حراس تحت أنظار ريال مدريد لتعويض رحيل كاسياس

يبدو ان الإدارة الملكية ستفكر جدياً في التخلص من إيكر كاسياس وإيجاد البديل المناسب لحراسة شباك المرينغي.

بات الإسباني إيكر كاسياس قاب قوسين أو أدنى من الخروج من بوابة سنتياغو برنابيو بعد مسيرة حافلة من الإنجازات والبطولات حققها لريال مدريد منذ صعوده للفريق الأول موسم 2000.
ويواجه كاسياس إنتقادات حادة في الفترة الأخيرة من قبل الجماهير الملكية بسبب تراجع مستواه فبفضله أصبح مركز حراسة المرمى نقطة ضعف كبيرة وثغرة يستغلها المنافس لإحراز الأهداف بكل سهولة.
وكان القديس الكرة الإسبانية قد تسبب في تعرض المرينغي لهزائم عدة وكان أخرها من الغريم برشلونة في قمة الليغا وتوسيع الفارق بينهما لـ4 نقاط كاملة.
وأشارت التقارير الصحفية ان الإدارة الملكية ستفكر جدياً في التخلص من كاسياس خلال موسم الإنتقالات الصيفية المقبلة لإيجاد البديل المناسب القادر على حماية عرين الملكي في الفترة المقبلة.
وهناك حراس متألقين قادرين على تعويض إيكر كاسياس نستعرضهم في التقرير التالي:
ديفيد دي خيا:
الخيار الأول للإدارة الملكية خاصةً بعد تألقه مع مانشستر يونايتد حيث نجح في صد العديد من الأهداف المؤثرة كانت كفيلة في زيادة معاناة الشياطين الحُمر.
4 حراس تحت أنظار ريال مدريد لتعويض رحيل كاسياس 1373227-29458590-640
وترددت أنباء قوية في الفترة الأخيرة عن هروب دي خيا من تمديد عقده مع اليونايتد تمهيداً منه للإنتقال لريال مدريد بجانب تصي صديقته الصادم بأنها لا ترغب العيش في مدينة مانشستر لفترة طويلة.
تيبو كورتوا:
الجوهرة البلجيكية وحارس تشيلسي نجح في تثبيت أقدامه بشكل أساسي سواء مع فريقه السابق الذي كان معار له أتليتكو مدريد او حالياً داخل أسوار ستامفورد بريدج بجانب أنه استطاع ان يجعل المخضرم بيتر تشيك حبيس دكة البدلاء والإعتماد عليه دائماً من قبل البرتغالي جوزيه مورينيو.
4 حراس تحت أنظار ريال مدريد لتعويض رحيل كاسياس 1442636-30849680-640
ساهم كورتوا في إعتلاء أتليتكو مدريد منصات التتويج عبر بوابة بطولة الليغا الموسم الماضي بجانب وضع أقدام تشيلسي على أول درجة من درجات التتويج بالبرميير ليغ حالياً بعد إنفراد البلوز بصدارة جدول الترتيب.
3- مانويل نوير:
المونديالي وأفضل حارس مرمى عام 2014، بالطبع ان كارل أنشلوتي مدرب ريال مدريد سيضعه في خططه المستقبلية وخوض مفاوضات جادة مع بايرن ميونيخ من أجل الحصول على خدماته.
لعب نوي دور كبير في تتويج الماكينات الألمانية ببطولة كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخهم بجانب حصول العملاق البافاري على العديد من البطولات المحلية.
4 حراس تحت أنظار ريال مدريد لتعويض رحيل كاسياس 1383294-29662265-640

4- جو هارت:
4 حراس تحت أنظار ريال مدريد لتعويض رحيل كاسياس 1439075-30778412-640
تحدثت الصحف الأوروبية المقربة من أسوار مانشستر سيتي ان الإدارة الملكية بالفعل تقدمت بعرض رسمي بلغت قيمته 25 مليون دولار لإستقطاب هارت لسنتياغو برنابيو الموسم المقبل وهذا بفضل أدائه الرائع مع السيتيزن خلال مشواره مع الفريق في الدوري الإنجليزي.