فنادق نهر تشاو فرايا بانكوك.....

كل من يزور بانكوك يشاهد نهر تشاو فرايا بانكوك الذي يخترق العاصمة التايلاندية بانكوك ويتميز بلون بني داكن ويمتلاء بالسفن ليلا ونهارا نهر تشاو فرايا بانكوك يعرف او يعرب باسم نهر الملك وتدور حول النهر العديد من الاساطير والخرافات الخاصة بالمجتمع التايلاندي وتطل علي النهر العديد من المعالم السياحية مثل القصر الكبر يمكنك التمتع بجولة في النهر بمبلغ زهيد فقط 25 بات وهناك الكثير من القوارب التي توفر رحلة وجولة نهرية في النهر كذلك هناك الكثير من القوارب او السفن الضخمة التي توفر عشاء في الليل في وسط النهر

فندق ميلينيوم هيلتون بانكوك

يقع الفندق فى وسط المدينة على ضفاف نهر تشاو فرايا ويبعد 10 دقائق عن محطة القطار ومركز التسوق ويبعد حوالى 45 دقيقة بالسيارة عن مطار بانكوك الجديد ويبعد حوالى 2 كم عن معبد بوذا الذهبى ويبعد 5 كم عن قصر الحديقة والسوق الصينى ويبعد عن مطار بنوك الدولى 45 كم.

يتميز الفندق بتقديم خدمة خالية من العيوب على مستوى عالى من الراحة والاجواء الودية ومصمم بطريقة أنيقة ليضمن لضيوفه أقامة لا تنسي به وهو من الفنادق 4 نجوم وهو حاصل على جوائز عالمية عديدة.

غرف الضيوف واسعة لضمان راحة وسعادة الضيوف ومصممة بطريقة معاصرة ومفروشة بطريقة أنيقة مع الاثاث الخشبى الذى يتالف من لونين البيج والبنى وتؤمن أطلالة بانورامية خلابة على نهر تشاو فرايا وبانكوك ويحتوى الفندق على 543 غرفة وبها أحدث المرافق ووسائل الراحة ومنها خدمة الغرف، تليفزيون بستاليت، أفلام، ماكينة الشاى والقهوة، خدمة الاتصال للايقاظ، مجفف شعر، أدوات النظافة المجانية، خدمة الانترنت، هاتف متعدد الخطوط، مكتب، حمام خاص بهاتف، ساعة، مياه معدنية، تكييف مع تحكم فى جو الغرفة، صحف، أغطية وبشاكير، مجفف شعر، أرواب ونعال للحمام، خدمة التدليك فى الغرفة،

-----------------



منتجع وسبا أنانتارا بانكوك ريفرسايد

يمكن للضيوف التمتع بالإقامة في الأراضي الطبيعية ذات المناظر الخلابة لـ Anantara Bangkok Riverside Resort & Spa بعيداً عن صخب مدينة بانكوك. ويطل مكان الإقامة على نهر Chao Phraya، كما يحتوي على مسبح كبير في الهواء الطلق مع رشاشات سبا، بالإضافة إلى غرف واسعة ذات طراز تايلندي.

تتوفر خدمة نقل مكوكية خاصة بالقارب في أوقات محددة لنقل الضيوف إلى محطة Saphan Taksin للقطار المعلق. كما يحتوي Anantara Bangkok Riverside Resort على موقف سيارات مجاني، ويبعد مسافة 5 دقائق بالسيارة عن محطة Krung Thon Buri الحديثة للقطار المعلق. ويقع على بعد 45 دقيقة بالسيارة من مطار Suvarnabhumi.

تضم الغرف المفروشة بذوق قاعدة للآيبود وتلفزيوناً بشاشة مسطحة مقاس 40 بوصة، بالإضافة إلى أقمشة تايلاندية ووسائل راحة حديثة. كما تحتوي الحمامات الواسعة على حوض استحمام وأردية حمام.

يمكن للضيوف الاستمتاع بجلسات المساج التي تبعث على الاسترخاء ضمن الحدائق الاستوائية لسبا Mandara، بينما يمكن للأطفال التمتع بنشاطات نادي Chang Noi للأطفال. وتشمل الخيارات الترفيهية الأخرى مركزاً للياقة البدنية وتنس الطاولة ومرافق التنس.

يوفر المنتجع 10 خيارات لتناول طعام، من أبرزها مطعم Market الذي يقدم بوفيهات الإفطار اللذيذة وبار Longtail الذي يقدم المأكولات البحرية المشوية على ضفاف النهر، وتتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة في اليوم.

غرف الفندق: 407, سلسلة فنادق: أنانتارا.


فنادق نهر تشاو فرايا بانكوك 24441927.jpg




----------------------------

فندق "شبه جزيرة بانكوك" (The Peninsula Bangkok): - ويعد هذا الفندق أحد أجمل فنادق العاصمة التايلاندية، ويطل على نهر " تشاو فرايا"، ويحتوي الفندق على نوادي صحية، وحجرات فاخرة، وحمام سباحة على سطح الفندق، وتبدأ تكلفة غرفة الفندق من 215 دولارًا في الليلة الواحدة.

فنادق نهر تشاو فرايا بانكوك e113d783-3fb3-4b33-b
-------------------
فنادق نهر تشاو فرايا بانكوك Ramada_Plaza_Menam_R
المعالم الشهيرة حول فندق رمادا بلازا مينام، بانكوك:
يقع فندق رمادا بلازا مينام بانكوك على بعد 2.5 كيلومتر من نصب وانج واين ياي وعن مطار دون موانج 25.9 كيلومتر، ويبعد عن مطار سوفارنابومي 25.9 كيلومتر وعن باتبونج حوالي 3.6 كيلومتر كما يبعد عن جراند بالاس مسافة 5.0 كيلومتر تقريبا وعن واتفو 4.7 كيلومتر ، ويبعد عن محطة قطار هيولافونج 3.7 كيلومتر وعن محطة قطار نفق سيلوم 3.8 كيلومتر، كذلك يبعد عن حديقة لومبيني 4.7 كيلومتر وعن مول ام بي كيه 4.8 كيلومتر


فنادق نهر تشاو فرايا بانكوك 520973_195_z.jpg




فنادق نهر تشاو فرايا بانكوك 520973_246_z.jpg

--------------------------