يوروسبورت عربية تستحضر في التقرير التالي ارقام صاروخ ماديرا والبرغوث الارجنتيني في كافة المسابقات.

بالارقام: ميسي وكريستيانو رونالدو .. أيهما يتفوق على الآخر ؟ 1452305-31043028-640

للوهلة الاولى، ظن الجميع ان الارجنتيني ليونيل ميسي سيخطف جائزة افضل لاعب في العالم للمرة الخامسة في تاريخه بعدما ظهر بصورة مثالية في اول 90 يوما من الموسم الجديد 2015، ولكن سرعان ما انقلبت الامور وبدأ كريستيانو رونالدو باستعادة زمام السيطرة في رحلة البحث عن الكرة الذهبية الرابعة.
الارقام والمؤشرات الحالية تشير الى أن رونالدو قلب اطراف المعادلة واستعاد مستواه وبريقه المعهودين، حيث لعب كريستيانو رونالدو 34 مباراة مع ريال مدريد في كافة المسابقات (3026 دقيقة لعب)، وسجل 45 هدفا، وصنع 13 هدفا (اسيست)، وحصل على لقب رجل المباراة في 14 مباراة.
وعلى الجانب الآخر .. خاض البرغوث الارجنتيني 37 مباراة مع برشلونة في كافة المسابقات (3261 دقيقة لعب)، وسجل 43 هدفا، وصنع 18 هدفا (اسيست)، وحصل على لقب رجل المباراة في 27 مباراة.
واظهرت الارقام تفوق كل من اللاعبين في العديد من الجوانب على حساب الاخرى .. ولكن المثل الدارج يقول "يضحك كثيرا من يضحك اخيرا".