اللجنة الفنية لاتحاد الكرة تصدم جماهير العالمي

إدارة نادي النصر وجماهيره تلقت صدمة من اللجنة الفنية التابعة لاتحاد كرة القدم المختصة بتحديد قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة الكرة الذهبية

اللجنة الفنية لاتحاد الكرة تصدم جماهير العالمي 1428449-30565828-640


تلقت إدارة نادي النصر وجماهيره صدمة من اللجنة الفنية التابعة لاتحاد كرة القدم، والمختصة بتحديد قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة "الكرة الذهبية الأولى"، عقب استبعاد لاعب النصر إبراهيم غالب، من قائمة المرشحين التي ستقدم لأفضل لاعب في الموسم الحالي.
وقرر أعضاء اللجنة إبعاد غالب من الترشيحات، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، التي تعرض لها مؤخراً خلال مشاركته مع النصر أمام لخويا القطري، ضمن بطولة دوري أبطال آسيا.
واستندت اللجنة في قرارها إلى أن اللاعب سيبتعد حتى نهاية الموسم، لذا قررت اللجنة ابعاده مع التمنيات له ولبقية اللاعبين المصابين بالشفاء العاجل.
وكانت لجنة المسؤولية الاجتماعية التي يشرف عليها الدكتور عبدالرزاق أبو داوود، أعلنت عن تقديم جوائز للمميزين منها جائزة الكرة الذهبية الأولى الرسمية على مستوى الدوري السعودي، ويرعى الجائزة شركة نجوم الملاعب للتسويق الرياضي برئاسة عبدالمعطي كعكي رئيس نادي الوحدة سابقاً، فيما يشرف عليها الى جانب ابو داوود كل من الدكتور خالد المرزوقي و الدكتور عبداللطيف بخاري وعدنان المعيبد و العميد خالد الزيد وسياف المعاوى وأعضاء لجنة المسؤولية الاجتماعية بالاتحاد السعودي لكرة القدم.