رواية قلبي هاويك جريئه رومنسيه

خالدالطيب

شخصية هامة
رواية قلبي هاويك جريئه رومنسيه


بسم الله الرحمن الرحيم

الكاتبه فرقاك متعبني
اتمنى انها تعجبكم





نبدا بالشخصيات

عائلة ابو محمد الجد[سعود] ام محمد الجده(منيره)


ابوفيصل(محمد)طبعا هو اكبر اخوانه يشتغل بشركة ابوه عمره45 سنه طيب

ام فيصل (دانه) مدرسة دين عصبيه شوي عمرها 40سنه

فيصل وسيم لابعد الحدود هو ومشعل ولد عمه الروح بالروح يدرس بلندن عمره 22سنه

ريما هاالبنت ملاك حلوووووووه مره شعرها لنص ضهرها لونه بني بيضاء عمرها 18 سنه

ريم توام ريما مايفترقون بالشكل بس اللهم ان ريما نعومه وهاديه وريم عربجيه ودفشه ومهما

احد شعرها لونه عنابي تكره ولد عمها خالد

عائلة ابومشعل(فهد)عمره 43سنه طبعا يشتغل مع اخوانه حنون

ام مشعل(سعاد)عمرها 39 سنه طيوبه لاكن اهم شي عندها عيالها

مشعل وسيم وحلو يدرس بلندن مع فيصل عمره 22سنه

شذى حلوه ومملوحه لون شعرها بني فيه خصل لونها ذهبي و مدلعه لانها البنت الوحيده

عمرها 20سنه اقرب لها اكثر شي هي غلا

عائلة ابو خالد(عبدالرحمن)عمره 42سنه طيب وحنون

ام خالد(سلوى)عمرها38سنه عندها صالون وكانت مدلعه خالد كثير لانها ماناجبت الا هو

خالد انسان داج وفله وغزل بذا البنات هو وتركي ولد عمه حلوووووووه مره مطيح البنات ويكره

بنت عمه ريم عمره21سنه

عائلة ابوتركي(صالح)عمره 41سنه طبعا مع اخوانه طيب

ام تركي(نهى)عمرها 37 سنه حنونه ع عيالها كثير

تركي هو خالد نفس الطينه حلوو مره وفيه من خالد لاكن خالد احلى عمره21سنه

غلا حلوه مره وملامحه حلوه كثير شعرها اسود طويل بيضه عمرها 20سنه

مشاعل هالبنت ناعمه كثيير وهاديه مرره ملامحه ناعمه تشبه غلا كثير بس مشاعل احلى

عمرها 17 سنه شعرها لونه اسود




خلصنا من الشخصيات الحين نبدا



الجزء الاول


في بيت ابو فيصل ريم كانت جالسه بالصاله ع الابتوب دخل فيصل

فيصل :ريم روحي بسرعه قولي للخدم يجهزون القهوه والشاهي

ريم:لاوالله خدامتك وانا مادري

فيصل:اخلصي علي خالد ينتظرني بالمجلس

ريم بصوت مو مسموع:اف ذ وش جايبه

فيصل:ايش وش قلتي

ريم تبتسم:لا ولاشي الحين اروح اقولهم

راحت ريم عند الخدم تقولهم اما عند فيصل

فيصل:حيالله خالد

خالد:الله يحيك

فيصل:ها اخبارك وش مسوي

خالد:الحمدلله الا اقول وين ناوي تدرس

فيصل:والله انا ومشعل ناويين ندرس بلندن

خالديغمز له:شراييكم تاخذوني معكم

فيصل:لا ياشيخ عشان تروح تتغزل بذا البنات خلك جالس هنا احسن

خالد:اصلا ابوي ماراح يخليني ارووح

طق الباب طق طق طق راح فيص يفتح الباب

ريم من دون نفس: ها خذ

فيصل رافع الحاجب:وش بلاك

ريم: ولاشي راحت ريم فوق لقت ريما تقرا مجله

ريم:اف طفش مليت ريما ولاكان احد يتكلم

ريم لفت ع ريما :ريوووم

ريما:هاوش تبين

ريم:شراييك نطلع مكان

ريما:وين نروح

ريم:اي مكان المهم نطلع

ريما:صراحه مالي خلق

ريم:اف اجلس ع النت احسن من مقابل وجهك

نروح لبيت ابو مشعل طبعا العائلة مجتمعه بالصاله

ابومشعل:ها شخبار الدراسه معكم

شذى :الحمدلله زين الا اقول يبه

ابومشعل:هايبه

شذى:وين راح نسافر بالاجازه

ابومشعل:والله يايبه بنروح للرياض

شذى :بس انت وعدتني نروح ايطاليا

ابومشعل:ماعليه يايبه عشان جدك وجدتك وانشاءالله الاجازه الجايه نروح ايطاليا

شذى تبتسم:ان شاءالله

ابومشعل:ها يامشعل ملزمين تروحون

مشعل:ايه والله يايبه ملزمين

ام مشعل:الله يوفقكم يارب

بيت ابوتركي تركي جالس طفشان ووده يتونس هو خالد دق ع خالد

خالد:الوو هلا تركي

تركي :اهلين اقول خلود

خالد:هلا امر

تركي :ودي نطلع نتمشى شوي ونشم هوى

خالد:لا مالي خلق توني راجع من بيت عمي ابو فيصل

تركي مستغرب:وش موديك هناك

خالد:انت عارف ليه

تركي:ههههههههههه عساك بس شفتها

خالد بحزن:لا

تركي :ان شاءااله تشوفها بليلة عرسك

خالد:امين الله يسمع منك

تركي:عاد تخيل انها شينه وخايسه ومتنبـ

خالد قاطعه:هيه خير وش اللي خايسه والله وجهك الخايس ترى مارضى عليها

تركي:قلنا تخيل

خالد:ياشيخ فارق انت وخيالاتك اللي زي وجهك وسكر السماعه بوجه تركي

طبعا انت ودكم تعرفون خالد مين هي اللي يحبها اكيد ريما لانه يكره ريم وريم نفس الشي

تكرهه>>>>سبحان الله شعور متباردل

الساعه 10 يبت ابو تركي الكل قايم مولله عشان يوم الجمعه لازم يقومون بدري

غلا تشوف التلفزون ومشاعل تكلم خويتها ساره ع المسن وابو تركي يقرا الجريده

ام تركي دخلت عليهم:ها قام تركي

مشاعل:لا والله ماقام

ام تركي:روحي قوميه خل ياخذشور قبل ماياذن

مشاعل:اوكي راحت مشاعل فوق تقوم تركي طقت الباب طق طق ماحد فتح طقت مره ثانيه

نفس الشي محد فتح عصبت وفتحت الباب

لقت تركي بسابع نومه

مشاعل:تركي تركي يلا قوم

تركي:هممم وش تيبن

مشاعل:امي تقول قوم مابقى شوي وياذن يالله قوم

تركي:تعرفين تطسين برا وتقضبين الباب وراك

مشاعل:يلا عاد قوم ترا مليت

تركي بعصبيه :اطلعي براااااااااااااا

مشاعل خافت ياربي ع النعومه صادفتها ام تركي

ام تركي:هاقام

مشاعل:لا

ام تركي: وخري عن وجهي تركي تركي

تركي:ها

ام تركي:يلا قم بسرعه خذلك شور قبل ماياذن

تركي وبياس:ان شاءالله

طلعوا من المسجد طبعا الكل توجه بيته

بيت ابو فيصل رن التلفون ريما ردت

ريما:الو

مشعل :الو هلا مين ريما

ريما:ايه

مشعل: ممكن تنادين لي فيصل

ريما :ان شاءالله راحت ريما عند فيصل:فيصل مشعل يبيك ع التلفون

فيصل:غريبه ليش مادق ع الجوال

ريما: مدري

راح فيصل :الو

مشعل:وينك انت من الصبح ادق عليك ليش ماترد

فيصل تذكر انه حاطه ع السايلنت:يوووه كنت حاطه ع السايلنت معليه السموحه

مشعل : لاعادي ها وافق ابوك

فيص بررود:ع ايش

مشعل:تستهبل ع السفره

فيصل:ايه

مشعل: زين يالله باي

فيصل:باي

نروح للمجمع خالد وتركي غزل بذا البنات ياحلو ياقمر

خالد:اف امش خلنا نطلع

تركي:خالد وش فيك هاليومين مانت طايق البنات

خالد:مليت طفشت زهقت وانا اغازل فيهم تدري شلون قم معي

تركي :ع وين

خالد:انت قم ويصير خير

ياترى خالد وين راح يروح هذ اللي بنعرفه بالجزء الجاي

اتمنى ان الجزء عجبكم بس البدايه راح تكون عاديه

لاكن مع احداث الروايه راح تكون فيه اشياء ماراح تتخيلونها


اتمنى انها تعجبكم

 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
رد: رواية قلبي هاويك جريئه رومنسيهرواية قلبي هاويك جريئه رومنسيه

الجزء الثاني
خالد بالسياره هو وتركي
تركي:وين مودينا انت
خالد:بيت عمي ابو فيصل
تركي:صاحي انت امس عندهم واليوم وش يقولون عنك
خالد:يعني ماروح
تركي:لا طبعا
خالد:طيب انا بوصلك البيت
تركي:ليش ماراح نرجع للمجمع
خالد:لاانا ابغى ارجع للبيت
تركي:ليش؟؟
خالد:متضايق شوي
تركي:براحتك
وصل خالد تركي للبيت دخل تركي وصبخ بالباب
مشاعل انخرعت:بسم الله الرحمن الرحيم
تركي:خير شايفه جني
خالد:اقول وخري عن وجهي ترا مو فاضي لك
راح تركي لغرفته ودخل
تركي:يالله خالد شفيه هاليومين صاير انسان عصبي معقوله ريما غيرته
في بيت ابو خالد ام خالد وابو خالد كانوا جالسين بالصاله
دخل خالد:سلام
ام خالد:وعليكم السلام وين رايح يمه تعال اجلس
خالد:تعبان ابي انام لي شوي
ام خالد بحنيه:روح يمه
راح خالد لغرفته ووانسدح ع السرير بدا يفكر ويفكر
وبعدها نام وما قام الا من بكره الصبح
خالد:يالله تاخرت ع الجامعه
خذ له شور ع السريع وطلع
بيت ابو تركي قامت غلا وجهزت نفسها لبست تنوره جنز وبلوزه لونها احمر ونزلت
لقت تركي يفطر
غلا:وين امي وابوي ومشاعل
تركي مشاعل وابوي طلعوا من شوي وامي بالمطبخ
جلست غلا شوي وبعدها راحت للجامعه
نروح للمدرسه ريم تمشي وتستهبل ع البنات
لقت مشاعل واقفه ع الباب
ريم ضربت مشاعل ع كتفها بعربجه:شلونك يابنت العم
مشاعل تضحك:ههههههه بخير الا شخبار الدراسه
ريم:يعني
مشاعل:حرام عليك هاذي اخر سنه لك
ريم:اوهو علينا جتنا ريما الثانيه اقول بس لايكثر
مشاعل:مالت عليك يالغبيه
قربت الاختبارات الكل مقطع نفسه بالمذاكره
ريما تذاكر وتجتهد عشان تجيب نسبه اما ريم الله اعلم بحالها ماهي همتها الدراسه
شوي تجلس ع النت شوي تلعب بجوالها وشي..........الخ
ريما:ريم حرام عليك ذاكريلك ع الاقل كلمتين مايصير كذا
ريم:طنش وتكمل لعب بجوالها
ريما عصبت:طيب ياريم لا سقطتي ولا صارلك شي انا مالي دخل فيك فاهمه
ريم:لاحول درينا ان مالك دخل بس انطمي
نروح لبيت ابو تركي مشاعل تذاكر
دخلت ع ليها ام تركي:الله يوفقك يابنتي
جاء يوم السبت اول يوم من الاختبارات
بيت ابوفيصل ريما قامت جهززت نفسها لبست جاكيت اسود ع جزمه(اكرمكم الله)بيضاء ونزلت
اما ريم نايمه ولا داريه هن الدنيا
دخلت ام فيصل:ريم وجع قومي مالبستي
ريم:خلاص قايمه اف
راحت ريم تلبس ونزلت
ريم:سلام
فيصل:ريم وبعدين معاك وشقايلك انا بلا حركات عيال
ريم:اقول روقنا ياعمي
ريما :فيصل تودينا لممدرسه
فيصل:اوكي
نروح للمدرسه كل البنات يذاكرون ومتحمسي اما ريم قاعده تغني ولا هي بحاسه بنفسها
اسيل خويتها:اقول تراك صجيتينا نبي نذاكر
ريم طنش وتغني
اسيل:مالت عليك من زين صوتك الحين
دق الجرس ريم فزت:يمه الاختبار
اسيل: احسن خلك تو الحين تغنين ولا مهتمه توك تهتمين هاه
ريم:اسول ترا مو فاضيه لك
دخلت ريم قاعة الاختبار وهي ماتدري
وين ربي حاطها في ذا جلست ع مقعهدها
لقت قدامها وحده دفره اسمها منال
وزعوا الاوراق ريم قلبها يدق بسرعه
وصلت لها الورقه قلبتها يمين شمال فوق تحت مالقت لها
سؤال واحد تحله
ريم:انا غبيه لواني سامعه كلام ريوم مو احسن لي
نشوف وش راح يصير بريوم بس بالجزء الثالث
اتمنى انها اعجبتكم والاحداث اللي بعدها راح تعجبكم اكثر

 
رد: رواية قلبي هاويك جريئه رومنسيهرواية قلبي هاويك جريئه رومنسيه

الجزء الثالث
شوي البنت اللي قدامها فتحت الورقه
ريم تلتفت يمين شمال عشان تتاكد
ريم:ايه زين نقدر نغش
قربت الطاوله وقربت الكرسي وبعدها
بدت تنقل وتنقل وهي متحمسه خلصت
نروح لشركه
ابو مشعل جالس يشوف الاوراق وايش صاير
دخل ابو خالد:السلام عليكم
ابو مشعل:وعليكم السلام
ابو خالد:هاه ياخوي عسا ماشر شكلك تعبان
ابومشعل:لابس هالاوراق تعبتني والشغل تعرف
ابوخالد :الله يوفقك
دخل السكرتير:ياابوفيصل فيه واحد برا يبيك
ابومشعل: خله يدخل
دخل ابوبدر:السلام عليكم
ابومشعل:ياهلا ومرحبا بابو بدر شخبارك وشخبار الاهل
ابو بدر:الحمدلله بخير الا شخبارك وش هالقطيعه
ابومشعل:تعرف الشغل مايخلي للواحد الراحه
ابو بدر:الله يوفقك ان شاءالله
ابومشعل:امين الا وش عندك جاي من الرياض
ابو بدر:لابس عندي شغل بخلصه وارجع للرياض عاد هاه زورونا بالرياض
ابومشعل :ان شاءااله الاجازه عندكم
نروح للمدرسة ريم
ريم طفشت: متى يدق الجرس
المعلمه:شوي ويدق اصبري مافيك صبر
ريم:لابس طفشت
المعلمه:استغفر الله
ريم:اقول متى الشهادات
المعلمه خلاص بتنفجر:يوم السبت ان شاءالله
ريم:اهاا بدري كان اجلتوا ليوم ثاني
المعلمه:عاد هم يبون كذا
ريم:مين هم
المعلمه:الوزاره خلاص بسك اسئله البنات يبون يحلون زين
ريم :ان شاءالله
دق الجرس طلعت ريم والتقت باسيل:هاي
اسيل:وشفيها الابتسامه شاقتها
ريم:ولاشي
اسيل:ها حليتي زين
ريم:ايه
اسيل :علينا قولي ماحليتي زين
ريم يالله حليت زين اف ماتفهمين امشي بروح اشتري مويه
اسيل:يالله
في بيت ابو فيصل مجتمعين ع الغداء
ابوفيصل:ها يابناتي حليتوا زين
ريما:ايه كان الاختبار سهل مرررررررره
ابوفيصل:وانتي ياريم
ريم:الحمدلله زين
ابوفيصل:والله ياخوفي مبدعت لي
ريم:لا تخاف انا ريم مو اي وحده
فيصل:ومين انتي عشان تكونين ريم
ريم:اقول انطم
ام فيصل:ريموه وجع وش هالكلام عيب عليكي هذا اخوك
ريم: اسفه يمه
فيصل يرفع حواجبه لريم وريم منقهره

في بيت ابو تركي العصر الكل مجتمع
ابو تركي:ها يامشاعل عسا بس سويتي زين
مشاعل:الحمدلله كان سهل الاختبار
تركي:ماعليه يايبا لا تشيل هم مشاعل دفرررررررره
مشاعل:قل مشاءالله لاتصكني الحين عين
تركي:مشاءالله لاتخافين عيني بارده
غلا:اه بس متى تجي الاجازه
مشاعل :لاتخافين قريبه
ابو تركي:ترى بنروح للرياض
غلا: جدوالله
ابو تركي :ايه
غلا:ياهوو وناسه
مشاعل :الله ليش كل هالوناسه
غلا:لابس اشتقت للرياض من زمان مارحنا لها
ام تركي:ايه والله من زمان عن جدك وجدتك
ابو تركي:ان شاءالله خير يالله انا رايح انام لي شوي ام تركي قوميني ع المغرب
ام تركي:ان شاءالله
مرررررت الايام وخلصت الاختبارات جاء وقت الشهادات
بيت ابوفيصل
ريم:اقول ريوم
ريما:ها
ريم:مانتي خايفه
ريما :من ايش
ريم:من الشهاده وربي رايحه فيها
ريما:لا تخافين ان شاءالله خير
يوم السبت ريم وريما راحوا ياخذون الشهاده
ريما خذت شهادتها
ريم:ها ريوم نجحتي
ريما فرحانه:ايه وجبت نسبه 93
ريم:ايه ياحظك
ريما:وانتي
ريم:انا وشو
ريما:وين شهادتك
ريم:خايفه اجيبها
ريما :اخلصي علي يالله انا بطلع
ريم:لا خلاص بروح اخذها
دخلت ريم:ها نجحت
المعلمه:انتي ريم صح
ريم:ايه ياشينك اخلصي
المعلمه:ايش
ريم :لاولاشي يالله نجحت ولالا
المعلمه:ايه خوذي
ريم:اه الله يريحك زي ماريحتيني
ريما تنتظر ريم
ريم:نجحت
ريما:جد مبروك
ريم:الله يبارك فيك
ريما:كم جبتي
ريم:85
ريما:زين انك جبتي كذا
راحوا البيت
في بيت ابوتركي
مشاعل:يمــــــــــــــه
ام تركي:وصمه وشفيك
مشاعل:نجحت ونسبتي 96
ام تركي:مبرووووووووووك يابنتي
تركي وهو داخل:ماقلت لكم اختي دفره
مشاعل:ههههههههههه
نروح لبيت ابوفيصل
ام فيصل:وجع وش هالنسبه شوفي اختك كم جايبه
ريم:يمه ريما دفره انا غير
ام فيصل:وشلون غير ها
ريم:يوووه الله خلقني كذا وش اسوي ريما عندها عقل زي الكمبيوتر انا عقلي مو زيها
ريما:قولي مشاءالله
ريم:اووه اقول روقينا
دخل ابوفيصل هو وفيصل:السلام عليكم
ام فيصل وريم وريما:وعليكم السلام
ابوفيصل:هابشروا
ريما:نجحنا والحمدلله وانا نسبتي 93 وريمووه85
ابوفيصل:لييش كذا ياريم
ريم:وش اشوي هذ اللي الله كاتبه
ابوفيصل:الحمدلله انكم نجحتوا
نروح لبيت ابو مشعل
في غرفة مشعل رن جواله
مشعل:هلا والله بخلود اخبارك
خالد:الحمدلله بخير اخبارك انت
مشعل:بخير دامك بخير
خالد:دوم يالغلا
مشعل:ايوه وش عندك
خالد:لابس وشرايك نطلع نتمشى
مشعل اوكي ونعزم تركي وفيصل
خالد:حلوو يالله انا بدق ع تركي واقوله وانت دق ع فيصل
كشعل:اوكي باي
خالد :باي
لبس مشعل برمودا جنز ع قميص مخطط ازرقه ولبس كاب من قاب ولبس نضارات من قوتشي ونزل
راح للمطبخ يشرب مويه
لقا شذى تسوي حلا
مشعل :اخس حلا والله صرتي مرا رزم نزوجك
شذى:هههههههه لابس اشتهيت اسوي حلا انت اللي اخس وش عندك لابس وكاشخ
مشعل:لا ابد بطلع مع خالد وتركي وفيصل
شذى :اهاا
مشعل:يالله سلام
نروح للكوفي شوب كانوا مجتمعين يسولفون
خالد:بمناسبة حضور الاجازه انا بعزمكم ع حسابي
تركي:الله من متى ياخالد الكرم
خالد:اقول انثبر مكانك اصلا انا طول عمري كريم
مشعل:اخلصوا علينا شكلك ماراح تعزمنا
خالد :شدعوا
طلبوا اللي يبونه
تركي:متى ان شاءالله الرحله
فيصل:ان شاءالله الشهر الثاني من الاجازه
خالد:الله يادنيا تروحون وتتركوني انا وترووك
فيصل:شراييك تجي معنا
تركي يطالع لخالد
خالد:لالا خليني هينا احسن

 
التعديل الأخير:
رد: رواية قلبي هاويك جريئه رومنسيهرواية قلبي هاويك جريئه رومنسيه

الجزء الرابع

في بيت ابو مشعل الساعه 1 الليل
رجع مشعل طالع للساعه:يالله تاخرت
راح لغرفته بدل ملابسه وانسدح ع السرير بدا يفكر
يبي ينام مو قادر تقلب بالفراش ماقدر ينام
مشعل:يالله مافيني نوم وش ذا
قام وجلس ع النت
بدا يفرفر بالمنتديات ومن موقع لموقع
مشعل:لحول وربي طفش
دخل مسن لقى فيصل موجود
مشعل:هلا فيصل
فيصل:اهلين وش عندك مانمت
مشعل:ابد والله ماجاني النوم
فيصل:حتى انا تقلبت بالفراش ابي انام ماقدرت
مشعل:ياشيخ فيني نوم بس مدري احس شي يمنعني عنه
فيصل:ع اني مافهمت شي بس يالله
مشعل:انت عمرك فهمت شي هههههههههه
وجلسوا يسولفون لين اذان الفجر
مشعل:يالله فصول انا بصلي وبعدها بروح انم احس اسلاك النوم بدت توصلني
فيصل:وش تخربط انت
مشعل:اقول تصبح ع خير
فيصل:وانت من اهله
وراح مشعل يصلي ونام
اليوم الساعه 1 الظهر في بيت ابو مشعل
بالصاله يسولفون
ابو مشعل:ان شاءالله من بكره رايحين للرياض
مشعل:ومن اللي قال
ابومشعل:انا قلت
شذى :شفيك مشعل موسوس
مشعل:لا ولاشي
ام مشعل:ع الساعه كم بنروح
ابومشعل:ان شاءالله الظهر
ام مشعل:ان شاءااله
شذى:اقول يبه
ابو مشعل:هايبه
شذى :ابي اروح للسوق بشتري اغراض السفر
مشعل:الله اللي يسمعك رايحه لباريس
شذى:انت وش تبي بتدفع من جيبك
مشعل:بس دولابك مليان ملابس ماله داعي
ابوم مشعل:بكيفها خلها تشتري وبعدين كل فلوسي تفدا شذى
شذى تبتسم وطالع لمشعل
مشعل:انا بطلع
ام مشعل:وين رايح يمه
مشعل:لا ابد بس انا مو اعد فيصل
ام مشعل:الله يحفظك ياولدي
طلع مشعل
راحت شذى تدق ع غلا وتقولها تطلع معها للسوق
رن جوال غلا
كانت توها طالعه من الحمام ماخذه شور
شافت المتصل شذى
غلا: هلا شذى
شذى:اهلين اخبارك يالدوبه
غلا:تمام انتي اخبارك
شذى:الحمدلله اقول غلا وش راييك نروح للسوق عشان نشتري اغراض السفره لاني محتاجه اشياء كثيره من السوق
غلا:حتى انا اجل بقول لامي وارد لك خبر اوكي
شذى:اوكي
راحت غلا لقت امها ومشاعل بالصاله
غلا:هلا يمه
ام تركي:اهلين
غلا:يمه انا بروح مع شذى للسوق
ام تركي:خلاص يمه روحي
غلا:هامشاعل تروحين معنا
مشاعل:اوكي
راحوا غلا ومشاعل وشذى للظهران مول طبعا بسواق شذى
بدوا يشترون من محل لمحل
مشاعل:اف انا تعبت اسمعي غلا انا بجلس لاني تعبت احس عظامي تكسرت
غلا:اوكي
راحت مشاعل جلست ع الكراسي
مروا مجموعة شباب
واحد منهم:وش فيه الحلو جالس لحاله
مشاعل خافت بس ماهتمت
الثاني:اكيد احد مزعلها
الاول:وينه خلني اشوفه بس ارويكم فيه بس الحلو مايزعل
مشاعل خافت وقامت بسرعه
الشباب يلاحقونها ومشاعل تمشي بسرعه
الثاني:افا وشفيك خفتي ترانا ماحنا وحوش
الاول:ياحلو كلمنا وشفيك ساكت
ومشاعل تمشي بسرعه فجاء لقت غلا قدامها
غلا:مشاعل وش فيك جيتي
مشاعل:في مجموعة شباب يلاحقوني
شذى :انا ادبهم لك
مروا الشباب
شذى:هيه انت فيه شي
الولد:وش تبين انتي فيه احد كلمك انا كلمت القمر اللي معك
شذى:اقول تعرف تسوقها ولالا
الولد:حمدلله واشكر
شذى:الله لا يبلانا
بعدها خذوا اللي يبونه ورجعوا للبيت
الساعه 1 الظهر بيت ابو فيصل
ريم ترتب اغراضها وتجهز شنطتها دخلت عليخا ريما:ريم لحد الحين ما خلصتي
ريم:لا خلصت بس باقي شوي
ريما:يالله بسرعه انا بروح البس لا اجيك وانتي ماخلصتي
ريم:ان شاءالله
طلعت ريما
ريم:طسي بس
راحت ريما تلبس لبست سترج ابيض ع بلوزه لونها ذهبي وفتحت شعرها ولبست اكسسوارت ذهبيه وحطت ميك اب خفيف
اما ريم لبست بلوز حرير مشجره بالوان ع بنطلون اسكيني جنز وسوت شعرها باف وحطت ميك اب
ريما دخلت:زين خلصتي
ريم:ريما تراك تسوين لي قلق
ريما:اخلصي بسرعه اف يابردك
في بيت ابو خالد ام خالد كانت لابسه جلابيه لونها ذهبي وكانت تعدل شكلها بالمرايه
خالد دخل عليها:اخس يمه حركات مانت هينا طالعه قمر
ام خال:هههههههه تسلملي يمه هاخلصت
خالد:ايه كان خالد لابس قميص اسود ع بنطلون جنز كان شكله خقققققققققه
ابو خالد:ها يام خالد ماخلصتي صارلك ساعه ع المرايا
خالد: خلها يبه تشوف نفسها وبعدين وش فيها لاجلست ع المرايه ساعه يحق لها قمر
ام خالد:ايه هاذا الكلام ولا بلاش
ابو خالد:اخلصوا علينا مانبي نتاخر
نروح لبيت ابو تركي
غلا كانت لابسه بلوزه لونها اسود مشجره بابيض ع بنطلون اسود وكانت مجعده شعرها ومكياج اسود وحاطه روج احمر شكله خقق
اما مشاعل لابسه بلوزه لونها بنفسجي ع سترج اصفر وفاتحه شعرها وميك اب حفيف
اما ام تركي لابسه جلابيه لونها بنفسجي فخمه
راحوا الهائله الكريمه
في سيارة ابو فيصل
ريم:يبه عطشانه ابي اشرب
ابوفيصل:الحين يبه فيصل وقف خذا لاختك شي تشربه
فيصل:ان شاءالله
نزل فيصل وراح
بعدها رجع حذف العصير ع ريم
ريم:عطني بادب
فيصل:اقول انثبري
طبعا كل العوائل وصلت ماعدا عائلة ابو فيصل
دخلوا وسلموا ع الجد طبعا بو صف لكم البيت
هو عباره عن فلا تدخلين ع اليمين بركه وقدامك نافوره
وحديقه كبيره مره في مدخلين مدخل للحريم ومدخل للرجال
الحريم بالصاله اما البنات راحوا صاله ثانيه
طبعا شذى كانت لابسه فستان موف قصير ومسويه شعرها كيرلي
في صالة الحريم
ام خالد:وش عنده ابو فيصل ماجاء
ام تركي:مدري والله الله يستر
ام مشعل:ان شاءااله خير
ام تركي:خليني ادق ع ام فيصل اشوف وش صاير لهم
ام خالد:استني شوي يمكن الحين يجون
ام مشعل:ايه لا تستعجلين
الجده:الله يستر بس
عند الرجال
ابوخالد:يالله وش فيه ابو فيصل تاخر
ابو تركي:لاتحاتون الحين ان شاءااله ع وصول
ابو مشعل:خلاص انا بدق بشوف وينه
الجد:ايه والله ياولدي دق خل نشوف لكون صاير له شي
ابو تركي:ان شاءااله خير بس انت اذكر الله
الجد:لا اله الا الله
ابو مشعل دق:الوو
ابوفيصل:اهلين
ابومشعل:ياخوي وشفيك تاخرت
ابوفيصل:ماعليه الحين انا وصلت عند الباب
ابومشعل:طيب انا بطلع لك
وصل ابو فيصل كان خالد واقف بره
نزل ابوفيصل وفيصل وسلموا ع خالد
بالسياره ريما:ريم شوفي
ريم:وش اشوف
ريما:شوفي خالد
ريم:طيب وبعدين
ريما:مالت عليك شفيه شلون مزيون
ريم: من زينه مامره الحلا
ريما:مويعني تكرهينيه معناته انه خايس
ريم:اووه اقول انثبري مكانك انت وياه
ام فيصل:وشفيكم تتساسرون

 
التعديل الأخير:
رد: رواية قلبي هاويك جريئه رومنسيهرواية قلبي هاويك جريئه رومنسيه

الجزء الخامس


جاء فيصل وفتح الباب:يلا يمه انزلوا
ام فيصل:يمه حبيبي نزل الشناط وعطهم الخدم
فيصل:ان شاءالله
نزلوا ريما وريم وكانوا جنب بعض ويحشون بخالد
اما خالد كان يطالع في ريما وريم ويقول بينه وبين نفسه:يالله اي وحده ريم واي وحده ريما
بعدها طالعت فيه ريم من فوق لتحت ودخلت
اول مادخل ابو فيصل لقا بوجهه ابو مشعل:وش فيك تاخرت يابن الحلال
ابو فيصل:لا ابد بس مشينا متاخر
ابومشعل:حياك تفضل هلا فيصل وشلونك عساك بخير
فيصل:الحمدلله عمي بخير انت شلونك وش مسوي
ابو مشعل الحمدلله كلنا بخير حياك تفضل وانا ابوك
دخلوا ابوفيصل:السسلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
راح لابوه :هلا يبه شخبارك وش مسوي عساك مرتاح
الجد:الحمدلله بخير دامك بخير انت واخوانك وعيالك
ابوفيصل:الحمدلله انشاءالله دوم
وبعدها تكلموا بالخرابيط<<<قصدي خرابيط الشيبان تعرفون
مشعل:اف احنا وهالسوالف اللي ترفع الضغط
فيصل:امش بس خلنا نروح لمجلس ولا ماعندهم الا هذا
مشعل:اعنبوا دارك بيت وش كبره تقولي ماعندهم الا مجلس واحد
فيصل:وانا وش دراني من زمان ماجيت هنا
خالد:خلنا نروح للمجلس
تركي :يالله بس خل نقول لفيصل ومشعل عشان نلعب بلاستشين
خالد:يالله
راح خالد عند فيصل ومشعل:ماتبون نروح للمجلس نروق شوي من هالجو الهادي اللي مافيه وناسه
مشعل:الا رايحين يالله
وراحوا كلهم للمجلس الثاني
عند البنات
غلا:مشاءالله عليه خالد مزيون
شذى:ايه والله صاير حلوو ويجنن
ريما:انا تو كنت اقول لريم انه مزيون وخقق
ريم منقهره وودها تنفجر:اووووه خلاص بس عاد ذبحتوني بهالخالد مافي سالفه الا هو
مشاعل:غيرانه منه ست ريم
ريم:ع ايش اغار ياحظي اقول طسي
غلا:ريوم من جدك لحد الحين تكرهينه
ريم:مادانيه اف
شذى تبي تقهرها:مشاءالله حلوو وكشخه ورزه وش تبين بعد
مشاعل:ايه ياحظ اللي بتاخذه
غلا: ايه بس يبيله وحده ملكة جمال وتطالع في ريم
ريم ساكته
شذى:عاد ملكة الحمال هاذي وين نلقاها
غلا:موجوده بس هي خلها وافق
شذى وفيها ضحكه:ليش هي تكرهه
ريم تنرفزت بس طنشت
نروح للحريم
ابو خالد دق ع ام خالد
ام خالد:الوو
ابو خالد:اهلين اسمعي قولي لخالد يروح يجيب الذبيحه
ام خالد:ان شاءالله
ابو خالد: خليه يستعجل الجماعه جوعانين
ام خال:ان شاءالله الحين ادق عليه
في المجلس عند الشباب
مشعل وفيصل يلعبون بلاستيشن اما خالد وتركي اونو
تركي:هيه فزت وووووو
خالد:غشاش اصلا انت نعيد اللعبه
تركي:لا ياشيخ كل هذا لاني فزت عليك مرتين موت حره
خالد:لا نك تكذب علي يالغشاش
تركي:انت اصلا ماتعرف تلعب
دق جوال خالد
خالد:اسكت بس امي دقت الو هلا يمه
ام خالد:يمه حبيبي روح للمطعم عشان الذبيحه
خالد:يوووه وش ذا
ام خالد: وجع لاتصرخ علي
خالد:اسف يمه وين هي الذبيحه باي مطعم
ام خالد:مدري اسال ابوك يلا باي
خالد:طيب باي افف
تركي:وشو
خالدوهو يسكر جواله:يلا يلا قم بسرعه
تركي:ع وين انت وجهك
خالد:انا وجهي مع وجهك ذا اللي تقول كانه علبة ماكنتوش بنروح نجيب الذبيحه
تركي:سلامات وليش حنا
فيصل ساكت ويضحك
تركي:ليش تضحك قايل نكته انت وقعدتك كانها قعدة شايب
فيصل:يلا روحوا جيبوا الذبيحه يا خدم
تركي:شف ذا للي مايستحي
خالد: اووه اتركه عنك
مشعل:يلا طسوا جيبوا لنا اكل نبي ناكل ولا خلصتوا سوو لنا شاهي
تركي:اقول تقلع انت وياه قلنا بنروح نجيب ذبيحه مو نغسل سيارات الناس قال خدم قال
خالد:اتركك عنهم ه الهمج ع الاقل حنا رجال مو بنات نجلس بالبيت
مشعل وفيصل يطالعون بعض:احنا مو رجال يالهنود
تركي:والله ماغير وجهك الهندي يا صومالي
مشعل:سلامات يابو الشباب مو كانك تمون
خالد وتركي طنشهم وطلعوا
نروح للبنات
شذى:اف متى نطلع نتشمى
غلا:اعنبوا دارك امدانا نوصل حشى بس تبي تطلع
شذى وهي تحرك شعرها بغرور:ايه بس احنا جايين نستانس
مشاعل:من جد وهي صادقه خلونا نستانس
ريم:اف احسها اخيس اجازه
ريما:بالعكس احسها فله وبتصير اشياء ومفاجأت كثير
ريم:وش مفاجأته جالسين بصيف دبي مع مدهش
ريما:طسي بس يالمعوقه
ريم:انا معوقه والله ماغيرك المعوقه
مشاعل:اوهو ممكن تاجلون هوشتكم لا رجعتوا للشرقيه
دخلت ام مشعل:يلا يابنات روحوا انزلوا للمجلس سلموا ع جدكم
البنات:اوكي
ريم تستهبل:نلبس عبايه
مشاعل:تستهبلين انتي وجهك لا طبعا
ام مشعل:لاتخافون الشباب بالمجلس الثاني وخذوا معكم شالات
البنات قامو وراحوا عند جدهم
دخلوا عند الجد:هلا والله ببناتي تعالوا
جلسوا البنات
الجد:هلا بريم تعالي اقعدي جنبي
ريم تحب جدها كثير :اخبارك جدي عساك بخير
الجد:انا بخير دامكم بخير
شذى:يالله جدي تغيرت
ابو مشعل:لا والله زي ماهو ماتغير
الجد :احلويت هههههه
كلهم ضحكوا
ريم:عاد انت من يوم يومك حلو
ابوفيصل:ايه عاد ريم ماترضى ع جدها
الجد:يابعدي ياريم واله مافي احسن منك
غلا:ليش واحنا مالنا رب
مشاعل:طايحين من عينك
ابو تركي:وجع ان شاءااله يوجعكم وش ذا الكلام
غلا:يبه احنا نمزح
ابو تركي :حتى ولو
الجد:عادي كلكم بناتي ماتتغير محبتكم
وبعدها جلسوا يسولفون
تركي وخالد راحوا يجيبون الذبيحه
تركي:يوووه نسيت جوالي بروح اجيبه واجي
خالد:رح طس مع وجهك
راح تركي يجيب جواله طلعوا البنات ومابقى الا ريم عند جدها تسولف معه
خالد:يووه صح نسيت خل اسال ابوي وين مكان المطعم
وكان بيدق ع ابوه قبل لايدق الا ريما تمشي ولا عليها فجاءه لقت خالد بوجهها خالد رفع راسه ويوم شافها ابتسم يالبيه هاذي ريما<<<<هههه مسكين ياخالد ع بالك ريما ها
ريم هالمره انحرجت وراحت بسرعه
خالد ضحك:هههه ياحليلها تستحي يووه خل ادق ع ابوي
ابو خالد:يووه هاذا خالد الوو
خالد:هلا يبه بس كنت بسالك وين المكان ها ايه ايه طيب اوكي خلاص ماشي يلا مع السلامه اف هذا وينه خلني استناه بالسياره
عند البنات ريم جت تركض منحرجه وراحت ع طول للحمام جلست تطالع لنفسها :يالله وش فيني استحيت اصلا انا مااستحي من احد وطلعت وراحت عند البنات
اما خالد:اف هالتركي يمشي ع حبه ونص
جاء تركي:سلام
خالد يطالع فيه:كان نمت احسن
تركي يحك راسه:والله كان ودي
خالد :اقول انطم ويالله مشينا
راحوا جابوا الذبيحه وبعدها رجعوا للبيت
دخل خالد :اف الحين ذا شلون نشيله
تركي يستهبل:برجولنا شراييك
خالد:لا بس ذا من يشيله ثقيييييل
تركي يقلده:يــــــــاي ع الرقه
خالد يطالع فيه بنص عين
تركي:خلاص خلاص بروح انا دي فيصل ومشعل بعد احنا خدم عندهم
راح تركي للمجلس طبعا فيصل ومشعل راحوا عند الرجاجيل
ولما البنات شافوا انهم مو موجودين قعدوا يلعبون بلاستشين
ريم +شذى
ريم:ايوا تجي وتجي ريوم ريوم يالله قووووووووول
دخل تركي جلس يطالع فيهم وطير عيونه
ريم:جعل عيونك الفقع اللي يفقعها لك عشان ثاني مره تعرف تشوف
تركي من ورى الباب:والله جعل عيونك انتي الفقع وش جابكم هنا
شذى:انت اللي وش جابك
تركي يبتسم:انا اللي وش جابني ولا انتم
ريم:يلا قل وش تبي
تركي:ليكون انتي فيصل واللي جنبك مشعل هههههههه
ريم :خخخخخخ مايضحك ابد اخلص علينا وش تبي
تركي:وين فيصل ومشعل
مشاعل:شفهم بالمجلس عند الرجال
راح تركي عند مجلس الرجال
تركي:هيه انتم قوموا
فيصل:خير وش تبي فيه شي
تركي تكتف:ايه فيه شي
فيصل:وشو هالشي
تركي عصب:قوموا ساعدونا بشيل الذبيحه بعد انتم امراء ووحنا خدم عندكم
مشعل:خلاص بس بالع لك مسجل وانا مدري بنقوم
قامواوراحوا ودوا الذبيحه للمطبخ
ام فيصل بدت بتجهيز الاكل مع الخدم
الرجال بمجلس والحريم بمجلس
ام فيصل دقت ع فيصل:الوو يمه قل للرجال يقلطون
فيصل:ان شاءالله مع السلامه
فيصل:يلا حياكم الله تفضلوا
راحوا ياكلون
ام فيصل تنادي:يلا يابنات العشاءا جاهز راحوا البنات يتعشون
خلصوا من العشاء وراحوا ينامون الرجال والحريم


