1. البيض في المنام قد يدل على نساء؛ لقول الله (تعالى): {كَأَنَّهُنَّ بَيْضٌ مَّكْنُونٌ} (الصافات:49) ... ومن اشترى بيضا في المنام تزوج ... فإن كان البيض في حالة طيبة فامرأة مؤمنة ... وإن كان البيض نيئا أو بدون طهي دل على امرأة بسيطة أو ساذجة أو لا خبرة لها ولا مهارة ... فإن كان البيض ناضجا فالمرأة ناضجة الشخصية وذات مهارات وإمكانات.
2.والبيض المسلوق في المنام امرأة مثقفة واعية ذات فصاحة في القول ... والبيض المقلي المخفوق (الأومليت) امرأة خدومة نشيطة تعتني بمن حولها وتهتم بهم ... والبيض المقلي غير المخفوق (عيون) امرأة حسناء ذات ملامح جميلة واضحة ... أما البيض المضروب والمقلي (scrambled) فهي امرأة مظلومة أو مهضومة أو تعيش في معاناة وألم.
3. والبيضة في المنام قد تدل على الجنين والطفل والمبيض والتبويض عند المرأة.
4. وقد يدل البيض على الأشياء الرقيقة والدقيقة والتي تحتاج لاعتناء شديد في التعامل معها والمحافظة عليها.
5. وقد تدل البيضة في المنام على أشياء تشبهها كالكرة الأرضية أو أعضاء في الجسم أو نحو ذلك.
6. والبيضة في المنام قد تدل على الدجاج والبروتين.
7. وقد تدل البيضة النيئة على التعايش بين أشخاص مختلفين لتلاصق وتجانس البياض والصفار مع اختلافهما دون امتزاج.
8. وقد تدل البيضة على العين؛ لأن فيها بياض وسطه دائرة.
9. وقد يدل سائل البيض في المنام على ما يشبهه من السوائل اللزجة.

والله (تعالى) أعلم.
صورة: ما هو تفسير رؤيا البيض في المنام؟ 1. البيض في المنام قد يدل على نساء؛ لقول الله (تعالى): {كَأَنَّهُنَّ بَيْضٌ مَّكْنُونٌ} (الصافات:49) ... ومن اشترى بيضا في المنام تزوج ... فإن كان البيض في حالة طيبة فامرأة مؤمنة ... وإن كان البيض نيئا أو بدون طهي دل على امرأة بسيطة أو ساذجة أو لا خبرة لها ولا مهارة ... فإن كان البيض ناضجا فالمرأة ناضجة الشخصية وذات مهارات وإمكانات. 2.والبيض المسلوق في المنام امرأة مثقفة واعية ذات فصاحة في القول ... والبيض المقلي المخفوق (الأومليت) امرأة خدومة نشيطة تعتني بمن حولها وتهتم بهم ... والبيض المقلي غير المخفوق (عيون) امرأة حسناء ذات ملامح جميلة واضحة ... أما البيض المضروب والمقلي (scrambled) فهي امرأة مظلومة أو مهضومة أو تعيش في معاناة وألم. 3. والبيضة في المنام قد تدل على الجنين والطفل والمبيض والتبويض عند المرأة. 4. وقد يدل البيض على الأشياء الرقيقة والدقيقة والتي تحتاج لاعتناء شديد في التعامل معها والمحافظة عليها. 5. وقد تدل البيضة في المنام على أشياء تشبهها كالكرة الأرضية أو أعضاء في الجسم أو نحو ذلك. 6. والبيضة في المنام قد تدل على الدجاج والبروتين. 7. وقد تدل البيضة النيئة على التعايش بين أشخاص مختلفين لتلاصق وتجانس البياض والصفار مع اختلافهما دون امتزاج. 8. وقد تدل البيضة على العين؛ لأن فيها بياض وسطه دائرة. 9. وقد يدل سائل البيض في المنام على ما يشبهه من السوائل اللزجة. والله (تعالى) أعلم.