فوائد صحية لعصير التوت 862177.jpg
التوت البري هدية العام الجديد لصحتك واستعادة رشاقتك، فهو يعالج العديد من الأمراض، وله العديد من الفوائد الصحية التي تعمل على تقوية الجهاز المناعي.

إليكِ أهم فوائد عصير التوت البري الصحية



* يفيد في علاج إلتهابات المسالك البولية، ويعالج إلتهاب المثانة الحاد، كما يحسن طبيعة الجهاز البولي.


* عصير التوت البري يعمل كدرع قوي، يمنع الأمراض أيضا في أجهزة أخرى في الجسم.

* إن شرب عصير التوت البري من قبل الصغار، يساعد على منع الإلتهاب في المعدة. وهذا نتيجة للمكونات الفريدة التي نجدها في عصير التوت البري، والتي تعدّل نشاط البكتيريا الضارة في المعدة.


* التوت البري وعصيه له تاثيره المضاد للأكسدة والذي يحمي القلب والشرايين والأوردة.


* أثبتت الدراسات العلمية التي تقوم على فوائد النظام الصحي، أن تركيبة عصير التوت البري مع بروبيوتيك كان من نتيجتها انقراض البكتيريا الضارة الموجودة بالمعدة والأمعاء والتي تسبب الإلتهابات البكتيرية .


* التوت البري هام للنمو الجيد للجنين ولكنه يزيد أيضا من حالة الانتعاش لدى الام الحامل.


* عصير التوت البري يقلل أيضا من التقلصات والتورم في القدمين والجسم، كما يحسن الدورة الدموية لضمان وصول المواد الغذائية اللازمة التي يتغذي عليها الطفل من الأم.


* التوت البري أو توت العليق يحتوي على كمية كبيرة من الأملاح المعدنية مثل الفوسفور والصوديوم والبوتاسيوم والكالسيوم والحديد والنحاس والمنجنيز والكبريت والكلور، فهو مصدر ممتاز لإمداد الجسم بما يحتاجه من الأملاح المعدنية.

وتنصحك مجلة حياتك بتناول عصير التوت البري لتخفيف وزنك!

أن التوت البري أو توت (العليق) له فوائد عديدة في حرق الدهون بالجسم، كما أنه مضاد للأكسدة، ومذاقه الحلو يساعد على سد الإحساس بالجوع الشديد، وهذا ما شعر به كل من تناول هذه الثمرة.. لهذا فهو عامل مساعد في نجاح نظام الريجيم أو الحمية، فلا تترددي في تناوله لتخفيف الوزن.


إبدأي العام الجديد بكأس من التوت البري الطازج للتمتع بالرشاقة والصحة والوزن المناسب.