الزوج "النسونجي" هو الذي لا يستطيع التحكم بنظراته بغض النظر عن وجود زوجته والتي تشتعل فيها نار الغيرة والغضب من وراء نظرات زوجها أو تصرفاته التي قد تتعدى النظرات إلى ابداء الإعجاب أو الحديث مع الآخريات.
فاذا كان زوجك نسونجي وينظر إلى الأخريات بنظرة إعجاب فعليك باتباع النصائح التالية لتغلب على هذه المشكلة:


1- التصرف بعقلانية في بعض المواقف
اذا لاحظتي أن زوجك ينظر لغيرك وأنت معه، فلا تغضبي وقتها بل عامليه بكل هدوء وشاركيه بهذا الإعجاب ليعلم أنك على علم أنه ينظر لها وبالتالي سيشعر بالإحراج من داخله. كما حاولي قدر الإمكان أن تشغليه بأي شيء آخر كالحديث عن موضوع مهم او شيق بالنسبة له.


2- تركيز اهتمامك به
يعتبر الرجل كالطفل المدلل الذي يحتاج إلى الرعاية والحب والحنان بشكل مستمر، فعليك أن توفري له ذلك حتى لا يحاول البحث عن الحب والحنان خارج البيت.


3- الإبتعاد عن النكد

من أكثر الأمور التي تبعد الزوج عن زوجته أن تكون امرأة نكدية "عبوسة" كثيرة الشكوى، لذلك حاولي قدر الإمكان الإبتعاد عن النكد، واختيار الوقت المناسب للشكوى والتحدث عن المشاكل.


4- كوني أحلى منها


دائماً كوني أنت الأجمل في نظره سواء أكان ذلك في شكلك أو رشاقتك او صفاتك فكل ذلك سيشعره انك الأفضل وانه محظوظ لأنك في حياته.
5- الاحترام المتبادل بينكما


يعتبر الإحترام سيد العلاقة بين الزوجين، فإذا احترمتي زوجك سيحترمك. كما أن الزوج الذي يشعر أن زوجته لا تحترمه سيبحث عن المرأة التي تحترمه في الخارج.


6- تقدير جهود زوجك
يحب الرجل المرأة التي تقدر جهوده وانجازاته والتي تشعره أنه جزء مهم في حياتها، لذلك عليك الإكثار من مدح زوجك ولا تحاولي أبداً أن تشعريه أنك أفضل منه أو أعلى منه