التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

موضوع مغلق
النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: مواضيع بنانيتى وستاتى رجاله لالالالالالالالا

  1. #1
    من الاعضاء المؤسسين

    User Info Menu

    افتراضي مواضيع بنانيتى وستاتى رجاله لالالالالالالالا

    بعض النصائح الى تنفعنا احنا البنات:-1- عند تشقق الشفتين تحضر فرشاه للأسنان ويوضع عليها فازلين وتدعك الشفاة .
    2- يمكن إستخدام زيت الاطفال إزاله المكياج كمرحلة أولى ثم أستخدام قطعه من القماش مصنوعه من القطن لمسح الوجه برقة وهى مبلله بماء دافئ ويفضل تركها على الوجهة لدقيقة ثم استخدام مستحضر غسول للوجة

    ماسكات للبشرة :-
    تفتيح البشرة:
    1- طمى مغربى +ماء الورد+ورد جاف+كمية قليلة من الشبة +حبة واحدة من القرنفل
    2- النشا+لبن ويترك على الوجة لمدة نص ساعه ويزال بماء بارد





    واخيرا المثل الشعبى اللى بيقول
    اية تعمل الماشطة فى الوش العكرررررررررر
    وسلااااااااااااااااااام

  2. = '
    ';
  3. #2
    نائبة المدير العام

    User Info Menu

    افتراضي

    موضع رائع

    دمتي نغووووووووووووووووووومة

  4. #3
    المراقبة العامة

    User Info Menu

    افتراضي

    واخيرا المثل الشعبى اللى بيقول
    اية تعمل الماشطة فى الوش العكرررررررررر
    مشكوووووورة نغووووووم والله يعطيك الف عافيه

  5. #4
    من الاعضاء المؤسسين

    User Info Menu

    افتراضي

    يسلموووووووووو
    ......#

موضوع مغلق

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •