‏حمية‬ سريعة لفقد من 6 الى 7 كيلوغرام خلال اسبوع واحد تقريبا ..... 1418924903311.jpg




‏حمية‬ سريعة لفقد من 6 الى 7 كيلوغرام خلال اسبوع واحد تقريبا ..... 1418924903332.jpg


‏حمية‬ سريعة لفقد من 6 الى 7 كيلوغرام خلال اسبوع واحد تقريبا ..... 1418925126171.jpg


تعتمد على تناول ‫#‏الشوربة‬ الخاصة بالإضافة إلى بعض الأطعمة موزعة على أيام الأسبوع .
يمنع تناول الخبز و المقالي او شرب المشروبات الكحولية والغازية باستثناء المياه الخالية من السكر.
يسمح بتناول المشروبات المخصصة للرجيم المسموح بشربها كالماء والقهوة والحليب الخالي من الدسم وعصير الفواكه الخالي من السكر وليس العصير المعلب .

‫#‏المقادير‬ الخاصة لتحضير الشوربة :
ست بصلات خضراء وان لم يتوفر ذلك فيمكن استخدام البصل العادي .
حبتا طماطم .
جرزة كرفس.
كرنب ملفوف.
قرنا فلفل اخضران.
جزر 3 قطع.

‫#‏طريقة‬ التحضير :
يتم تقطيع الخضروات الى قطع وتوضع في وعاء مناسب على النار بعد اضافة الماء حتى يغطيها ثم يضاف كيس الشوربة التي لا تحتوي على الكريما والبهارات والملح حسب الرغبة وتغلى الشوربة على نارعادية لمدة خمس دقائق على نار منخفضة حتى تنضج.

يمكن تناول الشوربة في اي لحظة يتم بها الشعور بالجوع خلال فترة ‫#‏الرجيم‬ .
هذه الشوربة لا تضيف اي سعرات حرارية فكلما اكثر منها مستخدم النظام فقد من وزنه اكثر.
على مستخدم هذا النظام ان يحاول شرب من 6 الى 8 اكواب ماء, اضافة الى الشوربة.
يجب تناول بعض الأطعمة مع الشوربة لان اكلها وحدها قد يسبب سوء التغذية وفق البرنامج التالي :

‫#‏اليوم‬ الاول : يسمح بأكل كل انواع الفواكه عدا الموز والفواكه الاستوائية (بطيخ - شمام - مانجو - كيوي) في هذا اليوم يقتصر على تناول الشوربة والفواكه اضافة الى الشاي والقهوة بدون سكر او المحلاة بالسكرين.

اليوم ‫#‏الثاني‬: هذا اليوم يوم خضروات يسمح فيه بالاكل, قدر المستطاع, من جميع الخضروات العادية المسلوقة, اضافة الى الشوربة (يفضل الخضروات الورقية والابتعاد عن البقوليات والذرة) كما بالامكان في العشاء تناول حبة كبيرة من البطاطا المشوية مع الشوربة والابتعاد عن الفواكه في هذا اليوم.

اليوم ‫#‏الثالث‬: مزيج من اليوم الاول والثاني: يمكن تناول الخضروات والفواكه والشوربة بقدر المستطاع والرغبة. اما البطاطا فيجب عدم أكلها بعد الآن.

اذا طبق ما تم ذكره يكون مستخدم هذا النظام في نهاية هذا اليوم فقد ما يعادل 3,2 كغم.

اليوم ‫#‏الرابع‬: يمكن أكل الموز والحليب الخالي من الدسم, اذ يسمح بتناول 4 موزات فقط طوال اليوم وأكل المسموح به فقط بالاضافة الى الكمية المرادة من الوجبة. يحتاج الجسم في هذا اليوم الى البوتاسيوم والسكر والنشا والكالسيوم هذه المواد كلها موجودة في الموز وهذا يقلل الرغبة في السكريات.

اليوم ‫#‏الخامس‬: في هذا اليوم يمكن أكل لحم البقر والطماطم ويسمح بأكل 260 - 500 غرام من اللحم, اضافة الى عدد من حبات الطماطم.

اليوم ‫#‏السادس‬: هذا يوم لحم البقر والخضروات, ويسمح بتناول الكمية المرغوبة من لحم البقر والخضروات الورقية والشوربة مرة واحدة في اليوم على الأقل.

اليوم ‫#‏السابع‬: هذا اليوم يوم الرز ولكن على الطريقة الاجنبية, اذ يسمح بأكل الرز الاسمر مع عصير الفواكه الطبيعي الخالي من السكر, اضافة الى الخضروات وحسب الرغبة في الاكل ومدى الجوع مع عدم نسيان الشوربة مرة واحدة على الاقل.

يمكن تكرار هذه الحمية شهريا دون الخوف من نقص التغذية.