الدولي الالماني يتحدث عن انطباعه لامول موسم له مع النادي الملكي في الدوري الاسباني.

كروس: هذا سر نجاحي مع ريال مدريد! 1300941-28011690-640

تحدث اللاعب الدولي الالماني توني كورس نجم خط وسط ريال مدريد بطل اوروبا ومتصدر الدوري الاسباني لكرة القدم، عن انطباعه لاول موسم له في الليغا.
وذكرت صحيف "آس" الاسبانية ان كروس يعتبر المدرب الايطالي للريال مدريد كارلو انشيلوتي، أحد اهم المفاتيح والاسباب وراء نجاحه في هذا الموسم مع الملكي.
وقال كروس: "كانت بدايتي جيدة مع ريال مدريد، نحن الان في قمة ترتيب الدوري الاسباني، وايضا نقدم جيدا في دوري ابطال اوروبا".
وتحدث اللاعب الالماني عن علاقته بأنشيلوتي قائلا: "لقد وضع انشيلوتي ثقته بي، وتربطني علاقة جيدة معه، فنحن دائما نتحدث قبل كل مباراة عن وضيعة المنافس الذي أمامنا، لانني لا اعرف الكثير عن اجواء الكرة الاسبانية وانديتها، ولكن انشيلوتي يسهل الامور لدي دائما، وهو أحد اهم الاسباب التي دفعتني للقدوم الى النادي الملكي".
واكمل كروس حديثه: "ان تلعب في خط الوسط امر صعب، انا حاليا اميل للادوار الدفاعية للربط مع خط الهجوم، انه موقع مرن وصعب فعلا".
واختتم اللاعب قوله: "اللعب في بطولة دوري ابطال اوروبا امر صعبا جدا، وخصوصا عندما تتقدم في الادوار، اهم نقطة في مسيرتي هو الفوز مع بايرن ميونيخ بهذا اللقب، وهذا ما احاول تكراره مع ريال مدريد".