كرة القدم مليئة بالمواهب التي تقدم الغالي والنفيس على أرض الملعب لكنها تثير الاهتمام أيضا خارجه من خلال كاريزما لا مثيل لها

بيرلو يتصدر لائحة اللاعبين أصحاب الشخصيات الفريدة 1424455-30485884-640


من البديهي أن يحتل لاعبو كرة القدم مكانة خاصة في قلوب عشاق اللعبة لما يقدمونه من متعة خالصة لهم كل أسبوع، وفي نفس الوقت فإن هذه الشخصيات المثيرة للاهتمام تحظى بمتابعة خاصة خارج المستطيل الأخضر.
موقع "توك سبورت" الشهير أنتج مقطع فيديو ساخرا تناول فيه لائحة تضم 6 لاعبين يملكون شخصية مثيرة سواء داخل الملعب أو خارجه.
واحتل المركز الاول في القائمة النجم الإيطالي أندريا بيرلو الذي يبدو داخل الملعب كالمحارب بلحيته الشهيرة، لكنه قليل الكلام وجاد في المقابلات الصحفية ولا يخرج منه سوى الكلام الموزون.
في المركز الثاني يأتي الاسباني تشابي ألونسو الي يقدم أداء جيدا منذ انتقاله هذا الموسم إلى بايرن ميونيخ الألماني، تشابي معروف بأناقته المميزة خارج الملعب وكأنه نجم لشباك التذاكر، كما أنه صاحب شعبية جارفة في كل فريق لعب له والسبب بالتأكيد شخصيته القوية.
بيرلو يتصدر لائحة اللاعبين أصحاب الشخصيات الفريدة 1426287-30522540-640

أما البلغاري ديميتار برباتوف فيأتي في المركز الثالث، فهو شخصية جدلية مثيرة للاهتمام والأهم من ذلك أنه يبدع في الملعب رغم أنه بالكاد يجري وراء الكرة!
زلاتان ابراهيموفيتش كان له مكانا في القائمة وبالتحديد في المركز الرابع، والسبب هو أنه زلاتان الذي لا يخشى أحدا ولا يخجل من البوح بما يدور في خلده.
بيرلو يتصدر لائحة اللاعبين أصحاب الشخصيات الفريدة 1419683-30390412-640

ومن المستحيل إعداد لائحة مثل هذه دون ذكر اسم الإيطالي ماريو بالوتيلي، فهو الذي أعطى مشردا 1000 جنيه استرليني ودمر حمام منزله بالألعاب النارية، وأثار جنون كل من دربه!
وأخيرا حل "اللورد" الدنماركي نيكلاس بندتنر في المركز السادس، بندتنر يلعب حاليا في فولفسبورغ الألماني بعد فترة طويلة قضاها في أرسنال وكانت السبب في تحول لون شعر أرسين فينغر إلى الأبيض الشائب.