مرتضى: عودة شيكا للزمالك صعبة ونملك أكثر من بديل له 234718.jpg

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك علي صعوبة عودة محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب فريق سبورتنيج لشبونة البرتغالي لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الموسم المقبل.

وتردد في الفترة الماضية، عن اقتراب الزمالك من ضم شيكابلا في بداية الموسم المقبل، بعد ابتعاد شيكابالا عن تشكيلة فريقه وحدوث مشاكل بين اللاعب وناديه البرتغالي.

وأكد منصور في تصريحات تليفزيونية أنه من الصعب الحصول علي خدمات شيكابالا في هذه الفترة المقبلة نظرا للتكاليف المادية التي سيتحملها الزمالك لإتمام هذا الأمر.

وأضاف رئيس نادي الزمالك أن اللاعب عقده قبل السفر كان تسعة ملايين جنيه وهو غير مقبول حاليا حيث سيتم تخفيض التعاقد لمليوني جنيه، وهو سقف التعاقدات الموجودة حاليا مشيرا إلي أن الأزمة التي ستقف عائقا هي تكاليف الصفقة للنادي البرتغالي، وهو ما لم يستطيع الزمالك تحمله.



وأشار منصور إلي أن النادي ليس بحاجة لخدمات شيكابالا في الفترة المقبلة نظرا لأنه انهي نفسه بالإضافة لوجود عدد من اللاعبين المهارين يلعبون في مركزه مثل محمد إبراهيم وأيمن حفني.

وأوضح رئيس نادي الزمالك أن ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق هو السبب في تدهور شيكابالا بالمبالغ التي عرضها عليه أثناء صغر سنة حيث أن هذا الأمر لم يكن أن يتم مع لاعب صغير مثل شيكابالا.