تحذير طريف من سعودي لزوجته بسبب كأس العالم fadca4fa-6138-412b-a

دفع انطلاق بطولة كأس العالم مواطناً سعودياً لمحاولة إلزام زوجته بعدد من التعليمات التي أوصاها بالتقيد بها للحفاظ على علاقتهما وعلى ملامح وجهها دون إيذاء - وفقا له.
وحدد الزوج في منشور تداول عدد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي صورة ضوئية له بعنوان "تعليمات حول بطولة كأس العالم" هذه التعليمات في أربع نقاط، طالب في أولاها زوجته إن كانت لديها زيارة لأهلها أو صديقاتها بإخباره قبل أي مباراة بساعتين على الأقل، كما لفت إلى ضرورة التنسيق معه مسبقا للذهاب إلى السوق لتحديد يوم لا مباريات فيه.
وأشار في ثالثة النقاط عليها حال رأته يفرح أو يصرخ أو يقذف بشيء في يده ألا تتدخل خشية أن تتأذى ملامح وجهها، ناصحا إياها بعدم النوم مبكرا حال كانت هناك مباراة بين فريقين كبيرين بتوقيت الواحدة فجرا لكي لا تفزع بشكل متكرر جراء انفعالاته.
يذكر أن رسالة الزوج لاقت تداولا كبيرا من المغردين، الذين علقوا عليها بين مستنكر لتعصب الزوج وبين آخرين رأوها لا تعدو مزحة منه.
من جانب اخر وعبر تويتر نشر أحد مشجعي المونديال تغريدة عن كيفية الاستمتاع بمشاهدة المباراة دون إفسادها من زوجته باستخدام "سبراي الإخفاء"، فرد عليه أحدهم، بنصيحة استخدام رغوة الحلاقة ورسم خطوط على الأرض تحدد مسار زوجته داخل الشقة أثناء مباريات كأس العالم، تمتنع عن تجاوزها أو تخطيها أثناء مشاهدته التلفزيون.