الأهلي يواجه الجيش الرواندي 14 مارس 7.jpg

تلقت إدارة النادي الأهلي خطابا من الإتحاد الإفريقي لكرة القدم يفيد بإقامة مباراة ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الجيش الرواندي يوم 14 من الشهر الجاري، في تمام الثالثة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة.

و من جانبه يدرس مدير قطاع الكرة علاء عبد الصادق، تحديد موعد سفر الفريق والتريتبات النهائية للإقامة والإنتقالات وملاعب التدريب ، خلال الساعات القليلة القادمة .ويرأس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي الي رواندا عماد وحيد عضو مجلس الإدارة.

كما قررت لجنة الحكام بالإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” إسناد إدارة لقاء ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا لطاقم من زامبيا، حيث يدير اللقاء حكم الساحة في مباراة الذهاب: جاني زيكازوي مساعد الأول: برونو تيمبو المساعدالثاني: موسيس لمويل الحكم الرابع: ستانلي هاشياوا المراقب مكسويل ماتونجا من ملاوي.

فيما يدير لقاء الإياب المقرر إقامته بالقاهرة طاقم تحكيم من إريتريا فيديراللقاء حكم الساحة: لولسجيد جيرس ميشل مساعد أول: انجوسوم ماريام مساعد ثاني: عبد القادر محمد حكم الرابع: إيمانويل أيوب المراقب: محمد يس يونس ويقام لقاء الإياب في مصر أحد يومي 3 أو 4 أبريل .

فيما تقرر عودة حسام غالي للمشاركة في تدريبات فريقه الجماعية الأسبوع المقبل .

واشار موقع الاهلي الرسمى انه لم تتضح فرص غالي في المشاركة بلقاء الفريق المقبل أمام الجيش الرواندي في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر يوم 14 مارس الجاري.

يذكر أن غالي تعرض للإصابة خلال مشاركته في لقاء السوبر الإفريقي، أمام وفاق سطيف الجزائري .