 
رد: رواية قلبي هاويك جريئه رومنسيهرواية قلبي هاويك جريئه رومنسيه

الجزء السادس

طبعا الرجال والحريم راحوا ينامون<<<وش تبون منهم يسهرون مثلا هع
عندالبنات
شذى:اف طفش وش ذا نبي نستانس
مشاعل:يعني وش تبينا نسوي نطلع
شذى:لا مانطلع بس يعني يسوون اي شي المهم نستانس اف
غلا:اقول مالنا غير النوم
ريم تفكر وبعدها التفتت لغلا:سلالالالامات وش اللي ننام
غلا:وش تبينا نسوي يعني
مشاعل:شراييكم نروح عند الشباب ويخلونا نلعب بلاستيشن
ريما:لا خير وش يقولون عننا
ريم:ايه والله خل نروح عندهم
غلا:وش نسوي طيب كانهم بيعطونا وجه
ريم:لا نقول لهم يونسونا باي شي المهم نستانس
ريما:لالا صعبه وعيب مايصير
ريم التفتت ع ريما وطالع فيها باستحقار:انتي هيه وش تبين انا مدري ليش جايه معنا المفروض انك منطقه بالبيت
ريما:لا ياشيخه
ريم:اوووه اسمعوا انا بروح واللي يجي حيا الله
طلعت ريم وطلعوا وراها البنات
وهم عند المجلس طلع تركي يروح يشرب مويه
بعدها جلس يطالع فيهم:نعم وش تبين
طبعا ريم كانت واقفه ووراها البنات
ريم ترفع اصبعها:اولا لا تكلمني بهالطريقه ثانيا انا مو جايه لخشتك اللي كنها خشة حمار جايه لاخوي فيصل
تركي:اقول انثبري مكانك لا يجيك بوقس يطيرك انتي والكمخه اللي معك
ريم:يلا طس ناد لي فيصل ابيه
تركي:وش تبين فيه انشاءالله
ريم:مالك دخل انت رح ناده وبس
تركي:اهاا بما انك تتكلميني معي بالهاطريقه انا ماراح انديه
ريم:لاوالله اقول اخلص علي رح ناده ولا ترى والله ماتشوف شي يسرك
تركي:يمه ياربي خفت وين ماما ابيه ياويلي ريم بتوريني شي مايسرني يممممه الحقي علي حمدلله والشكر
ريم:ترووك ترى ماله داعي خرابيط ذي بسرعه رح ناده
تركي:ماراح انديه لين ماتتاسفين لي
ريم تكتفت:والله من تكون حضرتك
تركي يمسك شعره ع ورى:تركي ولد صالح ...الخ
ريم:لا ياشيخ يؤيؤ توني ادري صرحة معلومه جديده
غلا:ريووم بليز تاسفي يالله اذا مو عشاني عشان البنتا تكفين
ريم:خلاص سوري
تركي ابتسم وراح
ريم:اذلف بس
مشاعل:ليه ماكلمتي تركي ورحتي لفيصل وسويتي سالفه
ريم:لان اخوي فاهم
مشاعل:لا اجل انا اخوي الجاهل
ريم:لا موقصدي بس اخوك ماراح يفهم لنا بيجلس يستهبل ع لينا شفتيه من ساعه استهبالات مال ام ام امها داعي
مشاعل:اهاا
عندالشباب
تركي:فيصل
فيصل:نعم
تركي:ريم تبيك
فيصل:وش تبي ذي
تركي:مدري عنها
فيصل:افف
فيصل قام وطلع لقا بوجهه ريم والبنات
فيصل:انا تركي قال ريم تبيك بس ماقال شلة ريم
ريم:فصولي حبيبي عمري يابعدي واله انت احسن اخو بالعالم
فيصل:اخلصي وش تبين
ريم:نبيك تونسنا
فيصل:والمطلوب
ريم:لحول اقول تونسنا تقول المطلوب
فيصل:اها طيب شراييكم نلعب بلاستيشن
ريم:لالا مانبي
فيصل:اممم وشرايكم نشوف فلم رعب ونسهر عليه
ريم:لا
فيصل:اف حيرتوني لحضه امممم اها وشراييكم نلعب صيده هههه
ريم والبنات دخلت براسهم الفكر:اوكــــــــي
ريما اعترضت:لاياشيخ احلف بس كثر لي منها
فيصل:بسم الله وش فيك
ريم:لا والله عشان تقززون فينا
فيصل:اولا الحديقه كبيره ثانيا ليل وش نقز فيكم ياحسره
ريما:طيب طيب خلاص
فيصل:موافقين
ريم:ايه
راح فيصل ودخل للمجلس:شراييكم شباب نلعب صيده
خالد:الله ليكون رجعت للطفوله
فيصل:لابس البنات طفشانين قلت اخليهم يلعبون
مشعل:طيب واذا سمعوا صراخنا
فيصل:لا ماراح يسمعون وبعدين احنا بنلعب بالحديقه يلا وش قلتوا
تركي:الله فله بنلعب مع البنات
مشعل:يالله وش ورانا
راحوا وطلعوا برا بالحديقه
غلا:كم واحد يلحقنا
ريم:واحد يعني عشر
خالد:لالا لازم ثنين
مشاعل:لالا واحد وشو ثنين
خالد:يابنت الحلال واحد ماراح يقدر علينا انا قلت 2يعني2
مشعل:ايه من جد وهو صادق
تركي:اخلصوا بسرعه
فيصل:خلاص عد
تركي:احم احم
ريم:تستخف دمك
تركي:وش تبين انتي
غلا:اوووه خلاص عاد هذا وقته
تركي:حقرا بقرا قلي.................الخ
طبعا الدور كان على غلا وفيصل<<<بالله اسالكم يصلحون لبعض
المهم شذى تخبت ورى السياره اما خالد ومشعل ورى البيت وريما ومشاعل عند المسبح وريم كانت داخل البيت اما تركي كان بحمام السواق<<<مدري قلا الاماكن ولا ايش بالضبط هههههه
فيصل:اسمعي انا بروح عند الكراج وانتي روحي دوريهم من هنا ولا هنا
غلا مستحيه شوي ويغمى عليها من الحيا:ان شاءالله
راح فيصل عند الكراج لقا ريم مسكها مع خصرهاريم:هيـــه والتفتت
فيصل:ههههاي مسكتك
شذى:وانا اقول محد جاي هنا والمكان امان
فيصل:هههه يلا قدامي
غلا شافت ريما ومشاعل عند المسبح وركضت لهم
مشاعل وريما يصارخون:اااااااااااااااا
اما مشعل لما سمع صراخ سحب ع خالد
غلا تحاول تصيدهم بس ماقدرت:افف ياربي ماصدقت القا لي احد
راحت ورى البيت ولقت خالد الاخت رفسته ومسكته<<<ماعندها وقت
خالد:افف مالقيتي الا انا شوفي تركي تراه بحمام السواق
غلا:ههههههههه اهم شي قلا الاماكن
راحت دخلت ع تركي:هلا والله
تركي:وش دراك اني هنا
غلا:خالد قال لي
تركي:انا اوريه هذا وانا خويه
غلا:لاتخاف ماراح اصيدك انا صدت خالد
تركي:زين يالله ابي اطلع ترى انكتمت من الريحه
غلا:هههههههههههههههه
وطلعوا طبعا كان الدور ع خالد وشذى
شذى بقلبها:يالبيه وش ذ الخقق اللي معي
خالد:يلا بسرعه روحي اركضيي ودوريهم لا توقفين كذا فاهمه
شذى وهي خاقه:ايه فاهمه
طبعا ريم دخلت بغرفه قديمه ومحد يدخلها اما مشعل وفيصل كانوا متخبين ورى النافوره اما مشاعل وغلا دخلوا المطبخ هههه
وتركي احتار مايدري وين يروح
شذى ع طول جلست تركض ودور خالد شاف الغرفه القديمه مفتوحه استغرب ودخل الغرفه
ريم كانت تطالع للغرفه باعجاب والنور كان مسكر
لفت لقت خالد طبعا من دلاخة خالد ع باله انها ريما مو ريم>>هههههههههههه
قرب من عندها ريم خافت قرب اكثر ومسك يدها
ريم تتستهبل:شف انا بقولك شي وعندي حل
خالد متعجب:شلون مافهمت
ريم:شراييك ماتمسكني ولا جاء الدور علي وشفتك ماامسكك ههههه
خالد:خخخخخخخ تنكتين حضرتك
ريم تقلده:لا استخف دمي
خالد مصر:لالالا يلا وطلعه من الغرفه
شذى وهي تمشي لقت احد ورى الزباله مشت بخفيف وفجاءه طراخ ع وجهها
تركي فيه الضحكه:ههه بسم الله عليك
شذى متفشله:الله ياخذ وجهك هذا مكان تتخبى فيه
تركي ماسك الضحكه:ههه وش اسوي مالقيت مكان الا ذا
شذى ذكيه عطول مسكته:ههههههه
تركي:افف مالت
طبعا صار الدور ع تركي وريم بعدها كملوا لعب لين اذان الفجر بعدها صلوا وراحوا ينامون
الظهر الساعه 12 عند الرجال
ابو فيصل:وش فيهم العيال لحد الحين ماقاموا
ابو خالد:تلقاهم سهرانين امس
ابو مشعل:يووه لازم يقومون عشان عزيمة ابو بدر ملزم ان كلهم موجودين
ابو تركي:خل نقول لراجوا يقومهم
الجد:انا بنادي راجوا راجو ياراجو راجو وصمخ
راجو:نأم بابا
الجد:رح قوم الشباب خلهم يقومون اذن الضهر ولحد الحين هم نايمين
راجوا:تيب بابا
راح راجوا للمجلس لقا الشباب نايمين
راجوا:يلا قووم يلا قوم
فيصل:افف وش تبي
راجوا:بابا كبير قول يلا قوم عشان الحين ظهر انت لسى في نوم
تركي:اوووف تراك صجيتنا تقلع بس
راجو:انا مافي روح الا لما انت في قوم يلا عاد بلا دلا
خالد:شف انا مارحت وكلتك الجزمه اللي جنبي
مشعل وهو نايم:ههههههههه
خالد لف:خير وش اللي يضحك
مشعل:لا بس اضحك ع كلامك
راجو:يلا بلا دلا بنات قوم
فيصل:احنا بنات يالهندي الخايس
راجوا:انت خايس مو انا
فيصل:وش جابني لخشتك اللي تلوع الكبد
راجو:تيب انا الم بابا كبير
تركي:تقلع بس
اما عند البنات ام تركي دخلت عليهم:يلا بنات قوموا
غلا:يمه الله يخليك بس شوي
ام تركي:لا شوي ولا كثير يلا بسرعه
ريما:الله يخيلك خالتي وربي مانمنا الا ع وجه الصبح
ام تركي:محد قالكم تسهروون
مشاعل:يمه تكفين وربي ان فيني نوم ماقدر اقوم
ام تركي:يلا قوموا ابوبدر عازمنا مايمديكم تجهزون
شذى سمعت طاري العزيمه ع طول فزت
شذى:وشو عزيمه
ام تركي:ايه
شذى:خلاص قايمين انتي روحي وانا اقومهم
ام تركي:ايه بسرعه
شذى تصارخ:يلالالالالالالا قوموا يابقر يلا
ريم سدت اذانها:وجع الله ياخذك مااحب احد يزعجني وانا نايمه
شذى طنشت :يلالالالالا قوموا يلا
ريم عصبت وقامت مسكت شذى مع شعرهها وجلسوا يتضاربون
غلا:الله ياخذكم ان شاءالله
وهو يتضاربون طاحوا مع بعض فوق غلا
غلا:االله ياخكم قوموا
مشاعل وريما ميتين ضحك:ههههههههه
راجوا:بابا هذا ولد مايبي قوم
الجد:وليه انشاءالله
بابا:مايارف انا
الجد:هين انا اقومهم
ابو خالد:ايه عشان اول ماتدخل الا هم ناقزين هههه
دخل الجد ع الشباب:يلا قوموا
مشعل:بسم الله جدي وش جايبك
الجد:مالك شغل يالله قوموا
كان خالد نايم ولا هو حاس باللي حوله
الجد شاف خالد ضربه بالعصا:قم يلا لا كسر ضلوعك
خالد فز:بسمالله
الجد:بسم الله منك قم ويضرب تركي:طيب طيب اف جدي لا تضرب تراه يعووور
الجد:هذا اللي ينفع معكم
طبعا قاموا الشباب وبدوا يلبسوون
اما عند البنات
.......................................
ريم كانت لابسه بلوزه لونها ابيض مشجره بلاسود ع سترج ازرق وسوت شعرها كيرلي ع الجنب وميك اب خفيف وروج فوشي شكله طالع خقه
........................................
شذى لابسه فستان اسود ضيق وشعرها مسويته ستريت ع كعب كرستال لونه فضي ومكياج اسود شكلها تسديح
.........................................
غلا لابسه قميص ستان لونه احمر ع تنوره جنز قصيره وكعب لونه احمر وميك اب خفيف وشعرها فاتحته
..........................................
مشاعل لابسه بنطلون جنز اسكيني ع بلوزه دلعتها واسعه لونها اخضر طبعا شعرها مدرج استشورته وطالع حلوو ع روج احمر وميك اب خفيف وناعم مررره شكلها مره كيوت
..............................................
ريما لابسه بنطلون ضيق ابيض ع بلوزه لونها اصفر رفعت شعرها ع فوق وميك اب خفيف شكله مرره حلوو
.....................................
(الرجال)
ابو مشعل:يامشعل مشعل
مشعل:سم يبه
ابو مشعل:ناد امك واختك بسرعه قبل لاياذن
مشعل:ان شاءالله
طبعا العوائل مشووا وصلوا بيت ابوبدر
ابوبدر:حياالله من جانا اسفرت وانورت
ابو مشعل:الله يحيك
ابوبدر حياكم ادخلوا البيت بيتكم
بعدها جلسوا يسولفون
عندالبنات كانوا يعدلون اشكالهم عند المرايا
ام فيصل:بسرعه اخلصوا لاتتاخرون
ريم:ان شاءالله
طبها البنات راحوا وبقت مشاعل كانت واقفه وتعدل نفسها
وكان جنبها دريشه مره من جنبها بدر وشافها من عند الدريشه بس هي مانتبهت بدر يطالع فيها وسرح شوي بعدها استوعب ومشى
اما ريم مانتبهت له ولا طقت خبر
عند الرجال دخل بدر
مشعل وقف:هلا ببدر اخبارك وشلونك عساك بخير
بدر :الحمدلله انتوا اخباركم
مشعل:احنا بخير والله
تركي يطالع فيهم:يعني تعرفون بعض
التفت مشعل:ايه
فيصل:وماتقول لنا يامشعيل
مشعل:ههههههههه
تركي يسولف مع بدر:انت كم عمرك
بدر:20
تركي:اها تشتغل
بدر:انا ادرس بالجامعه
بدر اها وبعدها كملوا سوالفهم
عند البنات دخلت مشاعل ام بدر :هاذي بنت مين
ام تركي:هاذي بنتي الله يسلمك
ام بدر :مشاءالله لا اله اللا الله الله يحفظها
ام تركي:امين
طبعا بعرفكم ع عائلة ابو بدر
ابو بدر(جاسم)عنده شركه عمره 43امبدر(ناديه)عمرها 40 ربة منزل
بدر مملوح مرررررررره وجذاب مرره شعره شوي طويل لونه اسود ناعم عمره 20
نوف عمرها 16 حلووه مرره ومملوحه زي اخوها وتشبه له شعرها لونه اسود
سلطان اصغرهم عمره 5 سنوات
عندالبنات
ريم:وش اسمك انتي
نوف:نوف
شذى:طيب كم عمرك
نوف 16
مشاعل:زين لقيت وحده قدي
نوف:هههههههه
غلا:عندك اخوان
نوف:ايه وولدين واحد عمره 20 اسمه بدر وواحد عمره 5 سنوات اسمه سلطان
غلا:اهاا
ريما:انتي اول ثنوي
نوف:ايه
طبعا بعدها سولفوا لين جاء وقت العشاء تعشوا وطلعوا
ام بدر جالسه مع نوف بالصاله يسولفون
ام بدر:ياحلوها ام الاخضر
نوف:ايه من جد مرره نعومه
ام بدر:وش اسمها
نوف تتطنز:ليش بتخطبين لها
ام بدر:ايه
نوف:لمين
ام بدر:لاخوك بدر
نوف:ايه والله خل نزوجه وبعدين احشهم لايقين لبعض
ام بدر اجل ليش اخترتها مع ان ريم وريما احلى منها بس مو لايقين لاخوك
نوف:ايه التوام مشاءالله سبحان اللي خالقهم
دخل ابو بدر ومعه بدر:السلام
ام بدر ونوف:وعليكم السلام
ابو دبر:ها شراييكم بالجماعه عساكم انبستطوا
ام بدر:ايه والله انبسطنا وخاصة ان فيه بنت عجبتني
بدر مااهتم
ابوبدر:مين هي
ام بدر:مشاعل بنت ابو تركي مشاءالله عليها حلووه وش زينها
ابو بدر:لمين تاخذينها
ام بدر:لولدي بدر لمين يعني
بدر يطالع وهوساكت:يمه مو وقته بعدين
ام بدر:الا وقته اجل متى
بدر:طيب انا بروح انام تعبان
ام بدر:روح يمه
راح بدر ينام
 
رد: رواية قلبي هاويك جريئه رومنسيهرواية قلبي هاويك جريئه رومنسيه

الجزء السابـــــــع

رجعوا العائله لبيت الجد
طبعا كل واحد حط راسه وراح في سابع نومه
في غرفة البنات شذى وغلا لحد الحين ماناموا
غلا:مشاءالله عليهم ناس اذواق
شذى:ايه مشاءالله احنا عافينهم من زمان
غلا:والله جد من متى
شذى:من زمااااااااان تقريبا سنتين
غلا:اهاا
شذى:ولدهم بدر خوي مشعل مررررررره
غلا بفضول:حلوو
شذى:من هو
غلا:بدر
شذى:ايه والله مشاءالله عليه مملوح مرره زي اخته
غلا:اهاا طيب هو وش عمره
شذى:20 كبري وكبرك
غلا:اهااا
ريم :اووووووووه تراكم ازعجتوني صدعتوا راسي اعنبو داركم الساعه 2 ابي انام مو قادره من اصواتكم ماتعرفون تنخمدون
شذى:طيب طيب خلاص بنخمد
غلا تكمل ولا طقت ريم خبر:طيب الحيـ.....ماامداها تكمل الكلمه الا المخده طايره مترين ونص راسها
ريم:شفيك انتي هبله ماتفهمين اقولك ابي انام انطقي نامي
غلا:طيب بسم الله بنام
وناموا غلا وشذى اما ريم كملت نومتها
الساعه 4 العصر قامت ريما تروشت ولبست تشيرت اورنج ع بنطلون جننز ونزلت تفطر<<<الوقت غلط هع
في المطبخ ريما وهي تفطر دخلت مشاعل
مشاعل:الحين بيأذن المغرب وانتي تفطرين
ريما:وش اسوي جوعانه
دخلت ريم:اف ياربي طفش ابي اطلع لفت لقت ريما تفطر
ريم:اف الله يقرفك في احد يفطر العصر
ريما:ايه انا عندك مانع
ريم:لا ابد ماعندي مانع الله يخسك ياشيخه وين امي
ريما:مدري توني قايمه
مشاعل:شوفيها بالصاله مع خالتي ام خالد
ريم راحت لصاله بصراخ:يمـــــــــــــــه
ام فيصل:وصمه تصمك ياربي ع هالبنت مدري متى تقصر صوتها
ريم:وش اسوي بعد اذا صوتي عالي
ام فيصلماسكه راسها:ريوم حبيتي انا هنا مو هناك اسمع والله اسمع
ريم:يمه طفشااااااااااانه حدي بطنقر خلاص مااستحمل
ام فيصل:وش عندك وش تبين
ريم بصوت عالي:نبي نطلع انا وحده ابي اطلع انا انسانه جايه هنا عشان استانسه مو عشان انطق بالبيت ابي اطلع واتمشى مايصير كذا جايين هنا نستانس ولا ايش بالضبط
ام فيصل:حشا حشا بالعه بغبغاء وش اسوي لك
ريم:قولي لفيصلوه يطلعنا ولا بس الوناسه له الحاله
ام فيصل:روحي قولي له انا مالي شغل
ريم:اجل من الل له شغل اوف
ام فيصل:وجع
راحت ريم لقت فيصل بالحديقه
ريم:فيصلوه اسمع مو انك تطلع وتتمشى انت والشباب وتخلونا انا والبنات كئيبات ترى طفشنا نبي نطلع
فيصل:خلاص خلاص بطلعك بس اسكتي اكره ماعندي البنت تهذر
ريم:يالله بروح ابدل
فيصل:اعنبوا دارك قلت لك روحي البسي وبعدين ماتدرين وش المكان اللي بتروحين له
ريم:اي مكان المهم اطلع
فيصل:اي مكان
ريم:اي مكان
فيصل:بوديك سوق السمك
ريم:نعم نعم نعم وش اللي سوق السمك
فيصل:انتي قلتي اروح اي مكان
ريم:اي مكان قصدي مكان يوتنس فيه مو مكان ملحجه
فيصل:هههههههههههه يلا روحي غيري ملابسك نبي نروح للملاهي ولا ماتبين
ريم:الا الا تكفلى من زمان مالعبت
فيصل:ههههههه طيب قولي للبنات يجهزون
دخل فيصل ع الشباب بالمجلس:شراييكم نروح للملاهي
تركي:اكيد ريموه قالت لك
فيصل:ههههههههه ايه
تركي:بس نطلب عليهم طلب حق الروحه
خالد:ايه يلعبونا ع حسابهم ويعشون بمطعم بعد ع حسابهم
مشعل:بس انت وياه صجق انكم ماتستحون عيب عليكم وش يقوولن عنكم مانتم رجال
تركي:بسم الله نمزح وش بلاك
فيصل:يالله يالله اجهزوا بسرعه
راحوا الشباب يلبسون
عند البنات
ريم:بنات بنات
شذى:وش فيك بسم الله انهبلتي
ريم:بنطلع بنطلع وناسه ههههه
ريما:حمدلله والشكر
ريم:اقول انثبري مكانك
غلا:وين بنروح
ريم:للملاهي وجلست تناقز بالغرفه
مشاعل:جد يالله بسرعه خل نجهز
ريم:ايه يالله قبل لا يرجون ويتركوننا
مشاعل:ايه يالله
راحو البنات يجهزون وطلعوا قبل الشباب
عند الشاب كانوا يجهزون
تركي كان لابس قميص ابيض مخطط بسماوي عبنطلون جنز وشوز سماوي وكاب ابيض شكله خقه
خالد لابس تي شيرت احمر ع برمودا اسود ومسوي شعر سبايكي ونضارت من شاينيل

فيصل:لابس برمودا جنز وتي شيرت ازرق مع ابيض ومسوي شعره سبايكي ولابس ساعه
لونها ابض من ديور
مشعل كان لابس ثوب
خالد:سلامات
مشعل:ليه وشو
خالد:وش ذاللي لابسه
تركي:الضاهر رايح عرس الاخ ههههههههههه
مشعل يقلد:هههههه مايضحك
فيصل:وهو صادق في احد يلبس ثوب يروح للملاهي وين قاعدين احنا
مشعل:يعني ابدل
خالد:اكيييييد
مشعل:ببدل وامري لله
راح يبدل لبس تي شيرت اورنج ع بنطلون بيج وكاب اورنج وشوز اورنج وطالع شكله خقق
دخل عليهم:هاشراييكم
خالد:ايه هاذ اللبس ولا بلاش مو تو ثوب
فيصل:يالله يالله خل نمشي
طلعوا لقوا البنات برا واقفين
تركي:بسم الله امداكم
ريم:وش نسوي ماصدقنا
تركي:ههههههه يقولون البنات مظلمومات
شذى:بشكل ماتتصور
فيصل:هههههههههههه يلا يلا مشينا
مشعل:لحضه لازم نقسم النص بسيارتك والنص بسيارتي
خالد:ايه وهو صادق وش كثر البنات
البنات متفشلات
فيصل:خلاص بنقسم
ريم وغلا وتركي وخالد بسياره
وفيصل ومشعل وشذى ومشاعل وريما بسياره
في سيارة خالد مستانس ان ريما معه<<<<<ههههه مايدري انها ريم
خالد يرفع المرايه ويوجها لريم ريم تخزه وتلف وجهاا
وصولوا للملاهي نزلوا البنات وراحوا يلعبون ع طول>>>ماصدقوا هع
ريم ومشاعل مع بعض اما ريما وشذى ووغلا مع بعض بدوا يلعبون
تركي:يلا خلود خل نقز ونغازل
خالد:ماابي
تركي:ليش يلا ماصدقت نكون لحالنا
خالد:قلت مااابي استغفراله
تركي:اوخص من متى
خالد:من زمان
تركي:اوما مو لله كل هذا عشان ريما
خالد يغمز :امش بس امش
مشعل وفيصل كانوا يتمشوت ومستانسين حدهم
مروا مجموعة بنات وحد منهم:يالبيه شوفي ذالك اللي لابس قميص خقق
الثانيه:لا شوفي اللي لابس اورنج خقه بروح احتك فيه
البنات:ماراح يعطيم وجه
طنشتهم وراحت دزت مشعل بكتفها:اووه اسفه
مشعل يطالع بقرف:عميه ماتشوفين
البنت:اسفه مانتبهت
مشعل:مره ثانيه انتبهي
البنت تفشلت وراحت والبنات فاقعين ضحك
فيصل:احسن تستاهل
مشعل :امش خلنا نستانس
فيصل:يالله
عند ريم ومشاعل
مشاعل:خل نلعب هاذي اللعبه
ريم:يالله
راحوا وصادفوا خالد وتركي
خالد مستانس:يووه صدفه
تركي:صدفه ومن بين كل الماس علاقني ويغمز لخالد
خالد:اقول ورى ماتطنم
مشاعل جلست جنب خالد
صاروا تركي وجنبه هالد ومشاعل وبعدين ريم
ريم:اف وش هالنشبه اللي ماادري من وين جاي
بدت اللعبه
مشاعل تصارخ:اااااااااااااااااااااااااا يمه يمه يمه مابي
خالدساد اذانه:اووه اسكتي تراك صجيتي راسي
مشاعل:اقول تلايط يمه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااا
خالد:تركي سكت اختك تراه فجرت اذني
تركي:حرام عليك تراها بزر مسكينه
مشاعل:وجع ماني بزر عمري 17 كبيره انا
خالد:ياحليك ياشعوله والله كبرتي اخبرك صغنونه
تركي ضرب خالد ع رقبته:خير تمون ياابو الشباب
خالد:ليه وش سويت
تركي:انطق مكانك بس
مشاعل:ااااااااااااااااااااااامامي اهي اهي
خالد كسرت خاطره ومسك يدها
ريم حست بنوع من الغيره بس ماهتمت
خلصت اللعبه انزلوا
لقوا شذى وغلا وريما جالسين عالكراسي
ريم:هاي بنات
ابنات:هايات
مشاعل:هااستانستوا
شذى:ايه والله فله
مشاعل:اهاا
غلا:وانتم
ريم:والله فليناها
فيصل:تاخر الوقت خل نمشي
مشعل:تونا الساعه 11
فيصل:بس امي قالت لاتتاخرون وبعدين البنات اكيد يبون يتعشون
مشعل:طيب دق عليهم خلهم يجونا
دق فيصل ع ريم
عند البنات
ريم :يؤيؤ هاذا فيصل ا
غلا:ردي بسرعه
ريم:اللو هلا
فيصل:يلا ريوم بسرعه تعالي انتي والبنات بنمشي
ريم:اوكي
ريم:يقول ياله نمشي
البنات:يالله
كلهم ركبوا السياره ومشوا
فيصل:بنات شراييكم نتعشى
البنات:ايــــــــه
فيصل:وجعيه مشعل دق ع خالد قله نبي نتعشى
مشعل:اوكي دق ع خالد
خالد:الو
مشعل:شراييك نتعشى بمطعم
خالد:اوكي
مشعل:اي مطعم تبون
خالد:لحضه اسالهم:وين تبون نتعشى
غلا:بيتزا هت
خالد:اوكي مشعل رح لبيتزا هت
وصولوا ودخلوا تعشوا ورجعوا للبيت
دخلت ريم هي والبنات
امخالد:يالله روحوا نامو بكره ورانا روحه للاستراحه
ريم:ييوه الساعه كم
ام خالد:مدري المهم ناموا زين يمكن نمشي بدري
غلا:اوكي

راحوا البنات ينامون
وش راح يصير فيهم بالاستراحه؟
وخالد بيعرف ان طول الوقت الل كان يشوفها هي ريم ولالا؟
كل هذا بنعرفه بالجزء الثامن
 
رد: رواية قلبي هاويك جريئه رومنسيهرواية قلبي هاويك جريئه رومنسيه

الجزء الثـــــآمـن

الصباح الساعه 10 في بيت الجد
ام فيصل دخلت عالبنات نايمين ولا دارين ع الدنيا
ام فيصل:يلا يابنات قوموا مايمديكم تجهزون انفسكم يلا
شذى:خالتي الله يخيليك تكفين بس شوي
ام فيصل:لاشوي ولا كثير يلا يلا بسرعه
غلا:خالتي قلنالك بس شوي تكفين نبي ننام
ام فيصل:محد امس قالكم ارجعوا الساعه 12 الليل يلا بسرعه مايميديكم حتى تجهزون
ريم:يمه تكفين بس شوي واللي يرحم لي والديك
ام فيصل:لالا مافي يلا بسرعه قوموا
ريم:اوووه في احد يروح الاستراحه الساعه 10 الصبح بلا والله من الدلاخه
ام فيصل:وجع عيب عليك ههههاي انتي اول وحده بتقومين يلا يلا عالحمام غسلي وجهك يلا
ريم:بس انا فيني نوم تكفين
شذى وهي طالعه من الحمام(الله يكرمكم):كمليها لا وصلنا
ام فيصل:ريموووووووووه يلا
ريم وهي قايمه تتحلطم:استغفرالله الناس يروحون العصر هذولا يروحون الصباح حمدلله والشكر
ام فيصل:يلا يلا انتم يلا
قامت غلا:انزين خالتي
طلعت غلا من الحمام"اكرمكم الله"
لقت مشاعل تجهز اغراضه
غلا:مشاعل تكفين رتبي اغراضي
مشاعل:لا ياشيخه حلوه ذي ليه مو انتي
غلا:وربي مالي خلق
مشاعل:حتى انا مالي خلق والله قال ايش قال رتبي اغراضي طسي بس
لفت لقت ريم ترتب شنطتها
غلا:ريوم حياتي نوري انتي يالبى قلبك والله انتي احلاهم
ريم:خير وش تبين
غلا:جهزي اغراضي وربي تعبانه وحالتي حاله
ريم رافعه حاجبها:اقول انطمي ترى يكون احسن لك
غلا:ايه من جد احسن لي ماقيت عاد الا انتي ام لسانين
راحت غلا وبدت تجهز اغراضها
نروح لشباب
مشعل:فصول لاتنسى تاخذ البلاستيشن
فيصل:ليه انا اقدر انسى شريكي
مشعل:هههههه
خالد:اف تركي ماشفت نظاراتي
تركي:لا والله شفها يمكن بالدرج اللي جنبك
خالد:دورتها مالقيتها
تركي:والله مادري
خالد:ااففففف عاد مااقدر اروح مكان من دونها
تركي وهو يدور:ها لقيتها
خالد:جد يالبى قلبك تسلم لي ياعمري
تركي:العفو ياحياتي
فيصل يطالع وهو رافع حاجبه
خالد:ههههههههه لف لقى فيصل يطالع له نعم خير فيه شي
فيصل:لا ابد ولا شي حبيبتك وانا مدري
تركي:عادي اخوان استغفرالله تفكير همج
مشعل:يالله قم البس انت وياه مابقى شوي ونمشي
عند البنات
ريما :وووووه خلصت واخيرا
غلا لفت:دامك خلصتي شراييك تكملين عني
ريما ماعطتها وجه وطلعت
شذى:اقول كملي بدال انك تشحذين من هاذي وتطرين من هاذي
غلا:ايه والله
وكملت اغراضها
ابو تركي:تركي تركي
تركي جاء يركض :هلا سم يبه
ابو تركي:رح ناد امك وخواتك بسرعه بنمشي
تركي:ان شااءلله
راحوا العائله الكريمه ووصلوا لاستراحه
قسم للرجال وقسم للحريم
ريم ع طول او ل ماوصلوا حطت راسها ونامت<<<ياحبها للنوم
الشباب يلعبون كره لان كان في ملعب
والرجال بالقعده وكانت حلووه مرتفعه وطالع المنضر خوقيق
الحريم بالقعده اللي بقسمهم مع البنات
مشاعل:اف والله القعده من دون ريم ماهي حلوه
غلا:من جد هي الل تونسنا
شذى:اف ياحبها للنوم مدري وش لايقه فيه
ريما:الراحه
ام تركي:بنتك وش بلاها بس تنام
ام فيصل:من اول ماطلعت عالدنيا وهي خيشة نووم
ام خالد:خليها براحتها يمكن ماتشبع نوم
ام فيصل:هي من ناحية ماتشبع ماتشبع
عند الرجال
الجد:يازين هالقعده والله ياحلاة من يجيب راديو ويسمع
ابو خالد:ايه والله قعده حلوه والاحلى المنضر
ابو مشعل لف ع ابو تركي:صراحه ذوققك حلو
ابو تركي يرز نفسه:اكيد دامني انا اللي مختارها
ابو خالد:ههههههههه حتى انا ترى ذوقي حلو بس ابو تركي لزم انه هو اللي يختا ر الله يهداه
ابو فيصل:عاد بدوا يشوفون انفسهم
الجد:خالد خالد وصمخ
خالد جاء يركض منخرع:ننع م خير جدي وشو تبي شي
الجد:ايه رح انقلع جب الراديو تلقاه بشنطتي
خالد:ان شاءالله انت تامر بس عاد خلك شوي ذوق بالكلام مايصير تقول انقلع ههه
الجد:ماهو شغلك يالله رح انقلع
ابو فيصل:ههههههههههههه لاتحاول
خالد:ايه والله خلاص بنقلع انت تامر
راح خالد ودخل الغرفه ولقى الشنطه وخذا الراديو
خالد:ها جدي خذ
الجد:مشككور ياولدي
الشباب من بعيد:يلا خالد
الجد:يبونك يلا رح انقلع لهم
خالدلف :مافي فايده
الرجال:هههههههههههههههههههههههههههههههه
راح خالد يكمل لعب
الساعه 6 المغرب
قامت ريم:يالله وين انا
فتحت عيونها:بسم الله وشش جابني هنا اييييييييه صح احنا بالاسرتاحه
فتحت الشنطه:امممم وش البس ايه
وطلعت لهم
البنات:ياهلا بقدوم خلي يوم جاني في محلي ياهلا ...الخ
ريم تلمس وجها:يااااااااااي كل هذا علشاني
شذى:ايه ع عشانك بس
مشاعل:يلا عاد ونسينا تكفين وربي طفشانين
ريم تميل شفايفها:وانا اقول مولله حالترحيب
غلا:لالالاشدعوا
ريم:ايه مصالح بس لعيونكم
ريما:يالله وشو
ريم:رحوا طسوا سووا لي شي اكله
ريما:ياشين الاستهبال
ريم:اف واله مالي خلق
انسدحت وجلست تطالع للنجوم:الله شوفوا وش حلو السماء
ريما:رييوم بلا استهبال
ريم:لا والله مااستهبل يعني لازم نونس انفسنا بالطلعات خلونا نطالع للسماء وكل واحد يعيش بجوه
البنات سووا مثلها وانسدحوا يطالعون اللي كانت تطالعه ريم
الساعه 12 الليل
عند الرجال
الجد:يالله انا قايم بروح انام
ابو خالد:نوم العوافي ان شاءالله
الجد:الله يعافيك الا اقول ماراح تنامون
ابو تركي:الا بس شوي وننام
الجد:اهاا يالله تصبحون ع خير
كلهم:وانت من اهله
عند الحريم
ام تركي:غلا لاتنسين قبل ماتنامين تسكرين الباب الا بيننا وبين الرجال
غلا:انشاءالله يمه
راحت ام تركي تنام
شذى:يالله انا فيني نوم
ريما:ايه والله حتى انا احس عيوني تكبس
ريم:لالا تكفون لحد ينام اجلس مع مين
شذى:طيب نامي مو انتي تحبين النوم
ريم:مافيني نوم
مشاعل:وش نسويلك نقابلك وانتي اللي تستانسين
ريم:تكفون
شذى:والله انا بروح انام يلا تصبحون ع خير
قاموا البنات وراحوا ينامون
ريم:اف وش هالطفش ياربي جوعانه بروح ادوري لي شي اكله
راحت المطبخ
فتحت الثلاجه
ريم:اففف مافي شي ياربي امداهم ياكلون كل اللي بثلاجه
جلست ريم تدور بالمطبخ تبي تاكل لها شي دورت من هنا مالفقت شي
ريم:بروح عند الشباب اكيد ثلاجتهم مليانه
عند الشباب
خالد:يالله فصول قم ابي العب
فيصل:لا خلصت قمت
خالد:من ساعه وانت تقول لا خلصت يمكن خلصت لك اكثر من لعبتين تكفى
تركي:تعال خالد خل نلعب اونو
خالد:ماابي ابي العب بلاي ستيشن
فيصل:العب مع تركي لين ماخلص
خالد:تلعب علي ها
جت ريم وطلت مع الدريشه كانت تسمع سوالفهم
فيصل:لا واللله بس شوي
قام خالد وجلس فوق فيصل
فيصل:ااي الله ياخذك قم
خالد:ماراح اقوم
فيصل شوي وبينفجر:اقسم بالله لو ماقمت لاحوس ببطنك
خالد:ماتقدر
يجي فيصل يرمي القيم
ويدف خالد وبدوا يتضاربون ريم انصدمت مالقت الا هي داخله عندهم<<<اخس الاخت راعية فزعات ع بالها بالمدرسه
وتفك بينهم وترفس خالد خالد منصدم ريم ياحقير وخر عن اخوي جعل يدينك الكسر
تركي لاف وجهه هو ومشعل:اخس وش هالزاحفه
فيصل ميت ضحك ع اخته
خالد:انتي هيه
ريم:خير
خالد:عيب يابنت لا تتهاوشين انا ولد
ريم:احلف توني ادري
فيصل:ريوم وش جابك هنا
ريم استحت:مممم انا اا
تركي:جايه تتجسس
ريم طلع لسانها لتركي
مشعل وخالد وتركي خقوا ع ريم كانت لابسه سترج لونه وردي فاقع ع بلوزه تركواز ورافعه شعرها ذيل حصان شكله مرره يجنن
مشعل لف ع تركي:وش هالصاروخ
فيصل سمع مشعل وعصب:ريم اطلعي براا
ريم تفشلت مسكت بطنها:بس انا جوعانه ابي اكل
تركي:طيب شايفتنا اكل ولا مطعم

