قطرية صاحبة "أغلى ابتسامة" في العالم.. من الذهب والألماس 63539288272203125034




أردات سيدة أعمال قطرية الحصول على ابتسامة مصنوعة من الذهب وأنقى أنواع الألماس من دون حفر أو برد أسنانها، ولم تكن تتخيل أن رغبتها تلك ستدخلها موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية وستجعلها صاحبة أغلى ابتسامة في العالم بتكلفة 153 ألف دولار.

وتفوقت القطرية بذلك على مادونا وليدي غاغا اللتين ظهرتا قبل عدة أشهر على شبكات التواصل الاجتماعي بابتسامات ذهبية متواضعة جداً مقارنة بها بحسب ما نشرته صحيفة "البيان" الإماراتية.


وبدأت القصة قبل نحو 8 أشهر، حيث تلقى أحد مدراء عيادات الأسنان في مدينة دبي طلبات من سيدات أعمال لتصميم ابتسامات مصنوعة من الذهب تقليداً للمغنيتين مادونا وليدي غاغا، ولكن إحدى السيدات طلبت منه إضافة الألماس.


وأرسلت المرأة مندوبا لاختيار قطع الألماس التي تصلح لوضعها في الابتسامة، وبعد الحصول على شهادة بصفاء الألماس والذهب من بلجيكا، استغرقنا نحو 3 أسابيع في التصنيع في دبي، حيث تم استخدام 10 غرامات من الذهب الخالص عيار 24 قيراطا، كما تم استخدام 88 ألماسة بحجم 1.3 ، و68 ألماسة بحجم 1.7 و4 ألماسات بحجم 2.8، وكان مجموع وزن الألماس 2.5 قيراط، وكلها من الشكل المستدير.


ويتم تركيب الابتسامة بسهولة خلال جلستين كحد أقصى بمجرد أخذ القياسات وتدريب المريض على كيفية تركيبها وفكها في أي وقت يرغب فيه، كما أنها لا تصلح لتناول الطعام، لأنها نوع من أنواع الإكسسوارات والحلي خلال المناسبات المختلفة، حسب الصحيفة.