"الليث" يفرط في الانتصار أمام "باختاكور".. آسيوياً

الليث" يفرط في الانتصار أمام "باختاكور".. آسيوياً 4_cur.gif الليث" يفرط في الانتصار أمام "باختاكور".. آسيوياً 4_cul.gif
الليث" يفرط في الانتصار أمام "باختاكور".. آسيوياً 390584.jpg?684134

فرط فريق "الشباب" في أول انتصار له بدوري أبطال آسيا؛ وذلك بعد أن تعادل أمام ضيفه فريق "باختاكور" الأوزبكي بهدفين لمثلهما، في لقاء أقيم مساء اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد، وسط حضور أكثر من "5" آلاف مشجع.

وفي المباراة الثانية تعادل فريق "نفط" الإيراني مع ضيفه "العين" الإماراتي بنتيجة "1 – 1".
وبهذه النتائج يتصدر "باختاكور" المجموعة بـ"4" نقاط، يليه "الشباب" ثانياً بنقطتين، و"العين" الإماراتي بنقطتين، و"نفط" الإيراني بنقطة يتيمة.

جاء الشوط الأول من المباراة سريعاً من الطرفين، وخاصة من جانب فريق "الشباب" الذي سيطر على مجريات اللعب، وضغط بكل قوته من أجل إحراز هدف مبكر يربك الخصم.

وتمكن "الشباب" من إحراز هدف التقدم في الدقيقة "35"، عندما اصطدمت الكرة بقدم "عبدالرحمن الخيبري" أثناء محاولات دفاع "باختاكور" إبعادها.



في المقابل، حاول فريق "باختاكور" الأوزبكي امتصاص الضغط الهجومي من فريق "الشباب" بتضييق المساحات والاعتماد على الهجمات المرتدة؛ على أمل خطف هدف، لكن هجماته لم تشكل أي خطورة على مرمى "الشباب".

وعند الدقيقة "٦٢" استطاع لاعب فريق "باختاكور"، "سارغيف"؛ تعديل النتيجة لصالح فريقه في ظل عدم المراقبة من مدافعي فريق "الشباب"، بعد أن ارتدّت الكرة بعد تصدي "وليد عبدالله"؛ ليسددها "سارغيف" بكل سهولة معلناً تعادل الفريقين هدف لهدف.

واستطاع "مخرازي كابي" إحراز هدف التقدم لفريق "باختاكور" الأوزبكي عن طريق ركلة جزاء عند الدقيقة "٧٠".

وعدل مهاجم فريق "الشباب"، "نايف هزازي" النتيجة لصالح فريقه؛ بعد كرة عرضية من "عبدالله الأسطا" من الجهة اليسرى لزميله "نايف هزازي"؛ ليلعبها بقدمه وتسكن شباك "باختاكور" عند الدقيقة "٨٣".