديقه وعيونها مرتكزه على شخص واحد وضامه نفسها
أم حمد : أسيل شفيك يمه
سلوى(تشهق) : أهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ حمد
أمنيه(أنصدمت) : حسبي الله على أبليسك من ولد يمه أسيل
أسيل(بهمس من هول الصدمه) : قالي ما بيجرحني قالي ما بيجرحني (بصرخه)
لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييه

بهذي اللحظه انصدم حمد يوم لف وشافها وامه وعمته وصرخت أسيل طالع لها ورجع طالع للبنتين اللي كانن واقفات بعيد شوي عنه ويرسل بينه وبينهن رسايل ويضحك وهن بعد وكانت اللحظه يوم غمز لوحده فيهن هي لحظة صرخت أسيل

طلعوا أهلها الحريم والشباب لان ماكان غيرهم موجودين العائله بس

بلمح البصر أختفن البنتين من قدامهن وكأنهن اتمن المهمه وأنتى دورهن وخلفن وراهن حطام قلب أسيل وضياع حياتها وشهودها لخيانة زوجها

أسيل بلا كلمه وأكتفت بالنظرات طلبت من راشد بانكسار تروح بيت امها محتاجه تبعد عنه البعض فهم شنو صار والبعض ما فهم وتبقى بالوجوه علامات الاستفهام

أسيل دخلت لغرفتها وطلبت محد يتكلم معها أو يسألها عن شيء قفلت الباب وتسندت عليه وبدت تصيح قهر وكرامتها التي انهدرت بنزوات زوجها معقوله بعد شهرين وشوي ترد لغرفتها حاولت أول شهر تعبت معه وصدته ويوم حبته وغفرت زلاته صانته وصانت كرامته لكن خلاص إلا الخيانه جرح للأنثى وامام نظرها

دق جوالها (( عشوقي )) هذا أسم حمد بجوالها رمته على السرير يدق وأخذت لها ملابس كانت باقيه لها بغرفتها وأخذت دش وبعد ماطلعت نشفت شعرها وتوصل لها رساله من حمد

( حبيبتي أرجوك ردي علي خلينا نتفاهم أرجوك من عشوقك حمد )

أسيل : آآآآآآه ياقوات عينك (أرسلت له)

منهو يسوي يا رفيقي .......... سوااااياك
لو كنت أعرف أنو .......... أولك مثل تاااااليك
والله .......... ما اعيش الحب .......... وياااااك

حمد : اووووه شكلك واصله يا أسيل أدري غلطت بس اتحمل ما يجيني (أرسل لها)

أرفق بقلبي وأرحمه يا حياااااتي
أرحم غريق في غرامك يرااااعيك
بعدك عذاب وشوف زولك غناااااتي
بين العرب لساني دوم يطريك
[ أسف ردي علي أرجوك ]

أسيل(بدت تصيح) : يقول حياتي نساني قدام حلاتهن وعطرهن ودلعهن نسى ربه ونساني أنا تسوي فيني كذا هنت عليك (أرسلت له)

ياللي جرحت القلب ليه المعاذير
جرحتني لا تترك الجرح تذكار
وشلون ابصبر كان شفتك مع الغير
وأنا الذي عليك من نفسي أغار
[ أكرررررررررررررررررهك]

قفلت الجوال وضمت وسادتها تبكي جرحها وألم وغفت الفجر من كثر ما تعبت




يتبع

 
على الساعه 8 الصبح
في بيت حمد .....

جالس مع امه وعمته وسلوى والصمت سيد المكان محد له خلق يتكلم بعد اللي صار امس نزلت ملاك مع الخادمه وحبتهم كلهم

ملاك(تتلفت) : ماما مااااااااما وين ماما
الانظار اتجهت لحمد اللي يشرب القهوه بهدوء
حمد : ماما راحت بيت جده زهره
ملاك(بوزت) : بس ماما قالت لي لما تروح بتاخذني عشان أشوف محسن الصغير
مناير(شافت حمد وكانه تضايق) : ملوك تعالي فطري
ملاك : ما أبي ما أبي بابا بروح لماما
حمد : طيب فطري ونروح لها ألحين
ملاك : والله يله بفطر
أم حمد (بهمس له) : يايمه خلها شوي لين تهدا اللي صار أمس مو هين عليها وبعدين ما وراك شغل
حمد : إلا وراي بشوفها وبعدين بطلع الشغل واسيل لازم اشوفها اليوم


************************************************** ************

اما في مكان آخر....

أسيل للحين متمدده ودموعها على خدها تفكر باحداث اللي صارت امس وشنو ممكن يصير تبي تاخذ القرار الصح
أنطق الباب كانت نجد داخله ومعها صينية الفطور
نجد : صباح الخير
أسيل(تتعدل وتمسح دموعها) : صباح النور شنو هذا
نجد : سمعي تحت ماتبين تفطرين برسم الخدمه الدكتوره نجد جابت لك الفطور للسرير فطور ملكي
اسيل : تسلمين بس مو مشتهيه
نجد : شنو مو مشتهيه جبت بيض وجبن وزيتون وعسل وقشطه فطور ملوك
أسيل حست لاعت كبدها وركضت للحمام ترجع ونجد اللي جمدت بمكانها
اسيل(رجعت وغسلت وجها ورجعت للسرير) : نجد علامك
نجد : انتي شنو صار
أسيل : عادي
نجد : شنو عادي انتي حامل
أسيل : هههههههههههههه لا مو حامل لا تخافين برد
نجد : شنو عرفك لازم تسوين فحوصات
اسيل : أعرف ما يحتاج فحوصات خذي الأكل وأذا تبين خدمتي أبي نسكافيه بس
نجد : طيب
أسيل(تحط يدها على بطنها بعد ماطلعت نجد وأبتسمت) : خلك سر لين احل الامور وأضمن طلاقي من أبوك البصاص ما ابي تكون السبب اللي يجبروني فيه ارد لأبوك


************************************************** *********

أما في مكتب محسن في بيته.....

خالد(يدخل المكتب) : طلبتني يبه
الأب : ادخل
خالد(يقعد) : آمر طال عمرك
الأب : خذ هذا فاكس من مستشفى الأجنه بمصر خاص اقراه
خالد : حلو هذي النوع من العمليات ألحين صارت سهله ومتطوره
الأب : طيب يعني موافق
خالد : موافق على شنو
الأب : تسوي عملية طفل الأنابيب
خالد(أنصدم) : شنوووووووو انت تعرف
بهذي اللحظه نزلت ترفه وشافت خالتها أم خالد وخالتها أم أحمد وشهد ومشعل ومحمد جالسن بالصاله والعيون على المكتب
ترفه : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ترفه : خير شنو فيه
أم خالد(تمسح دموعها) : عمك محسن يكلم خالد بالعلاج اللي لقاه
ترفه : الله يستــ.. (قبل تكمل سمعت صوت خالد يعلي دليل العصبيه)

خالد : أكيد هي اللي قالت لك
محسن : قلت لك ترفه ماقالت شيء
خالد : ما يصير عشان تبي عيال تنشر السالفه عفيه مره وتقول راح تتحمل
ترفه(شهقت وحطت يدها على فمها) :.........................
شهد(وقفت جنبها) : ترفه خالد مايقصد
ترفه(نزلت دموعها) : انا والله ماقلت شيء لعمي والله صدقوني
أم خالد : مصدقتك يمه أبوه سمعني اتكلم معه
محسن (بعصبيه) : خالد أفهم هي ما تكلمت معي بالعكس كانت خير زوجه لك وكتومه وصابره انا سمعتك مع امك
خالد : متى وكيف أنا ماراح اتعالج ولا بجيب عيال بهذي الطريقه إلا لما ربي يقسم من عنده لي الخلفه طفل الانابيب لا وبعدين لا تبرر يبه أنا أعرف أنك تعزها وتبرر لها لكن علاج ماراح اتعالج اما ترضى او
محسن(بصرخه) : خاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال د
تررررررررررررررررررررررررررررفه
محمد(يدخل المكتب) : خالد الحق على ترفه
خالد (طلع من المكتب وانصدم ترفه بين ايدين امه طايحه) : ترفه تررررررررررررفه
محسن : حسبي الله عليك من ولد لسانك متبري منك وخر
خالد : شنو اوخر هذي ترفه
محسن(بعصبيه) : مالك حق فيها مثل ماقلت قبل أما ترضى أو تذكر
خالد : يبه
محسن (بعصبيه) : شهد
شهد : هلا
محسن : نادي الخادمات يطلعنها لغرفتها وانا بجيب عدة الفحص واجيها (لف لخالد بعصبيه) ممنوع تصعد فااااااااااااهم وممنوع تطلع من البيت وأن سويت احديهن لأنت ولدي ولا أعرفك ام أحمد خليك مع ترفه


************************************************** ****************

نعود لاسيل ....

