شرة فتظهر عليها علامات التعب والكافرالكافرالكافرالكافر الكافروخة المبكرة مثل الجينات التي نرثها، أو نتيجة لعوامل خارجية لا سيطرة لنا عليها كالتعرّض المتزايد لأشعة الشمس فوق البنفسجية والتلوّث والإجهاد، والتي تساهم جميعها في إبطاء عملية تجدّد البشرة الطبيعية مما يؤدي إلى ظهور علامات الكافرالكافرالكافرالكافرا لكافروخة المبكرة.
حاربي شيخوخة بشرتك مع البابونج hwaml.com_1346822480
أثبتت مجموعة المستحضرات المرطبة للبشرة من DermoViva، من خلال الدمج بين قوة العلم وخيرات الطبيعة، فعاليتها الكبرى في تقديم نتائج واضحة وبشكل سريع.
فباتت هذه المجموعة ضرورة في روتين العناية بالبشرة لكلّ سيدة بفضل احتوائها على مكوّنات مجدّدة للبشرة كالبابونج والرمان واللبن.
حاربي شيخوخة بشرتك مع البابونج hwaml.com_1346822481
البابونج
يتمتع البابونج بالكثير من الخصائص المفيدة بفضل تركيبة استثنائية من مضادات الأكسدة ومنها الكرستين، اللوتيولين والكامازولين القادرة على إبطال او إخماد تأثير الجذور الحرة المرتشحة.
وعلى الرغم من أن أجسامنا مجهزة بمضادات للأكسدة خاصة بها، لكن من الممكن أن تُستنفذ بسبب العوامل البيئية القاسية التي تؤدي إلى طلب أعلى، أي عندما يصبح الطلب على مضادات الأكسدة ممكن إدراكه. والبابونج هو مصدر غني بمضادات الأكسدة التي تحمي الخلايا من التلف المؤكسد وتسكّن تهيج الجلد إضافة إلى ذلك.
وتشير الأبحاث إلى انّ حوالى 96% من السيدات يرغبن في كريم مرطّب يجعل بشرتهن تبدو أكثر شباباً. بعد اختبارها على الجلد بطريقة علمية والتثبت من خلوّها من دهون الخنزير،
تعمل مجموعة مستحضرات DermoViva USA المحاربة للشيخوخة على جعل بشرتك تبدو أصغر سناً حوالى أربعة مرات مقارنة بأنواع المرطّبات الاخرى الأكثر شيوعاً واستعمالاً