قال مدحت مصطفى، وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، إن نسبة النجاح للشهادة الابتدائية بلغت في مدارس القاهرة 87.6%، مشيرا إلى أن 24 طالب وطالبة حصلوا على الدرجة النهائية.



وفاز بالمركز الأول ثلاث طلاب وهم: «سلمى أيمن إبراهيم محمد، عبير محمد مصطفى همام، من إدارة السلام التعيلمية، ومحمود عمرو محمود صبرى، من إدارة الشروق التعيلمية»، بينما جاء في المركز الأول مكرر 21 طالب وطالب بينهم 6 من إدارة السلام التعليمية وهم: «إنجى محمد على، ميار محمد عبد الفتاح، جهاد حسام الدين حسين، عاطف سامى عبد السميع، جهاد سمير السعيد، ومحمد على أحمد».

وجاءت طالبة واحدة من إدارة المعصرة التعليمية في المركز الأول مكرر وهي مى ماهر عبد الحكيم، وطالبة من إدارة المعادى التعليمية وهى ندى حسام جبر، ومن إدارة المطرية نورهان محمد عرابى، ومن إدارة عين شمس التعليمية مريم محمد أبو الوفا، وثلاث طلاب من إدارة الشروق التعليمية وهم «مصطفى عمرو عدلي، جنه سيد حامد، وأحمد حسام الدين».

ومن إدارة القاهرة التعليمية روان أسامة سليمان، واثنان من إدارة المرج فريدة فاروق محمد، وخليل سعد خليل، ومن إدارة شبرا على خالد محمد، وثلاثة من إدارة الشرابية وهم «أحمد عليوة أحمد، كيرلس إيهاب أنور، ونورهان أحمد محمد»، وطالبة من إدارة شرق مدينة نصر وهى رودينا باسم السيد.

أوائل ابتدائية القاهرةللعام2014 906.jpg
أوائل ابتدائية القاهرةللعام2014 907.jpg
أوائل ابتدائية القاهرةللعام2014 908.jpg