"العالمي" ولخويا يتقاسمان المستوى والنتيجة وركلات الجزاء 4_cur.gif "العالمي" ولخويا يتقاسمان المستوى والنتيجة وركلات الجزاء 4_cul.gif
"العالمي" ولخويا يتقاسمان المستوى والنتيجة وركلات الجزاء 390542.jpg?684053

تقاسم فريق النصر الأول لكرة القدم ومضيفه لخويا القطري النتيجة (1- 1) والمستوى في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على أرض ملعب الشيخ عبدالله بن خليفة بنادي لخويا, ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى في منافسات دوري أبطال آسيا.

وشهدت المباراة إضاعة الفريقين لركلتَيْ جزاء؛ إذ أضاع لخويا في الدقيقة 62، فيما أضاع النصر في الدقيقة 82 من عمر المباراة.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة ذاتها كسب بيروزي الإيراني نظيره بونيودكور الأوزبكي بنتيجة 1 - 0 .

وبهذه النتيجة جاء بيروزي الإيراني أولاً بـ6 نقاط، والنصر ثانياً بنقطتين، وبونيودكور الأوزبكي بنقطة، ولخويا القطري رابعاً بنقطة يتيمة.

الحصة الأولى:
مرت دقائق الشوط الأول وسط سيطرة للخويا، وتصدت العارضة النصراوية لكرتي نام تايهي عند الدقيقة العاشرة والـ12.

كما تألق حارس لخويا لوكومت أمين في إبعاد كرة أدريان, وكرة ويلا عند الدقيقة 17.
وخسر النصر خدمات لاعبه إبراهيم غالب عند الدقيقة 20 بعد خروجه متأثراً بالإصابة، إثر مخاشنة كريم بوضيف له.

ونتيجة للضغط القطري تصدت العارضة النصراوية لكرة خالد مفتاح عند الدقيقة 40، وقبلها أنقذ حارس النصر عبدالله العنزي مرماه من هدف محقق بعد أن تصدى لكرة خالد مفتاح.

الحصة الثانية:
ظهر الشوط الثاني بمستوى فني مغاير عن الشوط الأول من حيث الأفضلية, واستطاع النصر أن يحقق هدف السبق عن طريق محمد موسى لاعب لخويا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 47.



لم تدم فرحة النصراويين كثيراً؛ إذ أحرز هدف التعادل للخويا السلوفيني فلاديمير فايس في الدقيقة 51، وهو اللاعب نفسه الذي أهدر ركلة جزاء في الدقيقة الـ64 بعد عرقلته من قبل عبد الله العنزي حارس النصر، الذي عوض ذلك بالتصدي للكرة.

كما أضاع محمد السهلاوي لاعب النصر ركلة جزاء أيضاً، تصدى لها كلود أمين حارس لخويا في الدقيقة الـ81.

وحملت الدقيقة الـ87 خبراً سيئاً للنصر، حينما خرج خالد الغامدي بالبطاقة الحمراء, وكان السهلاوي قبل ذلك قد أضاع كرة انفراداً حينما سدد الكرة في الحارس, مهدراً فرصة التقدم مرة أخرى.