رواية فداك قلبي

kenzy*

الاعضاء
الــسلآم عليكمِ ورحمه اللهِ وبركآتهِ ,!

كيف الحآلل ؟
أدخل لكمِ ومعيِ روآيهِ. .!
نص كآمله و الباراتات جآهزه عنديِ,,
بدآت الأجآزه و حبيت انزلهآ لجل أكون فآضيـِه لكمِ ,!

روآيتي جريئه ورومنسيهِ
كل محتوآها حيآه ظبيعيه منهآ القسآ و الحب و الخيآنه ,,,
لكن روآيتي وآقعيه منهآ احدآث واقعيه ...

لآ يوجد من الخيآل و ــإلإنتقآم والـأثر و غيرهِ... من الظنونِ ,! البآلغه

حيآة عشتهآ كل ثانيه و أدخل ارويهآ لكم ,,

روآيه

( فدآأكــ قلبــــٍي ) ,, !
للكآتبه ( Mjhola-Kateba )

المجهوله ,,

لكم تمنيآتي واتمنى تنآل اجآبكم و تعجبكم شخصيآتها المحببه ..!

نبدأ .. و ندخل دآخل الروآيه بمعق كبيـــــــــ{ر} ..
لتكووونوآ جزءٌ منهـآ و تعيشوهآ لحظه لحظه .. ~



Part 1


غآده : يمه متىْ بنروح بيتْ جديٍ و بتشوفينْ كلهم هنآك و بالاكيد حنآ المتأخرين

ام تركي : طيب يا غاده انتظريٍ اخوك تركي هو اللي بيوصلنآ

غأده : وينه هوّ

ام تركيٍ : بغرفته

غـآده : اككيد كـآلعآده ع ايش شايف عممره يتزيين [ ورقت لفوق ]

غـآده في غرفته تطق الباب : ترييييك ووجع قوم خلصنآ نبي نططلع صار لك ساعه
تركي : طيب طيب ناازل دحيين
غـآده : يا ربي ع دحيين

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

[ غـآده اخوهأ تركي و تركيٍ انسان طيووب و يلبي اللي تبين و هوّ يحب البنات و حركـآته هـآذيٍ و سكلوه وسيم جسمه يخببل و وسيم مايبيلهآ كلآم عمره 24

غـآده < طيبه و حلوآ ملآمحه على امهآ و تحب الاطفال و شكلهآ ناعم شعرهآ لظهرهآ لونه بنيٍ الغامض شويٍ و عيونهآ وسيعهْ و تخببل و لونهآ اسود و ضعيففآ عمرهآ 18

جنى < بنت هـآديه مرآ قلتي لهآ كلمه ولآ عليهآ منكْ عمرهآ 13 كذآ

محمد < ولد ولآ مثلهْ الككل يحببه و يحب غاده اختته كثير و شكله طويل شويٍ ضعييف مره بشرتهْ اسمرآنيٍ عيونهْ سودآ و كأنه صقر بنظرتهْ 17

ام تركي (نوره)
ابو تركي (سعد)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وهنآ الكلام مهمْ و لبعض الشخصيـآت لآن لهآ كلآم مهمْ و لآزم تقروآ اسمآء الشباب و البنات العيله :

ــــــــ
أم أحمد (دآنيه)
ابو أحمد (صآلح)

احمد عمره 25 سنه ولآ له احساس في الحب إلآ بدآخله لكن بخآرجه رجآل بكلمته ويشتغل مع ابوووه بالشركه

العنود < شيطآنيه لكْ مشآء الله حلوآ و مملووحآ مرآ عمرهآ 20 سنه
جوآهر < هآآآآديه جدآ هـآذي البنتْ و حنونآ وتتأثر بسرعه و عمرهآ 18 سنه
رغد < رومنسييييه هـآلبنت

ــــــــــــــ

ام مشآري (سهآم)
ابو مشـآري( فهد)

مشآري < رومنسييييييييييي بـآلآسم وعمره 23 سنه

عبدالله <ههمه الوحيد درآسته دآفوور مرآ و عمره 19 سنه

صبى < لسآنهآ طوويل لكن مو قدآمهم وبس اذا غلط حد عليهآ تآخذ حقهآ قويهْ البنت و كل مع جنى و عمرهآ 13 و حلوآ مشآء الله بياض و شعر بنيٍ و عيونهآ عسليَّ

الجوري < البنتْ الكبيره كل الحريم يحبونهآ لانهآ تتلزق فيهمْ عشآن تنخطب خخ و جمآل و فيهآ من البنات كلهم الجسمم جسمهآ مـآفيٍ زيه و شعرهآ نآآآعم مرآأآ اكثر البنات حلاوه و عمرهآ 19 سنه

ـــــــــــــــــــــــ


أم فيصل (منى)
ابو فيصل ( بسآم)

فصيل << حنون و عاطفي و رومنسيٍ مرآ و شلكوآ يخقق رجآل طول عرض ابيضانيٍ و سكسوكته السودآ و عيونهْ السودآ المكحله مـآفيٍ مثله عمره 22

البندري<< مـآفيٍ اجرآ من هـآلبنتْ البنآت يستغربونْ مافيهآ حيّآ أبدآ , و بس فيهآ جمآل و البارز فيهآ بسْ شعرهآ النآعم و عمرهآ 18 [ رآح تعجبكم هـآلبنت ]

ــــــــــــــــــــــــــ

أم خآلد (ساره)
ابو خـآلد ( جـآسم )

خآلد << وسيمْ مرآ مملوحْ رومنسيٍ و جريْ بالحركآت و عمره 24 متخرجج و يشتغل مع شرككه ابووه ~

سلطآن < جريييييئ لأبعدْ درجه يتوقعهآ الـآنسآن و مملووح مرآ.. ! و مزيون . عمره 20



دآنه << بنتْ كششتهْ خخ و جذآبه للشبآب بكلآمهآ و شكلهآ و عمرهآ 18 سنه
ـــــــــــــــــــــــــ



نكمل

غاده انزلت وركبت و توجههوآ كلهم على بيت اهلهم

غاده والكل: السلام عليكم

الكل رد : و عليكم السلام
سلمت عليهم كلهم وراحت عند بنت خاتلها دانه

دانه: شفيكم تأخرتوا اليوم الساعه 8 مش من عوايدكم
غاده:لاو الله بس الاخ تركي على ما يلبس ويزن نفسه تعرفين الخكرنه هه
دانه : هه دامها كذا
غاده: وش بيدنا
(وقاموآ يسولفون على نص ساعه )

وبعد فتره دخلوا عليهم عيال جاسم وساره [ابو خالد وام خالد] :السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام الله حييهم
طبعا جاسم ابوهم مادخل راح لجلسة الرجال بس عياله دخلوآ يسلمون على اهلهم وجدتهم .

