رونالدو سيتحدث عندما نفوز بدوري الأبطال للمرة الـ11 \2015\3\11\3
كريستيانو رونالدو


أكد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني أن مهاجمه كريستيانو رونالدو "سيتحدث حينما نفوز بالحادية عشر"، في إشارة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري، وذلك بعد التصريح الذي أدلى به اللاعب البرتغالي عقب هزيمة الفريق الملكي 3-4 الثلاثاء في مباراة الإياب من دور الـ16 في البطولة.

وقال بيريز خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم بملعب سانتياجو برنابيو "أنا واثق أنه سيتحدث مرة أخرى، خاصة حينما نفوز بدوري الأبطال للمرة الـ11"، معلقا على قرار صاروخ ماديرا الذي اتخذه بعد الانتقادات التي وجهها له الجمهور في نهاية اللقاء أمام الفريق الألماني رغم تأهل الريال إلى دور الثمانية بفضل فوزه في مباراة الذهاب 2-0 بألمانيا.

كما ذكر رئيس النادي بأن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي يظهر أمام وسائل الإعلام "بين مرتين إلى أربع أسبوعيا"، موضحا أن مؤتمره الصحفي يتزامن مع توقيت "وصلت فيه الانتقادات إلى الحد الذي قد يدمر العلاقة بين الشركاء والجمهور والفريق". وأبرز "هنا أظهر أنا".

وبسؤاله عن مستوى "الدون" البرتغالي، أكد بيريز أن "هناك مستوى من الأداء" لا يمكن المحافظة عليه دائما، مضيفا "لن أسائل كريستيانو رونالدو الآن. لقد تراجع مستوى الجميع".

وأشار رئيس النادي إلى أن رونالدو، صاحب هدفين من إجمالي ثلاثة سجلها الريال في مباراة أمس الأول، "يعمل من أجل العودة إلى تألقه المعهود وكذلك من أجل حلم الفوز بجائزة الكرة الذهبية مرة أخرى"، بعد أن نالها للمرة الثالثة في يناير الماضي.

وشدد "لن نسقط في فخ شخص يسعى إلى خلق أجواء هدامة. ما جعلنا ضمن الكبار هو الوحدة بين اللاعبين والجمهور".

بالمثل، طالب رئيس ريال مدريد الجمهور بدعم كافة اللاعبين وخاصة القائد إيكر كاسياس.

وأبرز "حارس ريال مدريد هو رمز هذا النادي. إذا ارتكب خطأ يوما ما، فإنه بحاجة لشد الأزر والدعم من قبل جميع الشركاء والجمهور".