قلب من حجر

صفا النعمان

الادارة
طاقم الإدارة
قصة حقيقية واقعية ..
#قلب_من_حجر

انا راما راح خبركم قصتي انا ساكنة بضيعة بتركيا اهلي وضعهم كتير كتير منيح وقت كنت 13سنة كنت قول لتيم ابن عم بابا انه بس اكبر بدى اتزوجه كان اكبر مني بشي 13سنة كان يقلي بس اكبري وماحتكوني الا الي كنت احكي هيك حكي اطفال . بس ماكنت بعرف انه تيم كان هالشي بعقله انه بس اكبر راح يتزوجني تيم كان ابن اغا وقت توفى ابوه تكفل برعايته عمه فاروق عمه اله ولدين ليث وغيث.. ومن هون بلشت قصتي

وقت صرت 15 سنة عل السكت عمه طلبني لابنه ليث وعل السكت ابي وافق بعدا تيم طلع من الضيعة وسافر ليكمل دراسته العليا باسطنبول ماكنت فاهمة شو يعني خطبه وشي من هالكلام وماكنت معنية ولا مهتمة حتى تيم تقريبا نسيته .
بس كانوا ناطرين كتب كتابي لبال ماخلص الثانوية العامة وابلغ السن القانوني الى المحكمة تقبل بزواجي بس الي صار انه غيث توفي وترك وراء ولدين وبنت لهيك بالضيعة الاخ الي بموت اخوه بتزوج ارملته . وقتها كنت 18 سنة وفعلا انفضت الخطبة بابا كرمال انه يخفف عنى وجعي الي اصلا ماكنت موجوعة بقلبي بس كلام الناس بوجع قرر يسفرني عل اسطنبول كمل دراستي فعلا سافر قبلي ورتب الامور وسجلني بكليه السن بس الشي الى ماكان محسوب اله حساب انه راح عيش مع تيم بعتبره ابن ضيعتي وشرفي من شرفه وهالشي ببلدنا عادى
بس الشي الى ماكان بالحسبان تيم تيم ماعاد متل مابنعرفه انسان قلبه من حجر كل ليلة مع بنت شكل بالنهار بدرس بالجامعة وباليل اخ شو قول لقول كان نفسي اترك العيشة معه ماكنت متحملة عيش مع انسان ماله قلب بلعب بقلوب الصبايا كرمال جماله وهيبته وقوة شخصيته وحط فوقهم كوم جاذبية كمان دقنه معطيا رجولا دوبت
كنت ماشية بين الخضرة في ارضنا وقت لمحت مايا قاعدة تحت الشجرة رفعت ايدى
راما: لك مايا
اطلعت عليا ورفعت ايدها كانت لابسة فستان طويل لون فستقي حلو كتير مايا بتكون بنت عم ليث وغيث يعني بنت عم تيم
قربت منها وقعدت جنبها واخدت نفس كبير وكنت عم ابتسم
اطلعت فيا مايا عيونا كلهن حزن مايا ملامحها غربية شقار وعيون عسلي فعلا انا عيوني ملونة ومالون لون محدد بس شعري بني
مايا: شو
اطلعت فيها وضحكت
راما: شو بشو
مايا: مبسوطة
خبطت ايدي بركبي كتر ماانا مبسوطة
مايا؛..
راما: كتير كتير
مايا: عل شو بالزبط
فرحتى ماخلتني افهم سؤالها
مايا: جاوبي
راما: راح ادرس السن
مايا : امممم
راما : احلى شي ان ليث تزوج
مايا: وراح تعيشي باسطنبول
ضحكت
مايا كملت حكيا
مايا: مع تيم
راما: لك بتعرفي
مايا: شو
راما: مابتذكر تيم كويس
مايا: هههه
ضحكت لاول مرة حس انها عم تضحك بشكل هستيري
اطلعت فيها حسيت دموعها نزلوا من عيونها
راما: شوفي
مايا: ماله كم سنة مسافر
راما: وانا مستغربة ماعم اتذكر ملامحه
مايا:بس
راما: شو
مايا: لا يعني راح ذكرك تيم الشب القوى الشهم الحلو حسيت
حسيت انه الدموع تجمعوا بعيونا بس ماكنت عم افهم ليش
مايا كملت: الى كل صبية بهالبلد اجا يوم وقعت بغرامه
راما: اوف اوف
مايا: شو نسيتي وقت كنت تقولي لتيم بدى اتزوجك
راما: ههه كان يجبلي كل شي زاكى وماكان يخلي حد يضربني
مايا سرحت لبعيد
راما: بس هلا غير
اطلعت فيا
مايا: كيف
راما: صرت كبيرة
مايا: ايه طبقتي 18
راما: ايه
مايا: معك حق
كنت مبسوطة كتير كتير
مايا: حاسة انه
راما: شو
مايا: لا شي
كانت عم تطلع فيا وعم تدقق
راما: شو القصة مايا
مايا: انت حلوة كتير
راما: لك شو الى قالبك اليوم
مايا: ولاشي عيونك فيهم طفولة مابحس انه انتي راح تكبري
راما: راح موت
مايا: لا موهيك بس راح تبقي طفلة بنظر الى راح ياخدك
راما: كانك عم تحكي الغاز
مايا: شكلي جنيت اصلا
راما: جيت قلك بدى انزل جيب تياب
مايا: بدك ياني روح معك
راما: اه بابا بدو ياني جيب كل شي بدى ياه
مايا: حاضر
راما: راح سافر الخميس
بلعت ريقها وقالت الله يوفقك
...
مايا كانت اكبر مني ب8 سنين كنت حس انها اختى الكبيرة ليلة سفري نامت عندى وكانت عم تعطيني نصايح عن المدينة الى مسافرة عليها
تاني يوم فقت لبست فستان قطن لعند الركبة وجزمة تلتين ودعت ماما بدموعي لبستني خاتم من 3 صفوف حجار كريمة بيضاء مافي شي الا 3 صفوف محفور بخط صغير كتير ربي يحميكي بس كنت فرحانة لانى راح سافر ركبنا بموقف الباصات بابا كان جنبي غفيت عل كتفه بعد فترة فقت
بابا: شو نمتى
راما: اه
كنا بادين نفوت اسطنبول كل شي غير مبانى عالية وزحمة وناس رايحة جاية وقت وصلنا اخد تاكسي بابا
بابا: انا راح ارجع بقطار المسا
راما: شو
وقتها حسيت بالخوف والرعبة
راما: ليش
بابا: معادنا نسلم المحصول
راما: وانا
بابا: تيم بكون ابن عمى ومتل اخوكي الكبير وهو بدرس بنفس كليتك
راما: عل الاقل اقعد شي يومين
بابا: مابزبط راح نط كل يوم والتاني لا تخافي
بدا التاكسي يشق طريقة لحي كتير حلو نزلنا قبال بيت من طابق وروف صغير وحوالى جنينة فيا مسبح
بابا: لك بيت تيم
ماكنت مفكرة بشي الا انه بعد ساعات راح ابقا بوحدى بهالمدينة كانى كنت بحلم وهلا فقت كنت حاسة بدقات قلبي من الخوف وحسيت حواسي تخدرت
فتحت الباب ست كبيرة شي 45 سنة اسما ام عثمان
ام عثمان: تفضل يابيك
بابا: تيم هون
ام عثمان: لا عنده جامعة
فتنا بيته مختلف كبير عن البيوت بضيعتنا اثاث حضاري وفيه بنص الصالة دفاية عل الحطب في باب قزاز كبيررررر بطل عل مسبح
بابا: راح اترك بنتي بامانتك لما تسلميها لتيم
ام عثمان: ما شاء الله شو هالجمال
كانت بتطلع فيا نظرات كلها اعجاب رغم اني ماكنت طويلة كتيرر ونحيفة
ام عثمان: مارح روح قبل ماتيم يرجع
بابا: كل يوم بتيجي
ام عثمان: بيجي وبنظف واذا بدو بطبخ
هز بابا براسه
بعد شوى ودعني بابا وبقيت معها
ام عثمان: راح وريكي اوضتك
راما: اوضتي
ام عثمان؛ ايه الاوضة الى راح تنامى فيها
فتت عل الاوضة كانت بسرير وقبالها كنبة زهرى وسجادى زهروالستاير والغطاء تبع السرير ابيض مكتب صغير وباب قزاز بطل عل المسبح الاوضة صغيرة بس كتير كتير حلوة
فضيت تيابي بالخزانة ولبست بجامة زهري ستان بناتى ناعمة وقعدت عل السرير ومادري كيف نمت
بجوز لاني مش متعودة سافر مسافات طويلة وقت فقت كانت الدنيا ليل كنت مسكرة من جوا الباب ومنزلة الستاير وقفت اطلعت بالمراية كنت مستغربة المكان كانى ناسية شو صار ولا وين انا شوى شوى تذكرت اني ماعدت بضيعتي فتحت باب اوضتي وطلعت كنت حاسة حركة بالبيت والانارة الليلية شاعلة بالبيت صرت امشي بشويش لمكان الصوت شوى شوى ادركت انه هالصوت جاى من المطبخ كنت بعتقد ام عثمان بس وقت فتت كان فيه ظهر رجال طويل لابس جكت بني كنت بعرف انه تيم
راما: احم احم
لف وشه علياحسيت انه عم يطلع فيا بنظرات غريبة تذكرته ابتسمت تذكرت كل شي كانه ماغاب ماتغير بس الايام اعطته هيبة ورجولة اكتر بعدا دقنه السودة عيونه الى فيهم لمعه غريبة
تيم: مسا الخير
راما: مسا النور
تيم: مارضيت فيقك
راما: ام
كان مجهز العشا عل السفرة كل شي جاهز بس حسيت انه عم يتفحصني الايام غيرتني لاني صغيرة بس حسيت انه عابس
قعدت قباله كان جايب وجبات مشاوى
تيم كان عم ياكل بصمت مريب مخيف مركز بصحنه ماكان في صوت الا صوت السكين وقت تيجي بالصحن
راما: ام عثمان وينها
رفع عيونه واطلع فيا
تيم: وقت جيت روحت
حسيت انه عم يطلع بخاتمي بس مادقيت
تيم: راح وصلك معي بكرة عل الجامعة ولا حابة ترتاحي
راما: لا بدى روح
بعد العشا ساعدتة بترتيب السفرة وفات هوا ينام ولاني طول اليوم قضيت وقتى نوم ماقدرت نام صرت لف بالبيت متل الهبلة
كنت حاسة في حركة باوضته شي صوت حكي مابعرف شو بالزبط