ريم نزلت راسها:ماعندنا شي بالمطبخ عندكم انتم البنات بقر كلوا وخلوني
خالد:هههههه خلاص روحي للمطبخ في اكل
ريم: شكرا وراحت ركض للمطبخ
خذت اللي تبي وراحت لقسم حقهم
كانت تاكل وتفكر بخالد كيف انه خقق وتسديح
ريم:يالبيه والله انه يجنن بس انا اكرهه وهو يكرهني غريبه ماهاوشني يمكن يحسبني ريما يمكن ليش لا
سمعت احد من وراها يقول:وش اللي ليش لا
ريم لفت:يمه الله ياخذك فيصل خرعتني
فيصل:ههههه تسولفين مع نفسك
ريم:وش اسوي ماعندي احد كل البنات ناموا
فيصل:ماعليه انا عندك
ريم قربت من اخوها وباسته ع خده:الله يخليك لي
فيصل خق:احم احم عيب انا اخوك مو زوجك
ريم:واذا اخوي عادي
فيصل:ههههههههههه
ريم:اقول فيصل
فيصل:سمي
ريم ابتسمت:سم الله عدوك بس انت ليه ماتتتزوج
فيصل بتسم وجلس يطالع للسماء:امم انا قلت بخطب قبل ماسافر ولما ارجع اتزوجها واخذها معي
ريم:خوش رايي ادورلك
فيصل:هههه براحتك اذا كانت حلوه نقول تم
ريم:ايه نشوف
فيصل:بس انا ابي وحده من بنات عمي
ريم تغمز:حاط وحده براسك اييه علينا شايفها ايه
فيصل:انطمي وشو حاط وحده براسي وبعدين لو حاط متى شفتها ان شاءالله
ريم تطالع للسماء:نسينا ايام لعب بالحديقة حقت جدي
فيصل فطس ضحك:ههههههههههههه الله يرجك بالله شلون شفتها وبعدين ماشوف الااسنان وعيون والباقي اسود
ريم:انا عندي لك وحده تهبل ذوق واخلاق وحلووه بعد
فيصل بفضول:مين هي
ريم:غلا
فيصل:غلا بنت عمي ابو تركي
ريم:ايه ليه وش فيها
فيصل:لا بس اسال
ريم:اها
فيصل:حللوه
ريم:تهبل تجنن تشبهني
فيصل:وعع مابيها
ريم:ليه وش فيني انا ملكة جمال ولا بعد تراني احلى منها
فيصل:امزح معك طيب ابي اشوفها
ريم:ماعندنا بنات ينشافون قبل العرس
فيصل:هههههه الله يرجك
ريم:يعني خلاص تبيها
فيصل:اليه بس تكون حلوه مو توهقيني لا خطبتها
ريم:لالا تاخاف حللوووه مرره
فيصل:اها يلا انا بروح انام
ريم:اجل بقول لامي
فيصل:هيه ياخبله بعدين مو الحين اعنبو دارك لا رجعنا الشرقيه حشا مانتي صاحيه
ريم:خلالاص
فيصل:وبعدين انا اقوولها ممو انتي
قام فيصل وترك ريم جالسه:شفيه ذا اللي يسمع بسرق حلاله الله لايبلانا
قامت وراحت تنام دخلت الغرفه لقت البنات يشاخرون وسابع نومه
ريم:جعلها نوم بلا قومه
داست ع شذى برجلها ع بطنها
شذى:موت يشيلك يعني ماشفتك ها
ريم:بسم الله من متى قايمه
شذى:من اول مادخلتي وقلتي نومه بلا قومه
ريم:حشا مركبه سماعات
شذى:انطقي نامي
انسدحت ريم بدت تقول كلام بينها وبين نفسها<<<<خبله هالبنت
بعدها نامت
الصباح الساعه 8 شذى قامت تروشت ولبست بنطلون ابيض اسكيني ع تشيرت فوشي وفتحت شعرها
راحت للمطبخ مالقت شي طلعت من المطبخ وراحت تتمشى
جاها فضول تدخل قسم الشباب
راحت للمطبخ بشويش وفتحت الثلاجه مالقت شي:اف حتى ذولا ماعندهم يعني وش اسوي انا اجلس بدون اكل
دخل تركي وعيونه فيها النوم فتح عيونه لقا شذى معطتها ظهرها وتحوس بالثلاجه
تركي :اف هاذي ريم ماتستحي صراحة كل يوم جايتنا
قرب وضربها بخفه ع ظهرها:ريوم بس تبلعين
شذى لفت:ونزلت راسها
تركي:لحول مره باربي مره فله وش جايبك انتي
شذى فقعت ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي شفيها هاذي تضحك:هيه من انتي
شذلا:انا شذو
تركي:اههاا وانتي زي ريم بس تبلعين
شذى تفشلت:لابس ماعندنا شي بالمطبخ
تركي خاق:طيب طيب خوذي اللي تبينه واطلعي
شذى طيب انا اوريه يصرخ علي خل اخذ كل اللي ابيه واعطيه وحده واهرب
شذى:ان شاءالله
خذت اللي تبيه فيصل كان واقف يسوي له كوفي
جت من وراه شذى ودفت الكوب وانكب ع ملابس تركي
تركي:ياحيوانه تعالي والله ماخليك
شذى كانت تركض وفاقعه ضحك
وهي تركض طاحت ع وجها تبي تقوم تهرب بس ماقدرت تركي قرب
وبسرعه قامت بتدخل القسم ويمسكها مع شعرها ويعطيها ذاك الكف<<<<<الاخ ماهو هين عصب
شذى:حقير ياحمار انا اوريك وبدت ترفسه
تركي :ماسكها مع كتوفها
شذى فيها البكيه ماتحب تنهان قدام احد
خذت حصى جنبها ورمتها ع تركي وجت ع راسه
تركي:ااه ياخبله مهبوله انتي
شذى:احسن تستاهل وراحت وتركت تركي ماسك راسه
قام تركي:انا اوريك والله ماخليك
راح لقى فيصل قاعد يطالع للتلفزون
فيصل:هيه وش بلاك ليه هالدم
تركي:الكلبه انا اوريها
فيصل:مين هي
تركي:شذى جعلها ان شاءااله الكسر
فيصل حس ان الموضوع فيه شي:هه ليه هه وش هههه فيها
تركي قال لفيصل السالفه
شذى كانت جالسه ع الاب وتاكل وتلعت تركي<<<ماهي ناويه تخليه بحاله
شذى:انا اوريه اجل يعطيني كف ذا الورع
عند الشباب
فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي:ايه اضحك
فيصل:اقسم بالله انكم توحفه اجل لو شفتكم وش اسوي
تركي:حقير اقول صارلي ساعه مسوي الكوفي وهي تجي بكل بساطه تكبه علي
فيصل:ماعليه بنت بزر مسكينه تعرف البنات
تركي:اه (ان كيدهن عظيم
فيصل:ههههههههههههه
 
رد: رواية قلبي هاويك جريئه رومنسيهرواية قلبي هاويك جريئه رومنسيه

آلـتـــــــــــــــــــــــآســــــــــع





شذى كانت ع الاب تكلم خويتها حنين
لقيت دنيتي كلها وجودك<<<<شذى""""رجيتك بعت هالعالم وجيتك<<<<<حنين
لقيت دنيتي كلها وجودك
هاي حنو اخبارك من زمان عنك
رجيتك بعت هالعالم وجيتك
هايات والله بخير اخبار العطله
لقيت دنيتي كلها وجودك
الحمدلله تمام وفله وطفش ووناسه وملل وكذا
رجيتك بعت هالعالم وجيتك
اهاا انتي وش مقومك هالوقت
لقيت دنيتي كلها وجودك
شبعت نوم
رجيتك بعت هالعالم وجيتك
الحين انتم بالرياض
لقيت دنيتي كلها وجودك
يب
رجيتك بعت هالعالم وجيتك
اها
لقيت دنيتي كلها وجودك
اف طفشانه محد قايم مافي الا انا وراسي
رجيتك بعت هالعالم وجيتك
هههههههه طيب اان عندك ليه مااكفي
لقيت دنيتي كلها وجودك
لاياقلبي تكفيين بس انا من داخلي طفشانه
رجيتك بعت هالعالم وجيتك
ايوا سولفيلي وش سويتي وين رحتي
لقيت دنيتي كلها وجودك
والله فله كل مكان طلعنا له بس احيانا طفش
رجيتك بعت هالعالم وجيتك
انتي ماتشبعين صراحتاً
لقيت دنيتي كلها وجودك
من جد اف ياربي وربي طفشانه مافي احد قايم الا الدلخ ولد عمي
رجيتك بعت هالعالم وجيتك
ههههههههه وليه دلخ
لقيت دنيتي كلها وجودك
حقير تخيلي عطاني كف اقسم بالله مانساه طول عمري
رجيتك بعت هالعالم وجيتك
هههههههههههه متى
شذى قالت لحنين السالفه
رجيتك بعت هالعالم وجيتك
سلامااات وش يبي من الحياه
لقيت دنيتي كلها وجودك
من جد قهرني كاني خدامه عنده مالت عليه
رجيتك بعت هالعالم وجيتك
اوه عاد انتي شكلك مو ناويه تتركينه بحاله
لقيت دنيتي كلها وجودك
ايه افا عليك
رجيتك بعت هالعالم وجيتك
اقول شذو انا بطلع اوكي
لقيت دنيتي كلها وجودك
لاتكفين وربي طفشانه كل البنات نايمين
رجيتك بعت هالعالم وجيتك
ماعليه بس انا فيني نوم سهرانه انشاءالله ادخل العصر يلا باي
لقيت دنيتي كلها وجودك
اوكي باي
شذى:اف انا الحين وش اسوي

عند الشباب
فيصل:خلاص تركي تكفى ابي انام
تركي:بليز بس هالمره اخر مره
فيصل:طيب هاذي اخر لعبه اوكي
تركي:اوكي
فيصل:يالله متى تخلص اف
تركي:هههههههههه لاانشاءاله يارب تخلص الساعه 11
فيصل:شدعواوالله لو اننا نسوي مفطح
تركي:اقول اسكت توك قايم تبي ترجع تنام
فيصل:ههههههههه خلصت
تركي:فصول حبيبي وحده ثانيه
فيصل:انت صراحة وسيع وجه
تركي:ههههههههه وش اسوي طفشان
فيصل:رح اجلس مع شذى
تركي عصب:انطم بس مابقى الاهي
فيصل:ههههههههههههههههههههههه
تركي:خخخخخخخخخ مايضحك
فيصل:اجلس معها تلقاها زيك طفشانه عاد تبي الصراحه لايقين ع بعض
تركي:انت الضاهر ناوي ع عمرك
فيصل ميت ضحك:ههههههه لا خلاص هههههههه بسكت
تركي:يلا طس نام موانت تبي تنام
فيصل:هههههههههههه طيب بروح انام بس لحضه
تركي:ها وش تبي
فيصل:لاتنسى تروح لفله وتتاسف منها حرام تركوها الاقزام السبعه ههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي كان جنبه كلينكس خذاه ورماه بقوة ع فيصل
فيصل:هههههههههه خلاص بنام
فيصل راح غرفة الشباب ونام اما تركي جلس ع التلفزون
تركي:اف طفش الا ليه ماروح لها منها اونس نفسي ومنها اعطيها وحده ماتبي غيرها ههههه طيب انا اوريك
شذى جالسه بالقعده تسمع اغنية (وش جاه)
وش جاه محبوبي مشى وخلاني
مابين نيراني وبين احزاني
واللي يسوي سواته ماهو عاقل
يحبني موت ويصاحب ثاني.........الخ
كانت شذى تغني وترقص مع الاغنيه<<<<<الاخت داخله جو
تركي دخل شافها:هههههه اجل الاخت متحمسه وتغني انا اوريها
تركي بشوي شوي عشان ماتحس فيه شذى جار من وراها وبسرعه
راح وخذ المايك من اذانها
لفت ع طول وانصدمت
تركي بدا يستهبل حط المايك باذنه وبدا يرقص قدامها ويسوي حركات يبي يقهرها ويرجع ع ورى ويرقص بس كان رقصه خقق وتسديح ناقصه ثوب وشماغ
شذى وقفت وسحبت المايك منه:سخيف
تركي:والله توني ادري
شذى:ضف وجهك انت ماتستحي ع وجهك لو تستحي كان ماجلست تطالع فيني قليل ادب
تركي نرفزها وبدا يطالع فيها من فوق لتحت
شذى انصدمت ماتوقعت انه كذا صدق انها تعرف انه راعي مغازل وبنات بس مولهاذي درجه يسوي كذا ببنات عمه
شذى عصبت :من جد انت انسان حقير
تركي:والله توني ادري صراحه
شذى:اطلع برا وش دخلك قسم الحريم يابو البنات
تركي حط اصبعه ع راسه:كيفي ادخل متى مابغيت ان شاءالله لو ادخل غرفة البنات انتي مالك دخل
شذى:والله حسافة عمي معيشك عند ه ولا اشكالك المفروض يقطهم بالشارع
تركي عصب مسكها من يدها:انتي من تكونين عشان تتكلمين معي بهالطريقه
شذى:وانت من تكون عشان ماكلمك بهالطريقه
تركي بحده:تركـــــــي
شذى:والكوبه
تركي مسكها مع شعرها ووداه قسم الرجال
شذى خافت ياويلي هذا وش يسوي المهبول مايندرى عنه
مسكها وراح بعيد عشان محد يشوفه
سندها ع الجدار:شوفي انتي يمكن بنت عمي اوكي بس شكلك ماتعرفيني زين
شذى:الا اعرفك واعرف انك واحد راعي بنات
تركي:ضغط بقوه ع كتوفها:ان ماسكتي بتشوفين شي عمرك ماشفتيه قرب اكثر من وجهها فاهمه
شذى خافت وحطت يدينها ع وجهها:فاهمه والله فاهمه
تركي استغرب معقوله خافت مني:ههههههههههههههههههههههههههه
شذى:شالت يدينها وطالعت فيه بنضرات خوف:وشو
تركي:خايفه مني
شذى تهز راسها:اايـ ه
تركي:امزح معك من جدك انا اخاف مو ينخاف مني هههههههههههههههههه
شذى عصبت وعطتها كف
تركي:هههههههههههه هااااااااا تركي انصدم
شذى:سخيف وتافه وبايخ بعد
راحت وتركته
تركي مسك اثار الكف وباس يده:يالبى قلبك وقال بصوت عالي:يالبى الكف اللي جاني
شذى وهي تمشي لفت عليه بعدها مشت وابتسمت
راحت القسم لقت غلا قايمه
شذى كانت تضحك اول مره تنحط بهالموقف
غلا:بسم الله وش بلاك تضحكين
شذى خافت:ها لا ولاشي بس تذكرت شي وجلست اضحك
غلا:اهاا الا وش جابك من قسم الرجال
شذى توهقت:اا ايه ايه رحت اكل ماعندنا اكل
غلا:اهااا
جلست شذى تسولف مع غلا
الساعه 3 العصر
قسم الرجال
ابو فيصل:فيصل يافيصل فيصل
فيصل:هلا يبه
ابو فيصل:رح قل لامك ان ابو بدر واهله بيجون
فيصل:جد والله
ابو فيصل:ايه اجل امزح معك
فيصل :طيب طيب الحين اقولها
راح فيصل قسم الحريم:يمه يمه
ام فيصل هي والحريم قاعدين بالقعده مرت ريما
ام فيصل:ريما حبيبتي شو في فيصل وش يبي
ريما :ااوكي
راحت ريما:خير فيصل وش تبي
فيصل:قولي لامي ان ابوبدر واهله بيجون طيب خلكم جاهزين
ريما:متى يجون
فيصل:مدري بعدين اسال ابوي واكلمكم اوكي
ريما:اوكي
راحت ريما عند امها
ام فيصل:هايمه و ش يبي فيصل
ريما:يقول ابو بدر واهله بجون خلكم جاهزين
ام فيصل :بيجون
ام خالد:غريبه
ام مشعل:يمكن ابو بدر توه قايل لهم
ام تركي:ماعلينا المهم نجهز يمكن بأي وقت يجون
ام خالد:ايه والله انا بروح اقول للخدم يجهزون
ام فيصل:يلا خلونا نجهز قبل مايصلون
قاموا الحريم
ام مشعل:يمه ريما قولي لبنات يجهزون
ريما:انشاءالله
ريما دخلت عالبنات:بنـــــــــــــــات
غلا:نعم
ريما:اجهزوا بسرعه ابو بدر واهله بيجون يلا مايمديكم
شذى :جد والله
ريما:ايه جد ليه مستغربه
شذى:لابس امي ماقالت لي
ريما:توه ابوي قايل لفيصل
غلا:متى بيجون
ريما:مدري
مشاعل:يعني المغرب
ريما:والله مدري بس خلكم جاهزين يمكن بإي وقت يجوون
ريم:اف وش جايبهم مالي خلق اتكشخ
شذى راحت تدور لها لبس:بالعكس انا مررررره متحمسه
ريم:ايه انتي خليك ع جنب مدري لو قالوا لك بيجيك خطيب وش تسوين
شذى تذكرت تركي وابتسمت
غلا راحت تتروش
ريم راحت للشنطه:امممم هاذي ولا هاذي اقول مشاعل
مشاعل وهي تزين شعرها التفتتت:هلا
ريم رفعت بلوزه لونها اخضرغامق ساده حرير وبلوزه لونها فوشي عليها كلام بالاسود
ريم:شراييك هاذي ولا هاذي
مشاعل:الاخضر احلى
ريم تطالع للبلوزتين:امممم بس انا اقول الفوشي احلى
مشاعل تنرفزت:اجل ليه تساليني
ريم تضحك:ههههه لابس بشوف وش الا حلى من وجهة نضرك
مشاعل:حمدلله والشكر

عند الشباب كانوا يلبسون
فيصل:مشعل يلا قم البس
مشعل:والله مالي خلق لاحد
فيصل:قم بسرعه الحين يجون وانت ماجهزت
خالد:ايه والله بسرعه
مشعل:اف ياربي
قام وراح يتروش
لف خالد ع فيصل:ياخي هذا مشعل كسلان اف الله يعين اللي بتاخذه
فيصل:من جد
تركي:بسكم حش انت وياه
فيصل:ايه صح بسنا حش الا اقول تركي لما تتزوج وش تشتري لبنتك شنطه لولو كاتي ولا فله
تركي عاض ع اسنانه:فيصل ورى ماتسكت ولا قمت نتفت شعرك
خالد:وشو فله وشو لولو كاتي وش بلاكم
فيصل فيه الضحكه:انا اقول فله احسن فله بيضه وحلوه لولو كاتي ماهي زينه
تركي عصب:فيصــــــــــــــــــــــل
خالد:لا الضاهر ان فيه شي
تركي:لالا مافي شي ويطالع لفيصل بس تعرف فيصل يحب ينكت ياحليله هههههههههه
خالد مستغرب
ابو مشعل:مشعل يا مشعل
خالد طلع لعمه:مشعل مو هينا يتروش
ابو مشعل:توه يجي ع باله يتروش من الصبح وهو فاضي
خالد:ها عمي انت تبي شي
ابو مشعل:ايه بس كنت ابي الخدم يجبون القهوه والشاهي
خالد:خلاص انا اروح
راح خالد وكلم امه وخذا منها القهوه والشاهي
وصولوا عاأئلة ابوبدر
ابو بدر دخل هو وبدر ونوف وام بدر
ابو مشعل:ياهلا والله ابوبدر حياك دخل بدر وابوه
ابو بدر :الله يحيك
ابو مشعل:اخبارك ابو بدر
ابو بدر:الحمدلله
سلم ابو بدر عالرجال هو وبدر وبعدها جلسوا يتقهوون
دخل تركي بهاللحظه هو وخالد وفيصل
راح تركي لبدر:هلا اخبارك اعلومك
بدر يبتسم:بخير جعل ايامك كلها خير
وسلم ع فيصل وخالد
بدر:الا وين مشعل
خالد:شوي ويجي ماراح يطول
ابو خالد:وشرايكم نروح للقعده احلى الجو اليوم حلو
ابو فيصل:ايه والله صدقة يلا خلونا نروح
قاموا الرجاجيل وراحوا للقعده
ابو بدر :مشاءالله الاستراحه حلوووه
ابو تركي:تسلم والله
ابو بدر:الصراحه الجو حلوو الله يهنيكم

قسم الحريم
الحريم جالسين بالقعده والبنات فارشين فرشه قريبه منهم وكانت معهم نوف
نوف كانت لابسه بلوزه لونها ابيض فيها الوان فسفوريه ع بنطلون جنز اسكيني كحلي واساور بالالون الفاقعه وجزمه لونها اصفر فسفوري وفاتحه شعرها وحاطه تاج لونه وردي فاقع وروج وردي فاقع شكله مرره يجنن
وامها لابسه جلابيه بالوان باهتها وفاتحه شعرها وميك اب خفيف
عندالحريم
ام بدر:مشاءالله وش زين الاستراحه ذووق
ام تركي:تسلمين كلك ذووق
ام خالد:اخباركم مع الاجازه عساكم بس بخير
ام بدر:ايه الحمدلله وشفنا الخير يوم جيناكم وتعرفنا عليكم
ام فيصل:كلك خير يام بدر تسلمين نتشرف والله فيكم
ام بدر:متى ناوين ترجعون للشرقيه
ام مشعل:انشاءالله الاسبوع الجاي
ام بدر:لا عاد ماطولتوا
ام مشعل:وش اللي ماطولنا جلسنا تقريبا شهر وبعدين ماودنا نرجع ودنا نجلس بس تعرفين الشغل
ام فيصل:ولا تنسين مشعل وفيصل بيسافرون لندن لازم يلحقون يجهزون انفسهم<<<<حشا كلوها بقشورها
ام بدر:الله يكتب فيه الخير ان شاءالله يرجعون رافعين الراس
ام فيصل:امين
لفت ام بدر وكانت تطالع لمشاعل مشاعل مستغربه بس اكتفت بابتسامة ابتسمت ام بدر
عند البنات
ريم:ريماوي روحي جيبي الاب خلنا نجلس عليه طفشنا
ريما:اوكي
شذى:جيبي معك الاب حقي
ريما:اقول انا يالله اشيل لابتوب ريم موعاد لابتوبك
شذى:اجل بجي معك
ريما:يلا
راحوا ريما وشذى
يجبون الاب
عندالشباب
فيصل:اقول بدر وشراييك نلعب كره
بدر:يالله وش وراي
خالد:اجل نقسم الفريق
تركي:بس ناقص واحد ويكمل ونصير متعادلين
مشعل:ماعليه انا الحكم ههههههههههه
فيصل:من جدك
مشعل:ايه لاني مالي خلق العب
تركي:خلاص اوكي انا وخالد وبدر وفيصل
مشعل:يالله واحد ثنين ثلاثه طوووووووووووووط
لف خالد:تستهبل
مشعل:لا والله من جد
خالد:وشو طوووووووووووط
مشعل:هاذي ياطوبل العمر اصفٍر
خالد:اهااا
بدوا يلعبون
عندالبنات
ريم:اف حشا يجبون لاب ولا بقره استغفراله ياربي
نوف:هههههههههه الله يرجك
غلا:مشاعل روحي شوفي وش فيهم
مشاعل:اوكي
راحت مشاعل تشوفهم بس سمعت صراخ طلت من القسم
شافت الشباب يلعبون
بدر كان يلعب بمهاره لف شاف مشاعل تطالع فيهم وقف مستغرب
مشاعل مانتبهت له كانت تطالع بخالد
بدر بقلبه يالله لما جونا شفتها ولما جيناهم بعد شفتها ليه تجمعنا الصدف
مشاعل كانت لابسه سترج ابيض ع بلوزه شوي طويله لونها اصفر مشجر بابيض وفاتحه شعرها شكله خقق
بدر واقف يطالع فيها
لف فيصل:شفيك واقف ماتلعب
بدر:هاا ايه ايه
بدر وهو يلعب كان يفكر بمشاعل الضاهر اني بكون من نصيبها ههههههههههههه
مشاعل كانت لحد الان تطل تحسب ان مااحد شافها من وراها
هيييييييييييييييه مشاعلووووووووه
 
رد: رواية قلبي هاويك جريئه رومنسيهرواية قلبي هاويك جريئه رومنسيه

الجزء آلعـــآشـــر

مشاعل من وراها:مشاعلووووه
مشاعل اخترعت ولفت:ريم الله ياخذ وجهك ع بالي امي
ريم:ايه خايفه تدرين انه غلط
مشاعل:لايكثر
ريم تطالع للشباب :ايه خاقه هاا من اللي طاحت عينك عليه
مشاعل:بلا استهبال ترى مو وقتك
ريم تطالع:لحضه لحضه قربت ريم
مشاعل:بسم الله وش بلاك
ريم:وخري لحضه شووفي هذا مين اللي لابس تي شيرت ازرق
مشاعل التفتت:ايه والله من ذا الخقه
ريم:هذا الظاهر ع ماعتقد بدر
مشاعل:ومن يطلع ذا بدر
ريم:تستهبلين بدر ولد ام بدر هذا اخو نوف
مشاعل:لحضه اشوف ايه والله يشبه لها
ريم:خقه مو
مشاعل:الا تسدييييح
ريم:امشي بس لايكشفوننا البنات خل نرووح
مشاعل:لحضه خليني اطالع
ريم:ها بسرعه
مشاعل: يالبيه والله انه يجنن
ريم :افف اخلصي
مشاعل:خلاص
ريم:ها خلاص قزيتي شبعتي
مشاعل:ايه الحمدلله
ريم:يالله مشينا
رجعوا ريم ومشاعل للبنات


عند الرجال
ابو بدر:الا متى سفرت مشعل وفيصل
ابو مشعل:بعد شهر تقريبا
ابو بدر:الله يوفقهم
ابو فيصل:امين الله يسمع منكم
ابو بدر:ماعم ناويين يتزوجون
الجد:ايه عاجبتهم العزوبيه
ابو مشعل:لا انشاءالله يتزوجون بس تو الناس توهم عالزواج
ابو تركي:وين توهم الا كبروا
الجد:انا مدري وش اللي عاجبهم بالحاله ذي ماغير لاقيين الراحه
ابو فيصل:الظاهر مايبوون المسئوليه
ابو مشعل:اله يكتب اللي فيه الخير
قام ابو مشعل ونادى مشعل:مشعل يامشعل
مشعل:نععم
ابو مشعل:تعال وانا ابووك
جاء مشعل:سم يبه
ابو مشعل:رح جب الذبيحه الجماعه جاعوا
مشعل:ان شاءالله يبه
راح مشعل عند فيصل:فصول تعال معي نجيب الذبيحه
فيصل:يالله
راحوا مشعل وفيصل يجبوون الذبيحه
بعدها حطوا العشاء
ابو مشعل:حياكم تفضلوا ع العشاء
قامو الرجاجيل وقلطوا ع العشاء
عند الحريم
ام بدر:يالله حنا ماشيين
ام مشعل:وين تو الناس
ام بدر:لا وش تو الناس الساعه 12 لازم نمشي ورانا اششغال
ام خالد:الله يهوون عليكم
ام بدر:تسلمين الا ويين نوف
ام فيصل:عند البنات
ام تركي:خلاص انادري مشاعل تناديها:مشاعل مشاعل
في الغرفه البنات مسويين حفله واستهبال وحاطين ع اغنية ويلالاه
شذى:لحضه كاني اسمع صوت
سكرت الاغنيه
ريم:مشاعل ينادونك
مشاعل:اف يعني مافي الا انا
راحت مشاعل
عند الحريم
مشاعل:هلا يمه
ام تركي:نادي نوف عشان بيمشون
مشاعل:لايمه تو الناس
ام بدر تطالع بمشاعل وعيونها بتاكلها:ماعليش يابنتي بس الوقت راح
مشاعل مستغربه من نضرات ام بدر بقلبها‘شفي امها ذي بس تناظر فيني
مشاعل:ان شاءالله
راحت مشاعل:ياله نوف بتمشوون
نوف :اوكي
شذى:لاو ين تو الناس ماشبعنا منك
نوف: لاوين ماشبعتوا مني الساعه 12 تاخر الوقت يلا باي
البنات :باااايو
راحوا عائلة ابو بدر لبيتهم
في السياره
ام بدر:مشاءالله لا حول ولا قوة الا بالله ع هالبنت
ابو بدر:اي بنت
ام بدر:مشاعل بنت ابو تركي سبحان اللي خالقها
نوف:بس ريما وريم احلى
ام بدر:حرام عليك مشاعل اجذب سبحان اللي خالقها
نوف:ايه حلوووه مره ونعومه
بدر ساكت ويسوي نفسه مشغول بالجوال مايدر انهم يقصدون اللي شافها

العصر الساعه4
ابو تركي:يالله ياتركي خذ الشناط ودها للسياره
تركي:انشاءالله انشاءالله
فيصل يلعب بلا ستيشن
مشعل:تتستهبل رح جهز اغراضك والله انك مررووووق
فيصل:اصلا اغراضي جاهزه وبعدين كلها تي شيرتين وقميصص وجنزين وثوب بلبسه بسر عه اجهزهم
خالد:ياليل احنا وه النضاره يعني لازم كل مارحت مكان تضيع
مشعل:من شطارتك بس مهملها
فيصل متحمس وهو يلعب:الظاهر راعي المحل داعي عليك يوم خذيتها
خالد:الظاهر اللي يسمع سارقها منه وانا مدري
ابو فيصل دخل:فيصل هذا وقتك قم طس جهز اغراضك لابوك لابو ه البلاستيشن اللي الحين بكسره
فيصل خاف:ان شاءالله
ابو تركي:تركي ياتركي
تركي:اللهم طولك يارروح
راح تركي عند ابوه:هلا يبه سم امر تدلل
ابو تركي:ود شناط خواتك للسياره بسرعه نبي نمشي قبل اذان المغرب
تركي انشاءالله انت تامر افف
تركي يتحلطم:اف ياتركي رح خذ شناط جدك ودها الشياره ياتركي خذ شناط خواتك الزفت ودها السياره اف مافي الا انا بالهاالعالم يلعن ابو الاوامر وسنينها
خالد واقف وقاعد يسمع كلام تركي وفاطس ضحك
تركي:
اف تعبت والله لو مخليني خدام مو احسن لي بدال متعبين اعمارهم وجايبين خدم والخدم كانهم اميرات مدري ليه جايبنهم كانهم لووح كل مارحنا مكان اف
خالد:ههههههههههههههههههههههههه
تركي التفت يبي يسمع من ذا الحمار اللي يضحك:نعم خير فيه شي يضحك
خالد:هههههههههههههههههههههه
تركي:لا الظاهر انك ناوي ع عمرك
خالد:هههههههههههههه وربي انك تضحك
تركي رافع حاجب:ليه مكتوب ع جبهتي نكته
خالد:هههههههه ياقلبي ياتررووك كل هذا بقلبك ونا اخوك ليه ماقلت لي
تركي:تدري شلون كل تبن
خالد:والله ماغيرك اللي ياكل تبن
ابو تركي:ترركي يا تركي
خالد:هههههههههههههههه
تركي:ان لله وان اليه لا راجعوون
تركي:نعم
ابو تركي:ناد خواتك وامك عشان بنمشي
تركي :ان شاءااله
وصلوا العوائل لبيت الجد
ريم:اف تعبت الطريق طويل بروح انخمد
غلا:اعنبوك توك قايمه
ريم:ماشبعت نووم
ريما:خليها ع الاقل نفتك من لسانه
راحت ريم تنام
والرجال والحريم ناموا يبون يرتاحون بعد هالطريق الطوويل
ام البنات والشباب قاعدين
عند الشباب
كانوا يسبحون بالبركه<<<<مروقيين
فيصل:يالله لما اتسبح احس اني اروح عالم ثاني
خالد:تسبح وانت ساكت
فيصل:وليش انشاءالله
خالد:لا اني ماحب اتسبح واحد يون فوق راسي
فيصل:حمدلله صدق ان العقل نعمه
مشعل:شفيكم قلبتوها هوااش
فيصل:هو اللي بدا
خالد:لا ياشيخ
مشعل:حمدلله كانكم مبززره ربي لا تبتلينا
خالد:اشوفك قلبت علينا
مشعل:نوعا ما
فيصل سكر عيونه وكان يفكر بغلا اللي ريم تكلمت عنها ومدحت فيها
تركي الوحيد اللي ماتسبح معهم كان متروش وجاهم
تركي:والله انكم مرووقين ع اخر شي
خالد:اووووص
تركي ياشر ع خالد ويكلم فيصل ومشعل:شفيه ابو اشباب
مشعل:ع قولته مايبي احد يتكلم فوق راسه
فيصل:ع باله يذاكر ولا مشغول بشي
خالد:اووووص ولا كلمه ماتسمعون وجع
تركي:يوجعك
خالد:يوجعك انت
تركي:والله يوجعك ويوجع عيونك
خالد:والله يوجعك ويوجع خشمك وعيونك واضهرك
مشعل:خلاص بس بس اعوذ بالله
مشاعل تطل مع الدريشه:بنات الشباب يتسبحوون
ريما :جد اشوف طلت وشافتهم
ريما:ياحضهم يابختهم يلعن ابو الفله
شذى تبرد اضافرها:خلاص الليل دورنا
غلا:لاياشيخه احلفي
شذى:والله
غلا:بالله وبمواقفه مين
شذى:لازم موافه احنا بالبيت مو البشارع
غلا:واهلنا وش بيقوولن مشاءالله بيخلونا نسبح قدام الشباب
شذى: طبعا لا وبعدين هم كل يوم يطلعون وابوي وعمامي دايم يروحون للمزرعه
ريما:ايه والله فكره
مشاعل:فله
ريم:دخلت عليهم وش اللي فله
غلا:قمتي
ريم:اصلا انا مانمت عشان اقوم
ريما:وين كنتي اجل طول الوقت
ريم:رحت اتروش وتقلبت بالفراش ماجاني نووم
غلا:اهاا
ريم:ها وش اللي فله
مشاعل شاقه الوجه:نبي نسبح بالبركه بكره
ريم:مبرووك الف الف مبروك والله فرحت لك من كل قلبي
مشاعل:تستهبلين
ريم:مدري عنك خير ياطير بنتسبح بالبركه
مشاعل:كلي تبن
ريم:اوووه التفت عشذى:وش عندك تبردين اضافرك
شذى:ضياع وقت
ريم:متى يأذن المغرب
غلا:بعد ربع ساعه
ريم فتحت الاب عشان تضيع وقتها

عندالرجال
الجد قام و طلع للحديقه شاف الشباب يسبحوون
الجد:قوموا يالله روحوا صلوا
تركي:جدي تو الناس ماقام
الجد ضرب تركي بالعصاه:قم اقولك قم
تركي:اح جدي لا تضرب مره ثانيه تراه عور
الجد:بس ولا كلمه ويضرب تركي
تركي:جدي انا مو بزر عشان تضربني
الشباب يضحكووون:ههههههههههههههههه
الجد:تضحكون ها يلا قوموا روحوا للمسجد
خالد:ان شاءاالله
قاموا الشباب وراحوا يبدلون ملابسهم
وتوجهوا للمسجد

عند الحريم والبنات
ريم:يمه طفشانه وربي
ام فيصل:يارب انك تصبرني عهالبنت
ريم:اووه يمه تكفين وربي طفشانه
ام فيصل:وش اسوي لك
ام تركي:ريم حبيبتي خلاص تعبتي امك
غلا:انتي خبله توك راجعه من الاستراحه بس تبن تركضين بالشواراع
ريم:يمه تكفين قولي لفيصل يطلعنا
ريما:ايه تكفين يمه حياتي انتي
ام خالد:اتوقع يروحون مع الرجال للمزرعه
ام تركي:اه عاد مالقيتي غير عيالنا يروحون للمزرعه
ام مشعل:طيب ليه ماتطلعون برى بالحديقه
شذى:يمه من جدك وش نسوي
ام مشعل:وش تسوين بعد اجلسي انتي والبنات وسولفوا
ام فيصل:وش راييكم نشوي دامهم مو موجودين ناخذ راحتنا
ام خالد:ايه والله فكره
ام تركي:اجل خل نروح نجهز
ريم تطالع في امها:هاذ اللي قدرتي عليه
ام فيصل:ريموه ترا بكف ع وجهك
غلا:فلله
ريم:اي فله يرحم لي امك
البنات راحوا يجهزون الا غراض وجابوا الاب ونزلوا للحديقه
وجلسوا وسووا قعده حلوه وريحة الشوي والجو حلو والاروع المكان
 
رد: رواية قلبي هاويك جريئه رومنسيهرواية قلبي هاويك جريئه رومنسيه

الجزء الحـــــــآدي عشـــــر

الشباب والرجال راحوا للمزرعة حقت الجد
عند الشباب
مشعل:والله حلوه المزرعه ماتوقعتها كذا
فيصل:ايه وفله بس اخ لو جايبين البلاستيشن كان فليناها
خالد:اف طفش والله لوقاعدين بالبيت مو احسن لنا
مشعل:حرام عليك كل هالزين والقعده الحلوه وتقول لو قاعدين بالبيت
خالد:وانا صادق
مشعل:انا بنام لي شوي وبعدها لاجاء العشا قوموني
فيصل:لاعادنبي نشوف المباره
مشعل:اي مباره
فيصل:مدري والله اي مباره بس نواف توه دق يقول في مباره
مشعل:حمدلله اقول بس تمسي ع خير
فيصل:بكيفك
تركي يشوف المسجات الجديده بالجوال
خالد التفت عليه:وش عندك من الصبح وانت تقز بالجوال فيه شي من هنا ولا من هنا
تركي متحمس ويطالع بالمسجات:لا بس اليوم نزلت مسجات جديده
خالد:اشوف
تركي:اصبر خلني ارسلها وبعدها تعال شوف
خالد:بعدين ارسلها لاحق
تركي:لا ماني لاحق سابق
خالد:ترى بايخه ماتضحك
تركي :ليه احد حالف عليك تضحك
خالد:اخلص علي
تركي:افف ها خذ الله ياخذك
خالد:ههههههه قلتلك من زمان الشي لاصار ببالي يصير يعني يصير
تركي:حمدلله صدق ان العقل نعمه
خالد:تكفى تروك المسجات حلوه ارسلهم لي
تركي:ان شاءالله انت تامر مع انك ماتستاهل بس يالله لوجه الله

في بيت الجد الحديقه
مشاعل:يمه تكفين نبي نسبح تكفين دام الشباب ماهم موجودين
ام تركي:قلت لك لا ماتفهمين
مشاعل:يمه الله يخليك وربي ماصدقت الشباب يطلعون تكفين
غلا:ايه والله دامه ليل ومافي احد
ام خالد:خليهم يستانسوون مافيها شي
ام تركي:مشاعل ماتعرف تسبح
مشاعل:من قال اصلا انا فنانه بالسباح
ام تركي:مشاعل من الاخر اقولك لالالالالا
مشاعل:اف ايش هذا
ام فيصل:خليها تسبح يالله
ام تركي:وانا قلت لا
مشاعل:طيب ليييييش
ام تركي:مشاعل لا تخليني اضربك ماتعرفين اخاف تغرقين علينا
شذى:افا عليك عندك النجده احم احم
ريما:الله عاد والنجده
شذى:انتي تاكلين تبن محد كلمك
ريما:مالت
مشاعل:ها يمه وش قلتي
ام تركي عصبت:خلاص روحي اذلفي عن وجهي بس لاصارلك شي لا تلوميني
مشاعل:وه فديتك يمممممممممه
راحوا البنات يجهزون والحريم بد وا بالشوي

الظهر الساعه12
اليوم العوده للشرقيه
البيت محيوووس والصراخ معم ع الجووالكل مشغول بترتيب وتجهيز اغراضه
عند البنات
غلا:وين وديتي الفلاش حقي
مشاعل:رجعته لك وحطيته بشنطة الاب
غلا:طيب انا دورته ومالقيته
مشاعل:وانا وش دخلني اخر مره خذيته امس ورجعته للشنطه
غلا:كم مره اقولك حطيه بدرج ها كم مره
مشاعل:روقينا بس
ريم:اف ياربي الله يعينا عالطريق
شذى:بالعكس الطريق حلو وحطي سماعات باذنك واغنيه هاديه تروحي عالم ثاني
ريم:جتنا هالرومنسيه
ام فيصل دخلت عليهم:يلا بسرعه ابوكم يقول خلال الساعه 3 ماجهزتوا ترى بيمشي ويتركم
ريم:ياليت والله نجلس عند جدي
ام فيصل:يلا بسرعه