و جايسلم على غاده طبعا هي تكون[ خطيبته]
خالد : هلا و غلا بالحلو وغمز لها

غاده انحرجت : ...
البنات تصفير و تصفيق البندري: اووب .. ايوآ علينآ عآد
غاده طقتهأ :يالسخييفه

خالد يقلدها :ايوالله سخيففه
غاده استحت منه :ههههـ
خآلد : اموت على الضحكه ( حس في خاطره مايبي يحرجها)

ام تركي : شخبارك خالد ؟
خالد لف عليها :تمام و الله وكيف حال عمتنا الجميله

ام تركي : يقطع بليسك ههههه
خالد:هههه

(سلطان مندمج بالسوآلف مع العنود)
خالد : هيي سلطان ووجع قمّ فز من محلك
سلطان : هاه وشو لييه ؟
خالد : ولك عين تسأل يلا ابوي ينتظرنا هناك لا نتأخر
سلطان : و اذا تأخرنآ
خالد : سليطين وربي مو موقتك انا بدخل المجلس

سلطان : لحظه أي مجلس و بجيك بعد شوي
خالد:الكبير , و بعدين احشم نفسك و قم

سلطان وقف : يلا

خالد :يلا سلاماً جميعا وسلام حلو مخصص
غاده استحت منه _

سلطان :يلا عنود بكلمك بعدينن بلشه االرجال اووف يلا باي و انحاش
العنود: هههههـِ

(وجلسوآ يسولفون) ..


وعند الرجاجيل بالمجلس كان كبييييير

الرجال بجهه و الشباب بجهه

ابو خالد بصوت عالي للجميع : كلكم بكرا معزوزمين ببيتي ولاحدن بتهرب منها
تركي : مايردك الا الطيب ياخالي
ابوخالد : بعدي والله
ابو تركي يستهبل شوي : اكيد هذا الشبل من هذا الاسد و(يأشر على نفسه)
الكل :هههههههه
تركي : هههاااي ياحليل ابوي تعرف تنكت
ابو تركي :ليه انا نكت بعد انا اللي جبتك لولا الله ثم انا كان وجههك مو هنا
تركي : هه افااا يابوتركي ماهقيتنها منك
ابو تركي : اندري عندك بسك قرقره زايده بس

الكل : ههههههههه

فيصل : الا تعال خلوود متى بتملك عليها
خالد : امم و الله قريب يعني بعد اسبوعين ولا ثلاث
فيصل يصافحه بقوه : اجل مبروك مفدما يالأخو
خالد: هههه الله يبارك فيك و عقبالك بيومك
فيصل من قلب : آمييييييييين

سلطان : ومن اللي ماسكك
فيصل: ابد محد بس مدري ليه انا ماسك نفسي
خالد: شلون يعني
فيصل: مدري احس انيٍ مو جاهز بس ابغى
ابو خالد يتسمع له : اجل اجهززز

فيصل يكلم نفسه : ويييه عز الله ابتلشنا
ابو خالد : ايشش ؟؟
فيصل : سلامتك خاللي
ابو خالد : ماجاوبت اجل تجهز
فيصل: هههههه فاهمني غلط ياخالي
ابوخالد : اجل يلا وشو الصح
فيصل : خالي مافي غلط ولا صح كل الكلام اني مو جاهز و حاس عمري اني لسى باقيلي

ابو فيصل : قل قسممم شكبرك عجل 23 سنه تقول لسى

فيصل توهق بين الاثنين : يبى اول شي 22 و ثاني شيء قريب انشاءالله

ابو تركي: زين مسكته ياجاسم عشان نخليه بعد خالد على طول

ابوخالد (جاسم) : داري مني تاركه
ابو فيصل : اييه الله يعافيك خله عليك

فيصل : يوووووووووووه قلبتوآ ضدي اجل سلام
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههه

سلطان : ويييو مسكين مسكوه مسككه

ابو خالد : اقول لآ تكثر ضحك بيجيك الدور
سلطان : لاا ياسلام لسلا اخوي ماتزوج

ابو مشاري : اتركوهم وش عليكم منهم قالولكم قرييب
ابوخالد : لا وكل الواحد بيطق لي ال30
ابو مشاري يدافع عليهم : كبارو هذيك قلتها بيطق ال30 يفكرون و الحمدلله ومسؤوليين عن نفسهم اتركوهم يعيشون بلا هم و خرابيط

مشاري : كفووو ابويٍ وربي تاج راسي انت
ابو مشاري : اعزك ياولديٍ
مشاري : انا اكثر وعساك بالقوه

سلطان و فيصل فرحوآ على زوح خالتهم

وطيران يبوسون راسه
فيصل : ماتقصر ياخالي
سلطان : والله اربشونأ

ابو مشاري: شدعوه غالين علي
باسوأ راسه مره ثانيه مره سلطان مره فيصل مره سلطان مره فيصل

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه


ــــــــــــ

غاده : يااي وناسه بجي عندكم ..
البندري : اييه عشانها ولا عشان خويلد
غاده : اقوول بس طيريٍ و بعدين اسمه خالد

دانه : والله وناااااسه و اخيرا كلكم بتجون عندنآ
العنود : يالله من زمان عن بيتكم
دانه : اييه انتي من زمان عنه و كمان رغد الدبه ماكانت تحب تجي
رغد : ادري كان راسي ياااابس

ام خالد : هاه يابنات كلكم حاضرين وسمعتوآ ودانه عليكم بها واحلى تضييفات على شانكم

جواهر : تسلمين يدينك والله
غاده : ماتقصرين حنا جسبت بناتك

ام تركي : عز الله ماتت المره
جوآهر : بسم الله على خالتيٍ وليه ياكاافي
ام تركي : تبينهآتكون امكم كلكم ماقوت عليكم بالله شتسوي فيكم يالله على دانه تجون الجيش انتوآ

الكل : هههههههههههههه

دانه : ياسلااام ...... ليه يمى انا معذبتك ؟؟

ام خالد : لا كل شي و دانه بس تكونين بعض الاحيان مغثهه
البنات : ههههههههههههه

دانه : لاااااا

ام مشاري جايه من مشرفه الطبخ : يلااا جميعاً العشاء جاهز ..

وراحوآ تعشوآ ةو الكل طلع على بيته ونـآم "


يتبع


 
كآنوآ يستعدوو ن على انهمم يطلعون على بييت عمهمِ ابو خآلد جاسم () .. اليووم الثاانيٍ و



اوووووووووف مآفي حااجه كلهم سخيفيين: بغرفتهآ قآععده تعفسس و تدور لهآ شيي زيين تلبسه


و شفيك غاااده: و دخللت عليهآ امهآ

غآده يمىى مآفي حأجه البسهآ..!