نزلت اسيل بعد غيرت لبسها ولبست بنظلون برمودا كحلي وبلوزه نص كم وردي ورفعت شعرها بفيونكا ورديه كانت تخفي حزنها وتدعي الفرح وكان ماهزها شيء

أسيل : السلام عليـ... حمد
حمد(أبتسم) : وعليكم السلام
أسيل(تلف) : لو عارفه انك هنا مانزلت
حمد : أسيل لحظه
طلع وارها ووقف قدامها قبل تصعد الدرج
أسيل (وقفت على رابع درجه لانه وقف قدامها) : نعم
حمد : ارجوك خلينا نتفاهم
أسيل : مابينا تفاهم خلاص طريق مسدود
حمد(مسك يدها) : ارجوك انا أعترف أني غلطت سامحيني
أسيل سحبت يدها بعصبيه منه نافره منه وما انتبهت لنفسها إلا يوم طاحت على ظهرها
أسيل(حطت يدها على ظهرها الطيحه قويه شوي) : آآآآآآآآآآي
حمد : اسييييييييييييييييل
طلعت الأم وعايشه ونجد
الأم : علامها
حمد(خاف عليها) : أسيل تألمتي فيك شيء
أسيل : ظهري يمااااااااااااااااه ولدي
الكل : ولدك
حمد(بصدمه) : انتي حامل
أسيل(زادت الآلام ومسكت بطنها) : يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اه

أغمى على اسيل من الالم والتعب ونقلوها للمستشفى واتصلوا على محسن

باخذكم لبيت محسن من جديد ^_^

محسن : نعم ... شنو متى صار .. حسبي الله عليكم من عيال ألاقيها منك ولا من ولد عمك خالد ... طيب انا بتصل عليهم وجايكم لا تسوي شيء

أم احمد : خير من هذا
محسن : حمد أسيل تعبت وودوها المستشفى
ترفه(تزيح اللحاف) : خذني معك
محسن : لا أبقي مثل منتي خليك جسمك تعبان وانا بروح واطمنكم عليها خلوكم معها ولا توترونها
أم خالد : ترفه بعيونا رح وتطمن

بس طلع محسن من البيت صعد خالد وطق الباب

خالد : ممكن ادخل
ترفه (صدت الصوب الثاني) : ................
أم خالد(حنت على ولدها ) : تعال يمه
خالد : السلام عليكم
الكل(من غير ترفه) : وعليكم السلام
خالد : ترفه شلونك
شهد(غمزت له) : بخير
خالد : سألتك انتي ترفه
شهد : يقولون راضعه معها
خالد : شهد نسيت أقولك جوالك يدق أظن أنه عمر
شهد : يوووووووه نسيته باي
خالد : باي (غمز لامه وأم احمد يطلعن وجلس جنبها) ترفه
ترفه(بدت تبكي من سمعت صوته ) : ....................
خالد : ليه البكي ياقلبي
ترفه : خالد
خالد : عيونه
ترفه : طلقني
خالد(أنصدم) : شنو
ترفه(تعدل بالجلسه وصار مقابله له) : اللي سمعته أنا انسانه تعبت منك ومن تقلب نفسيتك مره تحط اللوم علي وتقول كفايه تمثيل ومره تقول اني مره ماني سنعه ونشرت سرك واني السبب بمعرفت ابوك انا ما ابيك فاهم
خالد (مسح على خدها) : طيب ليه
ترفه(تدف يده) : بلاش هذي الحركات ماراح تأثر فيني أنت قررت ما تتعالج حتى ولا همتك رغبتي أو همك رأي بالموضوع ولا اني أشوف البنات ييمرن بتجربة الحمل وأطفالهن بين أيديهن همك نفسك ومبادئك وبس
خالد (بحزن) : ترفه ما بيدي شيء
ترفه(وقفت وفتحت الدولاب وبدت تحط ملابسها بالشنطه وبعصبيه) : إلا بيدك
خالد : شنو بيدي
ترفه(لفت له بعصبيه وعيونها تدمع) : طلاااااااااااااااااااااااااااقي
خالد(مسك الملابس ورماهن ومسك يدها وجلسها على السرير وجلس جنبها) : خلينا نتفاهم
ترفه : شنو نتفاهم بتصير لنا سنه متحملتك خلاص خالد الأولي ضاع تايه أنت واحد ثاني اناني جامد عصبي خالي من المشاعر والأحساس ما تشعر فيني ماقمت تجلس معي تتهرب للسهر والصحيان بدري والشغل ماتعرف أني بكل ليله أبكي وانا ضامه مخدتي أتمنى قربك حنانك فقدته وأفتقدته خلاااااااااااااااص مو قادره لما يرجع خالد الأولي تعرف وين تلقاني (وقفت بس يد خالد ما خلتها تتحرك ووقف قدامها)
خالد(ضمها) : موجود لا تعتقدين ما أعرف شيء بس ما بأيدي شيء
ترفه(تحاوطه بأيديها وتصيح) : خالد أرجوك حاول تتقبل انا والله أحبك أحبك لا تخليني أتخذ قرار أندم عليه ارجوك
خالد : ياقلبي عشانك لو تبين أطب بالنار مارفضت
ترفه(ترفع راسها له وتبتسم) : يعني موافق
خالد(يبوس جبينها ويبتسم) : مو موافق إلا غصب أوافق كم ترفه عندي
ترفه : خلنا نتصل بعمي ونفرحه ونفرح الكل
خالد : يله

بهذا اليوم كانت تجدد الفرحه للكل بخبر موافقه خالد على السفر للعلاج وحجزت التذاكر لترفه وخالد وأمنت الأقامه وسيرت الأمور
وبهذا اليوم كان آخر يوم حمد يشوف فيه أسيل بعد ما عملوا لها تنظيفات لأن الجنين أثر عليه الطيحه ونفسية الام باتت بالمستشفى يوم وطلعت بعدها لبيت أمها ورفضت تشوف حمد لانها لامته على اللي صار مع انها راضيه بانه قضاء وقدر بس شهر كاتمه هذا الحمل مستأثره فيه لها نسولف له حبته واهو نطفه لم يخلق للآن لانه جزء من عشوقها حست فقدت شيء كبير صممت يتطلقون وحمد صمم ما يطلق كل واحد اعند من الثاني حاولوا يراضونهم ويتدخلون بس أسيل رافضه تسمع لأحد ورافضه مقابلته حتى عبدالله ما قدر لها وطلب من الكل يسكت عنها لين يرد بالسلامه وهو بيتصرف معها بطريقته .....


من كثر ما حاولوا فيها تتراجع عن قرارها وتقابل حمد طلبت تروح لجدها وتريح عنده أسبوع تبي تختلي في نفسها
الكل صدقها وماكانوا يعرفون خطت أسيل لأن اليوم اللي وصلت فيه اسيل لجدها منع أي شخص يدخل المزرعه إلا بموافقة أسيل اللي تتهرب من الكل وطلبت من الجد تبعد ويبعدون عنها
أسيل رفضت دخول حمد للمزرعه رغم محاولات يشوفها
والجد حلف أن جابوا لها سيرة حمد لمنع دخولهم حتى لوكان ابوها وأمها بعد

انتهــــــــــــــــــــى الـــــــ34فــــصل



 
الــــــــــــف 35 ـــــــــــــــصل

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

من كثر ما حاولوا فيها تتراجع عن قرارها وتقابل حمد طلبت تروح لجدها وتريح عنده أسبوع تبي تختلي في نفسها
الكل صدقها وماكانوا يعرفون خطت أسيل لأن اليوم اللي وصلت فيه اسيل لجدها منع أي شخص يدخل المزرعه إلا بموافقة أسيل اللي تتهرب من الكل وطلبت من الجد تبعد ويبعدون عنها
أسيل رفضت دخول حمد للمزرعه رغم محاولات يشوفها
والجد حلف أن جابوا لها سيرة حمد لمنع دخولهم حتى لوكان ابوها وأمها بعد

بس الأسبوع صار شهر ........

الأم : هلا وغلا تو مانور البيت فيكم
عبدالله(يضم امه) : منور فيك يمه
الأم : الحمد لله على سلامتكم هلا يمه روابي
روابي : هلا خالتي
نجد : واااااااااااو عبودي وروابي سلامة الوصول والله
عبدالله وروابي يسلمون عليها وبعدين سلموا على عايشه اللي يوم عرفت بوجودهم جت لهم
عبدالله(يشيل محسن) : فديته بسم الله عليه حبيب خاله
عايشه : روابي كيف عبدالله معك
عبدالله(يطالع لها بنص عين) : هاه كيفني معك
روابي(انحرجت) : زين
الأم : عبود أعقل عنها احرجتها
عبدالله : ههههههههههههه هاه يمه لاتكون أخذت غلاتي
الأم : ورابي غاليه من قبل تاخذك فكيف يوم اخذتك
روابي : تسلمين ياخاله
عبدالله(يعطي محسن لأمه) : هاه بشري نجحتي انتي ونجود
نجد : احم احم اللهم لاغرور الأولى على دفعتي مع مها صاحبتي ونجود نجحت بعد
عبدالله : كفو يا أختي إلا صدق وين أسيلتي
عايشه : عند جدي بالمزرعه
عبدالله : ليه جدي فيه شيء
الأم : لايمه لأنها تتهرب من نصائحنا وطلبنا ترجع لحمد عاد دلوعة جدك اللي تبي تقابله تقابله واللي ماتبي لو شنو ما يطب المزرعه
عبدالله : لهذي الدرجه قسا قلبها وجدي ماعنده مانع
نجد : حمد جرحها وصعب تسامح والكل وقف معه وقال سامحيه زله وغلطه ومع ضغط الكل كان راح يجيها انهيار وضغط ففضلت جدي اللي وقف معها
عبدالله (بعصبيه) : شنو على راحتها الكل يغلط وحمد اعترف وقال راح يسوي اللي تبي بس ترضى شنو هذا الدلع أنا أعرف كيف أخليها ترجع له
نجد : اسمح لي مو من حقكم خلوها
عبدالله : نجد لا تتدخلين وسمعي هذا شيء خاص بالكبار
نجد : وجرحها
عبدالله : الزمن يداويه
الأم : يمه لاتزعل أختك منك وأنت عارف غلاتك قوموا يمه أرتاحوا بجناحكم لأن عمك عبدالوهاب عازم الكل هنا على العشاء بمناسبة الرجوع
عبدالله : طبعا أسيل ماراح تحضر
عايشه : قلتها بنفسك
عبدالله(يوقف) : يله روابي خلينا نرتاح
روابي : أسمحولي


%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%


في الشركه ......

