إبراهيم غالب قال أنه لم يكن يتوقع ان يدخل لاعب لخويا، كريم بوضيف على قدمه بهذه الطريقة التي تعرض لها، مضيفا أنه بعد التدخل علمت أن موسمى قد أنتهى.
غالب : علمت أن مستقبلي انتهى في هذه اللحظة 1429185-30580564-640
قال لاعب وسط النصر، إبراهيم غالب أنه لم يكن يتوقع ان يدخل لاعب لخويا، كريم بوضيف على قدمه بهذه الطريقة التي تعرض لها، مضيفا أنه بعد التدخل علمت أن موسمى قد أنتهى، لشعوري بقطر في الرباط الصليبي حتى قبل إجراء الكشف الطبي.
وأضاف غالب: " عندما عدت للملعب بعد الإصابة وحاولة استكمال المباراة، تعرضت لدوخة، وانقطع نفسي حتى أننى لم استطع رفع رأسي للإطمئئنان على سلامة ساقي، وبدأت أفكر بشكل سريع في عدم قدرتي على الدفاع مع زملائي عن لقب الدوري والمشاركة في دوري أبطال آسيا".
وكشف غالب عن قصة الحذاء المشؤوم الذي ارتداه في المباراة لموقع العربية.نت،قائلا: "كان الأصدقاء ينصحوني بارتداء الحذاء الرياضي الذي يحتوي على الحديد، ودائماً ما كنت أرفض لأنني أعرف أن أرضية الملاعب لدينا من الممكن أن تسبب الرباط الصليبي، وعندما أرتديته في مباراة لخويا تعرضت للإصابة التي كنت أخشاها، وحقيقة، هذا الحذاء لم أكن متفائلاً به على الإطلاق".
كان اللاعب تعرض لقطع في الرباط الصليبي للركبة، في مباراة لخويا بالجولة الثانية من منافسات دوري أبطال آسيا بعد التدخل العنيف من لاعب لخويا كريم بوضيف، بعد مرور 18 دقيقة فقط من بداية الشوط الأول.