بلى انآ عنندي شيي جديد لكك و مآلبستييه من زمأآأآن و يهببل: ام تركي :

غاده ويينه ابييه:

ام تركي لحظظظه تعآلي معيي:

غآده : اووكي ( ورآحت مع امهآ للغرفه و شافت الفستان و كآن يخببل من جد و حلو ولآ لبسته مرآ شككرت امهآ و رآحت تتجهز )


وعنند جنى اختهآ دخلت امهآ عليهآ تبي تشوف لهآ شيي و لآنهآ صغييرآ بتساعدهآ

ام تركي مآمآ جنى لبستي:

جنى بهدوؤ ايوآ ماما لبسست عدل لبسيي:

ام تركي تهبليين و الله و الله و كبرتي و صرنآ نعتمد علييتس يا بختي فيك:

جنى بأبتسآمه : يسلموو مآمي

و طلعت ام تركي و اهي خخآلصه و تستنى سعد زوجهآ يوصلهم


{ غآده طلعت و تجهزت كآنت بقمه الذوووق و الرقه فستآن فوق الركبه برتقالي و جههة الصدر اسود و اكسسوارات وشوز كعب اسود جلد لآمع} ~

و هي طآلعه بعبآتهآ كاانت و لآقت يوجههآ تركي : وشش هالزيين

تركي بغرور : قدييمآ انتي اووف مغبرآ من زمآن انآ مزيوون يآلله و لف عليهآ
غآده حبيبي ترووك بسكك غرور يآلمغرووووووور ( و نززلت تحت ): ( و بنرفزه)

و طلعوآ كلهم و توجههوآ على بيت جاسم و ساره ( ابو خالد و ام خآلد )


( الروآيه بوآسطه : الكآتبه المجهوله2010 )
ـــــــــــــــــــــــــ

في بيت ام خآلد بالصااله الكبييرآ مرأآأآ أكبر مجللس او صآله عنندهم قبل مآ يجون الحريم كآن فيه ( ام تركي و عيآلهآ ) أول نآأآأسس


ام تركي : السلام عليكم
ام خآلد انتبهت لهم : هلا و علييييييكم السلآم نورتوآ بيتي و الله
ام ترركي :مشككوره يا عمري نوور بوجودتتسس
ام خآلد : تفضلوآ

ام تركي : زآد فضللك
و جلسوآ بعد مآسلموآ و سلمت غاده و جنى على مرت عمهم

ام تركي : غاده جنى روحوآ سآعدوآ دآنه و شوفوهآ بلآ جلسسه كذآ
ام خآلدد : لآ خلييهم يرتآحوون

غاده و توقف : لآ يآخآلتي حنى جآيين مبكر عشان نسآعدك و مره وحده اشوووف دوين و ش تسوي

ام خآلدد : مشكوووره ياعمري هذي دآنه بالمطبخ الرئيسي
غاده :أنشااء الله ( ورآحتت )

ام خآلد : إلآ تعآلي نوره متى ملكتهم هآلاثنين
ام تركي : و الله علمي علمك

ام خآلد : و الله و الولد يزززن فوق رآسس جآسسم و مدري وش قرروآ
ام تركي : اتوفعهآ بعد اسبوعيين كذآ
ام خآلد : زييين ممكن


ـــ

غآده تبووس دآنه : اهليين دنووو

دآنه بفرحه : يااهلييين و سهليين و الله كييف حآلك ؟

غآده: تمآم و انتي و ش هآلمشغلله اللي تسوينهآ

دآنه : مسويه حلى و مشتهيه اشووف ردت فعلهم بطعمه شوفوي ذووقييه

غآده ( تآكل ) : ........................... يآ عيييني علييكي يآ حلوآ انتتي لآ خططير وشهذآ

دآنه : تشووكلت مع بسكوت و اشيآء فييه مآني حآفظتهآ بس هآذآ الاساس

غآده : لآو الله لذييذ
و جلسوآ يسوولفوون بالمطبخ و دآنه ترتب حلآهآ

( دخخل خآلد للمطبخ من الباب الثاني من حهه الرجآل )

خآلد و هو يصاارخ ومآسك الدلآل القهوه و مو منتبه لحد دأآأآأآأآنه دأآأآأآنه صلحوآ القهوه: \

دآنه : طيب طيب طيب وين قآلولك أنآ بآخر العآلم هذآ الخددم هنآ

خآلد : تعرفيني مآ أححب اكلم الخددم ولآ اشوف رقعتهم ( انتبه لغآده اللي مستحيه و حآطه الغطوه بس على رآسهآ بخفه )

خآلد :هلآ بقلبي هلآ برووحيي و ضنآيآ كولوووه ~

غآده حدهآ كلمته الاولى و لآ منقلبب وجههآ : .................

خآلد : عمري حيآتي دنيتي كلهآ انتي و الله

غآده استحت : خأآأآلد خلآص عطني الدلآل احطهم للخدم ..

خآلد : ولييه انتي خلي هآلبنت توديهم انتي بس ارتآحي

غآده : لآ لآ انـآآ جآيه اسآعدهآ

خآلد : يالله على الادب و الاخلآق يعني مآجيتي عشاني

غآده تطآلع دآنه : ...............................

خآلد شافهآ تطآلع دانه : اذا هآلبنت مخليتك مآ تتكلمين معي و الله لآ اطلعهآ و اشوتهآ برآآ ذالحيين

دآنه :نعععععم نعععم نعم هيييه بسكك اطلع برآ صلحوآ القهوه خذذ .

خآلد معصب : قصرري لسآنك لآ اقصرهآ لكك أنآ .

دآنه خآفت .

غاده ببرآءه : لآ يكون بس انت كذآ عصبيي .؟

خآلد حنون : أنآ عصبي أنآ اعصب عليكي مآ اكوون ولد ابوي أذآ جرحتك بكلمه أو ببدآيتهى حرفهآ

غآده ابتسمت : طيب يله خذ الدلآل و روح عند الرجآجيل .. فشله يالله تأخررت

( اخذ الدلآل و حطهآ على جنب )

خآلد : تعآلي غآده ابي اوريك شيي بغرفتي
غآده : مآاقدر
خآلد : لييه طيب ابيك بس فوق لحآلنآ ابيك بشي اوريك اياه
غآده خآفت : لييه لحآلنآ طيب
خآلد : لآ بس بوريك شي و بقولك سررررررررررر
غآده بتردد : خآدللد .. مم ..مآاادري و الل..ه

خآلد : عشااااااني

غآده : طيب

( طلعوآ على غرفته فووق ) ..

عنند المجلس الرجآجييل وكآن أكبر و أعظظمم من الحرييم طبعا و ممتلئ رجآجيل بس لسى ..


تركي : سلطآن ويين اخووك الدبب طوولّ

سلطآن : و الله علمي علمك

تركي : لآ ادبي ادبك هأآأآهأآأآهأآأآ هأآأآ

سلطآن : ههههه تنكت حضرتتتك

تركي : لآ و الله ارقص

سلطآن و تركي : ههههههه

ابو تركي لف عليهم : وشش يضحككم .؟ ضحكوونآ معكمم

ترككي : ٍسلآمتت قلبك يبى بس سلطآن الله يهدييه جآيب طآري الزوآج يشكي لي عننه تعررفه كتووم ولدي ( ويطآلعهآ برفعه حجأآأب)

سلطآن اكببر صدمهه و بنآظرهآ بتوعد ولف عليه : ايآآ الكذآب و ش هآلصوآرييخ ولآ تكلمت حتتىى ( لف على عمه : لآ يغررك ياعمي ولدكك شلآآأآخ يقط من هنآ هنآك

ابو تركي : الصرآحهه مآ اعرف شخصيتك لكن ولدي قآلي أنك كتووم

سلطآن : بسس انآ مو كتوم

ابو تركي : مأآ ادري بسس يا سلطآن ومآرآح تتسكر السآلفه الآ لمن تعديهآ و لف عنه


تركي : وييييييييو ههههههههههه

سلطآن : عنججد سخييف مآفي شيي يضحك

تركي طآلعه بنظره : اتحدأآأآأك مآ تضححك

سلطآن ينآظرهه : بعدين : ههههههههههه

تركي و سلطآن : ههههههه

ــــــــــــــــــ

دخلت و كآن خآلد مآسكهآ من خصرهآ على طوول

خالد : نوورت غرفتي و الله
غاده : بوجودك با حبي

خآلد : طيب اجلسي خذيي رآحتك ترآ يووم من الايآم مآرآح يصير لك غرفة لحآلللك ..