فراس(يدخل ) : حمد وقع هذي الأوراق
حمد(سرحان ومو يمه ) :............
فراس : حمد يالأخو طف السجاره لا تحرق اصابعك
حمد(أنتبه وطفاها ) : خير تبي شيء
فراس : أيه وقع الأوراق
حمد : وقعهن انت نيابه عني
فراس : لازم توقيعك كتوقيع أول وتوقيعي ثاني
حمد(يمسك القلم ويوقع ويرميه) : خلصنا
فراس(يطالع للأوراق ويرد يطالع له) : انت شلون توقع على شيء ما تعرف شنو
حمد : لأني واثق
فراس : انت عارف أن الأوراق اللي وقعتهن تنازل منك لي عن كامل أملاكك
حمد(بصدمه) : شنوووووووووووووو
فراس : عشان تتعلم درس شف لو ما أبي أعلمك لوين أنت وصلت حتى الورقه ما نظرت لها أو شنو أهي
(مزق- شق إلى قطع صغيره) ياخوي أصحى طلبتك كفايه سرحان
حمد : بعدها جنني يا فراس أبيها أبي نظره من عيونها أبيع كل ما أملك بس أرد لها وترجع لي
: واللي يردها لك تصونها ولا تخونها
حمد وفراس لفوا للباب
حمد : أصونها برموش عيوني يالنسيب الحمد لله على سلامتك
عبدالله(يسلم عليه) : الله يسلمك يارب
فراس : شخبارك يالعريس
عبدالله : بخير الحمد لله (تأمل حمد نحفان وغير حمد المرتب دوم) شنو صار
حمد : حاولت يا عبدالله بس هالمره لبؤتي شرسه رافضه ترضخ
فراس : انا بروح لمكتبي اذا خلصت مره علي
عبدالله : تامر (لف لحمد) وبعدين
حمد(يشعل سيجاره) : رفضت تسمع لي عبدالله والله ندمان والله كانت زله بعتذر لين ترضى بس ترجع لي
عبدالله (أبتسم وثق أنه صادق) : بساعدك بس تراها آخر فرصه لك بعديك من سور مزرعة جدي وانت عليك الباقي
حمد(يطفي السيجاره وبفرح) : احلف كيف
عبدالله : أسمع وأفهم كل شيء

عبدالله عارف أنه تآمر ضد أسيل مع حمد بس عبدالله قرر يحط اسيل أمام الأمر الواقع لامهرب منه بس على حمد التنفيذ وبسرعه أسيل غاليه عنده بس اللي تسويه غلط لازم تعطييه فرصه وتسمع له وتغفر وتبدا حياة جديده مو من اول مطب أو عقبه تتخلى عن كل شيء ولا تقاوم
ودع عبدالله حمد على أساس اللقاء بكره الساعه 8 ويطلعون المزرعه كلن بسيارته


************************************************** *******


يتبع

 
في مزرعة الجد....

صحت الساعه 8 وأخذت دش ولبست بنطلون جنز وقميص أخضر مخطط بالطول ولمت شعرها بشكل عشوائي ونزلت وسوت قهوة لجدها وطلعت للخيمه اللي يجلس فيها

اسيل : صبحك الله بالخير ياوجه الخير
الجد : صباح النور والنوير
أسيل(تصب لجدها قهوه) : عسى ماطولت عليك
الجد : لا ماطولتي يازينك ويازين قهوتك
أسيل : يووووه جدي بروح اجيب جوالي ثواني
الجد : طيب

اسيل صعدت وأخذت جوالها ونزلت لجدها يوم دخلت انصدمت

أسيل : وااااااااااااااو عبودي
عبدالله(يبتسم) : عيونه وقلب عبود
أسيل(تضمه وتبكي) : أشتقت لك
عبدالله : وانا بعد والله
الجد : الله يهداك ليه الدموع
أسيل(تمسح دموعها) : لأني أشتقت له ياجدي
: وانا ما أشتقتي لي
أسيل تلف والصدمه عقدت لسانها ولاأراديا نزلت دمعتها على خدها
الجد : حياك ياحمد تعال سلم ياولدي
حمد مر من جنبها وتعمد كتفه يلامس كتفها
حمد : هلا جدي

أسيل غمضت عيونها لمسته سببت لها قشعريره رعشه ورائحة عطره اللي غطى على المكان ما قدرت لها شهر ماشافته ركضت لغرفتها ورمت نفسها على سريرها تبكي تذكرت الخيانه الجنين الألم

الجد : القهوه زاهبه قدامكم العذر ياحمد يوم أردك يوم تجينا بس أسيل ان قالت لا محد يجبرها
حمد : والله ياجدي ندمان والأنسان مو معصوم عن الغلط أبي فرصه
الجد : أسيل رافضه
عبدالله(يغمز لحمد) : إلا ماشاء الله البلح والتمر طالع
الجد : أيه فضل من الله
عبدالله : إلا ياجدي العروس تسلم عليك
الجد : الله يسلمها ليه ماجبتها معك تسلي خويتها
عبدالله : بجيبها بأذن الله بس هي قالت سلم على جدي ومشتهيه بلح من عندك
الجد : وأنا اخو وضحه تبشر روابي في نخله قل لراجو يعطيك منها بلحها سكري
عبدالله : جدي عارف راجو خبل وش رايك أروح انا وانت لها وانا اللي اجيب البلح عشان مرتي تفرح
الجد : هههههههههههههههه تبي تفرحها انك جبت بيدك البلح طيب تجي ياحمد
حمد : هاه
عبدالله : خله هنا ما نتأخر بأذن الله
الجد : على راحتك

لما حمد تطمن ان الجد وعبدالله بعدوا دخل البيت وصعد لفوق يعرف الغرف لانه جاء أكثر من مره معها لجدها وارتاحوا بالغرف دخل كانت تبكي وما حست فيه ولا شعرت بوجوده
أسيل اللي بعالم الذكريات صحاها لمسه يد شخص على ظهرها ألتفت وأنصدمت

أسيل(تبتعد عنه لأبعد زاويه بالغرفه) : شنو دخلك هنا
حمد : عادي مو غريب عند زوجتي
أسيل(تسد أذونها) : لا تقول زوجتك لا تقول جددددددددددددددددددددددددددددددددي
حمد(يمسك يدينها ونزلها) : جدك راح مو هنا أخذه عبدالله بس أنا وأنتي بس
أسيل(تهز راسها) : لا لا لا كذاب أكيد خطه منك
حمد(أبتسم) : وعبدالله بعد
أسيل(تشهق) : أهئئئئئئئئئئئئ عبدالله يتعاون معك علي على اخته كييييييييييييييف
حمد : لما تكون اخته عنيده وراسها يابس
أسيل(بعصبيه) : ولما يكون زوجها حقير ونذل ونسوانجي
طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
حمد(بعصبيه) : ياويلك أذا أهنتيني ثاني فاهمه انا زوجك
أسيل أنصدمت حطت يدها على خدها اللي تحسه نار من قوة الضربه اللي حمد حط كل حرته وقوته وكتمته طوال الشهر منها في هذا الكف
أسيل(بعصبيه) : تعتقد بتخوفني او تسكتني بعد اللي سويته ما أستبعد الضرب منك لأنك نذل نذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذل
حمد(عصب وطلع جوال) : ماراح يفيد الكلام ... ألو أسمع أنا باخذها .. لا لا ماراح اتركها أنتهينا سامحني عبدالله هذي زوجتي وباخذها .. تسلم مع السلامه (سكر جواله وحطه بجيبه)
أسيل(تتراجع وبخوف) : وين بتاخذني مستحيل أروح معك فاهم

حمد أخذ شرشف السرير ورماه عليها وشالها وأهي تصارخ وتجاول تفك نفسها حسته يوم حطها بالسياره وماسك الشرشف عدل وحرك السياره وتأكدت انها طلعت من مزرعة الجد كانت تظن متجهين للفيلا بس الطريق ما أخذ 10 دقايق ووقفت السياره وشالها ودخل كتمت صوتها خافت لين حست باب ينفتح وواحد يتسكر وكأنهم يصعدون درج وحطها على سرير ويوم حست ابتعد وسمعت تسكير الباب بعدت الشرشف أنصدمت بالمزرعه يعني خاطفها بالمزرعه

أسيل(طلعت جوالها) : ألو يبه ... يبه تكفه حمد خطفني للمزرعه.... تكفه يبه تعال خذني مابيه (ماحست إلا باللي ياخذ الجوال منها)
حمد : هلا عمي .... لا أرجوك هذي زوجتي وخلوني أحل مشاكلي بنفسي .... طيب مع السلامه
حمد(رمى الجوال على السريربعد ماقفله وأبتسم بخبث) : هلا هلا بأسوله مشتاق لك ما أشتقتي لي
أسيل(تراجعت لين صارت لازقه بالحيطه وخافت منه) : حمد لا تقرب أحسن لك اطلع برا
حمد(كل ماله يقرب) : مو على كيفك أنتي زوجتي
أسيل(تهز راسها) : لا لا موكيفك انا ما أبيك حمد لا تقرب حمدددددددددددددددددددددددددددددددددددددددد

يتبع

 

عبدالله وصل لبيته....

