طرق رائعه للتخسيس



نقدم لكم اليوم وسائل وطرق كثيره للتخسيس عن طريق الالوفيرا ونتمنى ان تستفادوا وان يعجبكم الموضوع .




وزنك تحول الى كابوس بالنسبة لك؟ ، كل ما عليك القيام به هو معرفة القوة الفعالة لانقاص الوزن والاستفادة القصوى منها ، كما تعلمون الألوة فيرا الطبية معبأة مع العديد من الفوائد للتخسيس فضلا عن الفوائد للجمال ، يمكنك تناول العصير المستخرج من هذا النبات وادراجه في حياتك اليومية لفقدان الوزن بالنظام الغذائي للتخلص من الدهون الزائدة في الجسم بشكل كبير ، الجزء الأكثر إثارة للاهتمام هو أنها عملية طبيعية بدون أي آثار ضارة .


كيف تقوم الألوة فيرا بالمساعدة في فقدان الوزن على نحو فعال؟
هنا الطرق المباشرة وغير المباشرة من الألوة فيرا التي تعمل لمساعدتنا في رحلتنا لفقدان الوزن :
كونها مصدرا كبيرا من السكريات ومضادات الأكسدة القوية ، الألوة فيرا تجعل نظام المناعة لدينا أقوى وتمنع نمو الجذور المؤكسدة الحرة داخل أجسامنا ، فإنه يحتفظ بالنظام الداخلي لدينا خالي من السموم ، من خلال العمل بمثابة السموم الطبيعية .


هيئة تطهير ضرورية لفقدان وزن صحي :
أنها تدفع آثار إيجابية على الجهاز الهضمي لدينا ، مما يعطي دفعة قوية لعملية الأيض لدينا في الأساس ، والمدخول المنتظم من عصير الصبار يساعد في زيادة معدل الأيض لدينا من خلال تسهيل قضايا مثل حمض الجزر ، والقرحة وغيرها ، وتنظيم حركة الأمعاء لذلك فإن عملية حرق السعرات الحرارية تصبح أسرع ، وبالتالي تسريع عملية فقدان الوزن أيضا .


ومن المعروف الألوة فيرا تكون ملين طبيعي ، الاستهلاك اليومي من عصير الصبار يمكن أن يؤدي إلى تحسين الهضم ، الهضم الصحي يساوي حسن سير العمل الخاص بالأمعاء الغليظة ، القولون نظيف وصحي في المعدة ونتيجة لذلك ، فإن الإمساك الخاص بك سيكون تحت السيطرة ومعدل الأيض سيذهب أعلى مما يؤدي إلى فقدان وزن صحي .


كما الألوة فيرا توفر كميات كافية من البروتين والكولاجين لجسمنا ، لدينا عملية تنمية العضلات تتحرك أسرع ونحصل على الكثير من الطاقة للعمل وكذلك حرق مزيد من السعرات الحرارية .


الألوة فيرا هي قادرة على خفض مستويات الجلوكوز في مجرى الدم لدينا ، مما يحد من تراكم الدهون من خلال جعل معدل امتصاص السكر أبطأ ، كما أنه يبقي لنا طاقة لفترة طويلة ، وبالتالي منع الإفراط في تناول الطعام كل هذه تعزز فقدان الوزن في نهاية المطاف .


محتوى فيتامين b من الألوة فيرا يلعب دورا رئيسيا في تعزيز عملية التمثيل الغذائي، ووضع حد لتراكم الدهون والحد من الشهية وبالتالي ، فقدان الوزن يصبح أسهل بكثير بالنسبة لنا .


الفيتامينات (a، c، e، b1، b2، b3، b6، b12، النياسين ، الكولين، و حمض الفوليك)، والمعادن (الصوديوم ، البوتاسيوم ، الكالسيوم ، الحديد ، السيلينيوم ، وهلم جرا) ، والأحماض الأمينية و الأحماض الدهنية ، فإنه يمكن بسهولة تفي المتطلبات الخاصة بك العادية من المواد المغذية حتى بعد فقدان الوزن الخاص بك .