غاده انحححرجت : خآأآأأآأآلد

خآلد : عيونه قلبه عمره فدآأك

غاجه تطالع الغرفه : لييه غرفتك عفسسسه كذآ ؟

خآلد : يووه لآنهآ كبيره ومآلي خلق اجلسس ارتب

غاده : طيب خل الخدممم شكثهررهم

خالد لآ مآاحبهم يشوفوني ولآ اشوفهم ولآ اكلمهم ولآ يكلموني ولآ يدخلوون غرفتي حتى بسسس . زوووجتي ~

غآده : هههههههه طيب توعدني بترتيبهآ ولآ الحيين

خالد : لآ لآ بعديين اووعدك بس خليني اجلس معكك


( رن جوآل غاده ) ..
كآنت جآلسه بالسرير و خآلد كآن وآقف ورآهآ
غاده ردت : هلا و غلا

شادن : هلا فييك شخبارك غدو ؟

غاده : تمآم و انتي كيفك ؟

شادن : انآ بخييير

( خآلد كآن وآقف ورآهآ و يحوسهآ حووس و يهي تكلم يزعجهآ يحوطهآ بخصرهآ )

تدففه مآهي قآدره و هي تكلم لبنت على الجوآل

غآده تنررفزت : شدوون اكلمك بعديين
شآدن : أووكي يلآ بااي
غاده : باااي و قفلت

لفت عليهآ و وجههآ أحممممممممممممممممممممممممر و منحرجه كثير منه

: خآلد و بعديين معآك

خالد بضحكه خببث : شفيه وجهك صآر طمآطمه حلوآ

غآده : خاادل خلااص ابي انززل


خالد : نزله مآفي نزله بتجلسيين معآي

غاده خافت : خااالد عاد خلاص ابي اروح مع البنات تحت جوووّ

خآلد راح عند الباب وقفله و اخذ المفتاح

غاده خااافت اكثرر : خااالد لييه تقفل البااب

خآلد مسك يدهآ يطمنهآ يهديهآ و جلسهآ على السرير الفخخم : يلا سولفي ..

غآده بخوووف : اممممممممممممم

خآلد : يلا قولي وش سويتي ذيك لمره مع دأنه فيني فضول اعرف هالساالفه

غاده تحمست : ايييييييه والله ونآأسهه

( وكملوآ سوآلفنصصص سااعه )

ــــــــــــــــ

ام تركي : داننه حبيبتي وين غاده

دانه :غاده عند خالد

ام تركي : خاالد ؟؟

دانه : اييه قال يبيهآ شووي وبيوريهآ شي

ام تركي : ههههه و الله و جىآهآ هالولد 24 سااعه معهآ

دانه : ابتتسمت .

ام تركي " عقباالك يا قلبي

دانه بفرح : آمييين

ام تركي : ألا دانه انتي ادبي ولآ علمي ؟

دانه : أنآ يا خآله ادبي .. ثالث ثانوي

ام تركي : و النعم فيك كم معدلكك .؟

دانه : الله ينعم عليك النسببه جبت لكم اممم 98 ياخااله

ام تركي : ماشاءالله تبارك الله

دانه ابتسمت : يلا استأذنككم بروح اشوف غآده

( وكآنوآ فييه حرييم ححوآلي 6 للحين و بروحة دانه دخلوآ اهلهآ ام مشاري و صبى و جوري و ام فيصل و البندري و ام احمد مع بناتهآ العنود و جوآهر أمآ رغدد مآكانت موجوده )



ـــ

غآده و خآلد : هههههههههههههههههه

خآلد خق على ضحكتهآ و بلا شعور رآح سحبهآ على صدره و قام يبوس فيهآ من كل مكآن مأآ قصرر


غآده تبعد : خاااااااااااالد

خآلد : ما اتحمل

غاده : ابعد عني لو سممحت ورآحت عنه

خآلد : احبهآ يا نااس احبهأآأآ

غاده : وش الجديد

خالد : واااثقه

غاده : لييه في غيري

خىلد ببرود : ايوآ فييه وحده غيرررك و مليوون وحده

غاده بتبكي : يعني انت كذاااااااااب و تدفه على السرير

غاده بتحدي : اصلا اتحدأك لو تاخذ وحده غيري

خالد : لآ تتحدين

غاده : اتحدى

خالد: تتحدييييييييين!

غاده : اييه

خآلد رآح وسحبهآ مرآ ثانيه وعآد نفسس الحركه و طآح شمآغه وكللشيي

خآلد : مو كأنآ تأخرنآ عننهم

غاده تططالع السآعه : الله اخذنا سااعه و نصص

خآلد : اوووووووووف و اللله ابوي بيذبحني

غاده : احسسسن

خالد : فتح الباب :و يمشي بيطلع

غاده : خالد خاالد

خآلد : عيون الخآلد



غآده :نسييت شمآغكك و رآحت و عطته
خآلد و هو يعدلهآ عليه : مشكوووره ... يا زورجتي .. وباسهأ بشافافهأ

لبسهآ على طريقة عاديه ناازله

غاده استتحت : خالد

خالد : غلاأآه

غاده : دقيقة سو هذي الحركه احلى و تنرز اكثرر

خآلد مستااانس لانها تعدل له و متنح فييهآ : ادعسسس و الله و زوجتي تعرفها

و نزلوآ تحت..










غآده وهي نازله تصادف دانه بوسط الدرج : هلا دانه

دانه تطالعها بقهر : تووك تحسين فيني

غاده: ههه ماطولت والله و نسيت الا جاو الحريم

دانه: توهم الحين جايين بس مابعد اسلم استناكي

غاده: حبيبتي و الله طيب يلا ندخل

دانه : اووك

,,,,,,,,,,


==( بالمجلسسس)==

دانه-> فستان عالركبه ازرق و منقش بابيض وشوز ابيض <-

دخلو المججلس و سلموا على الحريم و هم مايعرفونهم بس دانه ممكن تعرف نصهم

دانه غاده : السلام عليكم

الكل بإنبهار عليهم : وعليكم السلام

وجلسوآ جنب بعض ..... جلسوآ يسولوفون البنات مع بععض

العنود : امما يالدوبا طالعه رووعأ مشاءالله علييك و انتي بعد يادويين اول مره اشوفك كذا لابسه

دانه : ياااي اول وحده تمدحني يسلموو

العنود : ترآ هالمره مدري وش جايني امدح المفروض اغيضك بس يلا عديها كنك ماسمعتيها .