عبدالله : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الأم : هاه بشرني
عبدالله(أبتسم) : تمام خلاص
الأم (تبتسم) : الله يطمنك يمه
نجد : خير شنو مسوين من ورانا
عبدالله : مالك دخل هاه روابي اوديك ألحين لخالتي او بعد الغدا
روابي : على راحتك
الأم : أذا تبين شوري باقي على الغدا شوي تغدوا وروحوا
روابي : حاضر يا خاله
نجد : بروح احط الغدا
روابي : خذيني معك
الأم(تلف لعبدالله) : قل شنو صار
عبدالله : خذاها لمزرعته
الأم : خذاها مو تقول بتخليه يتكلم ويتفاهم معها
عبدالله : والله هذا المفروض بس تفاجئة حمد يتصل علي قال راح ياخذها تعرفين أسيل اكيد عندت وحمد استغله عذر وأخذها وهذي آخر فرصه أذا بنتك ما رضخت خلاص مافيه غير الطلاق
الأم : فال الله وفالك إلا جدك ماقال شيء
عبدالله : لا قلنا بسم الله عليك انك تعبتي ولازم تشوفك وحمد وداها لك
الأم : الله يهدي سرهم يارب


%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%


نعووووووووووووود....

أما حمد دخل الغرفه شايل صينيه الغدا

حمد : اسيل بعدك نايمه قومي يا كسلانه تغدي
اسيل(بدون نفس) : ما ابي جعله سم
حمد : ههههههههههههههههههه كل هذا حقد ووووول عليك
أسيل : لأنك معدوم الاحساس وفاقد الشيء لا يعطيه
حمد : حلوه بس لا تعيدينها يله قومي تغدي يله شطوره
أسيل : من مسوي الأكل
حمد : دادا حليمه
أسيل(تلف له) : دادا هنا
حمد : أيه يله تعالي تغدي
أسيل : ما ابي با خذ دش وانزل لدادا
حمد : وانا تخليني بروحي
أسيل : شنو أسوي لك
حمد : بجلس معك ونسولف وناخذ ونعطي
أسيل : مو مجبوره أسولف معك أكرهك أكرهك
حمد(يشرب عصير) : عادي المهم احبك احبك أحــــــــــــــبــــــــــــــك وبس
أسيل فولت منه قررت تاخذ دش بس تذكرت ماعندها ملابس
حمد(حس بأرتباكها أبتسم) : ترى فيه بدولابك ملابس انا جبت الملابس اللي تحتاجين لها خلال قعدتنا هنا
أسيل : ماشاء الله مخطط لكل شيء
حمد : طبعا
أسيل(فتحت الدولاب وشقهقت) : أهئئئئئئئئ هذي شنو
حمد(بخبث) : الملابس اللي احبهن ياقلبي وبعدين احمدي ربك جايب البجامات بس مو شيء ثاني
أسيل(حطت يدها على خصرها) : كيف أنزل لدادا بهذي البجامات منت صاحي
حمد : هههههههههههههههههه لا صاحي مولازم تنزلين خليك معي هنا
أسيل : حمد
حمد : ههههههههههههههههههههههههههههههه طيب جبت لك ملابس ثانيه بس غيارين تبدلين فيهن كل يوم وحده شفتي الذكي
أسيل(تسوي بأيديها كانها تبي تخنقه) : بخنقك بخنقك
حمد(يفتح ذراعيه وبخبث) : تعالي تعالي حلالك
أسيل(تاخذ ملابس لها ومنشفه) : أبرك لي آخذ دش بس هين ياحمد هين
حمد(يمسك يدها) : هههههههههههههههه تعالي تعالي والله أمزح انا عارف انك ماتنامين إلا ببجايم وجبتهن لك والكبت الثاني كله ملابسك بس قصدت امزح بس دادا هي اللي رتبت أغراضك
أسيل(تصر على ضروسها) : يا ملقك وياثقل مزحك
حمد : طلبتك تعالي كلي وبعدها روحي أذا مو عشان خاطري عشان ملاك
اسيل : طيب لخاطر ملاك باكل
حمد فرح من شهر ما جمعتهم لحضات مثل هذي وقرر يصبر ويتحمل ولا ييأس مع أسيل



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


على المغرب...........

شهد : يالله حيا الله من جانا
البنات : الله يحييك
عايشه(شايله محسن) : السلام عليكن
البنات : وعليكم السلام
نجد : ياربي أموت عليه عطيني أياه
عايشه : ياقلبي يا خيتي خذيه بروح اساعد خالتي بالعشاء
بشاير : خذيني معك أكيد رشا وصلت
رنا : إلا شخبار نجود
نجد(تلاعب محسن) : بخير اليوم كلمتها طايره من الوناسه الله يتمم عليهم
سلوى : ضدق فقدت العنصر الرابع
وجدان : ولا كأن عبدالرحمن مالي وقتك كله
سلوى : فديته
البنات : ههههههههههههههههههههههههه
مناير : بنات ما طفشتن من الجلسه لنا أسبوعين مخلصين
رنا : شنو تقترحين يا مدام جراح
مناير(تحط رجل على رجل) : بصراحه يا مدام راشد نبي نطلع
نجد : بصراحه صاحبتي مها طالعين للبر يخيمون يقولون ربيع وحلو
شهد : بس عندنا مزرعه ماراح يرضون على التخييم برا يقولون في ناس يتمنونها ما يحصلونها
وجدان : صراحه المزرعه حلوه بس أبي تغيير
نجد : انا من المؤيدين التغيير حلو
سلوى : خلاص خلونا نحاول
رنا : نحاول بمن
شهد : أخوانا صدقوني أذا الشباب موافقين ما يرفضون الباقين
مناير : واليوم الأحد نطلبهم الارعاء يومين يكفونا
البنات : اوكيه
وجدان : وبينا ألو
نجد(تطالع لمحسن النايم) : ياقلبي عنه بوديه غرفته وراجعه لكم
مناير : بننزل للخيمه تحت لحقينا
شهد : مري على غرفتي وجيبي أوراق وألوان انتي وعدتيني ترسميني
نجد : أوكيه وأنا عند وعدي

بعد ما نيمت محسن بسريره وطلعت تتمشى بالممر جاها فضول تدخل غرفة مشعل بس بآخر لحظه هونت ودخلت غرفة شهد تاخذ أوراق وأقلام تلوين شافت لابتوب شهد مفتوح فتحت الأيميل وسجلت أيميل مشعل

نجد(أبتسمت وحطت يدها على خدها) : والله اخيرا جتني الفرصه اللي أرد لك الكف يا مشعل

نزلت للبنات وكملوا السهر ببيت العم محسن ونجد تحس بالانتصار


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


أما نعود لأسيل وحمد ..........

أسيل : دادا
دادا : هلا
أسيل : شخبارك أمي سارا وملاك والكل
دادا : بخير فقدتيهم صح
أسيل : كثييييييييييييييييييييييييير
دادا : وهم بعد يله خذي
أسيل : شنو
دادا : خذي القهوه لزوجك
أسيل : ما أبي روحي انتي
دادا : والله تعبانه خذي له
أسيل(تاخذ القهوه) : طيب
حمد جالس بالخيمه وشاب الجمر وعليه فروته وابتسم
حمد : هلا والله بالحامل والمحمول وزود الحامل
أسيل(كانت ناويه ترجع بس ما تدري ما حبت تكسر بخاطره) : هلا فيك
حمد : أقربي وصبيلي
أسيل(تصب له وتمدله) : تفضل
حمد : يزيد فضلك
الغالب على الجلسه الصمت....
أسيل : حمد
حمد : عيونه
أسيل : تسلم عيونك أبي جوالي اللي خذيته
حمد : ليه
أسيل : شنو ليه هذا جوالي
حمد : ما تحتاجين له واذا خالتي زهره أهي ببيت عمي محسن عندهم عشاء لعبدالله وروابي
أسيل : طيب عطنياه بكلمها بعدين
حمد : متى ما حبيتي تكلمينها قولي لي
أسيل(عصبت) : شنو هذا خاطفني وجايبني غصب عني انت دكتاتوري أففففففففف
حمد(كتم ضحكته) : خذي صبي لي
أسيل(تمد له الدله وبدون نفس) : أخدم نفسك بنفسك
قامت وخلته ورجعت للمطبخ فتحت الثلاجه وتاخذ عصير
أسيل(تجلس) : أفففففففففففففففف
دادا : مالك أسيل
أسيل : دادا ما يعطيني جوالي قافل عليه
دادا : هههههههههههههه وليه تحتاجين ليه دامه قربك
أسيل : دادا
دادا : هههههههههههه طيب لا تعصبين
أسيل : آسفه مو قصدي
دادا : طيب حطيت لكم العشاء بس متى ما حبيتوا تاكلون حطوا بالسخان وبالعافيه
أسيل : ليه وين بتروحين
دادا : برجع الفيلا بكره عشاء على شرف السيد عبدالله وروابي ولازم اجهز كل شيء بدري
أسيل : وتخليني
حمد(واقف عند الباب) : وانا وين رحت
أسيل : ...................
حمد : بصعد آخذ دش وانزل جهزوا العشاء وأذا جاء مهند عشان ياخذك يا دادا في أغراض موصيهن يجيبهن لا ينسى ينزلهن
دادا : حاضر (بهمس لاسيل) روحي مع رجلك
أسيل : شنو بيروح يسبح شنو أسويله
دادا : الله يهديكم
أسيل :

سلمت قلبي لشخصك كنت بك واثق
لين إكتشفت إنها من أكبر أغلاطي
الله ياماصعب الغلطه على الحاذق
صدمه عظيمه تسبب هم وإحباطي

:::

تخفي نوايا الغدر في وجهك الشارق
يابحر ما فيك لا مركب ولا شاطي
هذا وأنـا قبل أعرفك أسعف الغارق
وأشوف نفسي مشيت في دربك الواطي

:::

نجم المحبه لضى بجو العشق طارق
نجم(ن) تلاشى وعن جوي ترى خاطي
أنا بدوي الفرح من شوفة البارق
حب الحياه في ظميري دايم(ن) صاطي

:::

