اشارت العديد من التقارير الصحفية أن ريال مدريد، وصيف متصدر ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم، لا يزال متمسكا بقوة بفكرة التعاقد مع الارجنتيني سيرجيو اغويرو مهاجم مانشستر سيتي الانجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة (لي 10 سبورت) الفرنسية أن: "ادارة ريال مدريد تجهز عرضا ضخما (لم تحدد قيمته) لجلب سيرجيو اغويرو الى ملعب سانتياغو بيرنابيو في الصيف".

ويأمل النادي الملكي بقيادة المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي الى ايجاد مهاجم هداف لخلافة الفرنسي كريم بنزيما، الذي يقدم عروضا متواضعة واداء متذبذبا مع ريال مدريد، بطل اوروبا أو تشكيل شراكة هجومية ثنائية مع اقتراب ريال مدريد من اتباع خطة لعب (4-4-2) بالموسم المقبل.

وخاض بنزيما صاحب الـ (27 عاما) 33 مباراة مع ريال مدريد الاسباني في مختلف البطولات بمعدل 2637 دقيقة لعب، وسجل 22 هدفا بمعدل 0.6 هدف بالمباراة، وصنع 10 اهداف لزملائه (اسيست) في كامل المسابقات المحلية والقارية.



وعلى الجانب الآخر .. لعب سيرجيو اغويرو 32 مباراة مع مانشستر سيتي الانجليزي في مختلف البطولات بمعدل 2378 دقيقة لعب، وسجل 24 هدفا بمعدل 0.75 هدف بالمباراة الواحدة، وصنع 7 اهداف لزملائه (اسيست).وارتبط اسم اغويرو صاحب الـ (26 عاما) بالرحيل الى ريال مدريد عندما كان المهاجم الارجنتيني لاعبا في صفوف اتلتيكو مدريد خلال الفترة 2006-2011 قبل رحيله الى السيتيزنز صيف العام 2011 قادما من الروخي بلانكوس مقابل 45 مليون جنيه استرليني، ولكن العداء التاريخي بين فريقي المدينة عطل المفاوضات.

وابدى اغويرو في العديد من المناسبات تمسكه بفريقه الحالي (مانشستر سيتي) رافضا فكرة الرحيل عن ملعب الاتحاد، حيث يشعر بالسعادة، فضلا عن تمسك ادارة السكاي بلوز بنجمها الاول.

يذكر أن ريال مدريد ابرم الاربعاء اول صفقاته الصيفية بالتعاقد مع البرازيلي دانيلو الظهير الايمن لبورتو البرتغالي في عقد يمتد لـ 6 سنوات مقابل 31.5 مليون يورو.