الفتح والشعلة حبايب.. والخليج يخطف نقاط العروبة 4_cur.gif الفتح والشعلة حبايب.. والخليج يخطف نقاط العروبة 4_cul.gif
الفتح والشعلة حبايب.. والخليج يخطف نقاط العروبة 401850.jpg?702039

تعادل فريق الفتح مع ضيفه الشعلة سلبياً خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات المرحلة الـ21 لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم.

وبهذا التعادل رفع الفتح رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثامن مؤقتاً، بينما رفع الشعلة رصيده إلى 14 نقطة في المركز الـ14 والأخير.

جاءت الربع ساعة الأولى من المباراة هادئة من الفريقين وانحصر اللعب في وسط الملعب بعد أن تقاسم الفريقان السيطرة على المباراة ولم تكن في تلك الفترة أي هجمات خطيرة على المرميين.

نشط لاعبو الفتح في الربع ساعة التالية وبادروا بشن هجمات متتالية على مرمى الشعلة الذي استبسل لاعبوه في الدفاع، وانقذ محمد الواكد، حارس الشعلة، فريقه من هدف مؤكد في الدقيقة 25 عندما سدد عبد الله الدوسري، لاعب الفتح، تسديدة قوية حولها الواكد لركنية لم يستفد منها الفتح.

ومع بداية الشوط الثاني نشط الفتح هجومياً، وكاد حمدان الحمدان، لاعب الفتح، أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 51 عندما توغل عبد العزيز بو شقراء من الناحية اليمنى داخل منطقة جزاء الشعلة ويمرر الكرة للحمدان الذي سددها مباشرة لكن محمد الواكد حارس الشعلة تصدى لها وأبعدها الدفاع لتضيع أخطر فرص الفتح.


انحصر اللعب في وسط الملعب ولم تشهد الدقائق المتبقية أي هجمات خطيرة على المرمى ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة فارضا التعادل السلبي بين الفريقين.

الخليج x العروبة
تغلب فريق الخليج على ضيفه العروبة بنتيجة 2 - 0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب سعود بن جلوي.

تقدم للخليج حمزة الدردور في الدقيقة 19، قبل أن يضيف أحمد المبارك الهدف الثاني في الدقيقة 58 من ضربة جزاء.

بهذا الفوز رفع الخليج رصيده إلى 19 نقطة وصعد للمركز الـ11، في المقابل تجمد رصيد العروبة عند 14 نقطة في المركز الثالث عشر، قبل الأخير.