رئيس نادي النصر، الأمير فيصل بن تركي احتفل بتألق الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني، وبتحطيمه جميع الأرقام القياسية، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل.
رئيس النصر يحتفل بتحطيم ميسي للأرقام القاسية 1432082-30638520-640

احتفل رئيس نادي النصر، الأمير فيصل بن تركي بتألق الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني، وبتحطيمه جميع الأرقام القياسية، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".
ونشر بن تركي صورة لوضع جوائز العالم قبل ظهور النجم الأرجنتيني، حيث اختلف أسماء اللاعبين الحائزين على الجوائز، فيما ظهر في صورة أخرى لاحتلال ميسي لجميع الجوائز العالمية بعد ظهوره في عالم الساحرة المستديرة.
وواصل لاعب برشلونة، تحطيمه للأرقام القياسية مع الفريق الكتالوني، بعدما بات أكثر لاعب يسجل ثلاثة أهداف "هاتريك"، في تاريخ الدوري الإسباني برصيد 24 "هاتريك" بفارق "هاتريك" واحد عن غريمه لاعب ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وتفوق ميسي في الموسم الحالي على 8 لاعبين بعدما أصبح الهداف التاريخي للبارسا متفوقا على النجم باولينو ألكانتارا، وأصبح كذلك الهداف التاريخي لكلاسيكو كتالونيا بين برشلونة وإسبانيول، وهو الذي كان يتربع على عرشه النجم الأسبق سيزار رودريجيز.
كما بات ميسي الهداف التاريخي للدوري الإسباني، وكسر رقم الأسطورة تيملو زارا، وكذلك أصبح أكثر لاعب يقوم بتمريرات حاسمة في تاريخ الليجا الإسبانية، وهو الرقم الذي كان من نصيب النجم البرتغالي الأسبق لويس فيجو.
وحصد ميسي لقب الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا، وكسر الرقم المسجل باسم أسطورة ريال مدريد، راؤول جونزاليس، كما أصبح أكثر اللاعبين فوزا بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم، وكسر رقم النجم الفرنسي ميشيل بلاتيني، وبات كذلك الهداف التاريخي للكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، والذي كان يتفوق فيه النجم الأسبق دي ستيفانو، وبات كذلك أكثر لاعب يسجل في موسم واحد، وهو الرقم الذي كان من نصيب النجم الألماني الأسبق جيرارد مولر.