روني : دي ماريا سيعود لمستواه مع مانشستر يونايتد news.jpg

جدد الانجليزي واين روني قائد فريق مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم ثقتة في قدرة زميله الارجنتيني أنخيل دي ماريا على استعادة مستواه العالي بعد فترة من التراجع.

ولم يقدم دي ماريا (27 عاما) الكثير ليثبت احقية انتقاله في صفقة قياسية بريطانية مقابل 59.7 مليون جنيه إسترليني (92 مليون دولار) قادما من ريال مدريد بطل اوروبا.

واستبدل دي ماريا – الذي احرز 3 أهداف في 19 مباراة بالدوري الانجليزي – بين شوطي مباراة يونايتد التي انتهت بالفوز 2-صفر على سندرلاند السبت الماضي لكن روني يثق في عودة زميله بقوة.

وقال روني لموقع مانشستر يونايتد على الإنترنت: السبت كان من ضمن الايام التي تمر على أي لاعب كرة قدم، إنه لاعب رائع وأظهر ذلك بالفعل ولا يفقد اللاعب إمكانياته في ليلة واحدة.

وأضاف صاحب هدفي يونايتد أمام سندرلاند: أتمنى أن يعود إلى أفضل مستوياته ويقدم أداء رائعا معنا.. إنه صاحب خبرة كبيرة واعتقد أنه سيجتاز هذا الامر وكلنا نمر بذلك.

وتابع: لا يوجد أسوأ من أن يتعرض المرء لانتقادات مستمرة، يجب أن يتعامل كل شخص مع ذلك بطريقته الخاصة وأنا متأكد أنه سيصبح لاعبا مهما في تشكيلة الفريق بين الوقت الحالي وحتى نهاية الموسم.

ويلعب روني كثيرا كلاعب وسط تحت قيادة المدرب الهولندي لويس فان غال لكنه سجل هدفين أمام سندرلاند لينهي صياما عن التسجيل استمر 8 مباريات.