دانه ناظرتهآ : يااربيي سخيفآ المهم وين رغييد الهآيمه

العنود : مدري عنها سألي ختها

دانه : جوجو وين رغييد الهايمه

جوآهر : اممم رغد ماجات لانها عند صديقتها

دانه : اهاا اوكي

غاده : بنو وش طاري عليييك هالادب و الثقل ~_~

البندري : لا اببدد بس سرحتتت بأوهاااااااااااااامي

العنود : و من رآعي اوهأمك هالروميو

البندري: يالددبآ وبعديين و ش قصددك

دانه : خلييك عليهآ .. جآوبيني شخباارك و شعلوممك و شخبارك عيالك و زوجك عساكم بخير و الصحه .؟

البنات : هههـ

البندري :هئ .. فال الله ولا فالك بسم الله علي لساتني بعزوبيتي بشبآبي ( و ترجع شعرهأ على ورآ ) .

جوآهر : مصددقه عمرهآ

البندري : اسكتي لآ انحرك ذا الحيين

جوآهر بدلع : تعاالي قربي بسس

البندري : لحظظه قبل لا انحرك ............. ( سكتت )

العنود : ههههه لآ بعد قبل لا انحرك يعني .. البنت بتنحرهآ هه

البنات : هههههـِ

البندري : لآ جد و الله شوفي هآذي الحرمهه مدري وش تبي بالحياه ليش تطآلعني كذآ

اليبنات : ههههـِ

جوآهر : اهمم شي و ش تبي منن الحياه

البندري : المهم ولآ عليينآ وين كنت ..............ايه اسكتي لآ انحرك الحين يالشيننه

جوآهر : مآللت

البندري : و بعدين تعآلي انتي وش مجيبك انتي و فيسك اللي رآزته هآه تووك بزر

جوآهر غاااضت منهآ ( وبعد تقولي بززر اووف ) قاامت

العنود بهمس للبندري : وش فيها الاخت تنحت

الابندري تطآلع غاده اللي كل وقتها و عيونهآ على هالبلآك بيري و ترسلل

البندري : الله لآ يعيبنآ بسس

العنود : تكلم منن

البندري : مدري ترسل بالمحآدثآت لاحد بس مأقدر اشووف

دانه تسحب الجوآل من غاده : من تكلمييين ...!!

غاده تأخذه : ملقوووفه

و بعدت عنهم و جلست ترسل و تضحك : هههههِ

==( مجلسس الرجأل ) ==

احمد كان توه داخل المجلس << كان يكلم بجوآله كان يكلم واحد عن الشغل

ابو احمد كآن يطآلعه : وين كنت ؟

احمد : اكلم

ابو احمد : من ؟.

احمد : واحد بالشركه

ابو احمد ( و ماهمك غير شغلك الله يخليك لي بس ) : الله يخلييك

احمد : تسلم

أحمد ( احمد من النوع الكتوم آ يحب يبين عند الناس باللي يحس فيه ابدأً و مآيهتم بحركىت الشباب هالايام بس عاقل و يشتغل و فاهم أي طلب تطلبينه ينفذه بفهم هذآ هو احمد )

و رآح قام و جلسس عند شابين و لدين مايعرفهم بس من المعازيم : السلام

الاول + الثاني : و عليكم السلآم

احمد : شخباركم

الاول : الحمد لله بخير و انت كيف حالك ؟

احمد : الحمدلله أحمد

الاول : انت ولد عم سلطآن اجلل ؟

احمد : أي نعم و انتم من ؟

الاول : تشرفنآ . انا رائد و هذا اخوي

الثاني : اهلن تشرففنأ وانا حمد

احمد : والنعم فيكم
رائد ( الاول ) : تدرسس و لآ

احمد : لآ متخرج الحين اشتغل بشركه ابوي

حمد : اهاا وانت من ابووك .؟

احمد : ابوي هو صآلح رآشد آل ...

حمد : اييه عرفته بينه و بين ابوي معرفه بسيطه

رائد :أي اجل عرفتك اشوف ابوي يتكلم عن ابوك و يقول ماعنده الا ولد واحد اثرك انت

احمد ابتسم : ههه و انتوآ بأي سنه ولآ متخرجين ؟

رائد : انا اكبر من حمد بسنه انا متخرج اشتغل مع خالي فهد و حمد بسنه ثالث جامعه 22

حمد : اسكت فضحتنآ بعمري ههه

رائد + احمد : ههههههههه

( و جلسوآ استانسوآ و يسولوفن و احمد اعجب فيهم طيبين و ادب و ثقل و اخلاق وليه سلطآن مآيجلس معهم ) .



==(مجلسس الحريم ) ==

ام خالد كانت مدمجه مع الحريم و خاصة مع صديقتهآ اللي اعز منها سلوى ام جاسم

سلوى ( ام جاسم ) : الا يآ سآره وين بنآـتك كم مره بتوريني اياهم و تنسين
ام خالد : هههِ خلآص الحين انأديلك

ام خالد تكلم جوآهر اللي يمهآ : جوآهر حبيبتي ناديلي صبى و دأنه

ججواهر : انشااء الله

سلوى ام جاسم : و هاذي منّ ؟

ام خالد : هاذي جوآهر بنت دآنييه

سلوى / مشااءلله تبارك الله هاذي بنتهآ و الله وكبرت اخر مره شفتها بعمر 12 سنه و هي كم الحين ؟

ام خالد ابتسمت : 18 سنه

ام خالد : الا وين بناتك مآ جبتهيم معكِ مآ تفقنآ على كذآ

ام جاسم : والله نسيت و لو بيدي جبتهم هالحين عشانك بس هم الحين طالعين عند عمهم

ام خالد : لو جبتيهم خليتهمِ مع البنات شويآ ينبسطوآ و دانه رآح تفرح من زمآن عنهم غير التلفونآت


( و جات دانه و معها صبى << اللي فيهآ الحلى كله )

دانه جات و ابتسمت : هلا يمى بغيتي شي

ام خالد : هذي دانه الكبيره و هاذي صبى الصغيره

دانه ابتسمت و صبى طفششت

سلوى وقفت تسلم عليهآ : مشاءااله يا هلا فيك
دانه تسلم : هلا خاله سلوى من زمان عننك شخبارك ؟

سلوى : الحمدلله بخير و صحه و انتي كيف حالك و الدرآسه ؟

دانه : تمام و الله الدرآسه لسآتنآ ياخاله بالاجازه لآ تنكدينآ بالدرآسه بلآهآ

سلوى : هههه و تسلم على صبى شخبار ياحلوآ

صبى ( لمتى بكون بزر) : طيبه

ام خالد : و هاذي بناتي و عرفتيهم تبين عيالي بعععد

دانه + ام خالد + سلوى ام جاسم : ههههههههههههه

دانه : شخباار كنانه و سممر اشتقت لهمِ بسنآ مكآلمآت كل يووم من زمان عنهمِـ

ام جاسم : طيبين و يسألون عنِك

دانه ابتسمت : خلاص الاسبوع الجاي بنطلع مشوآر بشرط يكونوآ معانا خلاص عطيهم خبر ..

