اتحاد الكرة يدرس إقامة باقي مباريات الدوري على الملاعب العسكرية download-1-.jpg

يعقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام, اجتماعا مهما اليوم بمقر اتحاد الكرة بالجزيرة, وذلك لمناقشة قرار مجلس الوزراء بخصوص عودة منافسات الدوري الممتاز, وكذلك وضع تصور جديد لشكل المسابقة.

وكان مجلس الوزراء برئاسة إبراهيم محلب, قد قرر في اجتماعه اليوم الأربعاء, تشكيل لجنة ثلاثية من وزارتي الداخلية والشباب والرياضة, واتحاد الكرة, لاتخاذ إجراءات عودة الدوري بدون حضور الجماهير, وذلك بعد انتهاء فترة الحداد (40 يوما) على ضحايا أحداث مباراة إستاد الدفاع الجوي بين فريقي الزمالك وإنبي.

وقال عزمي مجاهد مدير إدارة الإعلام باتحاد الكرة, في تصريحاته له إن مجلس الإدارة سيجتمع بكامل أعضائه برئاسة جمال علام, من أجل وضع الضوابط والإجراءات التي ستستأنف بها بطولة الدوري بدون حضور الجماهير , وسيتم بحث كل ما يتعلق بالكرة المصرية.

وأوضح مجاهد أن الاجتماع سيشهد تحديد المواعيد المقترحة من أعضاء المجلس لاستكمال الدوري الممتاز, على أن يتم إعداد مذكرة رسمية لتقديمها لوزيري الشباب والرياضة والداخلية.

وأشار مجاهد إلى أن المجلس يدرس إقامة باقي مباريات الدوري على الملاعب العسكرية فقط, موضحا أن إستاد الدفاع الجوي سيكون من ضمن الملاعب التي ستستضيف اللقاءات في الفترة المقبلة.