افضل 7 حيوانات سياسية





اشتهر بعض الحكام حول العالم باقتنائهم لحيوانات أليفة، وقد اعتبرت من بين أعضاء السلطة، بسبب الاهتمام الإعلامي الكبير بها، حتى خبر هذا الحيوان الأليف الخاص بهؤلاء الشخصياتحدثاً مهماً في العالم. نقدم لكم قائمة بأشهر الحيوانات الأليفة التي دخلت عالم السلطة.




الحيوانات المفترسة في الشيشان



اشتهر رامزان كاديروف الرئيس الشيشاني باقتنائه للحيوانات المفترسة والمتوحشة، مثل النمور والأسود والذئاب والدببة أيضاً.



كلب الملك لويس السادس عشر



هو الكلب الخاص بالملك الفرنسي السابق لويس السادس عشر، ويعتبر هذا الكلب هو أشهر الحيوانات الأليفة التي دخلت السلطة الفرنسية في عصر الملكية.



لاري قط الحكومة البريطانية


لاري آخر القطط التي دخلت إلى مقر الحكومة البريطانية الآن، ويقوم هذا القط الآن بالتجول في أرجاء مبنى الحكومة البريطانية ويدخل إلى غرف الاجتماعات بكل حرية.


قطط تشرشل



اشتهر رئيس الوزراء البريطاني الأسبق وينستون تشرشل بحبه للقطط، وهو رئيس الوزراء الذي تولى الحكم هناك أثناء الحرب العالمية الثانية، واقتنى تشرشل العديد من القطط في سنوات عمره الأخيرة.



نمر بوتين


قام رئيس الحكومة الروسية فلاديمير بوتين بالاحتفال بعيد ميلاده الـ 56 عام 2008 وكانت إحدى الهدايا المقدمة له نمراً يبلغ من العمر شهرين. واحتفظ بوتين بهذا النمر لمدة 3 أيام ثم قام بالتبرع به لأحد حدائق الحيوان في روسيا.



كلب بوباما



بعد تولي الرئيس الأمريكي الحالي باراك أوباما لمنصب الرئيس أوفى بوعده لابنته ساشا باقتناء كلب، ويعتبر بوباما الكلب الرئاسي الحالي في البيت الأبيض.





زرافة القيصر


في عام 48 قبل الميلاد قام القيصر الروماني بالاحتفال بنجاح أحد الحملات العسكرية في الشرق، وكانت مراسم هذا الاحتفال هو اقتناء هذا القيصر لزرافة.