التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة


كوستاريكا تتعادل مع إنجلترا وتفوز بالصدارة

أكد منتخب كوستاريكا أنه مفاجأة الدور الأول بلا منازع عندما نجح في تأكيد صدارته رسمياً لترتيب المجموعة الرابعة من نهائيات كأس العالم البرازيل 2014 FIFA، وذلك بعد أن تعادل مع

كوستاريكا تتعادل مع إنجلترا وتفوز بالصدارة


+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: كوستاريكا تتعادل مع إنجلترا وتفوز بالصدارة

أكد منتخب كوستاريكا أنه مفاجأة الدور الأول بلا منازع عندما نجح في تأكيد صدارته رسمياً لترتيب المجموعة الرابعة من نهائيات كأس العالم البرازيل 2014 FIFA، وذلك بعد أن تعادل مع

  1. #1
    الصورة الرمزية سـ مـ اا يـ ل
    سـ مـ اا يـ ل
    سـ مـ اا يـ ل غير متواجد حالياً

    المراقبة العامة Array
    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 15,070
    التقييم: 50
    النوع: Orchid

    افتراضي كوستاريكا تتعادل مع إنجلترا وتفوز بالصدارة


    أكد منتخب كوستاريكا أنه مفاجأة الدور الأول بلا منازع عندما نجح في تأكيد صدارته رسمياً لترتيب المجموعة الرابعة من نهائيات كأس العالم البرازيل 2014 FIFA، وذلك بعد أن تعادل مع إنجلترا 0-0 في مباراة الجولة الثالثة والأخيرة التي جرت على ملعب مينيراو بيلو هوريزونتي أمام حضور جماهير كبير بلغ 57.823 ألف متفرج.
    كوستاريكا تتعادل مع إنجلترا وتفوز بالصدارة 2383900_full-lnd.jpg
    أراد منتخب كوستاريكا إستهلال اللقاء بشكل مباغت، ولذلك لم يتأخر في تنفيذ أولى تهديداته عندما سدد جويل كامبل كرة قوية ارتدت من جسد كاهيل وكادت تغالط الحارس فوستر، لكن الكرة انحرفت عن إطار المرمى بسلام على الإنجليز. ورغم أن روي هودجسون أشرك الكثير من البدلاء في المباراة الأخيرة قبل الوداع، لكن لاعبيه كانوا في الموعد تحت قيادة الخبير فرانك لامبارد، الذي نسج الهجمات مع ويلشير، وبدت الأطراف نشطة مع ميلنر ولالانا، وكان ستوريدج جاهزاً لتشكيل الخطر، وكاد مهاجم ليفربول صاحب أول ردة فعل تجاه مرمى كوستاريكا، حين سدد كرة قوية أقلقت نافاس ومرت بالكاد بجانب القائم الأيسر.

    ولأنه ضامن للتأهل، مارس الكوستاريكي ألعابه بشكل منظم بفضل رويز، وبحث عن ردة فعل مناسبة، تقدم سيلسو بورخيس وأطلق كرة مباشرة من خارج المنطقة ضربت أعلى العارضة وتابعت طريقها خارجا. في الربع الأخير من الشوط، رفع منتخب إنجلترا درجة التهديد، عكس باركلي ركنية ارتقى لها سمولينج وأعادها برأسه مناسبة إلى ستوريدج لكن الأخير لم يحسن التعامل معها فلعبها فوق المرمى وهو على مسافة قريبة.

    عاد اللعب في الشوط الثاني وسط رغبة إنجليزية أكبر في الحصول على الهدف والنقاط الكاملة قبل الوداع الأخير، وأبان عن وجه هجومي نشط خصوصا عبر لالانا وستوريدج، اخترق الأول منطقة الجزاء وأراد التمرير للثاني، لكن الحارس نافاس سيطر على الكرة باللحظة المناسبة.

    تواصل الضغط الهجومي الإنجليزي مع دخول رحيم ستيرلينج بدلا من لالانا، وهو ما منح زميله ستوريدج الفرصة للاستفادة من الفراغات الدفاعية، تبادل دانييل الكرة مع ويلشير ثم واجه الحارس منحرفا ليسدد كرة أراد بها الزاوية البعيدة لكن لم تصب الشباك. أشرك هودجسون لاعبي الخبرة ستيفن جيرارد ثم واين روني أملا في هز شباك الحارس نافاس، وبعد أن وقف الدفاع منيعا في وجه المحاولات الهجومية، أراد روني مباغتة الحارس بكرة ساقطة لكن نافاس كان بالمرصاد لها وأخرجها للركنية. ومرت الدقائق الأخيرة دون تعديل يذكر لتنتهي المباراة على إيقاع التعادل.

  2. = '
    ';
  3. [2]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: كوستاريكا تتعادل مع إنجلترا وتفوز بالصدارة

    شكرا على المتابعه الرياضيه المميزه
    ودي واحترامي

+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع تو عرب ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( و يتحمل كاتبها مسؤولية النشر )