أغرابي البرق وأنـا في الأمل عالق
والواقع يحط فوق حروفي إنقاطي
حلمي تبخر وواهج غدرك الحارق
واترى الوفا ماخلق في كل الأوساطي

:::

أقولها لك وأنـا متمكن وواثق
إبعد وفـــارق أنا ما أكرر أغلاطي
سلمت قلبي لشخصك كنت بك واثق
لين إكتشفت إنها من أكبر أغلاطي


حمد سمعها وهي ماتعرف وأبتسم وصعد يغير لبسه وأهو يردد بقلبه

يهـز الشوق بـ أعماقي عناقيد الغرام عذوق
ويقطف بـ الغلا فيني غرامن خنت وأخفيته

أحبك كثر ما يشعل غرامك في حشاي حروق
وشبه زود لو يحرق ضلوعي مت ما اطفيته

احبك دمعه طاحت على خد الصباح شروق
يموت النور لو طاحت على كفي وضميته

أحبك .. ايه .. أحب اسمك وأموت بجيدك المنتوق
وتخيل كثر ما أكرهـ صدودك قمت حبيته


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


يتبع


 
نجد ماصدقت ترجع للبيت رمت عبايتها وشنطتها دقت بجوالها

نجد : ألو وصلت ... ثواني أفتح الماسنجر ...... ايه يله باي
نجد المملكه
السلام عليكم

مهاوي لاوي
وعليكم السلام طمنيني

نجد المملكه
أيه حصلته يله خلينا ننفذ الخطه

مهاوي لاوي
مو بهذا الأيميل الثاني

نجد المملكه :
اعرفه يله أرسلي لي اميلاتهن ولا تنسين مو ايميلك هذا الثاني

مهاوي لاوي
يا حليلها دنونه ما قصرت الايميلات الجديده روعه يله لعيونك مش مش الليله بيكلم نفسه اللي يرشك بالماي أرشه بالنار

نجد المملكه
فديت الغاليه (صورت قلب)

مهاوي لاوي
يله بس بنشوف اذا يضيفنا و إلا لا

نجد المملكه
عينه زايغه و النكات تجذب (فيس يضحك)

مهاوي لاوي
نقول بسم الله

نجد المملكه
بسم الله

سجلت مها أيميل مشعل عندها و تمن يسولفن مع بعض بالتلفون و بعد ربع ساعه دخل مشعل وجذبه نك نيم مها وطلبت اضافتها و تم إضافتها ( على فكره بس مها اللي دخله لإميل مشعل )

(مشعل)""كيف أنساك و أقدر يا حياتي أخونك و أنت بالقلب واحد ما كلني غرامك""
هلا ما توقف

(مها) $$ ما توقف الدنيا على شان رجال و ما تلحقه بنت الحمايل حسايف$$
هلا

(مشعل)""كيف أنساك و أقدر يا حياتي أخونك و أنت بالقلب واحد ما كلني غرامك""
كيف جبت إيميلي إذا أنتي بنت أو ولد

(مها) $$ ما توقف الدنيا على شان رجال و ما تلحقه بنت الحمايل حسايف$$
تستبغى إذا أعمى شف النك عدل


(مشعل)""كيف أنساك و أقدر يا حياتي أخونك و أنت بالقلب واحد ما كلني غرامك""
ههههههههههه سوري طيب كيف جبتي الايميل

(مها) $$ ما توقف الدنيا على شان رجال و ما تلحقه بنت الحمايل حسايف$$
من وحده من صاحباتي ممكن تضيفها معنا إذا ممكن نتكلم كلنا مع بعض

(مشعل)""كيف أنساك و أقدر يا حياتي أخونك و أنت بالقلب واحد ما كلني غرامك""
أوكيه أيش نك نيمها


(مها) $$ ما توقف الدنيا على شان رجال و ما تلحقه بنت الحمايل حسايف$$
تدل يا بعد عمري هذا نكها

(مشعل)""كيف أنساك و أقدر يا حياتي أخونك و أنت بالقلب واحد ما كلني غرامك""
أوكيه ولكموا تدلل

*&* تدلل يا بعد عمري تدلل أنا كلي لعيونك*&*
يسلمو ( فيس خجول) السلام عليكم

(مشعل)""كيف أنساك و أقدر يا حياتي أخونك و أنت بالقلب واحد ما كلني غرامك""
و عليكم السلام تدلل بسألك منين جيبتي إيميلي هذا خصوصا أنه إيميلي الخاص

*&* تدلل يا بعد عمري تدلل أنا كلي لعيونك*&*
مش أنا هيدي ماي غيرل فيريند هي كتير معجبه بيك ممكن تدخلها معنا

مشعل (في نفسه): طيب نشوف أخرتها
(مشعل)""كيف أنساك و أقدر يا حياتي أخونك و أنت بالقلب واحد ما كلني غرامك""
أوكيه أيش نكها

*&* تدلل يا بعد عمري تدلل أنا كلي لعيونك*&*
كل يوم و كل ساعه أنتظر لحظت لقاك

(مشعل)""كيف أنساك و أقدر يا حياتي أخونك و أنت بالقلب واحد ما كلني غرامك""
نورتي كل يوم


^<^ كل يوم و كل ساعه أنتظر لحظت لقاك ^>^
شكرا هاااااااااااااااااااااي بنات

ماتوقف – تدلل
هاااااااااااااااي

(مشعل)""كيف أنساك و أقدر يا حياتي أخونك و أنت بالقلب واحد ما كلني غرامك""
بنات أيش سالفة إيميلي عندكن و هذا الخاص كيف عرفتنه

(مها) $$ ما توقف الدنيا على شان رجال و ما تلحقه بنت الحمايل حسايف$$
والله البغ بوس (الزعيمه) أهي المسؤوله

طبعا نجد دخلت لحد الان ومها تكلمها بالتليفون و تنقل لها كل شئ يصير تستنى الوقت المناسب

(مشعل)""كيف أنساك و أقدر يا حياتي أخونك و أنت بالقلب واحد ما كلني غرامك""
طيب من هذي ممكن أتكلم معها راسي يعورني مالي خلق

مها بلغت نجد و قالت لها يطلعن

(مها) $$ ما توقف الدنيا على شان رجال و ما تلحقه بنت الحمايل حسايف$$
خلاص نتكلم بكره دامك تعبان بنات أوووووووووووووووووووووووت

*&* تدلل يا بعد عمري تدلل أنا كلي لعيونك*&*
باااااااااااااااي (طلعت)


^<^ كل يوم و كل ساعه أنتظر لحظت لقاك ^>^
باااااااااااااااي (طلعت)

(مشعل)""كيف أنساك و أقدر يا حياتي أخونك و أنت بالقلب واحد ما كلني غرامك""
لحظه أستني


(مها) $$ ما توقف الدنيا على شان رجال و ما تلحقه بنت الحمايل حسايف$$
أمر

(مشعل)""كيف أنساك و أقدر يا حياتي أخونك و أنت بالقلب واحد ما كلني غرامك""
شنو هذا شنو عصابه أنتن أنا بسوي لكن بلوك أحسن

(مها) $$ ما توقف الدنيا على شان رجال و ما تلحقه بنت الحمايل حسايف$$
أسمع على لسان الزعيمه تقولك مو حنا اللي تسوي لنا بلوك يا مشعل


(مشعل)""كيف أنساك و أقدر يا حياتي أخونك و أنت بالقلب واحد ما كلني غرامك""(انصدم)
كيف عرفتي و من هذي


(مها) $$ ما توقف الدنيا على شان رجال و ما تلحقه بنت الحمايل حسايف$$
بكره الساعه 6 ونص بعد صلاة المغرب نتكلم بااااااااااااي

( انتهت المحادثه بينهم على أمل اللقاء بكره)

مشعل من الصدمه دق على راشد
راشد : مشعلووووه خربت علي الجو
مشعل ك راشد خل رنا و كلمني
راشد : أخليك ولا اخليها
مشعل (عصب): راشــــــــــــــــد
راشد: طيب انتظر ثواني أسكر منها (سكر من رنا) هلا مشعل
مشعل (على الانتظار): هلا راشد اسمع شنو صار معي اليوم
مشعل قال لراشد كل شئ عن البنات و اللي قالن والزعيمه و عارفات اسمه والإيميل الشخصي وإن بكره يتكلمون معه
راشد : خلاص بكره أكون عندك أنا والشباب و ندخل معك و نهزئهن و نفهم شنو يبن و ما يصير خاطرك إلا طيب أن ما مسحت بخشتها الأرض ما كون راشد
مشعل : طيب أنا بنام رد لرنا و سلم عليها كثييييييييير
راشد (عصب): مشعلووووووووووووووووه وجع
مشعل : ههههههههههههههههههههه أمزح باي
راشد : باي

أما مها و نجد و البنات شله الشياطين


(مها) $$ ما توقف الدنيا على شان رجال و ما تلحقه بنت الحمايل حسايف$$
بنات بكره الساعه 6 ونص تستعدن (فيس يبتسم)


(فاطمه)^<^ كل يوم و كل ساعه أنتظر لحظت لقاك ^>^
حرام ما يستاهل مشعل


(نجد)^#^<> ما أحبك واحب ألعب بأعصابك يفرحني زعلك وما همني رضاك <>^#^
فطيم أذا ماتبين تكملين طلعي من السالفه لا تخربينها


(فاطمه)^<^ كل يوم و كل ساعه أنتظر لحظت لقاك ^>^
ما أحبك آسفه مو قصدي لا معاكن أنا بعد بنتقم من مشعل على تركه لي


(أماني)!! مغرمه فيك لو رفضت تبدي غرامك !!
حتى انا أوهمني بالحب وبعدين تركني


(نجد)^#^<> ما أحبك واحب ألعب بأعصابك يفرحني زعلك وما همني رضاك <>^#^
السموحه انتن اللي صدقتنه