عند الشباب
خالد:لالا من جد من جد شكله داعي علي
فيصل:قايل لك انا بس انت ماصدقت
مشعل:خلاص اشتر وحده غيرها
خالد:لالالا
مشعل:بسم الله وشو
خالد:لا ماابي اشتري غيرها انا احب هاذي النضاره مررره مستحيل ابدلها بغيرها
فيصل:ليه من حبيبتك ونا مدري
خالد يطالع بفيصل بنص عين شلون من حبيبتي وانا شاريها
فيصل:ايه صح
خالد:توك تستوعب
فييصل ابتسم بعدها تذكر سالفة تركي وشذى حب يسوي جو
فيصل:اقول تركي
تركي يرتب اغراضه:سم
فيصل فيه الضحكه:سم الله عدوك بس ابد ما سولفت لي عن فله
تركي وقف شوي بعدها رفع راسه بهدوء:انت متى بتتوب
فيصل:ههههههههههههه ولا ني بتوب
تركي:ترى والله لو انا مو مشغول كان قمت فحطت بجبهتك
فيصل:ليه شايف جبهتي مساحه تفحيط
تركي:انت انسااان مرووووق لابعد درجه
فيصل:ههههههههههه حسيييت

عند الرجال
ابو فيصل وابو خالد مشوا
باقي ابو مشعل وابو تركي
مشاعل ضمت جدها:وووه بشتاق لك جدي
الجد:تشتاق لك العافيه يبه
مشاعل:ها عاد مو تقاطعنا لازم تزورنا بالشرقيه
الجد:ان شاءالله يبه ان شاءااله
ابو تركي حز بخاطره وماقدر يستحمل فراق ابوه بس كتمها بقله
ابو تركي انسان حساس جدا جدا مايستحمل المواقف اللي زي كذا هو صحيح
عصبي بس يحمل قلب حنون واحساااس فضيع
ابو تركي:يلا يبه مع السلامه نشوفك ع خير ان شاءاالله
الجد:ان شاءالله
مشو عائلة ابو تركي وابومشعل

مر اسبوع تقريبا ولا صار اي حدث بالعائله
بس صار شي
بيت ابو فيصل
فيصل قاعد مع امه بالصاله
ام فيصل:يمه لا رحت هناك انتبه ع نفسك وع دراستك ابيك ترفع الراس
فيصل:ان شاءالله يمه ارفع راسك انتي وابوي
ام فيصل:اميين واشوفك معرس ان شاءالله
فيصل:ان شاءااله اقول يمه
ام فيصل:هلا حبيبي
فيصل :يمه انا ابي اعرس
ام فيصل ابتسمت:جد يمه جد ولا تمزح
فيصل استانس لما شاف امه فرحت:ايه يمه اكيد جد هالمواضيع مافيها مزح
ام فيصل:اجل من بكره ادورلك بنت الحلال
فيصل:لا يمه
ام فيصل:وش اللي لا
فيصل:قصدي انا اخترتها
ام فيصل:من هي يمه
فيصل مستحي:غلا يمه غلا بنت عمي
ام فيصل:ونعم الاختيار بس انت وش دراك فيها
فيصل:يمه ريم كلمتني عنها ومدحت فيها
ام فيصل:زين واللله ريم عرفت تختار
فيصل:ليه يمه هي حلوه
ام فيصل:الا تجنن ما شاءالله عليها
فيصل:اجل خير
ام فيصل:خير يمه ع وين
فيصل:يمه بروح لغرفتي
ام فيصل فهمت ولدها :رح يمه
راح فيصل طيران للغرفه
انسدح ع السرير ابتسم حس الدنيا مو سايعته
نزلت ريم وريما للصاله
ام فيصل مستانسه ومبتسمه ع اخر
ريم:وش عندها الام مستانسه وفرحانه
ريما:عساه دوووووم
ام فيصل:يدوم غاليك يمه
ريم:ماجاوبتينا يالحلوه
ام فيصل:فيصل
ريم:شفيه
ام فيصل:راح يتزوج
ريم :جد جد يمه
ام فيصل:ايه
ريما:يمه ليكون مسويا فينا مقلب
ام فيصل:والله انا اللي حسيته من اخوك كمقلب بس طلع صدق
ريم:ومين سعيدة الحظ اللي اخترتيها
ام فيصل طالع بريم بنص عين:تسوين نفسك ماتدرين
ريم تذكرت غلا:غلا يمه
ام فيصل ابتسمت:ايه
ريم:بذمتك يمه
امفيصل:استغفرالله يعني اكذب
ريم بد ت تصارخ:وناااااسه
فيصل:كان نازل من فوق وسمع الصراخ:خير خير ياانسه ريم وش ذا الصراخ
ركضت ريم وضمت اخوها مبروك ع الخطبه
فيصل:بسم الله توني ماكلمتها عشان تستانسين
ريم:ههههههههه وش اسوي من الفرحه باست اخوها وضمته مره ثانيه
تمنى فيصل غلا اللي كان يضمها مو ريم<<<<<الاخ مستعجل
دخل ابو فيصل وبشروووه وفرح من كل قلبه لولده الوحيد
ابو فيصل:اجل دقي عليهم وقولي لهم
ام فيصل :ان شاءااله

بيت ابو تركي
ام تركي:ان شاءااله ايه اكيد نرد لكم يالله مع السلامه
غلا مستغربه
ام تركي سكرت
تركي:خير يمه شسالفه
ابو تركي صاير شي
ام تركي:ايه
ابو تركي :خير وش صاير
ام تركي:ام فيصل دقت علي عشان تقول انها خطبت فيصل لغلا
غلا مااستوعبت االل تسمعه
تركي:احلى احلى ياغلا والله وانخطبتي ولمين لفيصل اوخص ياحركتات
غلا منصدمه سكتت بعدها راحت فوق طيران
مشاعل:ينقال اني مستحيه
ام تركي بس عيب يابنت
ابو تركي:ومتى قالوا بيجون
ام تركي:الخميس ان شاءالله
ابو تركي:الله يكتب اللي فيه الخير

غرفة غلا
دوروها يانااااس
وجهها الوان من الحيا منصدمه مو قادره تستوعب اللي صار من شوي
غلا:ياويلي ويلاه احد جاء خطبني ومين فيصل يلعن ام الاحرااااج
دق باب الغرفه
غلا:ميين
مشاعل:انا فيصل
غلا:ياشين الاستهبال ترى مو وقتك
مشاعل:هههههههه ادخل
غلا:ايه ادخلي
دخلت مشاعل:اوخص ياالمخطوبه ياحركات ومين فيصل ياهوو
غلا:اقول بتسمعيني كلام هالهمج لا حبيبتي ترى مو فاضيه لك
مشاعل:اكيد مو فاضيه لي فاضيه لحبيب القلب
غلا:مشاعل وقسم لو ماسكتي لاكفخك
مشاعل:ياي عالحيا يابنت الحلال اصبري لين ماتتزوجينه ذيك الساعه فكري فيه
غلا قامت ومسكت مشاعل من بلوزتها
مشاعل:هي هي يابنت لحضه ماكملنا كلامنا
غلا:وش بتكملين بعد غير اللي قلتيه
مشاعل:لا باقي شوي
غلا:خليه لك مو محتاجه له انا ولا فاضيه له
مشاعل:ايه اكيد مو فاضيه له فاضيه لحبيب القلب فصووول
غلا:برا برا
مشاعل:ههههههههههههههه

الخميس الساعه 6 المغرب
بيت ابو تركي
ام تركي تجهز المجلس وتبخره
وكانت تجهز الصاله وتبخره ولقهوه والشاي كل شي جاهز
نزل ابو تركي :ما شاءالله وش هالزين
ام تركي كانت لابسه جلابيه عنابي حرير
ام تركي:تسلم
ابو تركي:ها كل شي جاهز
ام تركي:ايه كل شي تبيه صار
ابو تركي:والقهوه والشاي
ام تركي:كل شي جاهز ولا شي ناقص غير جيتهم
ابو تركي:زين الا وين تركي
ام تركي:يتروش شوي وينزل
ابو تركي:هالولد متى بيتادب ويصير نظامي
ام تركي:ماعليه انشاءالله لاكبر فهم
ابو تركي:لا كبر لاكبر شوفيه اطول مني ومنك عمره 21
ام تركي:لا تعصب انت مو وقته

غرفة غلا
غلا:مشاعلووه تراك تعوريني شوي شوي
مشاعل:اص خليني اخلصك بسرعه
غلا:لا تكثرين الميك اب خليه خفيف
مشاعل:ايه عشان يحسبك ناعمه وانتي من جنبها مايدري انك دفشه
غلا:مشاعلوه واللعنه
مشاعل:ههههههههههههههه خلاص بسكت
غلا:يكون احسن
دخلت عليهم ام تركي:ها ماخلصتوا
مشاعل:الا بس شوي ونخلص
ام تركي:يلا عاد استعجلوا شوي مابقى شوي وياصلون الجماعه
غلا:ان شاءالله يمه نخلص قبل مايصلون


بيت ابو فيصل
فيصل كان لابس الثوب والشماغ ومشخص الاخ
وريحة العطر متبخره بكل مكان
دخلت عليه ريم وجلست تطالع فيه بنص عين:اوخص
التفت فيصل:نعم خير فيه شي
ريم:لا ابد بس كل هالكشخه لغلا
فيصل بغى يقوم يذبحها:يعني اول مره اكشخ انا سبحان الله وبعدين الواحد لا خطب مايكشخ يعني اروح مبهذل تستهبلين انتي ووجهك
ريم:ههههههههههههههههههه امزح معك شفيك خذيتها جد
فيصل ماعطاها وجه طلع من الغرفه
كانت بوجهه ام فيصل:وش هالزين ياولدي
فيصل:تسلمين يمه الا وين ابوي
ام فيصل:بالسياره ينتظرنا
فيصل:يلا بسرعه لا نتاخر عليه
ريم من وراه:لا نتاخر عليه ولا لانتاخر عليها
فيصل:يمه سكتي بنتك سكتيها لا اسكتها انا واقطع لسانها
ام فيصل:بس يابنت عيب انا كم مره اقولك اجل تعليقاتك بعدين
ريما:اهي تقدر اصلا مستحيل تمر سالفه الا وماتعلق عليها
ام فيصل:بسكم كلام ويالله لا نتاخر
الكل:يالله

انتهى الجزء ادري اني طولت ع نزول البارت
بس وش اسوي الدراسه مشغلتني شويه
ابي توقعاتكم
وش راح ييصير بيت ابو تركي؟
وغلا بتوافق ع فيصل؟
وفيصل راح تعجبه غلا او لا؟
 
رد: رواية قلبي هاويك جريئه رومنسيهرواية قلبي هاويك جريئه رومنسيه

الثاني عشر


وصلوا عائلة ابو فيصل
دخل ابو فيصل
ابو تركي:ياهلا ياهلا والله باخوي
ابو فيصل:ياهلا فيك
ابو تركي :حياك تفضل البيت بيتك
ابو فيصل:تسلم والله ياخوي تسلم
فيصل:هلا عمي
ابو تركي:اهلين اهلين بولدي فيصل حياك وانا ابوك
فيصل :اللله يحييك ياعمي
ابو تركي:تركي رح قم صب القهوه<<<<<الاخ متحمس مستانس ان بنته انخطبت
تركي:ان شااءالله
قام تركي يصب القهوه
تركي:تفضل عمي
ابو فيصل:زاد فضلك
تركي راح لفيصل:تفضل
فيصل:اخس لابس ثووب وشماغ مشخص الاخ حركات
تركي:اقول امسك الفنجال وانثبر مكانك وانت ساكت
فيصل:هههههههه هذا وانا جاي اخطب اختك
تركي:الله يعينها عليك ارحمها والله
فيصل:احسن منك انت ووجهك ع الاقل انا ماغازل
تركي:اص اسكت فضحتنا
فيصل:هههههههههههههههههه

عند الحريم
ام تركي نزلت لقت ام فيصل وريم وريما
ام تركي:هلا والله بام فيصل تو مانور البيت
ام فيصل:النور نورك
ام تركي:شخبارك عساك بخير
ام فيصل :تمام الحمدلله
ام تركي:شخباركم يابنات
ريما وريم:بخير
ام تركي:مشاااااااااعل مشااااااااااااااااااااااااعل
مشاعل جت تركض من فوق الاخت مدرعمه بالدرج
مشاعل:نعم .......طاااااااااخ
ام تركي:هيه مشاعل سم الله عليك وش بلاك
ام فيصل:بسم الله عليك وش فيك
مشاعل طايحه بنص الدرج لا يفوتكم شكلها التووحفه
مشاعل ترقع:لا ولا شي ااه يا رجلي
ام تركي:من الهمج اللي فيك
مشاعل:انتي ناديتني بصوت عالي وانا خفت
اما ريما وريم فاقعين ضحك
مشاعل التفتت:مافي شي يضحك
ريم:اقول بس شكلك الحفله
ام تركي:يلا مشاعل قومي صبي القهوه لام فيصل<<<<العائله ضاربتها فيوزاااات من الحمااس
مشاعل وهي تتالم:ان شاءاالله
قامت مشاعل تصب القهوه
ام فيصل:والله انا بختصر الموضوع حنا جايين نخطب ولدنا فيصل لبنتكم غلا
ام تركي:هاذي الساعه المباركه
ام فيصل:تسلمين والله
ام تركي:وين نلقى احسن منكم ومن فيصل
ام فيصل:تسلمين ياختي مشكووورره كثير عاكلام العسل
ام تركي:تستاهلون والله مشاعل روحي نادي غلا
مشاعل:ان شاءاالله
ريم:يلا بسرعه
مشاعل:كان بعمرك ماشفتيها
ريما:اقول اخلصي علينا
مشاعل راحت غرفة غلا
الغرفه طق طق طق
غلا فزت:يمه ياويلي
مشاعل:طق طق طق
غلا قامت فتحت الباب:هاا مشاعل وشو
مشاعل:وشو اللي وشو
غلا:ايه انا اقول وشو لاني ماادري وشو
مشاعل:انتي هبله هذا وانا اصغر منك ام فيصل تحت تبي تشوفك
غلا:اول مره يعني تشوفني
مشاعل:غلا وش هالاستهبال ناس جايين يخطبونك اكيد يبون يشوفونك وبعدين مو بس ام فيصل حتى فيصل
غلا:لاياشيخه ماعندنا بنات ينشافون قبل العرس<<<<<وحده تصرف
مشاعل:لا ايشيخه اقول اخلصي الاخ يبي يشوفك نظره شرعيه شلون يمكن ماتعجبينه
غلا:يحصله وحده مثلي
مشاعل:يلا اخلصي بلا كثرة هرج خلينا ننزل
غلا:لحضه خليني اشوف شكلي اخر نضره
مشاعل:يالله اخلصي الجماعه ينتضرون صارلي ساعه اترجالك
راحت غلا تطالع شكلها بالمرايه ابتسمت وبعدها رجعت لمشاعل
نزلت مشاعل وغلا

نرجع للمجلس
ابو فيصل:والله ياخوي احنا جايين لكم نبي القرب
ابو تركي:حياك ياخوووي
ابو فيصل:احناا جايين نخطب ولدي فيصل لبنتكم غلا
فيصل:احم احم
تركي:شدخللل
فيصل:لا يكثر بعد كم شهر بصير نسيبك
تركي:لا يااااشيخ
فيصل:ايه والله
تركي:هذا اذا اختي وافقت
فيصل:يحق لها توافق جايها ملك جمال السعووديه
تركي:ايه سبحان الله توم كرووز
فيصل:يخسى يصير مثلي انا احلى منه
تركي:ايه صح
فيصل:تتطنز
تركي:لا والله ليه اتنطز انت مافي اخق منك ياربي لك الحمد
فيصل:ليه شايف ضفدع
تركي:ههههههه لا شايف فيصل
ابو فيصل:طيب وين البنت الولد يبي يشوفها
ابو تركي:حاظر انت تامر تركي
تركي:سم يبه
ابو تركي:رح واناا بوك ناد اختك
فيصل:يمسك يدينه من الحماس
تركي لف ع فيصل وبحماس:حماس هاا
فيصل:اقول لا يكثر ورح ناد اختك
تركي:لا ياشيخ خدام عندي
فيصل:الحين حاليا لا بس بعدين ايه
تركي:قل قسسسم
فيصل:قسسسم
ابو تركي بعصبيه:تررررررركي قم بسرعه
تركي اخرع:ان شاءاالله
راح تركي

عند الحريم
نزلت غلا
ام فيصل:مشاءاالله لا اله الا الله
غلا كانت لابسه بلوزه حرير لونها بنفسجي وحزام اسود تحت الصدر
ولابسه بنطلون اسكيني اسود وفاتحه شعرها الاسود مسيحته
ولابسه طوق ذهبي طالع شكلها يدنننن
غلا استحت:اهلين
سلمت عليها ام فيصل
تركي:يمه يمه
ام تركي:عن اذنكم
ام فيصل:ذانك معك
راحت ام تركي:هايمه وش تبي
تركي:يمه نادي غلا عشان فيصل يبي يشوفها
ام تركي:طيب اصبر هنا لاتروح
تركي:طيب ماني رايح بس استعجلي
راحت ام تركي:غلا
غلا:هلا يمه
ام تركي:تعالي
غلا بقلبها:ياويلي اكيد يبي يشوفون والله مااروح
غلا:هلا سمي يمه
ام تركي:يالله يمه روحي فيصل يبي يشوفك
غلا:لالالا ماابي ماابي
تركي:اخلصي علينا الولد ينتضر
غلا:يمه تكفين ماابي
تركي:يلا بس دلع بنات
غلا:انت انثبر محد كلمك
ام تركي:غلا حبيبتي سمي بالله وتوكلي ع الله واخلصي علينا
غلا:اف بسم الله
تركي:وش دعوه بتتغدين
غلا:يمه سكتي ولدك ولا ترى ها والله ماادخل
ام تركي:تركي اسكت احنا ماصدقنا توافق
تركي:خلاص بنطم
راح تركي هو وغلا للمجلس الثاني اللي كان فيه فيصل
دخلت غلا وهي ماتشوف غير الارض
فز فيصل:هلا واله
اول مادخلت غلا ويسكر تركي ع طول الباب
غلا خافت ولفت لقت الباب مسكر
غلا تفتح الباب بس تركي خلاص قفله
غلا بقلبها:حسبي الله عليك ياتركي انت واستهبالاتك
فيصل ميت ضحك عجبه تركي
غلا تطق الباب:تركي تركي
تركي من ورى الباب فاقع ضحك:وش تبين
غلا بصوت مو مسموع:تركي افتح الباب ترى مو ووقتك
تركي:ههههه واللي يقولك ناراح يفتح
غلا:تركي يالتبن افتح الباب اخلص علي
تركي:يلا يلا انا بروح وانت طسي عند خطيبك
تركي راح
فيصل:غلا
غلا قلبها يدق بقوه يمه ناد اسمي
فيصل:غلا تعالي شفيك ترى انا مو اسد
غلا لفت وهي متفشله وراحت لفيصل وجلست اخر الكنبه
فيصل:شخبارك
غلا نزله راسها تطالع للارض:ب خ ي ر
فيصل:دووم يالغلا
غلا بقلبها: من الحين بدا
فيصل:طيب شفيك تناظرين بالارض طالعي فيني احسك تجاوبين الارض مو تجاوبيني
غلا ساكتها تبي تشوفه بس ماتقدر
فيصل:طيب قربي
غلالفت:ها وشافته بعدها رجعت عيونها بلارض وهي خاقه عليه:لا خلني كذا احسن
فيصل:بس انا ماابي كذا
غلا ساكته
فيصل:ابي اشوفك
غلا:ها
فيصل:ترى اذا ماقربتي انا اللي بقرب
غلا بقلبها:ياويلي هالمهبول وش بسوي
قرب فيصل
وغلا دق قلبها
وكل ماقرب فيصل كل مادق قلب غلا اكثر
بعدها فيصل نقز عليها
غلا خافت وصرخت:يممممممممممه
فزت غلا وراحت للزاويه
وغطت راسها:يرحم لي امك لا تقرب
فيصل:والله ماراح اسوي شي بس بشوفك
غلا ساكته
فيصل:طيب تعالي اجلسي والله ماراح يصير شي
جت غلا وجلست جنبه
مسكها فيصل ع طول من يدينها عشان ماتهرب
ولف وجههها ع وجهه
فيصل اول ماشافها راح وادي ثاني راح عالم ثاني غلا نست عمرها وجلست تطالع فيه
فيصل يطالع بغلا ومفهي الاخ
غلا نزلت راسها>>>توها تستوعب الاخت
فيصل:يالبييييييييه
غلا:ها وشو
فيصل:قلت يالبيه
غلا بقلبها:وش هالجراه


عند الحريم
ريم:ودي اشوف غلا وفيصل احس اشكالهم تووحفه
ريما:من جد انا متحمس
ريم:مسكينه غلا طاحت ع يد فيصل
ريما:هههههههه من جد تلقينها حابسه روحها بالزاويه وهو لاصق فيها
ام فيصل سمعتهم:بس انتي وياه عيب
ريم:عادي نسولف
ام فيصل:تسولفون كذا ماتستحوون
ريما:يمه خلاص ولا عاد نسولف بس لاتزعلين
مشاعل جت وجلست عندهم:الله يعين اختي
ريم:ليه ان شاءالله داخله ع اسد
ريما:تراه اخوي ماتدري اختك انها داخلها ع ملك جمال السعوديه
مشاعل:الا داخله ع حارس مدرسه
ريم:هي هي حبيتي حدك عاد ع اخوي
مشاعل:الله عاد والاخو
ريم:ع الاقل احسن من وجهك اخوي مزيون مو اختك ذي اذا اخوي حارس مدرسه اختك فراشه
مشاعل:لا والله والله اخوك راعي زباله
ريم:احسن من اختك شغاله تنضف حمامات>>>>مايسوى ع فيصل وغلا
ريما:خلاص عاد قلبتوها هووواش

عند الرجال تركي بقلبه:حرراام مسكينه غلا تركتها عنده ساعه الحين القاهاميته خرعه
راح تركي للمجلس الثاني
فتح الباب لقى فيصل لازق بغلا
فيصل عل طول بعد
تركي:جيت ياختي اقضك من هذا الشاب الوحش
فيصل:شذعوا داخل معركه
تركي:لايكثر
غلا شافت الوضع كذا ع طول قامت وطارت للصاله

بالصاله غلا تركض وراحت فوق
ريم:غلا غلا تعالي
ريما:غلا تعالي قولي وش صار
مشاعل:خلوها اختي مستحيه
ريم:ياعيينني بس
ام فيصل:يالله يابنات ابوكم ينتظركم برى
ريم:بنروح
ريما:لا بنطير اكيد بنروح
قامت ريم هي وريما ولبسوا العبايات
بالسياره
ام فيصل:جعلني اشوفك معرس يارب
ريم:ها فصول عساها بس عجبتك
فيصل:تهببل
ابو فيصل:يعني راضي فيها
فيصل ابتسم:كل الرضى
الكل:ههههههههههههه
ام فيصل:الحمدلله هذا اهم شي
ريم:بالله شراييك بذوقي
فيصل:والله توقعتها عاديه بس اللي شفته غير مشاءاالله مزيونه
ريم:قايلت لك بس انت الله يهديك

الظهر الساعه 2
بيت ابو مشعل
مشعل وامه جالسين بالصاله
ام مشعل:الا مادريت
مشعل:عن ايش
ام مشعل:عن فيصل
مشعل:وش فيه
ام مشعل:خطب
مشعل انصدم:وشو خطب ومن متى وليه ماقالي وليش يخطب
ام مشعل:بسم الله اعصابك وانا وش دراني كل اللي اعرفه انه خطب
مشعل:من سعيدة الحظ هاذي
ام مشعل:غلا
مشعل:غلا ماغيرها بنت عمي
ام مشعل:ايه
مشعل:انا اوريها فيصلووه اجل يخطب من وراي
جت شذى:لا مايصير المفروض ستاذن عيب
مشعل:تطنزين حضرتك
شذى:لا استخف دمي اكيد راح يخطب ولا يستناك ياحضي
مشعل:بس يقولي ليه انا مو صديقه الا صديق عمره
ام مشعل:بلا هرج ويلا كل واحد ع غرفته
مشعل:سلامات وين قاعدين فجاه كذا
ام شعل:ايه فجاه
مشعل:اقول انا بطلع بقابل مشعل وجه لوجه عشان اقوله
شذى:الله عاد واللي تقوله
مشعل:ان ثبري يلا يمه انا طالع تامريني ع شي
ام مشعل:لا سلامتك بس لاتتاخر
مشعل:ان شاءاالله
راح مشعل
ام مشعل:وانت وش مقعدك يالله طسي لغرفتك
شذى:اف ان جلسنا لحالنا قالوا ليه ماتجلسون معنا وان جلسنا معهم قالوا طسوا لغرفكم والله مافهمنا لكم
ام مشعل: وجع وجع صاير لسانك طويل
شذى راحت فوق

بيت ابو فيصل
ابو فيصل:وش رايكم نسوي عزيمه قبل لا فيصل ومشعل يسافرون
ام فيصل:فكره حلوه والله بس متى
ابو فيصل:الجمعه هذا
ام فيصل:زين والله يمدينا
ابو فيصل:اجل اعزميهم وانا بكلم الرجال
ام فيصل:ان شاءاللله
ابو فيصل:يلا انا طالع للشركه
ام فيصل:بحفظ الرحمن
ابو فيصل:تامريني ع شي
ام فيصل:سلامتك الله يقوييك
ابو فيصل:يلا مع السلامه
ام فيصل:مع السلامه
راحت ام فيصل ودقت ع ام مشعل

بيت ابو مشعل رن التلفون جت شذى ركض:الوو
ام فيصل:اهلين هلا شذى
شذى:هلا خالتي
ام فيصل:شخبارك
شذى:الحمدلله
ام فيصل:امك قريبه
شذى:لاوالله بعيده انا ديها لك
ام فيصل:لا حبيبتي بس قولي لها ان احنا عازمين يوم الجمعه
شذى:اها ا ن شاءالله يوصل
ام فيصل:يلا باي
شذى:بايات
سكرت شذى من ام فيصل
جت ام مشعل:مين اللي كان ع التفون
شذى:هاذي خالتي ام فيصل تقول عازمينا يوم الجمعه
ام مشعل:اكيد عازمينا عشان فيصل
شذى:يمكن

ام فيصل عزمتهم كلهم حتى ابو فيصل
اليوم الجمعه
الساعه 4 العصر
الكل يجهز البيت وريم وريما كل وحده بغرفتها تعدل شكلها
ام فيصل تساعد الخدامات بترتيب البيت
وابو فيصل يضبط الوضع
الكل اوكي>>>شدعوا داخلين حرب
ريم كانت لابسه قميص ابيض ع كرفته لونها اسود مخططه باللون الفوشي
ولابسه بنطلون اسود ورافعه شعرها ع فوق وحاطه ميك اب خفيف
اما ريما لابسه بلوزه لونها ازرق عاريه شوي ع بنطلون اسود وحزام اسود
وفاتحه شعرها وحاطه طوق اسود وميك اب خفيف روج احمر
نزلوا ريما وريم
ام فيصل:مشاءالله قريتوا ع انفسكم
ريم تصرف:ايه ايه
ام فيصل:ايه ولا بس كلام
ريما:لايمه ايه
ام فيصل: بكيفكم اانا مالي شغل
ام فيصل كانت لابسه بنطلون واسع لونها اسود>>مطقمه مع بناتها هههه
ع بلوزه لونها نيلي واخضر مشجره
ومسويه شعرها من تحت كيرلي وحاطه ميك اب نيلي طالع شكلها صغير وحلوووو
ام فيصل:ريم روحي دخني المجلس
ريم:ان شاءاالله
ام فيصل:وانتي وش موقفك روحي جيبي القهوه والشاهي
ريما:ان شاءالله
بيت ابو خالد
خالد:يمه انا بروح قبلكم بسيارتي اوكي
ام خالد:براحتك يمه
خالد:اجل مع السلامه
ام خالد:مع السلامه يمه
ابو خالد:وين خالد
ام خالد:توه طلع يقول يبي يروح قبلنا
ابو خالد:خليه ع راحتها
ام خالد:ايه

وصل خالد لبيت ابو فيصل
نزل من السياره
مالقى احد بالبيت
دخل خالد:يووه وينهم مافي احد>>>وش هالاستهبال جاي بدري اكيد مافي احد
دخل داخل خالد لقى صوت بالمجلس
طبعا ريم مازالت تبخر بالمجلس وتغني الاخت>>>داخله جو
ريم:انا ضايق وبالي ضايق وجوي ضايق ضيق كايد
نفسي ملت وروحي ولت وعيني هلت دمع وايد
انا الوافي وهو الجافي حبك صافي وجرح سايل
انا ضايق وبالي ضايق اان ضايق والله ضايق
وخالد الاخ متكتف وواقف عند الباب ويطالع لريما>>>مايدري انها ريم
ريم لفت شهقت:هااا
خالد:شخبارك ريما
ريم هينا ماقدرت تسكت فقعت ضحك:ههههههههههههه
خالد مستغرب:وش فيك تضحكين
ريم:هههههههههههههههه
خالد:شسالفه ياهووو وش اللي يضحك
ريم:انا ريم مو ريما
خالد هينا انصدم قلبت الدنيا عليه:يعني اا نتي ررريم مو رريما
ريم:هههههههههه ايه ريم مو ريما
خالد:يعني طول الوقت اللي كنت اشوفها انتي ريم مو ريما
ريم:هههههههههههايه ايه
خالد صنم الاخ
ريم وقفت ضحك بقلبها:يؤيؤ شفي امه ذا صنم ليكون يحب اختي وطول الوقت يحسبني انا ريما
خالد:انتي ريم ولا ريما
ريم:ريم ليه مو عاجبتك
خالد:لا حشى انتي بنت عمي فوق الراس وبالعين
ريم مستحيه وساكته
بعدها ركض طلعت من المجلس>>>>توها تستوعب
خالد سكت وبالمجلس لحاله قاعدي يفكر
 
رد: رواية قلبي هاويك جريئه رومنسيهرواية قلبي هاويك جريئه رومنسيه

الجزء الثــــــــــالث عشر





صح نسيت لاقولكم شي ترى غلا وافقت ع فيصل
وانشاءالله الملكه راح تكون يوم الاحد>>>>بشري الوالده


ريم دخلت تركض للصاله وماشفت احد موجود وقعدت تفكر
ريم:يالله معقوله خالد يحب ريماوي وطول الوقت يفكر اني ريما
لالا مااتوقع يحبها لو يحبها كان قال بس هو انصدم لما درى اني ريما اه والله مايندرى عنك
جت ريما وحطت صينية القهوه والشاهي:ريووم روحي جيبي صنية الحلا
ريم ساكته ولا كان احد يكلمها
ريما:ريووم اكلم مين انا
ريم ساكته وماسك خط بالتفكير
ريما:ريووم وشفيك
ريم:هاا ايش
ريما:من قال ها سمع
ريم:ايش تبين من الصبح تنقرين فوق راسي
ريما:روحي جيبي صنية الحلا
ريم بهدووء:ان شاءالله
ريما مستغربه:غريبه ريووم ماتهاوشت وطلعت لسانها كل مره
جت ام فيصل:ها كل شي جاهز
ريما:يس ماما
ام فيصل:طيب انا بروح اكمل شغلي خليك قاعده هنا مو تروحين فوق يمكن يجوون مايلقون احد فشله
ريما:ان شاءالله
راحت ام فيصل


بالمجلس
خالد قاعد يفكر منصدم باللي صار
ويدور له حل شلون صار كذا اللي كان يفكر انها ريما وعاش معها بالاوهام تطلع ريم
دخل فيصل ومعه صينية القهوه والشاهي وشاف خالد
فيصل:هلا والله خالد
خالدساكت ومتعمق بالتفكير
فيصل:شفيك خلووود الووو وين سرحت
خالد نفس احساس ريم قاعدي يفكر باللي صار
فيصل ابتسم:اللي ماخذ عقلك يتهنى به
خالد:هااي وشو وش قلت
فيصل:اقول اللي ماخذ عقلك يتهنى به
خالد:ههههههههههه
فيصل:وش عند سرحان يابو الشباب
خالد:لابس افكر
فيصل:بمين تفكر
خالد:وانت وش عليك
فيصل:لا بس اسال
خالد:لا يكثر الفضول
فيصل ابتسم:ان شاءالله
دخل ابو فيصل:ياهلا ومسهلا بخالد
خالد قام يسلم ع عمه:هلا فيك عمي شخبارك
ابو فيصل:والله يابوك الحمدلله
خالد:الحمدلله ع كل حال
ابو فيصل:الا وين ابوك ماجا
خالد:لا هو بالطريق بس انا قلت له بسبقك بسيارتي
ابو فيصل:اهاا حياك اجلس
خالد:تسلم
ابو فيصل:فيصل قم صب لخالد القهوه
فيصل:ان شاءالله يبه
قام فيصل يصب القهوه
شوي الا دخل ابو خالد
ابو فيصل:ياهلا ياهلالا باخوي
ابو خالد:ياهلا فيك
ابو فيصل:تو مانور البيت
ابو خالد:النور نورك
وقعدوا يسولفون

عند الحريم
ام خالد دخلت لابسه تنوره لونها اسود ع بلوزه لونها احمر حرير ساده
ومسوي ميك اب خفيف شكلها حلوو
دخلت ام خالد لقت ريم جالسه بالصاله
ريم قامت:هلا والله بخالتي
ام خالد:هلا فيك شخبارك
ريم:الحمدلله شخبارك انتي
ام خالد:انا بخير
ريم:حياك خالتي تفضلي
ام خالد:زاد فضلك يمه
قعدت ام خالد وراحت ريم تصب لها القهوه
ام خالد:الا وين امك
ريم:بالطبخ الحين تجي
جت ام فيصل:هلا والله بام خالد
ام خالد:هلا فيك
وبعدها بشوي وصلوا عايلة ابو تركي وابو مشعل سوا

البنات راحوا صاله ثانيه
شذى:مبرووك غلا
غلا مستحيه:الله يبارك فيك عقبالك
شذى:اميييييييين
مشاعل:شكلك مستعجله عالزواج
شذى:اقول لايكثر
ريم:الا وهي صادقه
شذى:انتي هي في احد كلمك
ريم:لا بس انا اعلق
شذى:تكفين خلي تعليقاتك لك
ريما:مبرووك غلا
غلا:الله يبارك فيك حبيتي
شذى:ها عاد الله الله نبي عرس لا صار ولا استوى
ريم:افا عليك انتي بس امري
مشاعل:اوف توكم متهاوشين
شذى:عادي نمزح صح ريوم وغمزت لها
ريم:اكيد شي طبيعي
مشاعل:مو مصدقه انو غلا بتتزوج
ريم:لا وليه تصدقين حبيتي ترى احنا نحلم
مشاعل:تنكتين مع وجهك
ريم:لا حشاك تستهبلين
مشاعل:انتي بس تدورين لك احد تتهاوشين معاه
ريم:وش اسوي اذا لساني طويل>>>>> ققالتها بدلع
مشاعل:احلفي
ريم:والله
رن جوال غلا
غلا شلفت المتصل حلا خويتها
غلا:عن اذنكم بنات
البنات:اذنك معك
راحت غلا برا بالحديقه تكلم حلا

عند الرجال
ابو تركي:هاا عاد نبيكم ترفعون الراس
فيصل:افا عليك عمي حنا دوافير
تركي التفت وقال بصوت شبه مسموع:ايه من جنبها
فيصل سمعه:جعل جنبك الكسر
الكل:هههههههههههههه
تركي:وانا صادق ماكذبت من جنبها
مشعل:لاياحبيبي الحمدلله احنا ناس عاقلين تحسبونا انت ولا خالد
خالد ماعلق لانه كان سرحات<<<<<ماراح تخلص هالسالفه
تركي:ليه وش فيناانا وخالد
فيصل:بسم الله عليكم تهبلون
تركي:داري
فيصل:اقول بس تلايط مافي احسن مني شاطر وعاقل وكل الصفات الزينه فيني
ابو تركي:انا اشهد والله يافيصل
تركي ضرب كوعه ع فيصل:ياحركات ياهو من قدك ابوي مدحك
فيصل يرفع حواجبه:اكيد وان شاءالله القى مدح من غلاتي
تركي:الله بدينا من الحين
فيصل:هههههههههههه
تركي التفت ع خالد ولقاه معقد حواجبه
تركي:وراك مخيس النفس
خالد:وش دراك
تركي:حسيييت من حواجبك
خالد:هههههههههه الله يرجك ضحكتيني وانا ماودي اضحك
تركي:ليه وش فيك
خالد:بعدين مو وقته الحين
تركي:صاير شي
خالد:صارت اشياء بس مو وقته
تركي:براحتك
قم فيصل وراح عند امه من الباب الخلفي عشان يشوف اوضاع العشى
عند البنات
مشاعل:اهم شيييييييي وش تحسين فيه
شذى:وانا وش دراني عاد
ريوم:او الشكل التوحفه
شذى:بقوووه
جت ام فيصل:ريم ريما قوموا تعالوا ساعدوني بتجهيز العشا
ريما وريم:ان شاءالله
راحوا للمطبخ
ريم ترتب الفواكه بالصحون
وريما تساعد الخدم
فيصل ياكل من الفواكه اللي ترتبها ريم
ريم:وجع فيصل خذ من السله اللي جنبك
فيصل:جوعان
ام فيصل:خليه ياكل بسم الله منك الخير كثير
ريم:بس انا ملين وانا ارتب وذا يجي ياكل خل ياكل من السله اللي جنبه
فيصل:بسم الله خلاصماراح ناكل
ام فيصل:ماعليك منها خبله
ريم التفتت:انا هالمره بسكت
فيصل راح يشرب مويه من الثلاجه
والثلاجه كانت جنب الدريشه
وطل شاف غلا معطته ظهرها وتكلم
فيصل ابتسم وجته فكره جهنميه
طلع فيصل وراح للحديقه ومن ورى غلا:شفيه الحلو جالس لحاله
غلا ع طول التفتت:بسم الله
فيصل:افا انا بسم الله مني
غلا حمر وجها:حلا اكلمك بعدين
سكرت غلا من حلا
غلا كان شكلها حلوو لابسه فستان تركواز وفاتحه شعرها ورافعه نصه واكسسوارت لونها اصفر شكلها يجنن
فيصل:شخبارك غلا
غلا منزله راسها للارض>>>>ماتتوب
غلا:تمام بخير
فيصل:دوووم
غلا:يدوم عزك
وسكتت
فيصل:افا ماتبين تسالين عني ولا عن اخباري
غلا ساكته وتحاول ترفع راسها بس مو قادره
غلا:ان شاءالله انك بخير
فيصل:لا شدراك يمكن انا مو بخير
غلا ضحكت وهي منزله عيونها
فيصل:طيب وراك طالعين للارض طالعي فيني تراني حلو>>>>>>>ياواثق
غلا ابتسمت:انا بروح عند البنات
فيصل:تو الناس ماشبعت منك
غلا:ايه بس انا تاخرت عليهم باي
راحت غلا وفيصل دخل جو وعالم ثاني

عند الرجال
دخل فيصل:يالله حياكم اقلطوا ع العشاء
راحوا الرجال وقلطوا ع العشاء

عند الحريم
ريم:يلا بنوتات العشاء جاهز
شذى:واي احنا بنوتات
ريم:اجل عجايز
مشاعل:هههههههههههههه
ريم:من جد الظاهر انك قايله عن نفسك عجووز هههههههههههه
غلا:هههههههههههههه
شذى:كلي تبن مايضحك
ريم:لا يضحك ولا يكثر بالعحوز قومي تعشي اخبر العجايز يحبون الدسم
شذى:رييييييييييييييييييييييييم اسكتيييييييييي
ريم:هههههههههههههههههه

