6 أشياء سيقولها شريكك عنك لأصدقائه أشي%D

ألا تتساءلين حول الأشياء التي يقولها عنك حين لا تكونين معه؟ ماذا يخبر أصدقائه عنك؟ ما الذي يكشفه وما الذي يبقيه لنفسه؟ كلّ النساء فضوليات بطبعهن ولا بدّ أنك تتحرقين شوقاً لمعرفة ذلك!
في ما يلي 6 أشياء يقولها شريكك عنك لأصدقائه. قد يقول أكثر أو أقل إلا أنها الأمور الأكثر شيوعاً.


1. ما يراه
الرجال مخلوقات بصرية، بحيث أنهم يتباهون أمام أصدقائهم بجمال شريكتهم. إنها الروح التنافسية للجميع، حتى انه يعتبرك أروع فتاة على الأرض. أول الأشياء التي يقولها الرجل لأصدقائه هو إنك فاتنة وإنك ذهبت بعقلهم.



2. ما يفعله
بعض الرجال محافظون ويفضلون عدم الكلام عن حياتهم الخاصة. ولكن البعض الآخر يحب التعبير أكثر. سيخبر أصدقائه بأنه تقرّب منك وبأنه أمسك اليوم بيدك أو قبّلك. قد يشاركهم ببعض الحكايات المثيرة حتى لو كان يبالغ بها. فلا تستغربي إن رأيت أصدقاءه يبتسمون لك ابتسامة العارفين بما يجري.

3. ما يريد أن يفعله
إذا لم يكن قد أوقعك في حباله بعد فسوف يخبر أصدقاءه عمّا يخطط له. ويستشيرهم ويأخذ النصائح منهم.

4. ما لا يفهم
الفتيات بالنسبة للرجال كائنات معقّدة. عندما يكون غير متأكد ممّا إذا كنت غاضبة منه أم لا، وحين يجهل الطريقة المناسبة لإصلاح وضع سلبي بينكما سوف يذهب لاستشارة أصدقائه بحثاً عن طريقة لفهمك وعن حلّ مناسب للمشكلة.

5. ما يزعجه
إذا وجد لديك خصالاً لا تعجبه مثل أنك انفعالية أو مبذّرة أو أنك عنيدة، لكنه لا يريد أن يدخل معك في سجال حول هذه الخصال سوف يتّجه إلى الأصدقاء ليشتكي لهم ويسمع ما لديهم ليقولوه. لا تقلقي فلا بدّ أن الأشياء الجيدة التي لديك ستحقّق التوازن. وإذا لم تفعل فلا بدّ أنه لم يكن مقدّراً لعلاقتكما أن تستمرّ.

6. ما يحبه فيك
من الصعب عدم التفكير في الشخص الآخر عندما نكون في علاقة حبّ. سوف يخبر أصدقاءه طوال الوقت قصصاً عنك ويخبرهم عن كلمات طريفة قلتها وأفعال مضحكة قمت بها. لا بدّ لاسمك أن يُذكر مرّات عدة في المحادثة.