(عليا):::~~:: أنساك كلمه مالها وجود بمرجعي ::~~:::
كلامه شكله يذوب الصخر فمابالك بنا


(مها) $$ ما توقف الدنيا على شان رجال و ما تلحقه بنت الحمايل حسايف$$
أنا ما أعرفه بس سمعت عنه


(شمه)*&* تدلل يا بعد عمري تدلل أنا كلي لعيونك*&*
ومن ما يعرف مشعل وراشد ولد عمه يووووووه يهبلون


(عليا):::~~:: أنساك كلمه مالها وجود بمرجعي ::~~:::
بس راشد ملك وانا ما اعرفه أعرف مشعل


(نجد)^#^<> ما أحبك واحب ألعب بأعصابك يفرحني زعلك وما همني رضاك <>^#^
خلاص بنات بكره الوعد أوكيه


(فاطمه)^<^ كل يوم و كل ساعه أنتظر لحظت لقاك ^>^
ما احبك ممكن قبل اطلع اسألك شيء


(نجد)^#^<> ما أحبك واحب ألعب بأعصابك يفرحني زعلك وما همني رضاك <>^#^
أمري


(فاطمه)^<^ كل يوم و كل ساعه أنتظر لحظت لقاك ^>^
تسلمين أنا وشمه وعليا وأماني سبق لنا المعرف بمشعل من زمن ودنا ننتقم منه بس أنتي وماتوقف مو مثلنا


(نجد)^#^<> ما أحبك واحب ألعب بأعصابك يفرحني زعلك وما همني رضاك <>^#^
يعني تقدرين تقولين بنتقم بس مو بسبب معرفه سابقه فيه لابس رد لكرامتي اما ماتوقف صديقتي وأختي أنا أقدر أنتقم بروحي بس سمعت عنكن بالكليه مو كلكن قلت ننتقم جماعي (فيس يضحك)


(عليا):::~~:: أنساك كلمه مالها وجود بمرجعي ::~~:::
أنتي بكليه معنا


(نجد)^#^<> ما أحبك واحب ألعب بأعصابك يفرحني زعلك وما همني رضاك <>^#^
لا مو نفس الكليه بس أعرف ناس بنفس الكليه معكن ووصلن لي أيميلاتكن وتفاهمنا



(شمه)*&* تدلل يا بعد عمري تدلل أنا كلي لعيونك*&*
ممكن نعرف أي كليه وشنو أسمك


(نجد)^#^<> ما أحبك واحب ألعب بأعصابك يفرحني زعلك وما همني رضاك <>^#^
شموه عن اللقافه حنا أتفقنا ما تسألني عن شيء خلنا نخلص من مشعل ونسولف بعدها


وطلعن البنات وسكرت النت وأنسدحت على سريرها تتذكر الأسابيع اللي فاتن يوم تخطط وكيف عرفت عن البنات

فاطمه(23س) كلية علم النفس آخر سنه وحيدة أمها وأبوها جميله جدا كانت نتكلم مشعل مدة 3 سنوات قطع مشعل فيوم علاقته فيها وهي كانت حاطته فارس أحلامها تعبت وتعبت نفسيتها وعرف أبوها وراح لمشعل وطلبه يتزوج بنته بس رفض قال أعطيك اللي تبي بس ترجع بنتي مثل قبل بس رفض حاولت تنساه بس ما قدرت وقبلت بولد عمها يمكن تقدر تنساه وزواجها بعد شهرين وتتمنى بس تنتقم منه
[ نجد عرفت عنها صدفه بسبب بنت عم مها اللي تصير صاحبتها]
ومن خلال فاطمه قدرت نجد تعرف ببعض علاقاته الثانيه لأنها يوم تركها كانت ترسل من يراقبه وكان ثاني وحده توصل لها نجد هي
عليا(21س) تعرف مشعل من سنه وشهرين وأهي يتيمه عايشه عند جدتها عرفته لأنه كان يكلم بنت جيرانها وصديقة عمرها (شمه) وكانت تروح معها لما تقابل مشعل ويوم عرفت من اهو وولد من غارت من صديقه عمرها قررت تخطفه من صديقتها وتستأثر فيه لنفسها بس بغت تلعب على الحبلين ولعب مشعل على الثنتين ^_^
وتركها مشعل وعذره كيف أأمن على نفسي معك وأنتي خنتي أعز صديقه لك شمه
[نجد عرفت من عليا عن شمه وقدرت توصل لها]
ومن خلال عليا قدرت نجد تتعرف على شمه وكانت ثالث وحده
شمه(21س) صديقه عليا تحب مشعل تعرفه لأنها كانت صديقه شهد بالمدرسه و تزورها بالبيت عشان تشوفه و لانها على نياتها صدقت و انصدمت لما عرفت عليا تكلمه و انصدمت اكثر لما مشعل قال أنتي ما حافظتي علي و سلمتيني لعليا على طبق من فضه و مثل ما يقول المثل خاويني و أخاويك و اخذ رجلك و اخليك هذي لا أخذت حبيبك و أخليك ههههههههههههههههههههههههههههه
أماني (19س) اخر وحده عرفت مشعل بنت كيوت لها عزت نفس بس نست العزه لما شافت مشعل كان بالشرقيه و أهي من سكانها حبته حب الطفل لأمه لانها مالها تجارب صدقت مشعل بكلامه و حبته بجنون و كرهته بجنون لما تركها و جتها الفرصه بدعوه للانتقام منه



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


يتبع

 
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


مناير (تصحى على رنة جوالها): ألوو
شهد : نايمه للحين يله أصحي
مناير : علامك تو الناس الساعه 8 ونص
شهد : خلصي قولي لي شنو الأخبار
مناير : مثل ما اتفقنا قلت لجراح عن الطلعه و رفض
شهد (بيأس): لا والله حسافه
مناير (بخبث): بس قلت له كذا نقدر نتقابل فما صدق قال نقول لشباب و تبشرون
شهد : وااااااااااااااو طيب كملي نومك بتصل على الباقي باي
مناير : باااااي (حطت الجوال وردت تنام)


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في بيت عبدالوهاب .............



على طاوله الطعام
وجان : بابا
الاب : هلا
وجدان : شنو رايك نخيم بالبر
الام : البر
وجدان : أيه ماما البر بهذا الوقت يهبل
فهد : اذا حابين عندكم المزرعه أحسن
راشد (اللي كلمته رنا و اقتنعته): لا يا ابو عبدالوهاب البر خلونا نغير
الاب : والله سمعت من أبو عدنان جارنا أن الارض مخضره و حلوه
فراس و بشاير : صباح الخير
الكل : صباح النور
فراس : شنو المخضر يبه
الاب : البر
فراس(يطالع لبشاير اللي تلح عليه من البارح): البر عاد واااااااااااااااو ربعي طالعين تخييم و يمدحونه
فهد : وليه عاد البر
فراس : البر تغير يا فهد
أوراد : البر يا فهد وسيع و تحس بأن ولا شئ يقيدك
فهد (يبتسم): و أحنا ما نحب نقيدك يا أم عبدالوهاب هاه يبه شنو رايك
الاب : خلاص أشوف عمامك و يصير خير يله بروح للشركه يله يا عيال

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


حمد صحى و ما لقاها جنبه أخذ دش و لبس بنطلون جنز غامج و بلوزه رقبه صوف بني و كاب جنز
نزل للصاله التحتيه لقاها تشرب حليب

حمد : صباح الورد
أسيل(تشرب حليبها ولا ردت):........................
حمد : أفا الحلوه زعلانه عليه
أسيل : همك زعلي حيل لا تقص علي
حمد : قالولك خياط
أسيل : خخخخخخخخخخخ بايخ
حمد : أووووووووه لهذي الدرجه زعلانه مني
أسيل (توقف): بجيب فطور لك
حمد(يمسك يدها): مو مهم قولي لي علامك زعلانه
أسيل : لي يومين ما كلمت أمي اشتقت لها
حمد (يبتسم): بس عشان كذا
أسيل(بدت دمع عيونها): و هذا شئ سهل أيه ما همك أنت تكلم أمك أما أنا لا
حمد (لاشعوريا ضمها لصدره): يا قلبي والله يهمني
أسيل : حمد أبي أكلم أمي
: بس أهي جت بكبرها لك
أسيل (لفت للصوت): يــــــمـــــه
الام : يا قلب أمك
عبدالله : حركات يمه قطعنا الجو الرمنسي آآآآه على الرومنسيه بس
أسيل (انتبهت أن حمد ضامها بتعدت عنه وركضت تضم أمها):اشتقت لك
الام : و أنا بعد
عبدالله : وانــا
أسيل (صدت عنه): لا روح لحمد حبيبك اللي تتأمر علي معاه
عبدالله : و أهون عليك
أسيل : مثل ماهنت عليك
الأم (تضربها بشويش على راسها): هذا أخوك
أسيل (تحك راسها): أأأي يمه مالي شغل هو البادي
عبدالله وحمد :هههههههههههههههههههههههههههههههههه
أسيل (عصبت): تضحكون هين بروح أسوي قهوه باااي
حمد : حياك يا خاله هلا بالنسيب
الأم (تسلم على حمد): شكلك ما قلت لها صح
حمد (يبتسم) : والله حبيت ألعب بأعصابها
عبدالله : مرتك كبريت غيرتها و قسيت قلبها علي بالأول ما تصبر عني ثواني و ألحين زعلانه مني أسمع إذا مرت خمس دقايق يا ويلك اذا ما سامحتني هاه ترى بزعل اختك
حمد : ههههههههههه حاسبها و بعدين بقول لأختي و عاد شف شنو يراضيها
عبدالله : تهددني و أنا أبو أسيل
الأم : أسيل ما تزعل بس ماخذه على خاطرها بس شوي
أسيل (جايبه الشاي و القهوه): إلا كثيييييييييييييييير
حمد: تجين جنبي
عبدالله : لا جنبي
أسيل : لا جنبك و لا جنبه واحد مقابلني 24 ساعه وواحد متأمر علي بجلس جنب ماماتي
الام : تعالي ياقلب أمك
عبدالله وحمد :هههههههههههههههههههههههههههههههههه

تم عبدالله و أمه عند حمد و أسيل لبعد الغدا اللي أسيل طبخته على شرف حضورهم و عبدالله مارجع لين أسيل سامحته و فهمها ليه سوا كذا و الام ما خلتها ووجهت لها النصايح ارتاحت نفسيه أسيل لما شافت أمها

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

على الساعه 6 ونص على الموعد.........

