التحاضير الحديثة

الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: هل رحل الاندر تيكر

  1. #1

    Thumbs down هل رحل الاندر تيكر

    بسم الله الرحمان الرحيم



    حزنت علا الندر تيكر ماقدرت النوم

    اسواء خبر واتمناء انو كذب



    قام اتحاد المصارعة "wwe" باختيار 25 مصارعا، ضمن قائمة الأضخم في تاريخ المصارعة منذ بدايتها، ليأتي المصارع "أندرتيكر" في المركز الأول في القائمة، والذين تم اختيارهم على شرط أن يكون طولهم أكثر من 6 أقدام و7 إنشات ووزنهم أكثر من 300 باوند.
    ووقع الاختيار على "أندرتيكر" لضخامة جسده؛ حيث يبلغ طوله 6 أقدام و10 إنشات، بينما وزنه 299 باوندا، كما أن بداخله قوة كبيرة تمكنه من الانقضاض على خصومه ليثبت أنه بالفعل "الحانوتي" و"رجل القبور"، وفي الغالب يرفض كثير من المصارعين اللعب أمامه لصعوبة التغلب عليه.
    وجاء المصارع "أندريه العملاق" في المركز الثاني، وذلك بطول يبلغ 7 أقدام و4 إنشات، ووزن 520 باوندا، الذي أصبح من الأساطير في العالم، بسبب ما يتميز به من مهارات عديدة، كما أنه عضو في قاعة المشاهير، وقدم للمصارعة عديدا من المباريات التي أثرت على تاريخ المصارعة.
    واحتل المصارع "بيج شو" الذي يلعب حاليًا في عرض "سماك داون" المركز الثالث في القائمة، تم تلقيبه "أكبر رياضي في العالم"، ويأتي بطول 7 أقدام، ووزن 400 باوند، ما يجعل التواجد معه في الحلبة من الأمور الصعبة، وأهلته قدراته للفوز بلقب بطل "wcw" في أول مباراة له عام 1995.
    وفي المركز الرابع، جاء مصارع السومو "يوكوزونا" بوزن يبلغ 589، ما يجعله أكثر صدمة يواجهها المصارعون خلال وجوده في اتحاد المصارعة "wwe"، كما استطاع بفضل وزنه أن يحقق كثيرا من الانتصارات، خاصة عندما ينفذ ضربته القاضية بالقفز على الخصم من فوق الحبال.
    وأتى المصارع "جوريلا مونسون" في المركز الخامس، وهو الذي يتميز بالعدوانية وقدرته على مزج الخبرات التي تلقاها خلال تاريخه لتحقيق الضربات المميزة، ولم يتوقف عند مجال المصارعة، بل قام باللعب ضد "محمد علي كلاي" في "الملاكمة".
    وجاء المصارع "كين" في المركز السادس بطول يبلغ 7 أقدام و300 باوند، لقب "كين" خلال تاريخه بـ"الوحش"، وكان لوجوده التأثير الكبير على الجماهير، كما أن له مباريات لا تنسى، خاصة عندما لعب عدة مباريات مع شقيقه الحانوتي "أندرتيكر" التي حفلت بإثارة كبيرة أشعلت الحلبة لفترة طويلة.
    وجاء المصارع "بيج كات- إيرني لاد"، و"ديزل"، و"فادير"، و"سيد" في المركز السابع والثامن والتاسع والعاشر على التوالي؛ وذلك بطول يبلغ 7 أقدام تقريبًا، ووزن 300 باوند تقريبًا.
    أما باقي المراكز العشرة، فقد احتلها المصارع "بام بام بيجلو"، "كواليسكي القاتل"، "إيرثكوك"، "بيج جون ستود"، البلدوزر "أوميجا"، الضخم "برودي"، "كينج كونج باندي"، الإفريقي "كامالا"، "جريت كالي" من الهند، "هايستكس كالهون"، والمصارع "مارك هنري" أقوى رجل في العالم، "وان مان جانج"، "بيج دادي v"، "مايك المذهل"، وأخيرًا المصارع "ريكيشي".
    طبعا هو مات الان يعنى الموضوع خربان
    تحياتى لكم
    HaMaDa

  2. = '
    ';
  3. #2
    من الاعضاء المؤسسين

    User Info Menu

    افتراضي رد: هل رحل الاندر تيكر

    يسلمو على الخبر

  4. #3
    المراقبة العامة

    User Info Menu

    افتراضي رد: هل رحل الاندر تيكر

    اذا صحيح الله يرحمو

    بخووف لما بقلب عيونو

    كنت حب الموسيقى يلي بتبدا بس يدخل ع الحلبة

    يسلمو احمد علىالموضوع

  5. #4
    عـضو مـحترفـ

    User Info Menu

    افتراضي رد: هل رحل الاندر تيكر


  6. #5
    عـضـو سوبــر

    User Info Menu

    افتراضي رد: هل رحل الاندر تيكر

    مجهود رائع ومميز

    تقبل مروري

الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •