رواية قلبي هاويك جريئه رومنسيه

رد: رواية قلبي هاويك جريئه رومنسيهرواية قلبي هاويك جريئه رومنسيه

الجزء الــــــــــتأسع عشر

في بيت ابو فيصل
ريما وريم او ماوصلوا البيت ام فيصل كانت تنتظرهم
ام فيصل:صباح الخير كان تاخرتوا احسن ونمتوا هنالك ولا جاء الصبح جيتوا
ريما:يمه شفيك انا رايحه اتسوق مو رايحه بقاله عشان بسسرعه ارجع
ام فصيل:حتى ولو الحين الساعه 12 مابقى شي وتصير 1
ريما:يمه لان مابقى شي ع رجعتهم للسعوديه بقى اغراض خليني اخلصها وافتك
ام فيصل:ها خلصتي ولا باقي
ريما:لا خلصت كل شي بس باقي اشتري كريمات وعطورات
ام فيصل:خلاص اجل تروحين بكره عشان تخلصين اموررك فاهمه
ريما:طيب
ام فيصل:وانتي هيه
ريم:ها
ام فيصل:هواه قولي نعم
ريم:نعممممممممممم
ام فيصل:نعامه ترفس معدتك ليه هالصراخ
ريم:يمه تكفين ابي اروح انام انا وحده رايحه اساعد اختي واتسوق لها لاتجلسين تعاتبيني
ريما:وشو يعني تذليني
ام فيصل:بس ولا كلمه ويلا كل وحده تروح تنام وانتي ترى بكره الصبح تروح للمول عشان ماتتاخرين فاهمه
ريما:ان شاءالله
ريم:الحين نقدر نطس لغرفنا
ام فيصل:طسي
ريم:ااااااااااه
ريم وريما شالوا شيلاليهم واكياسهم وقشهم وطست كل وحده لغرفتها
ريم اول مادخلت الغرفه حطت الاكياس ع السرير وراحت تبدل ملابسها
ريم جلست ع السرير وفتحت الاكياس لان النوم طار وطبعا امها طيرت النومم بعد المحاظره
ريم:دام النوم طار خليني احوس واشوف وش شريت
ريم فتحت الكيس واخذت الكعب وجلست تناظر فيها منبهره وخاقه معه
ريم:يالبيه والله اني ذويقه اشوف خل اقيسها
ريم لبست الجزممه>>>اكرمكم الله
وجلست تناظرها ع رجولها:والله ان رجولي محليتها>>>ياوااثق
ريم :امممم اشوف الشنطه>>>حمدلله تكلم نفسها
فتحت الكيس واخذت السنطه اللي شرتها ريم
ياويلي وش هالشنطه اشووف
وجلست ريم تناظر الشنطه منصدمه:من جدي انا خذيتها ولا نور المحل طافي عشان كذا مانبهت
ريم:ياويل حالي ماني صاحيه ع هالشنطه انا مدري وين عقلي كان لما شريتها
ريم رمت الشنطه جو الكيس باهمال:ياعمي بشتري وحده غيرها
راحت ريم واخذت الاب وفتحته ودخلت مسن لقت اضافه لها
ريم:ياليل هالاضافات اففف
ريم قبلت الاضافه وكان الشخص متصل
ريم >>>>تكفى ابي تعلمني كيف اخونك
الشخص>>>خذني وعلمني الكذب واني ماعاد احب
تكفى ابي تعلمني كيف اخونك
اقول من غير مقدمات اخلصي علي وقولي انتي مين
خذني وعلمني الكذب واني ماعاد احب
ليه الحلو زعلان كذا
تكفى ابي تعلمني كيف اخونك
اقول ورا ماتقولين من انتي دام السالفه قصيرره
خذني وعلمني الكذب واني ماعاد احب
ريوم انا اللي ضفتك ذيك المرره انا ياريووم
تكفى ابي تعلمني كيف اخونك
الله ياخذك وياخذ وجهك وش تبي مني
خذني وعلمني الكذب واني ماعاد احب
ابيك>>قالهابحزن
تكفى ابي تعلمني كيف اخونك
الله لايبيك قل اميين
خذني وعلمني الكذب واني ماعاد احب
انتي ليش تجرحيني كذا انا ايش سويت لك
تكفى ابي تعلمني كيف اخونك
اقول الظاهر انت تبي تشوف الوجه الثاني مني
خذني وعلمني الكذب واني ماعاد احب
كل الوجوه عليك حلووه
تكفى ابي تعلمني كيف اخونك
ضف وجهك بس الظاهر انك مريض
خذني وعلمني الكذب واني ماعاد احب
انتي ليه قلبك قاسي
تكفى ابي تعلمني كيف اخونك
ان لله وان اليه لاراجعون قل مين ونت وش تبي مني

خذني وعلمني الكذب واني ماعاد احب
راح اقولك في البدايه ابغى اتعرف عليك
تكفى ابي تعلمني كيف اخونك
طيب وبعدين نهاية تعارفنا
خذني وعلمني الكذب واني ماعاد احب
بعدين راح اقولك

تكفى ابي تعلمني كيف اخونك
مشاءالله ناوي تطق معي عشره انت ووجهك
خذني وعلمني الكذب واني ماعاد احب
هههههههه لبى قلبك وربي ان كلامك عسل
تكفى ابي تعلمني كيف اخونك
لو سمحت عدل اسلوبك معي

خذني وعلمني الكذب واني ماعاد احب
ان شاءالله انتي تامرين امر ريووم
تكفى ابي تعلمني كيف اخونك
انت تعال وش عرفك باسمي
خذني وعلمني الكذب واني ماعاد احب
قلبي هو اللي علمني
تكفى ابي تعلمني كيف اخونك
يلا عاد عن الاستهبالات وش عرفك فيه
خذني وعلمني الكذب واني ماعاد احب
اممم مدري حسيت ان اسمك ريووم سبحان الله صدفه
تكفى ابي تعلمني كيف اخونك
يوووو صدقت
خذني وعلمني الكذب واني ماعاد احب
انت ليش كذا
تكفى ابي تعلمني كيف اخونك
اقول تعرف تضف وجهك وتحذفني ولالا
خذني وعلمني الكذب واني ماعاد احب
انتي ليش معاملتك معي كذا
تكفى ابي تعلمني كيف اخونك
انت بقره ماتفهم الظاهر انا اشرحلك يمين وانت شمال
خذني وعلمني الكذب واني ماعاد احب
سبحان الله طول عمرك ياريم قلبك قاسي
تكفى ابي تعلمني كيف اخونك
وش قصدك يعني
خذني وعلمني الكذب واني ماعاد احب
ماقصدي شي
تكفى ابي تعلمني كيف اخونك
اقول بس انا الظاهر بغير ايميلي عشان ما تضفيني وافتك من وجهك
خذني وعلمني الكذب واني ماعاد احب
اقسم لك بالله ياريم لو غيرتي ايميلك لاطلعه من تحت الارض
تكفى ابي تعلمني كيف اخونك
انت وش تبي حراام عليك

خذني وعلمني الكذب واني ماعاد احب
انتي اللي حررام عليك ماتحسيين
تكفى ابي تعلمني كيف اخونك
انا راح احذفك واللي تبي تسويه سوووه
خذني وعلمني الكذب واني ماعاد احب
ان حذفتيه بتشوفين شي عمرك ماشفتيه
تكفى ابي تعلمني كيف اخونك
سو اللي تبيه اصلا انت ماتخوفني
خذني وعلمني الكذب واني ماعاد احب
ترا اللعب ياريم يلعب باهله
تكفى ابي تعلمني كيف اخونك
يلا يلا احلى بلوك وحذف لك
خذني وعلمني الكذب واني ماعاد احب
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ريوووووووم
ريم حذفت الشخص الله يستر وش راح يسووي هالشخص
ريم سككرت الاب :ع باله بيخوفني ههههههههه ماعرف ريم زين الغبي ذا
ريم راحت انسدحت ع السرير وصارت تفكر بكلام هالشخص
تحس انه تعرفه او اسلوبه مرا عليها من قبل
دق جوال ريم:الله يستر من ذا اللي يدق هالوقت
ريم رفعت الجوال شافت الرقم غريب ريم:من ذا
ريم رفعت السماعه :الوو
مجهول:انا وش قايل لك مو قايل لا تحذفيني
ريم انصدمت وطلعت عيونها ع برااا:اننننننننننت
مجهول:ايه انا عبالك بتترك كذا
ريم:الله ياخذك الله لايوفقك وش تبي انت
مجهول:ابيك ترجعين تضيفيني عندك مره ثانيه ولا ها والله بيصير شي موزين
ريم:انت ماتخوفني وانا مااخااف من احد والحمدلله واثقه من نفسي حتى لو بتسووي ماراح تهمني
مجهول:انا عارف انك قويه وذكيه بس تراني اذكى منك
ريم:ضف وجهك اصلا الكلام معك ضايع
مجهول:ريم لاتتحديني اجيك البيت
ريم:عااد هاذي كثر منها
مجهول:ترا اجي
ريم وهي مومهتمه:تعال نشوووف
مجهول: طيب انتظري
مجهول:انا بسكر ولا وصلت بكلمك
ريم:ايه دور لك صرفه
مجهول بحده:اسمعي الاكلالالالالالالالام وانتضري خلال عشر دقايق انا واصل
ريم:نشوووف





بلندن
توام الروووح
مشعل في المطبخ يسوووي العشا يقلي بيض
اما فيصل يسووي الشاهي>>الله يرحم ايام اول
مشعل:افف ريحت هالبيض صرعتني
فيصل:مااقول الل يذكر الشغالات بالخير
مشعل:من جد توني احسهم بقدرهم
فيصل:الحين ابي اعرف هم الحريم شلون مستحملات الطبخ
مشعل:ولا غير الكنس والتنضيف والمسح واشياء واشياء
فيصل:من جد حنا يالشباب عايشين بنعمه
مشعل:ايه والله صدقت بس رفسناها وشف وياشر ع المطبخ الله بلاناا
فيصل:اييه خلها ع ربك ياشيخ
مشعل:افف بس
فيصل:اقول سووا الشاهي زين وكثر السكر مو اشربه وهو ماله طعم
مشعل:لا مسووويه زين ولا يهم بس الخبز
فيصل:رح جب من تحت عندالخباز
مشعل لف:تستهبل انت
فيصل:لييه
مشعل:ع بالك جالسيين بالسعوديه
فيصل:وشو نبي ناكل البيض بخبز اجل كذا
مشعل:من متى وهم عندهم مخبز
فيصل:من زمااااااااااااان ليه ماتدري
مشعل:لا والله
فيصل:من زمان عندهم انا دايم اشتري منهم
مشعل:ولاتقوللي
فيصل:وش دراني انا عبالي تعرف
مشعل:اقول لايكثر وخلني اروح اجيبه وين هو
فيصل:اول ماتطلع ع يمينك
مشعل:اجل يلا انابروح وانتبه للشاهي
فيصل:اووكي لاتتاخر
مشعل:لا ماني متااخر



عند ريم
كانت جالسه عالسرير نفس الوقت خايفه لاكنها تتاقلم وتتصنع
دق جوال ريم
ريم:بسم الله مايمزح ذا
ريم رفعت :اللووو
مجهول:ها ياريووم هذاني بالطريق
ريم:من جدك انت ولا تستهبل
مجهول:ياباب انا حركات الاستهبال هاذي ماعرفها ولا اعترف فيها
ريم:انت وش تبي
مجهول:الحين راح اعلمك وش ابي لما اوصل للبيتكم
ريم:من جدك انت
مجهول:ايه من جدي لو الود ودي دخلت بيتكم بس انا خايف ربي
ريم:لو خايف ربك ماكان بهذلتني
مجهوول:ماعليه ياريووم كلها دقايق وراح تشوفيني
ريم ساكتتتته وتحس من نبرت صوته جاده
مجهول:وان شاءالله تخقين علي
ريم:تخسى
مجهول:ههههههههههههههههه
ريم:اسكت اسكت
مجهول:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم:خلالالالالالالالالالالالالالالاص
وصل الشخص لببيت ريووم يعني صادق هو
مجهول:ريووم حبيبتي لفي
ريم:وش الف
مجهول:لفي ع الدريشه
ريم وهي ترتجف:ليييه
مجهول:عشان تشوفيني
ريم :ماابي
مجهول:ليه
ريم:انت من جد واقف عند بيتي
مجهول:ايه ياريم ايه
ريم قربت من الدريشه وفتحت الستاره
ووو


ووووووووووووو


انصدمت بغا يغمى ع ريووم من الصدمممه



الشخص




الشخص





لالالا هذا اكيد يمزززح




ماتتتتتوقع
الشخص هو.........لاتعليق




في الفندق
مشعل دخل:هذا هو الخبز
فيصل:اجل رح جب الصحن من الدرج
راح مشعل واخذ الصحن وحطه ع الطاولهفيصل اخذ المقلايه وحط البيض ع الصحن
وحطوا لهم صحن فيه جبن والثاني خيار وطماطم وخس...والخ
>>>>>اكل الصعايده خلوه ع جنب
مشعل اخذ بريق الشاهي وحط بالصحن واخذ كاسات
اخذوا الاغراض واتجهواا للصاله
نزلوا الاغراض وبدوا يكلون ومشعل بدا يصب الشاهي
عشا ولا في الخيال>>براااااااا
مشعل وهو ياكل:الحين مابقى الا نص الشهر ونرجع للشرقيه
فيصل:ايه ونفتك من هالندن ونروح ارض السعوديه وربي انها واحشتني
مشعل:تصدق عاد اشتقت لاكل السعووديه
فيصل:من جد والكورنيش
مشعل:ايييه والبحر واللاسترااحات في الويك اند
فيصل:اقول انت تجلس تتذكر الماضي
مشعل وهو ياكل ونص الاكل بوجه فيصل:تكفى فصوول خل نتذكر تحس بطعم الذكريااات
فيصل يمسح وجهه:لارجعنا حبيبي هنالك نتذكر وبعدين لاتتكلم وانت تاكل افف
مشعل:اقول لايكثر
فيصل:الله يعين ريما عزالله باليوم ثلاث مراات وجها بيتلطخ اكل فطوور وغداء عشر
مشعل وهو ياكل:اقول تعرف تاكل كبر راسك ولا ماتعرف
فيصل:لا واللله بس خلني اكبر اللقمه
مشعل:تنكت يعني مع وجهك
فيصل:اقول خلص اكلك ترا اليوم عليك غسل الصحوون
مشعل غص:كح كح كح
فيصل:خير سلامات اشرب
مشعل:وش اللي اليوم علي انا امس غسلت
فيصل:لا ياحبيبي انا اللي امس غسلت الصحوون تلعب علي
مشعل:واقسم بالله اني غسلت حلووه ذي
فيصل:استغفرالله لاتحلف
مشعل:لا ابحلف واحلف واحلف لان جد انا امس غسلتهم اليوم دوورك
فيصل:لا ياحبيبي دوورك انت
مشعل:والله ماغسل
فيصل:ولاانا
مشعل:اجل خل الصحون كذا متوسخات
فيصل:ايه وهذا اللي بيصير
مشعل:يلا بس انا بروح انام عشان
فيصل:رح احد قاضبك
مشعل قام ولا اهتم لفيصل وراح ينام



ريم فتحت الستاره ولقت الشخص هو






ل


د


ا

خ


رتبوا الحرووف وشوفوا مين راح يطلع الشخص>>>داخلين مسابقه احنا

الشخص هو خالد ايه خالد اللي طول الايام يفكر بالهالسي
اللي شخصيته صارت ع اخر الايام غامضه
اللي شاغل باله طول هالايام خالد هو اللي ضاف ريم المره الاولى لاكنه ماقدر وضافها لللمره الثانيه
خالد مو بس هالشي ناوي عليه ناوي ع شي ثاني واللله يستر من هالشي
ريم من دون ماتحس:خالد
خالد:عيون خالد
ريم طاح منها الجوال وبدت الدمووع تتجمع بعيونها
ماتوقعت الشخص هذا ابدا انه يكون خالد
خالد استغرب مافي اي صوت لريم:ريم ريم ريم ردي
ريم طاحت ع الارض وبدت تبكي بس ليه ليه ياريووم تبكين
انتي قويه ماحد يقدر بياقف بوجهك
خالد:ريم ريم وينك ليه ماتردين ريم
ريم مسكت الجوال:خالد انت من جدك
خالد:اجل امزح معك ايه من جدي انا
ريم:انت وشتبي مني تبي تلعب علي ها وتبي تختبرني اذا كنت راعية هالحركات ولالا صح
خالد قاطع ريم:لالا لاياريووم مستحيل تكوننين من هالنوع انا واثق فيك وربي واثق انك مو لهالحركات
ريم:اجل وش قصدك من هالحركه اللي سويتها
خالد:رييوووم اسمعي
ريم:ها
خالد:رييوووم انا انا من جد احبك
ريم طارت عيونها وسكتت
خالد:ايه احبك والله احبك ولا تبيني اتقطع ولا انتحر وابيع الدنيا وكل مافيها عشانك
ريم بدت تتعب:وريما
خالد:انا ماننكر اني كنت احب ريما اختك بس خلاص اختك الله مو كاتبها لي وانا صراحتنا طول الايام اللي كنت اشوفها انتي يعني وسكت
رييم:يعني اييش
خالد:يعني حبيتك حبيتك انتي والله احبك
ريم بدت تبكي:بس انا اكرهك
خالد بحززن:ريم
ريم:هلا
خالد:انتي ليه تكرهيني
ريم:لاني من اول ماشفتك وانا اكرهك لانك واحد كذاب لعاب نصااب
خالد:ادري ادري وكل كلمه قلتيها صح بس انا تغيرت وربي ياريووم تغيرت
ريم:ماااااااااااحبك اكرررررررررررهك
خالد عصب:ريم اسمعيني زين وحطي هالكلام ببالك زين
ريم ساكته وتسمع خالد
خالد:ريم انتي لي فاهمه محد راح ياخذك مني تفهمييين حتى لو خطبك احد غيري ماتوافقين ولا ترى والله حسابك عندي عسيير واعلم ابوك عن كل شي واالله كل شي
رييم بدت تعصب والدموع تنزل اربع:انت ماتخوفني وقل لابوي كل اللي تبيه اصلا انت ماتهمني
خالد:ريم انتي ماعرفتيني زين انا لاحطيت شي براسي سويته حتى لو كان صعب
ريم:حقيييييييييييييييير انتي لوتحبني ماكان سويت كذا
خالد بهدووء:هذا لاني احبك واعشقك واغليك
ريم تبكي بكى قوي وصوت شهقاتها يسمعها خالد وقلبه يعورره
خالد:ريووم لاتبكين والله مايهون علي تنزل دمعه من دمووعك
ريم صوت بكاها يرتفع اكثر
خالد:انا الحين اسكر واخليك تهديني بس راح اقولك شي قبل مااسكر
ريم تبكي وهي تسمع كلام خالد
خالد:لاتفكرين انك تكسرين كلمه من كلامي هذا
ريم زااد بكاها
خالد:تصبحين ع خير ياغلى من روووحي
خالد سكر من ريم وقلبه يعوره عليها حس بتانيب الضمير شلون يسوي بالبنت كذا
لاكن وش يسوي هذا هو الحل اللي راح يخلي ريم توافق عليه>>>لو بالطيب ياخالد احسن
خالد:تعلميني انتي ووجهك شلون اتعامل معها
فرقاك متعبني:مالت عليك يالمعقد
خالد:اقول اسكتي انا راجع للبيت انام
فرقاك متعبني:ارروح افتح باب بيتكم
خالد:لا يكثر هرجك وطسي لريم وخففي عنها
فرقاك متعبني:اصلا من غير ماتقوول



عند ريم:لالا هاذا اكيد مجنون ياربي هذا وين عقله
مايحس اكيد مايحس دام ماعنده اخت يخاف عليها ولا ماكان سوا كذا الحقير
هذا من ايش مصنوووع اكرههه اكرررررررررررررهك ياخاللللللللللد
فرقاك متعبني:قصري صوتك لاحد يسمعك
ريم:فرقاك تكفين دوريلي حل هذا مجنون
فرقاك متعبني:مجنون فيك هو
ريم:الحين بدال ماتهونين علي تزيدين الطين بله
فرقاك متعبني:خالد يحبك لو مايحبك ماكان سووا كذا
ريم:فرقاك احس اني خلاص ودي اموووت اااااااااه امووت ولا اكون لخالد
فرقاك متعبني:ماعليه يا رييووم ان شاءالله راح تحبين خالد والايام راح تثبت لك
ريم:مابيه يحبني ولا انا احبه اه اه
فرقاك متعبني:استهدي بالله وروحي نامي ومن اصبح افلح
ريم:شلون اهداء وانام واحس كابوووس فوق راسي مو مخليني ارتااح اه
فرقاك متعبني:ماعليه ياريوووم عشان خاطري وان شاءالله راح اقولك قصه عشان تنامين>>استهبل
ريم:هذا وقت استهبلاتك انقلعي عن وجهي انقلعيييييييييي
فرقاك متعبني:بسم الله طيب طيب اعصابك



الصباح بيت ابو خالد
خالد صحى من النوووم وتذكر امس هو وش سووى ابتسم بحززن
وقام من فراشه ورااح للحمام>>اكرمكم الله
اخذل شوور وطلع لبس وزين شكله وتعطر وبعدها نزل عند امه
لقاها في المطبخ تسوي الفطور والخدم يساعدونها
خالد وهو مبتسم:صبااح الخير
ام خالد لفت متعجبه:صباح النور حبيبي
خالد:وش اخباار الغاليه
ام خالد:الحمدلله بخير الا وش عنده الغالي صاحي بدري مو من عوايده
خالد:لا بس شبعت نومم لاني نمت بدري امس>>>ايه كثر منها
خالد:ورا ماتنطمين انتي
ام خالد:شفيك ع فرقاك متعبني وش قالت
خالد:قاعدها تتطنز علي
ام خالد:خالد يمه خف شوي عليها تعرف لازعلت كنسلت قصتنا مو فاضيين يعني
خالد:طيب طيب
ام خالد:ايه كذا تعجبني
خالد:يممه ميت جووع
ام خالد:يلا ياحبيبي ع سفرة الفطور ابوك ينتظرنا هنالك
خالد :يلا
رااحوا ام خالد وخالد عند ابو خالد


بيت ابو فيصل
ريم صحت من النوووم وفتحت عيونها بكسل لقت نفسها نايمه ع الارض
وتذكرت كل شي صار امس بدت الدمووع تنزل من عيونها
وصارت تبكي كانها طفله وتمسح عيونها شكلها يكسسسر الخاطر
ريم:ياربي ليه يصير كذا اهي اهي اااه ياقلبي احس اني كارها الحياه ومافيها اه اهي اهي
ام فيصل وهي ماره من غرفة ريم سمعت صوت بكا ام فيصل خافت
وع طول دخلت لقت ريم ع الارض طايحه وتبكيي
ام فيصل:ريووم هي وش فيك يووومه ليه تبكين وبعدين ليه انتي جالسه ع الارض
ريم ضمت امها وهي تبكي:يمممه اهيي اهي اهي
ام فيصل:وش فيك يايمه بسم الله عليك
ريم ساكته وتبكي وبقلبها"اقولها ولالا
فرقاك متعبني:لا ياريم انتبهي لاتقولين لها انتبهي
ريم:موقادره موقادره احس العبره خانقتني
فرقاك متعبني:انتبهي يارييووم تعرفين خالد وش راح يسووي
ريم:طيب وش اقول لامي
فرقاك متعبني:قولي لها انك مريضه او اي شي
ريم وهي تبكي وصوتها رايح: اهي اهي
ام فيصل:شفيك تكلمي
ريم ساكته وتناضر امها وكلها دمووع:لا بس يمه خويتي الحين بالمستشفى تعبانه مرره
ام فيصل:ليه وش فيها
ريم:لا بس بتسوي عملية وانا خايفه عليها
ام فيصل:عملية ايش
ريم:عملية الزايده
ام فيصل ضمت بنتها وهي تضحك:لا تخافين يايمه اكثر العمليات هاذي تنجح انتي بس ادعيلها
ريم بقلبها"بلا والله ماتدرين يايمه
ريم ابتسمت لامها وهي ماودها تتبتسم
ام فيصل:يلا عاد الحين امسحي دمووعك وروحي غسلي وجهك وانزلي عشان تفطرين
ريم بصوت مبحووح:ان شاءالله
قامت ريم وطلعت ام فيصل من الغرفه ريم راحت تاخذ لها تصحصح من سالفة امس



بيت ابو خالد
خالد:والله من زمان مافطرت معكم
ابو خالد:ايه والله ياولدي من ايام يوم كنت تدرس بالثانوي
خالد تذكر ذيك الايام وابتسم
ام خالد:ايه والله كنت دايم تفطر معنا وتتغدى وتتعشى الحين لافطور ولا عشا بس الغداء واحيانا بعد
خالد:وش اسوي يايمه تعرفين الدراااسه مشغلتني
ام خالد:اييه انشاءالله تتخرج وتتزوج ونفرح فيك
خالد تذكر:الا اقول يممه
ام خالد:هاا يمه
خالد:ماودكم تفرحوون
ابو خالد:الا والله وانا ابووك
خالد:انا صراحه ودي اتزووج
ام خالد طارت عيونها من الفرحه:صدق يايمه صدق
خالد:ايه يايمه ايه
ابو خالد:يالله انك تتوفق وتلقى بنت الحلال
خالد:هي موجوده وان اشاءالله راح توافق
ام خالد:ليه انت تعرفها
خالد:اكييد اعرفها وانتم بعد تعرفونها
ابو خالد :من هي وانا ابوك
خالد:ريييم
 
رد: رواية قلبي هاويك جريئه رومنسيهرواية قلبي هاويك جريئه رومنسيه


الجزء العشروووون




خالد:رييم
ابو خالد:ريم ماغيرها بنت عمك
خالد:ايه يبه
ام خالد:تبي تخطبها يمه
خالد:ايه يمه ليه مستغربين وش فيها ريم
ابو خالد:مافيها شي بس ماتوقعناك تاخذ وحده من بنات عمك
خالد:لا ابي اخذ وش فيهم بنات عمي زين وسنع مشاءالله عليهم
ام خالد:الله يوفقك يايمه ان شاءالله
خالد مبتسم:متى ان شاءالله تخطبونها لي
ابو خالد:الوقت اللي تبيه يبه
خالد:اليووم
ام خالد منصدمه:اليوووم
خالد:ايه اليوم وش فيك يمه
ابو خالد:يووه ياييبه مو كانك استعجلت
خالد:الا هذ الوقت المناسب وبعدين الوقت كالسيف ان لم تقطعه قطعك
ام خالد:وفي العجلة ندامه
خالد:مااتوقع اني اندم لو اخذ ريم
ام خالد:يالله ياكرريييم انها توافق عليك وتفرحك يايمه
خالد:ومن قالك انها مو موافقه
ام خالد طيرت عيونها هيو ابو خالد
خالد:قصدي يعني لو جاء واحد مثلي ليه ترفضه
ام خالد:يمكن البنت ماتبي تتزوج هالعمر
خالد: عادي انتضرها تخلص جامعه وش ورانا حنا
ابو خالد:سفره دايمه
ام خالد:بالعافيه
راح ابوخالد
خالد قرب لامه:يمه تكفين اليوم ع الاقل بس كلميها وبكره نرووح
ام خالد:يالله وانا ماقدر بعد ارفض لك طلب انت خالد ولدي الوحييد مال غيرك
خالد:الله يخليك لي يايمه
ام خالد ابتسمت خالد ع طول صعد الدرج وراح لغرفته
اخذ جواله وارسل لريم رساله>>الله يستر وش كاتب
خالد:يعني ينقال انك ماتدرين انا وش كاتب
فرقاك متعبني:ماقول غير الله يهديك بس
خالد:مجنون انا ها مجنون
فرقاك متعبني:استغفرالله




بيت ابو فيصل الساعه 11
رن التلفون>>الله يستر
ردت رييم:الوو
ام خالد:السلام عليكم
ريم:وعليكم السلالام
ام خالد:رييم
ريم:ايه خالتي انا ريم
ام خالد:شلونك يمه
ريم بنفسها"اه لو تدرين ياخالتي ولدك وش مسووي:الحمدلله
ام خالد:ان شاءالله دووم
ريم:تسلمين
ام خالد:وين اممك
ريم:الحين بناديها لك
ريم:ييييييييييييييييمممممه
ام فيصل:هايمه
ريم:ام خالد تبيك ع التلفون
ام فيصل:طيب
راحت ام فيصل للتلفون اما ريم طست لغرفتها
ام خالد:هلا والله بام خالد
ام خالد:ياهلا فيك
ام خالد:شخبارك وش خبار ابو خالد وخالد
ام خالد:الحمدلله كلهم بخييير
ام خالد:الحمدلله ياارب
ام خالد:ام فيصل
ام فيصل:هلا
ام خالد:تعرفين يام فيصل انا ماحب الف وادور احب ادخل بالموضوع ع طول
ام فيصل مستغربه:ايه وش فيك ام خالد
ام خالد:ادري ان الوقت غلط بس وش اسوي
ام فيصل:ام خالد وش فيك بسم الله عليك
ام خالد:خالد ولدي
ام فيصل:وش فيه
ام خالد:يبي يخطب بنتك رييم
ام فيصل طارت عيونها من الفررحه::جد
ام خالد حست من نبرة صوت ام فيصل انها فرحانه:ايه يام فيصل اييه
ام فيصل:والله هاذي الساعه المباركه
ام خالد:الله يبارك فيك وانا عطيتك خبر من اليوم عشان ريم تجهز نفسها لان بكره بنمركم
ام فيصل:ان شاءالله
ام خالد:يالله مع السلامه
ام فيصل:فمان الكريم



ريم جلست جنب امها:اقول يمه
ام فيصل وهي شاقه ابتسامتها:هلا يمه
رييم:بسم الله وراك تضحكين
ام فيصل:مافي شي بس انتي قولي وش تبين
ريم:لا بس كنت ابسال ريما وينها
امفيصل:نسيتي انها بالموول
ريم:ايييه صح توني اتذكر
ام فيصل:انا رايحه اكلم ابوك شوي
ريم:ليه وش تبين منها
ام فيصل حطت يدها ع كتف ريم وهي مبتسمه:بعدين راح تعرفين
ريم جلست تناظر امها مستغربه:وش فيها اممي غريبه


بمطعم فرايدز
خالد:يالله عاد اطلبوا ترى متنا جوووع
مشاري:اشوف نفسيتك مفتوحه اليوم مو مثل امس
خالد:اكييد مفتوحه هههههه
ياسر:وش عندك شكلك مستانس
خالد:ااه منتى الوناااسه بطير من الوناسه لو عندي اجنحه كان طرت
مشاري:الله الله كل هالكلام يطلع من خالد وش عندك
خالد:ماعندي شي بس حراام الواحد يستانس
ياسر:لا مو حراام بس مو من عوايدك تستانس
خالد بحزن:من جد
مشاري:وش فيك خالد
خالد:لا ولاشي الحين بتغدونا ولالا
مشاري وهو يطالع بخالد:لا بنغديك ولا يهمك
ياسر :طيب وش ودكم تاكلون
خالد:مو هاذي عزيمتك انت اطلب اللي تبيه
ياسر:خلالاص اجل
مشاري يطالع بخالد ومستغرب حاس ان من ورى هالفرحه فيه شي





بيت ابو فيصل
ام فيصل:تعال يابو فيصل تعال
ابو فيصل:خير وش فيه
ام فيصل:عندي لك خوش خبر
ابو فيصل:وش هو فرحينا من زمان عن الاخبار الحلوه
ام فيصل:رييم
ابو فيصل:وش فيها ريييم
ام فيصل:انخطبت
ابو فيصل طارت عيونه:وشو
ام فيصل هزت راسها بايه:ايه انخطبت
ابو فيصل:ومين هذا اللي خطبها
ام فيصل:مين تتوقع
ابو خالد:مدري قريب مننا
ام فيصل:ايه وقريب مرررررررررررررررره
ابو فيصل مستغرب:مييين
ام فيصل:خالد
ابو فيصل منصدم:خالد ولد اخوي
ام فيصل:لا ولد راعي التاكسي ايه اخووك
ابو فيصل:غرييبه
ام فيصل:انا مثلك ماتوقعت ولا تخيلت ان خالد يكون لريم
او بفيصل:الحمدللله لك يارب انك كل عيالنا تزوجوا
ام فيصل:هاذا اذا وافقت رييم
ابو فيصل:وليه ماتوافق ولد عمها وش فيها
ام فيصل:مدري عاد تعرف بنتك رافعه خشمها
ابو فيصل:لا انشاءالله تواافق يلا انا رايح البس عشان بمر واحد من الربع
ام فيصل:فمان الله
ابو فيصل:بتكلمين ريم بالموضوع
ام فيصل:اكييد ريم هي الاساس
ابو فيصل:الله يكتب اللي فيه الخير
قام ابو فيصل ورااح يبدل ملابسه
عند ام فيصل :رييم
ريم:يممه
ام فيصل:ريما رجعت
ريم:ايه توها تجي
ام فيصل:زين تعالي ابي اكلمك
ريم مستغربه وبنفسها"الله يستر
ريم قعدت :هاا يمه
ام فيصل:يمه تعرفين ان الله كاتب نصيب وكاتب لكل شخصص وش مصيره
ريم بدت تخاف:يمه بسم الله وش بلاك
ام فيصل:هههههه مافيني شي بس كنت بقووول>>>جالك المووت ياتارك الصلاه
ريم:اييه وش فيه
ام فيصل:يمه ترا الي
ريما:يمممممممممممممممه
ام فيصل:هااااااااااا
ريما:يمه ابو ي يبيك
ام فيصل قامت بسسرعه ولا عبرت ريم ورحت وتركتها
ريم:ذولا وش فيهم ماعلينا
ريم اخذت جوالها وفتحتحته لقت رساله من خالد
ريم:شف هالفاضي يحسب الناس فاضيين مثله
خالد كاتب


(ريوووم انا اسعد انسان بحياتي اليووم)

ريم:حمدلله وش فيها ذا بيعلمني انه مستانس ياجعل هالوناسه ماتدووم
ريم قامت وراحت لامها فوووق
ام فيصل:تعالي يمه
ريم:مو مثل شوي تروحين وتتركيني
ام فيصل:لا يايمه ابي اكلمك
ريم:هلا يمه وش بغيتي
ام فيصل:انا بدخل بالموضوع ع طول
ريم:ايوا كملي
ام فيصل:اليوم لما دقت ام خالد تقول ان خالد طالب ايدك
ريم طاااااااااااااااارت عيونها:وشوووووووووووووووووووووووو
ام فيصل:ايه ويقولون بكره بيجوون
ريم بنفسها:لالا هذا من جد مايمزح وش يحس فيه ريم بدت الدمووع تتجمع بعيونها
ام فيصل:يمه اذا انتي مو موافقه براحتك يمه انا وابوك مو غاصبينك واذا موافقه انك تخلصين جامعه وبعدين تتزوجون ترا عادي يمه
ريم بقلبها"لا يمه لا ماابي هذا وش فيها لاتفكرين يايمه اني رااح اوافق
ام فيصل:انتي فكري زيين لا تستعجلين متى مابغيتي تقولين لي تعالي
ام فيصل قامت بكل بساطه تحسب ان هالشي بالنسبه لريم عادي ماتدري انه دمااار
ريم ع طول راحت لغرفتها وسكرت الباب وبدت تبكي وتبكي وتبكي بقهر تحس انها خلاص ودها تموووت تبي اي شي يخلي خالد يكنسل الخطووبه بس بعد ايش
خلاص ياريم خالد سووا اللي براسه ومستحييل تكسرين اي كلمه من كلامه
ريم بدت تضرب خدودها:الله لا يوفقك ياخالد الله لايعطيك عافيه ياجعلك لموووت ياجعلك تسوي حادث
مستحيييل هذا وش يحس فيه هذا وين عقله هذا من ايش مصنوووع ياربي ليش كذا ليش البلاووي والمصايب تتحذف علي يوم ورى يوم
اشك انه مريض ولا تزوجته بيمرضني لالا مستحيل مستحيل اوافق
فرقاك متعبني:بس انتي عارفه وش راح يسووي
ريم:يسووي اللي يبيه ولا اني اتزوجه فرقاك انا اكرهه تعرفين وش معناة اكررهه
فرقاك متعبني:ماعليه ياريووم ان شاءالله بتحبينه
ريم:بس خلالالالالاص خلاص ياجعلك الموت ياخالد ياجعلك للمرض ان شاءالله
فرقاك متعبني:لا ياريم لا بعدين الدعاه ترجع عليك
ريم:احسن خل ترجع عشان امووت ولا اعيش مع هالحقير السافل



اليوم يوم الجمعه
اكره يوم عند رييم يوم خطوبة ريم لخالد
ريم في غرفتها ميته صيااح وبكى وانا قاعده اهدي فيها لاكن ماينفع معها
ام فيصل:ريم ريم يلا بسسرعه الجماعه ينتضررونك
ريم ساكته ولا ترد:ريم وينك ليه ماتردين
فرقاك متعبني:خلاص ياخالتي ريم الحين طالعه بس انها شوي خايفه
ام فيصل:فرقاك متعبني لا اوصيك عليها ابيها تطلع جنان
فرقاك متعبني:هي اصلا جنننان
ام فيصل:هههههههههههه
ريم كانت لابسه فستان قصير مشجر بالون السماوي وكان مخصر عليها
وانا اللي قاعده ازينها واحط لها الميك اب
كنت مستشوره شعرها طالع شعرها مع القصه خقق ومسويته من اطرافه ستريت
حطيتلها كحل سماوي ومسكرا وبلاشر وروج وردي
ابيها تكون ناعمه وكيووت عشان خالد يحبها اكثر كنت ابي من شخصيات روايتي الحب يكون اكبر بينهم ويقوى>حبيبي الفلسفه خلها بعدين
ريم:اه احس اني خلاص بمووت والله لو الموت مو حررام كان انتحرت
فرقاك متعبني:يالله رييوم خالد ينتضرك
ريم:لالالا مستحيل مستحيل
فرقاك متعبني:عند خالد مافي شي مستحيل
ريم:انتي تكرهيني فيه ززوود
فرقاك متعبني:انا ماكرهك فيه بس انا اعطيك شخصيتها عشان تعرفين عنه اكثر
ريم قامت وهي ترتجف ونزلت تحت شافت امها وريما ابتسمت لاكن فيه شي حزنها
ام خالد كانت جالسه من بعيد تبتسم لريم
ريم ابتسمت غصب عنها وتوجهت لام خالد وسلمت عليها:مشاءالله تبارك الرحمن ملكة جمال يمه الله يهينك بهالجمال ولايحسدونك عداوينك
ريم بنفسها"ياليت يحسدوني عشان خالد يكرهني ولا اتزوجه
ريم اكتفت بابتسامه
ام فيصل:يلا ياريووم روحي للمجلس الثاني عشان خالد يشوفك
ريم منزله راسها وبدت الدموووع تنزل
ريم راحت للمجلس ودخلت
خالد كان جالس وماسك يدينه بحمااس
دخلت ريم خالد او ماشافها ع طول فز كان لابس ثوب وشماغ مشخص الاخ طالع شكله رززه وربي خقه انا فرقاك متعبني خقيت عليه>>هع
خالد:لايافرقاك مابيك انتي تخقين ابي غيرك يخقوون
فرقاك متعبني:ليه انا موحلووه
خالد:الاتهبلين بس والله لو احبك كان احسسن
فرقاك متعبني:هههههههههه
ريم كانت واقفه قام خالد وقرب من ريم ريم وهي منزله راسها بعدت
خالد سكر الباب وقفله
ريم"سلامات هذا وش يحس فيه وش قصده
خالد قرب ريم ع طول طارت بعيد
خالد قعد ع الكنب وريم قعدت لا كن بينهم فرااغ بسيط
خالد بصوت حنان:ريم
ريم رفعت راسها وجلست تناظر بخالد
خالد ع طول ابتسم:شخبارك
ريم نزلت راسها وبدتالدمووع تنزل
خالد سكت شوي بعدين:ريم مبررووك
ريم ساكته وتناظر للارض ولا عبرت خالد
خالد:ريم انا اتكلم
ريم رفعت راسها وهي تناظر لخالد وعيونها مليناه دمووع
خالد انصدم:ريم حياتي ليش تبكين
ريم جلست تناظر بخالد ودموعها تنزل اربع خالد حس من نضرات ريم
تقول ليه ليه ياخالد كذا ليش تسوي كذا
خالد نزل راسه:ريم انا ادري غلطان بس انا احبك
ريم ساكته وتناظر خالد والدمووع تنزل ولا كلمه ولا حتى نفس
خالد رفع راسه وشاف نظرات ريم نفس النضرات خاف من نضراتها له
خالد:ريم شفيك تناضرين فيني كذا
ريم ساكته وتناضر خالد
خالد:ريوووم حبيبتي وش فيك
ريم صرخت:مافيني شي بس انا غبيه مجنونه مجنونه اني قبلت اضافتك مجنونه اني قبلت اضافتك للمره الثانيه مجنونه اني كلمتك وعطيتك وجه مجنونه اني شفتك وكلمتك
انا مجنونه اعترف اني مجنونه بس ماصرت مجنونه الا منك جننتني ياجعلك للجنون ياجعلك للمووت ياجعلك للحادث اللي ياخذك للقبر
ياجعلك للملك الموت اللي ياخذ روحك ياجعلك للسرطان اللي ينتشر بجسمك عشان تموت وافتك منك ولا اتزوجك
خالد مطير عيونه خالد منصدم من كل كلمه قالتها ريم خالد ماتوقع كل هذا بقلب ريم وماتوقع انها تكره لهدرجه
ريم جرحت خالد بكلام كثير انجرح من ريم حبيبة قلبه وروحه
خالد وهو يطالع بريم:خلصتي
ريم:بعدي مابردت حرتي فيك
خالد:ريم شوفي رفض ماراح ترفضين فاهمه انتي لي زين وانتي زوجتي وراح تعشين معي لاتفكرين انك راح تاخذين واحد غيري
خالد قام وطلع من المجلس ريم جالسه بمكانها منصددمه من اللي قاله خالد
خالد طلع من المجلس وتوجه عند المجلس الثاني
اما ريم انصدمت من خالد كل هالكلام اللي قالته ولا نفع معه



مرررت ايااااااااااااااااااااااام ومر الشهر بسسسرعه خالد يرسل لريم كلام حب وغراام ويكلمها دايم وهي بس ساكته وتسمع له واحيانا تفشله هو عادي عنده
وخالد من كثر حب لريم صار يسولف له سوالف اللي تصيرله مع اخوياه احيانا في بعض السوالف تضحك ريم تضحك بس مو قداام خالد تبسسم ولا سكر فقعت ضحك>>ان شاءالله هالشي يخليها تحبه
ريم:مااتوقع
فرقاك متعبني:ولييه
ريم:لاني اكرهه ومستحيل احد يكره شخص ويحبه
فرقاك متعبني:بكرا تشوفين لاتزوجتيه
ريم:ر تكفين لا تقولين كذا مابي اسمع طاري زووواج
نرجع لمحور حديثنا
مشعل وفيصل وصلوا بامــان لارض السعوووديه وكانوا اسعد تواام لما وصلوا لديرتهم
وطبعا الاهل فرحوا كثير بهالشي وسووا لهم عزيمه ع قولة القايل لاصارت ولا استووت
وفيصل درى بخطوبة اخته رييم وكان بيسوون ملكه لاكن ريم رفضت وقررت تخلي الملك والعرس بيوم وااحد>>>كل هذا كره بخالد
طبعا خالد حزن شوي بس عشان قلبه يسوووي المستحيييل >>>لبى قلبك بس
يوم الاربعاء الليله ليلة مشعل وفيصل اللي من زمااان ينتظرونها اللي من زمان يحلموون فيها
في القصر طبعا الكوفيرا كانت موجوده هناك عشان يخلصوون شغلهم بدرري
ريما وغلا فصلوا نفس الفساتين عند مصمم لبناني وكااان روعه الفستاااان
وطبعا ريما وغلا هم اللي محلين الفستان اكثر
نبدا فييهم
ريم لابسه فستان لونه بنفسجي ضيق من عند الصدر واسع من تحت وفيه حزام ذهبي كرستال وحاطه مكياج ذهبي ومسويه شعرها كريلي طالع شكلها مررره يجننن

شذى لابسه فستان ازرق صاارخ وفيه كرستال فضي من عند الخصر وكانت مسويه شعرها باف وحاطه تاج فضي عريض كرستال ومسويه مكيااج ازرق شكلها مررا روعه
مشاعل لابسه فستان اخضر تفاحي قصير وفيه كرستال كله من عند الصدر والباقي ساده وقصت شعرها فكتوريا وصبغته بني شكلها مررره خقق مع المكياج
وربي هي طالعه احلى وحده مع ان ريم احلى منها بس وربي طالعه اليوم احلى منهم كلهم

ام فيصل لابسه فستااان اصفر ومسويه شعرها كريلي ورافعته ع فوق ومكياج اصفر ناعم
ام تركي لابسه فستان فوشي ومسويه شعرها ستريت ومكياج وردي
ام مشعل لابسه فستان اسود مع ذهبي ومسويه شعرها باف وتاج ذهبي
ام خالد لابسه فستان تركوااز وقاصه شعرها ومستشورته ولانها هي الصغيره طالعه احلاهم
اما ريما وغلا لحد الان يزينون فيهم


عند الشباب وش اوصف ياحضي كلهم ثوب وشماااغ ماعدا مشعل وفيصل وابو فيصل وابو تركي وابو مشعل اللهم زايد البشت
بس طبعا قبل معدلين بانفسهم يعني تنضيف بشره محلقين اللي سكسوكه واللي مغير شوي تطريز ثوبه يعني فرق بسيط
ابو مشعل:وينهم ليه ماجاو
ابو فيصل: منهم
ابو مشعل:ابو بدر قالوا امس واصلين وليوم بيحضروون العرس
ابو فيصل:ان شاءالله الحين ع وصول
خالد:يبه يبه
ابو خالد:وش تبي
خالد:يبه هذا زوج خالتي وعياله جو
ابو خالد:خلهم يتفضلوون>>شراييك اجل بيقعدون برااا
ابو خالد:لا تفشليني الله يهداك بس
فرقاك متعبني:انا ادري عنك
ابو خالد:خلاص اص الجماعه جو اسكتي
فرقاك متعبني:طيب بسكت
ابو فارس:هلا والله بابو خالد
ابو خالد:ياهلا فيك وش اخبار
ابو فارس:الحمدلله بخير
ابو خالد:الحمدلله شخبارك فارس
فارس:الحمدلله بخير ههههههه
خالد:فارس وحشتني يالدووب مابغيتوا تجوون
فارس:وش اسوي بعد الواحد لازم يكشخ هع
خالد:ماعلينا بس
فارس:مبروووك اشوفك خطبت
خالد ابتسم:الله يبارك فيك عقبالك
فارس:اميين
خالد :ههههههههه اشوفك مستعجل
فارس:تبي الصراحه ايه ههههههههههه
خالد:ههههههههههه الله يرجك
فارس:عندك من هنا ولا من هنا
خالد:والله عندي بنات عمي تبيهم حياك الله
فارس يغمز:حلواات
خالد:والله مدري بس خطبتي قمر
فارس ضرب كتف خالد بقووه:اجل ابش بالخطوبه هههههههههههه
خالد:هههههههه اصلا محد يقدر ياصل لجمال واناقة خطبتي
فارس:يالله احنا نقز وش ورانا
خالد:هذا اللي انت فالح فيه
فارس كانه عجوز:اللله سماللله عليك نسينا يام اول
خالد:هههههههههههه وربي شكلك يضحك ههههههههههههههه


نعرفكم ع شخصية ابو فارس
ابو فارس<<زياده
ام فارس>>نجلاء

معـاذ اكبر اخوانه متزوج عمره 30 سنه عنده ولدين وبنوته ودايم ينصح اخوه فارس بس مافي اليد حيله
ندى عمرها 28 متزوجه ماصارلها سنه ونص عندها بنوته اسمها دلال
فارس عمره 20 داج رايح فيها طالع ع خالد بس ان شاءالله يعقل مثل ماعقل خالد حلوو مرره وفيه من خالد ملامح كثيير يشبه له
نسرين ثالث ثنوي عمرها 18 سنه حلوه مره ومملوحه تشبه لاخوها فارس كثيير
هم عايشين في الظهران




عند الحريييم
ام خالد:الف اهلا وسهلا تو مانورت الشرقيه يام فارس
ام فارس:منوره بوجودك
ام تركي:م شاءالله مين هاذي
ام خالد:هاذي اختي ام فارس
ام تركي:م شاءالله لااله الا الله شلونك يام فارس
ام فارس بخير
نسرين وندى كانوا ورا ام فارس
ام فيصل:هذولي بناتك
ام فارس :اييه بناتي
ام فيصل:مشاءالله الله يحفضهم لك
ام مشعل:شفيكم واقفين حياكم ادخلوا
دخلت ام فارس هي وبناتها
ام بدر دخلت ومعها نوف
ام مشعل:هلا والله ياهلا بمن دخل علينا
ام بدر:ياهلا فيك
ام مشعل:شخبارك وش اعلومك
ام بدر:الحمدلله بخير
ام فيصل:شخبارك نووف
نوف بنعومه:الحمدلله
ام فيصل:حياكم تفضلوا
ام بدر:زاد فضلك
طبعا العائله الكريمه دخلوا وبد يمتلى المكان ويبدا التصفير والتصفيق>>>شدعوا داخلين هوشه
المهم طبعا هم حاطين دي جيه وطقاقات يعني ينوعون الاخوان هع

عأأأأأأأأأأأأأاشو ورى ورى ورى عليهم يام الاحمر>>مين ام الاحمر هع
سرى عاشوا ع قلبي ع قلبي والقوس قوسك والسهام سهامك ماني ع رمش تسله قوى انا اجيلك واقف
قدامك واللي تبيه تسوي فيا سوووه يلا ورى عاشوا

تعرفون شغل الطقاقات يعني مايحتاج اقوول واذا تبون تعيشوون جو العرس والروايه حطوا المايك باذانكم وحملوا اغاني طقاقات واسمعوا تحسوونكم داخلين
عرس توام الرووح فيصل ومشعل وريما وغلا


جا الوقت الحازم زفة ريما وغلا ع التوام مشعل وفيصل
طبعا وحده بوحده
طب وحده وحده وبلاش كدا يجي مره وحده>>بلا استهبال

ريما وغلا طالعين جنان كلمة رووعه قليله يحقهم من جد طالعات خقق وكانهم اميراات
وكانهم توام مع الفستان ونفس المكياج والتسريحه والطقم وكل شي
ريما:اف الفستان كبير يالله امشي
غلا:ايه والله وانتي الصادقه اخاف بس اطيح ع وجهي
ريما:لا ان اشاء الله الله لا يقول
غلا:من جد
ريم دخلت اول وحده عليهم:او ماي قاد وت ذس
غلا:احم احم اوخص يالانجليزي
ريم:لا من جد اشكالكم كانكم مهرجين
ريما:بذمتك
غلا:ماعليك منها هذا القهر ومايسوي
ريم:قهر بعينك ع وشو ياحضي
غلا وهي تكابر:ع جمالي احم احم
ريم:مالت عليك انتي مين اللي مكذب ليك وقايل انك حلووه
غلا:هههاي كل الناس
ريم:ايه اشوف اولهم اخوي
غلا:ع تبن
ام فيصل جت:وانتم بس تبون تقلبونها هوااش
غلا:خالتي شوفي بنتك تقولون كاننا مهرجين
ام فيصل:ماعليك منها مشاءالله تبارك الرحمن قمر
غلا وريما:احم احم
ريم:لا تصدقون انفسكم
شذى:افف الله يعينكم بالله وش احساسكم لما تطلعون
مشاعل:اكييد خوف ونفسا الوقت فرحه وحززن
شذى:انتي ماحد سالك
مشاعل سكتت
ريما:مثل ماقالت مشاعل
شذى:وانتي غلا
غلا:مثلها
شذى:شدعوا كلهكم مثلها
ريما:اجل وش يكون احساسنا مثلنا كل اللي يتزوجون كذا احساسهم
ام مشعل:يالله انتم خالصين
ريما:ايه خالتي خالصين
ام مشعل قربت من ريما:مشاءالله تبارك الله لا اله الالالله قل اعوذ برب الفلق
ريما استحت مرره من خالتها
ام فيصل:مو بس انتي حتى انا بسوي لزوجة ولدي
ام فيصل قربت من غلا:مشاءالله لااله الا الله ياجعل عين الحسود البط
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريما:الحيندور مين
غلا:اكيد دورك
ام فيصل:لا دوك انتي
غلا طيرت عيونها
ام فيصل:اييه يايمه دورك وش فيك
غلا:خالتي دوري انا
ريما:هههههههههههههههه
ام فيصل:ايه انتي
غلا مسكت يد امها:بسم الله
ريم:بتقلطين ع غداء
غلا وهي ترتجف:انطمي
ام تركي:غلا خلاص
طبعا غلا زفت ع فيصل طفوا الانواار وبدت المسيقى الكلاسكيه
ههههههههههههههه
وبدا الشاعر يشعر غلا ياغلا الررووح ياا>>>>براااا
لين ماوصلت للكرسي وقعدت عليه وهي خااايفه وبعدها بدت زفة فيصل ع غلا
غلا ترتجف وميته خرععه
فيصل دخل ومعاه ابوه وابو تركي وتركي وخالد>>>لالا شدعوا ترا امزح مافي وخالد
دخل فيصل ويا معريس عين الله>>اف وش هالغبار امزح لاتصدقون
طبعا شعر عن فيصل يافيصل يابعد تسبدي>>>اقول مو كاني كثرة استهبالات
وصل فييصل عند غلا وباس راسها وجلس جنبها وهو مستانس اما غلا طايح قلبه بتسبدها ورايحه فيها وبردانه ويدها ترتجف
ام فيصل:مشاءءاالله تبارك الرحمن يمه بسم الله عليك من الشر والحسد
فيصل ابتسم:ايه يمه ادعيلي ولاتنسين غلا تراها مثلي حلووه اخاف يعطونها عين
غلا هينا وجها الوان كل المكياج اللي بوجهها تبعثر بكل مكان لين ماصاروجها الوان
طبعا حطوا لهم كم طقطه
وتركي ماعنده وقت قام وتلثم ورقص الاخ ويتنكس
والحريم تصفيق وتصفير >>>حبيتين
هههههههههههههههههههههههه
الحين خرووج غلا مع فيصل للفندق لان خلاص وقت الطلعه من بيتهم لبيت رجلها>>>هالموال كل يوم ينقالي هع


الحين وقت مشعل لريما
مشعل اول شي زفوه والشاعر يشعر لاكن حررام ريما ماشافته دخل هو وابو فيصل وابو مشعل
طبعا ريما انزفت وطفت النوار والشاعر طبعا بدا يشعر بس ماراح اسوي استهبلاات>>تو الناس
ريما تناضر بمشعل من بعيد وهي خلاص ميته كل ماقربت له كل مازادت دقات قلبها
ريما قعدت جنب مشعل مشعل الاخ استحا ع وججهه وقام وباس راسها
ريما استحت وطبعا شماغ مشعل تعلق بتاج ريما ويطيح الشماغ
والكل فطس ضحك مشعل تفشل وريما خلاص نزلت راسها وجهها يدور من الفشله ههههههههههههه
مشعل عدل شمااغه وهو يبتسم>>حركات التسليك حافظينها هههههههههههههههههههههههههههه
ام مشعل:الله يحفكم ان شاءالله ويخليكم لبعض
مشعل:اميييييييين
ريما ساكته ومستحيه مررررررررررره
ام مشعل قربت من ريما وقالت لها شي باذنها ريما هههههههههههه ضحكت من دون ماتحس بنفسها
مشعل لف مستغررب وشش عندها ريما تضحك وامي وش قالت لها عشان تضحك
الحين وقت خروج ريما ومثل غلا من بيتهم لبيت رجلها هع



ريم:هههههههههه شف شكل ريما وربي يضحك
شذى:من جد خاصه لما تعلق شماغ مشعل بتاج ريما هههههههههه وربي فطست ضحك
ريم:من جد ولا بعد طاح الشممماغ الله يرجهم
شذى:اما غلا وفيصل ماصارلهم شي
ريم:من جد حضهم حلووو
مشاعل:بقول لغلا وش صار لمشعل وريما
ريم:ههههه عشان تحمد ربها مليووون مررره
ام تركي جت:ماشبعتوا حش فيهم
ريم:هههههههولا راح نشبع خالتي
ام خالد جت:مشاءالله ريم طالعه قمر اليوم مالوم ولدي يوم خطبك
ريم من بعد سمعت هالكلام انقلبت الدنيا عليها
تمنت ان ماجت ام خالد وقالت لها هالكلام هي ماصدقت نست وجت ام خالد وذكرتها
ريم اكتفت لام خالد بابتسامه
ام تركي:هي وين جوالي
ام خالد:يمكن هنالك عند الحرييم
ام تركي:لالا انا متاكده مسكته بيدي
ام خالد:وين اخر مكان كنتي
ام تركي:امممممممممممم كنت ايه تذكرت
ام خالد:ها وين
ام تركي:برا لاني كلمت غلا وبعدها تركته
ام خالد:اجل تلقينه هنالك
ام تركي:مشاعل حبيبتي روحي جيبيه
مشاعل:اووكي
قامت مشاعل ع نياتها وراحت تجيبه




عند الرجال
تركي:اما اليوم فلينها بالرقص
خالد:ايه والله صدقت
تركي:تصدق عاد اني رقصة عند الحرييم
خالد:احللف
تركي:ايييه وكل البنات يصفقون ويصفروون
خالد:ليكون من بينهم ريم
تركي:الا ع طاري رييم بكلمك بموضوعها
خالد:الله يعين
فارس:اففف
خالد لف:وش فيك ياخوي
فارس:ابي ادخن
تركي:من جدك انت بوسط العرس
فارس:اجل وين
خالد:اطلع براا دخن
فارس:اخاف ابوي يشوفني ويلعن شكلي
تركي:طيب اطلع برا عند صالة الحرييم
فارس:اووكي
فارس قااام عشان يرووح يدخن
تركي:الحين انا مو فاهم ولا شي من اللي صار ولا شي رييم شلون خطبتها وشلون وافقت عليك ابيك تفهمين كل شي
خالد هز راسه بايه:بقولك كل شي من الاف للياء
تركي:وهذاني اسمعك ومتحمس
خالد:اللي صـــــــــــــار.......وبدت الحكايه



فارس كان واقف قريب من صالة الحرريم شال شماغه وعقاله
وفتح ازرته عشان يتمتع بالتدخين>>ايه مايدري انه مضر بصحته
فارس اخذ بكيت الدخان وطلع له حبه وسحب وتنفس بقوه
فارس:اااااااااه الواحد مايصير مزاجه اووك الا لما يدخن اااه
مشاعل كانت تمشي ولا تدري وش السالفه طلت وع طول لف فارس مشاعل طيرت عيونها
فارس ابتسم وهو يدخن استغفرالله شكله كانه سكرراان
مشاعل ماعبرته ومشت بسسرعع
فارس:يام الاخضر
مشاعل تمشي بسسرعه وودها تركض بستخاف تطيح
فارس يركض ورااهاا مشاعل خافت وركضت
وفارس:ياحللووو وقف وقف
مشاعل سرعت بالركض وطررااخ ع وجها
فارس حط يده ع شفايفه شكله يضحك وهو يقول:اوبس وراها طاحت
فارس جاء عندها:سلامات
مشاعل رفعت راسها:الله ياخذك
فارس:ماتعرفنا علييك يالحلوووه
مشاعل:ضف وجهك
فارس:مانضف وجيهنا الا لما طرطقين الجوال
مشاعل مافهمت
مشاعل تناظر لفارس وفارس حط عينه بعينها وجلس يتاملها
مشاعل شافت ع الكرسي شي لونه اسوود بسرعه قامت واخذته
شذى:مشاااااااااااعل
مشاعل لفت ع شذى ونفس الوقت لفت ع فارس وراحت بعدها لشذى
فارس:اجل مشششاعل يالبى قلبها والله انها تجنن الملعونه
راح فارس وقط الزقاره ع الارض وداس عليها برجوله


وراح فارس للرجال دخل فارس وشاف خالد جالس لحاله سرحان
فارس ضرب خالد ع ظهره:سرحان بميين بريم ها
خالد ابتسم:اييه وش درااك
فارس:تعرف عاد انا خبير المعلومات
خالد:اقول كثر منها
فارس:هههههههههه وش تسوي جالس لحالك
خالد:لا بس سرحت بريووم
فارس:اوخص بعد ريووم مانت بهين وينها تسمعك
خالد:لبى قلبها
فارس:هههههههههه
خالد ساكت وحاط خده ع الكرسي
فارس:الاتعال
خالد:هلا
فارس:عندك بنت عم ايمها مشاعل
خالد:اييه
فارس بقلبه"ياحضك والله بنات عمك:اهاا
خالد:انت تعال وش دراك ان عندي بنت عم اسمها مشاعل
فارس:لا بس كاني اتذكر ان وحده من بنات عمك ايمها مشاعل بس مدري هي اخت مين
خالد:اخت تركي
فارس ناضر تركي وبصوت مخفوض:تشبه له والله
خالد:اييش
فارس:لاو لاشي
خالد:شراييك اخطبها لك
فارس:هههههههههههههههه
خالد: من جدي اتكلم
فارس:اذا ودك مافي مشكله
خالد:ترى البنت مرره ناعمه وكيووت وهاديه كثير اذا ع وجها مدري والله
فاري بقلبه"اها اجل البنت كامله والكامل الله نعومه وكيوت وحللوووه بعد اه احس اني بديت احبها
فارس:اقول انا راسي مصدع فيني نووم وبعدين محد بقى بالصاله انا برجع للبيت
خالد:وين تو الناس
فارس:لا وين الساعه 4 الفجر وانت تقول تو الناس ع العموم اشوفك ان شاءالله
خالد:شراييك اعزمك بكره ع العشاء
فارس:لالا عندي واحد من اخوياي عازمني
خالد:براحتك
فارس:اذا انت مصر خلها يوم ثاني هع
خالد:ههههههههههههه الله يرجك وسكت
ارس:شفيك خاللد
خالد:لابس ولا شي
فارس:يلا اجل مع السلامه
خالد:مع الف سلامه
شخصية فارس تذكره بشخصية رييم نفس الاستهبلات والرد وهالاشياء هاذي

 
رد: رواية قلبي هاويك جريئه رومنسيهرواية قلبي هاويك جريئه رومنسيه

الجـــــــــــزء الواحد والعشروون








في الفنـدق
دخلت طبعا غلا هي وفيصل
غلا قعدت ع الكنب وهي ترتجف وميته خووف
فيصل شال البشت والشمــاغ والعقال>>>وش بقى ياخوي
فيصل:اقول ورى ماتنثبرين وتسكتين
فرقاك متعبني:وانا صـادقه
فيصل:شوفي فروووقه استهبالاتك هاذي خليها بعدين ولا بتخربين ليلة عرسي
فرقاك متعبني:لالا الا واني اخرب ليلة عرسك
فيصل:شطووره انتي بس اسمعي وشوفي ولا تتكلمين طيب
فرقاك متعبني:ان شاءالله عمي فيصل
فيصل لف ع غلا اللي خلاص حمرر وجهها
فيصل:مبرووك حبيبتي
غلا بصووت مقطع:الله يـب آآ آ ر كـ فيك
فيصل:شخبارك غلاتي
غلا:تمام
فيصل:طيب وش فيه صوتك قصير طوليه
فرقاك متعبني:ع اي اغنيه
فيصل:انتي قسم بالله لو ماسكتي قمت جلدتك بهالعقال
فرقاك متعبني:طيب
غلا:ههههههههههههه
فيصل:ياجعل هالضحكه دووم
غلا:تسلم
فيصل:حبيبتي غلا انا برووح اكلمهم عشان يجبوون العشا وانتي روحي بدلي
غلا وهي منزله عيونها:ان شاءالله
قام فيصل وطلع برا الغرفه
اما غلا ع طوول راحت للغرفه فصخت الفستــان واخذت لها لبس
وعطول للحمام>>>الله يكرمكم
اخذت لها شور ع السريع وطلعت لبست لها بجامه حيري لونها احمر ونشفت شعرها بالاستشووار
حطت لها كحل وروج وطلعت مرره ناعمه
غلا وهي تعدل نفسها:اييه كذا الواحد يرتاح بهاللبس مو الفستان اللي اعوذبالله تقل داخله بوسط برميل
فيصل كان واقف يسمع كلامهم من برا الغرفه وفاقع ضحك
غلا:ياربي وين العطورات افف اكيد بالشنطه
راحت غلا للشنطه نزلت لمستواها واخذت شنطة العطورات ويوم رفعت راسها شافت فيصل
غلا شهقت:هيييه انت جييت
فيصل وهي يتكتف ع الباب:اييه من زمااان
غلا نزلت راسها وراحت جلست قدام الكومدينه
اما فيصل كان يفسخ ثوبه ويبدل
غلا اخذت لها عطر من ديوور وهي تناظر فيصل بالمرأيا
فيصل:والله حلو عليك ه اللبس وشكله مرييح مو مثل من شوي تقل جالسه بوسط برميل ويحرك حواجبه >>>>>ههههههههه
غلا هين نزلت راسها دوروها ماتدري وين تودي وجهها من الفشله
فيصل:هههههههههههههههههههه
غلا رفعت راسه:ايش
فيصل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
كانت ضحكت فيصل استهبال واضح
غلا لفت عليه ولقته خلص ولبس
فيصل:يلا حياتي خلينا نرووح نتعشى ميت جووع
غلا بنعومه:يلا
غلا وفيصل راحوا يتعشوووون


عند ريما ومشعل بالغرفه اللي جنب غرفة غلا وفيصل
ريما واقفه مستحيه وتناظر الارض
مشعل سكر الباب وجلس يطالع ريما باستغراااااب
مشعل:ريماوي
ريما:هاا
مشعل:من قال ها سمع
ريما نزلت راسها
مشعل:شفيك طيب واقفه اقعدي
ريما رفعت راسها وابتسمت لمشعل ابتسامه تنزل الطير من السما
مشعل راح بداهييييه:يلا حبيبتي اجلسي
ريما مشت من قدامه وهو رواها ولفت عليه فجاءه
مشعل:اييش
ريما لفت وكمات طريقها لين ماوصلت للكنب وقعدت عليه
مشعل:لالا موهينا خل نروح لغرفة النوم احسسن
ريما ناظرت مشعل بخووف
مشعل:شفيييك
ريما راحت ولغرفة النوم من دون ماترد ع مشعل
ودخلت وجلست ع طرف السرير
مشعل:تو مانورت الغرفه ع البركه ان شاءالله
ريما منزله راسها بالارض
مشعل قعد جنب ريما ريما ساكته وتحس بحراره
مشعل:يالله ياريماوي من زمان وانا انتضر هاليوم
ريما رفعت راسها وابتسمت لمشعل
مشعل:طيب ليه تناظري فيني كلميني ع الاقل
ريما:ايش اقوول
مشعل:واخيرررااا تكلمتي قولي اي شي
ريما:ممم شخبارك>>خوش صرفه
مشعل:ههههههه بخير
ريما سـاكته
مشعل:مافي دووم
ريما:دووم يارب
مشعل:يدوم غاليك ومغليك يارب
ريما:اميين
جت لحضةسكووت بين مشعل وريما والجو هادي مرره
مشعل تذكر السالفه اللي صارت لهم بالعرس ولف ع ريما:ههههههههه اهم شي شكلي لما طاح الشماغ
ريما هينا ماقدررت خلاص فطست ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشعل:ههههههههههههههههه ولا بعد واثق من نفسي اعدل الشمااغ
ريما:هههههههههههههههههههههههه
مشعل:المشكله من تاجك هذا بس زين ماطاح التاج ولا من جد تفشلنا ههههههههههههههههههههه
ريما:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشعل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريما من الضحك انسدحت ع ظهرها وهي ماسكه بطنها وبعدها جلس مشعل يطالع فيها
ريما سكتت وعدلت جلستها:اااممم اسفه
مشعل ضم ريما ع شكلها:هههههههههههه لبى قلبك ياريماووي
وطبعا راحوا يبدلوون ملابسهم وبعدها يتعشوون وراح ينامووون



عند الحرييم
مشاعل:اففف فيني نووم راسي بينفجر
ريم:ايه والله صدقتي الله ياخذ هالطقاقات فجروا راسي
شذى:يووه كلهم راحوا وتزوجوا ماحدا بقى عندنا
ريم:ايه والله والاستهبالات كلها اللي بالمزرعه وفي والويك ند راح ترووح
مشاعل:من جد يااام كانت حلوووه
شذى:وبالطريق انتي يارييم
ريم حزت بخاطرها كانت بتبكي بس تملكت كل قوتها"الله يهديك ياشذى ليه تذكريني
جت ام تركي
مشاعل:يمه متى بنرجع البيت راسي انفجر ابي اانام الساعه صارت 5
ام تركي:الحين يمه بس روحي البسي عبايتك ع ماكلم تركي
مشاعل راحت تلبس عبايتها
ريمم:خالتي وين اومي
ام تركي:مدري والله وينها شوفيها يمكن هناك
ريم:انا بقووم بروح ادورها
ام تركي دقت ع تركي
تركي:هلا يمه
ام تركي:هلا حبيبي
تركي:يمه جاهزيين
ام تركي:اييه بس خل مشاعل تلبس عبايتها ونجي
تركي:طيب لالاتاخرون عجلوا
ام تركي:خلاص حبيبي ماراح نتاخر
تركي:طيب انا انتظركم يالله مع السلامه
ام تركي:الف سلامه
ام تركي سكرت من تركي
ام تركي:اف هالولد بس الحياه عنده عجلوا عجلوا
شذى ضحكت:هههههههههههه
ام تركي:ايه وانا صادقه
مشاعل جت:هايمه انا جاهزه
ام تركي:يالله تركي ينتظرنا مع السلامه شذى
مشاعل:سلام شذو
شذى:باااااي


عند تركي طلع من القصر
وتوجه للسياره لقى فارس يسوولف مع واحد من اشباب
تركي:مارحت فارس
فارس:هاا
تركي:قل ماتبي تجلس معنا مو تصرف لنا
فارس:لا والله بس لقيت واحد من اخوياي واختنا السوالف
شايع:يلا فرووس انا بروح
فارس:ايه مع السلامه
شايع:الف سلامه وكملوا هوشتكم بكره ههههههههه
فارس:ههههههههههههههههههههههههه
راح شايع
فارس:انت بتطلع الحين
تركي:ايه بطلع بعد تبيني اجلس لمتى الساعه 12 الظهر
فارس:طيب وراك معصب
تركي:مومعصب بس تعرف الواحد لاجاه النووم مايدري وش يقوول
فارس:ايه والله صدقت وبعدين ليه واقف ليه ماتمشي مو تبي تروح ولا ها تصرف لي
تركي:الله يرجك لابس انتظر امي واختي
فارس"لبى اختك بس:اهااا
تركي:امش طيب
فارس"ياشيخ خلني اقز اختك:هاا لابس شوي بنتظر وامشي
تركي:برااحتك
ام تركي جت هي ومشاعل
ام تركي:يالله يمه
تركي:يالله مشينا باي فرووس
مشاعل:اجل اسمه فارس والله حلو اسمه
فرقاك متعبني:وانتي وش عليك من اسمه
مشاعل:عاجبني اسمه حراام بعد
فرقاك متعبني:اسمه ولا هو وغمزت لها
مشاع:ضفي وجهك
فارس يطالع بمشاعل:باااي
مشاعل تناظر بفارس"ياربي هذا ليه يطالع الله يستر منه
مشت مشاعل وفارس يطالع فيها ولا شال عينه منها
مشاعل ركبت السياره
تركي مر من جنب فارس وفتح الدريشه:عاد تعال لعزيمة خالد مو تسحب علينا
فارس :افا عليك انا اول الحاضرين وطالع لمشاعل
مشاعل لفت وجهها ع طول
فارس"يويو شكل البنت ثقيله لبى الثقل بس
اول مامشى تركي
فارس غمز لمشاعل مشاعل هينا انجنت:هذا اقسم بالله انه قليل ادب وجع>>>تراها ماتعرف حركات الشباب البنت مؤدبه



عند رييم اول مادخلت البيت هي وامها وابوها
ريم جلست تناظر لبيت بحزن:الحين خلاص البيت فضى
ام فيصل حزنت عبنتها:ماعليه ريووم لا تزعلين
رييم ساكتته
ابو فيصل:ان شاءالله مع الوقت بتتعودين
ام فيصل:وبعدين انا راح اخليك كل يوم تزورين وحده من بنات عمك
ابو فيصل:وان اشاءالله خوياتك اللي بالمدرسه راااح يخففون عليك وينسوونك
ام فيصل:وانتي اصلا راح تتزوجين
ريم"لالا تكفين يمه تكفين لا تجيبين طاري الزواج احاول انسى انا لاتذكريني اها يايمه لو تدرين اني مابسي خالد من الاساس
ابو فيصل:حبيبتي لاتعورين راسك روحي نامي واذا قمتي بتنسين كل شي
ام فيصل:صدق ابوك حبيبتي روحي نامي
راااحت ريم تصعد الدرج وهي شايل معها همين كبار
زواجها من خالد وفقدها لاغلى شخصين ريما وفيصل
ريم دخلت غرفتها بكل حززن وقفلت الباب
دخلت وفسخت وبدلت ملابسها
لبست لها بجامه لونها اصفر ورفعت شعرها ع فوق
انسدحت ع السرير وجلست تفكر بخالد
ريم:هذا وش يبي مني ليه يبي يقهرني ليه يسووي فيني كذا موحراام عليه
انا ايش سويت لها انا عارفه هو مايحبني هو تزووجني عشان يذلني لانهيدري اني اكرهه
اه حسبي الله عليك ياخالد شتت مخي وخليتني افكر بالجحيم اللي راح اعيشه معك
طبعا انا ماعلقت لاني نايمه راسي انفجر من عرس توام الرووح وخليت رييم طلع كل اللي بقلبها من دوون تعليق
نرجع لريووم وحديثها
ريم:افف ياربي وش هالحياه الله يستر منك ياخالد ومن الافكار اللي راح تفكر فيها بعد الزواج
بس ها والله واللي خلقني وخلقك وخلق كل الكون لاخليك مثل ماتحبني تكرهني وتكره نفسك وتلعن نفسك الف مره باليوم اللي فكرت تحبني فيه>>>الله يستر منك
رييم:توك كنتي نايمه امداك قمتي
فرقاك متعبني:انتي قومتيني مع ازعاجك هذا اعوذ بالله
رييم:انطقي نامي
ريم:اااه بس اكرهك ياخالد اكرههك
جت ررساله لريوم ع الجوال
ريم لفت ومن دون نفس:من الفاضي هذا
ريم اخذت الجوال وفتحته ولقت رساله من خالد
ريم:بسم الله طرينا القط اما جانا ينط
ريم فتحت الرساله ولقت مكتوب فيها


دموع { الشوق } سوت .. [بغيابڪ ] .. [ انهار]
ياللي {هاجرني } ماطريت يوم في بالڪ .... ؟
اعد الدقايق وانتظر{ تجيني اخبار }
ترى بعدڪ { معذبني } ومشتاق حيل [ لوصالڪ]
ياعمري ترى {الشوق } ذابحني والهوى [ جبار ]
اقسم { .. انڪ وحيد بقلبي لحالڪ .. }~
ما ندري وش { بتڪتب} لنا [الاقدار]
لڪني { احيا لڪ } وببقى لڪ [ يا حنيني ]


ريم جلست تناظر بالرساله وهي معصبه والدمووع تنزل من عيونها كانها انهار
ريم:ياجعل يومك ان شاءالله كله احزان باحزان مثل ماخليت ايامي حزينه
ريم بدت تبكي وكانها طفله والدموع تنزل ع الجوال:ياربي ليه كل ماجاء خالد ببالي لازم ابكي
هو اللي يبكيني زياااده حرااام عليك ياخالد والله حرراام
ريم بدت تتنفس بقووه والدموع خلاص ماوقفت لين مانامت والدموع جفت ع خدودها الناعمه

عند خالد جلس ينتظرها ترد عليه بكلمه لاكن ظنه فيها خاب
توقع انها ترسله كلام حتى لو كان يجرحه ع الاقل يحس ان هي تحس فيه او له مكان عندها بالدنيا
لاكن للاسف عرف ان هو عندها ولا شي ولا حتى مكان له عندها
خالد نزلت دمعة حزن ع خده :اه حرام عليك ياريووم والله حرااام
بعدها غمض عيونه واستسلم للنوم


 
التعديل الأخير:
رد: رواية قلبي هاويك جريئه رومنسيهرواية قلبي هاويك جريئه رومنسيه

الجـــــــــــزء الواحد والعشروون(2)



الصباح الساعه 10 في غرفة مشعل وريما
ريما صحت لقت مشعل نايم وسابع نوومه
ابتسمت وراحت تاخذ لها شوور
طلعت من الحمام اكرمكم الله
ولبست لها فستان ناعم لونه موف كله كسرات وفتحت شعرها ونشفته بالاستشوار
وحطت شباصه ناعمه لونها موف ع جنب وحطت كحل اسوود وروج وردي ومسكرا طلع شكلها مرا كيووت
جلست ع التلفززون تتتابع وتفرفر من قناه لقناه:اف ياربي مافي برامج والاخ مشعل لحد الحين ماصحى
ريما تمللت وقررت تروح تصحيه قامت ريما وسكرت التلفزون وراحت للغرفه
لقت مشعل نايم وشكله ماسك خط
ريما قربت منه وجلست تناظر فيه:لا استحي خير اصحيه
ريما جلست تناظر بمشعل وهي مو حاسه بنفسها باسته ع خدها
هنا مشعل ابتسم ريما شهقت:هيييييييييييي صاحي
مشعل:ههههههههههههههههههه
ريما من قلب الكلمه:ياحيوووان
مشعل:عيب يابنت انا زوجك مايصير تقولين حيواان
ريماكانت بتقوم من السرير بس مشعل مسك يدها:ع وين ياحلووه
ريما:وش تبي
مشعل اشر ع خده:ابي بوسه
ريما:واللي من شوي سطره
مشعل هينا فقع ضحك:ههههههههههههههه لبى قلبك بس ياحلووه اللي اعطيتينياها من اليمين الحين دور اليسار
ريما مسكت خصرها:لاوالله
مشعل جلس يطالع فيها من فوق لتحت:سلامات يابنت
ريما:حلووه ذي بوستين ع الصبح
مشعل:حراام عليك الخد اليسار يبي بوسه ولا ماله رب
ريما:عناد فييك ماراح اعطيك
مشعل قرب:خلاص رتعطيني انا اللي اعطيك
ريما ع طول بعدت
مشعل عصب:ريما انتي تكرهيني
ريما انصدمت:لا مشعل انا انا ماكرهك
مشعل:اجل ليه بعدتي
ريما نزلت راسها
مشعل:تستحين يعني
ريما:اكييد
مشعل:طيب اذا تستحين غمضي عيونك
ريما غمضت عيونها جاء مشعل وبكل هدووء باسها
ريما حمررررر وجهها فتحت عيونها لقت مشعل يناظر فيها
ريما:طيب الحين انت ماراح تقوم
مشعل:الا اكييد
ريما:طيب يلا ع ماجهز الفطووور
مشعل:اووك
ريما كانت بتقوم مشعل:ريما
ريما لفت:هلا
مشعل:تعالي تعالي
ريما:خير ايش فيه
مشعل:امي امس بالعرس يوم زفتي وش قالت لك عشان تضحكين كل هالضحك
ريما هنا فطست ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههه
مشعل:وش فيك الحمدلله والشكر
ريما:ماراااح اقول
مشعل طير عيونه
ريما:ايه ليه تطير عيونك ماراح اقول خل خالتي هي اللي تقولك راحت ريما وتركت مشعل
مشعل:ياويلي هالبنات مانقدر عليهم



عند فيصل وغلا الساعه 4 العصر
فيصل:يلا غلاتي تاخرتي
غلا:طيب استنى لحضه
فيصل:تاخرتي مرره بسسرعه مابقى شي عالطياره
غلا جت وهي تلبس عبيايتها:يعني اييش مابس عبايه اطلع كذا
فيصل:عاد اللي يسمعك بتلبسينها هنااك
غلا هينا طااح وجهها
فيصل:يلا يلا امشي بسسرعه مانبي نتاخر
غلا وفيصل طلعوا من الفندق وركبوا السياره
في السياره
غلا:الا اقول
فيصل:هلا
غلا:اخووك الحين وين راح يسافروون
فيصل:بيروحون المانيا وتركيا
غلا:اهاا
فيصل ابتسم:وحنا ياحياتي بريطانيا امريكا وبعدها نرجع لديرتي الثانيه لندن
غلا استحت وحمرر وجهها>>اله يهديك خجلت البنت
فيصل:وش فيك
غلا :لا مافيني شي
فيصل مسك يد غلا:انتي عمرك رحتي لبريطانيا
غلا:اييه بس امريكا لا
فيصل ويضغط ع يدها بقوووه:هههههههه وهذا انا ياحياتي راح اودييك
غلا ساكتته ماتدري وش تسوي خلالاص وجهاا تقل احد ساطرها بشواايه>>ياعيني ع الوصف
فيصل:يلا حياتي وصلنا بسسرعه انزلي خل نلحق
غلا بسسرعه نزلت وجاء لها فيصل وصاروا يمشووون بسسسرعه
فيصل يمشي مسسرع اخذ الجواز وكل شي وراح عندهم
اما غلا انتضرت شووي
مرا واحد جنب غلا وياشر بيده غلا ع طول لفت وجهها:ياربي هذا وش يبي ياويلي من فيصل يارب يرووح
الولد ماسك خط وياشر
فيصل جاء من ورى الولد وغلا تناظر بفيصل
فيصل دف الولد من ورى وطاح الولد ع الارض
غلا :لالالا فيصل
غلا راحت عند فيصل وفيصل يضربه وطلح ضرب فيه
والسكرتيه وكل الناس تجمعوا يفكوون فيصل
فيصل قاام:حمااار
الولد:بسم الله الرحمن الرحيم>>هههههههههه شكله يضحك
السكرتي:شفيك انت فجاءه طحت عالولد ضرب فيه
فيصل اشر باصبعه:شف هو وش مسوي وبعدين تعال كلميني
السكرتي:لو سمحت تكلم باحترام
فيصل:ليه انتم خليتوا فيها احتراام
غلا:خلاص فيصل مو وقته
فيصل:انتي اسكتي حسابك بعدين
غلا هينا عصبت تركت فيصل ورااحت جلست
فيصل راح لغلا:غلاتي شفيك
غلا:مو انا حسابي بعدين يلا بس خل نوصل ونشوف وش راح تسووي
فيصل:انا ماقلت شي
غلا:طيب انا وش ذنبي انتم يالشباب من شفتوا البنت وانتم تناقزوون تقل ماعمركم شفتوا بنات وش ايوي اذا انتم ماشفتوا خير
فيصل هينا استحى من غلا لان سمعة الشباب عند البنات زفت
فيصل:خلاص حياتي لاتزعلين وبعدين هو قهرني
غلا ساكته وهي منزل راسها
فيصل يطالع بغلا نص عين:طاح الحطب
غلا رفعت راسها وابتسمت:خلاص طاح
فيصل:هههههههههه لبى قلبك وقرب يبي يبسوها
غلا دفته:خير بوسط الناس ناسي عمرك انت
فيصل:وش اسوي جننتيني يابنت
غلا:هههههههههههههه
فيصل:اف من تزوجتك ولا مره بستك متى ناصل عشان ابوسك
غلا:مستعجل ع عمرك
فيصل:يلا حياتي خل نمشي الحين الطياره بتقلع
فيصل وغلا راحوا وركبوا الطياره
غلا جلست جنب الدريشه>>>داييم مكان البنات هذا هع
اما فيصل جنبها وكل واحد حط راسه ع كتف الثاني وراااح علم ثاني عالن حياته
واللي راح يصير بحياته من احدااث واقدار




في بيت ابو تركي
شذى:اوووف احنا ماصدقنا يجي مشعل وع طول طااار
ام تركي:ايه والله يابنيتي صدقتي
ابو تركي:ماعليه كل سنه وان شاءالله يرعوون ولا عاد يروحون هناك
شذى:ايه والله اف يابي طفش
ام تركي:روحي عند رييم مثلك مثلها ماعندها احد
شذى:ايه والله يايمه جبتيها
ابو تركي:روح لكم مكان انبسطوا فييه
شذى:لا والله نبي بالبيت ملينا وحنا نفرف الشرقيه كلها
ام تركي:تعترفين هاا
شذى:والله الاعتراااف بالحق فضييله
ابو تركي:اجل وين بتروحين وانا ابووك
شذى:بعزمهم عندي بالبيت والوقت ماراح تونا الساعه 4
ام تركي:برااحتكم
شذى:اييه صح وبعزم مشاعل مسكينه بعد هي ماعندها احد الحال من بعضه
ابو تركي:ايه والله ياسبحان الله
ام تركي:ايه واله ماعندها الا تركي ولا مايسوولف معها
شذى:اجل برووح ادق عليهم
قامت شذى وراحت عند التلفون
ابو تركي:هم سافروا
ام تركي:ايه تو دقيت ع مشعل يقول انهم بالطيااره
ابو تركي:الله يحفضهم ان شاءالله
ام تركي:اميين
شذى دقت اول شي ع مشاعل
رد تركي:الووو
شذى :الو هلا ممكن مشاعل
تركي عرف انها فله>>>هع
تركي:ياهلا واله بفله
شذى عقدت حواجبها"وش فلته ذا وش يحس فيه
تركي:هاا قصدي هلا شذى
شذى:اهليين
تركي:شخباارك
شذى:بخير الحمدلله
تركي:دووميارب
شذى ساكته
تركي:الا شخبار الاجازه معكم
شذى:تمام
تركي:تمام التمام
شذى"ياثقل دمك بس
شذى:ايييه
تركي:ايه كيف عرس امس ان شاءالله انه حلوو
شذى:اييه اييه حلوو
تركي:ايه واخبار عمي وخالتي
شذى:بخير الحمدللله
تركي:الحمددلله وشخبارك انتي واعلومك من زمان عنك
شذى:يوووووووووووه الظاهر انك تبي تسولف
تركي:اكيد بسولف اجل ليه طولت
شذى:بس انا داقه ع مشاعل مو عليك
تركي:انا ماي سيستر مشاعل كلو واحد
شذى:لا حوول
تركي:لا حول ولا قوه حبيبي ناوي ينساني
شذى:تركي عيب الحين المفروض تستحي ع وجهك وتنادي لي اختك مو تجلس تسولف
تركي:طيب وش اسوي اذا مشاعل مشغووله اصك السماعه بوجهك
شذى:طيب يطب لا خلصت شغل خل تكلمين
تركي:طيب الحيـ
وطرااااااااااخ السماعه
تركي:وجع وسكر السماعه
لقى مشاعل جايه من المطبخ
مشاعل:خير من اللي ع التلفون
تركي:هاذي شذى
مشاعل:ليه ماعطيتني ياها
تركي:كنتي مشغوله
وراح وتركي مشاعل
مشاعل:ايه واضح مشغووله



 
رد: رواية قلبي هاويك جريئه رومنسيهرواية قلبي هاويك جريئه رومنسيه

الجـــــــــــزء الواحد والعشروون(3)


عند رييم
ريم:الوو
شذى:ههههههههه شكلك معصبه
ريم:مرررررررررررا
شذى:طيب ياحياتي بنت عمك العزيزه بتشيل كل هالعصبيه
ري تكتفت:شلون
شذى:اليوم عازمتك انتي ومشاعل
ريم:جد
شذى:اييه
ريم:يالله اجل برووح ابدل وجايتك رككض
شذى:هههههههههه استناك
شذى سكرت من ريم
وراحت فوق دخلت غرفتها وفتحت الدولاب
شذى:امممم وش البس
بدت تشوف الملابس واختارت لها لبس
لبست سترج لونه اصفر عبلوزه لونها اخضر غامق مكتوب عليه كلام بالانجليزي بالاصفر
فتحت شعرها وحطت فيونكه ع الجنب لونها اصفر وحطت كحل اخضر غامق وروج مشمشي ومسكرا
ولبست اكسسورات لونها اصفر تعطرت واخذت لها نضره:يالبيييييييه والله اني خقق

نزلت تحت لقت امها بالمطبخ تسوي حلا
شذى:اوخص يمه هذا الاحلا لنا
ام مشعل لفت راسها:اجل لميـ
ام مشعل:شذى مشاءالله كلما لك وتحلويين
شذى:ياي احرجتيني يوومه وه خدودي حمررت ياربي
ام مشعل:اقول اسكتي لول ماقلت احسن لي
شذى نغزت امها:يمه شفيييك
ام مشعل:مافي شي روحي جهزي الاغراض بسسرعه قبل ماياصلون
شذى:اووك
راحت شذى تجهز مع امها الاغرااض
ام مشعل:عزمتي مشاعل
شذى:يوووه نسييت
ام مشعل:يوووه شلون تنسيين
شذى"والله مو مني من هالبعير تركي
شذى راحت ودقت ع مشاعل وقالت لها تجي

عند رييم اول ماسكرت من شذى
ام فيصل:مين اللي داق
ريم:هاذي شذو لبى قلبها تقول عازمتني
ام فيصل:بس انتي
ريم:لا معنا مشاعل
ام فيصل:والله احسن لكم بدال طلعات المجمعات والكورنيش اللي مالها داعي
ريم:الا واله مافي احسن من هالطلعات بس الله يهديها شذى
ام فيصل:الا يسعدها الحين اقدر اتطمن عليمك وارتاح
ريم:اقول يمه انا برووح اجهز
ام فيصل:طيب يممه لاتتاخرين عشان السواق يوديك بدري لا ني احتاجه
ريم:اووك بس يمه
ام فيصل:هاا
ريم:لا تاخرت مو تقوليين ليه وليش وبسسرعه ارجعي ابي اخذ راحتي
ام فيصل:طيب مراح ازعجك
ريم:يالله اجل
راحت ريم تاخذ لها شور
طلعت من الحمام>>اكرمكم الله
وبدت تلبس وتتعدل وتتزين ع ماتجي ساعتين الا هي خالصه>>>لازم البنات يطولون
ريم وهي تكحل عيونها جتها رساله ع الجوال
ريم:اكيد الزفت خالد>>>لايسمعك بس
ريم:خل يسمعني
فرقاك متعبني:الله يهديك
ريم فتحت الرساله لقت مكتوب فيها


أبيك تصدق مستحيل انساك
ابيك تصدق انى لو غبت العمر ماانساك
ويرسم للغلا صوره ملامحها انا وياك .
رجيتك لا تخلينى وخذ كل العمر وياك
ظروف الوقت لو جارت وخلتنا نعيش بعاد
اكيد ان للزمن وقفه تجدد لحظه الميعاد....


رييم:ياليل احنا وهالخالد والرسايل معه
فرقاك متعبني:ليه وش كاتب
ريم:كلام مثل وجهه
فرقاك متعبني:اجل كلام حلوو مو وجه حلو اكيد كلام حلو
ريم:انثبري بس
فراك متعبني:ان شاءالله
ريم:تعالي انتي ووجهك
فرقاك متعبني:هلا
ريم:ليه ماتغيرين القصه شوي تخلين خالد يحب غيري
فرقاك متعبني:انتي مالك دخل انتي اسكتيوتعرفين مصيرك بعدين
ريم :مالت ع وجهك لو اني رايحه ل كاتبه ثانيه مو احسن لي
ريم كانت لابسه تنوره لونها اسوود قصييره فوق الركبه ولا بسه بلوزه دانتيل لونها رمادي وعليها فيونكه ع جنب لونها اسوود
وحطت كحل لونها اسوود ومسكرا وفتحت شعرها حاطه طووق عليه فيونكه لونها اسوود طلع شكلها رهيييب
ريم وهي نازله:يممه خلصصت
ام فيصل:مشاءالله لا اله الله الله يحفك يمه وخالد ان شاءالله يحطك بعيوونه
ريم"افففف
ريم ابتسمت:يمه انبمر سعد الدين باخذ حلا اووك
ام فيصل:طيب يايمه بس استعجلي
ريم:ان شاءالله ولا يهمك انتي بتامري حبيبة البي
ام فيصل:هههههههههههههههههههه
احت ريم وركبت السياره
ميكي:هاماما وين رووح
ريم:شف رح بيت شذى بس قبل مر سعد الدين
ميكي:ايش يبغى ياخذ من سعد الدين
ريم:باخذ من عنده خزاان مويه يعني وشو اكيد اكل
ميكي:تيب تيب مافي ااصب
ريم:والله قال ايش قال ايش اخذ حمدلله والشكر
رااح ميكي وصل ريم للسعد الدين



بيت ابو مشعل الاعه 6 المغرب>>>سبحان الله كنت اكتبه 6 المغرب هع
مشاعل دخلت شذى كانت لابسه
بلوزه لونها بيج واسعه وعليها حزام عند الخصر لونه بني وبنطلون اسكيني جنز لونه كحلي
وضل وردي فاتح وبلاشر وروج وردي وكحل اسوود مخففته ولابسه ساعه لونها بيج من شانيل
شذى:هلاو الله ميشو وقامت تسلم عليها
مشاعل:هلا فيك اخبارك
شذى:من عرس امس تمام
مشاعل:ههههههههههههه
قعدت مشاعل:اووه ريم ماجت
شذى:اييه
مشاعل:غرييببه بالعاده هي تحضر اول وحده
شذى:ايه والله مع اني كلمتها قبلك
مشاعل:يمكن عندها شي وتاخرت
شذى:يمكن ليش لا
شذى:الموهيم ماعلينا خليني اقهوويك
قامت شذى وصبت قهوه لمشاعل ومدتها لها:تفضلي
مشاعل:مشكوره
قعدت شذى:اييه صح ع طاري قصتك والصبغه مشاءالله امس طالعه جنان
مشاعل استحت:تسلمين عيونك الحلوة
شذى:من جد انتي طالعه احلانا وربي عليك كذا احلى مشاءالله غطيتي علينا
مشاعل ماقدرت حمرر وجهها
شذى ضربت مشاعل ع ظهرها بخفه:تراني بنت عمك مو رجلك هههههههههههه
مشاعل:الله يرجك ههههههههههههههههههه
شذى:سبحان انتي خلقه كذا
مشاعل بنص عين:تتطنزين
شذى:لاو ربي ادري انك كيون وناعمه من كل شي تستحين
مشاعل:اييه


عند خالد والشباب بالمطعم تشيلز>>>مطعمي المفضل لما ارووح للكورنيش هع
من ضمنهم ياسر ومشاري وفارس وتركي وشايع>>داخل عرض>>لاطول>>>برااا>برااا ولا داخل>>بديت اكثر استهبالات
خالد:بما اني خطبت
فارس:لايكثر هرجك واطلب لنا
خالد:تعرف انت تنطم ولالا
مشاري:كمل بسرعه
خالد:افف شفت شلون يافارس نسيتني وش اقول
فارس:الله عاد واالي تقوله
خالد:مالك دخل ياوجه العنز
فارس:وجه العنز هاذا تراها يشبهلك
خالد: ع تبن طيب
ياسر:بس ياجممماااعه خلالالاص هواش
فارس:افا هذا وانا امس اول يوم اشوف لك المفرووض تتكلم معي بذووق
خالد:باللهي
ياسر:كمل كمل بس
خالد:الموهيم اييه لاني خطبت سوويت لكم عزييمه بمناسبة خطوبتي ولان وسكت
تركي حس بخالد وكان داري عن كل شي هو الوحيد االلي عارف لانه خويه وروحه
مشاري:لان ايش
خالد:لان خطبتي قررت تخلي الملكه والزواج بيوم واحد قررت اسوي بدال المكله عزيمه لكم
فارس:ونطلب كما نشاء
خالد:هههههههههه وتطلبون كما تشاؤؤون
مشاري:صراحتنا ابي اكل العشا وبعدين احلي
ياسر:اكيد راح نحلي اجل ناكل كذا
خالد:اوشفكم لعبتوا بفلوسي
فارس:عادي حلال علينا وغمز
فارس:عشان ريووم كل شي يهوون حتى فلوسي فداها
تركي"وليتها تحس بقدرك ياخالد
مشاري:اجل يالله هنا اللي نطلب وانتي اللي تدفع
خالد:وانا مواافق
وبدا كل واحد يطلب الطلب اللي يعجبه
وبدوا الجماعه ياكلووون>>هذا الاكل ولا بلاش مو اكل فيصل ومشعل يوم كانوا بلندن
ياسر:احسس هالعزيمه غير عن العزايم كلها
مشاري:من جد
خالد:لانها مني عشان كذا صارت غير
شايع:لا ياشييخ احلف
خالد:اجل ليه صارت غير وحلووه لاني عازمكم انا ادري ادري
مشاري:لا تاثق من نفسك
ياسر:ايه حبيبي بس لان كلنا متجمعيين
تركي:الحين احنا وش راح نحلي
فارس:انت كل اول شي اللي بصحنك بعدين فكر تحلي
شايع:هذا اذا بقى فراغ للحلى من معدتك
تركي:افا عليك انا انا حاط احتياط فرااغ ومقسم بطني لحلا وللمالح
ياسر:هههههههههههههههههههه اهم شي
خالد:فداه فلوسي كلها
مشاري:وحناا مالنا رب ولا ع راسه ريشه
خالد:لا شدعوا فداكم فلوشي كلها هههههههههههههه
طبعا الاخوزان كلوا وخلصوا
تركي:يالله نبي نحلي
خالد عطا تركي 500 ريال
تركي جلس يناظر:ايش هذا
خالد:روحوا حلوا اعتبرني
مشاري:وانت
خالد:انا برووح لبحر شوي
شايع:ليه فيه هم قلبك هع
خالد"اه يه هموم:لا بس مشتاق للبحر
فارس:الله اللي يسمع ريووم اللي مشتاق له
تركي:خلاص خلووه براحته واحنا بنرووح نحلي
خالد:اجل مع السلالامه
الكل:بااااااااااااااااااااااي>>الحين هو يقول مع السلامه هم باي استغفرالله

خالد:ادري عننك
فرقاك متعبني:ليه
خالد:ولا شي يتجين معي
فرقاك متعبني:يب
خالد:وهم
فرقاك متعبني:بالطقاق وبعدين وش راح يتفيدوون منهم الاعضاء غير انهم حلو اهم شي انت
خالد:لبى قلبك والله
فرقاك متعبني:يالله
خالد قرر يروح للبحر لانه فعلا مشتاق له وبما انه قرييب قال وانا مار اروح له
خالد قررب من البحر وقعد قررريب عنده وجلس يتامله كان وده رييم تكووون معه
بس للاسف حتى لو كانت معه ماراح تقدره>>حراام عليك رييووم
خالد جلس يناظر البحر ونسامت الهوا وكان الجو رووعه:ليتك معي ياريم ليت
خالد اخذ جواله وطبعا كالعاده يرسل لها رسايل الحزن>>والله انك معور قلبي


بيت ابو مشعل
ريم:ههههههههههههههه
مشاعل:حرااام اشكالهم تووحفه
شذى:هي لاتضحكين ع اخووي
ريم:اقول اسكتي ترا زي ماهو اخوك حتى انا اختي يعني اختي ماتفشلت
شذى:وش اسوي فيك اذا ماتحبين اختك
مشاعل:ان لله وان اليه لاراجعون رجعنا ع الطير ياللي
ريم:طير ولاحماااام
شذى:ههههههههههههههههههه
مشاعل:توكم متهاوشين وبعدين مايضحك
رييم قربت من شذى:عاادي حنا خوات نستهبل نضحك
شذى:يب يب
مشاعل:ا ستغفرالله
ريم:استغفرالله من وجههك
شذى:افف يوم السبت جامعه
ريم:من جد
مشاعل:جامعه احسن من ي مدررسه
ريم:اقول ترا الجامعه العن
شذى:بلا والله ماجربتيها
مشاعل:ان شاءالله اجربها قريييب
ريم:عاد انتي وش بتدخلين اي جامعه
مشاعل:مدري الظاهر الامير محمد
ريم:اجل ابشري بالقبوول
مشاعل:هي وجع لاتعطيني عين
ريم:لا تخافيين عيني باارده
شذى:اييه افا عليك عين رييم ثلج مثلجه خلالاص
مشاعل جلست تلعب شعرها بغرور:ههههههه اكيد البنات بيخقوون علي
ريم:ايه بالحيل انا اول اخاقين
مشاعل وهي تحرك حواجبها:الحقران يقطع المصراان
ريم:ع وشو ياحضي وبعدين انتي معدل نفسكك انا جمالي طبيعي>>قالتها بدلع
شذى:اييه انتي سبحان الله رباني جمالك مشاءالله
ريم:تتطنزين علي مس شذى
شذى:اوخص يالنجليزي مقدر
ريم:ليه وش شايفتيني سودانيه ماعرف
مشاعل:لا بس مو من عوايدك
ريم:ههههههههه ماتدرون اني بجامعة الملك فيصل
شذى تقلد صوت ريم:لاوالله ماندري
ريم:انطمي الموهيم بنات
مشاعل:ها متى بتتزوجيني وتفرحينا
ريم هينا انقلبت عليها الدنيا تحس ان احد جابلها طاري احد مييت
ريم:مدرري
شذى:غرييبه مااتفقتي انتي وخالد
ريم"اه خلالاص:لا والله
مشاعل:غريبه وافقت عليه هاذي اللي تكرهينيه وافقتي عليه
شذى:ايه والله غريبه كنتي تسبينه دايم والحين هو زووجك
ريم"لالا بس خلاص اسكتوا لاتكملوون لاتذكروني فيه
مشاعل:يالله الظاهر كنتي تحبينها
ريم عصبت:كلي تبن
مشاعل جلسست تناظر رييم بصدمه
شذى:شفيك ريووم كانت مشاعل تمزح معك
ريم:اوووه انا رايحه
شذى:وين رييم
ريم:بطلع براا ضايق خلقي
شذى:برااحتك
مشاعل تاشر:شفيها هاذي
شذى:ماادري والله عنها ايو كملي السالفه



ريم طلعت برا بالحديقه وجلست تدور والهواء يطير شعرها
ريم قعدت ع الكرسي واسندت راسها وجلست تناظر السماء والنجوم
ريم:حسبي الله عليك ياخالد خليتهم ينتقدووني اه
اللحين بيلاحضوون خاصه مشاعل ماتمشي عليها هالامووور
اه اه احس اني مكتوومه ولا يوم حسيت الفرحه تطلع من قلبي
احاول انسى بس هم يذكروني هم يبون يذكروني
جت رساله ع جوال ريم
ريم:اففف وهذا كل ماتذكرته لازم يرسل لي رساله الظاهر ماراح اتذكره عشان افتك
ريم فتحت الجوال ولقت الرساله مكتوب فيها

لاضــآق صدرك ابيك تعتبرني~اه لك
تعال فض فض لي عن همومك ....وشف

ريم:ليتني احبك كان انا فضفضت لك همومي
اه بس مشكلتي ماحبك مااحبك مااحبك مااحبك
ريم عصبت ومسحت الرساله بعصبيه شوي وبينكسر الجوال الله يهديها
ريم كتبت رساله لخالد ياترى ريم وش كتبته له هاذا اللي بنعرفه بالجزء الجااي
 
رد: رواية قلبي هاويك جريئه رومنسيهرواية قلبي هاويك جريئه رومنسيه

الجـــزءالثاني والعشروون



خالد كان جالس لحد الان عند البحر كان متضــآيق مرره
كان يتكلمي مع نفسه>>مجنون يابو الشباب
خالد:اففف ياربي ليه ياريم تسوين فيني كذا ليه
مو حراام عليك ابي اعرف انا وش سوويت لهالانسانه وش سوويت
مااحس اني خاطب ابد ومابقى شي ويصير العرس>>>اووه عجلت
خالد:وانتي كل ما بغيت اشكي همومي تنطين علي كل دقيقه
فرقاك متعبني:حراام عليك هذا انا جايه اهوون عليك
خالد:اااففف والله انك فاضيه
خالد:يااارب يارب ليه انا كذا ليه ريم مو متقبلتني ابد انا ايش سويت لها
خالد كان متاكد ميه بالميه ان ريم ماراح ترسل له
بس تفاجاء لما فتح جوواله ولقى رساله من ريم فرح كثير
بس لما قرى الرساله انقلبت عليه الدنيا كلها
كان عارف ان ريم مستحيل بترد له رد حلوو ريم للاسف ياخالد اترك ريم ريم ماتحبك
خالد:اه اه اه شلون انساك ياريم انا من جد احبك ليه هاذي ماتفهمني
ريم كانت كاتبه في الرساله


(خالد عمري مـآراح اسامحك ع اللي سويته لي)
خالد جلس يطالع للرساله بالم وقلبه يعوره
بعدها جلس يمشي وهو يفكر بريم ماغابت عن تفكيره لحضه وحده
كان يمشي ويحس وراه هم كبير مايدري شلون يمحيه
وهو يمشي فجأءه شاف الشباب من بعيد جايين
مشاري:خير ياخوي ليه طولت وانت قاعد ع البحر
خالد بحزن:المنظر رووعه ماينفوت بهالوقت
فارس ضرب خالد ع ظهر:ماينفوت هالوقت ولا ماينفوت تفكير ريم مع المنظر
خالد بحزن ابتسسم وبالم قووي
تركي يصرف:ماعلينا خالد شف وش جبنا لك
خالد وهو يلتفت علييهم:وش جبت لي
ياسر مده ايس كريم بالتوفي خالد يعشق هذا الايس كريم
مستحييل ياخذ ايس كريم غير التووفي
خالد مستانس:يالبييه
ياسر اعطااه:اشوفك مستانس
خالد مسك الايس كريم:اكيد خالد يشوف ايس كريم التوفي ومايستانس
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه
خالد جلس ياكل ايس كريم ويحس ان اخوياه خفوا عليه شوي
خالد:تعالوا خل نتمشى هنا المنظر رووعه وحلوو
شايع:ياللله
كلهم راحوا مع خالد الا تركي جلس يفكر بخالد ماتتوقع ابد يصير له كذا
ولا توقع ان خالد يخطب ريم اللي مايواطنها بعيشة الله
شايع:شراييكم نلعب كره
فارس رفع ثوبه:يالله يالله خل نلعب من زمان والله مالعبنا
خالد يطالع فارس بنظره غريبه
فارس:شفييك تناظر فيني كذا
خالد:هااا لاو لاشي
فارس يغمز :معجب فيني
خالد:هههههههههههه طس بس
ياسر:اكييد انا رااح افوز عليكم
مشاري:اقول يعني ان اسمك ياسر خلاص بتفوز علينا لاتصدق عمرك بس
ياسر:لا يكثر بس انا اصلا دايم افووز مشاءالله علي
خالد:ههههههههه خلاص عاد خلونا نلعب والله وحشتني ايام يوم كنت بالثانوي العب مع اخوياي
مشاري:ايه تذكر يوم هربنا من الحصه ورحنا نلعب الكره مع رئوود
خالد:ايييييييييييه الله يرجك لحد الحين تذكر ذااك اليوم
ياسر:انا ماكنت معكم
شايع:لييه مو خويهم
خالد:ماتعرفنا عليه الا بالجامعه
شايع:اهااا
خالد:ولا بعدها مسكنا المدرس وجلس يهاااوش ههههههههههه
مشاري:يازين ذيك الايام
خالد نزل راسه:من جد
فارس وهو يصفق:اقول حبايبي بنجلس نتذكر ايام طفولتكم خلونا نلعب
خالد:اووك
شايع:وينه تركي
خالد:لف ايه صح وينه
ياسسر:شفه هنالك قاعد
خالد لف:تررررررررررررررررررررركي
تركي لف عليهم
الشباب ياشروون :تعااااااااااااال
جاء تركي لعندهم:هلا
شايع:نبي نلعب كره تلعب معنا
تركي وهو يشيل الشماغ :ايه افا علييك
ياسر:خلاص شباب نقسسم انا ومشاري وشايع فريق
خالد:وانا وتركي وفارس فريق
ياسر:خلاص متفقييين
تركي:ايه اخلص علينا
ياسر ماهتتم وجلسووووا يلعبون نتركهم ونروح



عند بيت ابو فيصل
ريم رجعت البيت الساعه 10
ريم دخلت:سلالام
ام فيصل:وعليكم السلالام
ريم قعدت وقطت الشنطه ياهمال جنبها:اااه ياظهري
ام فيصل:توك شباب وصغيره ع كلمة ااه ياظهري
ريم:يووه يمه يعني الواحد مايعوره ظهره
ام فيصل:ليه ان شاءالله ليكون كل شغل البيت فوق راسك ماغير تنامين وتاكلين وتشربيين
ريم:اه بس
ام فيصل:شخبار العزيمه
ريم:منيحه
ام فيصل:وش فيك تقولينها نفسك بخشمك
ريم تذكرت مشاعل وعصبت:مافيه شي بس تعبانه وابي ارروح انام
ام فيصل:طيب
ريم:تصبحين ع خير
ام فيصل:وانتي من اهله تعالي
ريم وهي تصعد الدرج لفت:نعم فيه شي ثاني
ام فيصل:لا مافيه شي بس انت وخالد ماكنكم متزووجين لاتكلمون بعض ولا تطلعون مع بعض ولا تتمشوون
ريم هينا خلاص ولعت:طيب انا وش اسوووي اووه
ريم صعدت الدرج وهي معصصبه والاخلاق قافله معها
ودخلت الغرفه وسكرت الباب بقوى لدرجة انه تسكر وانفتح مرره ثانيه>>مره سويت هالحركه وانا معصبه وصارلي كذا انصدمت هع
ام فيصل:حشا حشا انجن هالبنت مو طبيعيه
ابو فيصل وهو داخل:مين اللي مو طبيعيه
ام فيصل:بنتك هاذي جنت وقعدت
ابو فيصل:ماعليه خليها ع راحتها
ام فيصل:شلون تبيني اخليه ع راحتها بكره وراها مسؤوليه زوج ببيت عيال وهي ماهمها شي
ابو فيصل:ماعليه ماعليه بس يمكن متضايقه شوي
ام فيصل:ااه بس ياقلبي الله يهديها
ابو يصل:ويهدي الجمييع
ام فيصل:تعشيت ولا احط لك عشا
ابو فيصل:لا تعشييت مع واحدمن اخوياي
ام فيصل:زين بالعافيه يارب
ابو فيصل:الله يعافيك خلينا نرووح ننام
ام فيصل:يلا
راحت ام فيصل هي وابو فيصل للغرفه وناممووا



عند ريم معصبه
ريم:اففف اف اف خالد خالد خالد الله ياخذ ه الخالد عشان مايجيبون طاريه مرره ثانيه
والتبن اللي اسمها مشاعل حسابها عندي بعديين اجل اجل تتذكر كل فضايحي
وكملتها مشاءالله الست شذى ومشاءالله عليهم كل وحده تقط لها كللمه
ريم تذكرت شذى لما قالت لها "ياجعلك تتزوجين خالد ويطيح ع كبد"ريم هينا انجنت
ريم:يعني استجابت دعوة شذى استجابت بيوم لالا مستحيل ليتك ياشذى ماقلتي كذا ليييت
اه ياقلبي اه انا خلاص بموووت بموووووووووت حسبي الله عليك ياخالد قل اميين
الله لا يعطيك عااافيه ريم جتها رساله
ريم لفت ع جوالها:افف اكيد هذا خالد
ريم فتحت الرساله وهي مالها خلق بس الرساله ماكانت من خالد
الرساله كانت من شذى ريم:شعندها شذى راسله لي رساله
ريم فتحت الرساله ولقت مكتووب

ريووم انا ومشاعل نتاسف منك ع اللي صار اليوم وع اننا ضايقناك
ريم رمت الجوال ع السرير من دون ماتسكر:والله انهم مرووقات انا وين وهم وين
ريم انسدحت عالسرير ع بطنها وجلست تفكر بالمصير او الجحيم اللي راح تشوفه من خالد





في تركيا الساعه 9 الصبح
الطياره وصلت للتركيا بـآمان
ريما نايمه وداخله جو في النووم
مشعل:ريما ريماوي
ريما فتحت عيونها:هلا
مشعل ابتسم:يلا حياتي وصلنا
ريما ابتسمت وهي منزله راسها
مشعل قام هو وريما ونزلوا من الطيــآره
ريما كانت لابسه هاينك لونه احمر لان الجو بارد ع حاكيت جلد لونه اسوود وبنطلون اسكيني اسوود وفاتحه شعرها وخاطه تاج احمر
اما مشعل لابس بلوزه لونها بيج ع جاكيت جلد لونه بني>>مطقم مع ريوما المهم ولابس كاب بني وجزمه اكرمكم الله سبورت لونها بيج
مشعل:اسمعي بناخذ لنا تاكسي ندور لنا مكان نفطر فيه
ريما وهي ساكته بس تهز راسها باي
مشعل ركب هو رويما تاكسي
ريما كانت مكتفه بيديها وتناظر للاماكن باعجااب
مشعل يناظر لريما :عجبتك
ريما لفت عليه وهي مفهيه:ايش اللي عجبتني
مشعل:تركيا عجبتك
ريما:ايه مررره تجنن تسلم والله وديتني احلى شهر عسل
مشعل قرب من ريما:واحلى ريما جتني بهاذ الشهر
ريما حمرر وجهها:ههههههههههه
مشعل:يلا وصلنا حبيتبي
ريما نزلت هي ومشعل وجلسول لهم مكان حلوو مره والجو احلى
ريما:حلوو مره المكان
مشعل:ايه انا سالت التاكسي قلت ودني احلى مكااان فطور عندكم بتركيا
ريما ابتسمت:اهاا
مشعل:وش تبين تطلبين
ريما هزت بياديها:مدرري انت اطلب وانا اكل
مشعل:خلاص اجل نبي خفايف
ريما:اووك
مشعل:يلا اجل


نتركهم ونرووح عند غلا وفيصل
غلا صحت من النوم وراحت تاخذلها شور عشان تصحصح
المهم طلعت من الحمام>>>اكرمكم الله
ولقت فيصل لحد الان نايم غلا ماحبت تزعجه وراحت تلبس
لبست لها بلوزه لونها اخضر شتويه ع بنطلون سبورت لونه رمادي
ربطت شعرها ذيل حصان>>مافي حمار هع
المهم عاد وحطت ميك اب خفيف
خلصت وراحت للدريشه فتحتها وشافت الناس والعالم برا
يتمشوون مستانسين غلا:افف متى يقوم فيصل عشان نتمشى وربي طفشت
راحت للمطبخ سوت لها نسكافيه
راحت غلا وجلست عند التلفزون تتفرج بعدها دق جوالها
غلا شافت المتصل ام تركي
غلا ع طول ردت:الووو
ام تركي:الو هلا يمه غلا شلونك
غلا:الحمدلله انتي شخبارك يمه
ام تركي:انا بخير دامكم كلكم بخير
غلا:شخبار ابوي وتركي ومشاعل
ام تركي:كلهم بخير ويسلمون عليك
غلا:الله يسلمهم ياارب
ام تركي:انتي وصلتي
غلا:ايه يمه وصلت اليوم الساعه 5 الفجر وتوني صحييت
ام تركي:وينك الحين يمه
غلا:انا بامريكا
ام تركي:اها الله يوفقكم يارب عطيني فيصل بسلم عليه
غلا:يمه فيصل لحد الحين نايم لاصحى خليته يكلمك
ام تركي:لا دام كذا خلاص سلميلي عليه واقضوا شهر العسل براحتكم
غلا:اووك
ام تركي:يلا اجل اانا اسكر
غلا:وين يمه تو الناس ماشبعت منك
ام تركي:وين تو الناس وبعدين يصحى زوجك ويشوفك كذا يزعل
غلا:وليه يزعل انا ايش سوويت
ام تركي:بعدين حبيبتي تعرفين يلا معا لسلامه
غلا جتها البكيه:يممه
ام تركي:هاايمه حبيبتي
غلا:يمه وحشتوني
ام تركي:ياعمري ياغلا لاتعورين راسك استانسي وافرحي وانسينا ع مايخلص شهر العسل
غلا :ان شاءالله
ام تركي:يالله اجل مع السلامه
غلا:مع السلامه
سكرت غلا من امها ومسحت دموعها وكملت متابعتها لللبرامج
شوي صحى فيصل ودخل الحمام>>اكرمكم الله
ع طول وسكر الباب بسررعه
غلا استغربت:شفيه هذا حتى صباح ماصبح علي
فيصل اخذ له شور وبعدها طلع ودخل الغرفه عشان يغير
غلا:غرييبه وش فيه لازم ارووح اشوف وش فيه
غلا دخلت عليه الا هو كان لابس وكاشخ
فيصل كان لابس بنطلون جنز ع بلوزه شماغ لونها رمادي واسوود وشال لونه اسوود
غلا:الله وش عندك كاشخ
فيصل:نبي نتمشى ولا ماتبين
غلا:اكييد ابي بس ليه ماقلت لي
فيصل:قلت اخلص قبلك اعرفكم يالحريم تطولون ع المرايا
غلا:اهاا طيب انتظرني بالصاله ع مابدل
فيصل:اووك
راح فيصل جلس ع الكنب لقى كوب الكووفي
فيصل:اقول غلاتي
غلا:هلا
فيصل:هالكوب لك
غلا:يب
فيصل:ترى باشربه لاني صراحه بردانه
غلا:اشربه عليك بالعافيه ياعومري
فيصل:لبى عمرك ياشيخه
غلا وهي تعدل شكلها
لبست بلوزه هاينك لونها فوشي ع جاكيت بالطوا ازرق وبنطلون اسكيني جنز وكحل ازرق وروج وردي
غلا راحت لفيصل:خلصت
فيصل:اووخص اذووب يالفوشي
غلا:اقول لايكثر مو عاجبك اروح ابدله
فيصل:لالا ماصدقت تخلصين عشان تروحين تبدلين وبعدين حلو لبسك مافيه شي
غلا:اجل يلا ترا ملييت
فيصل:اووك يلا
طلعوا غلا وفيصل من الفندق وجلسوا يتمشووون في الشوارع لان الشوارع عندهم مرااه حلوووه وحلو ان الواحد يتمشى فيها
المهم نتركهم نرووح للسعووديه

 
رد: رواية قلبي هاويك جريئه رومنسيهرواية قلبي هاويك جريئه رومنسيه

الجـــزءالثاني والعشروون(2)



في الجامعه ريم قاعده ومتملله
جتها اسيل وضربتها ع راسها
ريم لفت وهي مالها خلق يوم شافت انها اسيل وهي تلف وجهها
اسيل قعدت:شفييك
ريم ساكته من زون ماتناظر اسيل:مافي شي
اسيل:علي انا قولي وشفيك وريحي بالك
ريم:من جد مافيني شي
اسيل:اقول تراني خويتك من سنين وعارفه انك متضايقه او لا
ريم ساكته وتناظر اسيل
اسيل:وش فيك تكلمي قولي كل اللي بقلبك اانا خويتك مستحيل اطلع اي سر من اسرارك
ريم تناظر اسيل وودها تقولها
اسيل:ايوا تكلمي سرك ببير يابنت
ريم قربت من اسيل وضمتها بقووه
اسيل انصدممت ريم جلست تبكي
لان من جد ماعندها احد يشيل عنها الهم او يساعدها كثر اسيل
اسيل خوية ريم من يوم كانوا في المتووسط دايم يقولوا اسرارهم لبعض
اسيل:هيه ريم شفيك حبيبتي
ريم مكتوم صوتها:متضايقه انا متضايقه
اسيل:ليه حبيبتي وش فيك قولي تكلمي
ريم:وش اقولك وش اقوولك اه اه
اسيل:معليه ياقلبي الحين ريحي وقولييلي كل شي
ريم وكانها بدت تريييح:اه
اسيل:انا بروح اجيب لك مويه من الكفتريا
ريم هزات راسها بايه
راحت اسيل تجيب لريم مويه
اسيل:امسكي
ريم:شكرا
اسيل:العفو
ريم فتحت المويه وبدت تشربها وتحس انها شوي ارتاحت
اسيل:والحين امسحي الدمووع وقولي وشفيك
ريم:خالد
اسيل:وش فيه خالد عسا ماصارله شي
ريم"ليت والله ليت:خالد يااسيل خالد
اسيل:وش فيه
ريم:ماابيه ماابيه
اسيل طيرت عيونها:ماتبينه
ريم:ماابيه ايه مابيه ولا ابي اتزوجه حتى
اسيل:ليه طيب في شي صار خلاك ماتبينه
ريم:اصلا قبل لايخطبني اانا مابيه
اسيل طيرت عيونها:من جددددك
ريم وهي تبكي:ايه
اسيل:طيب ليه وافقتي
ريم سندت راسها عالكرسي بالم:اه هاذي سالفه طوويله طويللله
اسيل:قولي السالفه هذاني اسمعك
ريملفت ع اسيل:مو حابه اضايقك
اسيل:شدعوا عاد تضايقين انتي خويتي مستحيل تضايقيني
ريم ابتسمت بحززن:الســالفه ياااسيل بقولها لك وبذمتك لا تقولين لاحد لين مالله ياخذ امانتي
اسيل:بسم الله عليك بعد عمر طوويل
ريم:هاذي السالفه ياطويله العمر
طبعا ريم بدت تحكي لاسيل عن كل شي صار بينها وبين خالد
عن المسن والاضافات ولما جاهم البيت وتهديد خالد لريم وخطوبتهم والرسايل اللي يرسلها لرييم
ريم قالت كل شي لاسيل من طق طق للسلام عليكم


في الجامعه خالد مع اخوياه
مشـآري:هاا عاد خلوود نبي عرس لا صار ولا استوى
ياسر:اييه ونبي دجه فيه ورقص مو نجلس كذا نناظر
خال"تحسبوون اني فرحان اه بس ياريم متى تقولين لي انك تحبيني:ان شاءالله انتم تامروون
مشاري:عاد عجل انت بالزووواج مايصير كذا صارلك شهرين من خطبت
ياسر:ايه والله
خالد:لا بس خلها تجهز نفسها مايمديها
ياسر:وش اللي مايمديها لالا ادري يمديها وبعدين وشو هي تجهز المفروض بشهر تخلص
خالد:اشوفك انت اللي مستعجل مو انا
ياسر ومشاري:ههههههههههههههههههههههههه
خالد:والله وانا صادق
ياسر:لا يكثر بس انا برووح لمحاضرتي اشوفكم بعد الكحاضره مو تروحون وتخلوني
مشاري وخالد:اووك
راح ياسر للمحاظرته
اما خالد ع طول فتح جواله عشان يرسل لريم رساله
مشاري:وش عندك اكيد ترسل لريووم
خالد:لو سمحت قل ريم مو ريوووم
مشاري:طيب طيب
خالد:وبعدين وش دخلك ارسل لها ولالا انت خلك بحالك
مشاري:ان شاءالله
خالد رجع وجلس يدور له احلى رساله لريم
بس مشكله ريم موحاسه بس يدور لها اجمل رساله عشان ريم تستانس
لكن ريم للاسف ماتبي لا حلوه ولا شينه الله يهديك ياريم بس
خالد لقى احلى رساله ارسلها لرييم وهو مبتسم


في الجامعه البنات
ريم:وهاذي هي كل السالفه
اسيل:هذا من جد حقير
ريم:شفتي شلوون
اسيل:شلون يتجرا يسوي لك كذا
ريم:اااه انا وش اسووي بعد
اسيل جلست تناظر لريم اللي عمرها ماشفتها كذا متضايقه
ريم:اسيل انا من جد اول مره احس اني اصير ضعيفه وقدام مين قدام خالد
اسيل:ماعليه ياحبيتي الله يكتباللي فيه خير
ريم:خالد يااسيل هو نقطة ضعفي
اسيل:لا تشيلين همي حبيتي الحين انتي استانسي بحياتك ولا تفكرين باي شي
ريم ااه بس اااه
فجاءه جت وصلت رساله خالد
ريم فتحت الرساله وكانت متوقعه انه خالد
اسيل:مين اللي الفاضي راسلك بهذا الوقت
ريم:فيه غيره خالد
اسيل:اما عاد وش يحس فيه
ريم:اه بلاك ماتدرين كل يوم يرسل لي رسايل يمكن باليوم ثلاث مراات
اسيل:شكله من جد يحبك
ريم صارخت:من قااااااااال
اسيل خافت:انا قلت شكله بس
ريم:لا حبيبتي لا توهمك الرسايل ترا خالد لايحبني ولا هم يحزنون
اسيل"الله يهديك بس ادري انه يمووت فيه
خالد كان طبعا كاتب لريم هاذي الرساله

ودي اعــرف وش اللي خلانــي احبك
ودي افهــم ليش عقلي منشغـل فيك رغم بعدك؟
ليه احلامي تذكرني بقربك
تصدف عـآد كنت ادري بانك خـآاين وكذاب
ليه كل ماامشي درووب ترجعني لدربك؟
في النهايه والاخير لازم تعرف اني انا
~امووت فيك~

ريم انصدمت هذا وش يحس فيه اف الله ياخذك قل امييين
اسيل:اشوف وش كاتب
ريم مدت لاسيل الجوال:كلام مثل وجهه
اسيل جلست تقرا الرساله:اوخص ياحركات
ريم عطتها نظرره لاسيل قوويه
اسيل:بسم الله ماقلت شي
ريم:هاتي هاتي بس انتي لو يطيح بكبدك تعرفين شلون تكرهينه
اسيل عطت ريم الجوال وبعدها راحوا للمحاظر اللي ريم من جد مالها خلق للمحاظره

مرت الاياام ومرت ومرت ومرت>>وحده تبي تخلص الروايه بسرعه هع
احداثنا ماصارت عليها شي غلا وفيصل مستانسين حدهم بالشهر العسل
وريما ومشعل تركوا هواشهم ولا جاهم اي شي يزعلهم او يخليهم يتهاوشون قضوا شهر العسل وهم مستانسين حدهم
مشاعل ولا شي صار عليها لا هي ولا تركي مثل ماهم ماتغيروا لانهم ماعندهم شي يخليهم ينشغلون بشي
وشذى نفس الشي احياانا اذا طفشت تزور مشاعل اوريم او احيانا يطلعون لهم مكان يستانسون فيه
ريم وخالد خالد حط شي براسه>>ياكثر ماتخطط
ويبي يوصله بسسرعه عشان يعرف شلون يكسر خشم ريييم ويخليها جد تحبه



بيت ابو خالد
كلهم متجمعين في الصـاله يسولفون الساعه كانت 4 العصر
ابو خالد:الحين هم رجعوا للندن
ام خالد:ايه تقولي ام فيصل
ابو خالد:متى رجعوا
ام خالد:قبل يومين تقريبا
خالد:ها عاد عسا بس عجبهم شهر العسل
ام خالد:تقول انبسطووا
ابو خالد:ومشعل وريما
ام خالد:حتى مشعل وريما يقولا استانسوا كثير خاصه بتركيا
خالد:والله ودي ارووح لتركيا ماعمري رحت لها
ابو خالد:اقص لك الحين تذكره>تقص ولا تقططع هع
خالد:ش دعوا اذا بسافر بسافر بشهر العسل
ام خالد:يكوون احسن بعد
خالد:اقول يمه
ام خالد:هلا حبيبي
خالد:متى تخلص ريم تجهيز مليت وانا انتظر
ام خالد:خلها ياميه تخلص نفسها انت ماتعرف البنات شلون تحسبك بس ثوب وكم من بدله وشماغ وعقال
ابو خالد:ايه والله هذولا بنات يبيلهم مكياج وعطورات ولبس وتجهيز كثيير
خالد:بسم الله كلتوني"انا ادري ان ريم خلصت بس الحين ادق عليها اخليها تمشي العرس بسسرعه
خالد:طيب تكفوون قولا لاهلها شوي تعجل
ابو خالد:اه ياولدي ذكرتني بامك لما كنت اترجاها تعجل
ام خالد استحت>>اقول تراك خرفتي وش له الحياء
ام خالد:فرقاك وجع اسكتي
فرقاك متعبني:طيب طيب خلاص بسكت
خالد:طيب يمه تكفين قوليها تحاول تخلص امورها
ام خالد:ان شاءالله االحين ادق عليها
ام خالد راحت للتلفون ودقت عليهم


 
رد: رواية قلبي هاويك جريئه رومنسيهرواية قلبي هاويك جريئه رومنسيه

الجـــزءالثاني والعشروون(3)


بيت ابو فيصل
ام فيصل:الوو
ام خالد:هلا والله شخبارك ام فيصل
ام فيصل:الحمدلله بخير انتي شخبارك
ام خالد:انا بخير
ام فيصل:الحمدلله يارب ع كل حال
ام خالد:ايه الحمدلله الا اقول ام فيصل
ام فيصل:هلا ام خالد امرري
ام خالد:مايامر عليك عدو بس انا توني مكلمني خالد يقول متى ريم تخلص
ام فيصل:والله مدري عنها بس تعرفين التجهيز
ام خالد:انا قلت له بس هو مااقتنع ياليت لو تعجلوون شووي
ام فيصل:من عيوني تامرين امر انتي وخالد
ام خالد:ربي يسلمك والله اني متفشله منك
ام فيصل: لاشدعوا ماقلتي شي من حقكم تعجلوون في العرس انا الحين اقول لريم
ام خالد:تسلمين والله
ام فيصل:الله يسلمك
ام خالد:اجل الحين اان اسكر مع السلامه
ام فيصل:فمان الله
سكرت ام خالد من ام فيصل
ريم جت:من اللي داق
ام فيصل :تعالي انتي وجهك
ريم:ها وشو
ام فيصل:وشو تسوين نفسك ماتدرين
ريم:واله مدري وش السالفه
ام فيصل:الله يفشلك من بنت تو ام خالد دقيت علي تقول متى تخلصون حتى خالد هو اللي قايل لامه
ريم"لالا هذا اكيد مجنون ماهو صاحي فيه شي طيب ياخالد يصير خير انا اعلمك
ريم:طيب انا وش دخلني اذا ماخلصت اروح له يدي فاضيه
ام فيصل:وطيب ليه ماتروووحين تجهزين نفسسك كل يوم والثاني اقولك روحي لسوق خلصي امورك وانتي تعاندين
ريم:افف طيب طيب احاول اخلص بسسرعه
ريم قامت وهي معصببه:تبين شي قبل ماروح فوق
ام فيصل:لا سلامتك مابي شي
ريم راحت وصعدت الدرج وبسرعه راحت لغرفتها
ريم:هذا مايستهبل ابدا الله يلعنه
انا عارفه حركاته ذي يبي يقهرني زيااده طيب ياخالد كيب اعلمك شلون تعجل بالعرس
اجل تبي تكسر خشمي نشوف من يكسر خشم الثاني
اجل انا تمشيني ع هوااك والله لاوريك شي همرك ماشفته لاخليك تطلقني من اول ليله
واخليك تكرهيني وتقول ياليت ياريم ماحبيتك ولا فكرت اني احبك
جت رساله لريم ع الجوال
ريم:افف اكيد هو وجهه راسل لي
ريم فتحت الرساله ولقت مكتووب

اضحك مع الناس ولاني بمسرور
سارح بفكري واشتكي ضيم فرقاك
اتخيلكك قمره ضوت قلب مهجور
شوف السما ونجومهـآ بالحب ترعاك
اشتقت لك وانا ع البعد مجبور
ودي اغمض وافتح العين والقاك

ريم :ياشينك انت ورسايلك اففف
فجاءه دق الجاول وهو بيد ريم
كان المتصل خالد
ريم رمت الجوال:يمه
بعدها مسكت الجوال ارد ولامارد ارد ولا مارد ياربي وش اسوي
خليني ارد ويصير خير:الووو
خالد بحزن:الو ريم
ريم:خير وش تبي بعد
خالد:ابيك انتي وبس
ريمساكته وتسمع كلام خالد وهي خابيفه
خالد:شفيك سكتي ولا تستحيين
ريم عصبت:من قال اني استحي منك
خالد حزن كثير وبصوت واضح من نبرته حزينه:ريم تكفين افهميني لاتحاولين انك تكسرين
كلامي خلاص انتي لي ومحدراح ياخذك مني
ريم:انت تدري اني اكرهك
خالد:ليه طيب تكرهيني هااا
ريم:كذا سبحان الله الحب من الله والكره من الله
خالد:طيب تعالي انت خلصتي نفسك
ريم:لا باقيلي يمكن تقريبا شهر ع مااخلص
خالد:ادري انك خلصتي بس انتي تتهربين مني
ريم انصدمت منخالد
خالد:ريم انتي ليه تحبين تعانديني
ريم:كيفي
خالد عصب:عيب انا زوجك مفروض ماتقولين لي هالكلام
ريم:يااااااي
خالد عصب اكثر احر ماعنده اربد ماعنهدها:ريم اسمعي زين الخميس هذا رااح يكون زواجنا فاهمه
ريم انصدمت:بس
خالدكمل:لا بس ولا شي الاسبوع هذا زواجنا ولا تفكرين انك ماتوافقين ولا ترى ها تعرفين وش رااح يصي لك
خالد سكر بوجه ريم السماعه حتى ريم كلمه تبي تقوله ماعطاها مجال>>هذ اللي بيكسر خشمك
ريم:لالالا مستحيل مجنون هذا اكيد مجنون الا اكيد هذا من اي بيئه جاي
من اي كوكب من اي ديره من اي مكان الله باخذك ياهل ربي ياخذ روحي قبل لايجي يوم الخميس ياجعل ربي ياخذ وحه ولا اشووفه
اه اه ريم صرخت بقوه:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالا
اكرهك اكرهك ياخالد اكرهك والله حرام اللي يسويه جننتني الله يجننك
ريم رمت الجوال بقووه ع الارض لين تكسر وبدت تدعس عليه برجلها وتصارخ مثل المجنونه
ريم مو بس سوت كذا ريم مسكت شعرها وبدت تقطعه بطريقه جنونيه وهي تصارخ:اه ابي امووووووووووووت ابي اموووووووووووووووووت
مابي اعيش معك ياخالد ماابي اااااااااااااااااااااااااااه ابي امووووووووووووووووووووووووووووووت


اليوم الخميس الليله من اكره الليالي عند ريم
من اكره الايام عند ريم من اكره الساعات عند ريم من اكره الدقايق والثواني عند ريم
الكل حضر عرس ريم كل اللي تحبهم ريم حضروا عرسها
خالد كان اسعد انسان بحياااته لاكن فيه شي حززنه وخلاه يكتئب
ريم قررت ماتسووي زفه لا لها ولا لخالد خالد زعل كثييير بس وش يسووي كل شي يهوون عشانها
خالد:شفت شلون وش سووت
تركي:ماعليه ياخالد يعني قدر موقفها
خالد:بس عاد ماتسوي زفه هاذي كانت اسعد اللحضات عندي
تركي:قايلك من زماان اتركها بحالها
خالد ناظر بتركي:فيه احد ينسى قلبه ويبيعه لغيره
تركي سكت وكان حزنان كثير ع خالد
خالد كان لابس الثوب والبشت وشكله رووعه ويخقق حتى كل الناس يحسدوون ريم ع خالد انا اول الحاسدين >>هع
بس مامن حسسد ريم تحس شي كبير ع قلبها تحس بقنبله داخله قلبها بتنفجر بس متى تنفجر الا اذا كانت مع خالد ببيت واحد
ريم كانت لابسه الفستان الابيض اللي كل بنت تتمنى تلبس هالفستان
كان فستانها سمنبل وكله كرستال مع التسريحه طالعه جنان والتاج اللي مليان كرستال
والمكياج الهادي ع عيونها والورد الاحمر اللي ماسكته ومحليته يدينها

ريم كانت بالغرفه تترتجف فيها الصيحه وام فيصل كانت معها
ام فيصل:الله يهديك كان سويتي زفه مو احسن لك
ريم وهي ترتجف:لا يمه خلينا كذا احسسن
ام فيصل:اه ياقلبي ياحبك للعناد
في هاذي اللحضه دخل فيصل هينا ريم طاح قلبها بطبنها لامن جد طاح خلاص بمعدتها قاعد يدوور
ريم:بسم الله الرحمن الرحيم
ام فيصل:هلا خالد
خالد منزل عيونه بالارض:هلا خالتي كيفك>>مسوي فيها ذوووق
ام فيصل:احمدلله انت اخبارك
خالد:والله بخير دامك بخير ياخالتي
ام فيصل:الحمدلله يالله انا طالعه وحط ريم بعيونك تراها غاليه
خالد وهي يطالع لريم اللتناظر للارض:افا عليك ريم برموش عيوني قبل ماتكون بعيوني
ام فيصل:تسلم والله يايمه يالله مع السلامه
خالد:مع السلامه
اما ريم هينا انجنت"لا يومه لاتروحين تكفييين
ام فيصل طلعت من الغرفه وتركت ريم اللي ماودها بخالد ولا ودها تتزوجه
لو ام فيصل تدري ان ريم ماتحب خالد كان مافرطت ببنتها وعطتها انسان ماتحبه ولا ودها فيه
خالد سكر الباب وبعدها قرب من ريم ريم ع طول فزت وراحت اقرب زاويه:يممممه
خالد حزن كثير من حركة ريم وناظر بالارض بحززن
بعدها شال البشت والشماغ والعقال
ريم تناظر خالد بنظرة ماتنوصف
(خوف)
(قلق)
(كره)
(حقد)
خالد يناظر لريم وعيونه ماشالت عن ريم دقيقه وحده
كانت نظرات عيونه عكس نظرات عيون ريم كانت نظرات عيون خالد لريم
(حب)
(حنان)
(رحمه)
(شوق)
(فرح)
.......................الخ

ريم قاعده بازاويه ورجولها ماقدرت توقفها لايم طاحت ع الارض بخووف
خالد قام:بسم الله عليك
ريم:لا تقرب لا تقرب
خالد:طيب طيب هدي انتي
ريم:ماراح اهدى الا لما تطلقني
خالد جلس يطالع بريم بنظرة غضب:مجنونه انتي
ريم بهدووء:انا مو مجنونه بس انت اللي جننتني وبعصبيه انت اللي جننتني
خالد:ريم انتي ليه كذا
ريمساكته وتناظر خالد بنظرة كره وخوف وحقد
خالد قام وقرب من ريم
ريم:لا تقرب
خالد ماعبر ريم وقرب
ريم:قلت لك لا تقرررب
خالد مشى لريم من دون مايعبرها
ريم بصراااااااااااخ:اقولك لاتقرررررررررررررررررررب
خالد ماسك خط ولا عبر ريم وقرب منها لين ماوصل لها
ريم غطت وجهها بايدها الناعمه:يمممممه
خالد حاول يشيل يدين ريم عن وجهها
وريم تصارخ:ماابي بععد بعد اتركني
خالد يحاول يشيل يدين ريم في النهايه ريم حست انها ضعفت عند خالد وخالد حس كل القوه بيدينه وشال يدين ريم عنها
خالد حط عين ريم بعينه وكلهم جلسوا يطالعون بعض بنظرة ماندري ايش تفسيرها
هل هو بداية الحب
او بداية الكره
او كل شخص نظرته تختلف عن الثاني
خالد:اسمعي رياريم ومسك يدها بقوووه
انتي مستحيل تكونين لغيري تدرين ليه لاني احبك احبك واموت فيك واللي يحب مستحيل يرمي حبيتها لواحد غيره
ريم حطي هالكلام براسك زيين ولا تفكرين انك تكونين لغيري واذا فكرتي راحت تكون كل هاذي لك احلام وخيال
ريم تناظر خالد بصدممه من كلامه هذا خالد قرب من ريم وباسها ع خدها وبعدها قام ورااح طلع من الغرفه
وترك ريم جالسه لحالها وترك ريم جالسه مع الخوف والكره والحزن اللي سكنها
ريم بدت تبكي بصووت مو مسمووع تحس انها مخنوووقه
بعدها ريم قامت وطلعت من الغرفه لقت خالد نايم ع الكنب اللي برا شكله يجنن
ريم ناظرته بنظرة استحقار وحقد وبعدها سكرت الباب فسخت الثوب اللي كان ودها تلبسه وهي فرحانه
لاكن للاسف لبسته وهي احزن انسانه بالكوون ريم بدلة ملابسها ولبست لها بجامه حرير ناعمه
فتحت شعرها وحطت راسهاونامت نامت ومادودها تشغل تفكريها باي شي

 
رد: رواية قلبي هاويك جريئه رومنسيهرواية قلبي هاويك جريئه رومنسيه

الجــزء الثالث والعشروون

عند خالد وريم
الساعه 10 الصبــآح
ريم صحت من النووم لاكن صحت بمكان مو مكانها ولا غرفه غرفتها ولا حتى فراش فراشها
فتحت عيونها بعووبه وهي ماودها تفتحت عيونها تخاف تفتح عيونها وتلقى نفسها بغرفة الجحيم
لاكن ياريم هذا هو الواقع فتحتي عيونك ولا مافتحتيها انتي بغرفة الجحيم هاذي
ريم ناظرت الغرفه بحــزن وهي متضايقه كثير تحس نفسها خلاص مافي امل هي بيت خالد يعني بيت خالد
قامت من السرير وراحت عند الكومدينه جلست تناظر شكلها بالمرايا وتحس انها روحها اللي تناظر لها مو هي ريم
ريم اخذت لها لبس وراحت لللحمام >>>اكرمكم الله تتروش
لبست بلوزه لونها فوشي ستان كت ع سترج اسوود فتحت شعرها وحطت ميك اب خفيف
بعدها طلعت من الغرفه لقت خالد نايم ع الكنب اللي بالصاله ولا غير مكانه
ريم:نومه بلا قومه قل امين
راحت ريم وقعدت ع الكنب اللي جنب خالد اخذت الرموت وفتحت التلفزوون وجلست تفرفر
لين مالقت لها مسلسل ام البنات>>حبتين
وبدت تتابعه يمكن يشيل لاهم او يخليها ماتشغل تفكيرها بشي ثاني
نترك ريووم تتابع التلفزون ونشوف توام الرووح وصلوا لللندن ولالا



في لندن وصلوا توام الروح قبل ساعتين
في غرفة مشعل وريما
ريما كانت جالسه ع السري تقرا كتاب>>>من زوود الثقافه الحين هع
دخل عليها مشعل كان توه مترووش
ريما:نعيما
مشعل ابتسم بحب:الله ينعم عليك قلبي
ريما ابتسمت لمشعل ورجعت تكمل تقرا الكتاب
مشعل كان يمشط شعره قدام المرايا>>اجل وراها
بعدها لف ع ريما بحماس وقعد ع السرير
ريما مستغربه::شفييك
مشعل:اقول ريماوي
ريما:هلا حبيبي
مشعل:الحين انتي ماتطفشين بالبيت
ريما:الا والله اطفش واحيانا اشغل نفسي بالنت او التلفزون بس حتى ولو اطفش
مشعل:ااهاا عشان كذا انا اقول وش راييك تروحين معي الجامعه بكره بدال قعدتك بالبيت الفاضيه ولا انتي مو ناويه تكملين دراسه
ريما مستانسه:صدق مشعل بتوديني للجامعه
مشعل:ايه ياقلبي ليه مستغربه
ريما:لا بس استغربت متوقعتك بترضى لي
مشعل:شدعوا المكان اللي انا اروح له انتي تروحين له
ريما ابتسمت:ومتى ان شاءالله بداوم
مشعل:من بكره طال عمرك
ريما:اوكي اجل من بكره تلقاني جاهزه
مشعل:اووك والحين بتسويين العشاء ولالا
ريما:شدعوا اكييد بس كنت انتظرك متى تطلع
مشعل:يالله اجل انا راح اساعدك
ريما:حلوو
راحت ريما هي ومشعل للمطبخ عشان يسوون لهم عشاء خفيف وحلوو والاحلى انهم سووه مع بعض


نرجع لخالد وريم
ريم كانت لحد الان تتابع التلفزون بس فيه شي خلاها تلفت لخالد
خالد ماكنا مرتاح بالنومه لان ريم كانت مزعجته بالصووت ريم ابتسمت بمكر:طيب طيب ياخالد انا اوريك
رييم التسلبه طوولت ع الصووت عشان تزعج خالد>>>ماتترك حركاتها
خالد تقلب يمين شمال من الصووت بعدهافز>:اووووف
ريم ماعبرت خالد ولا كانها سووت شي خالد ناظر ريم بتعب>>>مجننته
خالد بصوت حزين وابتسامه مبين عليها الحزن:صباح الخير حياتي>>اه بس كل حياته حب بحب ولا هي معبرته
ريم من دون ماتلفتت:هلا>>تستهبل هي ووجهها
خالد حزن اكثر:ريووم
ريم لفت ع خالد وبنظره حقد:خير
خالد :الخير بوجهك يياقلبي>>ياعومري
ريم رجعت لفت للتلفزون:فيه شي تبي تقوله اخلص علي
خالد:ليه مطووله ع الصووت التلفزوون
ريم:كيفي>>قليلة ادب
خالد سكت ومارد عليها بعدها تذكر وبخوف:كم الساعه
ريم:شفييك
خالد بصرااخ:الساعه كم
ريم:الساعه وحده
خالد:لالالالا
ريم:بسم الله وشو
خالد:من متى وانتي صاحيه
ريم تتنهد:صحيت عشر
خالد:من جدك انتي
ريم:وشو شسالفه
خالد:يالله ياريووم راح مو عد الطياره
ريم بقلبها"احســـن:طيب اانا وش دخلني
خالد:شلون وش دخلك قلت لك بنسافر
ريم:اوووه انت ماقلت لي ولا كلمتني حتى
خالد:بس تدرين اننا راح نسافر
ريم ناظرت خالد بعصبيه:طيب انا وش ذنبي
خالد قام ومسك راسه:ياللله منك ياريوووم>>حتى وهو معصب يدلعها
بعدها راح ع طول للحمام >>اكرمكم الله
ريم:حمدلله والشكر بس



عند مشعل وريما
ريما ع طول صحت من النووم متحمسسه للروحه راحت للحمام >>>اكرمكم الله
واخذت لها شور ع السريع
لبست لها هاينك رمادي ع جاكيت صيديري لونه ابيض وبنطلون اسكيني رمادي
ريما واقفه عند المرايا محتاره:افف ياربي وش اسوي شعري
لفت ولمحت علبة الجل اللي ع الطاوله :مافي الا اني اجعد شعري
طبعا ريما بدت تعدل شعرها وتتمكيج
بعدها صحى مشعل ع صوت الاستشوار وفتح عيونه:ريماوي
ريما:صباح الخير قلبي
مشعل:صباح النور بس وش عندك قايمه
ريما:يوووه مشعل نسيت اننا بنروح للجامعه
مشعل:ايييه صح حبي نسيت ماعليه لاتواخزيني
ريما:ههههههههههه يلا قم صحصح وخذ لك شور
مشعل:اووكي
راح مشعل للحمام>>اكرمكم الله
لبس له قميص بني وبلوزه تركواز عليه كلام بالانجليزي اسوود وبنطلون جنز وكاب بني
مشعل:يالله حبيبتي انا جاهز
ريما:ماتبي تفطر
مشعل:لا خلاص هناك بالكفتريا اللي بالجامعه نفطر
ريما:اووكي
طلعوا ريما ومشعل من الفندق ووقفوا المكان اللي يوقف عنده الباص>>نسيتوه ياويلكم تذكرونه ذاك
ريما لمحت فيصل:هذا فيصل جاء
فيصل:صباح الخير
مشعل:صباح النور شخبارك
فيصل:بخييير
مشعل منزل راسه مايناظر غلا:شخبارك غلا
غلا:تمام
فيصل:يالله ذا الباص وصل
مشعل وريما مع بعض وغلا وفيصل مع بعض ركبوا الباص
ريما ومشعل قاعدين قدام ووراهم فيصل وغلا
فيصل حب يتحرس بما ان الطريق طويل
جاء وسحب كاب مشعل مشعللف:وجع فصول ترا وربي مو ووقتك
فيصل:ههههههههههه
مشعل:الحمدلله والشكر
فيصل ضرب مشعل من كتفه:وش اللي حمدلله والشكر
مشعل:فيصل ترا مو فاضي لك قسم ببالله استهبالاتك هاذي خلها لك
فيصل:ليه انا وش سوويت
ريما :خلاص فيصل بلا سخافه>>عصصبت البنت
فيصل:اشووف لسانك طال هاليومين يبيله من يقصه
ريما:ومن بيقصه ان شاءالله
فيصل:انا
مشعل:تخسى
فيصل:وش يعني ينقال بتدافع عنها
مشعل:اكييد مو هي زوجتي وحبيتي
فيصل رفس الكرسي اللي جالس عليه مشعل:اقول اسكت بس لا تخليني اتوط ببطنك
ريما:جررب بس>>ايه لقت من يحميها
فيصل:انتي اسكتي محد كلمك
مشعل:افف ريماوي حبيتي فيه ناس قلق هنا مدري وش يبوون
فيصل:ماسمعت ابدا
بعدها وصل الباص للجامعه وكلهم نزلوا وتجهوا داخل الجامعه

فيصل اخذ غلا عشان يوريها الجامعه جاء خويه جاكسوون يدرس معه
جاكسوون:هاي فيصل
فيصل:اهلين كيف الحال
جاكسوون:انا بخييير انت كيفك
فيصل:انا بخير
جاكسوون لف ع غلا:من هاذي
فيصل:هاذي زوجتك
جاكسوون:اووه اهلا
غلا:اهلين
جاكسون:كيف حالك
غلا:تمام
جاكسون لف ع فيصل :يالله فيصل انا برووح للحصه
فيصل:اووك اشوفك بعد المحاضر
جاكسون:اتفقنا الى اللقاء
فيصل:بااااي
غلا:هذا خوويك
فيصل:ايه خويي من اول ماسافرت للندن
غلا:اهاا
فيصل:يلا ياقلبي اوريك باقي الجامعه
غلا بابتسامه:يالله
رااح غلا وفيصل يدجووون قصدي يوريها الجامعه الزبده نرجع للخالد وريم


خالد طلع من الحمام>>>الله يكرمكم
شاف ريم لحد الحين جالسه ع التلفزون
خالد قعد جنبها وهو ينشف راسه بالمنشفه ويناظر لريم اللي من اول ماتزوجها وماشال عينه عنها
ريم لاحضت نظرات خالد بس ماحبت تبين له
خالد وهو ينشف راسه:اقوول حبي ريووم
ريم من دون ماتلفت:نعم
خالد يبي يقهر ريم اكثر: حياتي وصولوا مشعل وفيصل للندن
ريم وصلت معها:مدري الظاهر ايه
خالد:اها
دق جوال خالد رفع السماعه:الوو هلا يمه هلا بقلبي وشلونك
ام خالد:انا بخير ياولدي انت اخبارك
خالد"اخباري زفت:انا بخير والحمدلله وهو يناظر لريم انا اسعد واحد بالدنيا
ريم عصبت بس ماهتمت لخالد
ام خالد:الحين انتم باستراليا
خالد"اي استراليا يايمه:لا يمه مو استراليا
ام خالد:اجل تركيا
خالد:ولا حتى تركيا
ام خالد مستغربه:اجل ويين يايمه
خالد وهو يناظر ريم وباستحقار:حنا بالسعوديه
ام خالد منصدمه:هييييي ماسفرتوا
خالد وهو يناظر لريم :لا يايمه ماسافرنا
ام خالد:ليه ان شاءالله عسا ماشر
خالد:لا بس صحينا متاخر وهو يناظر لريم عشان كذا ماسافرنا
ام خالد:يوووه حضكم نحس
خالد وهو يماظر لريم باستهزاء:شفتي شلوون
ريم عصبــت
ام خالد:اجل انا وابوك بنسوي عزيمه بكره
خالد متعجب:ليه يمه
ام خالد:عشان زواجكم قلنا نبي نسويه بعد مارتجعون بس اذا انتم ماسافرتوا نسويها بكره في المخيم
خالد:اخاف مايمديكم
ام خالد:لالا تخاف يمدينا
خالد:اووك اجل انا اسكر تامريني ع شي يالغاليه
ام خالد:لا ياحبيبي بس انتبه لريم
خالد وهو يناظر لريم:ريم بعيوني قبل ماتكون بقلبي
ريم ناظرت خالد بنرفزه ولفت وجهها عنه
خالد سكر من امه ولف ع ريم:ترا بكره في عزيمه بالمخيم
ريم:اووك
نتركهم ونرووح للندن



لندن
ريما كانت تتنظر مشعل في الحديقه حقت الجامعه
شافت مشعل جاي من بعيد مبتسم:يلا حياتي
ريما:يلا
وهم يمشوون فجاء جت جووي>>يووه بتخرب عليهم
مشعل"يووه وش تبي ذي الله يعيني ع ريما
جوي:هــآي مشعل
ريما مستغربه تناظر جووي
مشعل يسلك:الحمدلله بخير انتي اخبارك
جوي:انا بخير
مشعل:اووك
جوي:من هاذي الحلوه اللي معك
مشعل مبتسم:هاذي زوجتي
جوي طارت عيونها طلع شكلها كانها توووم لما ينصدم>>>يلعن ابو الوصف
جوي:زووجتك
مشعل:ايه زوجتي ليه مستغربه
جوي بدت تعصب بس مابينت:لا بس ماتوقعتك تتزوج
مشعل:الحمدلله هذاني تزوجت والله رزقني باحلا زوجه
ريما هينا بدت تتنرفز من جوي
مشعل:امري جوي بغينتي شي
جوي ماكانت تبي شي بس تبي تقر ريما
جوي مسكت يد مشعل وبدلع:ايه في شي هينا ابيك تفهمينياه>>المفروض انتي تفهمينه مو هو
ريما عصبت ناظرت مشعل ومن بعدها مشت بسسرعه
مشعل:ريما لحضه لحضه استني
ريما تمشي وهي معصصبه ومشعل دف جوي ولا اهتم لها وجلس يركض ورا ريما
مشعل يركض ورا وريما وريما تمشي بسسرعه مشعل مسك يدها :تعالي وين رايحه
ريما معصبه:وش تبي مني
مشعل بعصبيه:وشو وش ابي منك
ريما:رح لها علمها محتاجتك هي
مشعل:شفيك ريماوي عصبتي ترا عادي
ريما:عادي عادي تمسك يدك ريما تلقدها وبدلع ايه ابيك تفهميني شي
مشعل فطس ضحك:ههههههههههههههه تغارين علي وغمز لها
ريما عصبت:من قال
مشعل:اجل ليه زعلتي لما مسكت يدي
ريما:لا بس خير انا زوجتك عيب
مشعل:هههههههه ضم ريما لبى قلبك قولي تغارين
ريما بعدت عن مشعل:ايه اغار عندك شي
مشعل ناظر ريما وهو فاقع ضحك:يالبيه ريماوي كل مالي وامووت في حبك
ريما:ايه العب علي بكلمتين
مشعل :شدعوا ويلا امشي خل نرجع للبيت
ريما وكانها رضت:يلا





بيت ابو مشعل الساعه 6 المغرب
ام مشعل:اهاا يعني بكره راح تسوون
ام خالد:ايه بكرى
ام مشعل:وهم راحت عليهم السفره
ام خالد:اييه
ام مشعل:لييه
ام خالد:راحت عليهم نوومه
ام مشعل:اهاا ان شاءالله يعوضونها بسفره ثانيه
ام خالد:ان شاءالله
ام مشعل:الحين من راح تعزمين
ام خالد:اكييد اختي ومعارفنا واخواني وانتتم ماراح اكثر
ام مشعل:ايه زين
ام خالد:ام مشعل حبيبتي انا بسكر عشان اشوف اللي نحتاجه للعزيمه
ام مشعل:حتى انا بروح للسوق اشتري لي لبس ولشذى
ام خالد:اووك يلا فمان الله
ام مشعل:فمان الكريييم
سكرت ام مشعل من ام خالد
ام مشعل:شذى شذى شذى
شذى كانت جالسه ع الاب وحاطه الكمايك ع اذنها وتسمع اغنية الزيلعي(ياحبي له)ومندمجه
ام مشعل دخلت عليها:شذووه وصمخ ماتسمعيين
شذى شالت المايم:ايش يمه ايش تقولين
ام مشعل:قومي البسي عبايتك بسررعه
شذى:ليه ع وين ان شاءالله
ام مشعل:نبي نرووح للمول
شذى:وليه طيييب
ام مشعل:اووه ام خالد مسووين عزظيمه لخالد
شذى:وش هالذكاء اللي ع عمي مسويين عزيمه لهم وهم مسافرين الهم هم
ام مشعل:لا يايحبيتي من قالك سافروا
شذى:اجل
ام مشعل:راحت عليهم نومه
شذى:شلوون
ام مشعل:اووه بعدين اقوولك يلا بسرعه البسي واجهزي
شذى:اووك
شذى قامت وسكرت الاب وراحت تلبس علشان يروحون للمول


في المول
محلfemi 9
ام مشعل:يووه ياشذى والله انك تعبتيني
شذى:وش اسوي يايمه كل اللي تورينياهم مو حلوين
ام مشعل:الله كلهم مو حلوين اجل وش اللي حلو
شذى:يمه مشكلتك مو عارفه ذوقي
ام مشعل:اي ذووق يعني لازم اعرف ذوقك
شذى:يب لازم تعرفين
ام مشعل:اقول اخلصي علي انا شريت وانتي لسسسه
شذى:وش تبين اشتري هالخلاقين مثلا>>>هع
ام مشعل:الحين ذولي خلاقيين
شذى:ايه يايمه خلاقين مو اي خلاقين خلاقين هنوود
ام مشعل:صحيح ان ماعندك ذووق الحين كل هالفساتين الحلوه ولا فستان عاجبك
شذى:ايه مو حلووه
ام معل قلت لها فستان مو حلو يعني بالاصح يجيب الهم
ام مشعل:شراييك بهذا عاد هذا متاكده ماراح تقولين شي
شذى:يممممه شنو هذا من جدك انتي
ام مشعل:يووه ليكون مو عاجبك
شذى:اكييد والله انه العن منهم كلهم
ام مشعل:صاحيه انتي
شذى:ايه وبعدين شوفي الالوان استغفرالله وش جاب الازرق للبرتقالي والاخضر هاذي الوان بالله
ام مشعل:مالت عليكي هاذي المووضه
شذى:اي موووضه ارحمينا بس
ام مشعل:اااه بس ياقلبي
شذى لمحت لها فستان حلوو وناعم لونه اصفر سمنبل من الوسط فيونكه
شذى اخذته وراحت لامها:هذا
ام مشعل:حلوو
شذى:يالله يومه قلبي خل نحاسب ونطله بسسرعه لاني ملييت
ام مشعل:ايه بس خل نمر اكسسواريز ناخذ اكسسوارت مناسبه للفساتين
شذى:اووكي يلا
رااحوا طبعا يكملووون اغراضهم


 
رد: رواية قلبي هاويك جريئه رومنسيهرواية قلبي هاويك جريئه رومنسيه

الجــزء الثالث والعشروون(2)




اليوم الجمعه
العزيمه اللي الكل مستعده له ومستعدين انتم لاحداثها
عند خالد وريم
خالد كان بالحمام>>>>>>>اكرمكم الله يترووش
اما ريم كانت تعدل شكلها بالمرايا خالد قاله روحي للكوفيرا بس ريم مارضت تبي تقهره>>الله يعينك ياخالد
ريم كانت لابسه فستان لوننه اسوود طويل سمنبل شيفون وفيه كرستال من عند الصدر ع شكل مثلث رووعه الفستان خطير
وكانت حاطه مكيااج اسووود ورووج احمــر شكلها من جد ينزل الطير من السماء لو انا طير كان نزلت
وبينما ريم تعدل شكلها طلع خالد من الحمام اكرمكم الله واول مادخل شاف ريم جلس يمكن 5 دقايق وهو يناظرها
اما ريم لفت عليه باستغراب:اييش
خالد قرب من ريم ولا هو حاسه بنفسه
ريم بعدت وبجد:خـــــــآلد
خالد ووقف وكانه يستوعب وش صار:ريم انا اسف ونزل راسه
ريم باستحقار:شكلك ناسي نفسك
خالد:ريم انا عمري ماراح اقررب منك ولا راح المسك الا باذنك وانا متاكد ان يوم من الايام راح تجيني وتقولين لي احبك
ريم منصدمـه من كلام خالد اللي قاعد يحلم
خالد مشى جنب ريم ولا عبرها وجلس يبدل ملابسه ولاكانه قال شي
ريم رجعت للمرايا تعدل شكلها وهي قاعده تفكر بكلام خالد
خالد:خلصتي ريووم
ريم:ايه بس البس عبايتي
خالد:طيب مشينا
ريم لبست عبايتها وطلعت هي وخالد من الفندق وركبوا السياره
ريم ركبت قدام>>غريبه
خالد استغرب بس ماحب يعلق عشان ريم ماتزعل وترجع ورا
وهم في السياره صمت ولا همس ولا احد يتكلم هدووء السياره بس اغنية هاديه
وصولوا للمخيم خالد:انا بنزلك هينا وانتي ادخلي من هاذي البوابه واشر عليها
ريم:اووك
ريم نزلت وخالد مامشى الا لما تاكد ان ريم دخلت للمخيم
ام عن خالد فراح للقسم الرجال

ريم اول مادخلت
ام خالد:الف الصلاه والسلام عليك ياحبيب الله محمد كللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش
ريم ابتسمت:هلا خالتي
ام خالد:اخبارك يمه
ريم"اي اخبار وانا مع ولدك:الحمدلله تمام انا بخير
ام خالد:دوم ان شاءالله
ريم:يسلمو الا وين امي والبنات
ام خالد:داخل
ريم:اووكي
ريم راحت ودخلت الصاله شافت ناس كثير لمحت امها ريم ع طول راحت لامها وضمتها:يمـــــــــه
ام فيصل:هلا بحبيبتي هلا يمه
ريم وهي ضامه امها كانها صارلها شهر ماشافتها وهي ماصارلها يووم:يمه وحشيتين
ام فيصل وهي ضامه ريم ضربتها ع كتفها بخفه:وجع ماصارلنا يووم
ريم بعدت عن امها وكان الدموع تنزل من عيونها:بس حتى ولو تعودت عليك
ام فيصل ابتسمت بحزن:يابعد عمر امك انتي
ريم:وين البنات وحشوني
ام فيصل:شفيهم هنااااك
ريم لفت وشافت شذى ومشاعل ياشرروون لها
ريم راح تلهم وسلمت عليهم
شذى كانت لابسه فستان الاصفر ومسوي ميك اب خفيف ولا بسه ساعه لونها اسوود وكعب اصفر ومسويه شعرها ستريت وحاطه تاج اصفر ع فيونكه من الجنب

مشاعل لابسه فستان بنفسجي مخصر ع جسمها لين تحت الركبه ستان لبست كعب لونه اسوود فيه كرستال وحطت تاج لونها اسوود عليه ورده من الجنب>>شفيهم طايحين موضع عليه هع
وكحل اسود وروج وردي ومسكرا وبلاشر شكلها مرره كيووون وناعم

ام مشعل لابسه جلابيه لونها فوشي
ام فيصل لابسه جلابيه لونها عناابي
ام خالد لابسه جلابيه لونها ازرق
ام تركي لابسه جلابيه لونها مووف

ريم:ايه وش سويتوا بغيابي
شذى:اعنبوا دارك اي غياب يوم يعني
ريم ضحكت:ههههههههه الله يرجك وش فيكم علي
مشاعل:وهي صادقه
ريم:وش اسوي بعد احي هاليوم كانه اسبووع بالنسبه لي
شذى:ايه وش سويتي مع خلوود
ريم هينا ضاق صدرها الحين تطلع من الجحيم عشان تفتك من خالد ويرجعون يذكرونها فيه
ريم:عادي ماسوينا شي
شذى:تغمز:علينا
ريم:وش فيك بسم الله
مشاعل:مافي شي
شذى:الا تعالي ليه ماسافرتوا
ريم وتحاول ماتبين شي:لا بس لان راحة علينا نومه
مشاعل:اهااا
شذى:عاد يوم قمتوا وش سويتوا
ريم:ماسوينا شي عادي بس خالد زعل شوي
مشاعل:اكييد شهر عسل
ريم عصبت لو الود ودها تقوم تفحط ببطن مشاعل>>>سلامات البنت زاحفه
كانوا طبعا حاطين استريو
وجت اغنية يايمه حبيته
شذى:يالبييه
ريم:روحي ارقصي
مشاعل:ايه والله تعرفين ترقصين بهاذي الاغنيه
شذى:مدري احس شكلي غلط
ريم:وشو شكلك غلط كلهم يرقصوون
مشاعل:مالت عليك روحي ارقصي
شذى:يالله اجل
قامت شذى وغطت ع كل اللي يرقصوون وبدت ترقص
يايمه حبيته يايمه حبيته
قلبي تعلق فيه زفوني لبيته
زفوني فرحه علي بالحنه حنو ايدي
..............الخ
ريم تصفق هي ومشاعل والحريم وام مشعل تزرغط>>>مستعجله ياختي
ام مشعل:كلللللللللللللللللللللللللللللللوش
شذى:فاطسه ضحك


عند الشباب
فارس:اللهالله يالمعرس وش هالزين
ياسر:كل مالك وتحلوو ياهو
مشاري:ايه والله طالع احلى مني
خالد:اصلا انا من الاساس احلى منك>>وش هالتحطيم
مشاري:اقول بس لايكثر
فارس:الا شخبار ليلتك مع ريووم
خالد"اي ليله ياشيخ :زينه
فارس:ايه
خالد:تصدقون اليوم كنت بسافر بس راحت علي
مشاري:ليه
خالد:راحت علي نومه
فارس:اكيد انت وريم نمتوا متاخر
خالد"ماتدري ان ريم هي السبب
مشاري:لهدرجه
خالد:وش نسووي نمنا وراحت علينا الطياره
ياسر:وبتسافرووون مره ثانيه
خالد:مدري والله بس ماتوقع
فارس:افا ليه
خالد"اسال ريم:مدري والله نشوف اللي الله كاتبه
تركي حس ان الموضوع وراه شي بس ماحب قدام الشباب يبين
تركي:شباب وي الاستريو
مشاري:بعد شوي بيجبوونه
فارس متحمس:حمااااااااااس بنرقص
خالد:هههههههههههههه الله يرجك والله انك مهبول
فارس:وش نسوي بعد بعرسك مارقصنا
خالد سكت
تركي:يالله قوموا اكيد جابو الحين>>يصرف
فارس:انا مانيب قايم انتم روحوا جيبوه
تركي:مشاري انت الوحيد اللي بتروح معي يلا بسسرعه
فارس:وش معنى انا
تركي:احبك مشكله ماقدر افارقك
فارس:احم احم ادري مايحتاج اقول
تركي:طيب حبيبي خل نقوم ولا تكثر كلام
فارس:ياللله


عند البنات
ريم:والله ان عليك رقص خطير
مشاعل:من جد رقصك رووعه
شذى:واي احرجتوني
مشاعل:ههههههههههههه
ريم:لاتصدقين نفسك
شذى عصبت:وجع انقلعي
ريم:هههههههههههه امزح معك شفيك قلبتي
شذى:انا ادري عنك
ريم:بناتبروح للمرايا بعدل شكلي
شذى:ايه والله حتى انا مدري بعد هالرقص وش طلع شككلي
ريم:ترا شعرك كشه ومكياج سايح
شذى:بذمتــــــــــــك
مشاعل:تتستهبل صدقتي مع وجهك
شذى:وش اسوي اللي يشوفها يقول هاذي جاده
ريم:تحرشيني عليها ها
مشاعل:اونا اقول الصدق
شذى:اقول امشوا خلونا نرووح
مشاعل:يلا
راحوا للمرايات اللي عند المدخل
ريم جلست تناظر نفسها وبغرور:والله انا احلى وحده فيكم
شذى:لايكثر بس انا احلى
مشاعل:لا انتي ولا انتي انا احلى
دقلاجوال مشاعل:يووه هاذي شهوود بروح الكمها واجيكم
ريم:اخلصي لاتطولين ولا ترا بنمشي
مشاعل:ياويلكم ان رجتوا
شذى:ايه يصير خير
راحت مشاعل تكلم خويتها اما شذى وريم جلسوا يعدلون اشكالهم وسحبوا عريم>>>نذلات


عند تركي وفارس
فارس:وينه هو
تركي:مدري والله
فارس:اتوقع بقسم النساء
تركي:لالا وش قسم نساء انت ووجهك
فارس:الا اكيد ماهو موجود بالرجال اكيد عند الحريم
تركي يناظر فارس:قل تبي تدخل وتقز وخلص السالفه مو تلف وتدور
فارس:ع تبن ياحمار مو قصدي كذا
تركي:اجل وش قصدك
فارس:يعني ماراح نلقاه الا عند الحريم وبعدين ماراح ندخل نكلم وحده من الخدم نجيبه
تركي:اووك انت ادخل وانا بروح اسال خالد وين هو بالظبط
فارس:اخاف فيه احد
تركي:لالا تخاف مافي احد توني شايف وبعدين وش له تخاف مو انت تبي تقز
فارس:وجع انت شفيك معلق علي
تركي:هههههههههههه
راح تركي عند خالد وبقى فارس
رجعت مشاعل مالقت البنات موجودات
مشاعل:اوريهم البقر اجل مشوا وتركوني خليني اعدل شكلي وراروح اسفل فيهم
مشاعل واقفه تعدل نفسها وفارس دخل ع باله مافي احد بس لحسن حضه لقاء حبيبته مشاعل معطيته ظهره
فارس:الا هي هذا شرعها وجسمها بس خل تلف خل تلف
مشاعل حست احد وراها ولفت باستغراب بس انصدمت لما شافت فارس
مشاعل:هيييييييييييييييييييييييييه
فارس:ان شاؤالله الشهقه بعداوينك
مشاعل:انت مره ثانيه
فارس:سبحان الله دايم تجمعنا الصدف
مشاعل:استغفرالله بس ومشت وتركت فارس ودخلت للصاله
فارس كان بيوقفها بس مشاعل ماعتطته وجه ولا حتى عبرته
فارس كان واقف يفكر بمشاعل حس انها من جد دخلت قلبه
فارس:والله اني حبيت هالبنت واله
احد من وراها:من اللي حبيته

 
رد: رواية قلبي هاويك جريئه رومنسيهرواية قلبي هاويك جريئه رومنسيه

الجزء الرابع والعشروووون


فارس:من جد حبيتها
احد من وراها:من اللي حبتيها
فارس لف مفجووع:هييييييييه رج يرجك فرقاك خوفتيني
فرقاك متعبني:ايه ع بالك تركي هاااا
فارس:اقول اسكتي وجع
فرقاك:ترى البنت ثقيله ماعندها حركات هاليومين
فارس:ادري مايحتاج تقولين
فراك متعبني:اجل دامك تدري وش تبي فيها
فارس:مدري احس اني احبها واتشوق ع شوفتها
فرقاك متعبني:ايه يصير خير تبي تصير زي خلوود
فارس:ليه وش مسوي خلوود
فرقاك متعبني:لا ولاشي


عند تركي
تركي جاء عند خالد
تركي:وين الشباب
خالد:راحوا يجبون الاستريو يقولون انه بالسيارة حقت ابوي وقلتلهم انتم جبوه انا المعرس ههههه
تركي:هههههههههه مو صاحي
خالد:الحين ليه جاي انت
تركي:ابي اكلمك بموضوع وتركت فروس لحاله ههههههههههههههه
خالد:ياللي ماتستحي ع وجهك تارك ولد خالتي لحاله
تركي:ياعمي بس طر منااااااااك
خالد:اه لو عندي اجنحه كان طرت
تركي:ههههههههههه من جد انت
خالد:ايه انا بروح لفارس
تركي مسك يد خالد وقعده:اجلس بس انا منحاش منه
خالد:ليه طيب
تركي:لاني ابي اكلمك بسالفة ريم
خالد:ااااااااااه مو وقتك
تركي:لا ووقتي ونص
خالد: وشتبيني اقوول
تركي:قل ليه ماسافرتوا لاني داري ان هذا كله كذب
خالد يناظر تركي بنظرة تعب:يعني داري
تركي:ايه داري
خالد رجع لف وجلس يناظر للناس اللي مستانسه اكثر منه والمفروض هو اللي يفرح اكثر مو هم
خالد:قم خل نطلع بالحديقه اقولك ع كل شي
تركي:يالله اجل
راحوا تركي وخالد برا للحديقه



عند الحريم
الصاله فضت بقا ام تركي وام مشعل وام خالد وام فيصل وام فارس وكم من حرمه ماطلعوا>>نشبوا اعوذ بالله
ريم تثاوب:اااااااااااااوه
مشاعل:جاك النوم
ريم:مررررررررره
شذى:يعني بتمشوون
ريم:ايه نبي نمشي جاني النووم
شذى:تو الناس الساعه 1
ريم:اجل تبيني اجل لين الساعه 4 الفجر عرس هو
شذى:خبله خلينا نستانس
ريم ابتسمت بحزن وبقلبها"هذاك اول بس الحين ماتووقع
شذى:شفييك
ريم:لاولاشي
مشاعل:علينا وش هالابتسامه الحزينه اللي من شووي
ريم"هاذي اللي بقوم اصفقها الحين:يابنت الحلال مافي شي اووف
شذى:طيب اعصابك البنت ماقالت شي
ريم بعصبيه:ابد ماقالت شي كل هذا وماقالت
مشاعل:شفيك عصبتي ياربي اني قلت علينا وبس
ريم:اووووه انا قايمه
ريم راحت وتركت مشاعل وشذى
مشاعل:شفي امها ذي
شذى بترقب:مدري والله
مشاعل:من تزوجت وهي مالها خلق لنا وبس تصارخ
شذى لفت ع مشاعل:تتوقعين ريم ماتبي خالد
مشاعل:لالا ماتوقع
شذى بحماس وصراخ:الا اكيد ماتبيه
كلهم التفتوا ع صوت شذى
ام مشعل تغمز لشذى
شذى ابتسمت تسلك لهم هههههههه>>دايم اسوي هالحركه هع
مشاعل:اقول قومي بس خل ندور ريم اكيد زعلت
شذى:زعل جدي اللي ماعمره رضا ناقصينها حنا كل ماقلنا كلمه ولا شي صارخت علينا
مشاعل:حراام يمكن متضايقه
شذى:الناس يتضايقون يوم يومين هاذي ماسكه خط
مشاعل:ماعليه حتى ولو ع الاقل نشوف وش صاير
شذى:تبين تروحين انتي روحي انا مالي خلق لها
مشاعل:برااحتك
طلعت مشاعل من الصاله وراحت للحديقه مالقت احد
دورت يمين شمال فوق تحت>>اقول عاد مصختيها
ابدا مافي اي اثر لريم
مشاعل:اتوقع انها طلعت يالله خل بس ارجع اردوري لي يوم اعتذر منها
راحت مشاعل ع نياته دخلت للصاله بس فيه كان احد يراقبها
اللي انتم عارفينه مايحتاج افضح الولد>>>لاوالله

في الفندق
دخلت ريم معصبه حدها وودها تفجر بالدنيا
خالد ملا حظ ع ريم ه الشي بس ماحاب يتكلم >>ايه خايف تاكله بقشووره الخبله
ريم دخلت الغرفه وكان وراها خالد
ريم من دون ماتحس بنفسها ومن العصبيه الزايده دخلت وسكرت الباب بوجه خالد وقفلته
خالد:بل وش بلاها ذي
ريم وهي بالغرفه:انا اوريها مشاعلوه هي والكمخه شذى اجل يستهبلون علي وبيوني اقول كل شي ببساطه
صحيح انهم ذكيات بس انا اذكى منهم
ريم قامت وبكل نرفزه فسخت الفستان ولبست لها بجامه حرير وجلست ع الكومدينه تمسح المكياج وهي تسب وتلعن
حتى جد عم ام خال ابوها ماسلم من لسانها ولا من شرها
ريم وهي تمسح المكياج بعصبيه حتى المنديل تشقق من كث العصبيه والقوه:افففففياربي وش هالحياه
حياة زفت اكيد انها زفت مع هالاهبل خالد ياملا الخلاد ان شاءالله التبن اجل يبي يجيب راسي والله لاخليك ياخالد تكره هالراس اللي تبي تجيبه
ولا راح اخليك تعيش يوم معي متنهي لاخليك تتطلقني اقرب وقتك وتكرهني وتكره انك يوم فكرة انك تحبني فيه
خالد برا يسمع صراخ ريم بس مايدري و شتقول>>>>بعذره من كثر الكلام ولا تعبت اهبوووووا
بعدها بشوووي هدت ريم اخذت نفس عميق وقامت انسدحت ع السرير بشوي شوي وكانها بدت تهدأ
ريم وهي منسدحه وتفكر باشياء مو من مصلحتها ف
خالد:شفيها ذي فجأء لاحس ولا خبر
خالد طق الباب بخفيف:ريم ريمو
ريم لفت نظرها ع الباب:يووووووووه ذا نسيته برا بلا والله من هالمشاعل وشذى نرفزوني
ريم قامت وفتحت الباب
خالد يطالع بريم ومتعجب:مشاءالله بدلتي وخلصتي وانا تاركتني هينا
ريم:يوووه نسيتك بعد وش اسووي
خالد من الصدمه طير عيونه:نسيتيني
ريم ناظرت خالد:ايه نسيتك عندك شي اووه
ريم دخلت الغرفه وتحس راسها بينفجر حطت راسها ونامممت نوومه عميقه
اما بالنسبه لخالد فراح يبدل ملابسه وينـــــآم


الصباح الساعه 6
ام تركي:يالله يامشاعل
مشاعل تركض ببسسسرععه:طيب يمه جايه
ام تركي:اففف بسرعه السواق ينتظرك بتتاخرين ع المدرسه
مشاعل نزلت واخذت جزمتها>>اكرمكم الله
وبسررعه قاعده تلبسها
ام تركي:بسرعه عجلي
مشاعل:طيب يمه يووه انا لي عشرين يد
ام تركي:عالاقل حاولي تستعجلين
مشاعل:من عيوني الثنتين ولا يهمك
ام تركي:تسلم عيونك يممه
مشاعل بسسرعه لبستها وباهمال عدلت الخيووط
وع قولتها راحت المدرسه تعدلها هنااك>>مثلي كل يوم انا واممي هع
ام تركي:خلصتي يمه
مشاعل:ايه يمه خلصت
ام تركي:طيب يمه تعالي افطري
مشاعل:لالا مابي بس بشرب عصير
ام تركي:مايصير يمه تروحين معدتك فاضيه>>هالموال ينقال لي كل يوم صبح
مشاعل:ماعليه يمه انا ع الصبح احيانا ماحب افطر انشاءالله رحت هناك فطرت ولا يهمك
ام تركي:الله يهديك بس
مشاعل بسسرعه راحت اخذت عبايتها من الشغاله
ولبستها واخت بعدها شنطتها وقبل لاتطلع:يمه مع السلامه
ام تركي:مع السلامه يمه اللله يحفضك اقري الاذكار يمه لاتنسين
مشاعل:ان شاءالله يمه ماراح انسى
راحت مشاعل وركبت السياره
شفاقه:ماما انت ليه فيه تاخير
مشاعل:وانت وش عليك انت تودي وترجع وبس
شفاقه:بس انا في يجلس سياره 10 دقيقه انتا مافي يطلع ايش هذا
مشاعل:يووه رتتاخر بسسرعه ودني
شفاقه وهو يشغل السياره:مره ثانيه مافي تاخير
مشاعل وهي ماله خلق:امش امش بس
المهم وصل شفاقه مشاعل للمدرسه
مشاعل قبل لاتنزل:اسمع اليوم نطلع الساعه 12 تعالي بدري مو تنسا
شفاقه:لالا ماما انا مافي ينسا
مشاعل:طيب لا تتاخر بسرعه تعالي قبل الموعد بخمس دقايق
شفاقه:ان شاءالله ماما
مشاعل نزلت وراحت دخلت للمدرسه ولقت بنات متاخرين
وطبعا وقفت معا البنات المتاخرات بس من حسن حضها كان عليهم فيزياء والحصه تجيب الصرع
يعني باختصار احسن لها انها تاخرت


بيت ابو تركي
ام تركي:ان شاءالله يام صلاح
ام صلاح:مابيك تتاخرين ياخويتي الليله
ام تركي:ان شاءالله الليله الليله
ام صلاح:ايه بعد من زمان ماشفتك
ام تركي:ايه والله من زمان عنك ماغير اكلمك بهالتلفونات ولا شوفه ماشوفك ياحسره
ام صلاح:ايه وش نسوي الحين بدت المدارس ولا زم ننشغل شوي
ام تركي:ايه يامره خليها ع الله
ام صلاح:ونعم بالله
ام تركي:الحين اللي عازمتهم كثار
ام صلاح:لا والله ماغير انتي وام متعب
ام تركي:اا ام متعب جيران ام فيصل
ام صلاح:ايه بس الله يهديها ام فيصل مارضت
ام تركي:ايه اكيد وراها مدرسه
ام صلاح:ايه عشان كذا انا عذرتها ولا كان خليتها تجي غصبا عنها>>>>السالفه يعني فيها غصب
ام تركي:ايييه
ام صلاح:الا شخبارها غلا
ام تركي:والله الحمدلله بخير
ام صلاح:الحين هي بلندن
ام تركي:ايه بلندن هي وزوجها وعيال عمها
ام صلاح:مشاءالله الله يحفضهم
ام تركي:امييين
ام صلاح:متى اخر مره كلمتيها
ام تركي:يووه نسيت لاقولك جت بعرس ريم
ام صلاح:جد
ام تركي:ايه بس كنتي مو جوده الظاهر كنتي بالرياض
ام صلاح:اييه صح عشان عرس بنت اختي
ام تركي:ايه ولا هي تسال عنك>>وش هالشلخه يامره
ام صلاح:يسالون عنها اهل الخير يارب
ام تركي:تسلمين ام صلاح كلك ذووق>ايه مبين الذوق من اسمها هع
ام صلاح:الله يسلممك
ام تركي:يالله يام صلاح انا بسكر الحين لاني برووح اكمل نومتي
ام صلاح:وانا مثلك بروح انام بس دقيت عليك اقوولك اليوم العزيمه
ام تركي:طيب اشوفك الليله مع السلامه
ام صلاح:مع السلامه
راحت ام تركي لغرفتها تكمل نومتها>>>يالبييه فيني نوووم



بلندن
الساعه 8 الصباح
مشعل:ريماوي حبي يالله
ريما:قلت لك ماابي
مشعل:طيب ليه مو انتي تبين
ريما:هذاك اول الحين لا
مشعل:طيب ليه انتي كنتي متحمسه كثير
ريما:راح الحمـــآس مايروح بعد
مشعل غمز لريما بتعب:رااح ولا عشان جوي
ريما:تخسى جوي ماهمتني
مشعل:علينا
ريما:اقول
مشعل بحنيه:قووولي الاذن صاغيه لك
ريما:لايكثر وقامت راحت للغرفه
مشعل:ريماوووي وقفي
ريما دخلت وهي معصبه
مشعل مسكها من بطنها:ريما حبي
ريما:مشعل اتركني ترى مو رايقه
مشعل :مو رايقه ولا جوي ماتبين تشوفينها عشان ماتنقهرين
ريما:اوووه تراك اذيتني انت وجوي هاذي وبعدين فيه احد يروح وهو ماهو مرووق
مشعل لف ريما عليه:ادري انك مروقه اخر الروقان بس غيرانه من جوي
ريما:من زين حلاياها الحين علشان اغار
مشعل:هههههههههههههههههه لبى قلبك ريماوي وربي اني اممووت فيك
ريما:خلاص روح قلت لك رووح ماراح اروح انا حتى غلا ماراح ترووح بخليها تجي عندي
مشعل:اها يعني مروقه
ريما:ايه مروقه ولا ابي اشوف جوي خلاص ارتحت الحين تقدر تشرفنا وتطلع لانك تاخرت
مشعل:ايه انا طالع بس قبل لااطلع فيه شي ناقصني
ريما:مافيه شي ناقصك
مشعل:الا فيه ناقصني شي
ريما تناظر مشعل من فوق لتحت:وييين ماشووف شي مو ناقصك شي
مشعل:ترقبي زيين
ريما تناظر زين:يووه مافي شي ناقصك هذاك كل شي لابسه
مشعل:ترقبي من فوق مو تحت
ريما:اممممممممممممممم جوالك نسيته
مشعل:لا هذا هو بيدي
ريما:اجل
مشعل :ترقبي من خدودي
ريما فهمت قصد مشعل:اقول طر بس
مشعل فطس ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريما:لايكثر بس
مشعل:يالله حبي عطيني بوستين من اليمن وحده من اليسار وبسسرعه
ريما:نو
مشعل:وشو وش قلتي
ريما:نو يعني لا اذا ماتفهم انجليزي
مشعل:تعطيني غصبا عنك
ريما:ماتقدر
مشعل:مااقدر
ريما:يب يب ماتقدر علي
مشعل:طيب اجل محرومه من طلعة اسبوع كامل
ريما طيرت عيونها:لا هي خير سلامــــــــــــآت
مشعل:اجل يالله بوسه
ريما:ماابي
مشعل وهو طالع:خلاص اجل احلمي بالطلعه اووكي لااوصيك
ريم ركضت طيران لمشعل وتعلقت فيه وباسته:كذا كويس
مشعل نص ابتسماه:اممم باقي خدي الثاني
ريما :افف وراحت قربت من مشعلو باسته:ها كذا كويس
مشعل:ايه ياقلبي
ريما:فديت قلبك>>>قالتها بدلع
مشعل باسها من خدها:وقلبك
ريما ابتسمت بنعوومه وبعدها طلع مشعل وفيصل وراحوا للجامعه

 
رد: رواية قلبي هاويك جريئه رومنسيهرواية قلبي هاويك جريئه رومنسيه

الجزء الرابع والعشروووون (2)



عند خالد وريم
ريم قاعده بالصاله الساعه 8 الليل
جالسه ع الاب من الطفش وخالد نفس الشي جالس ع الاب
ريم متحمسه وتسولف مع اسيل خويتها
خالد لاحظ ه الشي ع ريم وابتسم بفرح انه لقاها مستانسه
مو المهم هو يستانس المهم عند رييوم وناسة ريووم ولا وناستها>>ليتها تعبر هالوناسه
خالد:ريووم
ريم مندمجه وهي مو مع خالد:هلا
خالد:انتي تكلمين احد
ريم:يب خويتي اسيل من زمان عنها
ريم رفعت راسها وبحماس:تصدق عاد مره وحشتني هي والبنات
خالد استغرب من ريم بس ابتسم باتسامه تسحر الواحد:ان شاءالله تشوفينها
ريم استوعبت انها طقت ميانه مع خالد ونزلت راسها وهي متفشلله
خالد:اقول حبي ريووم
ريم:نعم
خالد:عطيني ايميلك بضيفك عندي
ريم منصدمه:ليه طيب وش تبي فيه وبعدين هو عندك
خالد:والله ياقلبي نسيته وبعدين عادي اضيفك خلاص صرت زوجك
ريم تنرفزت من كلمة((زوجك))وبغت تنفجر لولا الله ثم اسيل ضحكتها بنكته>>زين لحقت علينا قبل لاتحرق ريم بالفندق هع
ريم:ههههههههههههه
خالد:شفيك
ريم:لاولاشي بس اضحك ع خويتي اسيل
خالد:اهااا الحين بتعطيني ولا شلون
ريم:وش تبي فيني مقابله خشتك اربع وعشين ساعه
خالد:لا ياحبي يمكن بالدوام اشتاقلك
ريم بقلبها"لايكثر:اوكي اكتب عندك[email protected]
خالد:مشكووره ياقلبي
ريم"قلبت عليك شاحنه قل امين:اها العفو
جت اضافه خالد لريم طبعا ريم قبلتها بس ماكلمت خالد ولا عبرته حتى
خالد دخل ع ريم
هانت عليك جروح قلبي
منتي ناويه تسوين لنا عشاء>>>بحياء كاتبها
ريم رفعت حاجب وخالد لاحظ عليها وهو فاقع ضحك
ريم رفعت راسها:طيب الحين
خالد:يسلمو حياتو>>ابد مو لايق هع
ريم قامت وتركت الاب ع الطاوله وراحت تسوي العشاء
دخلت المطبخ وجلست تحووس فيه
تدور من هنا من هناك وعفست ابو المطبخ
ريم:يوووه اصلا مااعرف اسوي شي غير البيض المقلي يبي حياه الله مايبي يطلب له من مطعم بعد خدامه انا عنده>>شراييك انتي
ريم طلعت البيض من الثلاجه وراحت حطته ع المقلايه وبدت تقلي
ريم:افف ريحة البض خايسه
بعدها ريم خلصت وراحت تحط الشاي ع النار واخذت ملعقة سكر بتحطها
بس لف انتباها علبة الملح وبمكر ابتسمت
راحت اخذت ملعقتين كبار ملح وحطتها ع الشاي وبعدها كان كل شي جاهز
طلعت من المطبخ وشافت خالد بالصاله
ريم:اسمع خالد انا بروح اتروش وشوي يجهز العشاء
خالد:اوكي قلبو خذي راحتك
ريم"من فوق خشمك:اووكي
راحت ريم تاخذ لها شور لبست لها بلوزه حرير شوي عاريه لونها ابيض ع برمودا جنز حطت كحل اسود وروج وردي ومسكرا وشي بلاشر
صارت مررره ناعمه وكيووت خلصت كل شي قامت وهي متفاءله بالشي اللي راح تسوويه>>خبله الله والتفاءل الحين
ريم طلعت من الغرفه وراحت للمطبخ وهي تبستسم لخالد
خالد منصدم من ريم وش سر هالابتسمامه حس انو فيه شي صاير>>ماتروح عليه حركات ريم
ريم جهزت كل شي وهي فاطسه ضحك
ريم:هههههههه مسكين ياخالد بتنصدم من اللي راح تشوفه اكيد بعد هاذا راح تطلقني هههههههه يالله
خل اروح اناديه عشان يشوف الطامه الكبرى ع حق وحقيق
ريم تنادي خالد:خالد خااااااااااااالد خالد
خالد جاء يركض:هلا حبي ماعليه تاخرت
ريم:لاعادي ماعلينا العشاء جاهز
خالد يناظر للطاوله االي ماغير فيها بيض وجبين وصحن خيار>>>>>حسيت فطور
ريم بدلع:ادري العشاء مو زين بس وش اسوي ماعرف شي زين سويت كذا
خالد قعد:لا عادي ياعومري مع الوقت تتعودين
ريم"ايه يصير خير
خالد:بسم اللله>>>الله يستر
ريم:اصب لك شاي
خالد وهو حده مستانس:ياليت ياعومري
ريم صبت لخالد الشاي ومدت له الكوب
خالد وهو بدا يشرب الشاي
ريم"ذوق ياخالد ذوق اللي ذوقتينياه
خالد:كح كح كح
ريم وكانها متادري:ايش بسم الله شفيك
خالد:مووو كح كح
ريم:ايش وش تقول
خالد:ميه موو كح كح كح كح
ريم تدري خالد وش يبي بس تبيه يذوق الشاي عشان يحرم ثانيه مررره
خالد ياشر:مووووويه
ريم:اوكي اويك
ريم راحت ابرد ماعندها صبت لها موويه
خالد شرب وكانه من زمااااااااااااااااان مارتوى>>مالوه ع هالشاي
خالد:اعوذ بالله وش حاطه بالشاي
ريم:وشو يعني حاطه اكيد سكر
خالد:بس طعمه ملح
ريم مسويه منصدمه:اما عاد ملللح
خالد:الا والله ملح ذوقيه
ريم"يووه وش هالورطه
ريم:لالا وش اذووق
خالد:اقولك ذوقيه طعمه ملح
ريم:يمكن حطيته بالغلط
خالد يناظر لريم الي مبين عليها الضحكه:يعني متعمده ها
ريم فقعت ضحك :ههههههههههههههههههههه
خالد:مرجووجه وربي مرجوجه وقام يبي يدغدغها
ريم:لالالالا تكفى ههههههههههههههههههههههههه
ريم تركض وراحت للغرفه وخالد وراها يدغدغها
ريم:توبه توبه هههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد:اجل خاطه لي ملح ها ههههههههههههههههههههههههههههه
ريم انسدحت ع السرير وخالد فوقها يدغدغها ريم خلاص ماتت من الحك:تكفى خلاص خالد هههههههههههههههههههههههههههه
خالد:وااله مااتركك ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم استوعبت ووقفت الضحكه
خالد نفس الشي لما شاف ريم كذا وقف عنها وجلس يناظرها
ريم تناظر خالد مستغربه من نفسها غريبه خلته ع راحته يسوي اللي يبي ماعترضت
خالد نفس الشي منصدم من ريم اللي ماعترضت وانصدم من نفسه اللي نسى عمره
ريم ساكته
خالد بحززن توقع ان هذا الشي راح يكمل حياتهم بس فيه شي خرب عليهم
خالد وهو حزين كثير:انا اسف ريم ماكان قصدي
قام خالد من ريم ورااح للصاله قعد ع الاب وهو مقهور حيل باللي صار بس نفس الوقت حس انه مستانس انه ضحك معها وهي نفس الشي
وكان قرييب منها بدون اعتراض ريم بالعكس كانهم يحبوون بعض لاكن للاسف نسى كل واحد نفسه لان كل واحد منهم يدور سعادته
ريم طلعت لخالد اللي شافته قاعد ع الكنب وكان في شي بباله خالد ع طول رفع راسها ووجه نظره لريم وهو يبتسم بحزن
ريم سكتت وعدت عالكنب ورجعت تكلم خويتها اسيل وكل واحد رجع للشي اللي كان منشغل فيه ولا كان شي صاار


 
التعديل الأخير:
الوسوم
جريئه رواية رومنسيه رومنسيهرواية قلبي هاويك
عودة
أعلى