ليفربول يواصل صحوته بثنائية في شباك بيرنلي

ليفربول يواصل صحوته بثنائية في شباك بيرنلي 4_cur.gif ليفربول يواصل صحوته بثنائية في شباك بيرنلي 4_cul.gif
ليفربول يواصل صحوته بثنائية في شباك بيرنلي 233703.jpg

واصل نادي ليفربول الإنجليزي سلسلة نتائجة الإيجابية في 2015، وحقق فوزًا سهلًا على ضيفه بيرنلي بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الأنفيلد رود ضمن الجولة 28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

هدفا ليفربول من خلال هندرسون وستوريدج في الدقائق 29 و 51 تسببا في أن يرتفع رصيد الريدز إلى النقطة 51 ويرتقي من خلالها إلى المركز الخامس، فيما تجمد رصيد بيرنلي عند النقطة 22 في المركز قبل الأخير.

شوط المباراة الأول جاء من طرف ليفربول فقط الذي سيطرته تواجدت منذ الدقيقة الأولى مع محاولات واضحة للتسجيل من خلال التسديد من بعيد والعرضيات.

وبعد سلسلة من إضاعة الفرص بعد تسديدات لهندرسون وكونتينتو وستيرلينج، ولكن حارس بيرنلي توم هيتون كان متألقًا حتى الدقيقة 29 بعد تمكن ليفربول من ترجمة فرصه الخطيرة إلى الشباك من خلال القائد هندرسون.

فبعد تسديدة لكوتينيو من على خط منطقة الجزاء ارتطمت بمدافع بيرنلي وارتدت إلى هندرسون الذي بدوره حوّلها بتصويبة صاورخية في المقص الأيسر للمرمى معلنًا عن تقدم فريقه بالهدف الأول.



الغريب أن بعد هذا الهدف واصل ليفربول فرصه فيما اكتفى بيرنلي بالدفاع من دون أي خطورة من الممكن أن تذكر على مرمى مينيوليه، الريدز كان بمقدورهم زيادة الغلة في الشوط الأول من خلال كوتينيو الذي سدد كرة قريبة من هدفه في مباراة مانشستر سيتي ولكنها جاءت بجوار القائم الأيسر بأمتار قليلة.

شوط المباراة الثاني بدأ بسيطرة معتادة من ليفربول، وأنهى ستوريدج أي آمال للضيوف للتعادل بعدما حوّل عرضية من هندرسون برأسه إلى المرمى في الدقيقة 51 لتهدأ المباراة كثيرًا مع هذا الهدف.

بيرنلي لم يقوم بأي هجمة وبدا واضحاً رضاه بهذه النتيجة، بينما اكتفى ليفربول بسيطرة سلبية من دون الكثير من الخطورة إلا في بعض اللقطات على المرمى
ليفربول يواصل صحوته بثنائية في شباك بيرنلي 4_cdr.gif