قعدت عل كنبة بالصالة وصرت اطلع بالبيت وقت فتح الباب وطلع من الاوضة
تيم: شو بعدك فايقة
راما: نمت كتير لهيك ماعم اقدر نام
تيم: ام
قعد قبالي كانت ملامحه قاسية
تيم: صرتي 18
ضحكت بعفوية ووقفت عل طرف اصابيعي وقلت كبرت اطلع فيا وابتسم ورجع عبس
تيم بعقله: بتبقي بعيوني طفلة صغيرة شو حليانة
كنت مركزه معه
راما: كيف الجامعة
تيم: بكرة بتشوفيها
حكينا شوى لغاية مارن جواله وطلع يحكي بره فتت عل اوضتي حتى مااحرجه كنت منتبها من وراء القزاز الى باوضتي انه بحكى قريب المسبح قعدت عل السرير وسندت دقنى بركبتي كنت سرحانة بالجامعة بس وقت تذكرت ماما عيونه دمعوا حركت الخاتم الى اعطتني ياه وبوسته
راما: من اول لحظة اشتقتلكن
بصعوبة كتير قدرت ارجع نام حتى اني كعادتى كسولة فقت عل دق الباب اطلعت بالساعة وفزيت بدون مااطلع بالمراية فتحت
راما: اسفة تاخرت
كان شكله معصب كتير كانه حاله عم يحكى شو هالمصيبة هاى الى وقعت عل راسي كانه بحكى انا مش قد المسئولية هاى
كنت حاسة نظراته في شي غريب فيهن
اطلع بالساعة

تيم بلهجة امر:معك 10 دقايق تكوني جاهزة
حاولت اعترض بس لف وشه ومشي فتت عل الحمام الداخلى الى بالاوضة وبسرعة لبست لبست تنورة جينز قصيرة لفوق الركبة بشي شبر ونص وبلوزة بيضاء وبوت ابيض واخدت شنطتى وطلعت كان قاعد بالمطبخ
راما: انا جهزت
اطلع فيا من فوق لتحت كانه في شي مش عاجبة اطلعت بحالى وطلعت بالمراية الى بالمطبخ
راما: شو
تيم: كلى لقمة بسرعةراما: مابدى
تيم: اليوم طويل
راما: راح اعمل كاسة قهوة اخدها معي وقفت اعمل كاسة القهوة حتى حطها بالكاسة الحافظة للحرارة بس حسيت شي مسط شعري
لفيت وشي
راما: شوفي
تيم كان عم يرفع شعري بالمشبك
راما: بس هيك حلو
تيم: انت مش رايحة كرمال تعرضي حالك
حسيت حالى بدى ابكي
راما: بس الكل بلبس هيك
كان معصب كتير ضغط عل ايدى وماحكا ولا كلمة بقي ساكت ولف وشه وطلع
طلعت وراء وقعدت جنبه
تيم: اربطى الحزام
راما: حاضر
حاولت اعمله مازبط قرب منى ومال حتى يعمله انتبهت قديش حلو
دقنه بتجنن ريحة عطره بتفوت جو القلب
راما : يالله شو مبسوطة
تيم كان مركز بالسواقة عل الطريق
تيم: شو
راما: هلا اكيد الك معجبات كتير بالجامعة اطلع ناحتي وعقد حواجبة بس بكل هبل كملت
راما: اكيد في كتير بجنوا عليك مايا قالتلي انه بالضيعة مافي بنت الا عشقتك
تيم: ولا بنت
راما: هيك قالت
تيم: طيب
راما: هلا لما صير روح وروح معك راح يحسدوني الصبايا عليك
اطلع فيا
راما: اكيد انه الى اخ كبير متلك
مابعرف وقت قلت الكلمة شحط بالسيارة
راما: راح نعمل حادث اطلع فيا وكان كتير كتير معصب مابعرف ليش
رجع شغل السيارة ومشي وقت وصلنا عل الجامعة وقت نزلت معه من السيارة مشي جنبي مدرى ليه العيون كانت علينا كنت حاسة كانه حد نازل من السما كان ماشي جنبي لابس جاكت بني تحته بلوزة سودة
راما: بشويش
اطلع فيا
راما: نفسي انقطع
مابعرف ليش وبحركة مفاجئة مسك ايدى كنت حاسة احساس عادى بس كنت حاسة انه تيم وشه احمر كتير كان شادد عل ايدى بقوة
صبية من ورانا
الصبية: دكتور تيم
لف وشه وبعد ايده بايدى
تيم بلهجة صارمة: شو مدلين
الصبية مدت ورقه وقالت جدولك الجديد
تيم: وجدول راما
مدلين: تفضل
ترك ايدى وصار يطلع شي فيا شي بالجدول
تيم: راح وصلك لاول محاضرة
طلعت معه بالمصعد
تيم: راح تكون اخر محاضرة الك عندى
راما: شووو
قلتها بشكل صدمه
تيم: كانه ماعجبك
راما: لا لا مش هيك بس
لف وشه وماعلق
قبل مانفوت القاعة
تيم: انتبهي عل جوالك
صرت دور بشنطتي
تيم: لك مش قصدى ينسرق قصدى انتبهي عليه انى رن عليكي وماتسمعي
راما: اه اه فهمت
رجع مسك ايدى قبل مايدق القاعة كنت حاسة بشي غريب بشكله
فات
تيم: مسا الخير دكتور نادر
حسيت كل الطلبة عيونهم عل الصبية الى داخله ايدها بايد تيم
نادر: شو
تيم: راما
قعدت جنب صبية اسمها تالين هاى الى صارت رفيقتي قبل مايطلع من القاعة لف بعيونه عل الكل واخر شي اطلع فيا وطلع
تالين بهمس: اسمي تالين
راما: تشرفنا
بعد ماخلصت المحاضرة كانت كل محاضرتي مع تالين لانها سنة تحضيرية
راما: يالله تعبت
تالين: وانا ماقلتي لي شو بقرب الك تيم
راما: ابن عمى
تالين: اممم
راما : شو
تالين: اختى سنة تالته حكتلى عنه كتير
راما: انا صارلي فترة ماشفته
تالين: بس بجنن اخ شو جنتل
راما: بقولوا ما ضلت بنت بضيعتنا ماعشقته
تالين: وبالجامعة بس هوا
كانت بدها تقول شي بس قطعت كلامها وحكيا
راما: شو بدك تحكى
ضلت ساكتة شوى
تالين: ابن عمك متل البحر
راما: مافهمت
تالين: قلب مادق قلبه من حجر دوب كتير كانه بنتقم من كل بنت بالدنيا
راما: لا تيم
تالين: الايام راح تكشفلك كل ليلة مع بنت
راما: شو

