ادارة الفريق الملكي تسعى لتأمين خط الدفاع بالتعاقد مع مدافع الفريق الباسكي في السوق الصيفية المقبلة.
مدافع اتلتيك بلباو على رادار ريال مدريد 1369172-29377410-640

ذكرت صحيفة "ديلي اكسبرس" البريطانية ان متصدر الدوري الاسباني فريق ريال مدريد لكرة القدم يسعى لتحسين خط دفاعه في الموسم المقبل عن طريق التعاقد مع المدافع الفرنسي الشاب ايميريك لابورت لاعب فريق اتلتيك بلباو المنافس في الدوري الاسباني.
وذكرت الصحيفة ان ادارة الفريق الملكي تخطط لضم المدافع الفرنسي في السوق الصيفية المقبلة ليكون بديلا لواطنه الدولي الفرنسي رافاييل فاران، في حال قرر الرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو نهاية الموسم الحالي، وقد ينتقل فاران الى الدوري الانكليزي لكرة القدم وبالتحديد الى فريق مانشستر يونايتد الذي يسعى الى ترميم خط دفاعه المتهالك بأسماء ذات مستوى كبير.
مدافع اتلتيك بلباو على رادار ريال مدريد 1388389-29764166-640
وسيكون اللاعب لابورت مدافع فريق الباسك البديل المناسب لمواطنه فاران، كونه يعرف خبايا الليغا بشكل جيد ويمتلك موهبة مميزة جدا تؤهلة للعب في اكبر الاندية الاوروبية، ويعد ايميريك لابورت هدفا للعديد من الاندية الكبيرة في القارة العجوز.
واضافت الصحيفة ان فريق ريال مدريد بطل دوري اوروبا عشرة مرات سيواجه منافسة شرسه على المدافع الفرنسي لابورت، وبالاضافة الى صعوبة التفاوض مع الادارة الباسكية التي لن تترك اللاعب يرحل بسهولة عن صفوف فريقها.