الاتحاد يتأهل لدورالـ16 للكأس على حساب الرياض

الاتحاد يتأهل إلى دور الـ16 من كأس الملك عقب اكتساحه لضيفه الرياض برباعية وسيلعب مع الفتح الذي تغلب على الحزم بركلات الترجيح

الاتحاد يتأهل لدورالـ16 للكأس على حساب الرياض 1432465-30646180-640


تأهل فريق الاتحاد إلى دور الـ16، من كأس الملك، عقب اكتساحه لضيفه الرياض برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز، بمدينة جدة.
واحتاج الاتحاد إلى 17 دقيقة فقط ليفتتح التسجيل عن طريق ماركينيو، وأضاف مختار فلاتة هدفين متتاليين في الدقيقتين 38 و54، قبل أن يختتم باسم المنتشري رباعية الفريق الفائز باللقب ثماني مرات.
وسيلعب الاتحاد في دور الستة عشر مع الفتح الذي تغلب على الحزم بركلات الترجيح الأسبوع الماضي.
دخل الاتحاد المباراة وهدفه الفوزوعلى ذلك شنت كتيبة بيتوركا الكثير من الهجمات، تمكنت من خلالها القبض على المباراة منذ بدايتها، حيث نجح البرازيلي ماركينيو من إبراز موهبته الكبيرة في إحراز هدف عالمي على طريقة الكبار، من ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك الرياض.
سيطر لاعبو الاتحاد على اللقاء وظهر فلاته وماركينيو بشكل طيب ونجحا في قيادة النمور، ثم كان الغامدي على موعد من المشاركة في اللقاء دون تمكنه من التسجيل.
كما تأهل فريق الرائد إلى دور الستة عشر بعد فوزه على ضيفه الصفا، أحد أندية الدرجة الأولى، بهدفين دون مقابل.
أحرز هدفي الرائد سامر حسن وفهد الجهني في الدقيقتين 67 و87.
كما تأهل فريقا هجر والعروبة بعد فوزهما بنتيجة واحدة (3 / 0) على المجزل وحطين على الترتيب.
ونجح هجر في التفوق على مضيفه المجزل في الشوط الأول وخرج منه متقدما بهدف أحرزه خالد الرجيب في الدقيقة 12، وفي الشوط الثاني نجح أحمد الناظري في تسجيل هدفين في الدقيقتين 60 و76 .
وفي المباراة الثانية فاز العروبة على ضيفه حطين بالنتيجة نفسها وأحرز أهداف العروبة مشاري العنزي ومحمد الكويكبي ووليد الجيزاني في الدقائق 26 و 40 و47 .