كنت مصدومة كتير
تالين: بس لعلمك كل صبية بتعرف انه تيم ماحبها ولا راح يحبها
راما: وكيف بقبلوا هيك شي
تالين: اله جاذبية فظيعة ديري بالك بجنوا عليه
راما: طيب تيم مش هيك
تالين: بقولوا سبب هالشي بنت تركته
راما: ..
كنت مصدومة كتير وراح ابكى كيف بدى عيش معه بنفس البيت
وقت اجا موعد اخر محاضرة مفروض كون فيها ودكتورى تيم خفت فوت كان نفسي اخذ اول قطار وارجع لضيعتي بس حلمى بالجامعة
تالين: تاخرنا الدكتور فات
راما: مابدى فوت
تالين: ليش
راما: مرعوبة
حطت ايدها عل كتفي وقالت انتي قريبته وتيم رغم كل شي شهم
راما: كل هادا وشهم
تالين: البنت الى بتقبل تكون مع واحد مابدو بنت بالكون كله بتستاهل
تالين: راح فوت وفوتي بعدى
حسيت حالى صرت ابكى مسحت دموعي وبعد نص ساعة دقيت
كان عم يعرف الطلبة بالمنهج
وقت شافني اطلع بالساعة
بس انا مشيت راسي بالارض وماحاولت اطلع عليه اشرتلي تالين وقعدت جنبها
تالين: وشك مخطوف الدكتور مركز عل وشك
راما بصوت برجف: خاايفة
تالين: لا تخافي شكله بخاف عليكي
اطلعت فيها
تالين: طول الوقت عين عل ساعته وعين عل الباب
مسحت دمعه
رفعت عيونى اجوا عيوني بعيونه
نزلتهم بسرعة
بس خلصت المحاضرةتالين اخد رقم جوالى وحساب الفيس وانا عم اوقف
شب: انسة لوسمحتي
اطلعت فيه شب طويل بشعر اشقر وعيون عسلية
رراما: .
مد ايده وقال: انا جاد
هزيت راسي ومامديت ايدى
تالين: الدكتور ناطرك عم يستنا
جاد اطلع ناحية تيم
جاد: بقربلك الدنجوان
راما:..
تالين؛ جاد لوسمحت
راما: عن اذنكم
وصلت لعنده ووقفت جنبه
تيم بعصبية: شو ساعة حتى انطر
رفعت عيوني كانوا مليانين دمووع
تيم: شو في
مسكني من معصمي ومشي حتى يعطى فرصة للطلبة يطلعوا سحبت ايدى بقوة
اطلع فيا وماعلق
وقت طلعت جنبه بالسيارة كمشت حالى
تيم قبل مايشغل السيارة
تيم: شو القصة
صرت ابكى
تيم: شوفي
راما: بدى ارجع
تيم رفع حواجبه ومشي بالسيارة وبقي ساكت لما وصلنا اشارة مرور
تيم: اشتقتيله
لفيت وشي علي
راما: لمين
تيم: خطيبك
داقوا عيوني
كمل حكيه: ليث خطيبك
اطلعت قدام ومارديت
بيومها بقيت حابسة حالى بالاوضة دق عليا اكل بس ما طلعت وعند الساعة 10 طلع حسيت انه كلام تالين صح انتبهت انه وقف واطلع ناحية اوضتي قبل مايطلع من الباب الخارجى
بقيت ابكى طول الوقت مابعرف شو مفروض اعمل وكيف لازم اتصرف مابعرف اقبل عيش هوه ولا اخد حالى واهرب بس حلمي الى اليوم فتت اول خطوة بطريقه
رجع وش الفجر ماشفته بس سمعت السيارة وقتها غفيت صارت الايام كلها شبه بعض مااحكى معه نهائي ولا حاول اشوفه حتى دايما طالع وسهران
..
بعد شهر ونص
تالين: في اليوم مسرحية ثقافية شو رايك تحضري
حكيت دقني وقلت ايه بحضر
ماترددت مسكت جوالى وبعتت رسالة لتيم
) لا تنطرني انا راح اتاخر برة)
كنت متوقعة يطلب تفسير ويناقش لكن رده صدمنى
) الله يسعدكم سوا)
مادقيت كتير عل الرغم انه محتوى الرسالة كان غريب
خلصت المسرحية 10 المسا وانا مروحة فكرت اكسر الروتين الى الى بيني وبين تيم حالنا طوال لسه دراستي مطولة ميلت جبت وجبتين بيتزا وعلبتين ببسي
كنت لابسة فستان من القطن الابيض قصير وعليه جاكيت جينز وقت حضنت العلب حتى اقدر افتح الباب
سمعت اصوات جوا البيت صوت اغاني رومانسية فتت وسكرت الباب برجليا
كانت اضاءة رومانسية منظر مابتخيله تيم كان بشرب دخان وصببة لابسة فستان بخزى جنبه وقت شافني استغرب
تيم: راما
ضحكت نص ضحكة وحاولت بين طبيعية
رحت جهة اوضتي رجعت حطيت علبة بيتزا
راما: هاى الك انت حر دبر حالك انت وياها ماراح اعطيكم تبعتى
نظرته كانت كلها شفقة
تيم: راما انا
راما: لا تفسر هادا بيتك
الصبية بغنج: مين هاى
قبل مايرد : انا بنت عمه
كانت تطلعاتها الى نارية
فتت عل الاوضة وحاسة حالى مخنوقة كتير وبفكر وين روح سمعت صوت سيارة اطلعت كانت سيارة الصبية غيرت ولبست بجامة وقعدت عل الارض وسندت ظهرى للخزانة وفتحت البيتزا رفعت شعري بمشبك دق الباب وفات تيم كان حامل علبة البيتزا
تيم: فوت
راما: انت فتت
قعد قبالي نفس قعدتى
تيم؛ راما اسف
راما: لا هادا بيتك
تيم: ماتوقعت ترجعى
اطلعت فيه وقطعت قطعة بيتزا وقلت ليه
كنت عم اكل وقت قال
تيم: قلت حتبقي مع ليث
راما: ليث
تيم: ايه كلمني قلي انه هون بس ماكنت فاضي شوفه
راما: طيب شو علاقتي فيه
تيم: يعني انا قلت
اخد نفس وقال: خطيبك اشتقلك
حطيت اللقمة من ايدى واتكتفت
راما: اخي انت بتحكى جد
تيم: شو الغلط
راما: يعني انت بدك تفهمنى انك مابتعرف
تيم: شو
كان شكله مستغرب لجد
راما: ليث تزوج
تيم؛ شو
راما: لك انت وين مش بالبلد كنت عم افتح البيبسي وقت كملت اتزوج ارملة اخوة وشربت
تيم هز براسه
تيم: انت ايش بتحكى
راما: شو الغريب
اطلع بالخاتم واشر
مديت ايدى مسك اصبعي قرب الخاتم من وشه ضحك ضحكة مسخرة من حالة

تيم: وانت
راما: انا شو
تيم: مازعلتي
راما: ازعل ليه بقا حتى ازعل
تيم: راما انت كنتى خاطبة
اخد نفس ووقفت وتكتفت
راما: كله غلط بابا خطبني بدون مااعرفه
قعدت عل التخت وتربعت وحطيت ايدى تحت دقني
راما: بدى كمل دراستي
كان عم يطلع فيا ووقف قعد عل طرف السرير
تيم: والحب
راما: ماله مكان بحياتي
تيم: كيف
راما وقت حب بدى حب حد غير كل الدنيا لو حبيت
تيم: ماعم افهمك
راما: ولا عمرك راح تفهم
تيم: ليش
راما: لانك
وقطعت كلامى وعبست ووقفت واعطيته ظهرى وقف ورايا
مسك معصمي ولف وشي
تيم: شو
راما: ولاشي
تيم: راما احكى
حطيت ايدى عل قلبه وقلت هون مافي قلب
تيم ترك ايدى وقال: شو
راما: تيم انت ماعندك قلبك
تيم: ..
راما: كل ليلة مع صبية
تيم مسك معصمي وقال : لانه انكسر قلبي بس مابحياتي كسرت قلب حد
راما: اتركنى
كان معصب
تيم: صورتي بشعة كتير بعيونك
سكتت وما حكيت حرف واحد
تيم: احكى
عيونى دمعوا
راما: تيم انت اخى اديقت كتيروقت عرفت انك عرفت بنات
تيم: انا مش اخوكي ياراما
راما: غلطانة انت ابن عمى ياتيم
تيم: لك اكبري
راما: تيم المنظر الى جيت شفته بشع كتير
اطلع فيا
تيم: بشع
لف وشه عنى مسكت كمه وقلت
راما؛ تيم
اطلع فياراما: حاول تحب يعني مش هيك
تيم: لك انا الشغلة الوحيدة الى عملتها وماقدرت انساها اني حبيت
مافهمت شو قصده بس طلع من الاوضة معصب كتير تاني يوم فقت بدرى عملت الفطور والقهوة دقيت عل باب اوضته فتت كان بعده نايم
قربت منه
راما: تيم
هزيت ايده
كان لابس بلوزة بيضاء عل قد الجسم فتح عيونه وقت فاق اطلع فيا نظرة بحياتي مافيا انساها وابتسم وقعد
راما: تاخرنا يالله الفطور جاهز
وانا طالعة
تيم: راما
لفيت وشي عليه
راما: شو
تيم: مازعلتي انك فسختى
راما: لا
تيم: ليش
راما: لاني نفسي حب
وقف قبالي وقال
شو مواصفاته
راما: يحبني اطلعت فيه وابتسمت
تيم: ليش بتضحكي
راما: بدى ياه حلو متلك
ابتسم بس كملت
راما: بس مابدى ياه متلك
قلتها ولفيت وشي مسك معصمي
تيم: راما
قالها وسكت
يتبع .....
 