ام جاسم : ماطلبتي يووصل انشاءالله

دانه رن البلاك بيري حقهأ ووقفت : عن اذنكمٍ

م جاسم : هذا البلا بيري اللي ذابحيني علييه و ذابحين ابوهمِـ

دانه : ييه هذا هو هبه اليووم

ام جاسم : من شرآه اخوهم جاسم و هم عليه يبونه

دانه : ممكن اسألك سؤآل
ام جاسم : تفضلي

دانه : جاسم بأي سنه

ام جاسم : جاسم ذآ الحين متخرجِ و يشتغل

دانه : اهاا مشاءالله ( و قام يرن جوآلهآ ) : عن اذنكم

ام جاسم و ام خالد : اذنك معك

ام جاسم : مشاءااله تبارك الله

ام خالد : و هذيك شفتيهآ وش اللي حانك عليهآ

ام جاسم : واللله اني اعرفهآ من زمآن بس مآشفتهآ من وقت طويل و حبيتا شاورك في هاليوم و اسوولف معهآ شويّ

ام خآلد : فاهمتِك

ام جآسم : و الله .. انا خاطبه ولدي لبنتك دانه و الشور شوركم و لكم وقتكمِ

ام خالد فرحتهآ ماتنوصف اعز صديقآتهآ ولدهآ خطب بنتهآ كان ودهأ تقول موآفقه بس ماتقدر ضحكت على نفسهآ : و الله و النعم فيكم مآيعيبكم شييء بس تعرفين لآزم نشاورهآ

ام جاسم : خذوآ رآحتتكم

///

عند غادة : هههه يالدب انت و الله
و قاعده اترسل له بالماحادثات بالبلاك بيري

×GADO×
هههَ وش مشكلتي طيب تبيني ادخل اسحبك

Khaled
يالييييييييت و الله كان رحت ملح

×GADO×
الا قول رحت وطي ,, تخيل و ش راح تسوي طيب

Khaled
امم مدريٍ بس اغاااااار عليك

×GADO×
يعني بفكر بأحد غيرك

Khaled
تسوينهآ , بس أنآ حتى من الهوآء اغار كيف رجآجيل طول عرضض

×GADO×
خلاااص يلا برب

KHALED
تو النااس بدري

×GADO×
الحيين رجآجيل عندك و انت جالس على البي بي B.B

KHLAED
بس لسى ماشبعتت

×GADO×
اما يالنصااب طول اليوم معاي

KHLAED
شسوي ما اقوى فرآقك

×GADO×
خلااص والله بيذبحوني يلا بااي حبيبي

خآلد: بتذحبني هآلحلوآ هااذي رسل لهآ
KHLAED
تدرين لو انك قدآمي ما تركتك الا وانا متزوجك باللحظه قدآمي الحيا يطلع و من ورآي تجنيني تذبحيني تعذبيني بهوآك لييييه ؟

×GADO×<< تقهره
بأآأآي حياتي عمري قلبي ( و سكرت ) .

ـــ
خالد انقههر : آههه منها بتجنني

سلطآن يمه : من هىذي

خالد فجع : بسم الله من وين طلعت انت

سلطان : من بطن امي اللي هي امك و اللي امها جدتك و اللي هي جدتي و اللي امك اللي تكون امي هي زوجت ابوك اللي يكون ابووي و اللي يكون ابوه هو جدي اللي يكون بنفس الوقت جدك . اخذ نفسس ..

خالد بانبهآر : بسسسس لا تموت علينآ مآ تسكت مو انسان حشىى ~

سلطآن : قل مشاءالله لا ارفسك يالتبن

خالد : مشاءالله تبارك الله ..

سلطان : ماقلت لي من هي ؟

خالد : اقول بس بيني و بينك

سلطآن : قل

خالد بهمس : غاده

سلطان : يالدب ماخذ البي بي حقها

خالد : اووص قصر حسك يالشيين

سلطان : و الله لو يدرون عنك اخوانها او ابوي ذبحك

خالد : ادري فكذآ ليه اقولك انطم الحين

سلطان : بنطم علشانك بس


ـــــــ

==( بالمجلسسس الحرييم)==

غاده قامت من الكنبه اللي هي كانت جالسه فيها يوم تكلم خالد عالبلاك بيري

وجلست وسط البنات

البنات يطآلعونها عنود : بدري ياخت غاده

غاده باستغراب : وش سوويت بعد ؟

البندري : جالسه تكلمين روميو و تهزء فينا وبعدين تجين تقطين فيسك ولا كنك سويتي شي

غاده ابتسمت وهي تتذكر خالد : ههه

البندري : في شي يضحك

غاده طالعتها وتنحت بعدين ابتسمت ابتسمه عريضة و قامت من مكانها للمطبخ.

البندري تطالع العنود باستغراب

العنود تسوي لها حركه غباء او جنون : مجنوونآ

ــــــــــــــــــــــــ

نروح عند ( رغد ) :

رغد ببيت صديقتها غيداء

رغد : ههههههه

غيداء : هههه و قسسم بالله شوفوي كيييف صار فيه

رغد : حراام علييك ليه كذآ تسوين بالولد

غيداء : احسسن خلييه يحترم نفسه مع وجهه اذا يحبني

رغد : ههه هبله

غيداء : يلا قوومي نروح الراشششد ؟

رغد : امم يلا ماعندي مانع

غيداء : اووكي يلا لبسي عباتسس

رآحت رغد و غيداء صديقتها لبسوآ عباياتهم وطلعوآ على الراشد


قآموآ يدوروون و يدورونن فيه ِ ويسولفون ويضحكون
( غيداء : هي صديقة رغد الروح بالرووح ماعلييه أي نقد حبووبآ و تضحككك غصب
وراعية مقالب , بس ممكن من دآخلهآ غيير . شكلهآ مرآ طبيعي مثل البنات العادياات

شعرها لين نص ظهرها بني مسود كذآ ومو ضعييفا مرآ جسمها طبيعي ومملوحآ شوي ) .~

وهم يمشوون غيداء شافت محل كأنون : لحظه بدخله بدخله ابي اشتري كآميرآ

رغد : من جدك

غيداء : أي و الله

رغد : لييه ؟

غيداء : بسس مشتهيه وحده

رغد : اووكي يلآ

ودخلوآ المحل
وجلسوآ يشوفون

رغد : تبين احترآفيه ولآ ع‘ـآديه

غيداء: شقالولك مصورهِ لآ , عاديه

رغد : هه اوكي شوفي هاذي تجنن
غيداء : ختيير لونها , احب اللون الفوشي باخذها بكم ؟

وشترها بألف وشوي

وطلعوآ

وشروآ بجآيم

وروقوآ فوق يتعشون بالمطآعم
رغد طلبت من دومينوز
غيداء : كنتاكي

رآحوآ قسسم العوآيل و كلوآ هناك

وقاولآ بيطلعون خلآص

رغد : غدوو خلااص الساعه 12 الحيين قومي نرجع

غيداء : يلا .. , لمحت شي لحظه ماتبين كفر للبلاك بيري تبعك ؟

رغد : ويين

غيداء : هذا شوفييه

رغد : يلا ابي وآحد

ودخلت شررت لهآ وآحد وطلعوآ ورجعت بيت صديقتهآ علشان ماتبي تجلسس
لحآلهآ بالبييت
ومآتبي تروح بيت عمهآ


وصلوآ قطت نفسهآ : آآآآآآآآآآآآه رجوولي

رغد تكلم احمد اخوهآ : ......طووط .... << يررن

==( بالمجلسسس الرجال )==

دق جوآل احمد وهو كأن يضحك مع حمد رفعه شافِ ( رغوود ) : ياهلآ

رغد : هلا فيك

احمد : نعم ؟

رغد خاب املهآ : لييه تعاملك معي كذآ 

احمد حب بهديهآ : انـآ ماعآملتك غير بسس انا عند الرجال بغيتي شي؟

رغد بحزن : لآ . بس اذا رجعتوآ مروني ببيت صديقتي
احمد اتسم : انشاءاالله تآمرين بشي ثاني ؟

رغد : لآ مع السلامه

احمد : مع السلامه ( قفل )

غيداء : ايشش فيك ؟

رغد : مادري ايش سالفته تعآمله يقههر بس احبه امووت فيه ومآيسووآ الملآيين حتى
لكن ..

