أدلى "ماميتش" مدرب دينامو زغرب بتصريحات كشف فيها بأن مهاجمه سوداني يعاني من الإصابة، وفند بذلك بعض المصادر التي تحدثت عن تعمّد افتعال الدولي الجزائري الإصابة منذ عودته من دورة كأس إفريقيا ...



مدرب زغرب يدافع عن سوداني ويؤكّد حقيقة إصابته 231814.jpg سوداني
نشرت :الهداف الاثنين 02 مارس 2015 09:21


احتجاجا على عدم تحويله في "الميركاتو" الشتوي نحو الفرق التي طلبته. ولكن مرب زغرب أكد حقيقة إصابة سوداني الذي بحسبه سيعود قريبا للمنافسة، وأكد بأنه يراهن عليه في الجولات المتبقية، ما يؤكد بأن سوداني يبقى ورقة مهمّة في تعداد زغرب الذي تأثر بغياب هدافه سوداني.
ماميتش: "سوداني تلقى إصابة في كأس إفريقيا"
كما أكد مدرب زغرب بأن سوداني يعاني حقا من إصابة عضلية منذ عودته من دورة كأس إفريقيا، حيث قال:"سوداني يعاني من إصابة عضلية، ومن الأرجح أنه تعرّض لها في دورة كأس إفريقيا، وانتظر شفاءه ليعود قريبا للمنافسة لأنني أراهن عليه في الجولات المتبقية." وقال مدرب سواني هذا الكلام دفاعا عن لاعبه الذي تعرّض لحملة شرسة من بعض وسائل الإعلام الكرواتية.
"نعم، لقد تأثر نفسيا لعدم انتقاله في الميركاتو"
كما اعترف مدرب دينامو زغرب بأن سوداني كان يتطلع للانتقال لأحد الفرق التي طلبته في "الميركاتو" الشتوي، حيث قال: "نعم، اعترف بأن سوداني تأثر نفسيا لعدم انتقاله في "الميركاتو" الشتوي نحو الفرق التي طلبته، ولكن يحافظ دائما على مرحه عندما يلتحق بالتدريبات ..". وهذا التصريح يكشف اقتراب رحيل سوداني في "الميركاتو" الشتوي كما سبق أن كشف عن ذلك، قبل أن يجبر على البقاء إلى غاية نهاية الموسم الجاري بعد فشل صفقة انتقاله الشتاء الفارط.
سوداني يفضّل اللعب في الرواق
ويأمل هلال سوداني في أن يجرّبه المدرب الوطني في المواعيد القادمة في الرواق الأيسر، وهو المنصب الذي وجد فيه راحته على خلاف اللعب كرأس حربة أو كمهاجم ثان، وذلك بعدما فضل الفرنسي تجريب ابن الشلف في كأس إفريقيا الأخيرة كرأس حربة لخلافة سليماني، رغم أن مهاجم زغرب يفضّل اللعب في الرواق الأيسر بجانب سليماني، والذي سمح لهما بأن يصبحا هدافي "الخضر" في الفترة الأخيرة.