مها ( تكلم نجد على التليفون): هلا نجد
نجد : هاه بشري أون لاين
مها : أيه يا ربي مو عندكم عشى في بيت ولد عمك
نجد : ايه بس تصدقين شهد تقول لنا أن مشعل سولف لها عن الزعيمه و متواعد مع الشباب يدخلون بوقت واحد
مها : طيب شنو راح نسوي
نجد : قولي أمممممم أيه عرفت قولي الساعه 10 بالضبط بس عطيه أيميلي الجديد مو أمس يهدد أنه يسوي دليد اذا ما قلتن من هااي خلينا حنا الي نتحكم مو أهو بيدخل ربعه كذا الدفه حنا نقودها اوكيه
مها : أوكيه يله باي
نجد : باي

أما بمجلس الرجال.....

راشد : بشر
مشعل(يسكر اللابتوب) : تقول الليله أهي مشغوله وعطتني أيميلهن
محمد : تلعب وأنا اخوك سو لها دليد
مشعل : مدري فضول وحاب أكون قد التحدي
سلمان : والله حتى أنا متحمس أجل السهره الليله عندك
مشعل : حياكم


أما نجد اللي رجعت للبنات بس خلصت المكالمه مع مها

نجد : حلفي قلتي لأبوي
وجدان : أيه لا وكأنه كانه موافق
مناير : خلاص دام عمي أقتنع أكيد بيقنع عمي محسن
شهد : عاد أبوي خلوه علي وخالد مسافر وأحمد بشيش عيوش عليه وأمـــــــــــــــــــــــــــــــا مشعل (تطالع لنجد) ما أظن يمانع بقرب الحبايب بيوقف معنا
نجد : شهيدوه لا أخليك شهيده الليله بلا نغزات
شهد : وانا صادقه القلب ومايهوى بس الله يحنن قلبهم
نجد(عصبت) : شهدددددددددددددددددددددددددددد

أنحاشت شهد للمطبخ ولحقتها نجد معصبيه وتفاجئت بمشعل وجراح وحمدت ربها لابسه لفتها

نجد : السلام عليكم
جراح ومشعل : وعليكم السلام
جراح : كيفك نجد
نجد : بخير ياولد عمي
مشعل : شهد علامك
شهد(وراه متخبيه) :دخليلك ياخوي الفزعه
جراح : هههههههههههههه أكيد سويتي شيء كايد
نجد(تخزها) : أهي ولسانها اللي يبي له قص
مشعل : أنا لك يا أختي (يطالع نجد) ولا اكبر راس يتعداني خليه يقرب بس
نجد(بأستهزاء) : برافووووو ياولد عمي (حطت يدها على خدها) للحين هذا الخد شاهد على الكف
شهد وجراح انصدموا باللي يسمعونه
مشعل(يأشر على قلبه) : وللحين هذا القلب شاهد على حبك
نجد : هههههههههههههه أقول أشتر قلب غيره ولا أقول أخلعه من مكانه وأرميه وأنا عاهدتك لأخليك تعض أصابعك ندم ولا تظن ماقلت لأبوي ولا عمي محسن خوف منك أو حرص عليك لا خوفي وحبي لعمي محسن أخاف ينصدم بولده

لفت تبي تمشي وقبل تطلع لفت له وأشرت عليه بغرور وقالت

أبغاك تفهم الحكي لاهنت
أنا بنت وقت الشدايد فيني رجوله
يمكن تراخيت معاك ومنك تعلمت
وعساه يوصلك العلم يوم قلت بنت

مشعل(أبتسم) : وأحلى بنت والله
شهد وجراح كتموا الضحكه يعرفون جرأة مشعل على نجد

مشعل : لحظه سمعي يامن سميتي نفسك بنت
كلمة مشتاق والله قليله
وكلمة أعزك والله حقيقه
وكلمة أنساك جدا مستحيله

طلعت نجد بدون لا تطالع له وطلعت وراها شهد وهي عارفه انها عكرت مزاج نجد وممكن ما تسامحها ورجع جراح ومشعل للمجلس عشان يكملون السهره


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


في المزرعه....


أسيل : حمد
حمد : هممممممم
أسيل(حاطه يدها على خدها) : طفشت
حمد : شنو رايك نتمشى بالمزرعه شوي
أسيل : شنو رايك نرجع للبيت
حمد : أيه قولي من الاول بعد 3أيام أوعدك نرجع بس نحط النقاط على الحروف
أسيل : ليه 3 أيام مو بكره
حمد : معليه عشان خاطري
أسيل : طيب طفشت
حمد : تلعبين مانابولي
أسيل : بشرط اللي يفوز يطلب اللي يبي من الخسران وعليه ينفذ غصب عنه
حمد : موافق بس الطلعه من هنا والجوال مو محسوب مستثنى
أسيل(توقف) : طيب ثواني بس
حمد : أيسـ... ياربي عجوله طيب نطري ولا أقول أروح اجيب السيجاير بنفسي
حمد قام ويوم بيصعد كانت أسيل تنزل وتبتسم وأختل توازنها ومالت تبي تطيح بس حمد ركض ومسكها وطاحت المانابولي منها
حمد : تعورتي
أسيل : لا مشكور مافيني شيء
حمد(يشيلها ويبتسم) : شنو رأيك نكنسل اللعبه وأعتبري نفسك فزتي هاه
أسيل(أستحت) : لا بفوز بجداره نزلني بلييييييييييييز
حمد : بليييييييييييييز ترى حتى الجائزه لك يله
أسيل : أذا أنا الفائزة شرطي أنام الليله بروحي بالغرفه الملكي تكون يله نزلني
حمد : هههههههههههههههههه لا أذا كذا أباريك بس تذكري اللي يفوز يطلب اللي يبي أين كان
أسيل : فاهمه خلنا ننزل بأذن الله بفوز عليك
حمد : طيب بجمع اللعبه وألحقك
أسيل : أجل بروح المطبخ اجيب لنا أشياء خفيفه
حمد : أسيل أن طحتي هالمره جد جد بهون عن اللعبه
أسيل : خخخخخخخ بايخ
حمد : حذرتك لا تقولين ماقلت
اسيل : بمشي على اطراف أصابعي
ثواني وبدأ التحدي من يفوز


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


يتبع


 
أما نجد اللي ماصدقت وصلت للبيت ركضت لغرفتها وفتحت الماسنجر مها أون لاين


(نجد)^#^<> ما أحبك واحب ألعب بأعصابك يفرحني زعلك وما همني رضاك <>^#^
هاي توني واصله

(مها) $$ ما توقف الدنيا على شان رجال و ما تلحقه بنت الحمايل حسايف$$
يله هو له فتره داخل بس ما اضفته أنتظرك

(نجد)^#^<> ما أحبك واحب ألعب بأعصابك يفرحني زعلك وما همني رضاك <>^#^
يله باضيفه ألحين معنا جماعيه .... ولكمو مش مش

(مها) $$ ما توقف الدنيا على شان رجال و ما تلحقه بنت الحمايل حسايف$$
هلا كيفك


(مشعل)""كيف أنساك و أقدر يا حياتي أخونك و أنت بالقلب واحد ما كلني غرامك""
السلام عليكم

مها ونجد

وعليكم السلام


(مشعل)""كيف أنساك و أقدر يا حياتي أخونك و أنت بالقلب واحد ما كلني غرامك""
كلمه ورد غطاها منين جبتن الايميل هذا شخصي (فيس معصب)


(مها) $$ ما توقف الدنيا على شان رجال و ما تلحقه بنت الحمايل حسايف$$
طيب ليه معصب


(مشعل)""كيف أنساك و أقدر يا حياتي أخونك و أنت بالقلب واحد ما كلني غرامك""
رجاء ماتوقف بلا مشاكل ألغي الايميل ولا عاد ترسلن له


(مها) $$ ما توقف الدنيا على شان رجال و ما تلحقه بنت الحمايل حسايف$$
بس سمعنا انك فري شنو تغير


نجد اضافت لهم فاطمه وعليا وشمه واماني
(نجد)^#^<> ما أحبك واحب ألعب بأعصابك يفرحني زعلك وما همني رضاك <>^#^
ولكمو حبيبات قلبي


(مشعل)""كيف أنساك و أقدر يا حياتي أخونك و أنت بالقلب واحد ما كلني غرامك""
ما احبك أمن من روميو لهن


(نجد)^#^<> ما أحبك واحب ألعب بأعصابك يفرحني زعلك وما همني رضاك <>^#^
خخخخخخخ لا جولييت انا البيغ بوس الزعيمه مش مش


(مشعل)""كيف أنساك و أقدر يا حياتي أخونك و أنت بالقلب واحد ما كلني غرامك""
أهاااا واخيرا شفناك طيب دام كذا أضفتي صاحباتك ضيفي أصحابي تزيد الوناسه ويزيد الناس بعد


