اللاعب البرازيلي يحقق أرقاما متواضعة في المباريات الثلاث التي شارك فيها أساسيا مع ريال مدريد

سيلفا يفشل في إقناع جمهور ريال مدريد 1422914-30455064-640

شارك اللاعب البرازيلي لوكاس سيلفا في 3 مباريات أساسيا منذ انتقاله إلى ريال مدريد في فترة الإنتقالات الشتوية، وأرقامه خلال المباريات الثلاث تثير قلق جمهور الفريق.
وانتقل لاعب الوسط إلى ريال مدريد قادما من كورنثيانز مقابل 14 مليون يورو بهدف حل المشاكل التي يعاني منها الفريق في منتصف الملعب مع غياب الكرواتي لوكا مودريتش بسبب الإصابة.
ومع إصابة الألماني سامي خضيرة أيضا وتزيد الشكوك حول مستقبله مع النادي، تحتم على مدرب ريال مدريد كارلوا أنشيلوتي أن يشرك لوكاس سيلفا البالغ من العمر 21 عاما خلال المباريات الأخيرة إلا أنه لم ينل إعجاب النقاد.
وركزت صحيفة "أس" الاسبانية على أداء سيلفا حتى الآن، وبعد 285 دقيقة لعبها البرازيلي و3 مباريات شارك فيها منذ البداية، فقد حقق سيلفا معدل تمريرات ناجحة أقل من منافسه على نفس المركز في وسط الميدان، الإسباني أسيير إيارامندي، كما أنه يخسر الكرة أكثر منه.
ومع اقتراب المواجهة أمام أتلتيك بلباو في الجولة السادسة والعشرين من الليغا الاسبانية، فإن على أنشيلوتي الاختيار بين لاعب وهمي أرقامه لا تبشر بالخير، وبين لاعب آخر لا يقتنع بإمكانياته الفنية.. بانتظار جاهزية مودريتش.