#قلب_من_حجر

#الجزء_الثاني

الايام الى بعدها مرقت بسرعة طلعاته قلت كتير وانا انشعلت بدراستي لغاية ماخلصت الفصل الاول وقررت سافر زور اهلى
وفعلا سافرت كانت سفريتي حاملة شوق كبير لالهم استقبلوني استقبال حلو
كنت باوضتي وقت اجت مايا وسلمت عليا وضمتني
مايا: كل يوم بتصيري احلا
قعدنا قبال بعض عل التخت وتربعنا
مايا: يالله اخر اخبارك
راما: يالله شو حلوة الدراسة
حكيت الها عن رفقاتي
مايا؛ والحب
راما: لسه ما لقيت حد
وطت راسها وقالت: كيف تيم
سكتت وماكنت حابة احكى شي عنه ممكن يمنع رجعتى خاصة انه اخر فترة حسيت انه متغير
راما؛ يووة تيم لك كل الجامعة واقعة بغرامة
اخدت نفس وقالت وانت منهم
راما: لا قلتها وضحكت
مايا: اوف ليش
راما: هيك مافيا حبه وحاولت ضيع الموضوع
...
بعد اسبوعين وقبل رجعتى باسبوع سمعت انه تيم اجا زيارة لاول مرة من 3 سنين للضيعة وبابا عزمة بس ماكان عندى فضول شوفه
لغاية يوم كانت مايا تحت الشجرة قاعدة وقت اجا وقعد تيم جنبها
اخد نفس وقعد يلعب بالعشب
مايا: شو ابن عمى
اطلع فيها وضحك
مايا: شو جابك
قالتها بحزم
تيم؛ شو قصدك
مايا: انت فاهم قصدى
سند راسه للشجرة
تيم: قلت الهروب بنسيني كنت شوفها بكل صبية قلبت لانسان اكره كل بنت وقت اتخيل انها مبسوطة بخطوبتها
مايا: تيم انت بتتعب حالك
رفع صوته: شو اعمل عمري ماحقدر انسا الحقيقة الوحيدة بحياتى انه راما حبيبتي انا
مسحت مايا دموعها
حط ايده عل ايدها وقال اسف من زمان قلت الك مافيا حب بعدا
مايا: بس راما مابتحبك
تيم: لاول مرة حس انه انا اناني راح اخدها حتى لو بتكرهني
مايا: لك هادا انت ياتيم
غمض عيونه
تيم: تعباااان
وقتها اجيت بس ماسمعت شي
قعدت قبالهم وتربعت
اطلعت بعيون مايا
لاول مرة شوف شو يعني عشق بعيون حد
راما: شو الظاهر جيت بوقت مش مناسب
اطلع فيا تيم: ليه ياست راما صارلي اسبوع هون مافكرتي تشوفني
راما: هههه مامليت مني تغير الوجوه رحمة
كنت منتبها انه وش مايا مش طبيعي
راما: شوفي في مايا
مايا: دخل رمل بعيوني
حطيت ايدى عل خدى وسندت راسي بكتف تيم
راما: تيم زعلك رفعت راسي واطلعت فيه حط ايده عل شعري
مايا ضحكت عدلت قعدتى
راما: عندى اقتراح
تيم: شو ست راما
راما : زوجك
وقتها تاه الكلام عن شفافه
كملت بغباء : اتزوج مايا
وقتها مايا وقفت وقالت: انت سخيفة
قالتها بزعل وعصبية
اطلعت بتيم : غلطت
اطلع فيا ومسك ايدى وضم عليها
تيم: راما اكبري ببوس ايدك
صرت بدى ابكى مابحب زعلها
راما: ليش زعلت
تيم: راما بتدبحي الناس بدون ماتحسي
راما: بس انا بحبها
تيم: بعرف
حكيت راسي
راما: قصدك بتحب حد غيرك
تيم: قصدى انك غبية
راما: ليش تيم
مسكت ايده بشكل طفولى مابعرف انه لمسة من ايدى قادرة تقلب كيانه
راما: قلها لا تزعل
اطلع فيا بعيوني
تيم: مافيكي قلب
اطلعت ناحية قلبي
وقلت ليكه هون
تيم؛ راما شو بتحسي
راما: انا
تيم: ايه
راما: بدي عصير توت
تيم: هادا احساس
راما: اه
تيم: لا احساس احساس
راما: قصدك بردانه يعني ولا شوبانة
تيم: قصدى يا راما تموتى احسن لكل البشرية
قالها ووقف
راما: تيم استنا حاولت اجري وراء وقت وقعت عل الارض وانشطبت رجليراما: ااااه
تيم لف وشه ورجع
كنت ببكي موجوعة
قعد عل ركبة ونص
راما: اخخخ رجلى
مسك رجلى واطلع فيا
تيم: لك مية مرة قلك بلا القصير
راما: شو دخل القصير
شلح قميصه وقصه بايده وربط جرحي حاول يسندنى
راما: مش قادرة
اطلع فيا وقال
تيم: اسف مضطر شيلك
وقت شالني حسيت حالي طفلة صغيرة بين ايدى حوطت رقبته واطلعت فيه
تيم: لا تطلعي فيا
راما: ليش
تيم: هيك
مسكت شعر دقنه
فتحت عيوني وقلت: دقنك بتجنن
اخد نفس
تيم: اذا انتي مش بشر انا بشر
كنت بتصرف بطريقة تلقائية ماكان قصدى شي ومابعرف اني بشعل نار تيم
...
وصلني البيت
رن الجرس
راما: ماما وبابا طالعين
تيم: وين المفتاح
اطلعت فيه ولويت تمي
تيم: خلينا نقعد عل عتبه البيت
راما: بس موجوعة
كان لابس بنطلون اسود وعليه بوت برقبه عالية متل تبعون الجيش
راما: نعست
تيم؛ شو كمان
حطيت راسي عل رجله وغفيت
نمت عل طول
تيم: لك ببوس ايدك اكبري ببوس ايدك حاولي توجهي مشاعرك صح
وقت فقت كنت بفراشي
ماما: شو ياعمري صرتي احسن
راما: اخ اخ
ماما: روقي
راما: موجوعا
مابعرف انه بابا وتيم بالصالة
راما: وين بابا
ماما؛ مع تيم
اطلعت بالساعة عل الحيط وقلت
راما: لهلا عنا
ماما: شكله موضوع مهم
....
بهاد اليوم كل شي تغير بحياتي
راما: مستحيل
كنت ببكي بحرقة وبصرخ
بابا: ليش
راما: لك تيم كل يوم مع وحدة
بابا: تيم خبرني بكل شي وكل رجل اله طيشات
راما: لو اخر واحد بالكون
بابا: ياهيك يا مافي دراسة واي فلاح يخطبك راح تتزوجي
قالها بابا وتركني بدموعي
حبست حالى باوضتي ببكي لتاني يوم اجت مايا كان وشي منتف كتر البكى
وقت شفتها ضمتني
راما: شفتي
كنت ببكي
مايا صارت تبكى معي
راما: لو اخر واحد بالكون
مايا: هادا تيم والشي الى براسه راح يعمله
وقتها ماما فاتت وقالت
ماما؛ سايري عشان دراستك
راما: بس بدي واحد حبه ويحبني
مايا: وصلتي
ماما: شو قصدك مايا
صارت تبكى مايا وقت قالت: تيم ماحب حد بحياته الا راما
راما: شو
مايا: تيم هرب وقت خطبتي
راما: شو بتحكي انتي
مايا: صدقيني هوا مجنونك
راما: لك كل يوم مع بنت
مايا: حاول يهرب منك
راما: هادا جنان
مايا: روقي انت قدرك معه تيم بحبك جنون ماقدر يمحى صورتك من عيونة
راما: انا بكرهوا
قعدت عل ركبي وصرت ابكى
ماما: اهدى
رفعت راسي وقت سمعت صوته
تيم: راما
رفعت راسي وشي كله دموع
تيم: فيا احكي معها لحالنا
طلعت ماما ومايا
قعدت عل ركبه قبالي
تيم : كل هالدموع ليش
راما: مابدى
حط ايده عل تمي
تيم: لا تحكي شي
راما: انا
تيم: راح اتزوجك بس ماراح اجبرك عل شي
راما؛ تيم الله يخليك
تيم: انتي اخدتى عني فكرة سيئة
راما: انت احسن انسان بس انت اخي
تيم: انا مش اخوكي
مسك ايدى وضغط عليهم
....
بعد شهر رجعنا بس هالمرة رجعت مرته عملنا فرح الكل حسدوني عليه بس هوا لهاى اللحظة اخى وقت فتنا بيته كنت لابسة بنطلون جينز وبلوزة فتت عل اوضتي لحقنى ودخل الشنطة عل الاوضة
تيم: بدك تنامي هون
لفيت وشي وصرت ابكى
قرب مني ولمس شعري وقال
تيم: اعتبرني مش موجود بحياتك
قالها وطلع مفروض كون مرتاحة وخاصة انه صار متل الغريب يعني يوصلني عل الجامعة ومايحكي شي ويرجع يبقا باوضته كنا اغراب عن بعض لغاية مافي يوم كنت بدرس قبال المسبح وانتبهت عصفور قريب من المسبح قربت تشوفه وكنت ببتسم بس مابعرف كيف اتزحلقت رجلي وصرت اصرخ لاني مابعرف اسبح
راما: تيم لحقني
فتح القزاز الى باوضته عل المسبح
مابتذكر شو صار بس وقت فقت كنت باوضتي وتيم قاعد جنبي اطلعت بتيابي برعب
راما: مين غير تيابي
اطلع فيا تيم
تيم: انا
راما: انت حقيررر
مابعرف كيف قلتها
تيم وقف واعطاني ظهره
اطلع ناحيتي
تيم: انا جوزك راما
قالها كانه خبطنى عل وشي
طلع من الاوضة وفاتت ام عثمان
ام عثمان؛ عملتلك شوربة
استغربت وجودها سندتتي
ام عثمان: وقت كلمني تيم بيه وقلي اجي كنت مرعوبة كان مستعجل خايف تبردى من التياب المية الى عليكى
بلعت ريقي: انت غيرتلي
ام عثمان: اه
حسيت دموعي نزلوا حرقوا خدى
....
كان معطيني ظهره وقت دقيت باب اوضته
فتت لابسة فستان طويل بكمام طويلة شعري مبلول
راما: تيم
لف وشه
تيم: باقي شي غلطة
راما: اسفة
بس هوا تركنى وراح
بعرف غلطت بحقه بس هالموقف زاد الشي جفا بينا
....
تالين: راما وين سرحانة
راما: اه
تالين: يالله المحاضرة بدت
راما: يالله
تالين: ابن عمك ليش متغير
اطلعت فيها وسكتت
بهاليوم اكلت ضربة بقلبي كانت محاضرة تطورات اللغات وبعطيني ياها تيم وهو كان مابطلع ناحيتي ابدا
...
كان عم يشرح لابس قميص ابيض بدون زراير بقبه سبعة وقت طلب حد يفسرله الجملة وقفت صبية معنا اسمها مدلين
تيم: تفضلي
وقفت كانت متلبكة اطلعت حواليهاتيم: شو
مدلين: بحبك
طلعت كلمة هاااا من الطلبة مرة وحدة وانا اجت عيوني بعيونه كانه مافي حد غيرنا بكل القاعة
حطيت ايدى عل تمي
تالين بهمس: تفضلي
راما:..
كنت ناطرها شو بدو يحكي
حاول مايحرجها
تيم: لا فسرتيها غلط
مدلين: لا انا بحبك
تيم:..
صارت تبكي بجنون
مدلين: بحبك

مابعرف شو حسيت بهاللحظة اطلعت فيه
تيم: انت صغيرة وهادا مش حب
مدلين: انا بحبك
تيم صار يتلفت
تيم: مابزبط هالحكى
مدلين: بحبك دكتور
حطته بموقف محرج
بس كان مذوق كتير معها وحاول مايحرجها اكتر وكان جنتل وحاول يطلع من هالموقف بطريقة لبقها
....
كنت مروحة جنبه بالسيارة
اطلعت عليه من جنب يالله شو انه حلوووو كنت حاسة شي قارصني بقلبي
راما: تيم
لف وشه عليا
تيم؛ نعم
راما: شو خلاها تعمل هيك
تيم: مابعرف
راما: بس انت غلطت
تيم: بشو
راما: مابعرف
بس كان بدى قله مفروض قلت انك متزوج بس سكتت
بس لاول لحظة حس بدقات قلبي عم تدقه باسمه لاول مرة بحس انه مفروض كون ملكه ويكون ملكي
وصلنا البيت عل البيت وكالعادة بقي بحالة التجاهل وقت اجا المسا كنت باوضتي وهو باوضته اتذكرت شو صار وقفت صرت لف حطيت ايدى عل صدرى
راما : شو بصير معي
كنت بتذكر صورة وشه وبحس بجنون
غمضت عيوني كنت لابسه شرط قصير وبلوزة بنص قبه دالعه اخدت كتابي ورحت عل اوضه تيم
دقيت وفتت كان بقرا بكتاب اطلع فيا
راما: في شي مش فاهما
تيم: تعالي شوف
قعدت جنبه
تيم: شو
اشرتله
راما: هادا
تيم: هادا
كان مستغرب
راما: اه
بصراحة مابعرف وين حطيت ايدى
تيم: صار يشرح مابعرف وين مخي كان بس كنت حاسة بشي جديد
تيم: فهمتى
هزيت راسي بالنفي
تيم: عل فكرة هاى انت شرحتيها بالمحاضرة الماضية
حطيت راسي بالكتاب وحسيت بحرج كبير منه مسكت كتابي وبدى اطلع
مسك معصمي
تيم: شو مالك
رفعت عيوني وصرت بدى ابكى
تيم: شو
حط ايده عل وشي
راما: ليش ماقلت اليوم
تيم؛ شو
راما؛ اني
وطيت راسي
تيم: شو
رفعت عيوني وكانوا مليانين دموع
تيم: شو احكي
حسيت صوته انبح لاول مرة بحس لمسته شي تاني
تيم: احكي
راما: ليه ماقلت اني
تيم: انك حبيبتي وروحي
راما: اهم شي
تيم: شو
راما: مرتك
تيم: بس لهاي اللحظة انتي مش مرتي
رفعت عيوني
راما: انا مرتك
حوطني من خصرني
تيم: شو حاسة احكي
وقتها صرت ابكي
تيم: احكي ابكي كل شي طلعي
راما: حاسة اني مجنونة
غمضت عيوني وقال
تيم: لك مجنون من سنين
قرب مني وهمس بودني
تيم: لو بعرف انه وحدة تقلي بتحبني تعمل فيكي هيك كنت جبتلك وحدة هون واطلع بسريره
صرت ابكي
حطيت راسي عل صدره
تيم: لك ابكى لك تيم بكا سنين كرمالك
رفع دقني واطلع فيا
تيم؛ اكبري كرمالى اكبري وخلي مشاعرك تكبر معك
ضمني اطلع بعيوني كنت حاسة بغيرة من كل وحدة كانت قبلي بحضنه حسيت بنارى وغيرتي شاعلة
حطيت ايدى عل شعري اطلعت فيه كنت بتامل ملامحه وببكى
تيم: كنت مع كتير قبلك بس ماحبيت غيرك
راما: ببوس ايدك لا تحكي انك كنت مع غيري
ضمني وهمس متاكد هالليلة راح تنسيني اي بنت
بحبه اي بحبه قبل ماقله بحبه رن الجرس
قام يفتح كان صوت بنت صوت مش غريب عليا وقت شفتها وسمعت شو كانت تحكى لتيم فقدت وعي وفقدت حبيبي في اليوم الى لقيته فيه باليوم الى دق قلبي خسر بس عزائي انه شاف الحب بعيونى ماسمع كلمة حب من لساني وبدا وجعي وعذابي...
يتبع.........
 
#قلب_من_حجر

#الجزء_الثالث_والاخير

وقت بديت فيق كانت تيم جنبي
تيم: راما فيقي
وقت اطلعت فيه كنت عم ابكي
راما: هي حامل قالت
تيم: لا تخافي كل شي راح يتصلح
حاولت اسند حالي قرب مني حتي يساعدني
راما: لو سمحت تيم لو سمحت ابعد
اطلع فيا وفتح عيونه
تيم: راما كل شي راح يتصلح
كنت ببكي وبشهق من شدة البكي كنت حاسة انه خلص كل شي راح حلم حلمته بيوم وراح بثانية يعني كل شي اجا بسرعة وراح بسرعة بس ليش حاسة هالاحساس وجع برجليا ودقات قلبي مش مضبوطة حاسة انه قلبي راح يطلع من بين ضلوعي شو بصير شو بصير فيا
راما: لوسمحت اطلع بره
وقف وحط ايدي على راسه
تيم: صدقيني كل شي راح ينحل
راما: لو سمحت اطلع من عندي
...........
وقت تركني رميت حالي على مخدتي وصرت ابكي كنت بشد بقماش المخدة باظافري لدرجة حسيت انه راح يتقطع بين ايدي
راما: ليشل يش
كنت بخبط بسريري ومخدي
حاله ماكان احسن من حالي كان تيم بالصالة وبلف
تيم كان عم يكلم حاله
تيم: شو بصير ياربي ليش هيك وبهالوقت ليش هيك ياربي تاخدها مني باللحظة الي كانت خلص الي ليلة من عمري بتنحسب
ماقدرت نام ولا هوا غفي لحظة بفكر شو يعمل كان بتذكراخر لحظات واخر كلمات قلي ياهم بتذكر وقت همسلي بكلمات الحب كان بفصلنا دقايق ونصير واحد بس الحمدلله على كل شي
هالمرة فقت بدري مسحت دموعي واطلعت بالمرايا قد ماحاول خبي وجعي وجعي واضح كتير ومبين وجعي بصراخ بين عيوني لبست تنورة قصيرة وجاكيت وعليهم بوت رياضة
واطلعت كان بالمطبخ قاعد عم يشرب قهوة
راما: صباح الخير
كنت بحاول ابتسم بحاول امسح دموع قلبي
اطلع فيا وقال
تيم: قهوتك جاهزة
راما: ايه بدي اشرب حتي صحصح
كنت بحاول اتصرف كانه في شيم اكان
وقت قعدت كنت بحاول عيوني ماتيجي بعيونه والا راح تفضحني وتحكي عن كل شي بحاول اخفيه
حط ايده على ايدي سحبتها بقوم مابنكر لمسة ايده صارت تعمل بجسمي مفعول السحر بحس كانه كهرباء بجسمي بحس كانه فيا نار مابتنطفي مابعرف شو احساسي هادا بس هالشي هوا بالزبط الي عم حسه
حسيت حالي برجف
تيم: راما انا بحبك انت
مسحت انفي بايدي
راما: بصوت عم يرجف تيم الله يخليك صفحة وانطوت
تيم: شو الي انطوى انتي بتعرفي انه الي علاقات
راما: وليك العلاقة شو عملت فيك تيم في طفل
وقفت وفتحت الثلاجة
راما: كان في كيك هون
كنت بحاول ضيع الموضوع
وقف ومسك معصمي
تيم: بس انا وياكي بنحب بعض وانت مرتي مافيكي تنسي هالشي
راما: تيم انا مابحبك انت عم تتخيل
تيم: لك كل شي فيكي بحبي زقني وحشرني بالحيط
تيم: لك عيونك بتعشقني لك روحك كل شي فيك بنادي عليا
حاولت اتملص منه
راما: انت مجنون تيم
تيم: شو مجنون مامجنون لك بحياة ماكنت شايفة الحقيقة قد هالوقت لو تاخرت الزفتة سونا مبارح كان هلا بقلك مبروك ياعروسة
كلمته هاي هزت بدني كله حسيت وشه احمر متل الدم حسيت دموعه عم تتجمع بعيونه
راما: صدقني تيم كنت بحاول اني عيش اقلم حالي بس قلبي مادق
تيم: لا تحكي هيك لا تحكي هيك
زنقني بالحيط اكتر رفع دقني لغاية مااطلعت بعيونه حسيت بهالوقت شفايفي عم ترجف مرق اصبعه على شفايفي بشويش
تيم: لك مجنونك من وقت كنتي صغيرة
قرب مني حسيت بسخونة نفسه حسيت اني عم ارجف رجليا ماعم تشيلني
قرب من شفايفي
راما بصوت واطي: ببوس ايدك
تيم: قلبي جن
كانت اول بوسه اخدها منه حسيت انه مالي مقاومة حسيت اني مسلوبة الإرادة قدامه حسيت انه بدي ياه اكتر ماهو بدو ياني فهمت شو يعني رغبة فهمت شو يعني البنت تنضج بهاللحظة حسيت بجنون يالله يالله شو صار فيا مرق ايدي بشعري مابعرف كيف حطيت ايدي على ظهره كان شاددني عليه كنت مستسلمة اله بشكل لا إرادي
تيم بصوت مبحوح: بحبك ولا عمري حبيت غيرك
بهاللحظة كاني رجعت للواقع
راما: لو سمحت تيم
مسحت تمي بايدي قال بدي امسح مكان شفايفه على شفايفي بس شو يمسح حبه من قلبي
صرت ابكي صرت امشي واطوح
مسكت شنطتي
تيم: استني
لفيت وشي
راما: اتركني بحالي
تيم: مافيا اتركك انت حالي يا راما
راما: تاخرت
طلعت من البيت كاني بدي اهرب نفسي امشي نفسي غير كل الهوا الموجود بالبيت قال اذا طلعت بطلع من حبه بس هوا مسك ايدي وطلعني بالسيارة جنبه
صرت ابكي حطيت ايدي على وشي
راما: ببوس ايدك تيم اتركني
تيم: لك بحبك كل شي غلط عملته قال بدي انسا حبك بس كنت بهرب منك الك كنت كل بنت شوفك فيها