عند الرجال
قام تركي:الله يغنيكم
ابو فيصل:صحه وعافيه
فيصل ياشر لمشعل
مشعل ماسك ضحكته
فيصل ماقدر:هههههههههههههههه
تركي قبل لايقوم التفت:خير وش اللي يضحك
فيصل:كلامك
تركي:ليه وش انا قايل
مشعل:لا سلامتك مافي شي
تركي:الحمدله والشكر مبزره
فيصل:والله ماغيرك البزر
ابو فيصل:بس تركي عيب كذا تتكلمون هذا وانت رجال وقريب بتتزوج
فيصل سكت
راح تركي يغسل يدينه
ابو تركي:الله يغنيكم
ابو فيصل:صحه وعافي انشاءااله
ابو تركي:تسلم والله
ابو فيصل:فيصل رج جب الشاهي
فيصل راح دق ع امه عجزان لا يقووم هع
فيصل:الو يمه
ام فيصل:ها يمه وش تبي
فيصل:ابوي يقول جيبوا الشاهي
ام فيصل:ان شاءالله الحين اقول لريما
فيصل:استعجلي يمه
ام فيصل:ان شاءااله
سكرت ام فيصل:عن اذنكم
الحريم:اذنك معك
راحت ام فيصل عند البنات
شذى:انا يعجبني الشعر الاسوود
مشاعل:لا البني احلو ودي شعري لونه بني زي ريما
ريما:اي البني احلى
ريم:الاسود ملك الالون
غلا:معلومه جديده صراحتا
ريم:انتي لايكقر ولا نسيتي انك متزوجه اخوي
غلا:يووووووووووووه تصدقين نسيت زين انك ذكرتيني
ريما:ههههههههههههههه
جت ام فيصل:ريما ريما
ريما:ها يمه
ام فيصل:روحي ودي لاخوك الشاي شوفيه بيجيك من الباب اللي عند الرجال
ريما:اوف اللي يسمع مافي الا انا بالبيت
راحت ريما للمطبخ :ميري
ميري:نأم ماما
ريما:وين الشاهي
ميري:انا خلاص سوي شاهي
ريما:اطيب درينا وينه
ميري اشرت ع الطاوله
راحت ريما خذت صينيه الشاهي وطلعت
فتحت الباب لقت فيصل يعدل شكله بالمرايا
ريماابتسمت:الحين اللي يسمعك يافيصل بتسدح كل اللي بالمجلس حلو حلو بس وخر عن المرايا
لف مشعل وجلس يطالع بريما وهو موحاس بنفسه
ريما انصدمت:هااااااااااااا
مشعل ضايع معها
ريما فتحت الباب وسجبت جرنط
مشعل:ههههههههه وش هالجمال ريم ولا ريما
راح مشعل للمجلس
وجلس جنب فيصل وهو سرحان<<<وش عندها العايله الكريمه كلها سرحانه
فيصل:يؤيؤ نسيت ريما جابت الشاهي اكيد الحين بتسفل فيني
مشعل ابتسم بقلبه:اجل ريما ها
مشعل:رح بس لاتسوي لك سالفه
طلع فيصل ولقى ريما واقفه معصبه
فيصل:ماعليه نسيت والله نسيت
ريما:لاعادي متعوده
فيصل:ههههههههههه
خلصت العزيمه ع خير
الصباح
الساعه 9
بيت ابو مشعل
ام مشعل لقت مشعل جالس عند التلفزون:صباح الخير
مشعل ابتسم:صباح النور
ام مشعل:وش عندك قايم بدري
مشعل:لا بس شبعت نوم
ام مشعل:زين
مشعل يحرك كوب الكافي الي بيدينه:الا اقول يمه
ام مشعل:قول يمه هذاني اسمعك
مشعل:والله مدري من وين ابد
ام مشعل:ايه يمه وشو تبي تقول
مشعل:يمه انا ابي اتزوج
ام مشعل:هاذي الساعه المباركه والله فرجت قلبي
مشعل:جد يمه
ام مشعل:اكيد اجل مافي وحده تستانس ان ولدها يبي يتزوج
مشعل ابتسم:يمه ترا اني اخترتها انا ابي
ام مشعل:مين هي يمه
مشعل:ريما
جت شذى مدرعمه:وليه ريما شايفها
مشعل:بسم الله شلون سمعتي وش هاالاذان
شذى:لا تلف وتدور ليه ريما اكدي شايفها
ام مشعل:وجع شذو وش هالكلام
مشعل:اول انا اخترت ريما لان مافي احد غلا وانخطبت ومشاعل وبزره وريم تبينها تجنني يكفي مجنن اهلها
شذى :بهاذي صدقه
مشعل:ادري شفتي اخوك ذكاء
ام مشعل:ومتى تبيني اخطبها لك
مشعل:اليوم اذا ماعليك امر
شذى:وليه الاستعجال
مشعل:اب انا وتؤام روحي نسوي الملكه بيوم واحد
شذى:اها اهم شي
ام مشعل:ان شاءالله من عيوني
راح مشعل فوق

الساعه 4 العصر
خالد كان توه متروش راح ودق ع تركي
تركي جالس ع الاب:اووه هذا خلوود
تركي:هلا والله بالصوت
خالد:هلا فيك وش الخبار
تركي:ماشي الحال
خالد:طيب حبيبي رح البس وع طول للبحر
تركي:ليش
خالد:ماتبي تعرف السالفه
تركي تذكر:الا اكيد
خالد:اجل يالله
تركي: اوكي
راح خالد لبس تي شيرت اسود ع برمودا بيج وكابي اسود وجزمه لةنها بيج وساعه قوتشي
وراح للبحر
او مانزل خالد بدا يطالع للبحر يحس وده يشكي كل اللي بقلبه لها البحر
جلس خالد يطالع للبحر
جاء تركي:هلا خالد
خالد التفت:اهلين
تركي:ها وش صار قل
خالد تنهد بقوووه:اه ياتركي اه
تركي:بسم الله خالد وش فيك
خالد:بقول ولا تقاطعني
تركي:ايوا
خالد قال لتركي السالفه كلها
تركي مصدوم:اما عاد
خالد:وربي
تركي:كل هذا صار امس
خالد هز راسه بحزن:ايه
تركي حزن ع خالد خويه وروحه
خالد:متضايق ياتركي متضايق
تركي ساكت ولا همس بعدها:طيب وش ناوي تسوي
خالد:مدري قاعد افكر بحل
تركي كان بيعلق بس تراجع>>>موووقتك
تركي:طيب وش بتسوي الحين
خالد ابتسم بمكر:بعدين راح تعرف<<<<الله يستر منك ياخالد وش بتسوي
 
رد: رواية قلبي هاويك جريئه رومنسيهرواية قلبي هاويك جريئه رومنسيه

الرابع عشر

عند البحر
خالد جالس ومتضاااايق كثير
اما تركي منصدم من خالد اول مره يشوفه بهالحال
تركي يطالع لخالد وهو يتالم ع اخوه وخويه وصديق روحه وولدعمه
تركي:خالد
خالد من دون مايلتفت عليه:نعم
تركي:خل نمشي
خالد:تبي تروح رح الله يحفظك بس انا خلني
تركي:صارلك 4 ساعات مقابل هالبحر وش بسوي لك البحر بيرجع لك ريما
خالد:تكفى تركي خلني بروحي ابي اجلس مع نفسي شوي
تركي:طيب اجلس معك اهون عليك
خالد:لا مشكوور بس اللي ابيه تتركني بروحي
تركي:براحتك بس انا حبيت اساعدك واهون عليك تعرف انك غالي علي ومعزتك بقلبي كبيره
خالد ابتسم بحزن:ادري ان معزتي عندك كبيره
تركي:اجل انا رايح تامرني ع شي
خالد:لا سلامتك
تركي:مع السلامه
خالد :مع السلامه
راح تركي وركب سيارته وهو بالطريق كان يفكر بخالد معقوله ريما غيرته
تركي وصل البيت
لقى مشاعل وغلا لابسين العبايه
تركي مستغرب:وش فيكم لابسين ع وين ان شاءالله
غلا:زين انك جيت
تركي:ليه خير وش فيه
غلا:ابي اروح السوق علشان اشتري لي فستان تعرف ملكتي بعد يومين
تركي:وليه ماتروحون مع السواق
مشاعل:السواق مو موجود راح للسوبر ماركت
تركي:اجل انتضروه لين مايجي مالي خلق اوديكم
غلا:تكفى تركي وربي مابقى ع الملكه الا يومين
مشاعل:ويمكن يتاخر
تركي:طيب انا تعبان ماتفهموون
غلا:عشان خاطري تروووك ربي يسلمك
تركي عصب:اوووووه قلت لكم انتضرووه اوووف
مشاعل:بسم الله وش فيه ذا الاخلاق مقفله معه
غلا:مدري
تركي وهو صاعد الدرج صادف ابوه
ابو تركي:وينك من الصبح وانا ادور عليك
تركي:يبه انا كنت مع خالد
ابو تركي:وين كنتوا
تركي:كنا عند البحر
ابو تركي:وش تسوون ها <<<<اف ياليل التحقيق
تركي بقلبه "وش نسوي نلعب سباق الجري:يبه كنا طفشانين قلنا خل نجلس شوي ماصار شي
ابو تركي:اسمع ولا يكثر هرجك الساعه 9 ونص تجيني للشركه فاهم
تركي:يبه انا تعبان
ابو تركي:مافي تعبان تجي يعني تجي
ام تركي:وش فيك الولد يقول تعبانه
ابو تركي:تضحك علينا ها دامك تعبان وش موديك للبحر ولا بس تصرف
تركي:لايبه وربي تعبان
ابو تركي:اخر كلام اقوله لك تجي للشركه يعني تجي فاهم
تركي بيأس:ان شاءالله
راح تركي لغرفته وع طول بدون مايبدل نام
ام تركي:شفيك انت ع الولد كذا
ابو تركي:تراني دلعت ولدك بما فيه الكفايه
ام تركي:ماتسمعه يقول تعبان
ابو تركي:اوووه انا اريح
راح ابو تركي
ام تركي:اه ياقلبي بس
غلا:والحل يمه
ام تركي:خلاص استنوا السواق وبعدين هو ماراح يطول
مشاعل:لاو الله انه بيطول
ام تركي:اوووه قلت لكم انتضرووه تراكم ازعجتوني
غلا:اف الحين يالله القى لي فستان يناسب للملكه
مشاعل:ادري ياوخيتي ماودك تطلعين قدام فصووول بشكل عادي ادري
غلا:انتي تراني هاليومين ساكته لك ماتعرفين تسكتين انا وين وانتي وين
مشاعل:امزح معك
غلا:ياشين المزح اللي تعرفينه
عند البحر
خالد لحد الان جالس ماقام من مكانه ولا غير حتى قعدته <<<صنم الاخ
خالد بدا يدخن ويدخن بشكل جنوني ماوده يوقف
خالد:اه ليتك يابحر تشيل همومي بس حتى لو شلت الهموم الهموم تبقى بالقلب محفورره<<<<صح لسانك الاخ شاعر
خالد:اه ريم ريما ريم ريما ريم ريما ريم ريما ريم ريما ريم ريما
نفس الاسماء اللهم زايد حرف بس كل وحده تختلف عن الثانيه ليتني ماحبيتك ياريما ليت والله ليت
خالد قام وركب السياره ومشى
وهو بالطريق حط ع اغنية [انا ضايق] تذكر ريم لما غنتها ابتسم بحزن
وبدا يكرر الكلمات وهو من جد متضايق
وصل البيت لقى امه وابوه جالسين بالصاله
ام خالد:هلا خالد وينك يمه خوفتني عليك
خالد مابين الحزن
ابتسم:يمه انا كنت مع تركي
ام خالد:ليه ماقلت لي انك بتطلع كذا تخوفني عليك
خالد:السموحه يمه بس انا تعبان وراسي يعورني بروح انام
ابو خالد:ليه وانا ابوك فيك شي
خالد:لايبه مافيني شي بس راسي يعورني بنام
اابو خالد:براحتك
ام خالد:نوم العوافي
خالد:الله يعافيك
طلع خالد لغرفته
ابو خالد:خالد هاليومين ماهو عاجبني
ام خالد:ايه والله انا خايفه
ابو خالد:لا تخافين ان شاءالله مافي الا كل خير
ام خالد:ان شاءالله

بالموول
غلا:شراييك حلووو
مشاعل:اممم يعني
غلا:حرام عليك وربي جنان
مشاعل:شوفي هاذا احلى
غلا:امممم مدري
مشاعل:صدقيني هذا احلى يناسب لهالمناسبات هاذي
غلا:مدري انا هذا عاجبني
مشاعل:براحتك
غلا:يعني بيطلع علي هذا احلى ولا هذا
مشاعل:لا اللي معاي احلى
غلا:مدري بس انا اقول اللي معاي بيطلع علي احلى
مشاعل تنرفزت:اللهم طولك ياروح اللي تبينه خوذيه
غلا:ههههههههههههه شفيك ياختي وحده بتنخطب ماتدري وش تاخذ لازم يكون فيه توتر
مشاعل:بس مو لهدرجه
غلا ضحكت:بكره لاانخطبتي بتسووين مثل ماسويت وبتقولين صدقتي اختي غلا
مشاعل:لا ياشيخه
اذن صلاة العشاء
صاحب المحل:يلا يلا الصلاه
مشاعل:اخلصي خوذي لك واحد
غلا:والله اني محتاره
مشاعل:قلت لك خوذي اللي معاي والله احلى
صاحب المحل:يااختي ياخختي يلا صلاة ماعم تسمعي
مشاعل:لا الحمدلله مركبين استريو
صاحب المحل:شو يعني بتنكتي
مشاعل:اقول وراما تضف
صاحب المحل:شو هاد هاد اسلوب بتحكيه معي
غلا:اقول يلا يلا خل نطلع ولا خلصوا صلاه رجعنا له
مشاعل:مالت
طلعوا من المحل
بيت ابو تركي
رن التلفون
ام تركي:الوو
ابو تركي معصب:وينه ولدك ماجاء
اك تركي:بسم الله الحين اقوله
ابو تركي:يلا اخلصي علي
راحت ام تركي ودخلت الغرفه لقت الغرفه بارده وتركي نايم
كانه طفل من زمان مانام
ام تركي عورها قلبها عليه:تركي تركي
تركي:ها ها وشو
ام تركي:سم الله عليك يمه قووم ابوك يقول رح له للشركه
تركي:يمه تكفين الله يخيلك تكفين قولي له تعباان
ام تركي:مارضى يقول لازم تجيه
تركي مسك امه مع كتوفتها ويترجاه كانه يقول لها لاتذبحوني:يمه تكفين يرحم لي والديك يمه انا تعبان تعبان
ام تركي:ادري والله ادري بس تدري بابوك
تركي:يمه سوي اي شي بس قولي له مايقدر يجي اوعدك من الصبح اروح له بس الحين لالا
ام تركي:بحاول
تركي:حاولي تكفيين
ام تركي راحت
ام تركي:يابو تركي الولد تعبان مارضى
ابو تركي:وش اللي مارضى اقول اخلصي علي خليه يجيني
ام تكري:شلون تبيه يساعدك وهو تعبان ارحمه تكفى عشان خاطري
ابو تركي:عشان خاطرك بس يالغاليه ولا كان خليته يجي
ام تركي:تسلم لي انا داريه ان قلبك لين
ابو تركي:يلا مع السلامه
ام تكري:بحفظ الرحمن
راح ام تركي لغرفى تركي دخلت عليه لقته نايم ماحبت تزعجه وطلعت

الموول
مشاعل:ها ناويه تاخذين اي واحد
غلا:مدري كل واحد احلى من الثانيه
مشاعل:انا اقول اسمعي كلامي وخو ذي اللي معاي احسن لك
غلا:شورتك وهداية الله
مشاعل:الحمدلله مابغيتي
غلا:وش اسوي ياختي
صاحب المحل يخزهم
غلاانتبهت له:وراه ذا يخزنا
مشاعل:ماعليك منه انتي اخلصي بس
غلا:شوفيه كيف يطالع فيني كاننا ماكلين حلاله
مشاعل:خليه يولي واحنا وش دخلنا فيه يخز لين بكره انتي بس احقريه
غلا:مدري والله خلينا بس نروح نحاسب عشان اكمل باقي الاغراض
مشاعل :يلا
ارحوا يحاسبون وبعدها طلعوا يكملون تسووق
الصباح الساعه 10
قام مشعل تروش
ونزل راح للمطبخ
مشعل:سانتي
سانتي:نأم
مشعل:سوي لي نسكافيه
سانتي:تيب
مشعل راح للصاله شاف امه
مشعل:صباح الخير
ام مشعل:صباح النور وش عندك قايم
مشعل:لا بس نمت بدري
ام مشعل:اهاا
مشعل:وينها شذى
ام مشعل:نايممه امس مارجعت من خويتها حنين الا الساعه 12
مشعل:اهاا
ام مشعل مندمجه مع البرنامج
مشعل:يمه
ام مشعل:هلا يمه
مشعل يحرك الكوب:لابس كنت بقولك وش ردوا
ام مشعل:مين هم
مشعل:الجماعه
ام مشعل:اي جماعه
مشعل:يووه يمه تراك تذكرني بشذى
ام مشعل:هههههههههههههههههه
مشعل:يلا قولي وش صار
ام مشعل:قالوا الليله تعالوا
مشعل:تتكلمن من جد
ام مشعل:اتكلم من جووووووووود
مشعل:هههههههه
ام مشعل:طيب يمه ورى ماتروح تقوم اختك الحين بيآذن الظهر
مشعل وهو مستانس:ان شاءالله انتي بس تامرين
ام مشعل:ايه مصالح
مشعل:لا حرام عليك
ام مشعل:امزح معك يلا بسرعه روح قومها
مشعل:ان شاءالله
راح مشعل صعد الدرج
وتوجه لغرفة شذى
طق الباب
شذى وهي طالعه من الحمام (اكرمكم الله):تفضل
مشعل دخل:والله شايفك قايمه
شذى:ايه توني قايمه وش عندك جاي تصحيني
مشعل:ايه
شذى:اوخص من متى الوحي نزل عليك
مشعل:لا بس وشفيها لاصحيت اختي
شذى مستغربه:اهاا
مشعل:ترى الليله رايحين لبيت عمي ابو فيصل
شذى:وانا اقول مشعل ماعمره صحاني اثري كل هذا عشان ريماوي
مشعل:لا يكثر بس انا طالع مع ابوي اصلي تبين شي
شذى:اممم دام السالفه عشان ريما وفي طلبات ابيك توديني بكره للمول مو تقول مو فاضي
مشعل:لا افا عليك اوديك واودي اللي جابك
شذى:هههههههههههه
بيت ابو فيصل
الساعه 12 الليل
ريما وريم بالحديقه جالسين
ريماسرحانه
ريم:وش عندك سرحانه
ريما:مدري افكر
ريم:تفكيرن بايش بمشعل ها
ريما:ايه بمشعل
ريم :اهم شي ماعندك وقت
ريما:لابس هذا وقته يجي يخطب مالقى الا اليوم الحين يالله يمديني اشتري لي شي
ريم:اها يعني موافقه
ريما:مو عشان موافقه بس هو وفيصل يبون يسوون الملكه بليله وحده افف
ريم:هونيها وتهووون ههههههههه>>>>حمدلله خبله
ريما:بس انا خاايفه
ريم:وليه خايفه بياكلك هو
ريما:لابس حتى ولو لازم تحسين بالخوف
ريم:والله انا اذا احد جاء خطبني ماهز شعره من راسي
ريما:ايه انتي خلك ع جنب ابو العربجه كلها فيك
ريم:حرام عليكم شفيك انتي وشذى وغلا وخوياتي كلهم يقول عني عربجيه
ريما:والله من كلامك هذا كلام بنت تقوله
ريم:ليه وشفيه كلامي انا اقول وجهة نظري
ريما:الله عاد وجهة النظر
ريم:اففف طفش
ريما سرحانه تفكر وش راح يصير من احداث اليوم
ريم التفتت شافت الكره عند المسبح
ريم لفت ع ريما:اقول ريما
ريما:هممم ايش
ريم:ورى مانلعب كره من زمان مالعبت من ايام المدرسه
ريما ابتسمت:ها وتقولين مو عربجيه كملت حركات وكلام
ريم:يلا عاد عن السخافه اخلصي خل نلعب وربي فلللللللللللللله
ريما:يلا نلعب وش ورانا بس اخاف ابوي يجي من المسجد ويشوفنا
ريم:لالا تخافين بيطولون واكيد بيسلمون ع ابو سعد ويسولفون مع ابو صالح ومن هالطخه
ريما:اجل يلا
ريم راحت واخذت الكره:يلا واحد اثنين ثلاثه
وبدوا يلعبون
ريم وهي تلعب:احس انواع الفله
ريما:امم عادي
ريم وهي تلعب :والله اني حركات اعرف العب
ريما:هههههه حبتين ياسر
ريم:واحسن من ياسر ههههه
ريما:ياختي ارمي علي الكره مو بس انتي تلعبين
ريم:اشوفك تحمستي
ريما:تبين الصراحه ايه احس اني بملعب
ريم:ههههههههه خوذيها
ريما:تلعب والله انا ياسر ورمتها ع ريم
ريم:اقول لاانا ولاانتي نقدر نوصله
ريما:من جد
ريم رمت الكره وكان الباب مفتوح وراحت الكره بشارع
ريم:هي ياويلي شلون نجيبها
ريما:خليها بس
ريم:لاوين تبين فيصل يتوطا ببطني
ريما:ههههه الظاهر من عيوني
ريم:من جد ماعاد العب معاك
ريما:من جدك وش دعوا
ريم:الحين خلينا من هالسالفه شلون اجيبها
ريما:وانا وش دراني خليها بس وش بيسوي فيصل يعني ترا كلها كره
ريم:بس حتى ولو بيهاوشني ليه لعبتي انتي بنت ولا ولد ومن هالكلالالام
ريما:اتحداك تطلعين بالشارع وتجيبينها
ريم:لا تتحديني ترا اسويها
ريما:اتحداااااااااااااااك
ريم:طيب انا اوريك
راحت ريم وطلعت برا الشارع بايعتا الاخت ركضت بسرعه
وشافت ولد جيرانهم متعب
متعب:حبتين يابنت ابو فيصل
ريم التفتت:ورى ماتضف وجهك
متعب:اجل الاخت زاحفه تلعب كره
ريم:ع تبن
متعب:الله بالوجه
ريم:انت وش عليك خلك بحالك احسن
راحت ريم خذت الكره ودخلت بيتهم
متعب:اجي العب معك
ريم:لا شكرا اخاف اللي داخل يهجون ودخلت ريم
متعب:بزره حمدلله والشكر
ريم رجعت طلت راسها بدون جسمها:مو ابزر منك
متعب لف ع طول وفقع ضحك ع شكلها:ياحليلها وربي فله
ريم دخلت البيت مالقت ريما:وجع الحقيره راحت وتركتني
ريم دخلت البيت ولقت ريما جالسه
ريم:هيه انتي ليش تدخلين
ريما:وش اسوي انتي طولتي طفشت قلت خل ادخل
ريم:وجع بعد بكل ثقه تقولين طولت يمكن صارلي شي ولا احد يخطفني
ريما:مااتوقع
ريم:ضفي وجهك الا تعالي بقولك
ريما:هاا وش تبين
ريم:شفت ولد جيرانا متعب
ريما:ياويلي ليكون شافك
ريم:ايه وشبع مني
ريما:ياويلي انتي وشو فيك مخ ولا مخك مقلووب
ريم:حيوان تهاوشت معه الخايس
ريما:مانتي صاحيه لو قال لابوي او فيصل
ريم:خل يقول وش بيسوي ابوي يعني ولا فيصل
ريما:لا ماراح يسوون شي ابد بس كفخات وبوقسين من فيصل وضرب بالعصا وشنق من ابوي
ريم:اقول سوقيها بروح اتروش وربي حر
راحت ريم ريما:ماهي صاحيه هالبنت طول عمرها عنيده
ام فيصل:ريماااااااااااا
ريما:هايمه جايه جايه

بيت ابو تركي الساعه 8 الليل
مشعل بسرعه لبس وخلص لبسه
وراح لغرفة امه
مشعل:وش راييك
ام مشعل:قمر يايمه قمر
مشعل:احم احم تسلمين الا وين ابوي
ام مشعل:يتروش الحين شوي ويطلع
مشعل:يلا اخلصوا صارلي نص ساعه من خلصت
ام مشعل:ايه لازم تخلص بسرعه مو انت المعرس
مشعل:اميييييييييييين بس والله اخاف ماتوافق
ام مشعل:وليه ماتوافق وش فيك الزين كله فيك
مشعل ابتسم:ان شاءالله توافق
ام مشعل انت بس قل الله يفرجها
مشعل:يالله ياكريم انك تفرجها لي وتوافق ريما
ام مشعل:ههههههه رح لشذى صارلها ساعتين تعدل شكلها ماخلصت
مشعل:انا الحين اخليها تخلص بسرعه
راح مشعل وطق الباب
شذى :اوووه انتم ماتخلون الواحد يلبس ع راحته
راحت شذى وفتحت الباب:الله هلا والله بالممعرس
مشعل منزل راسه:ترا بعد ماصار شي
شذى:لا ان شاءالله يصير
مشعل ابتسم:هاا وراك ماخلصتي
شذى:تعرف البنات لازم يقابلون المرايه ساعتين
مشعل:ليكون ريما بعد كذا
شذى:والعن مني يمكن
مشعل:يلا عادي كل شي يهووون عشانها
شذى تغمز له:ايه ايه بدينا
مشعل:اخلصي البسي عباتك وانزلي تراني طفشت
شذى:اكيد مستعجل ع شوفة ريماوي
مشعل بنفسه"ماتدرين اني قزيتها لما شبعت:ايه ايه ههههههههههه>>>>>>يصرف الاخ
شذى:شفيك حك دلله والشكر
مشعل:هاا لا ولاشي بس انتي اخلصي
شذى:طيب شلون تبيني البس وانت هينا ورى ماتطلع
مشعل مفهي:انا اطلع
شذى:اذا سمحت ياخوي ولا انت ماتسمح
مشعل:لالا شدعوا افا عليك
شذى:لا انت الظاهر فيك شي ليكون احد لا جاء يخطب يصيرله كذا
مشعل:ايه بلا والله ماشفتي شي خل بس يجيك معرس وذيك الساعه نشوف وش راح تسويين بتخلصين ب10 دقايق
شذلى:وانت الصادق 4 ساعات ع ماعدل شكلي
مشعل:اقول بتكثرين هرجك خليني اطلع والبسي بسررعه
شذى:احد ماسكك
مشعل:لا والله
بيت ابو فيصل
ريم:يمممممممممممممممممممممممه
ام فيصل:وصمه وصمه وصمه انتي متى بتعقلين ها
ريم:اوووه روقينا بس اقول ترا ريما ماخلصت
ام فيصل:ان شاءالله يأذن الفجر وهي ماخلصت انتي وش عليك
ريم:ايه عاد لا اذن الفجر وهي ماخلصت ابشرك من الحين ماهي معرسه
ام فيصل:ها ها عاد بلا حركات هالبنات هاليومين نص كم
ريم:ليه مافي كم طويل
ام فيصل:ياثقل دمك بس
ريم ضربت امها ع ظهرها بقوووه:ههههههههههه ياحليلك تنكتين يمه
ام فيصل:وكسر يكسر يدك تحسبيني وحده من خوياتك ها
فيصل جا:وجع كسرتي ضهر امي حشا رجال مو مره
ريم:اقول يمه
ام فيصل:يالله ياكريم ترسل ولد الحلال لريم ويجي وياخذها وافتك منها
ريم:شدعوا يمه نسينا ايام اول ولا خلاص صرت ولا شي عندك
ام فيصل:تدرين عاد احمدي ربك اني امك لو وحده غيري كان شالتك انتي وقشك وطلعتك برا البيت
ريم:الحمدللله انك امي
فيصل:تستهبلين
ريم:لا والله اتكلم من جد
فيصل:اقول انا اريح للمجلس قبل لايوصلون
ام فيصل:ايه يمه رح اخاف يجون مايلقون احد فشله
ريم:شدعوا فشله ليه مسكرين الباب بوجيههم
فيصل:الله يعين اللي يتزوجك ارحمه وربي راحمه
ريم:الا يحظه ياخذ وحده مثلي جمال ومال ودلال ورزه وكل الصفات الزينه فيني
ام فيصل:الا صفه وحده مخربتك هالصووت اللي باخر الشارع يسمعك والدفاشه اللي ماتتركينها والتعليقات ع كل كلمه
ريم:وش نسوي بعد ماتحلا السالفه الا اذا علقنا
فيصل:اقول انا ماشي الكلام معك ضايع
راح فيصل لفت ام فيصل ع ريم:اسمعي ريمووه مو لا جاو قمتي تهذرين لي من كلامك هذا وخرابيطك هاذي
ريم:افا عليك انت بس امري
ام فيصل:والله من كلامك مااتوقع
ريم:لالا خلي هالتوقع يروح بعيد
ام فيصل:يلا يلا بس وراي ع المطبخ
ريم:بدينا
وصلوا عائلة ابو مشعل
ام مشعل:ها الاوينها ريما
ريم:اروح اناديها
ام فيصل:انتي اطقي انا اناديها
ريم تفلشت:ان شاءالله
شذى تلتفت ع ريم:محد قالك تتلقفين
ام مشعل:ورا ماتسكتين
ريم:ههههههههههههههه
شذى:اوووف
ريم:لو انك ساكته مو احسن
راحت ا م فيصل وصعدت الدرج
قبل لاتروح لغرفة ريما
راحت لغرفتها بتاخذ شي وتطلع
ريم تلقفت وراحت فوق
طقت باب الغرفه
ريما ماترد ساحبها ع ريم
ريم:انا اوريها الخايسه
المجلس
ابو فيصل:الله يكتب لنا الخير
ابو مشعل:امييين
فيصل:وشو جاي تخطب تقلدني
مشعل:وش فيها لاخطبت لاانا اول واحد ولا اخر واحد يخطب
فيصل:ايه بس ع الوقت اللي خطبت فيه غلا
مشعل:يووه الظاهر بتمسكها معي
فيصل:افا عليك
مشعل:انت خل اختك بس توااافق وانا احطها بعيوني
فيصل:وش دخل كلامي بريما
مشعل:حسيييت اني داخل عرض
فيصل:منجد
ابو فيصل:فيصل رح قم صب القهووه
فيصل:ان شاءالله
فيصل قام وراح صب القهوه ومدها لابو مشعل:تسلم
فيصل:الله يسلمك
مد لمشعل:لو سمحت مدها باليمين مو اليسار
فيصل:وانت وش عليك خذ بس خذ
مشعل:ههههههههههه
فيصل مد لابوه الفنجال:لالا ياولدي تسلم
مشعل:ان شاءالله اشوفك بليلة عرسي تصب للمعازيم
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
فيصل ع طول لف ومطير عيونه:اصلا من قال بحضر زواجك
مشعل:لاعاد انت اول الحاظرين بتفتح باب القصر بيدك
فيصل:ايه تصرف
مشعل:لا والله وش دخل
فيصل:اصلا انت ماراح تحظر زواجي
مشعل:احسسن من قال بحظر

عند ريم
طلعت ريما
ريم:كللللللللللللللللللللللللللللللوش
جت ام فيصل :واللعنه من هاذي اللي تزرغط
ريما:يما ترا هاذي ريم
ريم:وش اسوي مابغت تطلع هذا مو زرغوطة خطوبة ريما لا هاذي زرغوطة خروجها من الغرفه بعد اربع ساعات
ام فيصل:تعالي تعالي
ريم بكل ثقه راحت لامها:هلا
ام فيصل مسكت ريم مع اذانها:ريمووه ان ماعقلتي وسكتي وتركتي حركاتك تعرفين وش اسوي
ريم:اه اه طيب واالله خلاص توبه اتركيني يعور
ام فيصل:هاا توعديني
ريم:اوعدك بس انتي اتركيني
ام فيصل تركت ريم:يلا وراي

الظهر الساعه 1 بيت ابو تركي
العائله متجمعه ع الغداء
ام تركي:دريتوا عن الخبر
ابو تركي:اي خبر
مشاعل:بكره زوراج غلا
غلا لفت:مايضحك
تركي ياكل وهو مايدري وش السالفه
ام تركي:بس انتي وياها
ابو تركي:الا وش هالخبر
ام تركي:مشعل خطب ريما
تركي هينا وقف اكل وغص:كح كح كح
ام تركي:اسم الله عليك وشفيك
تركي:مويه
ابو تركي:مشاعل عطينا مويه لايموت علينا الحين
مشاعل عطت تركي المويه
ابو تركي:وش فيك
تركي:ها لابس غصيت بالاكل
مشاعل:وليه بذات عند خطوبة ريما لمشعل
تركي:لا بس استغربت
ابو تركي:هههههههههه ياحليله مشعل شاف فيصل يبي يتزوج وده بعد يتزرج
غلا:عاد وافقت ريما
ام تركي:ايه
تركي ساكت ومنصدم"اه لو دريت ياخالد وش بتسوي لو ايش ماقوله خل يجيه الخبر من نفسه
ابو تركي:الله يوفقهم والله اني فرحت من قلبي
ام تركي:عساه دوووووووووووم
ابو مشعل:يدوم غاليك
تركي ساكت ولا كلمه
مشاعل لاحضته>>>ماهي ناويه تتركه

بيت ابو خالد
عند الغداء
خالد:خلاص يبه ابشر من يوم السبت اداوم عندك
ابو خالد:كفوا ياولدي كفوا
ام خالد:عاد انت مو تصدق وتعطيه شغل الدنيا فوق راسه
ابو خالد:لاعاد وش دعوا
خالد:اعرفه ابوي مايتعبني
ابو خالد:لا تخليني اخليك من اليوم تشتغل
خالد:ههههه ابشر ان بغيت من الحين اروح للشركه اروح
ابو خالد فرحان ان ولده تغير وصار رجال
ام خالد:ايه صح نسيت اقولكم>>>>>جاك البرق ياخالد
ابو خالد:ايوا وش السالفه<<<<لا تتحمس الله يهديك الحين تصعق خالد
ام خالد:اليوم ام فيصل كلمتني وقالت>>>>اقول ورى ماتسكتين لاصكك مع جبهتك
خالد متحمس:ايه وش قالت
ام خالد:مشعل خطب بنتها ريما
خالد :هييييييييييه
ابو خالد:وشفيك شهقت
خالد:هاا
ام خالد:وشفيك يايمه
خالد:لا بس منصدم
ام خالد:لا والله لافيها انصدام ولا شي
خالد عوررره قلبه بقوه وحاول يبتسم بس قدام اهله
ابو خالد:مشاءالله الله يكتب لهم الخير
ام خالد:وملكته هو وفيصل بكرا بيوم واحد
ابو خالد:ياحليلهم مايقدرون يفارقون اي شي يبنهم حتى الزواج
ام خالد:اييه الله لايفرقهم
خالد ممتصنع الابتسامه:يلا انا بروح ارتاح شوي
ام خالد:براحتك يمه
راح خالد لغرفته وسكر الباب
والعبره خانقته ووده يصرخ كتم دمووعه بعيونه الناعسه
خالد مستحيل مستحيل وش هالمصايب اللي تجيني ور ى بعض
من هاللي داعي علي ياربي انا ماسويت شي لاحد ولا اذيت احد
ليش كذا ليش ولا يوم حسيت اني مبتسم من قلبي ليش كذا الدنيا ليش
رن جواله
خالد :اف من اللي فاضي داق وانا متنرفز
راح خالد ومسك جواله:الووو
تركي مو عارف وش يقول:ها اهلين خالد
خالد:هلا والله تركي شخبارك
تركي"وش اقولك ياخالد وش اقولك:انا الحمدلله بخير
خالد:ايوا وش عندك داق
تركي:والله اناطفشان وملل في البيت وش راييك نروح للكورنيش
خالد:لا خلها يوم ثاني
تركي:ليش
خالد:برتاح مالي خلق اطلع اليوم
تركي ماقدر يمسك نفسه:اسمع خالد
خالد مستغرب:ايش
تركي:ترى مشعل خطب ريما وهي وافقت
خالد عوررره قلبه بقوه وبهدوووء:طيب وش اسوي
تركي:وش تسوي تشوفي حبيبتك قدام عيونك تروح لو احد ثاني
خالد:الله كاتب لها مشعل مو انا
تركي:بس حتى ولو المفروووض ماتسكت
خالد بصرااخ:وش تبيني اسوي ها قلي تكلم اروح لمشعل واقول والله يا مشعل انا احب ريما ولا تتزوجها تراه لي
تركي ساكت
خالد يكمل:ولا اقوله تراك ماراح تاخذها ريما حبيتي وقلبي ماارح تاخذها ها وش تبيني اقول
تركي:خالد هد
خالد: وش اهدي ها وش اهدي تركي خلاص انا مليت وربي مليت
تركي:اصبر ترى الصبر زين
خالد:خلاص ريما لراحت وان شاءالله راح انسااه
تركي:بس بتبقى بقلبك
خالد:حتى ولو بحاول انساها بحاول والله بحاول
خلص ابارت
وش توقعاتكم
خالد بيروح يقول لمشعل انه يحب ريما ولالا
ولاقال خالد لمشعل وش ردة فعل مسعل هل بيترك ريما
واذا مشعل ترك ريما وش راح تكون ردة فعل ريما
وش راح يصير بالمله راح تصير احداث
هاذا اللي بنعرفه بالجزء الجاي

 
رد: رواية قلبي هاويك جريئه رومنسيهرواية قلبي هاويك جريئه رومنسيه

الجزء الخـــــــــــــــــآمس عشر

الصبح الساعه 10
دق منبه فيصل
فيصل قام بسرعه:يالله الحين مايمديني اروح
فيصل لبس ملابسه وطلع بسرعه
شاف امه
فيصل:صباح الخير
ام فيصل:صباح النور حبيبي وش عندك قايم
فيصل:وش اسوي يمه لازم اروح اخلص شغلي بسررعه مايمديني
ام فيصل:اهاا يمه احنا بنرووح للاستراحه الساعه1
فيصل:ليه يمه بدري مرره
ام فيصل:يمه نبي نخلص بسرعه وبعدين هناك راح تجي الكوفيرا
فيصل:سوواللي تبونه بس ترانا راح اجي الساعه 4
ام فيصل:ليه يمه
فيصل:لاني بمر ع واحد من اخوياي بالمستشفى مايصير اتركه بهالحال
ام فيصل:ليه وشفيه يمه
فيصل:مافيه شي بس كسر بالرجل
ام فيصل:الله يصبر امه ويقومه بالسلامه
فيصل:امين يلا انا ماشي تامريني بشي
ام فيصل:سلامتك بس ها لاتتاخر
فيصل:ان شاءالله يلا مع السلامه
ام فيصل:بحفظ الرحمن
ريم:يمــه
ام فيصل:هاااا وش تبين
ريم:ريما لحد الحين ماصحت
ام فيصل:اووف روحي صحيها بسسسرعه
ريم:ان شاءالله
راحت ريم لغرفة ريما
طق طق طق طق طق طق طق طق طق طق طق >>>>ماعندها وقت
ريما فتحت الباب:وجع ان شاءالله يوجعك مابقى الاتكسرين الباب
ريم:اقول بس روحي جهزي نفسك لان بنروح للاستراحه الساعه 1
ريما:بشري امك
ريم:ضفي وجهك بس هذا وانا متعبه نفسي وجايه اصحيك
ريما:طيب طيب اسكتي خليني اخذ شور وبعدها اجهز اغراضي
ريم:يلا اخلصي ترا امي اذتني صحي ريما صحي ريما
ريما سكتت لانها شافت ام فيصل من ورى ريم
ريم:شفيك سكتي وانا صادقه كأن مافي احد بهالكون تزوج غيرك
ام فيصل مسكت شعر ريم
ريم من دون ماتلتفت:هههه ياحليلك يمه
ام فيصل:اجل ازعجتك ها
ريم:امزح مع ريما بس عشان بسرعه تصحى
ام فيصل:اها يعني هي ماهيي صاحيه ها
ريم:يمه اتركي شعري اكره ماعندي احد يمسكه
ام فيصل:روحي بسرعه طسي لغرفتك جهزي اغراضك
ريم:جهزتها من زمااااااااااان
ام فيصل:ويعني اذا كنتي فاضيه لازم تتحرششين باحد
ريم ساكته
ام فيصل:ترا خالتكم ام طلال راح تجي
ريم صرخت:وووووووووووووووووووه
ام فيصل:وجعووه ان شاءالله وش هالصرررااخ
ريم:لابس اشتقت لرنو
ريما:ونااسه متى وصلوا
ام فيصل:اليوم الساعه 5 الفجر
ريم:اجل العصر
ام فيصل:ها ها عاد بلا مصاخه
ريم:اووف اروح لغرفتي احسن لي
راحت ريم
ام فيصل:فكه اسمعي ريما حبيبتي خلصي اغراضك لان مابقى وقت
ريما:اوكي
راحت ام فيصل
ريما دخلت الغرفه وسكرت الباب
راحت جلست ع السرير تفكر وش راح يصير بالملكه
ريما:الله يستر بس ويمر اليوم ع خير خليني اروح اتروش واجهز اغراضي بسرعه
راحت ريما اخذت لها لبس وراحت (الحمام )اكرمكم الله