غيداء : يمكن لآنه عند الرجال مآقدر يتكلم

رغد : لآ حتى بالبيت هالانسااان غرييب بطبعه , مرأآأ غآمضضض

غيداء جلست عدل : كييف يعني

رغد : امم يعني اشوفه الصباح يروح الشغل و يرجع اسعه6 او7 المغرب ويدخل الغرفه ربع ساعه يطلع
يروح يصلي بالمسجد مع ابوي وبعدين يدخل الغرفه ويطلع و ينام .. وكذآ كل اليوم الغدآء يعني بالموت اشووفه بعض االمرآت مآيتغدى وبعض المرآت يتغدى لحآله .!!!!

غيداء استغربت : غرييب . في ناس كذآ غامضين كتوميين مآيكشفون او يبنون لآحد بشي

رغد : بس سمو حلو كذآ , مع انه يسوي أي شي لنآ انتي بس اتمني شي وهو يحققه لك . مايقصصر

غيداء : حمدي ربك , مو أنـآ سعد صاايع بالمرآ و عبدالرحمن ابو الثوآره اللي فيه و الصياعه وقلة الادب و عبدالله ياعمري بألمآنيا يدرسس من 4 سنوآت 

رغد : مدري لييه احس عبدالله غيرهم كلهم

غيداء ايتمست و حنت لاخوهآ : وربي اشتقققت له مآفي مثله

رغد : خلينآ بسس على هالاخوآن اليي كل واحد بحآله ..

==( بالمجلسسس)==

صارت الساعه 1 و الكل المعازيم خرجوآ بسس بقت العائله بالبيت ام خالد وابو خالد

اجتمعوآ العيلة مع بعض في مجلس واحد وهو مجلس الرجال لانه اكبر
صار بنات و شباب و حريم و رجال لمّ شمل العائله


ابو خالد : كلكم اسمعوآ هالخبر مني انا و ابو تركي و بعد قرار
و حننن فوق الراس " و ناظر في خالد "

خالد : هههههه مو مشكلتي ..~

ابو تركي : خالد و غاده ملكتهم الاسبوع الجاي يومم الاربعاء جهزوآ حالكم

ابو خالد : غاده تعالي شوي


غاده راحت عنده
ابو خالد : سمعت انكِ تقولين مآ تبين عرسس ؟!

غاده : ايوآ

ابو خالد : وشش السبب

غاده : ما ادريِ ما احب و غيرت رايي و قلت ابي ملكه كبيرآ احسسن من عرس كامل

ابو خالد : تفكير حلو

ابو تركي : فكرتي كويسس ؟

غاده : الحمدلله

ابو خالد : خلاااص

ابو تركي : اسمعوآ خالد و غاده مالهم عرسس

الكل استغرب

ام تركي : لييه ؟ يا حافظ !!

ابو خالد : خالد و غاده قرروآ بملكة كبيرآ بدل الزوآج

ام مشاري : فكرآ حلوآ و تفكير صاائب , بسس انتي نتأكده يا غاده

غاده : اي نعمِ ..

ام تركي فرحااااااانه : اجل مبروووووووووكِ

ام تركي و ام خالد يزغرطووون ..

الكل فرحااان و يضححك

خالد غمز لغاده

غاده انقلبت ِ و انحرجتِ ..~

احمد كان جالسس و يسولف تذكر انه نسى رغغد

فزز بقوه من محله و ركضض للباب

ام احمد خافت : يممه احمد وش طاري علييك

احمد ما سمعها و رااح سيارته


دق على رغغد

و رغد وقتهآ تفششلت ِْ انهآ طولت ببيت غيدآء صديقتهآ
رغد بعصبيه : الوووو

احمد : ايووآ يلا انا جآييك

رغد / بددري يا اخوي

احمد ما عجبه تصرفهآ : بلعي لسانك و حشمي نفسسسك و يلا انا عند الباب

رغد : كللل مرآ كذآ محد يرآعي شعووري ( و قفلت الخط بوججه )


وصصل احمد
وطلعت رغد و ركبت السياااره بدون سلاام ولا كلام

احمد / سلمي على الاقل ما عندك ادب

رغد / بعد كل هذآ ما عندي ادب و لا تربيه ولا اخلاااق

احمد بعصبيه/ انتي تربيه ابوي و امي.. واذا ماعندك انـآ اعلمك اياه عدل

رغد بسخربه / مشكوور مآ نبي نفتح منآحه درآسسه

احمد بقوه و عصبيه و حده : كل تببببن

رغد تدمع: محد يرآعيني ولا يفكر يسأل عنيِ لمتى بضضل كذآ

احمد / لييه احنآ قاطينكِ بالشاارع

رغد : لا بسس بالمستقبل شكلي.!.

احمد / ولا كلمهِ .!

رغد بنفسِ بالقوه يطلعِ لآنهآ تعبتِ : ودني البيتِ..

احمد / مآا حد هنااك بتروحينِ بيت خالي جاسسم ( ابو خالد ) الكل هنااك

رغد بضيقة نفسس : مآ ابيي... و .. دني ِ .. البيتِ

احمد : تفهميين مآ في احد و اسمعي الكلآم زييين انتي صايعه شكلك ما عرفتي تتكلمي زيين

رغد بصعوبهِ تكلم و عصبيه / يووووه و بعدينِ.. ابي اروحِ البيتِ مآ بي ناسس كثييرِ
مأ اقدر اجلسس ابي ارتااااااااااح .. محد يسمعني ولا ينتبه لي


احمد انتبه لهآ و شكلهآ و مآت عرف تتنفس و خاف : رغغغد وش فييكِ..

رغد : ودني البيت

احمد : بنرووحِ المشتفىِ.. انتي يبيلكِ دكتوور

رغد بقوه : لااااااااااااااا

احمدِ// مو على كيفك

رغد اغمى عليهآ شوويِ..! لكنِ كآنت مستوعبه شوووووووووي

احمد سررع و وصل المشفى و نزلهآ بتعبتِ.