راما: ببوس ايدك تيم اتركني
تيم: لك بحبك كل شي غلط عملته قال بدي انسا حبك بس كنت بهرب منك الك كنت كل بنت شوفك فيها
راما : خلص اسكت حطيت ايدي على ادني قال بدي امنع صوته طيب وصوت قلبي من يمنعه صوت قلبي الي بصرخ يالله كاني كنت عم اعشق تيم من وقت كنت صغيرة كاني من وقت كنت صغيرة كنت بحبه بعد ماقرب مني وضمني عرفت شو يعني نار كان مع غيري بعد ماعرفت انه في وحدة حامل منه كان نفسي اصرخ وقول هاي انا الي مفروض اعمل ابنك مش هي هاي انا الي مفروض بديت حياتك معها مش هي
تيم: راح صلح كل شي
اطلعت فيه ومسكت أيده
راما:ببوس ايدك تيم صلح كل شي ببوس ايدك
تيم: راح صلح كل شي
مسحت عيوني بكفي واخدت نفس وانا عم اشهق
راما: تيم لازم تكون جنب ابنك طفل ماله ذنب
تيم: لازم كون جنبك انت
كنت ببكي بس مش قادرة مش قادرة احكي صوتي مخنوق
راما : الله يخليك
تيم: لك هاي متل ماكانت معي كانت مع غيري لازم اتاكد انه ابني
راما: كيف
تيم: اتركي الموضوع عليا
راما: لبال ماتنحل القصة الله يخليك مابدنا نحكي مع بعض
تيم: لك انتي بتطلبي موتي قاعدة
راما: الله يخليك لا تحط على جرحي خل
............
بهالايام تحولت انسانة تانية خاصة انه سونا كانت بتاكد انه ابنه لتيم ماكنت احكي معه حتي مااكل معه طول الوقت كون حابسة حالي باوضتي كنت بحس عليه وهوا قريب من الباب حط راسي على الباب وغمض عيوني بتمني اهرب عليه وارمي حالي بحضنه
كنت بحبه من زمااااااااااااااااااااااان كتير كنت بعشقه وماكنت حاسة شو يعني حب
........
بعد اسبوعين كان موصلني على الجامعة وكان في بريك وقت كنت انا وتالين عم نمشي بالجامعة
تالين: خايفة من الامتحانات
كانت نفسيتي كتير محطمة وبحكي الكلمة بصعوبة
راما: اه حاسة هيك انه راح تكون صعبة
وقت شب اجا ولمس كتفي
راما: شو هادا فتح
الشب: لك في احلي من عيونك
راما: بلا قله ادب
تالين: شو هادا
الشب: لك والله مابنام من عيونك
حاول يلمس ايدي سحبته ورجعت بس لقيت تيم بظهري
وقتها خبط الشب كف
الشب: شو دخلك دكتور
تيم بعصبية: لك انا الي شو دخلني
تالين: الدكتور ابن عمها
تيم اطلع بتالين واطلع فيا نزلت عيوني
بصوت متل الرعد قال: لك هاي بتكون زوجتي ياغبي
كلمته وقعت على راس الكل متل الصخر خاصة انه الطلبة والطالبات تجمعوا على الخناقة
اطلعت فيا تالين وكان بعيونها الف سؤال مسك معصمي تيم واشر على خاتمي
تيم: راما بتكون زوجتي ياغبي
عادها تاني وسحبني من معصمي
الصبايا حطوا ايديهم على تمهم من كتر الصدمة
طلعت جنبه بالسيارة وكنت ببكي
تيم: لازم يعرفوا انك مرتي بكفي
اطلعت بعيونه كنت مشتاقه اله بجنون الي فترة بعيدة عنه مابشوفه
تيم: ببوس ايدك لا تطلعي فيا
راما: ...........
كنت نفسي قله بحبك كنت نفسي قله خدني بحضنك بس ماقدرت
كان عيونه فيهم شي غريب وفيا شي غريب
...........
بالمسا كنت قاعدة مكورة حالي بالاوضة كنت حاسة فيه بره وقفت اطلعت بالمراية كان وشي تعبان كتير فتحت الباب اطلعت بعيوني على تيم بس كان ضو اوضته شاعل فتت على اوضته كان ساند راسه على التخت وايدي وراء راسه
وقت شافني وقف
تيم: شو في شي واجعك
اطلعت فيه وصرت ابكي
تيم: راما احكي
شو احكي قلبي واجعني ياتيم والله واجعني
اطلع فيا تيم غير الكل كيف ماكنت حاسة اني بحبه كيف كنت غبية وماكنت حاسة بحبه
راما: تيم
مسك ايدي
تيم: شو
راما: بحبك
وقت قلتها حسيت انه صخرة انشالت عن قلبي
تيم: راما تعبان
حطيت راسي على صدري
رفع دقني باصبه
تيم: شو القصة راما
راما: بدي كون مرتك
حسيت انه انصدم بكلامي
راما: الله يخليك
مسك ايدي وقلي راما اهدي انت مش بعقلك
راما: الله يخليك يا تيم الله يخليك بدي كون الك الليلة
تيم: انا شب وبحبك انا عاشق مافيا اتحمل اسمع منك اكتر من هيك حكي
راما: ببوس ايدك
تيم: تبوسي ايدي ليش
راما: بدي كون مرتك
بلع ريقه وقلي ببوس ايدك راح موت على اللحظة الي كون فيها معك راح موت من سنين وتكوني الي بس بدي ياكي تكوني واعية معي فاهمة
حط ايده على وشي وقلي بحبك يا اغلي شي بدنيتي بحبك ارحميني من عيونك ومن الحكي الي بعيونك
راما: بس
حط ايده على تمي
تيم: لا تحكيها مرة تانية والا راح اعملا والله بعملها بس بوعدك حلها وراح اخدك بدو اذن
راما: خليني نام بحضنك تيم
بس ماخلاني احكي شالني بين ايدي وحطني على سريره نمت على ايده لزق ظهري بجسمه ضل ضاممني طول الوقت كنت حاسة انه موجوع اكتر مني
...........
وقت فاق الصبح مالاقني بحضنه قام وصار يدور عليا بكل مكان بس مالاقني كان متل المجنون بدوني كلم كل رفقاتي بس ماحدا عرف الي طريق اسبوع مر على غيابي بس ماحدا عرف الي طريقي ماما كانت تبكي عليا دم وبابا مش عارف طريق تيم قلب لمجنون بهالفترة سافر على الضيعة حتي يتاكد انه مش هنا ك وقت فات بيتنا
تيم بصراخ: لك رااااااااااااااما
بابا: لك والله ماهي هون
كانت ماما بتبكي
ماما: وين راحت
وقتها فاتت مايا من الباب
مايا: روق تيم
لف واطلع بعيونها
تيم: لك هاي راما يا مايا راما لك هاي روحي وين راحت
صارت تبكي علي بكاه كان ضايع
مايا: اهدا يا تيم انت اقوي من هيك
تيم: كنت زمان عاقل بس وقت عشقتها قلبت مجنون
وقتها راح تفكيرها لسنين طويلة وقت كانت قاعدة معه بالجنينة
مايا: تيم بدي قلك شي
تيم: احكي بدك اذن
مايا: لو عرفت انه في وحدة بتحبك بجنون شوب تعمل
تيم ضحك وغمزا وقال بقلها تنساني
مايا:ليش
كان قلبه حاسس انه قصدها عن حالها
تيم: لانه قلب تيم سلم مفاتيحه زمان
مايا: مافهمت
تيم: ياستي تيم عشقان
بلعت ريقها مايا وقالت: عشقان
تيم: ايه عشقان وبجنون سند حاله للشجرة وقال
تيم: عشقان عشقان عشقان
مايا : مين
تيم: راما
مايا اطلعت فيه وقالت انت بعقلك راما لك هايب تلعب بالطابة
تيم: بس ماحتبقا صغيرة راح تكبر وماحد راح ياخدها غيري
مايا: تيم انت
تيم قطعها وقلها مجنون مافيا عقل احكي الي بدك تقولي اشر لعروق ايدي وقال لك راما متل الدم بتمشي بعروقي
مايا:بس هي
تيم: لا تحكي لو ماشالت اسمي ماوحدة راح تشيل اسمي
................
ورجع تفكيرها وقت خطب ليث راما كيف جن كيف دموعه نزلت
مايا: انت راجل
تيم: لك انا ضعت لك ليش هيك ليش وافقت
مايا: راما طفلة مافيها توافق
تيم: راح روح واخطفها
مسكت ايده وقالت جنيت يا تيم عمك الي رباك
بهاللحظة قرر يهرب من حبه يهرب منها الها بحياته مامشي بطريق غلط بحياته ماحكا مع بنت بس هلا كل شي صار لانه بدو يلاقي شي بنت تنسي الطفلة بس كل مايلاقي بنت ويقضي معها وقت بحب راما اكتر واكتر
.................
بعد شهر من غيابه تحول لشبه انسان رجع جامعته وبقي مصر يكشف حقيقة حمل سونا كانت بتتهرب منه هوا بعرف بتحبه بجنون بس هوا ماحبها وهي بتعرف هالشي بس هي كانت متيمة بحبه بس بعد كم اسبوع وبعد الفحص اكتشف انه سونا اصلا مش حامل
ضربها كف وكان مش بعقله
تيم: انا ماضربت بنت بحياتي
حطت سونا ايدها على وشها وقالت انا بحبك
تيم: لك انتي خسرتني حب حياتي
سونا: ببوس ايدك لا تتركني
تيم: لك انا بكرهك بس لانك خسرتني الي بحبها كيف تتلاعبي فيها وفيا كيف تقولي راح صير اب
بهاليوم مشي متل الهايم على وشه مش عارف وين يروح ولا وين يجي كان ماشي وتايه ماشي وضايع
بس ماقدر يلاقيها
..........
كلم اهله وخبرهم بكل شي كلم امها ابوها حتي لو كلمتهم يخبروها انه تيم الها ومش لغيرها ماكف عن التدوير عليها لغاية مابيوم رجع على البيت بوقت متاخر وقت فتح الباب وفات حس كانه في ريحة عطر مالوفه عليه بالبيت ريحة عطر بعرفها كويس فات اوضة راما بس ماكانت فيها اطلع يمكن قنينه عطرها مكبوبه بس مالاقها
فات على اوضه كانت قاعدة على تخته ابتسم وعبث قرب منها ومسك معصمها بقوة
راما بدلع: راح تكسر ايدي
تيم: لك وين كنتي
قعد على طرف التخت اطلع بعيونها حس كانه نسي كل وجعه اطلعت بوشه وشافت تعبه شافت الحب بعيونه شافت فراقها اله شو غيرت حاله
راما: بحبك
تيم : وين كنتي
راما: بحبك
تيم:بقلك وين كنتي
راما: كنت ببيت خال مايا
تيم: شووووووووووووووووووو مايا بتعرف مكانك
راما: الله يخليك
كان بدو يوقف يكلمها كان معصب
.مسكت أيده
راما: الله يخليك تيم
تيم: لك ليش هيك عملت ليش تركتني بوجعي
راما: فكرنا في طفل
حاولت صالحه رميت راسي على صدره رفعه بقوة
تيم: لك اجاكي قلب
راما: بحبك بعدي عنك عرفني حبك
تيم: لك ليش هيك ليش هيك ياربي
راما: سامحني متل ماسامحتك
تيم: كل شي كان قبلك
راما: اوعدني تنسا كل بنت قبلي
تيم: لك اصلا مش متذكر لانه غيرك مافي بقلبي انا مش عيوني الي بتشوف قلبي الي بشوف
راما: راح تساعدني استدرك حالي بدارستي
تيم: راح اوعدك تستدركي حالك بشي تاني
لفيت وشي بخجل
اخد نفس وقال: بدك تتحملني راح عوض كل لحظة فراق
حاولت اهرب منه بس ضمني
وهيك الحب صاربينا الحب بنخلق بلحظة بكلمة واوقات كتير بكون موجود بس مابنكون حاسين فيه
انتهت القصه
 
الوسوم
حجر قلب من
عودة
أعلى