بيت ابو مشعل
شذى صحت شافت امها
شذى:سلام يمه
ام مشعل:وعليكم السلالام
شذى:ااه راسي يعورني
ام مشعل:سوي لك نسكافيه عشان تروقين شوي ويروح هالالم
شذى:ايه بعد شوي خليني بس اصحصح
ام مشعل:براحتك
شذى:وينه مشعل
ام مشعل:يقول راح يخلص اموره بسرعه تعرفين مافي وقت
شذى:ايه قايم من صباح الله خير عشان يعدل عمره خايف ريماوي ماتعجبه
ام مشعل:حراام عليك وش سوى لك
شذى:ايه بس تلقينه صاحي من 4 الفجر بس مستحي مننا
ام مشعل:خليه نظر عيني مستانس لا تخربين عليه فرحته
شذى:شدعوا يمه هذا اخوي مالي غيره
ام مشعل:ايه هذا الكلام السنع مو تو الحين
شذى:امزح اسوي جو شوي
ام مشعل:ايه بس لايكثر هرجك جهزتي اغراضك
شذى:ايه من امس
ام مشعل:كاننك انتي اللي ملكه
شذى عصبت وبدلع:يمممممممممممه
ام مشعل:هههههههههههه
شذى:اروح اسوي لي نسكافيه احسن لي
راحت شذى للمطبخ
ام مشعل:هههههههههه ياحليلك يايمه


سياره فيصل
فيصل رن جواله
فيصل:الوو
نواف:هلا والله بالصوت هلا والله باللي يملك اليوم
فيصل:ههههههههههه ترى استحي
نواف:قل قسسم
فيصل:ههههههههه وش عندك داق
نواف:ابارك لك
فيصل:ليه ماراح تحضر الملكه
نواف:افا عليك انا اول الحاضرين
فيصل:ههههههه
نواف:مريت ع رائد
فيصل:لا بس خلني اخلص اشغالي وان شاءالله امره
نواف:ترى ابي اجي معك
فيصل:اووكي امرك الساعه 3
نواف:اوكي حلوو
فيصل:يلا تراني ع وصول اسكر الحين
نواف:طيب اشوفك مع السلامه
فيصل:مع السلامه
سكر فيصل من نواف ونزل للصالون
دخل الصالون طبعا>>شراييك
فيصل:اسمع ابيك تخليني اليوم شي ابي اتغير سوى كل شي عندك بس خلني كذا
صاحب الصالون:انت بتامر شرف ااعد وانا راح اخليك بطير العأل>>يعني العقل>>كثر لي منها>>>لا حراام
فيصل:اوكي نجلس نجلس
وبدا الطبعا الشغغل



بيت ابو تركي
غلا:يمممممه
ام تركي:هااا يمه
غلا:قلتي للسواق يجيب فستان
ام تركي:يووه نسيت
غلا:يووه قولي له بسسرعه قبل لا ياذن الظهر
ام تركي:الحين ادق عليه
مشاعل:جهزتي اغراضك
غلا:ايه كل شي وانتي
مشاعل:لا باقي شوي واخلص
ام تركي:خلي الخدم يروحون يشيلون الاغراض ويدونها للسياره
مشاعل:ان شاءالله
غلا:وين تركي من اول ماصحيت ماشفته
ام تركي:راح للصالون يحلق ع قولته يبي يصير احلى من مشعل وفيصل
غلا:ههههههههه وش يحس فيه
ام تركي:انا ادري عنه
غلا بقلبها"والله محد راح يصير احلى من فيصل>>>بدينا غلا
ام تركي:الوو شفاقه
شفاقه:هاا ماما ايش يبغى
ام تركي:رووح جيب فستان غلا
شفاقه بنفسه"اووف:طيب ماما الحين روح جيب
سكرت ام تركي من شفاقه
شفقاه:اف هذا عائله مجنون بس تلبات تلبات انا في موت من هو
راح شفاقه يجي فستان غلا
مشاااعل:سيتي مادلين
سيتي :نأم ماما
مشاعل:وين مادلين
سيتي:هذا في شغل انت يبقى شي
مشاعل:ايه روحي خوذي الاغراض وديها للسياره
سيتي:بس هذا شفاقه مو موجود
مشااعل:مو سياره شفاقه وديها لسياره بابا
سيتي:تيب
مشاعل:خلي مادلين تساعدك
سيتي:بس هذا في شغل
مشاعل:حتى ولو لاحقين عليه خليها تساعد
سيتي:تيب
راحت مشاعل لام تركي
ام تركي متوتره>>طبعا ملكة بنتها
مشاعل:شفيك متوتره
ام تركي:يعني ماتبيني اتوتر
مشاعل:طيب ناقص شي ولا باقي شي ماخلصتووه
ام تركي:لا كل شي خلصناه بس باقي يجيب فستان غلا
مشااعل:طيب انا برووح اشوف غلا يمكن محتاجه شي
ام تركي:ايه روحي يايمه الله يرضى عليك
مشاعل:ان شاءالله
مشاعل مسكينه وع نياته ماقلت لكم عن شخصيتها تساعد امها كثير وابوها ماتحب تقول لهم لا او اووف
لازم تلبي لهم كل طلباتهم حتى لو ماتقدر المهم مايزعلون طيوووووووووبه كثييير وحبوبه قلبها ابييض وعسووله مره
بس مشكلتها ماتعرف تاخذ حقها حتى لو احد غلط عليها تسكت بس من داخلها تتالم مشاعل شخصيتها بالروايه راااح تكون قويه
ولها مغامرات كثيره بالروايه انتبهوا كثير ع شخصيتها>>>>انصحكم
ام مشاعل:اه ع هالبنت ليت كل هالبنات مثلك


بيت ابو فيصل
ابو فيصل:هاا خلصتوا
ام فيصل:اييه
ابو فيصل:كل شي جاهز
ام فيصل:ايه كل شي جاهز
ابو فيصل:مابقى شي>>>يالييل قلنا لك اييييييييه
ام فيصل:ايه ايه ايه يابو فيصل>>>تنرفزت
ابو فيصل:وش اسوي بعد اخاف تنسوون شي بعد
ام فيصل:لا كل شي جاهز الاغراض بالسياره وريما خلصت حتى ريم
ابو فيصل:وانتي
ام فيصل:وانا بعد جااهزه
ابو فيصل:وينه فيصل
ام فيصل:راح للصالون وبيجي لاستراحه 4
ابو فيصل:لييه طيب متاخر
ام فيصل:يقول يبمر ع واحد من اخوياه بالمستفى
ابو فيصل:افاا ميين
ام فيصل:مدري مين هو بس فيه كسر برجله
ابو فيصل:الله يقومه بالسلالامه
ام فيصل:اممي والله كاسر خاطري تلقاه وده يحضر الملكه
ابو فيصل:اذا ماحضر الملكه يحضر زواجه ان شاءالله
ام فيصل:ان شاءالله
ابو فيصل:يلا روحي نادي بناتك نبي نمشي
ام فيصل:ان شاءالله
ام فيصل:ريم ريما ريم ريما
ريما:هاا يمه جينا
ام فيصل:يالله بسرعه البسوا عبايتكم بنمشي
ريم:طيب الحين
راحوا ريما وريم يلبسوون


الاستراحه
وصلت عائلة ابو تركي
ام تركي :والله حلوه اللاسترااحه
غلا:اممم حليووه
ام تركي:حررام عليك كل هذا وماهي عاجبتك
غلا:طيب وين الغرف
تركي:شوفيها ع يمينك
غلا :اوكي
راحت غلا
ابو تركي:وراها ذي بنتك رافعه خشمها
ام تركي:مدري عنها ماهي عاجبتها
مشاعل:بالعكس تجنن بس تعرفين غلا لايعجبها العجب ولا الصيام برجب
ابو تركي:حمدلله بنات اخر زمن
تركي:ايه مدلعه تبي الظاهر استراحه من ذهب
ام تركي: لاعاد لا تبالغ
ابو تركي:يالله انا رايح قسم الرجال
ام تركي:طيب كل شي جاهز القهوه والشاي والحلا
ابو تركي:كلل شي
ام تركي:زين الحين اكيد الكوافيرا ع وصول
ابو تركي:يالله ياتركي
تركي:يالله
راح تركي هو وابووه
مشااعل وام تركي راحوا لغلا بالغرفه
مشاعل:والله مدري وش اسوي بشعري
غلا:قصيه
مشااعل:والله جبيتها بس مدري وش اقصه
ام تركي:مدررج
مشاعل:لا زهقت من المدرج ودي بالاناناس
غلا:ايه حلووه تناسب لك وجهك دائري>>خووش وصف
مشااعل:اجل خلاص اقصه
ام تركي:وانا وش اسوي
مشاعل وغلا:هههههههههههههه
ام تركي:بسوي باف
غلا:اييه حلو باف
مشاعل:ياحركات
ام تركي:اكيد هاذي الكوفيرا
غلا:زين والله جت بسسرعه
ام تركي:يمه مشاعل روحي افتحي لها
مشاعل بنعومه:ان شاءالله>>يالبى قلب هالبنت
ام تركي:الله يحفظها ويرسل ولد الحلال اللي يسعدها
غلا:اميييين

جت مشااعل ومعها الكويرا سوسن ومعها مسااعدات
سوسن:شوو مين العرووس
غلا:انا
سوسون:مبرووك حبيتي
غلا:الله يبارك فيك
سوسن:طيب حبيتي شوفي المجلات واختاري لك تسريحه حلوه هيك بتناسبك
غلا:اوكي
اخذت غلا المجله تتصفحها
سوسون التتفتت ع مشاعل:شو من هي القمر
مشاعل حمر وجهها
ام تركي:ههههههه هاذي بنتي مشاعل اختها
سوسن:مشاءالله بتجنن
مشاعل بصوت مخفوووض:تسلمين
سوسن:شو بدك اعمل لك
مشاعل:قصي شعري انااناس وابي مكيااج حلوو وناعم
سوسن:انتي بتامري ميرفت
ميرفت:يس
سوسن:سوفي شو بدها الحلوه واعملي لها
ميرفت:اووكي


المستفى
فيصل ونواف
بغرفة رائد
فيصل:حمدلله ع السلامه
رائد:الله يسلمك
نوااف:اشوفك اليوم احسسن
رائد:ايه حمدلله احسن بشووي
فيصل ساااكت زعلانه عشان رائد كان وده يجي لملكته
رائد حس فيه:فيصل وش فيك
فيصل:هاا مافيني شي
رائد:ادري زعلان ودك اجي لملكتك بس تدري بحالي واشر ع نفسه
فيصل:لاعادي عذرك اذا ماجيت ملكتي تجي عرسي
رائد:ان شاءالله
فيصل:يلا عاد احنا ماشيين تدري وراي اشغال
رائد:روح الله يحفك
نوااف:ها عاد تعافى بسررعه نبيك تطلع
رائد:ههههههههه ان شاءالله
نواف:يلا مع السلامه
رائد مع السلامه
طلع نواف وفيصل
رائد ارتاح كثيير لما شافهم
تدرون عاد شي جميل انك لما تشوف خوييك بهالحال تزوره او تهون عليه
حتى لو كان المه قوي بيحس بارااحه النفسيه يحس الناس لحد الان معها ماتركوه>>>باللهي
المهم عاد بلا فلسفتي هاذي وخلونا نرجع للروايه


صولوا العائله الكريمه طبعا الباقي

ريم كانت تقص شعرها هي ومشاعل
وطبعا اختاروا (الاناناس)>>>تقليد مضر بالصحه
اما شذى كانت تسوي لها المكيااج
وام تركي قاعدين يعدلون شعرها>>طبعا الباااف اللي الكل بيتسدح عليه>>مو وقتي
ام فيصل تسوي شعرها كيرلي
ام مشعل تسوي شعرها باااف>>وش عندي مثل ام تركي
المهم وغلا طبعا يسوون لها الكياج هي وريما
ريم خلصت منها
ريم:ها خلصتي
زين:ايه حبيتي طالعه بطيري العقل
ريم تجامل:هههه تسلمين
زين:الله يسلمك حبيتي
مشاعل:ياحضك خلصتي
ريم:لحد الحين ماخلصتي
مشاعل:اييه هذا وانا باديه قبلك
ريم:ايه شوفي شكلها بس كانها نايمه
مشاعل:انا من اول ماشفتها بتسوي لي وانا غاسله يدي
ريم:لاحضت
ريم راحت لهم الغرفه الثانيه
ريم:هاااا شرايكم
ام فيصل:تهبليين
ام خالد:مشاءالله طالعه قمرر
غلا:بتغطين علي انا وريما
ريم:اكيييد
غلا:لايكثر بس
ريم:برروح البس انا
ام فيصل:ايه يمه وشوفي خالتك وصلت
ريم:اووكي



قسم الرجال
فيصل:ها شراييكم عسا بس عجبتكم
خالد:مشاءالله محلوو
فيصل:ههههه اصلا انا من يوم يومي وانا حلوو
خالد:لابس محلو زياده
تركي:بس انا طالع احلاكم
مشعل:كثر لي منها شفني انا خقه اكيد ريما بتخق
فيصل:الا بتهج
الكل:هههههههههههه
مشعل:افا يافيصل ماهقيتها منك
فيصل:امززح معك
مشعل:كذا تفشلني قدامهم ها هذا وانا خويك>>مسوي لي زعلان يعني
فيصل:مشعل ترى امزح معك بس حبيت اسوي جو
مشعل:عااد تسويه فيني ها
فيصل عصب:اقول طس عطيناك وجه ترى
مشعل:ههههههههه
ابو تركي:اه يانا اليوم مستانس
ابو فيصل:ايه والله انا مستانس بولدين لي الحمدلله يارب
ابو مشعل:كلنا فرحاانين
ابو خالد:الا انا
تركي:هههههههههههههه شدعوا عمي ان شاءالله تفرح بخالد
ابو خالد:امييييين
فيصل:تدري مشعل خالتي ام رائد بتجي
مشعل:جد ومتى وصلوا
فيصل:مدرري بس اليوم وصلوا
تركي:ورائد بيجي
فيصل:شراييك يعني
تركي:مدي والله
خالد ساكت يسمع كلامهم بس باله بشي ثاني>ياللي معنا وكانك مو معنا
فيصل:مشتاااااااااق لرئووود التسلب من زماااان عنه
مشعل: بس حراام ماجاء الا ع سفرتنا
فيصل:من جد
تركي:ولا يهميكم بعد بكرا بعزمكم ع تشيلز
فيصل:احم احم اهم شي معنا رائد
تركي:اكيد اجل ليه العزييمه
ابو خالد:خالد رح قل لامك ترد ع الجوال ماشوفها ترد
خالد بهدووء:ان شاءالله
رااح خالد لقسم الحريم يمشي وهو يفكر كان منزل راسه



قسم الحريم
ريم دخلت الغرفه
شافت الكبت
راحت تدور فستانها من بين هالفساتين
ريم:يالله وين راااح
ريم :ايه هذا هو
ريم قفلت الباب عشان تلبس الفستان
ريم خلصت وطلعت
خالد كان يمشي ماهو حاس بنفسه
ريم طلعت برررا
خالد ماسك خط
ريم تمشي
وخالد يمشي
ريم طرااخ ع صدر خالد
خالد رفع راسه:هااااااااااااا
ريم ساكته وتناضر بخالد
خالد ساكت ويناضر بريم بس عرف انها ريم مو ريما
لان ريم شعرها عنابي وريما بني>>>بالله
خالد يناضر بريم وقلبه كله حزن والم
ريم ساااكته ومستحيه لانها طلعت بفستانها
كانت لابسه فستان فوشي عااري
ومكياج وردي ناااعم مع شعرها طالع جناااااااااااان من جد جناااان
خالد يناضر فيها وساكت
ريم بسسسرعه راااحت


وصلوا عائلة ابو رائد
رائد دخل
فيصل:رئووووووووووود
رائد:ههههههههههههههه
فيصل راح ضم رائد بقووووه
رائد :وحشتني يالدوووب
فيصل:وانت اكثر
رائد:اوخص محلوو فيصل
فيصل:تسلم
ابو مشعل:حياكم تفضلوا
ابو رائد زاد فضلك مبروك فيصل مبرووك مشعل
مشعل وفيصل:الله يبارك فيك
ابو فيصل:شخبارك ابو رائد
ابو رائد:الحمدلله بخيرر
ابو خالد:شخبار العيال والبنات ان اشءالله بخير
ابو رائد:كلهم بخيير


بعرفكم ع عائلة ابو رائد
ابو رائد:منصور ام رائد:هدى
رائد:عمره 25 سنه حلوو مره عنيد وياويل اللي يقرب عليه رجولته تعجبني>>وش دخلك انتي
رنا:عمرها 17 سنه حبوبه مرره ومثل ريم دفشه وعربجيه مملوحه وحلوووه
ملاك:همرها 30 سنه عندها ولد همره 8 سنولت وبنتين توام 5 سنين حلوووه وطيبه ومطيعه>>>هذا اهم شي

قسم الحرييم
اول مادخلت رنا
رييم:رنوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
ركضت ريم وضمت رنا وطاحت فوقها>>ماهي صاحيه
رنا:الله ياخذك يالخبله ماعقلتي
ريم:ولا راح اعقل ههههههههه
ام فيصل:ريم ووجع ان شاءالله مانتي صاحيه ماتفهمين الكلالام
ريم:ماما وش اسوي تحمسست
ام فيصل:اف بس يا شين الحماس اللي تعرفينه
ريم:يلا ماعلينا شخبارك اخلتي
ام رائد :الحمدلله محلو ريم
ريم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تسلمين خالتي>>>حشى بالعه بعير
رنا:حشى امي قايله نكته وانا مادري
ريم:لابس انا انحرجت
رنا:خبلله
ملاك:شخبارك ريووم
ريم:تماام
راحوا يسلموووون ع الباقي


غلا كانت لابسه فستان ذهبي مسويه مكياج تراابي وبااف طالع شكلها خقه
ريما فستان مووف مسوي شعرها كيرلي ومكياج ناعم موووف شكلها خوقه
مشاعل فستان اصفر وميك اب خفيف اصفر مايل للسماووي خوقيق
شذى فستان اسوود ومكياج اسوود وحاطه رووج احمر شكلها خقق
رنا فستان احمر ومسويه شعرها سترييت شكلها ناعم وحلوو
ملاك فستان تركوازز ناعم ومكيااج وردي مايل لتركواز طالع شكلها مرره حلوو


رنا شافت ريما:مشاءالله ريماوووي طالع شكلك جناان
ريما:تسلميين عيوني
رنا:حتى انتي غلا طالعه تجننين
غلا:يسلمو قلبي
شذى:واحنا ومشاعل مالنا رب
ملاك:هههههههههه عاد انتم تهبلوون مافي احلى منكم
شذى:ايه كذا انتم قوود
رنا:هههههههههههه
ريم:وين رئوود
رنا:وجع وش تبين باخوي
ريم:بسلم عليه من زماان عنه
رنا:ايه خلك بس قاعده تتغزلين باخوي
ريم:وجع تراني اعتبره مثل اخووي
رنا:بعدين سلمي عليه لا خلصت الملكه
ريم:مالت ترا اقدر اروح له الحين واسلم عليه ماعلي منك بس بعدين
ام فيصل:وقطع يقطع لسان ريمووووه وش هالكلام
ريم بدلع:يمه امزززح
ام فيصل:يمه امزح يمه انكت يمه اتحمس يمه يمه يمه افف
ام رائد:خليهاا ع راحتها يازينها لماتتكلم تونس
ريم:ايه ايه هههههههههه
ريما:حمدلله والشكر
ريم:وش تبين انتي
رنا:شفيك انتي لسان كل ماله ويطول
ريم:كيفي
رنا:هبله حمدلله
غلا وريما متوترااات كثيييييير>>>>طبعا هاللحضه لحضة توتر

نترك الحريم والبنات يسولفون ونروح للرجال والشباب

طبعا عند الرجال جو واكشن ووناسه
رقص هالشبااب والاستهبال
جا الوقت الحاسم
دخول مشعل ع ريما
دخول فيصل ع غلا

اول شي زفوا فيصل ل غلا
فيصل:بسم الله الرحمن الرحيم
ريم:شدعوا ياخوي داخله ع عفريت
ام فيصل:رييييييييم وصمه
ريم:خلالالاص بنسكت
فيصل:يمه هاذي اذا دخلت انا ماني داخل
ريم:ليه ان شاءالله مو ماله عينك
فيصل:لا حبيبتي ماله عيني بس بتخربين علي
ريم:لاتخاف اوديك انت وغلا غرفه واقفل عليكم وسووا اللي تبونه
ام فيصل:وجع ان شاءالله وش هالكلام يا مال الوجعه
ريم:وانا صادق
ام فيصل حطت يدها شفايف رريم:بس بس ولا كلمه ماابي اسمع ولا كلمه
ريم:ان شاءالله بسكت
فيصل دخل ع غلا
غلا اول ماشافته نزلت راسها ع طول
ريم:هههههههههههههههه
فيصل:يمه تكفين شيلي ريم عني ع ماجلس
ام فيصل:ان شاءالله يمه
ام فيصل مسكت ريم من يدينها وسحبتها

فيصل جلس جنب غلا ولبسها الشبكه
واخذوا لهم كم صوره>>يعني ذكرياات
رنا:مشاءالله فيصل يشبه لريم وريما مررره
ملاك:ايه والله مشاءالله حلوووين
رنا:بس هاذي ريم لو تترك الدفاششه يكوون احسن
ملاك:من جد بس راح تتغير صدقيني
رنا:اميين
ام رائد:وش تقولون انتم هاا
رنا:مانفول شي
ام رائد:بلا حش انتي وياه
ملاك:ان شاءالله يمه


بعدها جلسوا رقص وغناء
وريم تستهبل وماخلت غلا وفيصل بحالهم>>>يالله عليك
الحين طلع فيصل>>خلص وقتك يابو الشبا دور مشعل تراه جالس ع نار

مشعل زف لريما
طبعا ماعنده احد يأذييه
مشعل دخل ع ريما ولبسها الشبكه وباسها ع خدها>مستعجل ياخوي لاحق
ريما استحت ونزلت راسها
وطلب من شذى تحط ع اغنية
والله احبك >>>ياغبار كح كح

والله احبك احبـــــــــتك يشهد الله علي
لما اشوفــك ابتسم صدقني ماهو بدي
لا حاسد يقدر يبعدنا انا وانت لو شوي
ياللــــه احفظ حبي لك يالله ربي ياقوووي


ريما ماقدرت حمر وجهاا
المهم سولفوا شوي
وبعدا طلع مشعل وهو ماوده يطلع

خلصت الملكه وتعدت عخير زي ماتبي ريما


مابقى شي ع سفرت مشعل وفيصل
اليوم هو يوم سفرة مشعل وفيصل
بيت ابو مشعل
ام مشعل بغرفتها ميته بكي
ابو مشعل:خلالاص يام مشعل خلاص هدي
ام مشعل:وش اهدي يا بو مشعل وش اهدي ولد يروح من بين عيوني
ابو مشعل:ترى كلها سنتين ماراح يطوول
ام مشعل:اه اه بس ياولدي يانظر عيوني
ابو مشعل:اه بس الله يهديك بسك بكي من امس وانتي تبكين
ام مشعل:وش تبين اسوي استانس يعني اه اه
مشعل كان يسمع كلامهم من ورى الباب وقلبه يعوره ع امه
شذى شافت مشعل ماحبت تخوفه مشت ورتكته
وراحت لغرفتها وسكرت الباب
جلست ع الكتب حقها
تذكرت مشعل تذكرت كل شي بمشعل يام الهبال وايم سفرتهم للرياض
وايام لما جاءها مشعل يصحيها من النوم عشان ريما
وايام وايام وايام وايام وايام و............الخ
شذى العبره خانقتها:اه اه اه لا مشعل لا ترووح اه اه
مشعل سمع صوت بكاها وعوره قلبها ماقدر يمسك نفسه
شذى:مشعل لاتروح شافت صورته خذتها وضمته بقوه وكل دموعها ع الصوره
شذى:مشعل ابيك لاتروح مشعل انا بروح للمول توديني مشعل بجيبلك ريما والله بجيبها
مشعل خلاص ماقدر يستحمل بكا اخته راح دخل عليها
شافها ضامه صورته
مشعل مسك شذى من كتوفها
شذى التفتت:مششعل
مشعل:شذو لاتبكين تكفين
شذى ضمت مشعل وبدوا يبكوووون>>>>حراام مساكين
ابو مشعل سمع صيااح بغرفة شذى
ام مشعل:وش هالصوت
ابو مشعل:ماادري
ام مشعل:خل نروح نشوف وش صاير
راحت ام مشعل هي وابو مشعل
شافوا منظر عمرهم ماراح ينسوونه
ام مشعل التفتت ع ابو مشعل مابين البكي ابتسامه
ابو مشعل ابتسم
ليش هالابتسامه تدرون ليش مبتسمين وفرحانين ان عيالهم يحسوون ببعض
قريبيين من بعض

ام مشعل كانت بتدخل
بس ابو مشعل مسكها:خليهم
ام مشعل هزت برساها بايه



بيت ابو فيصل
ام فيصل:يلا يا فيصل بسسرعه لا نتاخر ع المطار
فيصل:ان شاءاالله
ام فيصل:ريم روحي نادي اختك بسسرعه
ريم:طيب
راحت ريم لريما
ريما جالس بالصاله لابسه عبايتها وشكلها حزنااانه كثير
ريم:يلا مشينا
ريما بهدوووء وصوت مخفووض:يلا
ريم:شفيك ريما>>>>ياليل الاستهبال
ريماخشمها احمر>>>بدا الصياااح
ريما:مافيني شي
ريم:يلا طيب امي تقول بسسرعه تعالوا
ريما:يلالا
نزلوا وركبوا السياره
ابو فيصل:اسمع ياولدي لارحت هنالك خلك بنفسك ولا تتحرش باحد
فيصل:اكييد يبه اكييد
ام فيصل:انتبه زين لنفسك وكل زيين اهم شي صحتك
فيصل:انتي تامرين امر يالغاليه
ام فيصل:الله يرضى عليك
ريم:ها عاد فصوول الله الله بالهداايا
فيصل:هههههههههه ان شاءااله
ام فيصل:وجع ريمووه وش هالكلام اخوك رايح يدرس مو يلعب
ريم:ايه وانا صادقه نبي هدايا
ام فيصل:بدال ماتقولين نبي هداايا انتبه لعمرك وذاكر زين مو ام فيصل تقلد صوت ريم" جب لي هدايا
الكل يضحكوون ماعدا ريما
ابو فيصل:ريما وش فيك
ريما:هاا لامافيني شي
ريم:ايه زعلانه عشان مشيعيل بيرووح
ام فيصل:وجع وقرصتها
ريم:اه يمه يعوور
ابو فيصل:احسن محد قالك تتلقفين
ريم:اووف طيب
وصولوا المطار وشافوا ابو مشعل موجودين
ابو مشعل:هاا عاد نبيكم ترفعون الراس
فيصل:ان شاءالله عمي
ابو فيصل:انتبه لعمرك وانا ابوك
فيصل:ان شاءالله يبه
ابو مشعل:متى طيارتهم
ابو فيصل:الظاهر بعد نص ساعه
مشعل كان يفكر بريما شافها جالس بعيد لحالها
حب يقولها كلمتين حلووات يطيب خاطرهاا>يازينك بس
مشعل:انا رايح شوي
فيصل:ويين
مشعل:برووح شوي واجي ماراح اتاخر
فيصل:اوكي
راح مشعل
وجلس جنب ريما
ريما ع طول التفتت عليه
مشعل:شخبارك ريما
ريما ماحبت تبين صوت صياحها
ريم:احح حمدلله
مشعل ساكت ويناظر فيها بألم
ريما:انت شخبارك قالتها بصوت حزيين
مشعل:انا بخير دامك بخير
ريما:تسلم
ريما ساكته
مشعل:ريما حبيتي ادري انك زعلانه بس ماعليه
ان شاءالله بعد اربع شهور بالويك اند اجيك ونتزوج واخذك معي ولا يهمك
ريما ابتسمت: انشاءالله
مشعل:يلا عاد الحين بمشي وان شاءالله بكلمك وماراح اقاطعك
ريما مبتسمه:اوكي
مشعل:يلا باي
ريما:بااااااي


ام فيصل تبكي:انتبه ع مرك يمه
فيصل باس راس امه:ان شاءااله
ابو فيصل:لا تقاطعنا وانا ابوك
فيصل:ان شاءااله
ريم كانت بتتكلم
فيصل يقلدها:الله الله بالهدايا فيصل
ريم تفشلت :هههههههههههه الله يرجك
ريما:الله يستر عليك وع مشعل ياخوي
ريم تبي تعلق ام فيصل :بس
قبل لاتطلع الكلمه
ريم بقلبها"شفيهم ذولا مايخلون الواحد يتكلم

ام مشعل تبكي:الله يحفك يايمه
مشعل دموعه متجمعه:ان شاءالله يمه
ابو مشعل ضم مشعل:الله يستر عليك ياولدي انتبه لنفسك زين
مشعل:ان شاءاالله يبه انت تامر
شذى تبكي:مشعل ادخل دايم مسن
مشعل ابتسم:ولايهمك
شذى ابتسمت
مشعل التفت من بعيد شاف ريما تمسح دموعها
عوره قلبه عليها

طبعا مشعل وفيصل حلقووا
نخليهم يحلقوووون في السماء


نروح لبيت ابو فيصل
ريما ركضت ع طول لغرفتها
دخلت وسكرت الباب
تحس بقلبها كتمه بدت تبكي
انسدحت عالسرير
تبكي وتبكي
ريم دخلت عليها مدرعمممه>افف وقتك هو
ريما رفعت راسها وبعصبيه :وش تبيين
ريم:ريما
ريما:وش تبين جايه تعلقين
ريم:لا بس انا
ريما:انتي وحده ماعندك احساس انتي خبله انتي حياتك مافيها جد ابدا
ريم:ريما وش فيك
ريما:وش تبين مني ها تبين تعلقين شكرا خلي تعليقات لك
ريم:لا انا جايه عشان شي ثاني
ريما:ماابي شي منك ماابي
ريم:ليه تبيكين طيب
ريما:فيصل راح راح انتي عالاقل شخص واحد راح بس انا ايش شخصين شخصين
ريم ساكته وبدت دموعها تتجمع بعيونها>>>زين حسست
ريما:مشعل وفيصل راحوا راحوا اه اه اه
ريم:ماعليه ريووم ان شاءالله بيرجعوون ولا يهمك انتي كلميه كل يوم
ريما ماترد:اه اه اه
ريم:انا طالعه تبين شي
ريما ساكته
ريم طلعت وراحت لغرفتها
سكرت الباب فصخت عبايتها
وراحت تغير ملابسها
لبست بجامه ورديه ناعمه
وجلست تفكر بريما
ريم:حراام تكسر الخاطر
ريم:اووف طفشانه مافيني نووم خلين اجلس ع النت احسن لي
ريم اخذت الاب وانسدحت عالسرير
دخلت مسن لقت لها اضافه
ريم:من ذا اللي ضايفني يمكن وحده من خوياتي خليني اقبل الاضافه
ريم قبلت الاضافه ولقته متصل
دخلت ع طول
عادي طبعي كذا لو انجرح اسكت بذوق>>>ريم
مين اسيل
ليتني لاحتجت ماحتاج ل غلاه
لا اثير
عادي طبعي كذا لو انجرح اسكت بذوق
مايضحك اخلصي مين انتي
ليتني لاحتجت ماحتاج ل غلاه
واحد
عادي طبعي كذالو انجرح اسكت بذوق
وش تبي
ليتني لاحتجت مااحتاج ل غلاه
ابي اخاويك
عادي طبعي كذا لو انجرح اسكت بذوق
ضف وجهك تستهبل معي ها
ليتني لاحتجت مااحتاج ل غلاه
افا وش هالكلام وبعدين شكلك معصبه
عادي طبعي كذا لو انجرح اسكت بذوق
مالك دخل فاهم ويلا احذفني لاني ماضيف عندي شباب
ليتني لاحتجت ماحتاج ل غلاه
ليه طيب يعني بتقولين لي انك سنعه
عادي طبعي كذا لو انجرح اسكت بذوق
ايه سنعه ومسنعه بعد ويلا احذفني
ليتني لاحتجت ماحتاج ل غلاه
واللي يقولك ماراح يحذفك
عادي طبعي كذا لو انجرح اسكت بذوق
بلا استهبال واخلص علي احذفني
ليتي لاحتجت ماحتاج ل غلاه
طيب اسمعي بقولك شي
عادي طبعي كذا لو انجرح اسكت بذوق
اقول بس لا تطول السالفه وهي قصيره احذفني احسن لك
ليتني لا حتجت ماحتاج ل غلاه
وشو انا باكلك ترى كلها محادثه
عادي طبعي كذا لو انجرح اسكت بذوق
وانا ماابي هالمحادثه طيب يلا عن الهذره الزايده
ليتني لاحتجت ماحتاج ل غلاه
ليه طيب
عادي طبعي كذا لو انجرح اسكت بذوق
بسيطه لاني ماكلم شباب تفهم انت ولا ايش
ليتني لاحتجت ماحتاج ل غلاه
بس انا ابيك والله ابيك
عادي طبعي كذا لو انجرح اسكت بذوق
وش تبي فيني تستهبل
ليتني لاحتجت ماحتاج لغلاه
والله ابيك مستعد ابيع الدنيا كلها عشانك
عادي طبعي كذا لو انجرح اسكت بذوق
قل قسسم
ليتني لاحتجت ماحتاج ل غلاه
قسسم وربي قسسم افهميني انا ابيك
عادي طبعي كذا لو انجرح اسكت بذوق
ياليل القلق تدري شلون انا بحذفك وافتك لاني بنام صدعت راسي
ليتني لاحتجت ماحتاج ل غلاه
لالالالالالالا تكفين بليزز لا تحذفيني اسمعيني شوي
عادي طبعي كذا لو انجرح اسكت بذوق
وش اسمع انت وجهك يلا يلا بس شباب اخر زمن هذا اللي باقي
ليتني لا حتجت ماحتاج لغلاه
براحتك بس مصيري راح ارجعك
عادي طبعي كذا لو انجرح اسكت بذوق
مريض استغفرالله
ريم حذفته من عندها
وسكرت الاب وراحت تنام انسدحت ع السرير

وبدت تفكر بكلام هالشخص
ريم:وش يبي مني هذا ومن وينه له ايميل
يمكن وحده من خوياتي تستهبل علي لالا ماتوقع
مايندرى والله ريم فكرت بالكلمه اللي قالها
"براحتك بس مصير راح ارجعك

خلص البارت
اتمنى عجبكم
جلست يومين وانا اكتب فيه
واسفه ع الاغلاط الاملائيه
توقعاتكم

وش راح يصير في لندن مع توام الروح مشعل وفيصل؟
وش راح يصير لريما وغلا؟
وياترى من هالشخص اللي ضاف ريم:
كل هذا ان شا ءالله راح نعرفه بالجزء القادم
 
رد: رواية قلبي هاويك جريئه رومنسيهرواية قلبي هاويك جريئه رومنسيه

الســــــــــــــــــــآدس عش’ـــــــــر







بيت ابو فيصل
ريما صحت من النوم فتحت عيونها بكسل
لقت نفسها نايمه بالعبايه>>>ياعومري
ريما تذكرت وش صار امس تضايقت كثيير قامت من السرير وراحت تشوف الساعه كم
الساعه 5 الفجر ريما راحت تاخذ لها لبس عشان تتروش وتصحصح
طلعت من الحمام اكرمكم الله
انسدحت ع السرير بالم جلست تفكر بمشعل>>حرااااام
ريما:الله يوصلك بالسلامه يامشعل انت وفيصل وان شاءالله ترجع عن قريبب
بعدها ريم غمضت عيونها وناامت

الطياره
مشعل طفشان كل الناس الي بالطياره نايمين
ماعدا مشعل يفكر بريماوي اللي من اول من شافها دخلت قلبه
مشعل يفكر بريما كسرت خاطره امس لما بكت>>>>ياحنون
مشعل يتذكر شكل ريما هي تبكي قطعت قلبه تنهد بقووه والتفت ع رفيصل
لقاه نايم مشعل يتامل فيصل يشوف الشبه الكبير اللي بينه وبين ريما
مشعل:سبحان اللي خالقكم ابتسم مشعل
بيت ابو مشعل الساعه 2
ام مشعل تصحي شذى
ام مشعل:شذى شذى
شذى:همم يمه ايش
ام مشعل:اصحي بسسرعه كم صارلك امس وانتي نايمه
شذى:يمممه بس شوي تكفيين فيني نووم
ام مشعل:اصحي شوفي الساعه كم 2 يلا اخلصي
شذى التفتت للجه الثانيه:يممه حرام عليك امس مارجعنا الا 12 مامداني انام
ام مشعل:كل هذا وماشبعتي
شذى:ياربي يايمه راح مشعل جيتي انتي
ام مشعل:شذى انا بروح شوي وراجعه لك ان مالقيتك صحيتي ذبحتك فاهمه
راحت ام مشعل
شذى:كثري منها

بيت ابو فيصل
ام فيصل وابو فيصل وريم جالسين بالصاله
ام فيصل:اه يافيصل البيت من دونك مافيه نور
ريم:شدعوا يمه شوفي اللمبه ولا ماهي ماله عينك
ام فيصل:ريم انا كم مره اقولك اتركي عنك ه الكلام وهالتعليقات ها
ابو فيصل:خليها ع راحتها
ام فيصل:وش اللي اخليها براحتها ليكون بكرا لا راحت بيت زوجها بتقوله كذا
ابو فيصل:لاتخافين هاذي بس مرحلة مراهقه وبتعدي
ام فيصل:اي مراهقه هاذي مره كبري
ريم:يمه لا تبالغين شوفي الفرق اللي بيني وبينك
ابو فيصل:خليها بس مهبوله خوذيها ع قد عقلها
ريم تناضر ابوها بنضرة تعجب:وش قصدك
ابو فيصل:ايه وانا صادق مهبوله انتي
ام فيصل:ابشر ان زوجك من اول ليلة عرس زواج بيقضبك الباب
ريم:الا قولي بيحطني بعيونها مو بس بعيونها الا ع رموشه
ابو فيصل:هههههههههههههههههههههههه اه ياريووم ع انك خبله بس والله انك انك ياربي هالكلمه اللي دايم تقولونها
ريم:اييييييه هههههههههههه فله
ابو فيصل:ايه ايه فلله
ريم:هههههههههههههه
ابو فيصل:وش عندها ريما ماصحت
ام فيصل:ياعومري تعبانه تدري يعني مايحتاج اقول
ابو فيصل:ايه الله يعينها اتذكر لما رحت لدبي يوم انك بكيتي بكى كانك شلال
ام فيصل طيرت عيونها:انا ياابو فيصل
ابو فيصل ماسك ضحكته :ايه انتي
ريم ضربت امها كووع:اوخص حبتين مانقدر يالولهانه
ام فيصل:لا تصدقينه تراه نصب
ريم:ايه ايه علينا ها وغمزت
ام فيصل:ريووم بس ولا كلمه
ابو فيصل:ههههههههههههه
ام فيصل:اروحي اصحي ريما احسن لي
راحت ام فيصل وهي مطنقره
ريم التفتت ع ابوها:وراه اومي زعلت وعصبت
ابو فيصل:الا قصدك استحت
ريم:الا تعال جد امي بكت ولا تخرف علي
ابو فيصل:وش اخرف يابنت عيب
ريم:اسفه بس قصدي هو صدق ولا كذب
ابو فيصل:لا بس العب معها هههههههه
ريم:اها ههههههههههه
سكت ابو فيصل ريم تذكرت سالفة امس
ريم سرحانه:ياربي من هالشخص اللي ضايفني امووت واعرف ماتوقع وحده من البنات تلعب علي
اف ياربي هالشخص خلى مخي يتخلخل من التفكير حسبي الله عليه

