كلب الراكون




كلب الراكون raccoon-dog.jpg


على الرغم من أن الكلب يشبه الراكون الراكون، نظرا لحجمها وشكلها وقسمات الوجه، فإنه هو إلى حد كبير من أفراد الأسرة الكلب. ويعتبر أن تكون واحدة من أقدم الأنواع التي الأنواع الأخرى الكلب قد تطورت من.

هذا هو مواطن لشرق آسيا، ولكن كما تم إدخالها في أوروبا الشرقية. بسبب تدمير الموائل والصيد واسعة النطاق ومحاصرة - أساسا للفرو لها - انخفضت الأرقام في شرق آسيا. في أوروبا، ومع ذلك، فهو يعتبر من الأنواع الغازية.




كلب الراكون raccoon-dogs.jpg


"الهيام ليلة" هو ترجمة لاسمها العلمي في اشارة الى من مغامرات "سرية" ليلي، ولكن من المعروف الآن أنها يمكن أن تكون نشطة خلال النهار أيضا. Tanuki هو الاسم الياباني.

الفيزيائية ميزات فريدة من نوعها

في الخارج، وكلب الراكون يشبه الراكون، لكن جمجمتها لديه تشابه قوي جدا لتلك التي الثعلب أمريكا الجنوبية. على الرغم من هذا التشابه، لا يتم هذين النوعين يرتبط ارتباطا وثيقا. كلاب الراكون يكون اتباع نظام غذائي يشمل اللحوم والنباتات، لذلك الأسنان والجهاز الهضمي يختلف عن الأنواع الأخرى canid.

وأنياب صغيرة وضعيفة نسبيا، والأضراس مسطحة. للأمعاء حوالي 50 في المئة وقتا أطول من تلك التي من غيرها من الكلاب، ونظرا لارتفاع النباتات والخضروات مكون من نظامهم الغذائي. الكلب حيوان الراكون لديها جذع طويل، قصير الساقين وذيل قصير.



كلب الراكون raccoon-dog-nice-coa



وزن الجسم يعتمد على الموسم. في آذار، وكلب الراكون يزن حوالي 6.6 رطل (3 كجم)، وبحلول سبتمبر، وهذا الوزن يمكن مضاعفة، مع ذكور يزن نحو 15 رطلا (7 كجم). فرائها كما يصبح أكثر سمكا في فصل الشتاء، الذي يعزل منهم من البرد ويوفر حماية من المياه.

الفراء في فصل الشتاء كثيفة وطويلة، مع شعر طويل حول 120mm. اللون هو اللون البني أو الرمادي القذرة، مع نغمات ترابي. الشعر الحرس هم من السود. الشعر صدره والبني الداكن، والبطن هو اللون الأصفر والبني. على ظهرها، هو شريط الظلام الذي يحصل على نطاق أوسع في الكتفين، وتشكيل العابرة للشكل.

دورة الحياة

الأزواج كلب الراكون عموما بزوجة واحدة في البرية، والتي يشارك فيها الأب من الجراء في تنشئتهم. الحمل يأخذ ما يزيد قليلا على شهرين والشباب يستغرق حوالي 10 شهرا للوصول إلى مرحلة النضج الجنسي. عادة، ولدت نصف دزينة من الجراء في وقت واحد، والرضاعة تستمر لمدة شهرين.





كلب الراكون raccoon-dog-pups.jpg



ولدت الجراء عمياء، وغطتها والصوف الناعم جدا، من دون الحرس الشعرات. بعد عشرة أيام، والحرس الشعرات 1 تنمو ومظلمة في اللون. كما الجراء تنضج، والحرس الشعرات في تفتيح لون، مع الشعر فقط حول العينين الإبقاء على خاصية "نظارات الراكون".

كلاب الراكون يعيش لمدة ست أو سبع سنوات. فهي نوع الكلب الوحيد المعروف لاسبت في فصل الشتاء.