تقارير: إصابة 3 أمريكيين حاولوا "الاتصال بالجن" عبر لوح "ويجا" 63539203730781250037




لوح ويجا



ذكرت وسائل إعلام أمريكية أن ثلاثة شبان، نقلوا إلى المستشفى بعد أن "تلبستهم الأرواح الشيطانية"، عندما كانوا يحاولون الاتصال بالجن من خلال "لوح الأرواح" المسمى "ويجا".


و"ويجا" هو لوح مسطح، يباع في الأسواق، ومرسوم عليه كل أحرف الأبجدية الإنجليزية والأرقام ورموز أخرى وبه مؤشر متحرك، ويزعم كثيرون أنه يمكن مستخدميه من "التحدث إلى الجن".


وكان كل من الكسندرا هويرتا وشقيقها سيرجيو، وابن عمهما فرناندو كويفاس، يستخدمون اللوح خلال زيارة للأصدقاء في قرية سان خوان تلاكوتينكو في جنوب غرب المكسيك.


وقال عدد من شهود العيان إن اثنين من الشبان دخلا في موجة من "الرجفة والارتعاش والعنف"، وحالة تشبه الغيبوبة، بعد دقائق من البدء في استخدام اللوح، وفقا لصحيفة "نيويورك ديلي نيوز".


وقال المسعفون الذين حضروا إلى المكان إن سيرجيو وابن عمه وفرناند، ظهرت عليهم علامات "المس" بما في ذلك الصمم المؤقت، وفقدان الرؤية، والهلوسة، في حين تم تقييد الكسندرا إلى السرير لمنعها من إيذلء نفسها.


وقال فيكتور ديميسا، مدير السلامة العامة في بلدة قريبة من تيبوزتلان "كان التعامل الطبي مع الشبان ثلاثة معقد للغاية.. كانوا يقومون بحركات لا إرادية وواجهنا صعوبة في نقلهم إلى أقرب مستشفى".


وتم الاتصال بالمسعفين من قبل أقارب الكسندرا، بعد أن رفض قس كاثوليكي في البلدة، "التدخل لطرد الارواح الشريرة"، لأن الشبان الثلاثة ليسوا من مرتادي الكنيسة.


ويذكر أن العديد من المؤسسات الدينية، على رأسها الكنائس، تحذر من استخدام "لوح ويجا"، بزعم أنه يمكن مستخدميه من الاتصال المباشر مع "الجن والأرواح الشيطانية".