(نجد)^#^<> ما أحبك واحب ألعب بأعصابك يفرحني زعلك وما همني رضاك <>^#^
طيب بس من هم أذكر الأسماء هذا شرطي اللي ما تقول أسمه مااضيفه


(مشعل)""كيف أنساك و أقدر يا حياتي أخونك و أنت بالقلب واحد ما كلني غرامك""
أوكيه

(**) أنا بدوي في عيشتي ماتنعمت رمز الرجوله سيف والكيف دله (**) صديقي سلمان
ْْْ ْ ْ_ ْ ْ ْ قلت العفو ما يجتمع حب وهبال ولكن ذوق المزايين رجوله ْ ْ ْ _ ْ ْ ْ صديقي راشد
~..~ [يوم شفتك خفت من عيني عليك من كثر سحر العيون الناعسات] ~..~ صديقي زيد
ـــــــ^7^7^(مني نصيحه تنفعك في زمانك إلا شعورك لا تبيعه ولا تشتريه) ^7^7^ـــــــ صديقي جراح


(نجد)^#^<> ما أحبك واحب ألعب بأعصابك يفرحني زعلك وما همني رضاك <>^#^
ولكمو شباب

الشباب

يسلمووووووو السلام عليكم

البنات
وعليكم السلام


(راشد)ْْْ ْ ْ_ ْ ْ ْ قلت العفو ما يجتمع حب وهبال ولكن ذوق المزايين رجوله ْ ْ ْ _ ْ ْ ْ
ذكرتوني قبل يوم أدخل شات كله مزايين كذا


(نجد)^#^<> ما أحبك واحب ألعب بأعصابك يفرحني زعلك وما همني رضاك <>^#^
لا يكثر لو سمحت انا أضفتكم عشان مشعل طلب


(سلمان)(**) أنا بدوي في عيشتي ماتنعمت رمز الرجوله سيف والكيف دله (**)
يؤيؤيؤيؤ علامك يالغلا معصبه نبي نلطف الجو


(نجد)^#^<> ما أحبك واحب ألعب بأعصابك يفرحني زعلك وما همني رضاك <>^#^
(فيس معصب) لا يكثر انت الثاني مره بسوي لكم دليد أحترم نفسك


(جراح)ـــــــ^7^7^(مني نصيحه تنفعك في زمانك إلا شعورك لا تبيعه ولا تشتريه) ^7^7^ـــــــ
طيب ممكن نعرف شنو سالفتكن مع مشعل

(مها) $$ ما توقف الدنيا على شان رجال و ما تلحقه بنت الحمايل حسايف$$
أبدا سمعنا عن مشعل ان فيه من يتمنى يتكلم معه ومثل ما يقول أنا بدوي حبينا أنا والزعيمه نلطف الاجواء بينهم


(زيد)~..~ [يوم شفتك خفت من عيني عليك من كثر سحر العيون الناعسات] ~..~
من تقصدين


(نجد)^#^<> ما أحبك واحب ألعب بأعصابك يفرحني زعلك وما همني رضاك <>^#^
يله بنات هذا اهو قدامكن


(مشعل)""كيف أنساك و أقدر يا حياتي أخونك و أنت بالقلب واحد ما كلني غرامك""
تقصدين مسويه معروف وعرفتيهن طريقي وبتتطمشين بس كذا


(نجد)^#^<> ما أحبك واحب ألعب بأعصابك يفرحني زعلك وما همني رضاك <>^#^
النك يجاوبك تراه أهداء لك


(راشد)ْْْ ْ ْ_ ْ ْ ْ قلت العفو ما يجتمع حب وهبال ولكن ذوق المزايين رجوله ْ ْ ْ _ ْ ْ ْ
حقيقه وقحه


(نجد)^#^<> ما أحبك واحب ألعب بأعصابك يفرحني زعلك وما همني رضاك <>^#^
ما أقدر أرد عليك

(زيد)~..~ [يوم شفتك خفت من عيني عليك من كثر سحر العيون الناعسات] ~..~
ليه خفتي


(نجد)^#^<> ما أحبك واحب ألعب بأعصابك يفرحني زعلك وما همني رضاك <>^#^
ماعاش ولا ولدته امه من يخفني بس الأحترام يجبرني ما أرد عليه


(مشعل)""كيف أنساك و أقدر يا حياتي أخونك و أنت بالقلب واحد ما كلني غرامك""
واللي مثلك يعرف الأحترام


(مها) $$ ما توقف الدنيا على شان رجال و ما تلحقه بنت الحمايل حسايف$$
حدك انت معه


(نجد)^#^<> ما أحبك واحب ألعب بأعصابك يفرحني زعلك وما همني رضاك <>^#^
ماتوقف عادي


(زيد)~..~ [يوم شفتك خفت من عيني عليك من كثر سحر العيون الناعسات] ~..~
من انتي تكلمي واخلصي


(أماني)!! مغرمه فيك لو رفضت تبدي غرامك !!
انا بتكلم يامشعل يالخاين


(مشعل)""كيف أنساك و أقدر يا حياتي أخونك و أنت بالقلب واحد ما كلني غرامك""
غدار ليه هو أنا أعرفك

(أماني)!! مغرمه فيك لو رفضت تبدي غرامك !!
انا أماني الشرقيه فاكرني


(مشعل)""كيف أنساك و أقدر يا حياتي أخونك و أنت بالقلب واحد ما كلني غرامك""
أووووه ماصدق كيف


(أماني)!! مغرمه فيك لو رفضت تبدي غرامك !!
لا صدق أفاا يامشعل كذا تسوي فيني


(مشعل)""كيف أنساك و أقدر يا حياتي أخونك و أنت بالقلب واحد ما كلني غرامك""
ممكن اعرف شنو سويت لك



(أماني)!! مغرمه فيك لو رفضت تبدي غرامك !!
تخليني أحبك وتتركني


(راشد)ْْْ ْ ْ_ ْ ْ ْ قلت العفو ما يجتمع حب وهبال ولكن ذوق المزايين رجوله ْ ْ ْ _ ْ ْ ْ
هههههههههههههههههههه فظيعه مشعل ألحين فهمت هذلن كلهن حبيباتك السابقات


(مها) $$ ما توقف الدنيا على شان رجال و ما تلحقه بنت الحمايل حسايف$$
حدك لا تشمل لولا غلا ما احبك مانزلت نفسي لهذا المستوى


(سلمان)(**) أنا بدوي في عيشتي ماتنعمت رمز الرجوله سيف والكيف دله (**)
لأن مستواك ادني من كذا مستوى واطي


(مها) $$ ما توقف الدنيا على شان رجال و ما تلحقه بنت الحمايل حسايف$$
أحترم نفسك لا ألعن شكلك أصابع يدك مهن سوى فاهم يا أبن حسن


(سلمان)(**) أنا بدوي في عيشتي ماتنعمت رمز الرجوله سيف والكيف دله (**)
تعرفين من انا كيف


(نجد)^#^<> ما أحبك واحب ألعب بأعصابك يفرحني زعلك وما همني رضاك <>^#^
ماتوقف أمسحيها بوجهي آسفه وأنا بدوي مو وقت أسأله واذا سمحتوا اللي يغلط وخصوصا خصوصا على ماتوقف دليد


(مها) $$ ما توقف الدنيا على شان رجال و ما تلحقه بنت الحمايل حسايف$$
العذر منكم مضطره اطلع بس بسأل انا بدوي شيء


(سلمان)(**) أنا بدوي في عيشتي ماتنعمت رمز الرجوله سيف والكيف دله (**)
خير بس الرقم ما أعطيه


(مها) $$ ما توقف الدنيا على شان رجال و ما تلحقه بنت الحمايل حسايف$$
لو أبي رقمك جبته بس مستواي أعلى منك أبي أسألك شنو اعز شيء عندك بالوجود


(سلمان)(**) أنا بدوي في عيشتي ماتنعمت رمز الرجوله سيف والكيف دله (**)
أعز شيء أمي


(مها) $$ ما توقف الدنيا على شان رجال و ما تلحقه بنت الحمايل حسايف$$
شيء ثاني ماده أقصد


(راشد)ْْْ ْ ْ_ ْ ْ ْ قلت العفو ما يجتمع حب وهبال ولكن ذوق المزايين رجوله ْ ْ ْ _ ْ ْ
سيارته اليوم شاريها


(مها) $$ ما توقف الدنيا على شان رجال و ما تلحقه بنت الحمايل حسايف$$
سيارتك


(سلمان)(**) أنا بدوي في عيشتي ماتنعمت رمز الرجوله سيف والكيف دله (**)
أيه صادق سيارتي تبين أمشيك فيها


(مها) $$ ما توقف الدنيا على شان رجال و ما تلحقه بنت الحمايل حسايف$$
أهاااه قلت سيارتك تتهنى فيها باي


(مشعل)""كيف أنساك و أقدر يا حياتي أخونك و أنت بالقلب واحد ما كلني غرامك""
هههههههههههههههههههه طلعت صدق خوافه


(نجد)^#^<> ما أحبك واحب ألعب بأعصابك يفرحني زعلك وما همني رضاك <>^#^
ضحكت بلا ضروس مغرمه كملي ولا أقول بنات عندكن أيميله تكلمن معه أشوفكم على خير باي


طلعت نجد من النت وأيميلها ودقت على مها

نجد : ألو مهاوي
مها : هلا نجودي
نجد : علام صوتك كنتي تصيحين أسفه انا السبب
مها : لا ياقلبي كنت عارفه من الأول ممكن يغلطون علي بالكلام بس والله ليندم سلمان على اللي قاله
نجد : خلاص أخليك وبكره أكلمك باي
مها : باي



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&




يتبع

 
الوسوم
احبك الله رواية يشهد
عودة
أعلى