واخذ لهآ حجز و دخل الدكتور يكشف عليهآ ..
و هو كآن بنتظر

طلع الدكتور

احمد راح له : وش صار بششرَ. دكتور ؟

الدكتور : هي شكلهآ كانت تكتم عن نفسها كثيير و ما تتحمل و ممكن يجيها انهيار عصبي بسس ما حدث الحمدلله .. بسس حاولوآ تهتموآ فيهآ اكثر . ولهآ علاج و حبوب بعطيكم اياها الحين


احمد استغغرب بهدرجه كاتمه عن نفسهآ وش السبب ...


الدكتور : سير احمد

احمد انتبه له : ايوآ

الكتور ممكن توقع و تتفضل عندهآ اذا بدك

احمد : ايوآ ايوآ

وقع و دخل الغرفه و كانت جالسه عالسرير عالطرف ما كانت نايمة عليه

احمد بحنآن : كيفك الحين

لفت عليه وو جهآ شااحب اصفر و مكشره : .....

احمد قرب لهآ و مسح على شعرهآ : حبيبتي لآ تخآفي انتي بخيير الحين؟

رغد : الحمدلله

احمد : مره ثانيهِ لآ تخبي شيء و ربع كان بجيني الصرع بذآلك الوقت
لا تكتمين شي بدآخلك طلعيه لي انا بسسس
بدون صديقتكِ ولآ شيي

رغد استغربت اهتمآمه : الحييين عرفت الاهتمأم

احمد : انتي تدرين كآن بيجيك انيهآر عصبي و اذا جآك ايشش يصير تكون ازمه في حياتكِ.. رىح تسبب لكِ الدمآر بتفكيرك و حياتكِ

رغد تصيح ورمت عمرهآ بحضنه : ...................................ز

احمد حضنهآ بقوهِ ولاول مرآ احمد يسوي كذا بحياته و ثوبهِ كل دموعِ من رغد

احمد دمعِ عليهآ و مسح بسرعه : حبيبتي و الله لا تكتمي.. شيي

رغد و خرت رآسههآ : ابي ارجع البيت

احمدِ : يلآ

و رآحوآ اخذوآ العلاج وطلعوآ للبيت

رآحت و لغرفتهآ و رآح معهآ و حطها على السرير و لحفهآ و جاب لهآ ساندويتش تآكله قبل الدوآء

رغد كشرت / لا ماابي

احمد / لازم عشان علاجك

رغد اكلت شويآ منِه

احمد / شآطره , يلا خذي العلاجِ.. و انآ بجلسس عندكِ

رغد ابتسمتِ له ولحنتهِ و لفت جسمهآ و غطست بالوساده الريش و ناامت سابع نومه
لانهآ ما نآمت من يومين

احمد كان جالس بطرف سريرهآ باس جبينهآ و قام من مكآنهآ وشال اغراضهآ

و اخذ جوآلهآ فتحه شاف رسائل منهآ لغيداء

وكانت ترسسل رسايل كلهآ حززن و تعبر فيه بضيقها

وكان في رسالهآ كانت جوآب لسؤآله عن رغد

من : رغد
الى : غيداء

[ غيداء ما ادري ايششش فيني ما ني قاادره اتحمل
احسس كل الدنيا صاكه فيني ] .


من : غيداء
الى : رغد

[ ايشش فيك تحسين بأيش؟

من : رغد
الى: غيداء

[ و الله لو ادري علمتكِ بسس ما ادري
متضااايقهِ ]


ــــــــــــ

وكل رسآئلهآ كانت كذآ سكرهِ و حط صامتِ و طلعِ لغرفتهِ ..~


يتبع ..ِ
 
أم احمد من طلع احمد من نص ساعه و خايفه عليـه اتصلت عليه : ـالو
أحمدِ طلع من الغرفه عشان يكلم : الو هلآ يمه

ام احمد : عبآلك طلعت كذآ صاير شيء

احمد تنهد : لآ يمه سلآمتك بس نسيت رغد ورحت اجيبهآ من صديقتهآ و تعبت شوي ووديتهآ المسشتفى ورجعنآ للبيت مآتركتهآ لحآلهآ

آم احمد انصدمت : رغغد وش فيهآ .. يمآ بنتيٍ .!!!

احمد بنفآذ صبر :يمه واللي يجزآ

قآطعته امه : لآ لآ عطني أكلمهآ

احمد : يمآ اسمعيني هي نآيمه أرجعوآ البيت الحينِ الوقت متأخر

ام احمد خآااايفه على رغد : لي كلآم معك لآ رجعت!

قآمت ام احمد ل أبو احمد وقالت له
ابو احمد : يلآ اتجهزوآ مشينآ



لبسوآ عبآيآتهم وسلمو عليهم وهم يسلمونِ
ابو تركي : يلآ احنآ ورآهم نستأذن

ابو خآلد : نورتونآ والله بجيتكم عسآها دووم ياربّ هآلجمعه

ابو تركي : تسلم وـآلله ياخويٍ عارفين منور بأهله ( سلم عليه )

غاده تكلمت بغنج : نووو أكيــِد منورْ لآني جييت و دخلت فيه مووو !؟

خآلد ذآااب : آارووح ملحٍ بالله

الكل : ههههه

وطلعٍ ابو احمد قبلهم
وبعده بثوآني ابو تركي

وخلى البيت من لجمعه وشمل الـأهل اللي ينور ويوسع صدر كل تعبآن ومحتآج


دآنه قآمت تتمدد : يلآا تصبحوو على خييير .

سلطآن : وينْ أحد يصبح بوجههكْ بخير . وإنتي موجودآ خخخ

خآلد مد كفه : ههههههآاي كفك
( وضربوآ بعض )

دآنه كشرت : ياااي سخيفيين

خآلد جا ورآها مسك شعرهآ : مين السخيف يالمآيعه

دآنه : أآوووتش!

دآن كانت تمشي قدآم وخالد ورآها يجرهآ ماسك شعرهآ
وبعدين مد رجله على ظهرهآ : يلاااا روحي بدلي ونآمي

سلطآن :ههههههه ( ضحك عالحركـه )

ورقآ ابوهم وامهم وهم يضحكوآ على اشكآلهم
و الكل صعد نآم غير سلطآن جلس سهرآن بالصآله
[[[ بيت ابو تركيٍ ]]

عندْ غآأدهً اول مآرجعت
دخلت غرفتهآأ

و بدلت لبست بجآمه بينك مع رصآصيٍ
البنطلون لونه بنك هىدي ومخطط برصآصي
و بلوزه بنك هآدي .. عاتيهٍ

رمت روحهآ عالسرير و فتحت جوآلهآ
وارسلت لخآلد بالبلآك بيري : تصبح على خير خلوديٍ ( مع فيس يبوس ) .!

ونآمت

ــ
يكلم نفسهِ : يااربيٍ نششبه والله مليت من هآلبنتآت بايعآت روحهم وقآطين وجههم ليٍٍ
اووف

بوكرآ بتزوج و تطلع لي وحدْه تغث ولآ تفك نفس شغل الروآيات انتقآم ومدري وشْ !
انـآ انشاءالله مآني كذآ

بكف عن هآلـأشياء لجل مآتسبب على روحيٍ .!

فتح شريحتهِ وقطهآ
وقال بشتري شربحه ثآنيه .!
,وبعدهآ تركي نآم بعد هآلافكآر السليمه معه
 
الوسوم
رواية فداك قلبي
عودة
أعلى