الأهلي يسعى لتعزيز الصدارة في "تبريز".. والشباب لتجديد آماله أمام "نفط" 4_cur.gif الأهلي يسعى لتعزيز الصدارة في "تبريز".. والشباب لتجديد آماله أمام "نفط" 4_cul.gif


الأهلي يسعى لتعزيز الصدارة في "تبريز".. والشباب لتجديد آماله أمام "نفط" 402690.jpg?703396

تعاود الأندية السعودية الركض في ميدان دوري أبطال آسيا، وذلك عندما يحل فريق الأهلي ضيفاً على تركتور الإيراني عند الساعة 2:30 من ظهر اليوم الثلاثاء، فيما يستضيف الشباب نظيره نفط طهران الإيراني عند الساعة 8:35 مساءً على ملعب الأمير فيصل بن فهد، وذلك ضمن الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا.

تركتور x الأهلي
يحل الأهلي ضيفاً على تركتور سازي تبريز الإيراني، كما يحل الأهلي الإماراتي ضيفاً على ناساف كارشي الأوزبكي ضمن المجموعة الرابعة.

ويسعى الأهلي في هذه المباراة إلى الحفاظ على سجله خالياً من الهزائم بالإضافة إلى أن الفريق يريد الاستمرار في صدارة المجموعة لذلك لن يعتمد الفريق على خطة دفاعية بل سيعتمد على خطة متوازنة تمكنه من الخروج بنتيجة إيجابية.

ويحتل الأهلي المركز الأول في المجموعة برصيد 7 نقاط بينما يحتل تركتور سازي تبريز المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط.

وفي المباراة الثانية يسعى الأهلي الإماراتي لتحقيق فوز يجدد آماله في الصعود لدور الستة عشر من البطولة على الرغم من أنه سيواجه أحد أقوى الفرق المشاركة في البطولة وهو فريق ناساف كارشي الأوزبكي.

ويحتل الأهلي الإماراتي المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطتين فقط بينما يحتل ناساف كارشي الأوزبكي المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

الشباب x نفط
يستضيف الشباب نظيره نفط طهران الإيراني بينما يلعب العين الإماراتي مع ضيفه باختاكور الأوزبكي ضمن المجموعة الثانية.

ويسعى الشباب لتصحيح مساره في هذه البطولة تحت قيادة المصري عادل عبد الرحمن الذي تولى القيادة الفنية للفريق خلفاً للبرتغالي جايمي باتشيكو الذي لم يحقق نتائج إيجابية مع الفريق.

ويريد الشباب الفوز بالمباراة لتحسين وضعه في المجموعة وتجديد آماله في الصعود لدور الـ16 من البطولة حيث يحتل الشباب المركز الأخير برصيد نقطتين فقط.

في المقابل يسعى فريق نفط طهران لتأكيد تفوقه على الشباب بعدما تغلب عليه في مباراة الذهاب التي أقيمت بإيران 2-1، ويحتل فريق نفط طهران المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

وفي المباراة الثانية، يتطلع العين للابتعاد بصدارة المجموعة عندما يستضيف فريق باختاكور الأوزبكي.



ويحتل العين صدارة المجموعة برصيد 5 نقاط بينما يحتل باختاكور المركز الثالث برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن نفط طهران.