"الزعيم" يسعى لهد "السد" .. و"الراقي" يبحث عن الفوز الأول أمام "ناساف"

الزعيم" يسعى لهد "السد" .. و"الراقي" يبحث عن الفوز الأول أمام "ناساف" 4_cur.gif الزعيم" يسعى لهد "السد" .. و"الراقي" يبحث عن الفوز الأول أمام "ناساف" 4_cul.gif

الزعيم" يسعى لهد "السد" .. و"الراقي" يبحث عن الفوز الأول أمام "ناساف" 232926.jpg



يخوض فريقا الهلال والأهلي مواجهتين هامتين في دوري أبطال آسيا في ختام الجولة الثانية، حيث يحل الهلال ضيفاً على السد القطري عند الساعة 6:45 مساءً، فيما يستضيف الأهلي نظيره ناساف الأوزبكي عند الساعة 8:15 مساءً.

السد x الهلال:
يخوض السد القطري مواجهة قوية عندما يلتقي مع ضيفه الهلال على ملعب جاسم بن حمد في الدوحة، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2015.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً لوكوموتيف الأوزبكي مع ضيفه فولاد خوزستان الإيراني على استاد لوكوموتيف في طشقند.



ويتصدر الهلال ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، مقابل نقطة لكل من السد وفولاد خوزستان ولا شيء للوكوموتيف.

وأكد جورجيوس دونيس المدرب الجديد لنادي الهلال تصميمه على تحقيق الفوز في هذه المباراة التي تعتبر الأولى له مع الفريق بعد تعيينه الأسبوع الماضي، على الرغم من أن الفريق سيفتقد لكل من محمد الشلهوب ونواف العابد وسالم الدوسري بسبب الإصابة إلى جانب استمرار غياب المهاجم ناصر الشمراني بسبب الإيقاف.

وقال دونيس: درسنا فريق السد جيداً ونحن نعرف الكثير عنهم، بطولة دوري أبطال آسيا مهمة للهلال، ورغم أنني استلمت مهمة تدريب الفريق قبل بضعة أيام إلا أنني أعرف الكثير عن الفريق.

في المقابل يفتقد السد في هذه المباراة للمدافع محمد كاسولا الموقوف بعدما تعرض للطرد في مباراة الدور التمهيدي أمام الوحدة.

ويسعى السد لتعويض خسارته يوم السبت أمام لخويا 0-1 مما تسبب بفقدانه صدارة ترتيب الدوري المحلي.

الأهلي x ناساف:
يسعى الأهلي لتحقيق الفوز الأول عندما يلتقي مع ضيفه ناساف الأوزبكي على ملعب مدينة الملك عبدالله في جدة.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً تيراكتور تبريز الإيراني مع ضيفه الأهلي الإماراتي على استاد أديغار إمام في تبريز.

ويتصدر ناساف ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، مقابل نقطة لكل من الأهلي السعودي والأهلي الإماراتي ولا شيء لتيراكتور تبريز.

ويفتقد الأهلي في هذه المباراة لثنائي خط الوسط عبدالله المطيري ومصطفى البصاص إلى جانب المدافع معتز هوساوي بسبب الإصابة، في حين يعود لاعب الوسط وليد باخشان الذي غاب عن المباراة الماضية بسبب الإيقاف أيضاً.

وقال كريستيان غروس مدرب الأهلي: عندنا تصميم كبير على تحقيق الفوز في هذه المباراة، خاصة بعد تعادلنا في المباراة الماضية.. نحن نلعب على أرضنا أيضاً وهذا يعني أنه يجب أن نحقق الفوز وأن نحاول ما بوسعنا من أجل رفع الضغط عنا.

من جهته وصل ناساف إلى جدة يوم الأحد، حيث إنه لم يبدأ منافسات الدوري المحلي بعد.

وقال روزيكول بيردييف مدرب ناساف: مباراة الغد أمام الأهلي ستكون صعبة بالنسبة لنا، ولكننا جاهزون لخوض المباراة.. شاهدنا المباريات الأخيرة للفريق الخصم في البطولة وفي الدوري المحلي، وأصبح عندنا فكرة عما سنتوقعه في المباراة.