طرق مختلفة لاستخدام الألوة فيرا لتخفيف الوزن :
وفيما يلي عدد من الطرق التي تشمل روتين الألوة فيرا في فقدان الوزن الخاص بك ، وهذه تساعدك على التمتع بأقصى قدر من المنافع من هذا النبات والحصول على جسم نحيف بواسطة ذرف تلك الدهون الزائدة :


1. عصير الألوة فيرا :
يستغرق بعض أوراق الصبار الطازجة ، تنظيفها وغسلها جيدا الآن ، وقطعها حتى التخلص من الحواف الحادة ثم إزالة الطبقات العليا من الأوراق بعناية ويستخرج منها مادة تشبه الجل ، تطحن جيدا ويصفي العصير ، يمكنك ان تستهلك 1 ملعقة شاي من هذا العصير الطازج كل يوم أو تخزين جزء الباقي في الثلاجة لاستخدامه في المستقبل


2. هلام الألوة فيرا :
إذا كنت ترغب، يمكنك تستهلك هلام الصبار الطازج (بدون طحن) أيضا في هذه الحالة ، لديك لاستخراج جل من نبات الصبار وتستهلك 1 ملعقة صغيرة منه يوميا .


3. عصير الألوة فيرا المخفف :
تأخذ كوب من الماء العادي وإضافة 1 ملعقة من الألوة فيرا هلام تمزج جيدا وتشرب هذا العصير المخفف مرتين كل يوم .


4. مختلط عصير الألوة فيرا :
تأخذ كوب كامل من العصير المستخرج من أي من الفواكه أو الخضار المفضلة لديك ، نصب نصف كوب من عصير الصبار الطازج ، وتخلط جيدا فإنه سيتم تخفيف الطعم حرج من الألوة فيرا تستهلك عصير مختلط كل يوم للتخلص من الوزن الزائد .


5. عصير الصبار والليمون :
إعداد المخفف عصير الصبار عن طريق خلط الماء مع بعض من هلام الصبار الطازج ، خلط على عصير الليمون الطازج في ذلك ، يقلب جيدا ويشرب منه كل يوم ، إذا كنت ترغب يمكنك إضافة أي مادة تحلية اصطناعية إلى هذا الخليط لتحييد طعمه المر .


6. الصبار مع العسل :
كل من الصبار والعسل جيد لانقاص الوزن ومن هنا ، يمكنك خلط 1 ملعقة كبيرة من العسل مع عصير الصبار المخفف بدلا من عصير الليمون ، هذا الخليط طعمه جيدا ويمكنك تستهلك من دون إضافة أي مادة تحلية اصطناعية .


7. الألوة فيرا :
وهنا بعض الوصفات التي يمكنك تجربتها :
تأخذ 1 ملعقة كبيرة من هلام الصبار الطازج ، 3 إلى 4 اللفت (مقطعة إلى قطع صغيرة) والقليل من الماء في الخلاط وعمل مزيج جيد ثم إضافة بعض الفواكه المجففة، والزنجبيل المفروم ومزج مرة أخرى و شرب عصير هذا على الأقل 2 إلى 3 مرات كل يوم


مكان (1/2) كوب من هلام الصبار الطازج ، (1/2) كوب من العنب البري ، 1 ملعقة كبيرة من بذور شيا ، 1 ملعقة كبيرة من جوز الهند المبشور ، 1 كوب من حليب جوز الهند ، 1 ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند ، 1 ملعقة صغيرة من شراب القيقب ، بضع قطع المانجو وحفنة من الريحان يترك في الخلاط ، عمل مزيج خليط ناعم ودسم ، يستهلك مرتين كل يوم .


دراسات وابحاث :
اثبتت الدراسات الامريكية ان ان الألوة فيرا من تلقاء نفسها لا يمكنها أن تخلصك من الدهون ، سوف تحتاج إلى التأكد من أنك تتبع نظام غذائي صحي وتجريب النظام لتحقيق الاستفادة القصوى من قدرات فقدان الوزن باستخدام الالوفيرا .