ليلة صاخبة بـ"البريميرليج".. تعثر فيها "تشيلسي" وانتفض "السيتي"



ليلة صاخبة بـ"البريميرليج".. تعثر فيها "تشيلسي" وانتفض "السيتي" 387084.jpg?678630
محمد البقمي- سبق- متابعة: فقد تشيلسي الإنجليزي نقطتين في سباق القمة بعد تعادله مع ضيفه برنلي بهدف لكل فريق، في إطار المرحلة الـ26 من البريميرليج.

تقدم الصربي "إيفانوفيتش" لتشيلسي بالدقيقة 14 من الشوط الأول، وفي الشوط الثاني وفي ظل اعتقاد الجميع بأن البلوز سيفوز بالنقاط الثلاث نجح "مي" في إحراز التعادل لبرنلي بالدقيقة 81 من عمر المباراة، التي شهدت طرد لاعب تشيلسي "ماتيتش" في الدقيقة 70؛ بسبب أحد تدخلاته العنيفة.

وفي مباراة أخرى من نفس الجولة تعرض مانشستر يونايتد لنكسة جديدة، بعد خسارته أمام مضيفه سوانزي سيتي 1- 2 اليوم السبت، وهو الفوز الثاني لهذا الفريق على يونايتد هذا الموسم.

وتقدم "هيريرا" لليونايتد في الدقيقة 28، إلا أن كي سونف يونغ عادل النتيجة لسوانزي بعدها بدقيقتين فقط، وأحرز بافتيمبي غوميز هدف الفوز لسوانزي بتسديدة بعيدة المدى، ليتراجع يونايتد للمركز الرابع بفارق 13 نقطة عن المتصدر، وبفارق نقطة واحدة وراء أرسنال صاحب المركز الثالث الذي تغلب على كريستال بالاس 2- 1.

وفي مباراة أخرى حقق فريق مانشستر سيتى فوزاً كبيراً على ضيفه نيوكاسل بخماسية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الأسبوع الـ 26 للدوري.

وسجّل أهداف المباراة كل من سيرجيو أجويرو في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء، ثم سمير نصري (12)، وإدين دجيكو (21)، وديفيد سيلفا (51، 53).

وبهذا الفوز قلّص مانشستر سيتى الفارق مع تشيلسى المتصدر إلى خمس نقاط فقط بعد أن ارتفع رصيده عند 55 نقطة في المركز الثاني، في حين تجمّد رصيد نيوكاسل عند 32 نقطة في المركز الحادي عشر.