صدمة جديدة تلقتها إدارة نادي الاتحاد، برئاسة إبراهيم البلوي، بعد زيادة الأزمة المالية التي يتعرض لها النادي بسبب الإرث السابق.

صدمة جديدة.. تجميد حساب العميد 1432465-30646180-640

صدمة جديدة تلقتها إدارة نادي الاتحاد، برئاسة إبراهيم البلوي، بعد زيادة الأزمة المالية التي يتعرض لها النادي بسبب الإرث السابق وما تركته الإدارات الماضية من مشاكل مالية متفاقمة، أربكت حسابات واتجاهات الإدارة الحالية.
وكان أخر هذه الضربات تجميد حساب نادي الاتحاد، بحكم قضائي، من جديد على خلفية قضية السيارات المستأجرة، في عهد الإدارة قبل السابقة، وتم الحكم على نادي الاتحاد بـ2 مليون ونصف ريال، لصالح شركة السيارات.
في المقابل يتمسك الاتحاديون بأن المبلغ هو 350 ألف ريال، وكسبت الشركة حكما غيابيا على نادي الاتحاد بتجميد الرصيد، حتى السداد، ولم تتمكن الإدارة الحالية من الاستفادة من المكرمة الملكية المتمثلة في الـ10 ملايين ريال، كونها تودع مباشرة في حسابه فضلاً عن الموجودات المالية في حساب النادي السابقة.
وطالبت الإدارة الاتحادية، إدارة محمد بن داخل، بحل هذه الاشكالية المالية، وستتخذ الإجراءات النظامية فيما يخص الإدارات السابقة، للمحافظة على مستحقات النادي ومكتسابته، وإنهاء ورطة ديونه.