بيت ابو خالد
تركي كان عند خالد
وخالد كان جالس ع الاب
تركي يحوس بالدرووج:اقول خلللود
خالد:همم وش تبي
تركي:عندك سيديات اغاني
خالد وهو مندمج :ايه عندي
تركي:ابي عبد المجيد عبدالله
خالد:افف هاذي السيديات عندك خذا للي تبيه
تركي:اللي ابييه
خالد :ايه اللي تبيه اف
تركي:اوكي
خالد:اقول تركي
تركي وهو يدور:هاا وش تبي
خالد:الله الحين وش تبي بعد ماخذت كل شي
تركي:لابس انا مشغوله دايم ردي كذا
خالد:اها
سكت خالد وكمل حوسه
تركي:ها ماقلتي لي وش تبي
خالد:ماابي شي
تركي:اقول اخلص علي
خالد:لا والله جد ماابي شي
تركي:احسسن
طق باب الغرفه
خالد قام وفتح الباب لقا امه مع صحن فيه عصيرو كيك
ام خالد:هاا يمه
خالد ابتسم:مشكور يابعدي
ام خالد:ههههههههههههه
خالد:وين ابوي
ام خالد:نايم
خالد:ااها طيب
ام خالد راحت
خالد دخل ومعه الصحن
تركي لف:مشكوور والله تصدق جعت
خالد:حتى انا خلنا بس نبلع هالكيك
تركي:والله شكله يشهي
خالد:اييه عاد كيك امي مافي مثله
تركي وهو ياكل:هههههههههههههه ياواثق
خالد:وانا صادق يالبى بس كيك اومي
تركي:اقول كلمت فيصل
خالد:لا
تركي:ولا مشعل
خالد:ولا حتى مشعل لييه
تركي:انا ماكلمتهم كن بكلم بس هم بالطياره تعرف كم يوم بيجلسون بالطياره ماحبيت اضايقهم
خالد:انا ماراح اكلمهم الا لما يدخلون مسن يكونون واصلين
تركي:اييه صح


لندن
واخيرا واخرا وبعد الاخير
وصولوا توام الرروح
فيصل- مشعل
اول ماوصلوا فيصل كان صاحي اما مشعل نايم
فيصل:مشعل مشعل
مشعل:هاااااااااااااااااااااااا مشعل حط يده ع شفايفه>>توه يستوعب
كل اللي بالطياره التفتوا
فيصل ابتسم لهم من الفشيله:ههههههه سوري
فيصل لف ع مشعل:مانت صاحي قاعد بيتكم انت
مشعل:اووه وانا وش دراني بعد الواحد لانام ينسى عمره
فيصل:اف بس انتبه لا تفشلنا هنااك
مشعل:لا عاد شدعواا
فيصل:اييه يصير خير
مشعل:هاا وش بغيت مصحييني من نومي
فيصل:اييه ترى وصلنا
مشعل بصوت عالي:امااااااااااااااااا عااااااااااااااااد>>>ماهو مصدق الاخ لوول
التفتوا اللي بالطياره
فيصل:الله يلعن وجهك قل اميين ماتفهم الكلام انت
مشعل:يووه وش اسوي مو مصدق
فيصل:لا صدق حبيبي صدق يلا قم خل ننزل
مشعل :يلا
نزلوا مشعل وفيصل من الطياره
اخذوا شناطهم وبعدها طلعوا يدورون لهم تاكسي>>نسينا ايام العز لكزس وبورش الحين تكاسي هع
مشعل:وين بنرووح الحين
فيصل:وين بعد ندور لنا فندق نرتاح فيه
مشعل:طيب شلوون
فيصل:ندور لنا تاكسي يوصلنا ع اقرب فندق
مشعل:اييييييييييه
فيصل:ايش فيك
مشعل:لا بس تذكرت ايامنا ماكنا نحتاج للتاكسي كل واحد يروح بسياره والحين احنا نراكض ورى التكاسي
فيصل:عشان تحس بالنعمه اللي انت عايش عليها يوم لك ويوم عليك
مشعل:اييه بس
فيصل:بكرا نركب حمير
مشعل:لاعاد تراك مزودها قلنا تاكسي وبلعناه حمار عاد ليته حصان
فصل:هههههههههههههههههه
مشعل:وانا صادق
فيصل وقف له تاكسي:يلا امش
مشعل:ع وين
فيصل:مشعل شفيك تستهبل يلا وقفت لنا تاكسي
مشعل:ايه ايه يلا مشينا
فيصل:مااقول غير الله يعنين ريما اختي عليك
مشعل:شدعوا الا ياحضها فيني
فيصل:بلا كثرة هرج وامش
ركبوا مشعل وفيصل التاكسي>>حبتييين
تكلم فيصل مع التاكسي بس انا بترجم لكم>>>بالله
فيصل:لو سمحت ممكن تودينا اقرب فندق
التاكسي:اوكي
مشعل وهو يناضر بالشوارع:يالبييه وش هالشوارع اللي ترد الروح
فيصل:من جد ودك بس تتمشى فيها
مشعل:ايه والله الجو حلوو كملت مو هناك مووت حر
فيصل:يووه شكلنا مطولين
مشعل:لييه
فيصل:لان الفنادق عندهم بعيده
مشعل:اهااا
نترك مشعل وفيصل بروحهم

ونروووح لبيت ابو تركي>>من زمااااااااان عنهم
نشوف وش صار معاهم
الزبده ان العائلة متجمعه ماعدا ترييك
مشاعل:اووف مابقى الا اسبووع ع المدرسه
غلا:طيب عاادي
مشاعل:ايش اللي عادي ع الاقل انتي جامعه مو مثلي اووف
غلا:مدرسه جامعه كلها وحده وترى الجماعه العن يعني تهني بالثانوي
مشاعل:اسكتي بس والله اني شايله هم
ام تركي:ايه بكرا لاطلعتي من المدرسه وانطقيتي بالبيت تقولين ليت ارجع للدراسه
مشاعل:الا والله يكون احسن شي صار بالحيااه
ام تركي:ايه بكر الدنيا تحده
مشاعل:يعني شللون مافهمت
ابو تركي:لا كبرتي تفهمين
مشاعل:وانا كل ماقلت شي لاكبرتي تفهميين بصير عجوز وانا مافهمت
غلا سرحاانه طبعا بمين بحبيب القلب فصوول
ابو تركي:تتوقعين وصلوا
ام تركي:والله مدري لو وصولوا كان قالت لي ام فيصل
ابو تركي:الله يستر بس ويوصلهم بالسلامه
ام تركي:امييين
دخل تركي:سلالالالالالالالالالام
ام تركي:وعليكم السلالام وينك من الصبح
تركي:كنت عند خالد
ابو تركي:وش تسووي عنده
تركي بقلبه"بد التحقيق:وش اسوي نسولف
ام تركي:ايه والله احسن لكم من هالطلعات اللي مالها داعي
تركي يسلك:ايه ايه
ابو تركي:تركي
تركي:سم يبه
ابو تركي:ابيك من يوم السبت تداوم عندي بالشركه
تركي منصدم:وليييه
ابو تركي:كذااا عندك مانع
تركي:يبه ايش هذا وش اللي اداوم
ابو تركي:وش اللي ادراوم ايه بتداوم عندي من يوم السبت
تركي:بس انا مابي
ابو تركي:وشو ماتبي تبي ورجلم فوق راسك شوف خالد صاير رجال يشتغل مع ابوه مشا اءلله عليه
تركي بصوت مو مسموع:الله يلعن وجهك يا خالد من حبيت ريما وانت مو بخير
ابو تركي:وشو وش تقوول
تركي:ولا شي ان شاءالله من يوم السبت اداوم عندك
قام تركي:هاا تبون شي
ام تركي:وين راايح يمه
تركي:برووح ارتاح لي شووي
ام تركي:ااهاا
راح تركي
ابو تركي:الحين اعرف شلون اربيه بالعين الحمره
غلا:وش فيه ابوي
مشاعل:مدري والله صاير عصبي
غلا:من جد الله يستر بس
مشاعل:بس عادي حلو الابو انه يمشي عياله ع كيفه
غلا:اطلعي براا بس حلوه ذي
مشاعل:حررام عليك هذا ابوك
غلا:انا ماقلت شي
مشاعل:اييه باين
غلا سااكته



في الفندق
وصولوا مشعل وفيصل ع خير
فيصل نزل هو ومشعل ودخلوا الفندق
فيصل:انطق هنا بروح اخذ لنا غرفه واجيك لاتتحرك
مشعل:شدعوا بزر
فيصل:ايه مو خوفي تروح وتضيع ويالله الحين مين بيجلس يدورك
مشعل:يلا بس رح خذ لنا غرفه تراني داايخ
فيصل:ايه طيب الحين
فيصل راح
مشعل جالس ع الكرسي يشووف الرايح والجاي
جته وحده من البنات طبعا كلامي تراه كله ترجمه>هع
جوي:مرحبا
مشعل لف:اهلا
جوي:انت من وين
مشعل:السعوديه
جوي:واااو سعودي
مشعل"ورى امها ذي:ايه ايه سعودي
جوي:اووه انا احب السعوديه كثير>>>ايه قابليني
مشعل يسلك:اه حلو
جوي:انا جوي
مشعل:تشرفنا
جوي:انت وش تسوي هنا
مشعل:انا جاي ادرس
جوي:اها شي جميل تدرس بلندن الدراسه جيده هنا
مشعل:ورى ذي رافعه خشمها:ايه صح عشان كذا انا اخترتها
جوي:هههههههه شكرا
جاء فيصصل:يلا يلا مشعل لف شاف جوي:من ذي
مشعل:مدري وحده جايه تستهبل
فيصل:جد
مشعل:وش فيك قصدي تسلم وتتفلسف
فيصل:اقول بس اتركها خل نروح نرتااح ولا ترى اعلم ريما
مشعل:ضف وجهك انا ماعندي حركااات انا بقلبي ريما وبس
فيصل:ايه كثر منها
مشعل:اف هاذي نشبه مدري وش اسوي معها
فيصل :ماعليه انا اصرفها
فيصل لف ع جوي:اهلا
جوي:اهلا
فيصل:ههههههههههه احنا تعبانين ونبي نروح ننام نشوفك مره ثانيه
جوي:يس يس ايش اسمك
فيصل:فيصل
جوي:ههههههههه اسم جميل
لفت جوي ع مشعل:سررت بك مشعل
مشعل:وانا بعد ههههههه>بدا التسليك
راحت جوي
اما مشعل وفيصل راحوا للغرفه
مشعل دخل:اف هاذي شكلها جوي ماهي تاكتني بحالي
فيصل:ياعمي احقرها وهي بتتر كك
مشعل:حبيب ذولي مو بنات السعوديه هذولي بنات لندن مايخلون الواحد بحاله
فيصل:اقول لايكثر مع وجهك وش بتسوي معنا يعني
مشعل:ماراح تسوي شي يلا انا رايح اتروش وبعدها ابنطق انام
فيصل:اوكي
مشعل اخذ شور
مشعل:ماراح تنام
فيصل:الا بس اكلم اهلي ابشرهم وارجع انام
مشعل:اييه ذكرتني بس انا راسي مصدع الحين اكيد بينشبون لي خلني انام واشبع نوم ولا قمت كلمتهم
فيصل:اوكي
راح مشعل ينام اما فيصل دخل مسن
ريم كانت جالسه تسولف مع اسيل شافت دخول فيصل
ريم:ووووووووووووووووووووووه
ريم دخلت ع فيصل:ارحبوووووووووووووا
فيصل:هههههههههههههههه الحين مافي ارحبوا الحين هاي انسي تكلميني عربي
ريم:بالله انا يالله يالله عربي اتكلم مو عاد انجليزي
فيصل:يلا عاد رييووم شدي الهمه بتدخلين جامعه لازم تشدين حيلك
ريم:اسكت بس خلها ع الله
فيصل:ابي لاجيتكم القاك رافعه الراس طيب
ريم:انت اول شي مو انا
فيصل:هههههههههه طيب طيب ريوم اسمعي
ريم:هلا
فيصل:انا توني جاي تعب ومدري ايش عشان كذا سلمي ع امي وابوي وريما لاني بطلع
ريم:ليش
فيصل:تستهبلين اقولك توني واصل بروح انم وبعدها
ريم:بعدها ايش
فيصل:بعدها بدق ع غلاني ابشرها
ريم:ايه غلا تكلمها وحنا سافطنا
فيصل:لا حرام عليك بس ابشرها اني جيت ماراح اطول يلا تامريني بشي
ريم:اييه
فيصل:ايش
ريم:ابي تمر ع السوبر ماركت تجيبيلي اكل
فيصل:ههههههههههههه يلا باي
ريم:بايو
فيصل سجل خرووجه
ودق ع غلا
غلا كانت جالسه بالصاله
اول مارن الجوال شافت المتصل
(ساكن القلب)
>>>>طبعا فيصل
غلا:يمـــــــه
ام تركي واهلها كلهم التفتوا منصدمين
غلا:يمه هذا هذا يمه اللي يدق علي هذا>>>>مسكينه ماتدري شلون تعبر
ام تركي:بسم الله عليك مين
ابو تركي:انهبلتي وانا ابوك وراك تصارخين
غلا:يمه هذا فيصل
مشاعل:جد
غلا مبتسمه:ايه
ابو تركي:ردي عليه بسسرعه
غلا:الوو
فيصل:هلا والله بغلاتي
غلا استحت:اهلين
فيصل:شخبارك قلبي
غلا:بخير الحمدلله انت شخبارك
فيصل:انا بخير من اول ماسمعت صوتك
غلا حمر وجهها
فيصل:ع فكره تراني وصلت لندن
غلا:جد
فيصل:ايه ياعمري جد ليه مو مصدقتني
غلا:هههههههه لاشدعوا
فيصل:طيب حياتي انا الحين اسكر لاني توني داخل الفندق بنام لي شوي بس قلت قبل مانام ادق عليك ابشرك
غلا:خلاص اوكي نوم العوافي
فيصل مستانس:الله يعافيك
غلا:مع السلامه
فيصل:مع السلامه
سكر فيصل من غلا وبعدها راح ينام
اما عند غلا
ابو تركي:ها يابوك وصولوا
غلا مستانسه:ايه يبه توهم واصلين
ام تركي:بسرعه سكر امداه
غلا:لا بس هو توه يدخل الفندق يقول يبي يرتاح بس قبل دق علي
ام تركي:ايه الله يكون بعونهم
ابو تركي:امييين يلا انا ماشي
ام تركي:ع وين
ابو تركي:بروح انام وراي شغل الساعه 10 الليل صحيني
ام تركي:ان شاءالله
راح ابو تركي
مشاعل:ياهو من قدك فيصل دق عليك
غلا:تصدقين اول ماسعمت صوته حسيت براحه
مشاعل:طيب وش قالك
غلا:ابد سلم علي وبشرني انه وصل
مشاعل:اهاا>>>>تراها ماتحب الفضوول


الموول
ريم وشذى
شذى:هااا شراييك بهاذي تصلح للجامعات
ريم:ايه حلووه بس مافي لون غيرها
شذى:فيه بنفسجي واخضر
ريم:اشوف وريني
شذى:هاا
ريم:خوذي البنفسجي احلى
شذى:ليه الازرق مو حلو
ريم:لا حلوو بس البنفسجي احلى
شذى:مدري ناخذها وش ورانا نجرب ذوقك
ريم:هههههههههه التفتت ريم
شافت انسان عمره ماراح تنساه بحياته>>>>>انا اشهد
ريم:يالبييييييييييييييه
شذى:وراك وش اللي يالبيه البلوزه
ريم:طيري بس اي بلوزه
شذى:وش فيك حمدلله انجنيتي
ريم:شوفي شوفي
شذى:وش اشوف مانتي صاحيه
ريم:شوفي اللي هنالك وتاشر ريم
شذى التفتت:خقققه
ريم:اه بس اول مره اخق كذا
شذى:لاحضت
ريم:الله يهديه بس خلانا نخق عليه
شذى:ههههههههههههههه امشي خلينا نحاسب ونطلع
ريم:لاوين بدري خوذي شي ثاني
شذى:شي ثاني ولا عشان الحلو
ريم:اسكتي بس والله من اول ماشفته وانا عيني عليه
شذى:امشي بس
راحوا للمحاسبه وطبعا ريم تقز بالرجال ماشالت عينها عنه
شذى:يلا امشي
ريم:لحضه استني تكفيين
شذى:انتي فيك مخ خلاص اولها واخرها بتطلعين
ريم:لحضه ياختي خليني اشبع قز
شذى:بسسرعه امي قالت لاتتاخرين
ريم:افف تبين تطلعين اطلعي
شذى:والله ماتوقعتك صايعه
ريم:اقول بس امشي خليتي الولد يلف عرف انك معي
شذى:ع تبن يالخايسه
ريم تمشي وتلف ع الولد وهي تناظر
الولد مستغرب وراه ذي تانظره
ريم ماسك خط معه شوي طراخ ع بنت
البنت:انتي هيه في احد يمشي وهو لاف وجهه
ريم من كثر ماهي خاقه مع الولد ماهي لمها:ها اسفه>>>تكتب بالتاريخ
البنت:حمدلله والشكر
ريم طلعت وهي مو لم البنت عقلها بهالولد
شذى:الله يفشلك ياشيخه
ريم:ضفي وجهك بس تراني ماني معك
شذى:امشي بس انا غبيه اختارك تتطلعين معي


مرت الايام ومابقى شي ع المدارس
والحين الكل يقول
الاجازه تقول باي والمدرسه تقول هاي>>>الله يعين

في الشرقيه الصباح الساعه 6
بيت ابو فيصل
طبعا الكل يحوس بغرفته
غرفة ريم
ريم اول يوم لها بالجامعه>>>حبتين
تبون الصراحه مدري شلون انقبلت ماقول غير الله يخلي الواسطات
ريم بالغرفه طبعا الاخت نفسيتها حلووه
والموود عندها اوكي لانه اول ايام لها لازم يكون الواحد نفسيته اوكي
خل بس تمر الايام نشوف ردة فعل ريم من الجامعه
ريم كانت تعدل شعرها
لابسه تنوره جنز ميدي وبلوزه لونها ابيض ساده
مسويه شعرها ستريت وميك اب خفيف
دخلت عليها ريما:اوخص وش هالزين اول مره نفسيتك حلووه كذا
ريم:طبعا لانه اول يام بس خل تمر الايام تعرفين شلون نفسيتي حلووه
ريما:الله يستر
ريم:قولي الله يستر من هالجامعه اف انا قايله لابوي خلني انطق بالبيت مو احسن لي
ريما:هدي هدي ياعومري لاتخربين نفسيتك من اول يوم
رم:لالا تخافين حبيتي
ريما:طيب يلا اخلصي اومي تقول انزلوا
ريم وريما نزلوا
ريم قعدت ع الكرسي
ريما:يالله ريووم تذكرين لما كان فيصل يقعد معنا
ريم:ايه ايه>>>تسلك الاخت
ريما:تذكرين ايام الثانوي والمدرسه كنا نضحك ونسولف قبل لانروح للمدرسه ياللله
ريم"اف بدى الصياح
ريما:الحين لا في فيصل ولا هم يحزنون
ريم:اقول ريما بتذكريني ايام المدرسه والماضي ترى مو وقتك
ريما:اف انتي انسانه بدون مشااعر
ام فيصل نزلت طبعا هي مدرسه ولا نسيتوا>>>لا حشا مانسينا
ام فيصل:صباح الخير
ريم:صباح النور والسرور والورد والياسيمن والفل
ام فيصل:الله الله كل هذا من وين مو من عوايدك
ريم:لابس تعرفين اليوم اول يوم لي لازم الواحد يكون مبتسم
ام فيصل:ايه بس وين ابوكم
ريما:لحد الحين مانزل
ام فيصل:وراكم تناضرون افطروا بسسرعه
ريم:ماابي منسده نفسي
ريما:ايه اكيد عشان الجامعه من كثر مانتي متحمسه ماودك تاكلين
ام فيصل:وانتي كل ماقلت لك كولي منسده نفسي منسده نفسي كولي اعنبوا دارك بكره تختفين
ريم:لازم البنات بكونون رشيقاات
ريما:يااااااااااي بالله
ام فيصل:اسمعي ريووم
ريم:هاا
ام فيصل:وجع قولي نعم
ريم:نعم نعم
ام فيصل:نعامه ترفسك
ريم:امييين
ام فيصل:يلا عاد اسمعي لا رحتي حبيبتي للجامعه مو تسوين حركات الهبال والسماجه حقتك
ريم:بدينا المحاضر ايو اكملي
ام فيصل:حبيتي انسي ايام الثانوي اللحين انتي جامعه اعقلي لاتحسبينها مثل المدره يسامحون
ريم:ليه وانا وش مسوويه
ام فيصل:لا ابد مو مسويه شي بس هلاداره اللي كل يوم داقين علي بنتك سوت كذا بنتك عملت كذا
ريم:يمه حنا كنا صغار بزرارن ماندري وش السالفه
ام فيصل:الهم عاد قلت لك ترا الجامعه ماتسامح ع طول فصل
ريم:طيب طيب انتي تامرين كل اللي تبينه بيصير
ام فيصل:يلا بسسرعه البسوا عشان اوصلكم
ريم:يلا


بيت ابو تركي
الكل متجمع ع السفر بوجود طبعا تركي>>>ترى ماوده يصحى بس عشان الشركه
ابو تركي:يونها مشاعل
غلا:لحد الان ماصحت
ابو تركي:روحي صحيها
غلا:يبا وربي مالي خلق
ابو تركي:اه بس
ام تركي:الحين بتنزل لاتشيل هم
تركي:افف بس
ابو تركي:وراك تنافخ ها
تركي:واحد قايم الساعه 6 وش تبيه يسوي
ابو تركي:لا رحنا الشركه مو كل كلمه اقولها لك تنافخ علي تسمع الكلام فاهم ايش شي اطلبه تنفذه
تركي التفت ع امه بنضره حاده
ام تركي تحرك راسها >>>يعني ماعليه اسكت بس هالمره>>>بالله
تركي لف:ان شاءالله يبا
مشاعل نزلت:صباح الخير
الكل:صباح النور
ابو تركي:وينك انتي ها ليش عالتاخير>>>مدير مدرسه وانا مدري
مشاعل:لا بس توني صاحيه
ابو تركي:وليه مو من زماان ها
مشاعل ساكته>>تعرفونها ماتحب ترد ع امها وابوها
ابو تركي:مرره ثانيه اصحي بدري طيب
مشاعل:ان شاءالله
ابو تركي:يالله انا طالع
ام تركي:بحفظ الرجمن
ابو تركي:ترى بجي الساعه 8 الليل
ابم تركي مستغربه:ليه عسا ماشر
ابو تركي يلف ع تركي:لا بس ابد عندنا شغل قد الدنيا يعني بنطول
تركي مطير عيونه
ام تركي:اهاا
ابو تركي:يلا مع السلامه
الكل:مع السلامه
ابو تركي طلع
مشاعل لفت ع امها بهدوء:يمه شفيه ابووي ليه يصارخ علي
ام تركي:مافيه شي حبيبتي بس تعرفين ابوك عصبي
غلا:ما كان كذا
ام تركي:لا بس هو كان متنرفز من تركي
مشاعل:ليه وش مسوي تركي
ام تركي وهي قايمه:مو مسووي شي
غلا:ابوي عاليومين متغير
مشاعل:لابس صاير عصبي والسبب تركي
غلا:حرررام عليك وش مسوي تركي
مشاعل:وش اللي وش مسوي انسان ماعنده هدف بالحياه هدفه بس الوناسه
غلا:اقول بس قومي لانتاخر ماني فاضيه من اول يوم
مشاعل:يلا مشينا
 
رد: رواية قلبي هاويك جريئه رومنسيهرواية قلبي هاويك جريئه رومنسيه

شكلها روعه رح تابع معك بعد العيد ان شاء الله...........#
 
رد: رواية قلبي هاويك جريئه رومنسيهرواية قلبي هاويك جريئه رومنسيه

الجزء السابع عشر

في السياره
ريما:والله اني خايفه من الجامعه
ريم:من ايش تخافين حمدلله
ريما:لا بس حتى ولو تدخلين ع ناي وع عالم انتي مو متعووده علي
ريم:ايوا كملي يافيلسوفة زمانك
ريما:مالت عليك وع اللي يكلمك
ريم:محد قالك تكلميني
ام فيصل:خلاص بس صجيتوا راسي افف
ريم:ليه يايمه زعلانه ها ياختي عادي نسولف
ام فيصل:سولفي ياقلبي بهدووء مو صراخ ومدري ايش
ريم:ادري مو مننا عشان فيصل
ريما ضربت ريم كوع:وجع رييم
ريم :يووه يمه اسفه ماكان قصدي
ام فيصل:اصلا انا ماهتمت لك
ريم:ايه وانااقول
ام فيصل:يالله متى ناصل لجامعتك وافتك منك
ريما:ليه بتودينا احنا اول بعدين انتي
ام فيصل:اييه
ريم:وش عندي يام فيصل
ام فيصل:ريووم ماتعرفين تدخلين لسانك جو وتسكتين
ريم:لا والله مااعرف بعدين لا دخلت الجامعه اكيد بيعلموني
ام فيصل بجد:ريم انتي خبله
ريم فقعت ضحك:ههههههههههههههههههه
ام فيصل:لالا جد اتكلم انتي خبله اوديك المصحه
ريم:ههههههههه اللله يرجك اجل تعرفين تنكتين وغمزت>>>تموووووووووووون
ام فيصل:رج يرجك قولي امين ع بالك وحده من خوياتك
ريم:امزح يومه وبعدين انا امووووووووووون>>قالتها بدلع
جت لحضة سكووت
ريم:يمممه
ام فيصل:هااااااااااااااااا وش تبين
ريم:يمه شفيك علي اليوم
ام فيصل:يايمه انتي ماتعرفين تسكتين
ريم:لا بس كنت بقول سالفه
ام فيصل:ويعني لازم تقولينها
ريم:لا بس قلت دام الطريق طويل نقطعه بضحك وسوالف و كذا يعني
ام فيصل:لا مو لازم
ريم:طيب ليش عادي سوالف
ام فيصل:افف اخلصي علي قولي السالفه
ريم:لا خلاص ماراح اقولها
ام فيصل:احسسسن
ريما:ههههههههههههه
ريم عصبت وسكتت>>لاتعليق
وصولوا للجامعه
ام فيصل:الحمدلله يارب
ريما:واخيرا مابغينا
نزلت ريما وكانت بتنزل ريم لاكن ام فيصل مسكت يد ريم
ريم:هااا
ام فيصل:زعلانه
ريم:لا عادي ولو بتمويني ام فيصل
ام فيصل ضحكت ع بنتها اللي ماتشيل بقلبها شي:هههههههههه طيب زين
ريم كانت بتنزل
ام فيصل:لحضه
ريم:ايش
ام فيصل:ريم عشان خاطري اعقلي بس هالمرره ع الاقل او يوم
ريم:ولايهمك يالغاليه انتي تامرين امر
ام فيصل:اييه نشووف
راح السواق يوصل ام فيصل
اما عند ريم وريما بالجامعه
اول مادخلت ريما طبعا متسمكه بريم
وخلاص حاكرتها ام الحكره
ريم تمشي وتبتسم للبنااات وتاشر لهاذي ولهذيك >>فالتها الاخت
ريم:ههههههههههه والله ان الجامعه شي
ريما من الرعب:ايه اي ه
ريم:وش بلاك خايفه
ريما ساكته
ريم:وبعدين وراكلاصقه فيني بعدي شوي
ريما:ريم تراني خايفه قلبي شوي ويطيح ببطني
ريم:اميين
ريما وهي ترتجف:وجع
ريم:يوجعك بعدي عني افف خليني اخذ راحتي
ريما:بالله شوفي اشكالهم كانهم عيال مو بنات يخوفون
ريم:ماعليك وش بيسوون يعني وبعدين بعدي لادفك دفه ماعمرك شفتي مثلها
ريما:مراح ابعد
ريم:اقولك بعدي
ريما:قلت لا
ريم:طيب طيب يصير خير
ريم وتسلم ع البنات
جت وحده من ورى ريما وحطت يدها ع بطن ريما
ريما من الخرعه:يمممه التفتت ريما
لقتها خويتها ليان:الله ياخذك خوفتيني
لينا:هههههههههههه اجل خفتي
ريما:انا خايفه من الاصل انتي خوفتيني زياده
ليان:هههههههههه الله يرجك ياخوافه ها شراييك بالبنات وتغمز
ريما:الا قصدك شباب
ليان:هههههههههههههههههههه
ريم التفت:هلا والله ليانو
ليان:هههههههه اهلين اخبارك يالدوبه
ريم:والله بخير وينك يالمقاطعه
ليان:والله ابد بس تعرفين الاجازه الواحد مايقدر يجلس بالبيت دقيقه
ريم:من جدد
ريما:خلونا نغير الكان
ريم:احنا ماراح نغيره نخلي فرقاك متعبني هو اللي يغيره
فرقاك متعبني: راح اخليكم مع خوياتكم تسلمون وتسولفون وانا راح اروح لعمكم ابو تركي
ريم:طيب لا تطولين علينا
فرقاك متعبني:ان شاءالله


الشركه
نزل ابو تركي من السياره بهيبته وغروره>>مدري ع ايش
وكان تركي معه طبعا دخل الشركه والكل يحيي فيه ويسلم عليه
ابو تركي دخل الاصانصير هو وتركي لين ماوصل للدور الرابع
دخل ابو تركي لقى السكرتيره "حمد اللي عمره يجي مابين 24 و25"
ابو تركي:السلام عليكم
حمد:ه هلا عمي تو مانورت الشركه
ابو تركي:بوجودك ياحمد
حمد:تسلم يابو تركي
ابو تركي:اعرفك ع ولدي تركي
حمد:مشاءالله هذا ولدك
اوب تركي:اييييه
حمد:مشاءااله يشبهلك يابو تركي
ابو تركي لف ع تركي:بالغرور والهيبه لاكن العقل والمسؤوليه مااظن>>>سلامااااااات
تركي مسك رقبته من الفشله
حمد حس بتركي : ان شاءالله ياعمي يرفع راسك
ابو تركي:وهذا للي نبيه
حمد:ان شاءاالله
ابو تركي:انا راح ادخل لمكتبي وجب لي الملفات اللي راح اخلصها اليوم
حمد:اووك
ابو تركي:امش وراي
تركي:طيب
دخل ابو تركي وجلس ع مكتبه اللي الكل يحلم بهالمكتب
واللي وده يوصل للي وصله ابو تركي ولمستواه العالي
تركي واقف ويناضر للمكتب ومبهور بشكله>>ايه لانه اول مره يشوفه
ابو تركي:اقعد تركي وش فيك واقف
تركي:هاا ايه ايه
جلس تركي وهو مرتكب ونفس الوقت يطالع بالمكتب
ابو تركي:وش فيك تناضر بالمكتب كذا ها ولا مو عاجبك
تركي:لا شدعوا عاجبني بس انبهرت فيه
ابو تركي:ايه لانك اول مره تشوفه او بالاصح تدخله وغمز
تركي ساكت
ابو تركي:اسمع ياتركي انا ارح اخليك موضف عندي وحالك من حال هالموظفين
تري بنفسه"نعم يابوي انا اصير موضف ليه ولد مين ولد البطه السوداء:ايه
ابو تركي يكمل:وراح اعطيك راتب فوق هذا كله راح ارفع راتبك زززود اذا لقيت تحسسن
تركي يسوي نفسه:شدعوا يبه احد ياخذ راتب من ابووه لا مايصير>>بعنب تراني كرييم
ابو تركي ضحك:هههههههههههه عارف انك كريم حبيبي بس هالمسرحيات خلها لك الحمدلله شبعان منها نا
تركي انصدم وماعرف وش يرد
ابو تركي:الحين بكلم حمد اخليه يجي يعلم الشغل
تركي:طيب يبه قبل ماتكلمه
ابو تركي:خيير
تركي:يبه تكفى اول ماتجي الساعه 1 ابرجع للبت
ابو تركي عصب:نعم وش تقول
تركي انخرع :يبه وش فيها لا طلعت وبعدين 8ساعات ماتكفي
ابو تركي:لا ماتكفي
تركي:طيب يبه
اوب تركي قاطعه وضرب الطاوله بيده:قلت لالالالالالالالا
تركي"ايه بدينا
ابو تركي:الوو
حمد:هلا عمي
ابو تركي:حمد تعال ابيك بخدمه
حمد:اووك
دخل حمد:ها امر عمي بغيت شي
ابو تركي:ايه ابيك تاخذ تركي وتوديه لللاقسام الثانيه وتعلمه ع الشغل
حمد:ان شاءاالله ياعمي
ابو تركي:مشكور تقدر تتفضل
طلع تركي مع حمد
حمد:ادري ان ماودك بالشغل
تركي:يعني حاس
حمد:اييه حاس بس ابوك ماهو غلطان ابوك يدور ع مصلحتك
تركي:اييه واضح
حمد:ياتركي لازم تتشتغل وتعتمد ع نفسك اذا ماشتغلت الحين متى بتشتغل وتعتمد ع نفسك
خالد ساكت وهو يتافف
حمد ابتسم:ادري مالك خلق لي بس بعدين راح ترعف معناة كلامي
لف تركي:افففففففف انتي هيه خلاص روحي عننا ولا تبين تفشليني قدام اعضاءالمنتدى
فرقاك متعبني:طيب طيب لاتنافخ وجع



نترك تركي ونروح لمدرسة مشاعل
مشاعل كانت تمشي بالممرات
لابسه جاكيت اصفر وحاطه طوق اصفر طالع مع شعرها كانها ايمو
الموهيم كانت مع خويتها معالي
معالي:ايووا كملي بعدين وش صار
مشاعل:المهم ان ريم المرجوجه راحت للشباب تقولهم خل نلعب صيده مادري وش تحس فيه
معالي:هههههههههههه مرجوجه بنت عمك
مشاعل:ايه وعربجيه خالصه بس عليها وجه تقول للقمر غيب لاقعد مكانك
معالي:اجل شبكيني معها
مشاعل:اييه هين يصير خير
معالي:تراني خقيت معها وع شخصيتها احسها فللللللللله
مشاعل:من ناحية فله فله بس احيانا تتمادا
معالي:طيب وبعدين لعبتوا
مشاعل:اييه وفلينها وربي لما رحت الرياض صارت هناك اناوع الفله والاكشن
شهد شافت مشاعل من بعيد
شهد:مششششششششششششششششاعل
مشاعل مانتبهت لانها كانت متحمسه بالسالفه
شهد تركض بسسرعه وتدف البنات صمت مشاعل ع طول
مشاعل:مين
شعد بعدت:افا يالحلوه نسيتيني
مشاعل:شهههههههههههد
شهد:هههههههههههههه
ضمتها مشاعل بقوووووووووه وصارت شهدتضرب بمشاعل:وحشتيني يالدووبه
مشاعل :وانتي اكثر
اعرفكم ع شهد
شهد خوين مشاعل الروح بالروح مع بعض دائما
شهد بويا يعني موبويا شعرها بوي وعربجيه وحركاتها مدري شلون صصايره>>الموهيم
انها بويا بس من داخلها بنت يعني ماعندها حركااااات .....مشفر
شهد:شعوووله
مشاعل:امرري
شهد:وحشتيني
مشاعل ضحكت:ههههههههههههه
معالي:وانا ماوحشتك
شهدد قربت من معالي وباستها:افا عليك انتي اول اللي وحشوني
مشاعل زعلت وبنعومه:وانا ماوحشتك
شهد:ههههههههه ترا ماقدر ع النعومه اخق
مشاعل:ههههههههههههه
معالي:بالله مشاعل ورى ماتعلمين شهد ع النعومه يمكن الله يهديها وتعقل
مشاعل حمرر وجهها حتى من خوياتها تستحي هي كذا الله خالقها >>سبحان الله
مشاعل ساكته
شهد:ورى ما وجهك حمرر
مشاعل:هههههههه
شهد:مشاعل لاتخليني احبك
مشاعل:ليه انتي ماتحبيني
شهد ضمتها:امووووووت فيك>>>لاتفكروون غلط
مشاعل:هههههههههههههههههههه
رن الجرس
المدرسات:يلا يابنات ع فصولكم
شهد:جد ايييييييه هههههههههه
المدرسه:يلا ياشهد ع فصلك
شهد حاقرتها:متى اما عاد الله يرجكم
مشاعل:شهد امشي الابله تكلمنا
شهد:ياعمي تضف خشتها الموهيم كملي
المدرسه:شهد انا قاعده اكلم مين
شهد:يالله يابله شفيك ماخليتي البنت تكمل سالفتها
المدرسه:هذا وقت سوالف روحوا لفصولكم سولفوا
شهد:ايه وقت سوالف وبعدين وش فصول اليوم مافي دراسه
المدرسه:اقول يلا ع فصلك ولا تبين اداره من اول يوم
مشاعل :خلاص شهد امشي
شهد بعربجه:لالا لحضه استني ايه يابله اي اداره عندك مانع
المدرسه :اقول اخلص علي وع صفك
راحت مشاعل هيو شهد لفصولهم
المدرسه لفت:وانتي وش موقفك يلا روحي
فرقاك متعبني:طيب طيب اعصابك ميته عليك

نترك مدرسة مشاعل
ونرجع للجامعه
ريم:اشوفك ماطولتي جيت بالوقت
فرقاك متعبني:ليه اقدر اتاخر عليكم انا دقيقه وحده
ريما:لا طبعا ماتقدرين
فرقاك متعبني::ياواثق المهم وش صار بغيابي
ريم:الحين تجيك الاخبار

ريم كانت تتمشى وتسولف وتضحك الاخت فالتها
التفت شافت اسيل خويتها مع سميره
ريم:اسيييييييييييييييل
اسيل:رييييييييييييييييييم>>>عدنان ولينا وانا مدري
ريم ركضت متوجه لاسيل واسيل نفس الشي
ريم ضمت اسيل وطرااااااااااخ ع اسيل>>>ماتترك سوالفها
اسيل:الله ياخذك يالدووبه
ريم:هههههههههه وحشتيني
اسيل:وانتي اكثر
ريم:يالدووبه لا مسن ولا جوال ولا شي
اسيل:وش اسوي بعد سافرنا لبريطانيا
ريم:جد
اسيل:اييه
ريم:وناصه اجل فصختي العبايه
اسيل:والحجاب
ريم:والبنطلووون>>>>خربتها
اسيل:الله ياخذ وجهك ماتتركين سوالفك
ريم:ههههههههه وش اسوي بعد لازم فيه اكشن
اسيل:الا تعالي غريبه قابلينك بالجامعه
ريم:يابابا واسطات
اسيل:ايه انتي اللي مخليتك ع راحتك الواسطات
ريم:طبعا طبعا لازم فيه واسطات
اسيل:امشي بس خل نلف جوله ع العالم المدهشه
ريم:من جد وش الفله اللي بالجامعه
اسيل:هذا او يوم خل تمر الايام نعرف الفله شلوون
ريم:ابشرك الحين ان اخريوم بداوم فيه الجامعه هو اليوم
اسيل:انا اشهد والله
ريم:وجع وش شايفتني
اسيل:وانا صادقه الجامعه يابابا مايبون بزران
ريم تناضر:وش قصدك يعني انا بزر
اسيل:قصدي حركات الهمج يعني مايبون بنات يسكرون يخربون يهربون يعني تسذا
ريم:ايه خلصت من اومي جيتي انتي
اسيل:ليه وش قالت
ريم:تقول اعقلي اهجدي بلا حركات سماجه بلا تاخير بلا بلا بلا..والخ
اسيل:مالومها كل يوم جايب لها مصيبه
ريم:تعرفين لام نسوي اكشن وفله ووناسه بالمدرسه
اسيل:ايه ايه بس الحين تعرفين الاكشن لا دخلنا القاعه

