بايرن ميونيخ ومونشنجلادباخ يدأ بيد الى ربع النهائي

بايرن ميونيخ ومونشنجلادباخ يدأ بيد الى ربع النهائي 4_cur.gif بايرن ميونيخ ومونشنجلادباخ يدأ بيد الى ربع النهائي 4_cul.gif
بايرن ميونيخ ومونشنجلادباخ يدأ بيد الى ربع النهائي 233708.jpg

حجز فريق بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني، عن جدارة بطاقة التأهل إلى دور ربع النهائي من كأس ألمانيا لكرة القدم الاربعاء، بعد فوزه 2-0 على آينتراخت براونشفيج، وهي نفس النتيجة التي منحت بوروسيا مونشنجلادباخ حق تجاوز دور ثمن النهائي أيضا.

وجاء الهدف الاول للنادي البافاري في الديقيقة 45 عن طريق مدافعه دافيد ألابا، وعزز ماريو غوتزه النتيجة لفريقه في الدقيقة 57.

ففي مباراة البايرن وبراونشفيج، اضطر جمهور الفريق البافاري للانتظار حتى نهاية الشوط الأول كي يروا أول أهداف فريقهم والذي جاء من ضربة ثابتة تصدى لها دافيد ألابا وسدد الكرة بشكل متقن وقوي للغاية بحيث سكنت الزاوية اليسرى للحارس.

وبعد مرور 12 دقيقة من الشوط الثاني يتسلم ماريو جوتزه الكرة من تمريرة سحرية على حدود منطقة الجزاء قبل أن يراوغ المدافعين ثم حارس المرمى ليودعها بثقة داخل الشباك.

بعد الهدف الثاني يفرض بايرن ميونيخ هيمنته الكاملة على مجريات الأمور حيث تسابق أبناء بافاريا على إهدار الفرص السهلة للتسجيل ومضاعفة النتيجة، فيما بدا آينتراخت براونشفيج مستسلما تماما حتى نهاية اللقاء.

وفي المباراة الأخرى تجاوز بوروسيا مونشنجلادباخ مضيفه المتواضع كيكرز أوفنباخ متصدر دوري الدرجة الرابعة، بهدفين للاشيء.



أحرز أول أهداف مونشنجلادباخ، ماكس كروزه في الدقيقة 52 من ضربة جزاء، قبل أن يضيف باتريك هرمان الهدف الثاني في الدقيقة 83.

بالتالي يكتمل عقد المتأهلين لدور ربع نهائي كأس ألمانيا بتأهل بايرن ميونيخ وبوروسيا مونشنجلادباخ، وكان قد سبقهما في وقت سابق من اليوم كل من أرمينيا بيليفيلد وفولفسبورج بعد فوزهما على فيردر بريمين ولايبزيش، 3-1 و2-0 ، على الترتيب