البرغوث الأرجنتيني يتفوق على نجوم الكرة من حيث الراتب السنوي
ليونيل ميسي البرغوث الأرجنتيني جاء عالم كرة القدم لكي يحطم جميع الأرقام الممكنة ويسحب البساط من تحت أقدام الأساطير وينصب ملكاً على عرش نجوم الساحرة المستديرة ليس فقط داخل المستطيل الأخضر بل أيضاً من ناحية القيمة المادية التي يحصل عليها سنوياً.

وتصدر ميسي تشكيلة أغلى لاعب كرة القدم من حيث الراتب السنوي الذي يتقاضاه البالغ قيمته 36 مليون يورو متفوقاً على غريمه في الملاعب الأوروبية البرتغالي كريستيانو رونالدو بفارق 10 ملايين يورو فقط،حيث وصلت قيمة أجر الأخير لـ26 مليون يورو سنوياً.

ودخل تياغو سيلفا مدافع باريس سان جيرمان ضمن التشكيلة وجاء ثالثاً بعد ان بلغت قيمة عقده سنوياً لـ23 مليون يورو بفارق 3 ملايين يور فقط عن عقد نيمار دا سيلفا الذي وصل لـ20 مليون يورو و7 ملايين عن يايا توريهمهاجم مانشستر سيتي الذي يمتلك عقد سنوي بواقع 16.7 مليون يورو.

وجاء الفتى الذهبي ومهاجم مانشستر يونايتد وين روني في المرتبة السادسة بإمتلاك عقد سنوي يبلغ الـ16.1 مليون يورو حيث وصل لهذا الرقم عقب تجديد عقده مع الشياطين الحُمر إيبان عهد الإسكتلندي ديفيد مويس.

إنفوغراف.. الراتب السنوي إمتياز جديد لميسي بين نجوم الكرة 1446160.png
النفاثة الويلزية غاريث بيل أغلى صفقة في تاريخ المرينغي حتى الأن يحصل على 14 مليون يورو سنوياً بينما متخطياً الرقم الذي يحصل عليه زميله في الفريق وحارس مرمى الملكي إيكر كاسياس الذي يتقاضى 13.5 مليون يورو سنوياًز

الدولي البرازيلي ديفيد لويز بفضل موهبته الخارقة الذي ظهر به مع تشيلسي إستطاع ان يتواجد في هذه التشكيلة خاصةً بعد إنتقاله لباريس سان جيرمان حيث أصبح يحصل على مبلغ سنوي قيمته 12 مليون يورو.

ارتفعت قيمة العقد السنوي للجناح الأيسر داني الفيس لـ9 ملايين يورو بعد وصول لإتفاق رسمي بين إدارة باريس سان جيرمان مع نظيرتها الكتالونية لكي يصبح لاعب لأمراء فرنسا الصيف المقبل.

وحل فيليب لام لاعب بايرن ميونيخ في المركز الأخير ضمن تشكيلة الأغلى لاعب يتقاضى اجر سنوياً بواقع 7 ملايين يورو فقط.