مدرسة مشاعل
جاء الوقت اللي الكل لا زم يطس لبيته>>>ابو الاسلوب
مشاعل كانت تجهز اغراضه وتحط الكتب بشنطتها
شهد:اقول ميشو
مشاعل من دون ماتلتفت:لبيه
شهد:بتدخلين اليوم مسن
مشاعل:لا ماراح ادخل
شهد منفعله:لييييييييه
مشاعل:بسم الله اعصابك موفاضيه انا وبعدين راج افتح الكتب ع الاقل اخذ فكره عن المواد
شهد:افف بدت الدفاره وشو اخذ فكره عن المواد يابنت لاحقين
مشاعل:لاوالله مو لاحقين وبعدين هاذي اخر سنه لازم اشد حيلي
شهد:ياشينك لا تفلسفتي
مشاعل:ليه مو حلوه علي الفلسفه
شهد:لا موحلوه تصيرين شينه كريهه لفت وجهها شهد
اما مشاعل ماهتمت لها
شهد:يلا مشينا
مشاعل هزت راسها باي
مشاعل وشهد وهم يتمشون يسولفون يقطعون طريقهم لين مايصلون بالسوالف
مشاعل لبست عبايتها:يلا شهوده باي اشوفك بكره ع خير
شهد:اوكي باي
طلعت مشاعل من المدرسه توجهت للسياره
دخلت مشاعل:سلام
شفاقه:وعليكم السلام ماما
مشاعل:بسسرعه ودني البيت راسي خلاص بينفجر
شفاقه:ان شاءالله ماما
مشى شفاقه ووقف عند الاشاره
مشاعل طاحت شيلتها جلست مشاعل تعدلها شفاقه يطالع فيها بالمرايا
شفاقه بنفسه"مشاءالله ماما مشاعل هذا حلو سم سم اخو هو مشاءالله واجد حلو
وصل شفاقه مشاعل للبيت دخلت مشاعل ورمت الشنطه ع الكنبه
مشاعل:افففففففففف
ام تركي:وعليكم السلام
مشاعل:ماعليه يمه بس من التعب مدري وش اقول
ام تركي:لا عادي الا شخبار المدرسه
مشاعل:يعني مثل كل مره اي يوم مدرسي
ام تركي:اهاا زين لازم تشدين حيلك تعرفين اخر سنه لك
مشاعل:ايه وانا اقول كذا الا غلا جت
ام تركي:ايه تغدت ونامت
مشاعل:اجل انا رايحه ابدل وقولي لهم يحطووون لي الغداء
ام تركي:ان شاءالله الحين اقولهم
راحت مشاعل لغرفتها تبدل ملابسها
نروح لبيت ابو فيصل
دخلوا ام فيصل وريم وريما شافوا ابو فيصل جالس ع التلفزون
ام فيصل متعجبه:هييه ابو فيصل ليه راجع بدري
ابو فيصل:اصلا انا ماداومت عشان ارجع
ام فيصل جلست:وش عندك عشا ماشر
ابو فيصل:لا مافي الا الخير بس تعبت شوي ومالي خلق اروح
ريم:يوووه يبه لازم بكره تجيب لهم عذر طبي
ريما:هههههههههههه حلووه
ام فيصل:اه بس ياثقالة دمك ومصاخته
ريم:يووه يومه بدينا تونا واصلين
ابو فيصل:ههههههههههههه>توه يستوعب
ريم:افف يبه وش الاتيعاب البطيء اللي عليك
ابو فيصل:وش اسوي مالي خلق الاحظ اي شي
ام فيصل:الله يكون بعونك انا رايحه اقول للخدم يجهزون الغداء
ريم:اجل انا ويما نروح نبدل
راحت ام فبيصل تقول للخدم يجهزون الغداء اما ريما وريم يبدلون
نتركهم ونروح لللشركه
ابو تركي:وش عند ابو فيصل ماداوم اليوم
ابو خالد:يمكن تعبان اوا راحت عليه نومه
ابو تركي:والله مايندرى دقيت ع جواله مغلق بس الحين بدق ع البيت
او خالد:وليه تنت تدق خل خل حمد اللي يدق انت مشغول
ابو تركي:وانت الصادق
ابو تركي:الو حمد
حمد:هلا عمي امر
ابو تركي:مايامر عليك عدو بس كلم ابو فيصل ماداوم اليوم مدري وش سالفته
حمد:لا تخاف ياعمي الحين ادق عليه واشوف وش صاير
ابو تركي:الله يقويك انا بسكر
سكر ابو تركي من حمد
اما حمد راح يدق ع بيت ابو فيصل
ريم كانت توها طالعه من غرفتها رن التلفون
ريم:افف من الفاضي اللي داق الحين
ريم راحت رفعت السماعه:الوو
حمد بأدب:الو هلا ممكن اكلم ابو فيصل
ريم:ابو فيصل ولا ابو مشعل
حمد:لا ابو فيصل
ريم:بس انت تو تقول ابو مشعل>>بدا الاستهبال
حمد:يااختي انا قلت لك ابو فيصل ممكن تروحين تناديه ابيه ضروري
ريم:طيب وش تبي منه وبعدين من انت
حمد ياليل القلق:ابي اكلمه لو سمحتي روحي ناديه الله لا يهينك
ريم:طيب واللي تقول لك ماراح تناديه
حمد عصب:لعنة الله عليك من بنت نادييييييييه بسسسرعه
ريم:طيب طيب لا تصارخ
حمد:والله انك مروقه
ريم قامت وراحت تنادي ابوها وهي تتوعد بحمد ريم وقت ماقدرت تستحما رجعت بسسرعه للتلفون
ريم:الو
حمد:هلا
ريم صرخت باقوى ماعندها:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااا>مهبوله
حمد طير عيونه وبعد السماعه عن اذنه:ياويلي وش هالخبله
ريم لقت ابوها طالع من الحمام اعزكم الله
ريم:ااااا يبه في واحد يبيك ع التفون
ابو فيصل:مين هو
ريم:مدري بس يبيك ضروري
ابو فيصل:الله يستر
راح ابوفيصل ورفع السماعه:الوو
حمد:هلا عمي شخبارك
ابو فيصل:الحمدلله بخير بنتي تقول انك تبيني ضروري خير ان شاءالله
حمد بقلبه"الله لا يعافيها من بنت:ايه عمي عمي ابو تركي دق ع جوالك لقاه مغلق عسا ماشر واليوم ماداومت
ابو فيصل:لابس تعبت عشان كذا ماداومت
حمد:سلامات عمي ماتشوف شر
ابو فيصل:الشر مايجيك
حمد:اجل انا اسكر مع السلامه
ابو فيصل:مع السلامه
ريم بلقافه:يبه
ابو فيصل وهو مشغول بجواله:هاا وش تبين
ريم:من ذا اللي كلمك
ابو فيصل:هذا حمد السكرتير
ريم بقلبها"اها اجل حمد حميد حمدووه حموده ههههههههههه>>ناهي صاحيه
ابو فيصل لف:وانتي وش عليك
ريم: لابس اسال
ابو فيصل:لا تكثر اسالتك بس
ام فيصل:يلا ابو فيصل الغداء جاهز
ابو فيصل:جايين يلا ريم
ريم:يلا
نتركهم شوي ونروح لبيت ابو مشعل
شذى جالسه بغرفتها طفشانه ومتملله كان ودها يكون معها مشعل ع الاقل يونسها
بس الحين خلاص لا في مشعل ولا غير يونس شذو
شذى:اف طفشت وربي طفشت لاعندي اخو يونسني ولا اخت تسليني اف ياربي
طلعت شذى من غرفتها متوجها ع غرفة امها
شذى طقت الباب
طق طق طق
ام مشعل:من بالباب
شذى:انا الذيب
ام مشعل ضحكت وكملت:وش تبي
شذى:ابي بيضه
ام مشعل هههههههه:وش لونها
شذى عصبت وفتحت الباب:ابي احد يونسني بدال مانا جالس لحالي موسوسه
ام مشعل:بسم الله الرحمن الرحيم
شذى:ليه شايفه جني
ام مشعل:الا شايفه مهبوله داخله علي
شذى جلست جنب امها:يمه
ام مشعل:هاا يمه وش تبين اخلصي
شذى:يمه حبيتي حسي ترا الاحساس نعمه
ام مشعل:ادري
شذى:يمه ان طفشانه مايصير كذا ماعندي اخت اتسلى معها
ام مشعل وهي تتافف:والمطلوب مني يعني
شذى:يمه انتي ليه ماتجيبين بنوته كذا حلوه كيووت ع الاقل اتسلى معها مع انها بزر
ام مشعل:انتي فيك عقل تبيني اجيب وانا بالهسن
شذى:عادي يمه في ناس كبرك جابو ولا بعد اكبر
ام مشعل:حشا حشا مانتي صاحيه
شذى:لا وربي اني صاحيه وكامل قوات عقلي
ام مشعل:اوووه تراك رفعتي ضغطي
شذى:افف ياربي اطلع احسن لي اذن من طين واذن من عجين
ام مشعل:انا اذني من طين ياللي ماتستحين ع وجهك
شذى:لايمه ماكنت اقصد
ام مشعل:لا كنتي تقصدين اطلعي برا اشزف اطلعي
شذى:افف ياربي
طلعت شذى من الغرفه وراحت لغرفتها قعدت ع الاب ماعندها غيره يونسها

نروح لتوام الروح مشعل وفيصل
مشعل صحى بدري وراح اخذ له لبس عشان يتروش دخل الحمام اكرمكم الله
عند فيصل فتح عيونه بكسل ولف وجهه مالقى مشعل بفراشه قام فيصل وهو ماله خلق
رمى نفسه ع الكنب بملل وجلس يفكر بغلا
بهذا الوقت دق جواله فيصل رفعه من دون مايرفع مين اللي داق
فيصل صوته كله نوم:الووو
غلا:صح النوم
فيصل طير عيونه وعدل جلسته:غلا
غلا:يب يب
فيصل:هلا واللله بالصوت هلا بالزين اللي دق علي
غلا حمر وجهها:هلا عمري
فيصل:جعل عمري لك فدوى
غلا :انا حبيت ادق عليك لان من زماان ماكلمتك ولا...وسكتت
فيصل ابتسم:ولا ايش ياقلبي
غلا:ولا سمعت صوتك
فيصل:لا تخليني الحين اجيك ركض من لندن
غلا:هههههههههههه
فيصل:فديت هالضحكه ياناس
غلا:تسلم حياتي الحين بتروح للجامعه
فيصل:ايه والحين لارحت النفسيه عندي مفتوحه واوكي مو كل مره منسده
غلا:ليه
فيصل:يعني بتقولين لي ماتدرين عشان سمعت صوتك العذب
غلا بخجل:هههههه طيب الحين انا اسكر
فيصل:لا وين تو الناس
غلا:لا بس انت بتروح للجامعه وانا بنام
فيصل:اجل خلاص نوم العوافي
غلا:الله يعافيك
سكرت غلا
طلع مشعل من الحمام اعزكم الله
شاف فيصل مبتسم وسرحان
مشعل: وش عندي مبتسم
فيصل:ها لابس غلاتي توها دقت
مشعا حز بخاطره:اهاا الا تعال اخك مو ناويه تدق
فيصل:حرام عليك عندها دامعه
مشعل:طييب هاذي غلا عندها وش معنى هي
فيصل:والله مدري
مشعل:صار لها يومين مااكلمتني
فيصل:بشر امك
مشعل:ياثقل دمك بس
مشعل جلس ع السرير ومسك جواله
لقى خمس مكالمات لم يرد عليها
كلهم ريما
مشعل:يووه فصول اختك دقت علي خمس مرات
فيصل:شفت ظلمتها
مشعل:ياقلبي خلني لا وصلت للجامعه اكلمها
فيصل:يلا اان بروح اتروش وانت بسرعه عجل
مشعل:اووكي
 
رد: رواية قلبي هاويك جريئه رومنسيهرواية قلبي هاويك جريئه رومنسيه

الثـامن عشر


مشعل وفيصل تجهزوا وخلصوا وطلعوا من الغرفه دخلوا الاصانصير وهم في الاصانصير مشعل ماله نفس للجامعه وفيه نووم اما فيصل مبتسم وحاس انه نشيط وينتظر بس متى يوصل للجامعه>>ايه كل هذا عشان غلا
طلعوا من الفندق الللي ساكنين فيه وهم بشارع وقفوا عشان الباص الللي ينقلهم للجامعه انتضروا شوي ووصل الباص وطبعا امة محمد والناس كلهم ركبوا هالباص ومشعل وفيصل بالزحمه فيصل طبعا ماسك مشعل عشان مايطيح او اي شي يصير لان اغلب الحوادث تصير بهالباص مشعل مع الزحمه والناس يدفوون ماعندهم وقت واللي يضرب كوع واللي يضرب بالصدر
مر اجنبي حنب مشعل وضربه ع صدره بقوووه بس ماكاان يقصد
مشعل التفت وهو معصب:هيه انت خير
الولد:وات
مشعل:اقول بلا وات بلا هم يحزنزن تجلس تصقعنا انت ووجهك
فيصل:الله لايعافيك خله
مشعل :وش اخليه يجلس يكسرنا هو وجهه
فيصل:انطم الله ياخذك
الولد:واات وت ذس
مشعل:ع تبن
الولد:وااااااااااااااااااات
فيصل:ياويلي شكله ماعلق ع الوات الا داري انت وش قاعد تقول
مشعل:اقول بس تلايط وش عرفه ذا اجنبي
فيصل لقى له مكنا:اقول بس اجلس حسبي الله عليك فشلتنا
مشعل:هيه انت لاتجلس تدعي علي
فيصل:اقو انثبر قعدوا مشعل وفيصل وكل واحد راح بعالمه
وبما ان الطريق طوييل نتركهم ونروح للبيت ابو تركي



بيت ابو تركي
غرفة ام تركي
ام تركي:ها شخبار الشغل مع تركي
ابو تركي:والله ماشي الحال
ام تركي:الحمدللله وان شاءالله مع الوقت بيشد حيله
ابو تركي:بس مشكلته ماهو عاجبه شي يشووف الناس تحت وهو فوق
ام تركي:ماعليه وان شاءالله مع الوقت بيتاقلم واذا مسالة مو عاجبه شي ان شاءالله بيتسنع
ابو تركي:هذا ولد عمره ماراح يتسنع ولا يعقل بس انا اعرف اسنعه بالعين الحمره
ام تركي:يابوتركي خف ع الولد شوي
ابو تركي:ياما دلعته وعطيته وجه بس والله ها معاملتي راح تتغير معه ولا راح تصير مثل اول
ام تركي:الله يهديك بس
ابو تركي:بدال ماتدعين لي بالهدايه ادعلي لولدك الثور>>خربتها يابو الشباب
ام تركي:الله يهديه ان شاءالله>>سمعت كلامه



مرت الايام مثل مروور البرق ماصار شي ع احداثنا توام الروح مثل ماهم ماتغيروا
نفس الشي ريم ابوها عطاها محاضره طويله عريضه عمره ماراح تنساها ابو فيصل لعن خامس ريم
عشان الجامعه بدايه ماكنت تحضر وغيباها كثر خلاها سيده لايمين ولا يسار ماشيه ع الصراط المستقيم
وريم طبعا سلمت نفسها للامر الواقع ونفذت كل كلمه قالها ابوها لها وع قولته ناس ماتجي الا بالعين الحمره
ريما مثل ماهي احيانا تكلم مشعل واحيانا هو يكلمها بس اذا فضى لها وحب ريما لمشعل يزيد اكثر عن اليوم اللي وراها
اما غلا وفيصل اربع وعشرين ساعه مع بعض بالجوال والمسن والرسايل مايفراقون بعض حبهم كبيرر
مشاعل مثل ماهي ماتهمها الحياه واللي فيها ولا عندها اي شي يمنعها او يخليها تفكر او تشغل شوي عن الدراسه
تركي طبعا صار يداوم مع ابوه بالشركه وبما ان هذا قدره والله كاتب له كذا صار يجب يداوم
وطبعا ابو تركي فخر بهالشي تركي صار ينفذ اي كلمه ابوه يقوله لان مافي باليد حيله وصار مثل ريم استلم نفسه لامر الواقع
خالد اه من خالد كل يوم يتالم ع اليوم اللي قبله خالد صاير هالايام هاذي غامض بشكل مو طبيعي
خالد ه الايام فيه شي براسه وقاعد يخطط له بس وشو هالشي الله اعلم


في الجامعه
ريم تمشي بالممرات ولا لها خلق لاحد ومعصبه حدها والنفسيه عندها زفت يعني اي احد بيوقف بوجهاا بتعطيها وحده مايبي غيرها
ريم وهي تمشي بنفسها"خل وحده بس تكلمني قسم بالله لاعطيها وحده ماتبي غيرها
واخليها تكره الساعه وتلعن نفسها مليوون مرره>>عزالله ابو عراده
ريم شافت اسيل جايه من بعيد
اسيل:صباح الخير
ريم:اي صباح اللي كله محاضرات بالبيت وبالجامعه والله ابتلشنا
اسيل:اففف وانتي كل يوم ع هالحاله متى بتقتنعين
ريم:اقول بس اسكتي تره واصله معي والاخلاق قافه لاتخليني احط حرة امي وابوي وريما والبيت كله فيك
اسيل:لالا خليني ساكته احسن
ريم:يلا امشي اففف



في مدرسة مشاعل
الصف الحصه الخامسه
المدريه سميره:وطبعا يابنات الحين احنا راح ندخل في التفاعلات الكميائيه ويلا اكتبوا اللي راح اكتبه ع السبوره
طبعا كل وحده فتحت الدفتر اللي يسولف اللي ماهتم يكتب واللي يشحذ من خوياتها اقلام عشات تكتب
واللي متحمسه بالدرس واللي......الخ
شهد:اف الحين ذي مين مخليها مدسة كيمياء
مشاعل ساكته وتكتب ومتحمسه
شهد ناضرت فيها:اقول بس لاتتكسر الاقلام من الحماس
مشاعل:اوووص خليني اكمل
شهد:افف الله بلاني بخويه مو دجه ولا هي فالتها
مشاعل:الا قولي ياحضي طحت ع وحده دفره احم احم
شهد:اقو لايكثر اكتبي وانتي ساكته
شهد التفتت تناضر للمدرسه
المدرسه:ويلا الحين نبدا شرح
شهد التفت لمشاعل:الابله يبلها كورسات بالمكياج
مشاعل:ههههههههههه
شهد:جد شوفي شكلها كانها مهرج مكثره البلاشر كانها مهررج
مشاعل:خلاص اسكتي
شهد:لالا جد جد لازم اجيب لها اخصائية تجميل تعلمها شلون تتمكيج
مشاعل حمرر وجهاا وعيونها خلاص نزلت دمووع وهي كاتمه ضحكتها
شهد لفت:ورااك تضحكين
مشاعل مسكت يد شهد بقوووه وهي خلالاص رايحه فيها
شهد:شفيك خبله انتي
مشاعل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
المدرسه:مشاعل خير ان شاءاالله وش فيه ليه الضحك
مشاعل:ابله انا ماكان قصدي اسفه
المدرسه:ايه مو منك حبيبتي من اللي حنبك
شهد رافعه حاجب:اضن لي اسم
المدرسه:مشاعل روحي بدلي مكانك بمكان اريج
مشاعل مسكت كتبها عشان تروح شهد مسكت يد مشاعل:لالا وين خير وشاللي تبدل مكانها
المدرسه:انتي مالك دخل فاهمه مشاعل بدلي مكانك
شهد:مشاعل لاتبدلين مكانك
المدرسه بعصبيه:مشاعل روحي لمكان ا ريج
شهد:مشاعل لاتروحين لمكان اريج
المدرسه:يعني شلون بتسمع كلامك
شهد:مشاعل مشاعل
مشاعل راحت لمكان اريج
المدرسه:قس مبالله لو اماسكتي لاوديك للاداره الحين
مشاعل بدلت مكانها بمكان ارريججلست اريج مكان مشاعل
شهد:ارحبوواا
اريج:اوخص يامعصب
شهد:بعذري ماتبيها جنبي ابد والشله اللي ورا تخليهم ع راحتهم
المدرسه:خلصنا من مشاعل جيتي يااريج
اريج:خلاص ابله بسكت
شهد تساسر اريج:تراني ميته جووع
اريج:وش اسويلك يعني اركض لمطعم ماك اجيب لك اكل
شهد:ع تبن يعني قصدي عندك بلعه ولا شي
اريج:لا ماعندي
شهد:افف بطني يطلع اصوات ولا مو اي صوت موسيقى مو هين
اريج:شوفي يمكن مناير عندها
شهد:جد
اريج:مدري بس يمكن عندها
شهد:خل نشوف بس وش ورانا
المدرسه:يلا باينات الحين راح نسوي التجربه انتبهوا معي لاني بطلع وحده من البنات طيب
البنات:طييييب
شهد:مناير مناير
مناير:ها وش تبين
شهد:عندك اكل
مناير:اعنبوا داراك تونا راجعين من الفسحه وشو انتي افا
شهد:اقول عندك ولالا لاتجلسين تتمصخرين علي
المدرسه:يلا يابنات مين تسوي التجربه وتجرب
ياسمين:انا ابله
المدرسه :يلا ياياسمين
ياسمين راحت تسوي التجربه والمدرسه تساعدها
مناير:عندي عندي اووف
مناير فتحت الكيس واخذت لها بطاطس ليز ملح ومدته لشهد
شهد تناضر :مممم ماعندك جبن
مناير:هذا اللي يقول طرار ويتشرط
شهد:خلاص طيب ابي مشروووب
مناير:افف استني يام البلع
مانير اخذت لها ببسي ومدته لشهد لفت المدرسه:انتي ياليييييييي هناااااااااااااااااك
شهد طاح منها الببسي:بسم الله ابله خرعتيني
المدرسه:خير ان شاءالله وقت فسحه هو
شهد:ابله ماشربته بس خذيته
المدرسه:لاوالله وانتي هيه>>تقصد مناير قاعده توزعين لي اكل بالفصل
مناير ساكته
المدرسه كل وحده توقف ورا يلا وررااا
شهد تناضر
المدرسه:ماتفهمين اقول ورررررررررررررررا
شهد ومناير وقفوا والمدرسه كمات درسها نروح للجامعه عند خالد


الجامعه
خالد مع اصدقائه من ضمنهم ياسر ومشاري
ياسر:افف والله مالي خلق اروح للمحاضر
مشاري :ليه
ياسر:ياخي هالدكتور يجلس يتفلسف علينا
مشاري:ايه والله وانت الصادق ولا اللي يتاخر بس دقيقه مايحضرها
ياسر:عاد حنا ميتيتن ع محاظرته
خالد ساكت ويسمع كلامهم
مشاري:اقول بما ان اليوم اربعاء وش راييكم نطلع
ياسر:ايه والله فكره بس وين نرووح
مشاري:اي مكان مقهى مجمع كورنيش المهم نغير جو
ياسر :اجل خلاص نروحح للبيريالدو
مشاري:صار ولف ع خالد:وانت وش راييك
خالد:هاا ايش وشو
مشاري:وي كنت سرحان
خالد:انام ن قال اني سرحان
ياسر:علينا
خالد:لاو الله ماكنت سرحان
مشاري:بما انك تقول مو سرحان اجل وش راييك
خالد:رايي بايش
ياسر:مو اقولك سرحااان
خالد:اخلصوا علي
مشاري:اليوم حنا نبي نطلع وش رايك نرووح للبيرالدو
خالد:اوكي اللي يريحكم بس متى عشان اجهز
مشاري:اربع العصر الله لايهينك
خالد:اوكي يلا انا ماشي
ياسر:ع وين يالحلو
خالد:برجع للبيت
ياسر:والمحاضره
خالد:خلصصت محاظره اليوم ماعندي الا وحده
مشاري:يالتسلب حظك يكسر صخر
خالد:اقول بس ترا هاليوم ولا الايام الباقيه لاتعليق
ياسر:طيب طيب
خالد:يلا اشوفكم العصر باي
ياسر ومشاري:بايات
ياسر لف ع مشاري:مو كان خالد متغير هاليومين
مشار ابتسم :ايه والله
ياسر:سلاماااااااااااااااات
مشاري:الله يسلمك
ياسر:اقول بس قم خل نروح للمحاظره مانبي نتاخر
مشاري:قم قم علم الصبح وش البارحه قلنا
ياسر:اقول طلعت حول خويك قم بس قم
ياسر ومشاري راحوا لمحاظرتهم


في بيت ابو خالد
خالد وصل للبت ودخل حط كتبه ع الطاوله شافه اكه جالسه
قرب منها وباس راسها ام خالد:حبتك العافيه يمه
خالد :الله يعافيك
ام خالد:ليه راجع بدري
خالد:خلصت محاظرتي ماعندي الا وحده
ام خالد:واله كان زين كل يوم كذا
خالد:هههههههه حلم ابليس بالجنه
ام خالد:ااه بس
خالد:يمه انا رايح استريح شوي قوميني ع العصر
ام خالد:ليه يمه
خالد:لا بس انا وخوياي بنروح نتمشى دامه اربعاء
ام خالد:ايه يمه ليش لا تمشوا واستانسوا المهم راحتكم
خالد:تسلمين يمه يلا انا رايح
راح خالد وصعد الدرج توجه لغرفته
بدل ملابسه وانسدح ع السرير بالم جلس يفكر بالشي اللي طول الايام شاغل باله وطول الاشهر شاغل باله وش هالشي الله ييستر


في المدرسه
شهد:حسبي الله عليها رجولي تكسرت جعل رجلينها الكسر
مناير:الله ياخذ وجهك انتي كان خذتيه بسسرعه
شهد:انا خذيته بسرعه بس هي لفت ع طول انتي يالييي هنااااااااااااك
مناير:هههههههههههههههه الله يرجك
شهد:الحين تعالي ليكون كل الحصه بتقوفنا ترا مابقى الا نص ساعه
مناير: والله مدري عنها لاتستغربين اي شي منها
شهد:اااه وربي رجولي خلاص تتطلب الرحمه
مناير:اساليها طيب
شهد :نسال وش ورانا ابلللللللللللللللللللللللله
المدرسه:وجعه
شهد بصوت مو مسموع:توجعك قولي امين
البنات:هههههههههههههههههههههههههههه
المدرسه:بس انتي وياها
شهد:ابله ترا رجولنا تكسر مو ناويه تقعدينا
المدرسه ماعبرتها وجلست تكمل
شهد:ابله انا قاعده اتكلم في صوووت بالفصل ماتسمعين
المدري:شهد ايكلمه ثانيه بطلعك برااا
شهد:عاد انا ميته ع الحصه
مشاعل لفت وابتسمت لشهد
شهد:لبى قلبك بس
المدرسه:شهد اطلعي براااا
شهد لفت :خير
المدرسه:قلت لك اطلعي برااا
شهد: وش سويت
المدرسه:شهد من غير نقاش اطلعي برااا
البنات لفوا ع شهد
شهد:شفيها ذي
المدرسه:برررررررررررررررررررا
شهد:اعصابك لايطق عرق من عروقك طالعه
طلعت شهد من الصف وهي واقفه برا جت معالي:وش عندك برا
شهد:لا بس اشوف الرايح والجاي الابله ياحليلها تبي تغير الجو حقي
معالي:ههههههههههههههه اكيد مجننتها
شهد:جننونها عفاريت ان شاءالله
معالي:وش مسويه انتي ووجهك
شهد:ماسويت شي بس كذا لعانه تبي تطرد
معالي:ايه يصير خير
شهد:وش قصدك يعني انا كذابه
معالي:لا ابد انتي تكذبين حشا
شهد:اقول تقلعي لفصلك مالت عليك بس
معالي:وهذ اللي بيصير
شهد:اففففف لفت شهد ع الدريشه وشافت مشاعل وجلست تسوي لها حركات
مشاعل تناضر للمدرسه ونفس الوقت لشهد
المدرسه:حبيبتي مشاعل ليه تناظرين الدريشه
مشاعل:لا ياابله ولا شي
المدرسه :بشوف شكل الل بالدريشه عاجبك ومونسك خليي اتونس
مشاعل تاشر بعيونها لشهد يعني روحي انقلعي طسي
طلت الابله وش افت شهد تسوي حبتين شهد نزلت يدها لما شافت المدرسه واشرت بيدها باي وابتسمت
المدرسه طلعت:انتي وبعدين معك
شهد ساكته
المدرسه:انتي بتعقلين ولالا
شهد ساكته وتناضر للمدرسه
المدرسه:انا اكلمك جاوبيني
شهد:ابلله انا
المدرسه:انتي تبين اداره صح
شهد:لا
المدرسه الا تبين وهذا اللي راح يادبك
طبعا ابله سمير خذت شهد وودتها للاداره ماقصروا الاداره كتبوا لها تعهد وفوق هذا محاظره وطبعا
كل هذا عند شهد بيدخل من اذنها ويطلع من اذنها الثانيه


بيت ابو خالد
ابو خالد:يالله مرت الابام بسسرعه والاشهر بعد
ام خالد:ايه واللله كان اليوم امس>>مافهمت
ابو خالد:الحين مابقى ع جيت مشعل وفيصل الا شهر ومن بعدها راح يتزوجون
ام خالد:ايه الله يسعدهم ياررب
ابو خالد:يارب وان شاءالله عقبال خالد
ام خالد بحنيه:اميييييييييييين
ابو خالد:ايوا
ام خالد:يووووووووووه
ابو خالد:وش فيك
ام خالد:نسيت لاصحي خالد
ابو خالد:خير ان شاءالله ليه
ام خالد:لا بس هو قالي اصحيها اربع
ابو خالد:عشان ايش>>لاتجلس تتفلسف
ام خالد:مدري يقول يبي يطلع هو وخوياه ويتكشى ضايقه صدووورهم
ابو خالد:ايه روحي صحيه تلقينه بسابع نومه
ام خالد راحت تصحي خالد دخلت عليه بالغرفه لقته نايم
ام خالد قربت من خالد:خالد خالد
خالد:همممم
ام خالد:قوم حبييي يلا قووم
خالد فتح عيونه بصعوبه وعدل جلسته:كم الساعه
ام خالد:اربع يلا قم حبيبي
خالد:طيب انا بتروش وخليهم يسوون لي عصير برتقال فرش
ام خالد: من عيوني وليه هم انا اللي اصلحه
خالدابتسم وهو نايم شكله يجنن:تسلمين يممه
ام خالد راحت تسوي لخالد العصير
اما خالد راح يتررووش ويلبس


المووول
في المحل ريم وريما وغلا ومشاعل وشذى طبعا هم رايحين عشان يخلصوون اغراضهم الباقيه
غلا كان معها فستان وردي ناعم:شراييكم
ريم:ايه تبين اخوي يخق هاا
غلا:ياليل الحين انا قلت وش راي اخوك مع وجهك
مشاعل:ماعليك منها يهبل
غلا:يعني اخذه
مشاعل:ايه خذيه وربي خطير
ريم: يعني ممنوع القرب منه
مشاعل:مايضخك استغفرالله
ريم:احد مكفخك وقايل اضحكي
جت ريما ومعها تنوره مشجره بالوان باهته:حلووووه
ريم:تاخذ العقل
ريما:اممم يعني مو عاديه
ريم:لا وين عاديه بالعكس تهبل يناسب لها بلوزه لونها بيج ساده>>>
مشاعل:ياعيني ع الوصف
ريم:انتي تاكلين تبن وتنثبيرين
ريما:بس هنا ماعنده زين لقيت هالتنورره
غلا:فيه بزارا خل نروح له نشوف
ريما:اجل خلاص نحاسب ونروح زارا
غلا:اوكي خلاص ماتبين شي
ريما:لا خلاص اصلا هو عنده شي وقايله لا امشي خل نطلع
غلا:يلا اجل نروح نحاسب راحوا يحاسبوون
ريم:اقول شذى ودك بشي
شذى:لاوالله ماودي بشي ولا لي خلق اتسوق
ريم:امشي خلينا نروح لنا مكان نرتاح فيه
غلا:اعنبوا دارك تونا جايين امدا تعبتي
ريم:انتي خليك بحالك وبالشوبينق حقك حنا رايحيين
غلا:براحتكم بس وين نلقاكم
ريم:اممممم ستار بوكس
غلا:اوككي لاخلصنا جينا عندكم
ريم:طيب مشاعل تجيين
مشاعل:لا فيه اشياء ابغى اشتريها
ريم:احسسن
راحت شذى وريم لستا ر بوكس
اخذوا لهم مكان وقعدوا
ريم:ها وش تبين تبلعين
شذى:ماابي منسده نفسي
ريم:افا ليه
شذى:مدري بس ماني جوعانه انتي تبين تطلبين بكيفك
ريم:ايه اكيد بطلب
ريم راحت تطلب اما شذى جلست تناضر للرايح والجاي
دق جوال شذى:ياليل هذا وقته تونا واصلين افف
شذى طالعت بالجوال المتصل امها شذى وش عندها متصله
شذى:اللو
ام تركي:اللو هلا يمه
شذى:اهلين اذا عقولة لاتتاخرين ترا تونا واصلين مامدا تدقين علينا
ام مشعل:بسم الله اكلتيني بقشوري لا باقلبي بس متى بترجعين انتي عشاني بمر ام فيصل
شذى:مدري والله ع حسب البنات
ام تركي:المهم لا رجعتي البيت دقي علي طمنيني طيب
شذى:طيب
ام مشعل:مو تنسيين
شذى:طيب طيب ماراح انسى
ام مشعل:يلا باي
شذى باي
جت ريم وجلست :اااه
شذى:ها طلبتي
ريم:اييه
شذى تكتفت:وش طلبيتي
ريم:ابد بس تشيز كيك وموكا وكوكيز
شذى:اللله الله كل هذا وين تودينه
ريم:للجمعيه الخيريه يعني لوين اكيد لمعدتي
شذى:حشا مو معهد ثلاجه بس تاكلين ولا ياليت تمتنين كل مالك وتنحفيين
ريم:قولي ماشاءالله عمى بعينك
شذى:لا تخافين عيني بارده
رريم:اييه نشوف
شذى:لالالالالالا
ريم:خير سلامات وش اللي لا
شذى:ريم ونزلت راسها
ريم:الله ياخذ هالوجه خرعتبيني
شذى:ريم هذا الولد اللي انتي كنتي خاقه عليه
ريم:بذمتك
شذى:وربي التفتي شوفيه
ريم:مااقدر احسه يدري
شذى:التفتي دامه مايشوفك بسسرعه
ريم لفت بس للاسف لقته مع مين مع زوجته
ريم لفت ع طول لشذى:متزوووج
شذى:ايييه
ريم:وانا عندي احلام واوهام مالت علي
شذى:اي احلام انتي ووجهك انتي لك خالد
ريم:خالد بعينك انشاءالله امووت ولا اتزوجها
شذى:والله طلع الاخ متزوووج و ع ذمته مره
ريم:شفتي القهر شلووون
شذى:تستهبلين اتي كم مره اقولك لك خالد
ريم:ع تبن والله لو ايش ماخذه
شذى:وش فيه والله انه ملك جمال وش تبين بعد
ريم:خليه لك
شذى:يارب تتزوجينه ويطيح ع كبدك
ريم:حيوانه شذى من جد سخيفه
شذى ماهتمت لريم وريم نفس الشي لين ماوصل لها الاكل وجلست تبلعه


في صالة البلريالدو
خالد سرحاان وباله بشي ثاني>>>جبتي شي جديد
ياسر:هههههههههههههه والله لافوز عليك
مشاري:تخسى والله انا اللي بفوز عليك
ياسر:شف نبغى نسوي تحدي اذا فزت انت انا اعزمكم عالغداء بكره واذا انا فزت انت تعزمنا
مشاري:خلالاص صاااار
ياسر:بس هاا مانبي اي مطعم نبي فرايديز
مشاري:واثق انك بتفوز
ياسر:اكييد الثقه بالنفس شي جميل
خالد سرحان ياربي سرحان بايش ياخالد تكفى علمني انا بس ولا اللاعضاء كيفهم
خالد:يعني ينقال انك ماتعرفين هااا
فرقاك متعبني:ايييه مااعرف انا
خالد:نشوف اليوم
نتكلم عن شخصية خالد خالد انسان غامض مرره والشي اللي ينوي عليه يسوييه مهما صار
اي شي ينوي عليه يوصله حتى لو هو صعب هالشي يوصله>>الله يستر من هالشي
مشاري:هاياخالد من تتتوقع يفوز
خالد مايدري وش السالفه بس يسلك:مدري والله العبوا وانا احكم
ياسر:اجل يلا نكمل طبعارجعوا يكملون ورجع خالد لتفكيره اللي الله يستر منه



نرجع للمول
في محل aldo
ريم شافت كعب كرستال لونه ذهبي يجنن
ريم:يااي يجنن
شذى:اشووف
ريم:هااا
شذى:ايخ حلوو مره
ريم:يناسب للفستان
شذى:ايش لون فستانك
ريم:بنفسجي
شذى:ايه يناسب
ريم:اجل باخذه بدور لي شنطه للعرس
غلا:اشوف نفسيتك انفتحت للتسوق
ريم:اقول اسكتي لاخلي اخوي يطلقك
غلا:هههههههههه اخوك اصلا مايقدر يطلقني حتى لو طلقني يموت ينتحر
ريم:ايه يصير خير
شذى قاعده عالكرسي وتناضر فيهم وساكته
مشاعل شافت كعب لونه ازرق فاقع خطيير
مشاعل اخذته وراحت عند شذى
شذى:يالبيييييييييييه يجينن
مشاعل:خقه ها
شذى:مرره حلوو مانتبهت له
مشاعل:عجبك ها
شذى:مرره يجنن ولونه مرره يناسب لفستاني
مشاعل:مو كاني اقرا افكارك
شذى:من جد
مشاعل:بتاخذينه
شذى:اكييد افا عليك
مشاعل:قيسيه
شذى:يلا خذت غلا الكعب وقاسته ورفعت عبايتها كان ت لابسه بمودا لونها فوشي وطبعا
السيقان طلعت ماقصرت
مروا مجموعى شباب واحد منهم:امووت ع سيقان هيفاء وهبي
الثاني:خلاص اجل انتي سندريلا وانا النبيل شار جاي اشوف مقاس رجلك
شذى:الا وانت الصادق عبسي مقعد
الشباب:ههههههههههههههه
شذى:تراكم حوله لاتحسبونكم حلووين
راحوا الشبا ب مايسوى عليهم هههههههههه
ريما:حلو الخاتم اللي معي
غلا:حلووو بس شوفي اللي معي احلى
ريما:اشوووف ممم حلوين كلهم بس انا خذيته عشان اللبس مناسب له
غلا:اشوف وريني
ريما فتحت الكيسه :هاا شوفي
غلا:من جد اجل انتي خذ اللي عاجبك وانا اخذ اللي عاجبني
ريما:هههههههههههه
دق جوال ريما
ريما :اففف امسكي الاكياس شوي غلا
غلا مسكت الاكياس وريما طلعت الجوال من الشنطه
ريما:اللوو
ام فيصل:وينك انتي واختك طولتوا مرره
ريما:يمه الحين بمطلع بس استني شوي بحاسب ونطلع
ام فيصل:وكل مادقيت عليك بطلع بطلع ولا شفت شي
ريما:يمه تعرفين مابقى الا ع جيتهم شهر مايمديني اخلص خليني اخلص باقي الا غراض وافتك
ام فيصل:بسسرعه خلصوا ترا الساعه 11
ريما:طيب طيب الحين
سكرت ريما من امها
غلا:هاذاي امك
ريما:اييه تقول خلصوا انا بحاسب وبطلع
غلا:اوكي
ريما اخذت الا غراض ور احت تحااسب
وبسررعه راحت عند ريم لقتها جالسه ع الكراسي
ريما:يلا بسرعه قومي امي تقول ارجعوا للبيت
ريم:طيب يلا مشينا
ريما:بااااي بنات
البنات:باااااااااااااااااااااي
 
الوسوم
جريئه رواية رومنسيه رومنسيهرواية قلبي هاويك
عودة
أعلى