الروماني لورينت ريجيكامف، المدير الفني السابق للهلال، أكد أنه غير نادم على تدريب الهلال في الفترة السابقة على الرغم من إقالته

ريجيكامف : لم أندم على تدريب الزعيم و هذا رأيي في ياسر والشمراني 1378691-29570173-640


أكد الروماني لورينت ريجيكامف، المدير الفني السابق للهلال، إنه غير نادم على تدريب الهلال في الفترة السابقة على الرغم من إقالته، مشيرا إلى أنه جاهز للعودة لتدريب الفريق في حال طلب منه ذلك.
وتحدث الروماني عن دور قائد الفريق ياسر القحطاني وزميله المهاجم ناصر الشمراني قائلا : " ياسر لاعب كبير ومؤثر جدا في الهلال"، وعن الشمراني قال : " شخصية الشمراني تحتاج من يتعرف عليها حتى يقدم أفضل ما لديه، ولم تكن لدي أي مشكلة مع اللاعب".
وأشاد "ريجي " بجماهير الزعيم في تصريحاته مع أحد برنامج صدى الملاعب، بقوله : "جماهير الهلال رائعة.. تساند الفريق أينما كان".
كان ريجيكامف قاد الهلال في الفترة من مايو 2014 حتى فبراير 2015، بعد فشله في التتويج بكأس ولي العهد، بخسارة المباراة النهائية أمام الأهلي، ودوري أبطال آسيا على حساب ويسترن سيدني الأسترالي.
ويحتل الهلال المركز الرابع بترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمتحرفين، برصيد 35 نقطة، بفارق نقطة عن الاتحاد صاحب المركز الثالث، وياتي في المركز الثاني الأهلي برصيد 37 نقطة، ويتصدر النصر الترتيب بـ 45 نقطة.